عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-16-2007, 04:24 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

وصلوا المجمع ودخلوا وكان مرة كبير أظن تعرفون الشاطىء مول

طبعأ أنقسموا إلى قسمين :

فهد وماجد قسم والبنات قسم
ف هذا الوقت كانت ريم داقة على شهد

شهد : هلا ريوووم

ريم : أهلين ايش أخبارك ؟؟؟

شهد : تمام التمام أنتي كيفيك ؟؟؟

ريم : الحمدلله

شهد : كيف حال أريام والشلة

ريم : كلهم يسلموا عليك أنتي وينك الحينه

شهد : أنا بالشاطىء

ريم : أي شاطىء ف هالحر , أحنا بالصيف نرووووح المولات وف الشتاء الكورنيشات

شهد : ياههبله الشاطىء مول

ريم : أولاً أحترمي نفسك وثانياً أنتو يأي محل ؟؟؟

شهد : ليه ؟؟؟؟؟ السؤال

ريم : جاوبي ولا عليك

شهد : احنا ف كمايووو

ريم : طيب باي

شهد : ليه تو الناس لاتسكري

ريم : الجايات أكثر من الرايحات وبعدين أنا عندي لك سربرايز

شهد : شنو هالسربرايز ؟؟

ريم : هههه تبين تعرفين وش هالسربرايز ؟؟ يلا بعدين تعرفين سي يو

شهد : بايووووووووو

الصدفة أن ريم مع أريام خويات شهد وجوري ف المدرسة كانوا ف الشاكىء مول والحينه هم

هم بيروحون لهم هناك

جوري : أيش رأيك بهاذي البلوزه ؟؟ ناعمة مرة

شهد : ايوه مرة كيوووت

.............. : مرة حلوة لكنها تناسبك شهد أكثر من جوري

وتلتفت جوري وشهد على الصوت مو غريب عليهم الا وتطلع ريم

جوري : ريوووووم وجع خرعتيني

ريم : يوجعك هلا بك الغالية كيفيك وش حالك ؟؟؟ وش أخبار أهلك ؟؟ وين العنود ماأشوفها معكم
ولمى بعد وينها ؟؟؟

شهد: الله يهديك تبيها تجاووب على كل الأسئلة

أريام : هلا ماسمعنا صوتك حياتي

شهد : أريامووووووووه بعد هلا وغلا وش فيكم خرعتونا أنتي وريوووم

جوري : هلا فيكم نورتو المحل كيف حالكم ؟؟؟

ريم وأريام : الحمد لله وتمام التمام بعد شوفتكم

شهد : هههههههههههههه

أريام : وش رأيك بالسربرايز ؟؟؟

شهد : يجنننننننننننن

جوري : صايرين نظحك خلنا نروح نقعد

العنود ولمى جاينهم

العنود : جوري

جوري : نعم

لمى : مين هذولي ؟؟

العنود زكزت عليهم وقالت : ريم وأريام

أريام : هلا غناتي كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون الدراسة ؟؟

العنود : الحمدلله والدراسة ماشي الحال

أريام : أنتي بأي صف ؟؟؟

العنود : 3 ثانوي

أريام : ماشاء الله صرتي عروس

لمى : هيي أنتوا مخلين مثل الأطرش بالزفه

ريم : هلا لمى

لمى : هلا ريم

شهد : مو وقت الترحيبات خلونا نجلس

وراحوا جلسوا وطلبوا لهم على شراب الي طلبت مويه والي كانتشينوا والي اكسبرسوا الخ.....

اما شهد وريم وجوري ف طاولة ولمى والعنود وأريام ف طاولة

أريام : وش كنا نقول

لمى : كنتي تقولين للعنود أنتي بأي صف

أريام : ايه صح أنتي بأي صف ؟؟

العنود : ب3 ثانوي ولمى بعد ب عمري

أريام : ماشاء الله كبرتوا , وتغمز للعنود وتقول :صرتي عروس العنود أنا حاجزتك ل أخويه نواف

العنود استحت وظحكت بنعومة : ههههههه لاتخجليني

لمى تبي تقهر العنود : مبرووووووووووووووك بابنت العم منه المال ومنك العيال والله

كبرتي وصرتي مرة

العنود استحت أكثر : هيي يعني أنا حمارة علشأن أصير مرة وبعدين من قال لكم أني موافقة

