عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 08-10-2017, 10:39 PM
 




السلام عليكم
كييفك زوزي دادو
عساك طيبة^^
اولا اسفة لأنك ركضت الى هنا بحماس و لم تجدي الرد
صراحة غلبني نعاس
بس رجعت كتبت^^

بس صراحة م عارفة من اي فصل ابدأ
كل فصل اكثر متعة و جمال من الاخر
لكن الترتيب واجب
اولا لاحداث فصل4,,,
تعلمين كنت متحمسسة جدا لاعرف كيف ستخبر اريج نوال عن قمر الليل
و صراحة م خاب املي احسنت في سرد المشهد^^و حماس نوال كرد فعل عاااا م حبيت ذا -_-
+
ذا المشهد
يقولو انو البكا تحت الشتا حلو لان ما حدا بيكشفلك دموعك، شكلي رح جرب هالشعور لاول مرة،

وقفت تحت السما، رفعت راسي وسمحت لدموعي ينزلو، الدموع ما خيبوني، عالسريع استرسلو بالنزول وبطلو يوقفو، بس مدري ليش مش حاسة بقطرات الشتا عوجي؟ فتحت عيوني للاقي

مسكينة
بس وقح البرية ذا صار كتير حنون
ثم.." انا ما رح اتزوج بحياتي...""....
هي هييي من جاب سيرة الزواج لساتنا ف الحب خ
ثم هناا.."" في منهم يمكن يكونو مقهورين اكتر منك،
بس الله باعتلهم حدا حلو وحنون متلي ليحميهم من الشتا والمرض"""
ذا حقا وقح تراه يمدح نفسه
و هذا(بعدت عنه شوي احلى ما يكون قرب المسافة هو سبب ارسال المعلومات العقلية فاطلع فيي مزعوج:
"فيي افهم شو عم يصير معك
؟.) حلو الاحتمال
افكارك الغريبة ظهرت جليا خ
و طبعا بعد ذا المشهد"
سكتت لما شفتو قاعد عوحدة من الادراج وساند عالحيط مسكر ايدو على صدرو ورافع راسو ساندو عالحيط كأن عندو هم كبير مدري شو قصتو"" فقدت عقلي و قلت ما به الوقح و تحمسسست للباقي
و بعد ه وصول اريج للمحل و شراء صبغة لون
و كون قمر الليل يحب الشقار
و ثم بكل حماس انتقلت للرد ع الفصل الخامس
و عاااا الاخوة المزعجيييين

ترا انا اعاني منهم بصدق م عارفة ليه م عندهم شئ غير الكسر
يعني الان انا متحمسة لرد وقح البرية اكثر من قمر االليل
بذا المقطع"" واكيد لانها صديقتي الانتيم، بس بعد التفكير بهالامر، لامتى رح نضلنا اصدقاء وانا ناوية اخذ منها حبيبها، يا ترى لو بتعرف، شو بتكون ردة فعلها؟
مين رح تفضل؟ انا او هو؟
."""
رجع حماسي للاحداث مع قمر الليل
كل ما اتى حلوو و خاصة وقح و اريج ترا حواره جميل
و بعد ...ذا رفعت راسي بشموخ وقلت:
"بهالحالة رح تقل العيار وافتح كم زر من القميص...
عااااااااااااا انحرفت البنت خ"بعدك هون نوال، من ساعة بعتك عالصف...".."ثم..انت مش نوال..و رد""لا انا اريج"""""
ههههههههه الناظرة المسكينة
ثم ردة فعل قمر الليل".....
- الشقار حلو
بس ما بحب التقليد...... عااااااااااااا شرير هذا القمر لو كنت بمكان اريج لدخلت تحت اظفاري ""
و لحظة اكتشاف وقح البرية ان الشمسية مكسورة
و ردة فعل اريجو بعده الحوار الممتع و بعده قرار نوال اعادة صبغ الشعر
هااا ليش م ترجع اسود و خلا
+
بعد الفصل و كون للصبغة دور ف الاحداث,.. قيم اعجبتيني
و مماذا لم وقح عصب على اريجو بعده ردة فعل صوت الببغاء و ثم قبل كل ذلك اخوها الصغير قوله"انت سوبر ساينز "
بجد تدرج عجيب خ
ثم بالعودة ااااالى.."""
- الشقار حلو
بس ما بحب التقليد..."""
عاا لماذا
بس صراحة تحمسست و تشوقت اكثر لاعرف سبب ردة فعل الوقح
ثم طردها
الحداث اصبحت اكثر حمااس
ثم بالفصل البعده
اكتشفنا السر و كم ان اريج تذكره بخطيبتو القديمة لذا طردها
صراحة ربطك للاحداث ببعض راائع زوزي حب0

ثم سبب ترك خطيبة وقح لوقح بسبب سخيف "كلام الناس" ششئ جميل يوضح معلومة و عن ظاهرة كتير مهمة محاربتها و توعية البنات و كافة البشر بشأنها^^
ثم نقطة كلام الطلاب عن كون وقح معجب باريج
بصراحة شئ جد مزعج خ
ث نهاية الفصل و قرار اريج بالعودة للون شعرها الاصلي جد اسعدني و حمسني للقادم و لمفاجآتك
كذا خلص ردي المعوق
صراحة استمتتعت و انا اقرأ^^
بانتظار القادم^^
دم زوزي دادو
تقبلي مروري

براء مجرمة

__________________


اريقاتو وسام سنباي



وَإِذَا سَئِمْتَ مِنَ (الوُجُودِ) لِبُرْهَةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْــوَاوِ) الْكَئِـيبَةِ (سِيـنَـا)


وَإِذَا تَــعِبْتَ مِنَ (الصُّـــعُودِ) لِقِــمَّةٍ ** فَـاجْـعَـلْ مِنَ (الْعَيـنِ) الْبَئِيسَةِ (مِــيـمَا)





صلوا على النبي
  #27  
قديم 08-11-2017, 09:51 AM
 
[QUOTE=براءة مجرمة;8600575]

السلام عليكم
كييفك زوزي دادو
وعليكم الشلام
الحمدلله منيحة
وانت؟

عساك طيبة^^
اولا اسفة لأنك ركضت الى هنا بحماس و لم تجدي الرد
صراحة غلبني نعاس
بس رجعت كتبت^^
المهم رجعتيةكتبتي الرد
الصراحة كنت ناوية وقف الرواية لان كتير مهملة


بس صراحة م عارفة من اي فصل ابدأ
كل فصل اكثر متعة و جمال من الاخر
لكن الترتيب واجب
يب بالترتيب عشان ما نضيع
وعشان تسلسل الاحداث


اولا لاحداث فصل4,,,
تعلمين كنت متحمسسة جدا لاعرف كيف ستخبر اريج نوال عن قمر الليل
و صراحة م خاب املي احسنت في سرد المشهد^^و حماس نوال كرد فعل عاااا م حبيت ذا -_-
رح يجي مشهد قريبا يخيليك تنصدمي
عن اريج نوال قمر الليل
مش عارفة اذا رح تحبيه او تكرههيه
نترك ردة فعلك لوقتها

+
ذا المشهد
يقولو انو البكا تحت الشتا حلو لان ما حدا بيكشفلك دموعك، شكلي رح جرب هالشعور لاول مرة،

وقفت تحت السما، رفعت راسي وسمحت لدموعي ينزلو، الدموع ما خيبوني، عالسريع استرسلو بالنزول وبطلو يوقفو، بس مدري ليش مش حاسة بقطرات الشتا عوجي؟ فتحت عيوني للاقي

مسكينة
بس وقح البرية ذا صار كتير حنون
ثم.." انا ما رح اتزوج بحياتي...""....
هي هييي من جاب سيرة الزواج لساتنا ف الحب خ
ما هي بتحب على امل تتزوج الي بتحبو
مش لعب ولاد يعني


ثم هناا.."" في منهم يمكن يكونو مقهورين اكتر منك،
بس الله باعتلهم حدا حلو وحنون متلي ليحميهم من الشتا والمرض"""
ذا حقا وقح تراه يمدح نفسه




