عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-16-2007, 11:45 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

جوري : الريم عازمتنا على بيتهم

العنود : اهاااااا يعني السالفه كذا

جوري : ايوه وبتروح هناك أريام وامي بتروح ل مرة عمي ابو فهد
جمعة حريم وبعدين بقول للبنات خلنا نروح بيت عمي وبروي امي

أريام يمكن تخطبها ل ناصر

الهنوف : والله من جد ناصر بيخطب ؟

العنود : من زمان هالخبر بس انتي مدري وين الله حاطك

الهنوف : لايكثر

جوري : يلا انا بروح أجهز

العنود : سلمي على البنات

جوري : طيب باي

وطلعت من الغرفه وراحت تتجهز وكلمت شهد واتفقوا على الخطه

في الليل في بيت الريم :

أريام : ههههههههههه

الريم : الله يرجك

شهد : مجنونه أنتي ريمووووووووه

الريم ببرئه : أنا ماسويت شيء

جوري : كل هاذا وماسويتي شيء صج انك رجه

الريم : لاكثر بنت أنتي وياها


جوري : بنات مو كأنه اذن العشاء

الريم طلت من البلكونه علشأن تسمع الأذان لأنه قريب من بيتهم مسجد

وشافت فهد وهو طالع من بيتهم بيروح المسجد

* طبعاًً هي تعرفه لأنه شهد دايم تحكي لها عن فهد وتشوف صوره
في بيتهنم عند شهد *

ابتسمت وناضرته لين وصل المسجد

أريام : ريم

الريم مو معهم : ............

جوري : ياهوووووووووو يابنت

الريم اتبهت أن أحد يناديها : وش فيكم رجيتوني

أريام : ماصارت ساعه علشان تشوفين أذن ولا

الريم : لايكثر أريامووووه يلا بنات قمن نصلي

صلوا البنات وانتهوا من الصلاه

أريام : غفر الله لكم

الكل : ولكي

جوري : شهد تذكرين يوم كنا صغار نسوي مسابقه
مين يخلص الصلاه قبل

شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم : هههههههههههههههههههههههههه

أريام : هههههههههههههه حتى احنا أنا والريم كنا نسوي مثلكم

شهد : فشلتينا

ريم : لايكثر شهد عادي احنا خوات مابينا فشيله

شهد ابتسمت

أريام توجه نظرها ل جوري : الا على طاري الخوات
وين أختك العنود ؟؟؟

جوري : في البيت تدور موديلات للحفله الي بيسونها

ريم : أيت حفله ؟

جوري تذكر : ايه صح نسيت هي تعزمكم على حفلة تخرجها
هي ولمى

* وتطلع البطاقات من شنطتها *

هاذي لك الريم وهاذا لكي أريام تسلم عليكم وتقول لكم اذا ماحضرتوا

بتزعل عليكم هي ولمى

ريم : لا اكيد بنحظر

أريام : يصير خير

شهد : بنات وش رأيكم نروح بيتنا ؟

أريام وريم : ليش ؟

شهد تذكرت اتفاق جوري معها : برويكم صوري في عرس جود اختك يا الريم

ريم : ليش ماجبتيهم ؟

شهد : نسيت المهم يلا قوموا

جوري : ايه والله قوموا

ريم : فشيله

شهد بتريقه : هههههي ضحكتيني أولك تقولي احنا خوات

مابيننا فشيله

أريام : ههههههههه يلا قومي ريم خلاص ماعندك حجه

ولبسوا البنات وراحوا بيت أبو فهد

ف بيت أبو فهد :

كانوا أم فهد وأم ناصر جالسين بالصاله

دخلوا البنات :

شهد : هلا فيكم

ناظروا الامهات الباب شافوا البنات داخلات

جو البنات ل جهة الأمهات :

أم فهد : هلا فيكم كيفيك ريم ؟

ريم : تمام خلتي انتي ايش خبارك ؟

أم فهد : طيبين معاكي بخير هلا جوري وأريام كيفكم ؟

جوري وأريام : تمام خالتي

أم ناصر بمزح : بنات ماودكم تسلمون علي ؟

شهد : افااااااااا عليكي ياخاله تعالوا بنات

وسلموا البنات وبعد السلام استأذنوا ورقوا فوق

أم ناصر : مشاء الله عليها بنت نوره

أم فهد : ايه والله جمال ومال ودلال واخلاق بعد

أم ناصر : أريام بنت خالتها صح ؟

أم فهد : ايوه

أم ناصر : مشاء الله عليها قمر ودي اخطبها ل ناصر

أم فهد : ناصر قرر يتزوج ؟

أم ناصر : ايه وقالي دوري لي مرة

ام فهد : مشاء الله اريام بنت طيبه وحلوة وتستأهل ناصر

ف غرفة شهد :

