#116
| ||
| ||
كيف الحال عزيزتي الأسئلة 1_ ما الامر المهم الذي يريد جون ان يتحدث فيه مع ماي ؟ ربما بأمر الزواج أو الشركة 2_ كيف سيرضي كاين لارا ؟ شراء الهدية أو الخروج في موعد 3- تكانا ، ماي ، لارا ، كاين ما مصيرهم هم الاربعة ؟ يعجبني ثنائي مايا وكاين 4- كاي ، دارك ، تارا ، الين هل سيستطيعون كشف السر ؟ ربما لم اكثر عليكم باسألة كل بارت فقط هل اعجبكم البارت و هل طوله مناسب ؟ جمييييل جدا 😍😍 |
#117
| ||
| ||
1_ ما الامر المهم الذي يريد جون ان يتحدث فيه مع ماي ؟ ربما أحد ما تقدم لخطبتها أو أنهم سينتقلون الى مدرسة تانية او يسافرون الى بلد آخر أتمنى يسافرو 2_ كيف سيرضي كاين لارا ؟ هي في الأأصل لم تشك فيه ليحاول ان يرضيها 3- تكانا ، ماي ، لارا ، كاين ما مصيرهم هم الاربعة ؟ أرى أن كاين لازم يكون البطل هو وماي أفضل ثنائي وياريت لاتخللي ماي ضعيفة بلا كبرياء وكرامة قاعدة تلحق في تكانا الغبي 4- كاي ، دارك ، تارا ، الين هل سيستطيعون كشف السر ؟ نسيتهم عالتمام اتمنى يكتشفوه ويحاولو يكونو باردين مع تكانا ويتجاهلوه حتى يندم واتمنى انو جون يقول لماي انو رح يسافرو وهي توافق لانو ما عندها امل مع تكانا وتسافر بلا ما تخبر حدا الا لارا و كاين لم اكثر عليكم باسألة كل بارت فقط هل اعجبكم البارت و هل طوله مناسب ؟ الطول مناسب جدا وال بارت روووووعة أسرعي لو سمحتي بالبارت عم انتظر... |
#118
| ||
| ||
هل انزل البارت قريبا |
#119
| ||
| ||
جاري كاتبة البارت |
#120
| ||
| ||
مرحبا جميعا اسفة على التأخير على اي حال لم اكثر عليكم بثرثرتي و سأترككم مع البارت ---------------------------------- البارت الخامس عشر جون بجدية : ماي عليكي المسافرة في رحلة عمل وقفت ماي بشكل لا شعوري وقالت بصدمة : ماااااذااااا جون محاولا اهداؤها : اهددئي اعلم ان الامر مفاجيء عليك غير هذا ان الاختبرات اقتربت لكني اعلم انكي ابنتي و ستسطعين فعلها تنهدت ماي ثم قالت بيأس : حسناً قال جون بمرح : هذه هي ابنة ابيها ... ستسافرين غداً ماي بصدمة اقوى من التي قبلها : لكن لم اجهز حقيبتي و ايضا لم اقول للبقية واشياء اخرى كثيرة قال جون و هو يقف : كل هذا تستطعين فعله اليوم تنهدت ماي ثم قالت : اذاً الى اين سأسافر قال جون وهو يمشي خارجان من الغرفة : اميريكا تنهدت ماي ثم قالت : حسنا ثم صعدت هي الاخرى الى غرفتها و بدأت بتحضير حقيبتها و هي تتصل بالبقية بدأت بتكانا و كانت المحادثة كالاتي ماي بسرعة و توتر : سأذهب غدا في رحلة عمل الى اميريكا قال تكانا بأبتسامة : حسنا بالتوفيق شعرت ماي بالحزن قليلا لانه لم يسألها عن تفاصيل الرحلة بينما قال هو بغموض : ماي ماي بأبتسامة : ماذا تكانا بنفس نبرة الغموض : هل تعانين بسببي ترددت ماي قليلا ثم قالت بأبتسامة باهتة : لما تسأل هذا السؤال قال تكانا بأبتسامة : لا ابداً لا تهتمي ... متى ستعودين من السفر شعرت ماي بالسعادة لانه سألها ولم تخفي ذالك بدخالها بل قالت بصوت يغمره السعادة : لا اعرف المدة بالتحديد لكن بالتأكيد