و هذا(بعدت عنه شوي احلى ما يكون قرب المسافة هو سبب ارسال المعلومات العقلية فاطلع فيي مزعوج:
"فيي افهم شو عم يصير معك
؟.) حلو الاحتمال
افكارك الغريبة ظهرت جليا خ
اي لازم الافكار الغريبة تظهر ديما
بتضيف نكهة خاصة للشخصية

و طبعا بعد ذا المشهد"

سكتت لما شفتو قاعد عوحدة من الادراج وساند عالحيط مسكر ايدو على صدرو ورافع راسو ساندو عالحيط كأن عندو هم كبير مدري شو قصتو"" فقدت عقلي و قلت ما به الوقح و تحمسسست للباقي
اظنك عرفتي شو به الوقح
الباكا عم يعاني بسبب خطيبته

و بعد ه وصول اريج للمحل و شراء صبغة لون
و كون قمر الليل يحب الشقار
و ثم بكل حماس انتقلت للرد ع الفصل الخامس
و عاااا الاخوة المزعجيييين

ترا انا اعاني منهم بصدق م عارفة ليه م عندهم شئ غير الكسر
شغلتهم بالحياة
هني بيحبونا عشان نكب الاشيا القديمة ونجيب اشيا جديدة

يعني الان انا متحمسة لرد وقح البرية اكثر من قمر االليل
بذا المقطع"" واكيد لانها صديقتي الانتيم، بس بعد التفكير بهالامر، لامتى رح نضلنا اصدقاء وانا ناوية اخذ منها حبيبها، يا ترى لو بتعرف، شو بتكون ردة فعلها؟
مين رح تفضل؟ انا او هو؟
."""
رجع حماسي للاحداث مع قمر الليل
كل ما اتى حلوو و خاصة وقح و اريج ترا حواره جميل
و بعد ...ذا رفعت راسي بشموخ وقلت:
"بهالحالة رح تقل العيار وافتح كم زر من القميص...
عااااااااااااا انحرفت البنت خ
الحب وما يفعل
هي ما كانت ناوية تعمل هيك عنجد
بس حبت تكبر راس هلى الاستاذ


"بعدك هون نوال، من ساعة بعتك عالصف...".."ثم..انت مش نوال..و رد""لا انا اريج"""""
ههههههههه الناظرة المسكينة
ثم ردة فعل قمر الليل".....
- الشقار حلو
بس ما بحب التقليد......
عااااااااااااا شرير هذا القمر لو كنت بمكان اريج لدخلت تحت اظفاري ""
لازم
هي بتعمل اي شي كرمالو وهو عقبو مع نوال بالكامل


و لحظة اكتشاف وقح البرية ان الشمسية مكسورة
اهم شي يا للاحراج

و ردة فعل اريجو بعده الحوار الممتع و بعده قرار نوال اعادة صبغ الشعر
هااا ليش م ترجع اسود و خلا
شعرها الاصلي كستنائي مش اسود
حبت تجرب تجربة جديدة

+
بعد الفصل و كون للصبغة دور ف الاحداث,.. قيم اعجبتيني
و مماذا لم وقح عصب على اريجو بعده ردة فعل صوت الببغاء و ثم قبل كل ذلك اخوها الصغير قوله"انت سوبر ساينز "
بجد تدرج عجيب خ
ثم بالعودة ااااالى.."""
- الشقار حلو
بس ما بحب التقليد..."""
عاا لماذا
بس صراحة تحمسست و تشوقت اكثر لاعرف سبب ردة فعل الوقح
ثم طردها
الحداث اصبحت اكثر حمااس
ثم بالفصل البعده
اكتشفنا السر و كم ان اريج تذكره بخطيبتو القديمة لذا طردها
صراحة ربطك للاحداث ببعض راائع زوزي حب0

ثم سبب ترك خطيبة وقح لوقح بسبب سخيف "كلام الناس" ششئ جميل يوضح معلومة و عن ظاهرة كتير مهمة محاربتها و توعية البنات و كافة البشر بشأنها^^
اي بنات كتير بيتركو خطابهم لما يسافرو
وشباب كتير غبايا بيرجعو من السفر اباء
مشكلتها الوحيدة انها كانتوتغار كتير


ثم نقطة كلام الطلاب عن كون وقح معجب باريج
بصراحة شئ جد مزعج خ
ثم نهاية الفصل و قرار اريج بالعودة للون شعرها الاصلي جد اسعدني و حمسني للقادم و لمفاجآتك
كذا خلص ردي المعوق
مش معوق
بالعكس كتير منيح ومحمس
ان شاؤ الله قريبا بلش اكتب الفصل الي بعدو

صراحة استمتتعت و انا اقرأ^^
بانتظار القادم^^
دم زوزي دادو
تقبلي مروري

براء مجرمة

[/QOTE]
__________________













  #28  
قديم 10-22-2017, 09:01 PM
 




طلعنا من الفرصة وحطيت ادامي كتاب التاريخ وانا ناطرة يجي الاستاذ، ورجعت برمت عند قمر الليل، علما اني بعرف انو بيحب نوال وهي رفيقتي المقربة بس ما عم اقدر انساه، بس اطلع فيه وهو مبتسم بموت ببسمتو، للاسف هالابتسامة الجذابة من نصيب نوال، قاعدة حدو ومش شايل عينو عنها، طلعت فيها لشوفها عم تطلع فيني متضايقة، برمت وجي لادام لاتهرب من نظراتها الي، شكلها شافت نظرتي الذايبة بحبيبها، معاش برمت لعندهم وفجأة اجتاحتني كآبة كبيرة

فاتت هبلة من شلتنا عالصف وهي عم تقول مستعجلة: "اجا الاستاذ اجا الاستاذ" سكت الكل وقعدت هي محلها ونوال رجعت لمحلها حدي وفجأة بيفوت عالصف وقح البرية وبيقعد عطاولة الاساتذة، قمت معصبة وانا عم هاجم: "ما عنا فيزيك اليوم، هلاء عنا تاريخ"

رفقاتي شكلهم كانو بدهم يعترضو كمان بس لما شافوني هيك قالو "كفيتي ووفيتي" اطلع فيني الاستاذ بملل رجع قال هو عم يأشر لتلميذ حتى يعطيه كتابه ليشرح فيه "شكرا عالترحيب الحار، على كل حال استاذ التاريخ غايب والادارة طلبت مني علمكم فيزيك هالحصة لانكم متأخرين بالمنهاج"

رد عليه التلميذ الي طلب يستعير كتابو: "متل ما بتعرف اليوم ما عاساس عنا فيزيك، فما جبت معي الكتاب"

شرد الاستاذ شوي رجع بعتو على شعبة تانية ليستعير منهم كتاب، قمت انا واعترضت:
"انا ما بعرف افهم الشرح اذا الكتاب مش ادامي"

طلع فيني الاستاذ باستخفاف وقلي: "عاساس رح تفهمي لو الكتاب كان ادامك، حافظي على عقلك بالواقع بعدان طالبي بكتاب ادامك"

عصبت وبرمت وجهي عنو منزعجة فقام قمر الليل واعترض لنفس السبب واضاف على كلامي انو هو قادر يحافظ على عقلو بالواقع، ومن بعدو اعترض نص الصف، تأفف الاستاذ من ازعاجنا رجع قال للتلميذ الي رح يطلب الكتاب انو يجيب مجموعة كتب ليكون في كتاب واحد لكل شخصين عالاقل، راح واجا ووزع الكتب علينا وبلش الاستاذ الشرح، ولما اخيرا خلص اختار اصعب تمارين ليتحدى فيه قمر الليل ليشوف اديش بيقدر يحافظ على عقلو بالواقع وقال:

"لنشوف اديش اجت فايدة وجود الكتاب ادامك، اطلع حل المسألة رقم خمسة قمر الليل..."

هون انا انصدمت، والصف بلش يتهامس، رفع الاستاذ نظرو بسرعة واطلع فيني مصدوم من اللقب الي هرب منه بالغلط وانا احمريت واصفريت واخضريت، حاول يتدارك الموقف بسرعة وقال:

"قصدي اريج، اطلعي حلي..."