ريم : يلا جيبي الالبوم

شهد : طيب ايش فيكي مستعجله ؟

أريام : ماعليكي منها شهد هاذي & وتأشر على الريم &

دايم رجه ومستعجله & وتوجه نظرها ل ريم & شنو فيكي

يابنت استني ان في التأني السلامه وفي العجلة الندامه

ريم فتحت عيونها الناعسه وبتريقه قالت :

والله تكفين يا المتئنيه دايم

أريام بثقه ممزوجه ب مزح : ايه اسألي أمي عني

وتطلع لسانها


أريام راحت بيتهم عالساعه 10 ونص

اما جوري راحت بيتهم 11

وظلت ريم من شهد لين صارت الساعه 11 ونص

ريم : يلا انا بروح

شهد : لا قعدي تو الناس

ريم : لا والله انتي ماتقعدين في بيتنا الا ل الساعه 11

يلا دوري غيرهااااااااااا

شهد : ههههههههه طيب المره الجايه اجلس عندكم ل

12 كذا يعجبك ؟

ريم : اذا جيتي بيتنا وقعدتي ل 12 بعدين انا اسويهااااا

شهد : طيب

الريم : ماتبين توصليني ل الباب

شهد : لا بوصلك بس للدرج

وعند الدرج :

شهد : يلا مع السلامه حبيبتي

الريم : الله يسلمك ويسمنك

شهد : ههههههههه الله يرجك

ريم : ويرجك معي

طلعت ريم من الباب وشهد رقت غرفتها بتناام

عند الباب :

ريم تلبس حجابهاتقول ف قلبها اكيد لشارع مافيه احد مايحتاج البس اللثام

وتطلع وعند الباب الرئيسي :

فتحت الباب الا بوجهها فهد

تجمدت مكانها وفهد رفع عينه وتلاقت عينها بعينه

يقول ف قلبه : القمر مره ثانيه اشوفها ماني مصدق عمري

ريم ماهي عارفه شتسوي ف قلبها : ياربي شنو اسوي اشوفه مره ثايه ياربي عليه
وسيم؟

فهد استوعب ودخل البيت من جنبها واختفى عنها

ريم حست انه راح ناظرت ورى شافته يمشي ونتلثمت

بسرعه وتطلع من

الباب وتجري ل بيتهم

ريم ف غرفتها

شالت عباتها عنها وراحت انبطحت على السرير

تقول ف قلبها : انا ليش والله احراج بس يلا شافني شنو اسوي
بس والله حلوووو

ووسيم يعجبني طوله وهيبته ياربي عليه قمر الله يحفظه
هييييييي انا شنو قاعده اخربط شكلي انعجبت فيه

بس والله حلوووووووو يجنن يلا لييش انا اكابر ايه انا معجبه فيه
عااااااادي

يلا خليه يولي انا بقوم اسبح احسن لي

في جهه ثانيه عند فهد :

ياربي عليهاااااااااااااااا قمر الله يسعدها

من حقي احبها جمال ومال ودلال هههههههههههه

كأني مره بتخطب ل ولدها يلا بس متى اخلص الجامعه واشتغل

علشان اخطبها بقوم اروح ل شهد خليني اقولها ممكن تلقى حل ل مشكلتي ايه لازم اقول لها اني احب صاحبتها لا فشيله

لا مو فشيله هاذي اختي اذا ماقلت لها اقول ل مين ؟؟؟

راح غرفة شهد ودق الباب

فهد : شهد

وناداها 3 مرات ماتسمع فتح الباب لقاها نايمه

فهد : اووووووووف هاذي نايمه يلا خلها ل وقت ثاني

بعد يومين البنات يبون يروحون للمشغل علشأن يقيسون

فساتينهم

وكانت لمى عند العنود :

بالصاله :

لمى : يلا خلنا نروح تأخرنا

العنود : طيب اللحينه نتجهز

لمى : مين بيروح ؟

العنود :انا وانتي وجوري وشهد

لمى : يلا وينشهد وجوري ؟

العنود : يلبسون فوق الحين ينزلون

لمى : يب مين بيودينا ؟

العنود : السايق راح المخازن الكبرى يجيب اغراض للبيت

وناصر بالدوام مافيه الا ماجد

لمى فز قلبها لما سمعت طاري ماجد

لمى : هاه ماجد ؟

العنود : ايه حبيبك ماجد

لمى : شنو ؟

العنود : هههههههه حبيبك






يتبع ........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #22  
قديم 12-16-2007, 11:46 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