لم تكثر عن اسبوع فتلك هي اطول مدة يرسلني فيها ابي الى عمل في الخارج قال تكانا : حسنا انتظرك ... الى اللقاء قالت ماي بمرح : الى اللقاء ثم اغلقت و نطت بفرح و هي تقول : لقد سألني متى اعود بينما عند تكانا كان واقف في طرقة المنزل وفي يده هاتفه و يفكر فيما قالته لارا له ثم تنهد وقال : اسف يا ماي ثم صعد الى غارفته و في عقله سؤال واحد وهو هل حقا احبها نعود لماي اتصلت ماي على لارا و كانت المحادثة كالاتي ماي بمرح : سأسافر في رحلة عمل الى اميريكا غدا لارا تتصنع الغضب : على الاقل قولي مرحبا ماي بمرح : مرحبا تنهدت لارا ثم قالت : و الان ماخطب رحلة العمل تلك و متى ستعودين ماي بمرح : بعد اسبوع على ما اعتقد قالت لارا بابتسامة : حسنا انتظرك الى اللقاء ماي بمرح : الى اللقاء ثم اتصلت على الين و كانت المحادثة كالأتي ماي بمرح : سأسافر الى رحلة عمل غدا في اميريكا قالت الين بعد ان تنهدت : كعادتك لا تقولين مرحبا ... متى ستعودين ماي بمرح : بعد اسبوع الين بمرح هي الاخرى : حسنا ماي بمرح : حسنا ... اترك لكي مهمة اخبار كاي شعرت الين بالسعادة لكنها قالت و هي تتصنع الغضب : ولما اخبره انا فلتخبريه انتي فهمت ماي ما ترمي اليه الين فقالت بخبث : اوه حسنا لا بأس سأخبره انا ... كنت اريد ان اجعل لكي سبب لمحادثته لكن لا بأس كما تشائين الين تتصنع الغضب : تيه فهمتيها ... حسنا سأحدثه انا لكن ليس للسبب الذس قلتيه بل لأنني اريد مساعدتك ضحكت ماي ثم قالت : حسنا الى اللقاء قالت الين : الى اللقاء ثم اتصلت بتارا و كانت المحادثة كالاتي ماي بمرح : سأسافر الى رحلة عمل غدا في اميريكا تارا بتملل : حسنا ... متى ستعودين ماي بمرح : بعد اسبوع ... اترك عليكي مهمة اخبار دارك احمرت تارا خجلا و قالت : ح حسنا ماي بمرح : اجل اجل فلتكوني فتاة مطيعة اففضل من الين تارا بتساؤل : ماذا فعلت قالت ماي بتملل : قصة طويلة فلتسأليها ... علي الاغلاق الان لأجهز حقيبتي الى اللقاء لا تنسي اخبار دارك تارا بخجل شديد : الى اللقاء يا ماي ثم اغلقت ماي بتملل : اصبحا حبيبين و الى الان تخجل ثم قالت وفي عينيها بريق حزن : حبيبين ثم اردفت بمرح : والان لأتصل بكاين اتصلت ماي بكاين و كانت المحادثة كالأتي ماي بمرح : سأسافر الى رحلة عمل غدا في اميريكا كاين بتفاجؤ : ماذا ... متى ستعودين وكيف حدث هذا و لما لم تخبرينا من قبل ... علينا ان نتقابل لتفهميني ما الامر ماي تحاول اهداؤه : اهدء اهدء ... لا يمكننا ان نتقابل الان فأنا احضر حقيبة السفر كاين بغضب : قابليني بعد نصف ساعة في المنتزه و سأساعدك بعدها في تحضير حقيبتك ثم اغلق قبل ان يسمع جوبها تنهدت ماي و قالت : يبدو انه لا خيار امامي ... لهذا جعلت محادثتي له في النهاية ثم وقفت من على السرير و اخذت ملابس من خزانتها على عجل ( عبارة عن تيشرت وردي بدون اكمام و بنطال جينز يصل الى ركبتها و تركت شعرها منسدلاً ) ثم نزلت و ذهبت للقاء كاين في المنتزه كانت تلك الفتاة جالسة واضح من شكلها انها منتظرة احد ثم اتها صوت من الخلف : اسف