أريام : حبيبتي أكيد بتوافقين نواف مال وجمال وطول وعرض ورجال يعتمد عليه و وسيم
وكل البنات تتمناه ولا وبعد يرقمونه هههههههههه

العنود : لا والله

لمى : أريام أن شاء الله بعد التخرج كلميني وأنا أمون على خالتي أم ناصر وأمهد لك الطريق

العنود : سخيفة

أريام : بالعكس تجنن وخلاص أعتمدي

لمى تغمز ل أريااااااااااااام
وظحكوا كلهن وقعدوا سوالف وضحك وتريقة

أما بالكالولة الي جنبهم

جوري :ريم

ريم :هلا ياقلبي

جوري : منى عرس أخت أرياااااااام ؟؟؟

ريم : الأسبووووع الجاي يوم الخميس ليلة الجمعة

جوري : اهاا

شهد : ايه صح خلنا ادق على فهد أشوفه وين فيه

ريم فز قلبها وتذكرت ذاك اليوم

فهد : مرحبا

شهد : مرحبتين وينك الحينه

فهد : أنا الحينه بدخل ل...................

شهد : طيب

فهد : ماعرفتي وين

شهد : أنا شفتك أنت وماجد جايين

ريم على طول التفتت ل وراء

فهد : أشوفكم 3 وانتوا 4 وين الرابعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : أنا جالسة مع جوري وشفنا خويتنا ريم وهي قاعدة معانا والاقي جالسات مع خويتي
الثانية

فهد : اهاا
حس فهد أن البنت الي قاعدة مع جوري وشهد هي نفسها البنت الي دخلت المجلس هاذاك اليوم
وفز قلبه ليه مايدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهد : يلا باي أذا نبي نخرج ب أتصل عليك

فهد : طيب مع السلامة


فهد وماجد جالسين عند طاولة قريبة بس مو مرة من البنات

وفهد المسكين ماشال عيونه من الطاولة الي جالسة فيها ريم

ريم لاحظت أن فيها عيون تراقبها بس هي تحاول تتحاشى نظراته

ماجد : فهد

فهد ف عالم ثاني مشغول عقله ب ريم الي يحس أنها ملكت قلبه و بدأ يحبها

ماجد : فهد

فهد : ................

ماجد : يالحبيب فهيد أخ فهد

فهد استوعب : هاه أقصد نعم

ماجد : وش فيك من قعدنا وعقلك مو معايا , ويغمز له : الي ماخذ عقلك يتهنى به

فهد : أنا بقولك كل شيء والله تعبت أبي خطة من خططك الجهنمية الي تساعدني

ماجد يقاطعه : قول ياأخي بلاش هذي المقدمات الي مالها داعي

فهد :شفت الكاولة الي قاعدة فيها جوري وشهد وريم ؟؟

ماجد : وش فيها ؟

فهد : تذكر الأسبوع الي طاف يوم أقلك عن ريم خوية شهد يوم

ماجد يقاطعه : ايوه أتذكر

فهد عصب من حركة ماجد لانه هو مايحب حد يقاطعه أثناء كلامه

فهد : ماجد مليوووووون مرة قايل لك لاتقاطعني وأنا اتكلم

ماجد تحمس : طيب مهوب عايدها كمل

فهد تنهد وكمل : هذي البنت الي جالسة معهم ريم ياماجد ريم والصراحة البنت حلوة وعجبتني ومن
ذاك اليوم وأنا حاطة ف بالي وماأدري أحس بشعور غير يعني أتجاها وأنا أحس أني حبيتها

ماجد ببتسامة : ايو الولد تاه في المتاهه قام يحب

فهد : الصراحة البنت حلوة وأنا أبي أسأل شهد أذا هي مخطوبة ولا لأني الصراحة ودي أخطبها

ماجد يفكر : شلون تعرف شلون ؟؟؟؟ لقيتها ؟؟؟

فهد : شلون

ف جهة ثانية ف مكان بعيد عن الاحدث هذي ف بيت أبو محمد :