لمى : مين قال وكيف عرفتي

العنود : واظحه مايبي لها عامل في ارامكوا ارتباكك لما نقول ماجد
وحركاتك الى اخر

لمى استحت : ............ايه احبه

العنود ببتسامه : يا عيني على الحب

لمى ظربتها على يدها ظربه خفيفه : وبعدين معك

العنود :هههههههههههههه

دقت العنود على ماجد وحطت اسبيكر : الوو هلا ماجد

ماجد : هلا وش تبين ؟

العنود : نبي نروح المشغل بنقيس فساتينا

ماجد : انتي ومين ؟

لمى قربت من عند العنود علشان تسمع

العنود : انا ولمى وجوري وشهد

ماجد ابتسم : طيب بدال السالفه فيها لمى بوديكم

العنود : ايوه اكشخي يا لمى اخوي يحبك من قدك ؟

ماجد : ههههههههه دايم انتي رجه

لمى استحت

العنود : زيك انت تحب لمى صح ؟

ماجد : احبها مااحبها مالك دخل ولايكثر

العنود : طيب اللحينه انت وينك ؟

ماجد : افتر بالشوارع ههههههههه

العنود : ههههههههه مايضحك

ماجد : اوكي يلا اجهزوا 10 دقابق وانتم جاهزات انا قريب

البيت

العنود : طيب باي

ماجد : باااااي

العنود تغمز ل لمى : اخوي يحبك من قدك

لمى : هههههههههههههه

العنود : يلا انا بروح اناديهم وانتي البسي عباتك

لمى : طيب

العنود راحت تناديهم علشأن ينزلون

جوري وشهد نزلوا

جوري : يلا مشينا

شهد : الهنوف ماجت

العنود : هي بتروح ؟

شهد : ايوه هي قالت لنا انها بتروح ل البتول

نزلت الهنوف : يلا بنات

جوري : وجع اخرتينا

الهنوف طنشت ولبست عباتها وراحت السيارة

الكل ركب السيارة وبعد السلام

الهنوف : مجود اخوي حبيبي

ماجد : اصغر عيالك تقولي لي مجود انا ماحد يدلعني غير حرمتي

الكل ضحك على الهنوف

الهنوف انقهرت : طيب لو سمحت وصلني ل البتول

ماجد : ليش تروحين لها وهي ماتجيكي

الهنوف : تجي بس اخر مره هي اللي جت اليوم دوري انا اروح لها

ماجد : ماحوديك

الهنوف : بليز ماجد

ماجد : انقلعي

الهنوف ماقدرت تتحمل وبكت

لمى : ليش تبكين حبيبتي ؟

الهنوف : ...........

الكل يظحك على الهنوف ماعدا لمى

لمى : خلاص هو بيوصلك بس مو قصده

الهنوف : اجل شنو قصده

لمى : هو يمكن يتريق عليك اصلاً ماله داعي البكي يلا امسحي

دموعك فديتك وانا بقول له يوديكي

ماجد : اش دعوه الهنوف انا امزح معك انا بوديك بس اللعب باعصابك

الهنوف : ............

لمى : شفتي مثل ماقلت لك يمزح

ماجد : يلا بلا دلع هنو انا خبري فيك رجه وحديد

الهنوف : ههههههههي مايضحك وشنو قالوا لك

حديد يعني انا بلا احساس ؟

ماجد انقهر من هنو : خلاص اللحينه بوديك وهاذا طريق بيت عمي

بعد 3 دقايق وصلوا

ماجد : يلا انزلي

الهنوف نزلت وصكت الباب بقوه بدون ماتقول باي

العنود كانت جنب الباب : وجع وجععت اذوني الخبله

ماجد : هههههههههه

عند بيت ابو محمد :

دخلت الهنوف واستقبلتها البتول :

البتول : هلا

الهنوف : اهلين

البتول : شنو فيه وجهك ؟

الهنوف ك خلينا نجلس واقول لك السالفه

البتول : طيب

كان ف الصاله خالد جالس يشاهد تلفزيون

دخلت الهنوف والبتول

الهنوف : السلام عليكم

خالد ببتسامه : وعليكم السلام

هلا والله باالهنوف

الهنوف : هلا فيك

البتول : أنا بروح اجيب لك مويه

الهنوف : لا تكفين اذا عندكم بيبسي جيبيه

البتول : طيب * وراحت بتول المطبخ *

خالد : شخبارك ؟

الهنوف : تمام وانت ؟

خالد : تمام بشوفتك

الهنوف بحيا : تسلم

خالد : الله يسلمك حبيبتي

الهنوف بدلع : خالد

خالد : عيونه

الهنوف : خلاص

خالد : شنو ال .........

وجت البتول

خالد ف قلبه : هاذا وقتك انتي وخشتك

البتول : هاكي

الهنوف : يسلمووو

البتول : الله يسلمك

البتول : ايه وش سالفت وجهك ؟

خالد : ايه صح ايش فيه وجهك احمر

وقالت لهم السالفه

البتول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : انا اللحينه اقولك وتظحكين

خالد كاتم ضحكته : ان كان اتصلتي اجيبك انا والبتول

الهنوف : مشكور

خالد : العفو

البتول : والله السالفه ماتستاهل البكي

الهنوف : لايكثر انتي وخشتك

يا الدبه










انتهى الجزء
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #23  
قديم 12-16-2007, 11:49 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

وهاذا أحلى باااااااااارت لعيونكم





الجزء الثامن :

