#116
| ||
| ||
__________________ كــما لــكل قصــة بــداية ونهــاية "حــروفـي اعتـصــرت بشــدة داخــلي حتــى... تمـــــــردت" |
#117
| ||
| ||
شكرا لتفهمك عزيزتي
|
#118
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : اسمحي لي بأن أقول أن روايتك رائعة واسمحب لي كذلك بأن أعتذر من تأخري في الرد عليها فأنا الأن مع الاختبارات والتحضير لها خصوصا أنها ستبدأ غدا والأن لننتقل للتعليق على روايتك ومجرياتها : في الحقيقة ليس من عادتي أن أحب الروايات الخيالية ولكن روايتك مختلفة فالحدث الرئيسي فيها وحده الخيالي ولذلك أعتبرها مختلفة عن باقي الروايات الخيالية أقدر شعور ايريكا حول شجار والديها الدائم (وربما لتشابه حالتينا نوعا ما) هاروكي : من الواضح لهدا الفتى اهتمامه الكبير بايريكا ولكن ما استغربته هو تصرفها لأخير معهاغضب1 ولدي اقتراح من هذه الناحية أتمنى أن تجعلي ايريكا تصاب او تتأذى من تلك العصابة لكي يشعر هاروكي ببعض الندم لكن بشرط ألا تجعليها تموت (هذا مجرد اقتراح فقط لتأديب هاروكي ) بالنسبة لعلاقة هيجي وليندا تبدو لي غريبة بعض الشيء وأستغرب زواجهما في النهاية وكذلك ريو وكاوروا ومع ذلك أنا في انتظار الأحداث المشوقة في الحقيقة لقد أحزنني موت نيك كثيرا وموقف روز من موته كان مؤثرا جدا (أرجوك لا تقتلي أشخاصا أخرين يكفي موت نيك وتأثرنا بذلك ) ذلك الفتى الصغير أقصد نيكولاس انه شجاع حقا ويمتلك قدرة عجيبة على التحمل (لقد أحببته) كذلك لقد استغربت قبل موت نيك أنه اكتشف حقيقة هاروكي وايريكا (والمشكلة أنه لم يندهش ولم يتأثر أو يكذبهما اطلاقا (أمر غريب ) ). اعذريني ربما ثرثرت كثيرا بكلام فارغ ولكني أتمنى لك التوفيق في اختباراتك انشاء الله وأتمنى أن تعتبريني متابعة لروايتك الرائعة ولاتنسي ارسال رابط البارت القادم مع تمنياتي لك بالنجاح دمتي بود |
#119
| ||
| ||
عليكم السلام و رحمة الله التأخر أفضل من العدم... شكرا للرد المفعم بكلمات التشجيع... أنا بالفعل لا أفهم الخيال كثيرا، و لا أحبه بدرجة مبالغة... لذا لم، استطع التعمق به... ستتضح الامور قريبا على كل حال... يسلموا على الرد |
#120
| ||
| ||
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفك غاليتي؟ أخبارك؟ إن شاء الله بخير يوكاتااا ،و أخيرا أنهيت الإنتحارات و رح أرجع أتابعك متل قبل ياااااااااااااه البارت كتير حلو يا بنت بجد إبداااااااااااع خارق يعني والله بارت و لا أروع الأحداث تزداد سخونة و شكلها رح ترفعلي ضغطي ههههههههههه بجد أنتي كل مرة تبهريني أكتر و أسلوبك ما بعرف ليش كل مرة يخليني استمتع أكتر من يلي قبلها س: هل سينجح ناوكي من الهرب؟ أبدا،أكيد رح يكون مصيرو يا إما السجن يا إما الموت تبا له كيف يعمل هيك هالحقير س: و هل ستكون لكاوروا نهاية كما نهاية نيك؟ أبدا ،طبعا رح تبقى حية إلا إذا كنتي رح تغيري المستقبل و طبعا هيك رح تختفي إيريكا س: هل سيصل سايكوا و رجاله بالوقت المناسب؟ ما بعرف بس أتمنى هاد س: ما سيفعل هاروكي و هيجي بعد هذه المعركة، هل سيقبض عليهم؟ أبدا كيف بيقبضوا على الأبطال يلي بيعتمد عليهم الكلل هههههه س: هل أعجبكم البارت؟ يب يب طبعا س: أجمل مقطع؟ " أنت خائف عليهما، أليس كذلك؟" تنهد قبل الإجابة: بالطبيعة نعم. أجابه بثقة ظاهرة تخبئ تزلزلا في دواخله: سيعودان بخير، لا تقلق ... جر خصلة منه و تكلم ببرود واضح الغضب: أصدقني القول هاروكي، لم تتجاهل إيريكا؟...حتى أنك لا تتحدث عنها و هي مختطفة... أطلق تأوها من ألم طفيف: لا شأن لك. نظرات هيجي الثابتة جرته للنطق: حسنا، لا أستطيع التعامل معها بعد ما حصل لنيك... لأنها كانت مصرة على المجيئ ، و عليها دافع نيك عني و قتل...أشعر أنها سبب موته... ضرب علبة عصير فارغة واجهت قدمه: أحمق، تلومها على شيئ لم تكن لها فكرة به... رمشت جفونه إصغاء لجملته التي هزت قلبه مرتجفا ، فوالده على حق... هي لا تعلم شيئا عن مشاكل هذا الزمان و لا عن حقيقة جدها ... لكن، لكن...فقط لو لم تتمنى... فقط لو اعطت فرصة التبرير لأبيها... حسنا، أنا أيضا تمنيت المجيئ معها...لأني أردت قربها، حمايتها... أجل، حماية تحتاجها في غربة الأيام... بدلها اليوم بأخذ مأمنها الوحيد منها. ... شعر بصداع فتوقف واضعا يده فوق جبينه مكشرا ليقول هيجي: هل بدأت تلوم نفسك؟ ظلمتها..."" ابتسم استهزاء لما وصلا له: وصلت لإجابتي...ظلمتها. ظل يتحدث هيجي ليلاحظ هاروكي شدة التشابه و الإشتراك: حرمتها سعادتها بجانبنا، رغم أنها منذ كانت طفلة تجتمع معنا و تلعب و،ترتع...كنا ماضيها و حاظرها منذ كانت تأتي مع والدها للتبرع للميتم.... تأتي كل يوم بعد المدرسة مقلقة والديها.... ثم تحول مسارها لمسكني مع ريو..... و للحظة غيرة،سلبتها كل تلك اللحظات..... خطبتها دون استشارة رأيها حتى... و الآن أعاملها أشد جفاء من أي شخص أواجهه... حقا ظلمتها. نوعا ما" نحن متشابهان" إييه، من أين هذه النتيجة...؟! أنا ، و أنت...سخف"" و كأني أتطلع للشبه بك، لكن للأسف..."" الحظ هذا العام قد فارقني..."" لو تعلم فقط كم حالفك الحظ برؤيتي ...ستغير رأيك"" بماذا؟..بحظي العاثر..."" لن أناقشك هيجي... أنت حقا مزعج"" أنت من بدأ..."" أريد أن أعرف كيف ستتحمل ليندا العيش معك..."" وقف عن خطواته ليقول : ماذا قلت؟ انتبه للسانه الذي بدأ يخونه صريحا: قلت لا أعرف كيف ستوقع ليندا نفسها بيد شخص مثلك ، أنت لا تحتمل. تجاهله ناظرا لتلك البناية الضخمة: وصلنا. نظر هاوكي لها: هذه هي الشركة إذا. (تبا، فقط لو كان هناك قطار سريع... لوصلنا بدقائق عوض ألم قدمي....لهم أجسام حديدية..آهل هذا الزمن..) س: انتقادات؟ ما في أبدا في إنتظار البارت القادم دمتي مبدعة |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ذهبت مثل هالمعاني في الزمن الزمن الحاضر | Anime 4 Ever | مواضيع عامة | 2 | 08-19-2013 01:51 AM |
~ xXx موقع لخطوط روعه xXx | Evey | دروس الفوتوشوب - Adobe Photoshop | 17 | 09-02-2009 12:18 AM |