هون انا شكرت ربي لان ما اصر على قمر الليل، ما بدي الطلاب يربطو اللقب بايمن لا من بعيد ولا من قريب، والا اذا وقع دفتر ذكرياتي بالغلط بايد شي حدا منهم بتنكشف كل اسراري، وقفت من المقعد وطلعت عاللوح بينما همس الطلاب صار يزيد بدل ما ينقص، معقول ما مرت عليهم الخدعة؟!... امري لله، ان شاء الله ما يكتشفوا شي

وقفت ادام اللوح مسطولة، بسبب الي صار بهاللحظة معاش عرفت ركز، او انا هيك فكرت، لان كل المسائل بالنسبة الي متل بعضهم فما عرفت انه اختار اصعب مسألة، اطلع فيني الاستاذ قلي:

"شو؟ استفدتي من وجود الكتاب ادامك؟..."

اطلعت فيه معصبة وقلتلو من بين اسناني بعد ما احمرو خدودي: "كل الحق عليك... لو انك ما قلت شي مش لازم تقوله كنت رح اقدر ركز بكل سهولة، بس..."

قطع كلامي وقلي:

" انسي، ارجعي من مطرح ما جيتي..."

رجعت معصبة وطلب من ايمن يطلع يحل المسألة، طلع وصار يفكر وحلها بعد تفكير، واطلع بالاستاذ، ابتسم الاستاذ وقال:

"على الاقل البعض ما بيحكي عالفاضي، ارجع ايمن لمكانك"

حمل حالو ورجع عم يتبختر كأن عم يقاهر فيني وبلش الاستاذ يشرح حل المسألة للصف، انا بكل الحالات متل ما قال الاستاذ، وجود الكتاب ادامي او عدمه متل قلتها، كرمال هيك قررت اتناسى الشرح وفش خلقي بدفتر الذكريات، من حسن حظي انو مقعدنا شوي ورا، فما بيقدر يلاحظني بسهولة، الاغلب يفكرني عم اكتب حل المسألة

طلعت دفتر الذكريات وطلعت كل شي بقلبي من هالاستاذ، انا خلقة معصبة منو بسبب الي اكتشفو مبارح، انو بيكرهني من اول ما التقينا لاني بشبه خطيبتو، وهلاء الموقف الي حطني فيه، بيصر ديما يحرجني ويضايقني بس لانس بشبه خطيبتو، قاعد ينتقم منها فيني، طب انا شو ذنبي اذا هي تخلت عنو، يروح ينتقم منها هي، وفوق هيك كان عشوي بيفضح واحد من اهم اسرار دفتر ذكرياتي

بينما كنت عم اكتب بلاحظ شي طويل واقف حدي، اطلعت لفوق لشوف وقح البرية عم يطلع فيني متكتف معصب، سكرت الدفتر عالسريع محرجة، سحبو من ايدي وقلي "كرمال هيك ما عم تعرفي تنتبهي للدرس؟ الافضل خليه بعيد عنك لكانت خلصت الحصة"

اخذ الدفتر معو وحطو على طاولتو وهو عم يقول معصب: "بتمنى تنتبهي للشرح احسن هالمرة، السنة عندك تقديم رسمي، انتبهي لمصلحتك انت..."

برمت وجي عنو، عاساس كتير مهتم، كل الي بيهمو يهيني ادام الكل ليحقق انتقامو مني لان ما قدر ينتقم منها، رجعني صوتو وهو عم ينبهني لانتبه للشرح، عملت حالي منتبهة بينما عقلي عم يفور منو ومن تصرفاتو ومش قادر يركز الا باختراع طريقة اجرامية لانتقم منو، بس للاسف الشغلة رح تضل ضمن الخيال، لان لو قتلتو او عذبتو باشرس الطرق رح فوت عالحبس وضيع مستقبلي، على كل حال هو استاذ بديل، فترة قصيرة وبيرجع بيسافر ليكمل دراستو وبخلص منو...

رن الجرس وطلع الاستاذ من الصف وانا شكرت ربي لان خلصت هالحصة على خير، فاتت معلمة البيولوجي، رغم اني بكره المواد العلمية الا اني كنت حب هالحصة، ورغم فشلي بالمواد العلمية الا اني كنت انجح بهالمادة ولو عالحفة او على كم علامة فوق الحفة، اخيرا قدرت ابتسم مجرد ما شفت وج المعلمة وارتخى عقلي شوي بعد ساعة تشنج ومرت بقية الحصص على خير

قبل ما اطلع من المدرسة حسيت في شي غريب عم يصير، نوال وايمن كاينين مش طبيعيين، تنينهم معصبين وهو راح بدونها بلا ما يحكيها او يعطيها وج، وهي مشيت متضايقة، مدري شو بهم، اسرعت لعند نوال وقلتلها:

"يا خاينة، لشو الصداقة، راجعة لحالك عالبيت، قولي عندي صديقة يوميا عم ترجع لحالها بسبب حبيبك، بما انك اليوم راجعة لحالك خبريني حتى نرجع سوا..."

اطلعت فيني نظرة احتقار بحياتها ما استعملتها مع حدا، عاساس هي البنت الطيبوبة، بس هالمرة كانت مش طبيعية وفجاة بتقلي

"انت عم ترجعي لحالك يوميا؟ كل يوم بشوفك راجعة مع استاذ الفيزيك، حلكم ترتبطو بقى حاجي تعملو قلق للصف وتسمولنا بدننا..."

الصراحة كلامها صدمني، بغض النظر عن طريقتها بالكلام، بتحكي بكل ثقة كأنها واثقة اني بحب وقح البرية، بعدان ارتبطت فيه او لا هي ليش هيك مزعوجة، لا تكون بتحبو من ورا ضهري، بتحبو او لا مش ذنبي، ما في شي بيني وبينو، سارعت لدافع عن نفسي وانفي كلامها بس زلة لسان وقح البرية اليوم فوتتني بالحيطان، قالتلي:

"وبشو بتشرحي لطشة الاستاذ اليوم؟ فيكي تنكري انو تغزل فيكي؟...
وانت شو كانت ردة فعلك؟ احمرو خدودك وبس...
علما انك مش بنت مسكينة او جبانة، لو الشغلة ما عجبتك كنتي نشرتيه متل ما بتعملي بالعادة، اذا بتحبو بعد ارتبطو وريحونا بقى حاجي مقعدينا على اعصابنا..."

بعصبية صرخت:
"وليش بدي قعدكم على اعصابكم، شو كاينة قاعدة عقلوبكم حتى تنشغلو فيني وبارتباطي فيه او بغيرو، هيدا شأني انا بتمنى ما تتدخلو فيني..."

رفعت راسها معصبة وقالت:
"وبتقوليلي لشو الصداقة وياخاينة!...
وينك من هالكلام هلاء... "

راحت وتركتني وراها وانا مصدومة مش قادرة استوعب كل شي صار اليوم فجأة، رجعت للبيت وكبيت حالي عالتخت وراسي عم يبرم من كثرة احداث اليوم، قمت متكسلنة لسجل الي صار قبل ما انسى، فتحت شنطتي، قعدت فتش على دفتر الذكريات وما لقيتو، فتشت عليه اكتر من مرة وعالفاضي بالاخر تذكرت انو حدا غبي اخذو مني بنص الحصة وحطو عطاولتو ورجعت عالبيت ونسيت اخذو، رح اضطر انطر لبكرا لاقدر استرجعو، بتمنى بهالوقت ما يلاقيه حدا قبلي بالاخص قمر الليل، لانو اذكى من وقح البرية، اكيد رح يكتشف الالغاز، ورح انفضح، فكرت شوي بالموضوع رجعت ابتسمت

معقول لو اكتشف اني بحبو يمكن يصير يحبني هو كمان، ابتسمت بحماس ورجعت فكرت، عالاقل الوقح بيكون خدمني بشي، فاذا بهالحالة لنتأمل انو الوقح يلاقي الدفتر وما يلاقيه حدا غيرو، علما انو الباقيين غباية، الاغلب يفكرو ان قمر الليل هو الاستاذ لان مفكرينا منحب بعض، او عالاقل هو بيحبني، بالاخص بعد الي صار اليوم، بس اذا القمر قرا مذكراتي حيعرف اني ما بحب الوقح ويمكن يفكر فيني، حسب ما اذكر انو هو طلب خبر نوال عن مشاعرو بعد حصة الفيزيك، احتمال كان يحبني بس لان فكر الاستاذ بيحبني وفكرني بحبو غيير رأيو او يمكن طلب مني خبر نوال بس ليختبر مشاعري، ولما خبرتها صدق اني عنجد ما بحبو وضل مع نوال...