وجت البتول

خالد ف قلبه : هاذا وقتك انتي وخشتك

البتول : هاكي

الهنوف : يسلمووو

البتول : الله يسلمك

البتول : ايه وش سالفت وجهك ؟

خالد : ايه صح ايش فيه وجهك احمر

وقالت لهم السالفه

البتول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : انا اللحينه اقولك وتظحكين

خالد كاتم ضحكته : ان كان اتصلتي اجيبك انا والبتول

الهنوف : مشكور

خالد : العفو

البتول : والله السالفه ماتستاهل البكي

الهنوف : لايكثر انتي وخشتك

يا الدبه

خالد : يلا أنا استأذن خويي يستناني برى

البتول : ايه احسن علشأن نأخذ راحتنا

الهنوف : ههههههههه

خالد : فديت الضحكه

البتول : ايوه اكشخي يا الهنوف ناس يفدونك وناس ........

الهنوف قاطعتها : بس البتول

خالد : ههههههههه لايكثر يا البتول

الهنوف : بحفظ الله لك

خالد ابتسم وطلع

الهنوف : أنتي ماتجوزين عن سوالفك يا الدبه

البتول ببرئه : انا ؟ انا شسويت ؟

الهنوف : انتي لا ماسويتي شيء بس دايم تحرجيني

البتول : احب احرجك

الهنوف : مااقدر عليكي

البتول : المهم ماعلينا جهزتي للحفله ؟

الهنوف : لا

البتول : متى بتجهزي ؟

الهنوف : بروح واحد من هالمجمعات وبأخذ لي فستان جاهز

البتول : حتى انا شكلي زيك

الهنوف : دريتي ؟

البتول : ايش ؟

الهنوف : أخوي ناصر بيخطب

البتول بوناسه : وااااااااو وناسه يعني بيصير عندنا خطوبه قريب

الهنوف : هم اللحينه يدورون له على مره

البتول : هههههههههه

الهنوف : ايش فيك ؟

البتول : اظحك على اسلوبك

الهنوف : شنو فيك اليوم صاريه سخيفه تظحكين على أشياء زي وجهك

البتول : لاتغلطين

الهنوف : تدرين خيفتيني ؟

البتول : اكيد

الهنوف : والعكس صحيح

وقعدوا سوالف وهواش ^^ مساكيين زهقانات هههههههههه ^^

ف السيارة :

ماجد : يلا انزلوا ولاتتأخرون

جوري : طيب كلها نص ساعه

ماجد بملل : اوف نص ساعه انا اجل بروح

وبعد نص ساعه برجع لكم

العنود : طيب واحنا اذا خلصنا بدق عليك

دخلن البنات وسوو فروفا

ودقت العنود على ماجد يجيهم

ف بيت ابو ناصر

كانت ام ناصر جالسه بالصاله ومعها جوري والعنود وماجد

الساعه 7 ونص المغرب :

دخل ناصر البيت : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ام ناصر : تعال ياولدي بقولك \

ناصر يبوس رأس امه : هلا يمه بغيتي شيء

أم ناصر : بقولك اني لقيت لك العروسه اللي تناسبك

ناصر بفرح : صج يمه الله يخليك لنا يالغاليه

أم ناصر : ماتبي تعرفها مين ؟

ناصر : مين ؟|

أم ناصر : خويت اختك جوري أريام بنت ال ........

ناصر : اهااااااااا انا اعرف اخوها خويي

جوري : احم احم خويتي

العنود تقلد جوري : احم احم خويتي لايكثر

ام ناصر : خلاص يابنات

أم ناصر : تراهم يا ولدي ناس طيبين ومشاء الله على اخلاقهم

والبنت مؤدبه وجمال ومال ودلال وفوق كذا خويت اختك

هاه وش قلت ياولدي نتوكل على الله ونخطبها له ؟

ناصر : اللي تشوفيه يايمه وخير البر عاجله

أم ناصر تزغلط : كلوووووووووووولوش مبروك ياولدي

ماجد يستهبل : وانا يمه متى بتخطبوا لي

ام ناصر : خلص جامعتك واشتغل بعدين فكر بالزواج ترى الزواج مو

لعبه

ماجد : ههههههههههه

ناصر يبوس رأس امه : هههههههههه للحينه يمه ماصار شيء

أم ناصر : خلاص ياولدي هي بتروح خفلة العنود ولمى وبكلم امها

تحدد لنا موعد علشان نزورهم

ناصر : طيب يمه عن اذنك

ام ناصر : اذنك معك يا الغالي

العنود : وناااااااسه بيصير عندنا خطوبه

ام ناصر : اهجدي يابنت ويلا انا قايمه

جوري : هههههههههههههههه هاوشكي

العنود : سخيفففففففففففه

ماجد : يلا انا قايم بروح بقعد في الكمبيوتر شويه زهقت

جوري تستهبل : ايه روح فراقك عيد

ماجد : تكفين والله انا اللي ابي اقعد معكم من زين القعده

العنود : لايكثر انت وخشتك

مرت الايام بسرعه وجى يوم الاربعاء يوم الحفله :