الحينه بتعرفون شلون قضوا الهنوف والبتول يومهم

بالعصر راحوا يأخذون لهم راحة بعد اليوم المتعب ف المدرسة وناموا الى 7 المغرب

صحوا من نومهن وصلوا المغرب ونزلوا تحت لقوا أم محمد جالسة بالصالة ومعها محمد

{ طبعاً هنوف لم تنزل تكون لابسة شيء يغطي شعرها }

هنوف : قوة ياخالة

ام محمد : يقويك ربي كيف حالك وحال أمك وأبوك وبيتكم وخواتك وخوانك أن شاء الله طيبين

البتول : ماما تبيها تجاوب على كل هالاسئلة شوي شوي ماما خلها تأخذ نفس ما بين كل إجابة و

إجابة هههههههههههههههههههههههههههه

أم محمد : عيب يابنت وأهجدي

الهنوف : كلنا بخير وسلامة وصحة , ايه صحيح امي تسلم عليك ياخالة

أم محمد : الله يسلمها

محمد : هنوف

هنوف : نعم محمد

محمد : تتوقعين أخوك ناصر قاعد الحينه ف البيت

هنوف : ماأدري عنه , أتصل على جواله وشوف

محمد : طيب يلا يمه أنا طالع عن أذنك

أم محمد : أذنك معك حبيبي

محمد طلع من البيت وأتصل عليه ناصر

ناصر : مرحبا

محمد : هلا بالقاطع

ناصر : أنا القاطع ولا أنت الي ماتتصل خير شر ولاتنسى أني المتصل مهوب أنت ياحلو

محمد : هههههههه طيب وش أخبااارك وشلونك ؟؟؟؟

ناصر : لوني شبه أسمر وأخباري كلها تمام وأنت أخبارك ؟

محمد : هههههه أنا الحمدلله وبخير وسلامة وينك أنت الحينه ؟

ناصر : أنا بالبيت و ودي أطلع

محمد : حلو أجل أنا الحينه بمرك ونطلع

ناصر : وين نروح ؟؟

محمد : امممممممم نروح نروح المجمعات

ناصر : طيب أنو مجمع نروح ؟

محمد : مارينا علشأن تنعشى وحن نطالع الناس ؟؟

ناصر : لا من زمان عن الشاطىء مول

محمد : أي شيء ياأخي بس نطلع

ناصر : وش فيك أحسك مخنوق كأنك مرة

محمد : لاوالله تعبت من الشغل ويقول لأبوي أبي إجازة

ناصر : لكن أنت ماخذ إجازة الأسبوع الجاي

محمد : أنا تونست الطلعة الي كافت بس ودي بطلعة من الأهل

ناصر : اها قل كذا وريحنا أن شاء الله بعد الأختبارات

محمد : ومتى الأختبارات ؟؟

ناصر : اتوقع بعد أسبوعين

محمد : طيب أنا الحينه بمرك 10 دقايق وجاي

ناصر : أنتظرك أحر من الجمر

محمد : مع السلامة

ناصر : مع السلامة



وش رأيكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل أريام بتعجب ناصر ؟؟؟

وش رأيكم للحين مين أحلى شخصية ؟؟؟

وهل لمى تحب ماجد ؟؟؟؟ وليه ماجد يحب لمى ويعمل ترقيم ؟؟



تم الجزء الرابع
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #12  
قديم 12-16-2007, 04:25 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء الخامس :

مر محمد عى ناصر وراحوا المجمع :
ف المجمع :

دخلوا وراحوا يقعدون ف أو مطعم أو كافتيريا

راحوا يقعدون ألا والصدفة كانت بنفس المحل الي قاعدين فيه البنات وفهد وماجد

ناصر وكأنه لمح ماجد : الا اقول محمد موكأنه هذاك الي لابس تيشرت حمراء ماجد اخويه

محمد : وين ؟؟

ناصر : هناك الطاولة الي وراها طاولتين فيها بنات

محمد : ايه اتوقع انه ماجد وبعد معاه فهيد

ناصر : خلنا نروح نجلس معهم ونشوف البنات وينهم فيه

راحوا ل جهة الشباب

محمد : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

ماجد: هلاوالله ب الاخ الحبيب وولد العم
تفضلوا

ناصر : شو اخباركم ؟؟؟؟؟

فهد : حنا الحمدلله

ماجد : أقول شنو حابين تشربون عصير شاي قهوة
حليب

ناصر : يعني على حسابك

ماجد : افآ عليك ولو كم نصور و محمد عندنا

ناصر : اصغر اطفالك تقولي نصور

ماجد : ولا ازعلك ياناصر

نروح ل بيت ابو محمد :