تأففت وكبيت حالي عالتخت مرة تانية، ما بعرف ليش بحب عيش بالاوهام ديما، كان الصبح واضح انو بيحبها، نظراته الها وابتسامتو، ما في اوضح من هيك، خليني بلا ما اتأمل شي منو احلى ما اكلها بخعة جديدة منو، الاولى كانت كافية، لو كنت وقتها شوي اشجع من هيك وخبرتو عن مشاعري، هلاء خلص راحت علي، لازم اتقبل الموضوع كرمال رفيقتي...

شكلي رح اضطر فتش عشي تاني اتسلى فيه اليوم غير دفتر ذكرياتي

سؤال:
1 -ليش هيك حكت نوال مع اريج بهالطريقة علكا انها بنت لطسقة وطيوبة واريج صديقتها المفضلة؟

2- شو توقعاتكم للفصل القادم

هالفصل يمكن كان شوي ممل
بس الاغلب الفصل القادم يكون حماسي ^^
يعني حافظو على معنويات عالية
في امان الله خ


[/QUOTE]
__________________
شكرا دودي عهدية العيد ميلاد الحلوة




هديتي لاني انشط روائية


  #29  
قديم 10-25-2017, 06:23 PM
 
]




فقت اليوم الصبح بكير وتحت عيوني اسود من القلق كل الليل ما قدرت نام منيح، اخذت اول قطع تياب طلعو ادامي ولبستهم عالسريع، اخذت شنطي واسرعت لبرا وامي تلحقني: "طالعة بكير اليوم اريج!... ما اكلتي بعد..."

- سوري ماما مستعجلة، عندي شي ضروري بالمدرسة لازم اوصل قبل رفقاتي، باي...

قبل ما تحكي اسرعت وطلعت وعالطريق وصلت لمطرح ما بتنطرني نوال عادة، كانت بعدها مش واصلة، مش رح اقعد انطرها، الشغلة طشغلة حياة او موت، بس اذا ما نطرتها اكيد رح تضل تنطرني لحد ما اجي ورح تتأخر كتير، كنت لازم اتصل فيها قبل ما اطلع من البيت وخبرها اني رح اسبقها وما تنطرني، خلص هلاء برجع بعد ما اخذ دفتر الذكريات لنرجع سوا عالمدرسة

اسرعت لكمل عالمدرسة والصدمة اني لقيت نوال ماشية ادامي، مش بالعادة تسبقني، ومن دون ما تخبرني كمان، هالبنت شو عم يصير معها؟ اسرعت لعندها وانا عم عيطلها بس ما وقفت ولا تطلعت فيني حتى شكيت انها مش هي، بس اسرعت واطلعت بوجهها ولقيت انها هي بالفعل، هون انا عصبت، قربت لعندها وكمشتها من ايدها وسحبتها لعندي وانا عم صرخ:
"فيني افهم شو صاير معك؟... ليش هيك عم تعامليني؟..."

اطلعت فيني باحتقار وراحت، زادت صدمتي، انا كنت مستعجلة على كل حال، كرمال هيك تناسيت امرها وركضت عالمدرسة، جيت بدي اطلع عالصف الا بخبط بحدا، رجعت لورا وانا عم اعتذر الا بلاقيه قمر الليل، احمر وجي وهو راح بلا ما يحكي، يا زلمي اي ساعة بيطلعو التلاميذ من بيوتهم ليوصلو هلائد بكير، انا طالعة لا مجهزة حالي ولا اكلة ولا شي، مدري اي ساعة بيفيقو هالبشر، رجعو احمرو خدودي وانا عم فكر، على كل حال مين بيهتم اي ساعة بيطلعو، اذا فكرنا بالي صار هلاء، انا اصتدمت بقمر الليل، حطيت ايدي عقلبي وغمضت عيوني مبتسمة رجعت تذكرت دفتر الذكريات، اسرعت لاخدو، وصلت عالصف وما لقيتو بطاولة الاساتذة، مين يمكن يكون اخذو؟ اصفر لوني وانا عم فكر انو يمكن يكون حدا شافو واخذو وقراه وهلاء رح ينشر الخبريات بين كل التلاميذ، اذا ما فهم عالالغاز اقل شي رح يتمسخر عليهم لان بتحسهم شخصيات كرتونية للاطفال...

فكرت مين يمكن يكون رجعت تذكرت اني من شوي شفت قمر الليل جاي من تجاه الصف، اكيد بيكون هو، هو لا سلم علي ولا شي، معقول يكون مصدوم من الي قراه؟...

معقول يصير يكرهني بعد ما قرا فيه؟ انا كاتبة اشيا بشعة كتير عن نوال، وحطيتلها لقب بشع كتير، علما ان وقح البرية ما اكتشف انها بنت، كاين مفكرها صبي، بس قمر الليل ذكي، كمان بيعرف معارفي بالمدرسة، الاغلب يتكهن، شو بعمل هلاء؟ اذا صار يكرهني بكون خسرت حبو عن عطول، تأففت منزعجة رجعت واسيت حالي بفكرة سخيفة "اصلا حبنا ميؤوس منه من الاول، هو بيحب صديقتي المقربة، مستحيل يشوفني اكتر من صديقة..."

رجعت خطوات لورا ورجعت عالملعب، قعدت مع شلتي والكل يلطش على الي صار مبارح بحصة الفيزيك بينما ايمن يطلع فيني نظرات غريبة لاول مرة بشوفو هيك عم يطلع فيني، حسيت كأن في شي غلط، اكيد قرأ دفتر الذكريات ويا قاتل يا مقتول، ضليت حاول اتجنب النظر لعيونو وكل شوي اعترض على كلام التلاميذ بسبب لطشاتهم السخيفة لحد ما وصلت نوال، خبرني عن وصولها عيون ايمن الي صارت تلاحقها لحد ما قعدت بعيدة عن الشلة، تطلعت لمطرح ما عم يطلع لشوفها مطلعة كتاب وقاعدة تقرا، قمت ورحت لعندها مع اني مش متفائلة بسبب الي صار الصبح، بس فضلت اهرب لعندها على اني ضل هون عم واجه نظرات قمر الليل، حملت حالي وركضت لعندها وقعدت حدها، طلعت في نظرة سريعة ورجعت لكتابها وانا ضليت ساكتة احلى ما تعصب علي وتروح من حدي متل الصبح، مر الوقت تقيل كتير لحد ما رن الجرس اخيرا وطلعنا عالصف، وبالصف نفس الشي، كان ممل كتير، انا ونوال بالكاد كنا نحكي مع بعضنا الا لما بدي اطلب منها محاية، عملت حالي ناسيتها بالبيت حتى اقدر افتح معها موضوع، بس للاسف ظلت منشفة وج وما قبلت تتجاوب معي، وضلينا هيك لوقت الفرصة وقبل ما احكي معها اسرعت لبرا الصف، تأففت من هالنهار الاسود، جيت بدي طلع ساندويشتي من الشنطة بس ما لقيتها، تذكرت اني كنت مستعجلة لدرجة نسيت لف ساندويشة، وقفت لانضم للشلة بس وقفني قمر الليل وطلب من الشلة تسبقنا عالملعب، هون قعدت ارجف، شكلو اجا وقت الحساب، قرا الي بدفتر الذكريات وجاي هلاء ليعيط علي، بس شكلو مش شكل واحد جاي يعلق مشكل، شكلو جاي يحكيني كرمال نوال، رفعت راسي معصبة وقلتلو:
"اذا جاي تطلب مني احكي مع نوال حتى تسامحك وترجعلك يفضل تروح تفتش عغيري، لان هي اساسا مش عم تقبل تحكي معي..."

عقد حواجبو مستغرب: "ومن قلك اصلا بدي استسمح منها؟ هي الغلطانة هي الي لازم تستسمح مني...؟ "
وطيت راسي وانا عم فكر بكلامو:
"بشو بتكون غلطت معو نوال، نوال بنت طيوبة ما بتغلط مع حدا، طب اذا مش هيدا السبب الي جاي كرمالو فاذا شو بدو مني؟..."

