عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106  
قديم 08-23-2016, 07:11 PM
 
ارجو ان تكوني اسلمتي رسائلي
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #107  
قديم 08-23-2016, 08:27 PM
 
يا الاهي لا استطيع الانتظار حتى البارت القادم ارجو ان تكملي بسرعة
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #108  
قديم 08-23-2016, 08:43 PM
 
مرحبا جميعا كيف الحال
البارت غدا ان شاء الله
ادعو لي ان انهيه سريعا
رد مع اقتباس
  #109  
قديم 08-23-2016, 11:22 PM
 
سلام عليكم

اهلا بعودتك غلا...

اخيرا ، كنت أفكر كثيرا بأحداثها هذه الرواية...

قريت البارت فورا لكن الشغل منعني من الرد، معذرة

سأناقشك عن طريق الأسئلة فقد ضمت الأساسيات كالعادة..

الاسئلة
1- ماذا ستقول ماي ؟

اظنها ستكذب بشيئ،
لن تقول الحقيقة

هل سيعرف تكانا ان لارا قالت لماي ؟

قد يعرف، لكن ليس منها على ما أعتقد

3- ما رأيكم في تصرف كاين ؟

ههههه، ، يخاف على عمره!
مافهمت أي تصرف تقصدي لكن عنده حكمة و شيمة

هل طول البارت مناسب ؟

اهمممم

5- ما هو افضل مقطع ؟
حسنا..كله رائع
أصبت بالحيرة
أظن الأخير

6- ما هو المقطع الذي لم يعجبكم ؟
.........!

7- ما توقعاتكم لنهاية القصة ؟
نهاية سعيدة و حياة مديدة

8- ارائكم ؟
حسنا...اهتمي بالوصف..

9- انتقادتكم ؟

قلتها...
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #110  
قديم 08-27-2016, 05:07 AM
 
مرحبا جميعا كيف الحال شكرا لكم على التشجيع و اظهار اخطائي لي بالفعل سعيدة لذالك حسنا اتركونا مني و هي الى البارت
----------------------------------
البارت الرابع عشر
تكانا بتوتر و قلق :
لما تسألين

ماي بأرتباك مما ادى الى احمرار وجهها :
ما المشكلة في ان اسألك حبيبي اذا كان يحبني ام لا اي فتاة تفعل هذا لكن انت لم تجاوبني

تنهد تكانا ثم قال :
ماي توقفي عن افعال الفتياة الحمقاء تلك

شعرت ماي ان قلبها يتقطع لكنها بالتأكيد لم تظهر ضعفها فقالت وهي تشيح بوجهها للجها الاخرة :
احمق على الاقل جاوب

قال تكانا بملل :
اجل احبك هل ارتحتي الان

شعرت ماي بالسعادة قليلا فأبتسمت تلقائياً و قالت :
اجل

ثم اكملو باقي الموعد
في المساء في منزل ماي تحديدا في غرفتها
فتحت ماي مذكرتها و كتبت
"
اهلا مذكراتي العزيزة كيف حالك ... اليوم خرجت في موعدي الاول مع تكانا و قال لي انه يحبني اعلم انه قالها قصراً لكن على الاقل قالها هذا يعني انه يملك ناحيتي و لو القليل من المشاعر و انا سأظهر مشاعره المختبأه بكل تأكيد ... لن استسلم ابدا "
ثم رمت بجسدها على السرير و غطت في نوم عميق

في صباح اليوم التالي
استيقظت تلك الفتاة بنشاط عكس يوم امس و هي عازمة على الوصول لقلب تكانا نهضت من على السرير و ارتدت ملابس المدرسة و ذهبت لتناول الفطور
ماي بمرح :
صباح الخير ابي

جون بمرح ايضا :
صباح الخير يا اميرتي الصغير

نفخت ماي خدها بطفولة و قالت :
مجدداً صغيرة تلك انا لست صغيرة يا ابي

قال جون و هو يكبت ضحكته :
حسنا حسنا الان عليكي الذهاب الى المدرسة كي لا تتأخري

قالت ماي و هي تقف :
حسنا ثم خرجت و توجهت الى منزل تكانا و ترقت الباب

فتح تكانا الباب وكان قميصة مفتوحان و قالت بتملل :
ما الامر

احمر وجه ماي فقالت بعد ان استدارت :
اذهب و انهي ارتداء ملابسك و لنذهب معا

قال تكانا ببرود :
اذهبي انتي اولا سأتأخر قليلا

تنهدت ماي ثم قالت بيأس :
حسناً ثم توجهت الى المدرسة

دخلت ماي الصف بتملل ثم ذهبت لتجلست في مقعدها دون ان تنطق ببنت شفة
قالت لها لارا بمرح :
صباح الخير ماي