البنات ف الكوافير :

الساعه 1 ونص :

العنود : انشاء الله يخلصونا بسرعه

لمى : ايوه علشان نروح التصوير

جوري : عنيده جبتي الاغنيه اللي خزنتيها بالشريط ؟

العنود : ايت اغنيه ؟؟

جوري : ل فايز السعيد الليله صباحي للناجحين ؟

العنود : لأ يؤؤؤؤؤ اذا رحنا البينت بجيبه

جوري : طيب لاتنسين

العنود : ترى اذا خلصنا بنروح البيت نلبس

جوري : اوكي وبناخذ البنات معنا مرة وحده

شهد : ايه احسن

لمى : طييب


لما خلصووووا البنات راحوا البنت عشان يلبسون :

العنود : بنات لاتتأخرون انا برقى غرفتي بلبس ورقت

جوري : وانااااااا بروح غرفتي

الهنوف : انا بلبس في المطبخ اسرع

الكل : ههههههه

شهد :ايه وانا بلبس بغرفتك هنووو

الهنف : اوكيكككككككك

لمى : وانا وينيي ؟

جوري : اممممممم انتي البسي بغرفة مجود

لمى فتحت عينها : ايشششششششش ؟

جوري : لا عادي ترى مجوود وناصر مو في البنت

لمى : طيب يلا بروح معك ودليني الغرفه

الكل راح للمكان اللي بيلبس فيه ماعدا البتول :

البتول ظلت واقفه في وسط الصااااااله : يؤؤؤ ماباقي الا انا
اممممم بداااااال العياااااال موب موجودين

بروح غرفة ناصر

ف غرفة ماجد :

لبست لمى وخلصت بعدها شافت روحها بالمرايه
وقالت : انا حلوووووه هههههههه من زمااااان حلوة بس صايره قمر
مشاء الله عليا

وطلعت على جنب المرايا شافت صورة ل ماجد : ياربي قمر الله

يحفضه لي

كان ماجد راجع البيت بيأخذ له اللابتوب نادا الخدامه قال لها اللي يبيه

راح وجلس بالصاله

كان لابس بنطلوووووون جينز لونه اسود وبلوزه حمرى فيه كتابه بالازرق
وحالق سكسوكه صايره حلوة عليها وتناسبه وبوصف لكم شكله
خشمه طويل كأنه سيف منصف وجهه بطريقه حلوة هاذا غير
عيونه العسليه وبشرته حلة لاهي سمرا لابيضا ** مو عارفه شلون توصف ههههههه ** وحواجبه الكثيفه اللي فيهم رسمه مثلثه **

كانت نازله من الدرج وتدندن ^^ لاياشيخه هو بيتكم يلا معليش ييت عمها بحسبت ابوهاااااا خخخخ ^^

عيشالك احلى سنين طول عمري
بضي العين ........... الخ

وكان صوت لمى روووووعه ويجذب

ماجد كان يلعب بجواله و غير انتباهه لمصدر الصوت شاااااف لمى قلبه

لمى ماكانت حاسه ان فيه احد موجود بالصاللللللله

ماحست بنفسهااااا

ماجد وقف من صدمته معقووله هاذي العنود لا لا هاذي موو

العنود ولا جوريووووووه اكيد لمى واااااااااو صايره قمر مشاءالله عليها

ويلوموني بحبها ^^ لاياشيخ مين اللي لامك &&

لمى صارت تناقز في اخر الدرجات وماحست نفسها الا بالصاله اللي

يكون فيهاا مجووود

انصدمت بالموجود وحطت يدها على فمها وجمدت ماقدرت تتحرك


وقالت بشهقه : ماجد

وتلاقت عينها بعينه و في عين كل واحد شوق اعظم من عين الثاااني وحب

لكن لمى مسررع ماغيرت مسار عينها وحاولت تتماسك وتغير اتجاااااها لكن صووووت

ماجد كان اسرررع منهااااااااااا وقال : كيفك ياقمر

لمى ماقدرت تتحمل اكثر وطيرااااان للمجلس

ماجد انيسط يوم شافها ونسى اللبتوب ^^ ما الومه الحب عمل عمايله فيه ^^

في المجلس :

تتنفس بسرعه وتنهدت وقالت ف قلبهااااااا :

ياربي وش هالفشيله احرااااااااج لا وكنت اغني بعد الله

كملت بس ياربي قمرررررر وسيم يجنني الله يخليه ليا

امووووت فيه وسرحت تذكر يوم كانت تمشي في بيتهم وتصدم فيه

وصارت خدودها حمرى

نرجع للصاله :

ماجد فرحان حده متشقق انه شاف الحبيبه يقول في قلبه قمرررررر

اللي يحفضها لي بتذبحني يارب تكون تحبني زي ما انا احبهااااا تكوووووون

من نصيبي

نزلت العنود /

ولقت مااااجد سرحان في عالم لمى قربت جنبه واشرت بيدها

انتبه ماجد وابتسم

العنود يم شافت اخوها مسرح صفرت

: اقول يا الحبيب اش فيها الابتسامه
شاقه حلقك دوم يارب بس انا عارفه انو فيه سبب واكيد