" شو مشاعرك تجاهي..."

رفعت راسي بسرعة وانا عم اطلع فيه مصدومة، هيدا السؤال ابدا ما كان متوقع، بعدت وجي عنو وانا عم حاول استنتج، لشو عم يخطط هالزلمة وشو خطر ببالو يسأل هالسؤال، رجع قلي:

"اظن ارتباطي من نوال كانت غلطة، كنت مخدوع فيها، كنت مبينة بنت قلبها طيب بس لما ارتبطت فيها بينلي العكس، قلت بما انك مبينة شريرة لو طلعتي العكس حيكون هالشي كتير منيح، واذا ما طلعتي عنجد شريرة ما رح انصدم، ما رح كون مخدوع على كل حال..."

عضيت على شفافي ورجعت سألتو:
"هيدا سبب اننفصالكن؟ وكرمال هيك معاش عم تقبل تحكي معي؟..."

- يعني تقريبا... فيكي تقولي شي من هالنوع

الصراحة الشغلة بعد ما فاتت مخي منيح، مش قادرة استوعب لهلاء انو قمر الليل فضلني على نوال، مش عارفة اذا بنبسط لهالشي او ازعل على رفيقتي، اذا زعلت مني معها حق لان سرقت حبيبها، بس هي بالفعل زعلانة مني، يعني ما شي رح يتغيير، بس اذا رفضتو يمكن نرجع اصدقاء، بس هي كانت تعرف اني بحبو لما خبرها وما فكرت بمشاعري، يا ربي شو بعمل؟ حاسة عقلي رح ينفجر...

لحسن حظي قبل ما ينفجر عقلي صار في انفجار وراي لما حدا غبي فات عالصف معصب وخبط الباب بالحيط وصرخ باسمي، اطلعنا انا وقمر الليل مصدومين وشفنا وقح البرية، فات عالصف عم يحكي مش فاهمة شي عليه لحد ما وصل لحدي وطلب من قمر الليل يطلع ليحكي معي، ايمن ما رد عليه، اطلع فيني كأن عم يسألني اذا بدي اياه يروح او بدي اياه يبقى معي، انا احترت ومعاش عرفت شو جاوب، اكيد بدي ضل مع ايمن بدل وقح البرية بس بنفس الوقت الموقف الي كنت فيه مع ايمن كان محرج كتير وفضلت اتهرب اقل شي لاقدر استوعب كلامو، طلعت فيه وطلبت منو يأجل الكلام لبعدان، ما كأن ايمن استوعب كلامي وجمد محلو، قام الوقح المزعج مسكني من ايدي وجرني وراه هو وعم بيقول:
"مش وقت تعمل هلاء مرسال حب، عندي شي اهم لاحكي معها "

فات عصف تاني وسكر الباب وقلي بعصبية:
"بقدر افهم عقلك من شو بيشكي؟ ليش بيحلل عزوقو وبيستنتج عزوقو..."

عبست وانا مستغربة، عن شو عم يحكي هالاهبل؟..

كمل معصب:
"كيف بتتهميني اني بكرهك بس لانك بتشبهي خطيبتي السابقة، ولاني ما قدرت انتقم منها مباشرة عم انتقم منها فيكي بس لانك بتشبهيها؟... ولك انت شو مفكرتيني..."

شديت عاسناني معصبة وصرخت عليه:
"انت من لما تعرفنا وانت بتتمسخر علي وبتهيني وبتضلك تحاول تأذيني..."

"انا عم اعمل هيك!..."

- مش اول ما تعرفنا قعدت تتمسخر علي لاني فتت ع برية بيوم شتت، وقعدت تتمسخر علي لاني مفكرة حالي ذكية وحاطة الغاز صعب تنفهم؟

- وشو خص هالشي بهالشي؟ شو ذنبي اذا انت غبية؟ انا بطبعي هيك بتعامل مع الغباية...

واول يوم علمتنا فيه هددتني انك رح تكشف اسرار دفتر الذكريات إدام الكل...

- لانك من الاول ما احترمتيني متل ما التلميذ لازم يحترم استاذو، كان الحق عليك من الاصل...

- وليش بدي احترمك وانت ما احترمتني من لما التقينا؟

- لان انا الاستاذ وانت التلميذ، هيدا واجبك بغض النظر عن طريقة تعاملي معك

- انت استاذ بديل مش استاذ

- طالما انا الاستاذ لازم تحترميني، بديل او غير بديل، لان رفقاتك رح يتأثرو من تصرفاتك وبصير مسخرة الصف، وانا مش ناوي كون مسخرة

- لما بدك غيرك يحترمك جاهد لتحصل على هالشي، مش تعمل الي بدك اياه بعدان بدك الكل يعاملك متل ما بدك، ما بياخذ الواحد اكتر مما بيستاهل...

- شو ما كان، المهم تكوني فهمتي اني ما بعاملك هيك لانك بتشبهي خطيبتي ولا عم انتقم منها فيكي، قد ما كنتي بتشبهيها بعامل كل انسان حسب شو هو مش حسب من بيشبه، وانت غبية وبعاملك متل الغبايا...

عبست وانا اطلع فيه معصبة بدي اقتلو، جاي عم يوضح موقفو باتهامي بالغبى! يعني ما بعرف شو الاضرب، مدري ليش فجأة ابتسم هالغبي رجع قلي:

"سمعت انك ضربتي خطيبتي السابقة كف" قالها وفرط ضحك، فنجرت عيوني وانا بتطلع فيه:

"من وين جبت كل هول المعلومات؟..."

اطلع فيني نظرة مريبة وانا عم حاول حللها حتى رجعت فنجرت عيوني وقلتلو:
"دفتر ذكرياتي! ما تقول قريتو مرة تانية؟..."

رجع هالمزعج فرط ضحك وانا معصبة وصرخت عليه:
"ولك امتى رح تتعلم انو هيدا شي خاص؟ مش لازم تتدخل بخصوصيات غيرك..."

- طيب اعترفي... ليش ضربتيها...

- هيك، هواية

- او انك بتحبيني متل ما قالت

جملتو هاي طلعتلي ضغطي، فقعتو بقس بكتفو وانا قول:

- انت اخر من كنت بتوقع اني اسمع منك هالكلام، انو بتعرف اني بكرهك، وبتعرف منيح مين بحب...

رفع حاجبو بمسخرة وقال:
"قمر الليل !...
لي بيحب رفيقتك الانتيم
حبكن ميؤوس من البداية..."

تكتفت ورفعت حاجبي بتحدي وقلتلو:
"ليكون بعلمك انو اليوم طلب يرتبط فيني"

عبس مستغرب:
"اليوم طلب منك؟
عم تكذبي علي لتدافعي عن كرامتك..."

ابتسمت ابتسامة عريضة وانا عم خبرو بالي كان عم يصير من شوي، بس استتغربت انو الموضوع ما عجبو، كان المفروض بنبسطلي، قلي:

"اريج... مستحيل قمر الليل يحبك، عرفت هالشي من يوم قريت مذكراتك، وتأكدت من هالشي يوم شفت تعاملو معك مباشرة..."

- هيدا الشي كان بالماضي، هلاء كل شي تغيير...

- كيف تغيير مبارح كان ضاهر من نوال ومبسوطين، ما لحق ينساها

- وانت شو بعرفك؟

- اسمعي... شو ما كان الي خبرك عنو من اسباب، ما تصدقي هالزلمة، من اول يوم جيت علمكن عمل فيكي مقلب اذا ذاكرة، يوم سألتك عن مسألة وما عرفتي تجاوبي وساعدك، انت اخذتي مساعدتو عن حسن نية، وشو كانت النتيجة؟ تضحك عليك كل من بالصف، هالمرة اذا عمل فيكي مقلب النتيجة ما رح تكون مجرد انو يتضحك عليك كل لي بالصف، رح تطلعي محطمة من هالتجربة، صدقيني ما رح تكوني مبسوطة بالي رح يصير، هيدا الصبي ما بيحبك صدقيني..."