البتول والهنوف جالسات في الصالة اللي في الطابق الثاني

الهنوف : انا زهقت قومي نقعد في النت

البتول : يلا (وكأنه تذكرت شيء ) ايه صح الحينه تلاقين خالد جالس عليه

الهنوف انقبض قلبه يوم سمعت اسم خالد وقالت : هاه

البتول : اللي سمعتيه ياويلي مااقدر انا على الي يحبون

الهنوف : اقول خلك من خرابيطك يمكن طالع مع اصحابه خلينا نقوم نشوف
انتي وش خسرانه ؟

البتول : يلا

رحوا لغرفة الكيمو ودخلوا

الهنوف : اتوقعت ان مافيه احد يلا تعالي بوريك منتدى يجنن

البتول : يلا بس وش اسمه

الهنوف : منتدى غرام

البتول : الله اسمه حلو اكيد المنتج فيه حلو

الهنوف : قالت لي به نوروووو ال .......

البتول : طيب

ويووووووم طفشو راحوا ل

نروح ل مكان ثاني عند خالد الي كان واقف على بابا الفله

وقف مع عزام خويه ولد جيرانهم وطبعاً له دور في القصة

عزام : يلا اشوفك على خير

خالد : يلا بايوووووو

عزام : سلم على اهلك

خالد بنص عين : كلهم ولا ....

عزام : وش رأيك ؟

خالد : هههههههههه انا كاشفك لاتحاول

عزام : اقول بس لايكثر ويلا في امان الله

خالد يدخل الفله وهو يفتكر الموقف الي صار له اليوم مع الهنوف

نروح عند داخل بيت أبو محمد :

الهنوف والبتول جالسات في القبو وجايبين المسجل ومرفعين الصوت وقاعدات يرقصون

على أغنية الليلة صدفه ل يارا

البتول تعرف ترقص شوي اما الهنوف رقيصه ( متعلمه من العنوووود ومني ههههههههههه )

البتول : هنوووووووووو بليز عمليني

الهنوف ما تسمع

البتول بصوت عالي : هنووووووووووووف

الهنوف وهي تسوي حركه بكتفها ل البتول : نعم

البتول : علميني

الهنوف وهي ترقص ومتنرفزه : اوف منك علميني وعلميني طفشتيني حاولي بنفسك

البتول وهي تشر على الهنوف : ايه ايه هذي الحركة ابي اتعلمها

وخلصت الاغنية

الهنوف بغرووور : اوه تعبت وبعدين انا جسمي خفيف يعني اكيد رقصي حلووو اما انتي لا لأنك دبه

البتول بنرفزة : اوف كل كلمة والثانية قلتووووو دبه انا لازم اسوي شيء في نفسي

الهنوف : هههههههههه ياحلوك وانتي معصبة

البتول بمبالغة : سخيفففففففففففففففففففففففة

الهنوف : مابرد عليك ومقبولة منك ياحلوووو

( البتول هي فيها طول بس دبدوبه ومو مبين طولها من دبابتها لكن ملامحها حلوووووووة عيونها كبيرة ورموشها كثيفة
وانفها طويل وفمها صغير اما الهنوف طويلة ورشيقة وعيونها ناعسة ....... )

الا بدخلة خالد عليهم وهو ينزل من الردج بس بعده في البدايات : مين الحلوووو الي تقصديه يا الهنوف اكيد انااااااااااا