مو عادي اكيد كايد && وتاشر بيدينها يمين ويسار && يلا قول

شنو صاير ؟؟؟

ماجد ضحك على خبال اخخته : ههههههههه اقول لايكثر انتي
وخشتك

بعدين اش فيه لو الواحد ابتسميعني اكيد فيه سالفه

ما اقول الا الله يهديكي

العنود : اش دعوه كليتني بقشوري ماصارت سؤال يا الحبيب بعدين اقولك ايش رأيك فيني ؟؟؟

ماجد : جيكره

العنود انقهرت : احلى منك انت وخشتك بعدين انا احلى منك بس انت غيران مني

ماجد : ههههههههه امزح معك اشدعوه ماصارت بس من جد حلووووووة
وقمر

العنود استحت وردت بغرور : من غير ماتقول انا حلوة

ماجد : مالت عليكي

العنود : لايكثر المهم انت شفت لمى ؟؟؟

ماجد مو فاهم : شلون يعني ؟

العنود : قصدي شفتها هنا ولاهناك لانو هي كانت تبدل بعدين مريت

عليها الغرفه عشان اشوفها وما لقيتها انت شفتها وهي نازله يعني للمطبخ او المجلس ؟

ماجد : ايه لمى راحت للمجلس

العنود بنص عين : اش دراك ؟؟

ماجد ارتبك : هاه لا بس اتوقع

العنود صدقته : اهاااااا طيب انا بروح اشوفها

ماجد :هاذي الخدامه الخبله انا قايل لها تجيب لي اللابتوب وماجبته انا بروح اجيبه وبطلع

تبين شي عنيده

العنود : لا تسلم



راحت العنود المجلس ولقت لمى

العنود وهي حاطه يدها على خصرها : انتي هنا يا ست الحسن واحنا ندورك
يلا بسرعه عشان نروح التصور وبعدين انتي شمقعدك هنا ؟؟

لمى ارتبكت : هاه مدري

العنود : هي هي بعدين تقولي لي اوكي يلا سرينا
الصاله

لمى : بس ماجد بالصاله

العنود بشك : وانتي وش عرفك

لمى تذكرت وخدودها صاروا حمر : بعدين اقولكي

العنود : لاتخافي ماجد بيأخذ لابتوبه وبيطلع

طلعوا وراحوا الصاله وبعدين الكل لبس وراحوا مع السايق والخدامه
بيروخون التصوير وصوروا وراحوا القاعه


ف بيت أريام :

اريام : يلا عشان لانتاخر على البنات

ريم : ايه يلا مين بيودينا ؟

ريم : بقول ل امي وبشوفها

اريام : يلا











يتبع ..............
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #24  
قديم 12-16-2007, 11:51 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

ف القاعه الليل :

الساعه : 10

الامهااااات كانوا في القاعه من الساعه

9ونص

البنات جالسات بغرفة العروس :

لمى كانت تطالع روحها بالمرايه

الهنوف : هههههه

العنود : وش فيكي تضحكين ؟

الهنوف : لان حنا جالسات بغرفة العروس كأنه عندناااا هرس

العنود : ههههههههه الله يهديكي

الهنوف : وانتي معي

العنود : وش قصدك انا مجنوووووونه ؟

الهنوف : لا نفس قصدك

لمى : خلاص بسك انتي وياها اربكتوني ماني عارفه اشوف

نفسي عددددل

جوري : عدااااال انسه لمى لاتعصبي بعدين يكش شعرك
خخخخخخخ

لمى تنفش شعرهااا : احلى من شعرك القصير تطلع لسانها

** لمى شعرها طويل و فيه قصه مره حلوة وكيووت وجوري
شعرهاا قصير الفرااوله بس مره حلووو وكثيف **

جوري : مالت عليكي

شهد : ههههههه خلاص جوري كبري عقلك

جوري : اناا عقلي كبير

شهد : بطنازه : واظح

العنود : خلاص بطيتوا راسي

الهنوف : اقول البتول قومي نطلع برى

البتول : يلا

طلعوا البتول والهنوف

شهد : يلا جوري حتى احنا خلينا نروح نسلم على الجمهور
ونشوف المصورة والمغنيه

جوري : يلا

العنود : المغنيه قرفه تقول ايش تبين

نحطين اغنيه من شريط جيبوها انتوا

لمى : خلاص صار اللي صار وجبناها اماتقدري تسوي شي

العنود : ادري بس تقهر

لمى : جبتي الشريط

العنود : يؤؤؤ نسيت

لمى : الله يغربلك اللحينه شنسوي ؟؟

العنود : اممممممم بتصل بناصر ولا ماجد

لمى : يلا بسرعه

العنود طيب

اتصلت بناصر قال لها مايقدر
وعلى ماجد :

ترن ........ ترن ..........ترن

حطت سبيكير

ماجد : هلا عنيده

العنود : اهلين ماجد ايش فيكم عليا عنيده

ماجد: اخلصي وش تبين ؟؟

العنود : ابيك تجيب لي السي دي اللي فيه اغنية فايز
للناجحين هي بغرفتي على المكتب

ماجد :كنتي بالبيت ليش مااخذتيه

العنود بندم : نسيته

ماجد: لا والله وليش ماتخلين السايق يجيبها
العنود :موفاضي ولا احد فاضي و ........