- صرخت عليه معصبة:
- انا جاي بشرك بهالخبرية وانت قاعد تعطيني مواعظ، انا بحبو بدي ارتبط فيه عجبك او ما عجبك، ما انت من الاول بدك تبعدني عن قمر الليل بلا سبب، او يمكن يكون في سبب، ما قدرت تبعد خطيتك السابقة عن هيداك الشاب فجاي بدك تمنعني الي من الشاب الي بحبو... بعد إذنك بعد عن حياتي...

- ولك كم مرة بدي قلك مش هالشي الي عم يصير

اجا معصب لعندي وهو عم يحاول يهدي اعصابو قبل ما يفقعني شي بقس يغير فيه تضاريس وجي، انا من فزعي رجعت لورا بس للاسف كان الباب وراي مباشرة مسكر فما قدرت ارجع اكتر من هيك وهو بعدو بهاجم او بالاحرى بيدافع عن حالو وهو عم يهاجم حتى اخيرا خلص حكي وبلش يسترجع انفاسو وضلينا ساكتين معصبين لحد ما فجأة انفتح الباب، طرت انا، والابشع انو كان ادامي الغبي وقح البرية، وخبطت فيه، طلعت معلمة الكيميا من ورا الباب واطلعت فينا مصدومة:
"شو عم تعملو هون لوحدكم؟..."

دفشتو لبعد عنو بس للاسف اندفشت معو، طلع شعري معلق بسنسالو(سلسلة الرقبة)، وكل ما حاول بعد او هو يحاول يبعد تطلع صرختي، برمت لعندو معصبة بس فجأة احمرو خدودي، كان قريب اكتر مما توقعت فسكتت وبسرعة بعدت وجي مستحية لحد ما جمدنا تنينا واتفقنا انو نهدأ لنشفلنا حل، طلب من اختو تجي لتشيل الشعر عن السنسال بس الشغلة كانت صعبة ونحن مربطين ببعض فاقترحت اختو انو يشلح السنسال حتى تشيل شعري بهدوء بس هو ما عجبت الفكرة وعصب وصار يصرخ ويتلئمن عليها واقترح انو يقص شعري بدل ما يشلح السنسال، انا عصبت منو وضربتو وكنت رح امسح فيه الارض بس لو انو شعري مش معلق فيه، وبعد خناقات بينو وبينها فك السنسال وطلع من الصف معصب عم يسبسب، اطلعت فيه مصدومة، كلو هيدا كرمال سنسال! عالسريع فكت معلمة الكيميا شعري عن السنسال وحتطو بيدي وقالتلي بصوت واطي:
"خيدي هيدا وكبيه باول مزبلة بتلاقيها، من زمان عم اطلب منو يتخلص منو ومش عم يقبل..."

انصدمت انا من كلامها، قالتلي:
"كان سنسال مشترك بينو وبين خطيبتو السابقة، هلاء افترقو ومش عم يتقبل الفكرة، كرمال هيك ما عم يقبل يشلحو وحلف ما يتزوج من بعدها... اهلي كتير زعلانين كرمالو بس ما قادرين يعملو شي..."

زادت صدمة على صدمتي، ما كنت اتوقع انو وقح البرية بيقدر يحب بهالقوة ويكون وفي لهالدرجة، كان مبييني انسان بلا مشاعر، اطلعت بالسنسال، عبارة عن قلب مقصوص مقسوم نصين والجزئين حد بعضهم بسلسلتين، حطيتو بجيبتي وقلتلها:
"اوك، على كل خطيبته ما بتتستاهل منو هالحب..."

اطلعت فيني مستغربة:
"خبرك عن خطيبتو؟..."

- لا... تعرفت عليها بالصدفة... وخبرتني عن قصتهم، كانت هبلة ولعبو رفقاتها بعقلها

- لعبو بعقلها ما رح نختلف، بس لما رجع كرمالها ليش ما صدقتو؟ حكينا كلنا معها وما قبلت ترجعلو، الكذابة كانت بتتحب واحد تاني وتحججت برفقاتها...

انصدمت من كلامها، هي خبرتني انو ارتبطت بواحد تاني مجرد ما تركتو، بس ما قالت انو كانت تحبو من قبل، مين يمكن يكون الي عم يكذب؟ على كل حال انا ما دخلني... يسطفلو...

حطيت ايدها على كتفي وقالتلي:
"ما تخبري جواد اني خبرتك عن خطيبتو، ما بيحب حدا يتدخل بمشاكلو، اذا سألك عن السنسال قوليلو انو هو معي...

قالت كلامها واخذت كتاب كانت تركيتو بالطاولة ورجعت طلعت لبرا، شوي وبسمع صوت جواد عم يسألها عن السنسال، خبرتو انها كبتو من الشباك، اسرع لعندي عالصف وطل من الشباك وصار يفتش متل المجنون لحتى برم لعندي وسألني معصب:
"وينو؟... وين كبتو؟..."

بلعت ريقي وانا فزعانة، هاي تاني مرة بشوفو هلائد معصب، شكلو كل شي بيخص خطيبتو السابقة بخليه يعصب هيك، قلتلو اني ما بعرف وين صار، اطلع فيني باحتقار وقلي:
"ما بيجيني منك الا المشاكل، بدك تروحي ترتبطي بهيداك الغبي روحي... وخذي الي بتستاهليه..."

حمل حالو وراح معصب، وانا عشوي كنت رح ابكي، شو يعني الي بستاهلو؟ شو عملت انا ليش؟ بعدان شو قصدا علقت السنسال بشعري؟... شديت بيدي على السنسال بجيبتي وانا مش مصدقة امتى اوصل عاول برميل زبالة بالشارع لكبو احلى ما يلاقيه اذا كبيتو هون بالمدرسة...


[/QUOTE]
__________________
شكرا دودي عهدية العيد ميلاد الحلوة




هديتي لاني انشط روائية



التعديل الأخير تم بواسطة Mariquita ; 10-25-2017 الساعة 07:19 PM
  #30  
قديم 10-25-2017, 07:55 PM
 




طلعت من الصف وانا رايحة عالملعب للحق شوف شوية حرية قبل ما يرجع يرن الجرس، نزلت ولقيت شلتنا مجتمعة بس نوال بعيدة عنهم، رحت لعندها وقعدت حدها، هي ساكتة وانا ساكتة، كل وحدة منا الها شي اخدلها عقلها، بعد التفكير، شو هو الشي الغلط الي شافو ايمن من نوال حتى تركها؟ مش معقول تكون خانتو، اصلا هي بتحبو كتير وما بتعملها، اطلعت فيها وهي عم تقرا بكتاب، العمى شو مملة هالبنت، كل اوقات فراغها بتقضيهم بالقراءة، ما بعرف كيف بقدر اتفق معها وهلائد نحن متناقضين، تشجعت وسألتها:
"نوال..."

لما ما ردت علي ولا اطلعت فيني حسيت الشغلة اصعب بس اصريت بدي اعرف شو الي صار بالضبط...

- ليش انت ايمن متخانقين؟

برمت لعندي كاانها رح تقتلني بنظراتها رجعت قالت:
- شو خصك؟

- ما انا رفيقتك... ونحن منخبر اخبار بعدنا لبعض

- بدك تعرفي لحتى تستغلي الفرصة وتروحي تحصلي عليه بما اننا تركنا...

استغرالله، مبارح كنت مفكرة اني حصلت على صدمات كفاية، طلعت صدمات مبارح ما بتعتبر شي ادام صدمات اليوم، انا كنت متأكدة ان نوال بتعرف اني بحب ايمن بس ما تصورت ابدا تحكيني بهالطريقة بس لانها متخانقة معو، بعدان ليش فكرتني عم حاول اعرف لاتقرب منه، انا بصفتي رفيقتها عم حاول خليها تحكيلي لخفف عنها الحمل، برمت لعندها وقررت خبرها عشان دافع عن نفسي:
"مش بحاجة تخبريني شي لاحصل عليه، اصلا هو طلب يرتبط فيني وبلا مساعدتك، بس انا باسم الصداقة عم حاول..."

- شو طلب!...