الهنوف وجهت نظرها ل جهة الصوت ويووووم شافته انصدمت : خالد

خالد بتريقه وهو يكمل طريقه : لا خياااااااله

الهنوف تذكرت ان ماعليها شيء ف راحت ل صوب عباتها ولبستها وحطت جلال عليها

البتول : ياغبي البنت ماعليها شيء

خالد : الغبيه انتي اوه اسف ماادري

الهنوف ابتسمت : عادي تصير كثير

خالد بلقافه : لاتتهربين من السؤال مين الحلوووو اكيد انااااااا

البتوول : انت مالك خص

الهنوف بضحكة : اقصد البتول

خالد بقلبه : اوف ان كان جاملتيني وقلتي انت حلوووو بس مقبولة منك ياقمر

خالد : اهااااااااااا

البتول : يلا روح يا ولد وخلي البنت تأخذ راحتها

خالد : انت مالك خص والهنوف ماقلت انها متضايقة وبجلس عناد فيك هنا وش رأيك ياالهنوف ؟

الهنوف الي تبغه يجلس بس تسوي نفسها ثقيلة : على كيفيك





يتبع .............
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #13  
قديم 12-16-2007, 04:27 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

انتهى اليوم طبعاً كان حلووووو با النسبة للجميع

يوم الخميس:

أريام تكلم ريم بالجوال العصر

أريام : والله ان العنود حلوووووة

ريم : حتى لمى حلوة وخفيفة طينه

أريام : بس انا الي لفتت انتباهي عنود تدرين وش ودي ؟

ريم : ايش

أريام : اخطبها ل نوااااف

ريك بحماس :ايه والله تدرين انها حلوة وتناسب اخوك نوافووووه الا اخوك بأي سنة ؟

ملاحظة : ريم واريام بنات خالة

أريام : ياهبله نواف يشتغل وصار له سنه

ريم : خبري فيه بزر ههههههههههههه

أريام : هههههههههه هي انتي هذا اخوي وماارضى عليه والله البزر اخوك مساعدووووه

ريم : لا والله

أريام : المهم ماعلينا نرجع للعنود

ريم: تفضلي

أريام بطنازه : من وين جايبه الادب خبري فيك وحشه

ريم : الوحش وجهك كملي

أريام : ودي اعزم جوري وشهد واعزم معهم العنود ولمىوخلي امي تشوف العنود لاني كلمتها عنها واذا عجبتها نخطبها

ريم : ايه والله وخيرالبر عاجله

نروح ل بيت أبو ناصر:

ماجد : وزعي بس

وتدخل العنود الصاله : وش تسوووووووون

الهنوف : زي ماتشوفين نلعب اونو تلعبين معنا حياك

العنود : ايه والله طفشت بلعب وياكم

ماجد : نادي جوري تلعب معنا

العنود :لا بتصل عليها

جوري : وش تبين انا عايشه معك بنفس البيت ليه ماتجين بدال الخساير

العنود :موانتي الي تدفعين يعني مالك خص

جوري : الزبدة

العنود : ماجد يقولك تنزلين تلعبين معنا اونو بالصاله

جوري : والله طفشت منالغرفة الحين انزل لاتبدون

ونزلت وهي تناطط على الدرج: مساء الخير يا حلوين

ماجد : هلا بك يلا ننقس انا وعنود وانتي مع هنوووو

جوري : اوكييييييييييي

وكانت الصالة صريخ وابد مو مرتبه وانواااااااااع الاستهبال قايمه ورمي بالمخاد وطق ومطاقق

وتدخل ام ناااااااااااااااصر

ام ناصر : وش فيه المكان معفس

ابد ماحد يرد لانهم مايسمعون

ام ناصر بعصبية : وش تفسير الي يحصل ياعيااااااااال

جوري انتبهت : هي امي موجوده

الكل انتبه

الهنوف : طيب يمه

ام ناصر : وش الطيب والمكان كذا

العنود وماجد كاتمين ضحكتهم

ام ناصر : اجتمعوا اتونسوا انبسطوا لكم مو بهذي الطريق تعفسون المكان

جوري : السموووووووووووووووحة ياالغاليه

ام ناصر : يابنتي انتي اعقل وحده ومعاهم بدال ماتنصحيهم تشجعينهم على الخطأ

ماجد : لك الحق يمه شلون تشاركنا المفروض تنصحنا

اما الهنوف والعنود كاتمين ضحكتهم

ام ناصر : تكلم السوسه

والكل ضحك

ماجد : خلص يمه احنا بنخل الشغاله تنظف

ام ناصر : ياولدي لازم نراعي حقوقها الشغاله كم مرة ترتب تتعب وعقاباً لكم مافيه طلعة من البيت وتروحون ل بيت عمكم
الا اذا الصاله ترتبت وانتوا الي بترتبونا والحكم على الكل