قاطعها : خلاص بجيبه بس بشرط سلمي على لمى

العنود تطالع لمى وتغمز لها

لمى استحت : الله يسلمه

العنود : هاذي هي تسمعك

ماجد : طيب خلني اكلمها

العنود : لا والله المكالمه ترى مو على حسابك عليا

ماجد : هونت مابجيب الشريط

العنود : لا هاك خلاص كلمها

ماجد استانس

خذت لمى الجوال وشالت السبيكر رررررر

لمى : الو

ماج : هلا والله بالصوت وراعيته

لمى : مشكور هلا فيك

ماجد : شخبارك ؟؟

لمى خلاص بتموت من الحيا : تمام انت كيفك ؟؟

ماجد : دوم يارب تمام انا مدام اسمع صوتك بخير

لمى ماتت ن كلامه العسل : طيب تامرني على شيء

ماجد بخبث : افا مليتي مني طيب بس بقولك انك اليوم صايره قمر

لمى ماقدرت عطت الجوال العنود

بعد كذا سكر ماجد وجاب الشريط وخذته الهنوف

وعطوه المغنيه

طبعاً كانت الحفله لا اروع عزموا فيها كل صاحبتهم والاهل والجيران

طبعاً كل وحده القت كلمة شكر للي تبيه من امها وخواتها والزميلات وبنات عمها

وقعدوا رقص وونااااااااسه

عند الامهات خبرت ام ناصر ام اريام انهم يبون يزورونهم

وخذت منها موعد

طبعاً جاواجميع صاحبات البنات وانبسطوا وقدمو لهم هدايا

والحقله كانت ولا اروع

وكان الكل لما تمشي وحده من البنات يسالونها انتي بنت مين وانتي حلوة
وشسمك

حطوا الشريط ورقص عليه الكل

انتهت الحفله الساعه 2ونص ريم راحت مع اهلها و
وأريام قالت ل امهااااا انها بتطلع

بتشوف اخوها جاء ولابعد

كانت سيارة ناصر برى ولون سيارة اخو اريام مثل سيارة ناصر
وهي على بالها انوسيارة ناصر سيارة اخوها

وتروح تركب قدام في سيارة ناصر على بالها اخوها وترفع نقابها

اريام : وينك ساعه نستى حضرتك تجي يا ..........

ناصر تفاجى بوجودها في سيارته وفتح عينه واريام تفأجات مين ذا

جمدت مكانها وركزت في ملامحه وحست انه يشبه العنود

وجوري قالت يمكن هاذا اخوهم وتداركت الموقف و ورجعت نقابها وقالت : السموحه اخوووووووي

وطلعت وسكرت الباب

ناصر اللي بعد ماطلعت أريام سرح وقال : مين هاذاي القمر اللي ركبت

اه عليها جماااااااااال يذبح الله يحفظها لاهلها مشاء الله

عليها ملامحها حلوووووووووووة ................. الخ

رجعت أريام الى امهااا

ام اريام : ها اخوكي جا

اريام في عالم ثاني : .................

امهاااا : اريام اكلمك اخووووووووكي جا

اريااااااام اللي رجعت للواقع : هاه لايمه

امها : طولتي انا قلت جا

اريام جوالها يدق

ردت

نواف : هلا اريام يلا اخرجووووووا انا برى
احتريكم

اريام : طولت كان لاجيت طييب احنا طالعين باي
وسكرت من غير مايرد عليهاااااااا

عطت العنود ولمى هداياهم وسلمت على جوري واهلهاااااااا وطلعوا

اريام في سيارة اخوهاااااااا مسرحه ومتفشله من رجتهاااااا


ف قلبها : الله يهديني اللحينه الرجال وش يبقل عني ملسونه
اووووووووف فشيله لاكنه وسيممممم وملامح الرجوليه فيه تجنننن