برودها السابق كلو محتو بردة فعلها هاي، شكلها كانت صدمة كبيرة عليها، حتى اكبر مما بتوقع، صديقتي المؤاثرة الي كل عمرها تعاملني منيح وتتعطيني الافضل فجأة قلبت، معقول قمر الليل ما كان عم يكذب لما قال انها تغيرت وطلعت شي غير ما كان مفكرها، ليش فجأة صارت انانية، قلتلها:
"قلي انكم تخاصمتو وكان الحق عليك انت..."

قلتها وانا عم اطلع فيها لشوف ردت فعلها، لمعو عيونها ومسحت دموعها قبل ما ينزلو وقالت:"اي!... الحق علي اكيد..."

رجعت حطت عيونها بكتابها وصارت تتصفحو وواضح وضوح الشمس انها مش كاينة عم تقرا ا حتى مش كاينة شايفة شي من الكتاب، قالتلي بعد شوي:
"مبروك ارتباطكم، ان شاء الله بتتهنو..."

قالتها منشفة وج وهي بعدها بتقلب بالصفحات، رجعت قالت:
"هاي خبرتيني شو بعدك عم تعملي هون، روحي لعندو احلى ما يزعل ويتركك..."

حزنت من شوفتها هيك، واضح انها كانت كتير حزينة، وهي صديقتي الاقرب، كنت كتير حابة ارتبط بقمر الليل بس اذا رح يخليها هالشي تزعل هيك احسنلي اتركو، ما بدي شوفها هيك...

"انا وايمن مش مرتبطين، هو طلب منا نرتبط بس انا ما وافقت..."

اطلعت في متتفاجئة:
"رفضتيه!..."

سكتت شاردة رجعت:
"لا... "

كانها انبخعت وقالت:
"اه...حبيتي تثقلي حالك عليه وطلبتي يعطيك مهلة لتفكري..."

"كمان لا..."

اطلعت فيني مستغربة:
"شو لكن؟ خلصو الاحتمالات..."

قلبت عيوني منزعجة وانا قول:
"كالعادة الاحتمال الاسوأ، اجا استاذ الفيزيك واتدخل وقاطعلنا احاديثنا ليحكي معي بشي... اخ كنت لازم اقتلو..."

اطلعت فيني نظرة مريبة:
"يحكيكي بشو؟... طلب ايدك؟..."

- اعوذ بالله... ما لقيتي غيرو...

ساعتها تأففت نوال وقررت تفتحلي قلبها:
"كنت متأملة يحبك وتحبيه ترتبطو لتنسي ايمن... شفت انو كنتو ديما مع بعض، وبتعرفو بعضكم من زمان، وبتتخانقو ديما متل ما بيتخانقو الاحبة قبل ما يكتشفو انهم بيحبز بعض، قلت هاي فرصتك لتنسي ايمن ومعاش تعمليلنا قلق...

هاي نوال عايشة على المسلسلات الرومنسية ومفكرة الحياة الكبيعية مثلهم، قال خناقات الي بيحبو بعضهم قبل ما يعترفو... على كل حال:
-اعملكم قلق؟... ما بعرف ليش علاقتي مع هيداك المزعج لازم تعملكم قلق...

- مش ععلاقتك مع هيداك المزعج الي بتعملنا قلق، انما تعلقك المهوس بايمن، مطرح ما بيروح بيعلقو عيونك فيه وبضل حس حالي صديقة خاينة لان عم اضهر مع الشاب الي انت بتحبيه

- بس انت مرتبطة فيه، ليش بدك تكوني خاينة، المفروض تعتبريني انا الخاينة

- للاسف ما بيختار الواحد الشخص الي بيحبو، وانت مش بيدك اخترتي هالشي متلي انا، والا كنت نسيتو من زمان... المهم، رح ترتبطي بايمن؟...

اطلعت فيها شاردة مش عارفة شو رد عليها، والحمدلله رن الجرس وصار لازم نطلع عالصف، توقيت التقطيعات اليوم دقيق جدا، بكل مرة لازم اهرب عم تزبط معي، قمنا لنطلع عالصف وانا عم فكر بسؤالها، انا عنجد بحبو بس كرمالها مش قادرة، بالاخص بعد الي حكتني اياه... قربت مني ونحن طالعين عالدرج وقالتلي:

"اذا بتلاقي انو هو بيحبك عنجد وقادرين تتفقو سوا انا رح انبسطلكم... بس بتمنى ما تخلص حالتك متل حالتي..."

فكرت شوي بكلامها وسألتها:
- ليش تخانقتو؟

عضت شفافها وقالت:
"بسببك..."

اذا ايمن كمان ما كان عم يكذب، معقول تطلع عنجد شريرة متل ما قال، كملت حكي:

"كنت ديما بحسك بتحبيه وكنت عصب لما شوفو عم يطلع فيكي ويتضحكلك، مشكلتو حلو وهو بيحب يرضي غرورو، ولما يشوف بنت معجبة فيه ما بيتجاهل الشغلة ليزيد من شعبيتو، وانت صديقتي وانا ما كنت اقبل بهالشي، وكنت خايفة تتعلقي فيه اكتر وبالاخر... يعني بتعرفي انا واياه مرتبطين، بس الي صار بهالكم يوم ما كان متوقع... فكرت انو منحب بعضنا كتير... بس كل شي راح فجأة... بتمنى يضاين كل شي معك اكتر وتتزوجو وتعيشو حياة سعيدة..."

ابتسمت بأسى واطلعنا على الدرج ساكتين لحد ما وصلنا عالصف، قبل ما نفوت، قمر الليل مسك نوال وسحبها لبرا الصف وقلي:
"اذا ما عندك مانع في اشيا علقانة بينا خلينا نصفي حساباتنا عالاخر"

اطلعت انا مصدومة فيهم، بينما هي سحبت ايدها منه معصبة وقالت:
"معاش في كلام بيننا، انا بطريقي وانت بطريقك..."

قلي:
"روحي بدي احكي معها ضروري..."

حملت حالي ورحت وقعدت مكاني، واخذو وقتهم بالحكي لحد ما اجت المعلمة وفاتو تلاتتهم عالصف معصبين، قعدت حدي وبلشت المعلمة تشرح وانا اطلع بنوال والفضول قاتلني لاعرف عن شو كان عم يحكيها قمر الليل، بس مش شكلها ناوية تحكي، سكتنا بالصف بس كان حالنا افضل من حالنا الصبح، واول ما خلصت الحصة نط قمر الليل لعندي بابتسمتو الجذابة ونظراتو الي بتذوب القلوب وقلي:

"معاش جاوبتيني الصبح، شو قررتي..."

برمت لعند نوال لشوف انها عم تطلع فيه مقهورة، وهو لما شافها هيك حسيتو انبسط، احترت شو بدي اعمل، قلي:
"عندك وقت من هون ليجي الدكتاتور، اما بتخبريني اما بعتبر انك ما بدك اياني بس مستحية ترفضيني..."

فنجرت عيوني مصدومة من كلامه الا بتنط نوال معصبة، اذا كنت عم تساوي هالشي لغار وارجعلك فما تحلم بهالشي، اريج صديقتي وانا رح انبسطلها...

اطلع فيها بلئمنة وقلها:
"اي صدقتك..."

- فيك تسألها، كنا عم نحكي بهالشي من شوي...

اطلع فيني مستغرب وقال:
"خبرتيها بهالشي!... والله طلع فيكي شوية وفا اكتر مما كنت متوقع، كنت متوقع تهملي مشاعر صديقتك وتقبلي فيني بسرعة"

طلعت فيه معصبة رجع قلي:
"متل ما شايفة، كنت مفكرك شريرة بس لو تعرفت عليك عن قرب رح اكتشف العكس... المهم، شو قرارك؟..."