الكل : لا يمه تكفين

أم ناصر : اتحملوا نتيجة خطأكم


في جهة ثانية في بيت ابو فهد :

شهد جالسة بالصالة مع فهد وملانه وتبي تكسر حاجز الصمت

شهد : فهد

فهد بعالم ثاني : ........

شهد : فهد

فهد الي استوعب : نعم

شهد : وش فيك ساكت ؟

فهد بملل : وش تبيني اقول ؟

شهد : أي شيء

فهد : ماعندي كلام اقوله

شهد : طلعني

فهد : قولي ل ابوك يطلعك

شهد : ابوي موهنا

فهد : اطلعي مع السايق

شهد : تتريق

فهد : هههههههههه

شهد : لو سمحت وصلني بيت عمي

فهد : تو الناااااااااااس روحي الليل مع امي

شهد : طفشت بروح ل لمى اتونس معها شوي

فهد : مابوديك

شهد : بليز فهد

فهد وهو يفكر ابتسم ابسامة خبث : يلا بسرعه عندك 10 دقايق

شهد : لا باالاول بقول ل امي

فهد : خلاص صارت 13 دقيقة وبسرعة انا بالسيارة اذا تأخرتي دقيقه بمشي عنك

نروح ل لمى الي كان تتكلم اليازيه

اليازيه : هههههههههههههههههه

لمى : حلووووووووة

الياويه : هيه يلا انا بروح ل اخويا حمدانوه يزقرني

لمى : اوف بس يلا باي

اليازيه : ههههههههه باي لاتزعلين باشر بنفس الموعد

لمى : اوكي

اليازية : مه السلامة








يتبع ........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #14  
قديم 12-16-2007, 04:29 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ترقبو التكمله غدا
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #15  
قديم 12-16-2007, 11:34 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه






بالليل العايلة كلها اجتمعت ف بيت ابو لمى :

وعند البنات وناااااااسة قاعدات بالمجلس الي للحريم

ومشغلين المسجلة ورقص

ويووووم تعبوا جلسوا

العنود : اه تعبت من كثر الرقص

جوري : من قالك ارقصي مثل المجنونه قالت عراقي قالت

شهد : ههههههههههههه

لمى : من حرتك ماتعرفين ترقصين الا خرابيط هههههههههههههه مو مثل صديقتي

العنود : ايه والله وتطلع لسانها

جوري بغرور : انا احتر على ايش احتر ؟

شهد : خلاص ماصارت ياجماعة تتهاوشون على بياخه صلوا على النبي

الكل : اللهم صلي على سيدنا محمد وصحبه

ام فهدوهي جايه للمجلس : وش فيكم يابنااااااات ليه تتهاوشون ؟

جوري : مافيه شيء ياخاله

وراحت عنهم

لمى : قومو نروح نتمشى بالحديقة

شهد : ويييييييييييييع الجو حار

العنود : مايخالف الجو والله خلينا نتمشى كله قاعدين

جوري : لا انا وجوري محنا رايحين روحوا انتوا

لمى وهي قايمه : كيفيكم يلا عنود

العنود : يلا

نروح عند مجلس الرجال :

ماجد : فهد

فهد : هلا ياقلبي

ماجد ابتسم : أقول

فهد : قول ياكثر ماتقول

ماجد : ههههههههههههه قم نتمشى بالحديقة

فهد : حر

ماجد : عادي

فهد : يلا

عند العنود ولمى كانوا يتمشون وصلوا ل بتول والهنوف :

العنود بمياعه : هاي

البتول : هلا

لمى : وانتوا كله قاعدين في الحر ليه نفسي اعرف

الهنوف : علشان نحس ان احنا قاعدين ف صحراء الربع الخالي

البتول : هههههههه





انتهى الجزء

اتمنى انه عجبكم
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011