يشبه العنود وجوري يمكن اخوهم يلا انا ماعلي منه اللي صاااار

صار وبقدر امنع شي

نرجع للأهل

الكل ركب سيارة ناصر

جوري : يؤؤؤؤؤ نسيت جوالي بروح اجيبه

العنود : بسررررررررعه

البندر امه والبتول ركبوا معه باقي محمد واقف في الموووواقف

ناصر من بعد الموقف اللي صار معه نسى جوري

والكل كان يتكلم بالسيارة ومالاحظوا ان فيه احد ناسينه

جوري طلعت من القاعة دورت سيارة ناصر مالقتها ودورت سيارة ماجد ونفس الشيء

جوري : يؤؤؤؤ اللحينه شسوي شهد راحت مافيه احد

قربت منها سيارة

محمد : انتي جوري

جوري بخوف : ايه

محمد : انا محمد ولد عمك انتي شتسوين هنااااااااا

جوري ارتحت شوي : ادور سيارة ناصر انا قلت له نسيت جوالي بروح

اجيبه وماحصلته

محمد : اممممممممممم مدري لحظه بتصل عليه

ناصر بشوووووفه

جوري : طييييب

محمد : الو هلا يا ولد عمك وينتتك نسيت اختك
جوري في القاعة ومشيت

ناصر : يؤؤؤؤؤؤؤ كيف نسيتها

محمد : هههههه الله يهديك اللحينه وش الحل ؟

جوري ساااااااااكته تسمع كلام محمد ودققت في ملامحه
عجبتها ضحكته لم يضحك تبين غمازته
وسيم مره عجبها

ناصر : امممممم انا مشييت اللحينه مسافه طويله ومااقدر ارجع

ومعي الاهل مافيه الا انت تجيبها في طريقك اذا ماعليك

كلافه

محمد يفكر : اممممممم

ناصر : حمود خلاص مايبي لها تفكير تراها مثل أختك

محمد : خلاص انا بجيبها






انتهة البارت
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #25  
قديم 12-16-2007, 11:54 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء التاسع :



جوري ساااااااااكته تسمع كلام محمد ودققت في ملامحه
عجبتها ضحكته لم يضحك تبين غمازته
وسيم مره عجبها

ناصر : امممممم انا مشييت اللحينه مسافه طويله ومااقدر ارجع

ومعي الاهل مافيه الا انت تجيبها في طريقك اذا ماعليك

كلافه

محمد يفكر : اممممممم

ناصر : حمود خلاص مايبي لها تفكير تراها مثل أختك

محمد : خلاص انا بجيبها يلا باي

ناصر : باي

محمد ناظر جوري : جوري اخوك ناصرمشى مسافة بعيده
مايقدريرجع لك يلااركبي

انا بوصلك

جوري استحت مو عارفه وين تركب روى ولا قدام تقول فشيله تركب قدام في

الاخير قررت تركب ورى

مشت ناحية السيارة وفتحت الباب اللي ورى فتحت الباب

ناظر محمد جوري وهي تفتح البأب

وقال : جوري وين راااااااااكبه ؟

جوري استحت وارتبكت : هاه انا

قاطعها : انتي ايش يعني بتركبي ورى تعالي ركبي قدام
لا يكون تحسبيني السوااااااااااق ؟

جوري اتفشلت : لا مو قصدي بس ................ وراحت تركب قدام

وصفقت الباب لانها منقهره

محمد كتم ظحكته

مشوا فترة ظلوا ساكتين

محمد حب يقطع السكوت : اقول انتي باي سنه بالجامعه

؟

جوري بملل : انا بسنه ثالثه

محمد : اممممممم وكيف الدراسه معك ؟؟

جوري بقرف : زينه


محمد عرف ان جوري منفهرة منه بس ولا اهتم كمل اسألته

محمد : حلو

وكمل اسألته وجوري ترد وبعدفتره سكت

جوري اتجاوبت معه

محمد : اجل ناصر بيخطب؟؟

جوري / أيه

محمد : الله يتمم عليه وقال بخبث : وعقبالك



جوري استحت : من ذوقك

محمد عجبته شخصية جوري

محمد : اقول

جوري : هلا

محمد : اننتي تعشيتي ؟

جوري : ايوه بس ليش

محمد : لا بس سؤال ازعجك ؟

جوري : لا عادي هههههههه محمد

محمد طفش من السوالف فقرر يشغل المسجل

وتطلع اغنية محمد عبدوه

الله اكبر يوم ظحكت لي العيون

قالت محمد وانا فيهاسرحت .............

محمد حس ان الاغنيه تتكلم عنه

عند بيت ابو ناصر:

جوري تنزل من السيارة : مشكوووووور محمد على التوصيله

تعبتك معي

محمد : لا عادي العفوووووو وبالعكس تبعك راحه يا بنت العم

جوري : يلا باي

محمد : باي

دخلت البيت :

وعلى طول راحت غرفتها تسبحت و راحت انسدحت

على السرير

ياربي محمد يجنن اخلاق روعه و فوقها وسامه ياربي يجنن وهو

يقول يابنت العم

ودخلت في دوامه من الافكار وماحست بروحها الا وتناااااااااام

يوم ثاني على الغذاء :

ف بيت ابو ناصر :

ابو ناصر : ها يا عيال متى ودكم نسافر ؟؟

العنود : باقرب فرصه

ابو ناصر : والله انا مستعد بس بشوف اعمامكم

الهنوف : وناااااااااااسه بنسافر مع العيله

ماجد : يبه نبي نطول في السفر








يتبع .............
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011