انا ونوال اطلعنا ببعضنا متوترين، صح قاتلة حالي عليه ومش مصدقة انو حلمي تحقق بعد ما حبني قمر الليل بس مش حابة اقبل فيه كرمالها، وهي اكيد بتعرفو كمان قاتلة حالها عليه حتى لو عم تحاول تظهرلي العكس، والمشكلة انو كل شي بيعتمد على كلمة مني، هي قالت انو مش رح تزعل مني لو ارتبطت فيه كرمال هيك احسنلي ما ضيع الفرصة،

اطلعت فيه وارجعت اطلعت فيها، غمضت عيوني وحطيت ايدي بجياب المريول واستغربت شي غريب، طلعتو لشوف شو هو فلقيت سنسال الاستاذ بعدو بجيبتي، تطلعو فيه نوال وايمن مستغربين بينما انا تذكرت كلام الاستاذ: "مستحيل ايمن يحبك "

قررت هالمرة اوثق بوقح البرية طالما اكدلي ان النتايج رح تكون مدمرة لو قبلت باقتراحو، بس لو كان غلطان بأكدلو انو نهايتو رح تكون على ايدي

هزتني نوال وهي عم تسألني عن هاي الي بايدي، طلعت فيها وابتسمت ابتسامة باهتة وقلتلها:

"بعتذر لاني كذبت عليك كل هالوقت واعملتلك قلق، انا صح كنت احسدك، بس مش كرمال ايمن بيحبك انت انما لان الشخص الي بتحبيه بيحبك، كنت ديما اطلع فيكن واحسدكم بينما الشخص الي بحبو بيحب شخص تاني ومش قادر ينساه...

اطلعت في نوال مستغربة:
"مين هالشخص؟..."

قبل ما جاوبها بيفوت وقح البرية، وانا فزعت يشوف السنسال فرجعتو عالسريع عجيبتي ولوني صار يرقص بين أصفر واحمر، قرب لعندي وعطاني دفتر الذكريات وقلي:
"اظن كان بيننا سوء تفاهم، وعد رح حاول شيل هالفكرة الخاطئة من راسك... "

حمل حالو وطلع وانا عم اطلع بدفتر الذكريات، طلع الكل فيني وانا مستغربة

قال ايمن: "هيك لكن، شكنا كان بمكانو، بس نوال كانت مصرة انو الاشاعة مش صحيحة..."

نوال مصدومة:
"هيدا هو اريج؟ هو نفسو استاذ جواد الي بتحبيه وبيحب غيرك؟..."

اطلعت فيها بحزن:
"ما كنت حابة حدا يعرف لان حبنا ميؤوس... فضلت انساه والتقي بغيرو يحبني وحبو..."

عبطتني نوال وهي عم تحاول تواسيني، او بالاحرى، بظن انها كانت عم تعبطني تعبيرا عن سعادتها لاني ما بحب ايمن، او يمكن ضربت عصفورين بحجر واحد، وقبل ما تكتمل التراجيديا اجا الدكتاتور ورجع الكل لمحلو وقعدنا متل الشاطرين ساكتين عم ننتبه للدرس لحد ما خلصت الحصة ورجعلتنا حياة المراهقين، مرؤا بقية الحصص، نزلنا من الصفوف لنروح ورعدت الدنيا وكبست الشتا علينا، عرضو علي نوال وايمن يوصلوني بشمسيتهن بس وين بدنا نساع تلاتة تحت شمسية وحدة، رفضت باحترام بالحجة الي بقولها عادة "معليش، انا بحب امشي تحت الشتا"

عبطتني نوال بحزن وقالتلي:
"لو الاستاذ جواد كان هون كان وصلك كالعادة، بس الخاين سبقك..."

طلعت فيها مستغربة:
"وانت شو الي عرفك انو سبقني"

عبطتها غبية من وراها وقالت:
"ولو!... انا هون وبتسألي..."

جلنار بنت بشلتنا مهمتها بالمدرسة التجسس، قاعدة بكل الحصص حد الشباك وبتضل تتجسس عالرايح والجاي، بتعرف توقيت حصص كل اساتذة الثانوية الاساسية والاحطياطية

اطلعت انا بجلنار وقلتلها:
"شكرا عالمعلومة، ما رح اضطر انطر عالفاضي..."

فرط الكل ضحك وقالتلي نوال:
"يا محتالة، كرمال هيك كل مرة بتتركي شمسيتك بالبيت، عشان يوصلك هو..."

فنجرت عيوني من الصدمة، هالعالم كيف بتحلل الامور هيك!...

ايمن:
"شفتي نوال، البنت قاتلة حالها على استاذ لفيزيك وانت مفكرتيها متيمة فيني، منيح انو كذبت عليها اني بحبها حتى قبلت تعترف والا كنت ضليتك اخذة فكرة غلط عنها عن عطول...

قرصتو بخدو وقالتلو:
"انت ديما ذكي بس فعلا كانو كتير صعبين هول اليومين..."
انا معاش سمعت كلامها بعد كلامو، اعترافو بمشاعرو كان مجرد كذب، اطلعت فيه معصبة:

"قصدك انك كذبت علي بس لتأكد لنوال اني ما بحبك؟..."

" للصراحة... مش بالضبط، انا بنفسي كنت بشك انك بتحبيني... "

"ولو طلعت بحبك عنجد وقبلت ارتبط فيك شو كنت عملت..."

وطى راسو بحرج وقال بصوت بالكاد مسموع:
"كنت رح انتقم منك لانك صديقة شريرة وما بتراعي مشاعر صديقتك الانتيم، كنت ضليت معك فترة لخلي نوال تغار ولما ترجعلي بنسى امرك كأن ما حبينا بعضنا ابدا..."

نوال فنجرت عيونها وفتحت تمها متل المهابيل رجعت فقعتو بقس عكتفو بينما هو حك كتفو مطرح البقس وهو عم يطلع فيها وعم يقلها:
"شو بك، انا قلت لو طلعت بتحبني بس هي اصلا ما بتحبني يعني كل شي محلول..."

نوال: "يعني هيك بتجازي الي بيحبك وانت ما بتبادلو المشاعر؟..."

ايمن: "نوال!... بعدنا متصالحين، ما تخلينا نتخانق مرة تانية..."

عصبت منو وطلعت من المدرسة وهو لحقها بالشمسية، عادت جلنار. قالتلي: "باي" وراحت مع رفيقتها كانت ناطريتها بعيد، بقيت انا والشتا وحدنا، فرحتي باني جمعت نوال مع ايمن ورجعنا انا واياها اصدقاء ما اكتملت حتى سمعت كلام ايمن، كان وقح البرية عندو حق لما قال انو ابدا ما مبين عليه بيحبني، لا والاضرب بيكرهني كمان لان معتبرني كنت السبب بالمشكلة الي بينو وبين نوال، كلامو ضايقني كتير، حاولت ابكي لارتاح شوي بس حتى دموعي معاش ينزلو، يمكن من الصدمة بس ما عم يعرفو ينزلو، للاسف وقح البرية الغبي ما بيكون الا لما ما احتاجو، لما كتت بخاجة للشتا تخفي دنوعي مدلي شمسية، ولما دموعي ما عرفو ينزلو ترك شمسيتو بعيدة عني، اظن ما عندي حدا اشكيله اليوم، رفقاتي بالصف كلهم مكذبة عليهم، اليوم ما في حدا حدي ابدا، مشيت لبرا المدرسة وانا متناسية الشتا، رغم اني بعشق المشي تحت الشتا اليوم حسيت الشغلة مزعجة، تلجت اطرافي، وشوي بحس بعمودي الفقري رجفة سخنة سخنة وشوي بحس برجفة صقعة صقعة، وفجأة حسيت اجري معاش حامليني وصرت بدي اقعد باي مطرح بيطلع بوجي، بس مش رح اقعد ادام العالم بالشارع، شفت ادامي برية وانحرفت تجاهها، وصلت حد اول شجرة وسندت عليها وفجاة لقيت صارت الدنيا سودا حولي ورحت مغمية تحت الشجرة...



__________________
شكرا دودي عهدية العيد ميلاد الحلوة




هديتي لاني انشط روائية


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربيع ,صيف,خريف و شتاء, انمي من كل فصول السنة izayoi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-09-2015 12:37 AM
ربيع ,صيف,خريف و شتاء, انمي من كل فصول السنة .~(مشاركتي في مسابقة عشرة لعشرة^^)~ izayoi صور أنمي 11 04-23-2013 08:07 PM
انها الحياة......حياتي 3arous elbaher أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 10-07-2009 11:58 PM
أنت حياتي واّه من هذه الحياة ..اهداء... toplain أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 08-12-2009 03:18 AM
حياتي بين الحياة والموت amira_alg صحة و صيدلة 0 06-24-2009 10:59 PM


الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011