ماي ببرود :
صباح الخير

لارا بقلق :
هل انتي بخير

انتبهت ماي على نفسها فقالت بمرح :
اجل اجل هل ابدو غريبة

قالت لارا بقلق بعد ان أومأت بالإيجاب :
اجل فأنت لم تتحدثي حين دخلتي الصف عكس عادتك و تحدثتي ببرود

قالت ماي و هي تحرك يدها امام وجها بعنى لا :
لا ابدا لا يجد شيء فقط اشعر بالتعب قليلا لا اكثر

كانت لارا متأكدة ان الامر له علاقة بتكانا لكن لم تشأ ان تضغط على ماي فلم تسألها
( للتذكير : لارا و ماي تجلسان الى جانب بعضهما في الفصل و الباقي بعيد عنهم لذا الاخرين غير موجودين لكنهم في الصف )
بعد قليل دخل تكانا الصف و توجه للجلوس في مكانه ثم رن الجرس معلنا عن بداية الحصة الاولى
في فسحة الغداء
توجه ابطالنا الثمان الى قاعة الطعام و جلوسو على طاولتهم المعتادة
تكانا ببروده المعتاد :
سأذهب لأشتري الغداء ثم وقف ووضع يده في جيبه و مشي ببرود
قالت ماي بأبتسامة مصطنعة و هي تقف :
سأذهب انا الاخرى لأشتري الغداء

شعرت لارا بالقلق على ماي لذا قالت بجدية و هي تقف :
انتظري سأتي معك

قالت ماي بتوتر :
ح حسناً

ثم ذهبتا كانت لارا تمشي بثقة عكس ماي التي تمشي بتوتر
وقف كاين و قال بأبتسامة مصطنعة هو الاخر :
سأذهب انا ايضا ثم مشي و في باله الف فكرة
قال كاي بشك :
هناك شيء غريب في هؤلاء الاربعة لا نعرفه

قال دارك بتفاجؤ :
اذا لم اكن انا الوحيد الذي يشعر بهذا

ألين و تارا في نفس الوقت :
و أنا ايضا

ثم اكملت تارا :
اذاً لنجتع في منزلي لنفكر في الامر

قال الجميع :
حسنا

ثم قالت الين :
لنجتمع بعد انتهاء الدوام بنصف ساعة

الجميع :
حسنا

عاد الاربعة الى الطاولة ثم جلسو لتناول الطعام ولم ينطق احد ببنت شفة
في نهاية الدوام امام بوابة المدرسة
توجه كاي و دارك و الين و تارا الى منازلهم فلم يتبقى سوى ماي و لارا و تكانا و كاين
تكانا ببرود :
سأذهب الى الشركة

ماي بمرح :
هل اتي معك كي اساعدك

رمق تكانا ماي بنظرة حادة :
لا شكراً لا اريد

شعر كاين بالغضب الشديد لذا امسك ماي من يدها و قال بغضب :
اذا لم تكن تريدها فأنا عكسك هي بنا يا ماي ثم ذهب و الشرار يطتاير من عينه
شعرت لارا بالحزن الشديد لكنها استطردت تلك الفكرة سريعا
تكانا بمشاعر مخطلته :
كما قلت يحبان بعضهما

هزت لارا رأسها بمعنى لا :
لا ابداً لكن اي شخص في مكان كاين سيفعل هذا لا تنسى ان علقته هو و ماي اكثر من صداقة

قال تكانا و هو مشاعره متضاربة :
حتى لو يجب ان لا يفعل هذا

لارا بغضب :
تأتي الان لتحزن لما لم تعاملها بلطف منذ ابداية لما تعاملها ببرود اتعلم ما هو الشيء الذي يجعلني متأكده ان ماي و كاين ليس بينهما شي انه حب ماي لك اي فتاة في مكانها ستقول ان هذا الحب ميؤس منه لكن هي تتحمل و تقول ان هناك امل بل و تحاول معك بكل الوسائل فتاة مثل ماي انت لا تستحقها كيف تستحقها و انت تتعامل معها بتلك الطريقة الم تفكر و لو قليلا في مشاعرها انت اذا كنت شخص تكرهها لن تفعل هذا فما بالك اذا كنت حبيبها و ايضا انت الذي اعترف لها اي شخص في مكانها سيشعر انه يتلاعب به لكن حب ماي لك غطى على كل هذا

تكانا بنفس الغضب :
اذا ماذا تريدين ان اخدعها ان اتصنع حبي لها حسنا اذا كان هذا يرضيك لكن ماذا اذا علمة الم يكون جرحها اضعاف مضاعفة لم افعل هذا يا للارا

ثم حل الصمت بينهما
في مكان اخر
.... :
كاين كاين

لا مجيب
قالت و هي تسحب يدها بغضب :
كاين

نظر لها كاين و قال بغضب شديد :
ما الامر يا ماي

ماي و هي تمسك يدها بألم لأن كاين كان ممسكا بيدها بقوة :
لما فعلت هذا

كاين بغضب :
لما فعلت هذا تريدين مني ان ارى هذا يحدث ولا افعل شيء

ماي بغضب مع رغم الم يدها :
الم تفكر في لارا الم تفكر انها ستحزن انها حبيبتك و بالتكيد ستحزن

قال كاين بعد ان تنهد :
لم افكر في هذا

قالت ماي بمرح :
اذا عليك ان تذهب اليها و تصالحها

كاين بتملل :
حسنا لكن هل انتي بخير

ماي بمرح :
بكل تأكيد لا تقلق سأتعامل مع تكانا بطريقتي الخاصة و الان الى اللقاء

كاين بمرح :
الى القاء

في مكان اخر بالتحديد في منزل تارا
تارا تتصنه الجدية :
احم احم نحن الان مجتموعون هنا لنناقش قدية ماي و تاكنا و لارا و كاين حيث ان هناك شيء غريب علينا ان نعلمه

فضحك كاي و دارك و الين على اسلوبها
تارا بجيدية حقا الان :
و الان فعلا ما الامر الذي يخفونه عنا
الين بتفكير :
بالتفكير في الامر تكانا مقرب الى لارا و ماي مقربا الى كاين

اكمل كاي :
اذا لا بد ان تكانا قال شيء للارا عن ماي فلارا قالته لماي فذهبت ماي لتقوله لكاين

دارك و هو يهمهم :
همممم ربما هذا صحيح لكن الجزء الاهم الان ما هو هذا الشيء الذي يجعلهم يتصرفون بغرابة

تنهد كاي و الين و تارا ثم قالو :
لا نعلم

ثم قالت تارا بحماس :
اذا سنبحس الى ان نكشف الامر

قال الجميع مأيدين بحماس :
اجل

في منزل ماي
فتحت ماي الباب و قالت بصوت عالي :
لقد عدت يا ابي

اتها صوت جون مجيب :
تعالي يا ماي اريد ان احادثك في امر مهم

ذهبت ماي الى والدها الذي كان جالس في غرفة اللجلوس و جلست الى جانبه ثم قالت بمرح :
ما الامر يا ابي

جون بجدية :
ماي ......

نهاية البارت
الأسئلة
1_ ما الامر المهم الذي يريد جون ان يتحدث فيه مع ماي ؟
2_ كيف سيرضي كاين لارا ؟
3- تكانا ، ماي ، لارا ، كاين ما مصيرهم هم الاربعة ؟
4- كاي ، دارك ، تارا ، الين هل سيستطيعون كشف السر ؟
لم اكثر عليكم باسألة كل بارت فقط هل اعجبكم البارت و هل طوله مناسب ؟
اراء او انتقادات ركزو علهم احتاجهم كثيرا
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 هبه العمر إقتصاد منزلي 1 08-27-2012 06:41 PM
ثياب باليه صلاح عبد الرحيم محاولاتك الشعرية 6 02-27-2011 08:42 PM
حلمٌ بلا ثياب فاروق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-02-2010 12:41 PM
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: أشواق وحنين حواء ~ 14 08-17-2007 06:41 PM


الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011