على التأخير ماي قالت ماي متصنعة الغضب عله يغير رأيه : قلت لنتقابل و جأت انا قبلك مع رغم انه من يسمعك و انت تحادثني يقول انك ستصل قبلي بالتأكيد قال كاين بأبتسامة مرح : اسف قالت ماي و هي تشيح بوجهها للجها الاخرى مع القليل من الحمرة على وجنتها : لا يهم تحولت نبرة كاين الى الجدية و قال : و الان ما الامر لما ستسافرين فجأة هكذا و لم تقولي لنا خصوصا ان الاختبارات اقتربت تنهد ماي ثم قصت له كل ما حدث مع جون بعد ان انتهت قال كين بأستيعاب : اذا هكذا هو الامر ثم اردف بجدية ممزوجه بالحزن : هل قلتي لتكانا قالت ماي و في عينيها برق حزن : اجل قال كاين بنفس النبرة السابقة : ماذا قال حينما علم قالت ماي بمرح : لقد سألني متى سأعود قال كاين بنفس النبرة : فقط قالت ماي بمرح : اجل وقف كاين و قال بغضب : لا اعلم لما انتي تصمتين على هذا الوضع يا ماي قالت ماي بغضب هي الاخرى : من فضلك يا كاين لا تتدخل و ايضا اتمنى ان تهتم للارا قليلا فهي بالتأكيد تغار مني فكما تعلم هي ايضا فتاة في النهاية تنهد كاين ثم قال : حسنا هيا بنا لأساعدك في تحضير حقيبة سفرك تنهد ماي ثم قالت : هيا ثم توجها لمنزل ماي في منزل لارا بالتحديد في غرفتها امسكت هاتفها و ضغطت على عدت ارقام ثم وضعت الهاتف على اذنها تنتظرت الرد الى ان اتاها صوت من الجهه الاخرى : مرحبا قالت بجدية : تكانا تعالة الي الان اريد ان نتحدث في موضوع ماي تكانا بتملل : حسنا ثم اغلق في منزل ماي كان كاين وماي يجهزان حقيبة السفر و اثناء تجهيزهم امسك كاين بشيء و قال بتساؤل : ما هذه نظرت له ماي ثم قالت و هي تأخذها منه بسرعة : انه مذكرتي قال كاين بتملل : لا تقلقي لم اقرأ مذكراتك الثمينة ... هيا بنا لنكمل ثم اكملا تجهيز الحقيبة في منزل لارا بالتحديد في غرفة الجلوس لارا بجدية : هل علمت بسفر ماي تكانا بتملل : اجل لقد قالت لي لارا بنفس الجدية : اذا تكانا بتساؤل : اذاً ماذا لارا و كادت تفقد اعصابها : ماذا قلت لها تكانا بتملل : متى ستعودين لارا بغضب : فقط تكنا بتملل اكبر : اجل لارا بغضب : كيف لك ان تكون حبيبها قال تكانا وهو يقف بغضب : سأذهب تنهدت لارا و قالت : حسنا لنتحدث غدا امام منزل ماي ماي بأبتسامة : شكرا على مساعدتك لي كاين بمرح : لا داعي للشكر هذا واجب الاصدقاء اتاهم صوت من الخلف متفاجئاً : كاين ما الذي تفعله هنا كاين يتصنع المرح : كيف حالك تكانا تكانا يتصنع المرح ايضا : بخير وانت كاين : بخير تكانا بتساؤل : ما الذي تفعله هنا قالت ماي بسرعة : يساعدني في تجهيز حقيبتي التي سأسافر بها قال تكانا بفهم : هكذا اذا ثم اردف بمرح سأذهب للنوم الان هل تريدان شيءً قالت ماي بمرح : لا شكرا قال كاين بدون اي تعبير : لا قال تكانا : حسناً اذا الى اللقاء ثم دخل الى منزله قال كاين ببرود : سأذهب الان ثم استدار ليذهب لكن ماي امسكته من كمه طرف كمه و قالت بمرح : كاين ... ارجو الا تتهور مع تكانا اثناء سفري فلا تنسى هو كان صديقك قبل ان يكون حبيبي قال كاين بجدية : انسيتي اتفقانا ماي بتساؤل : اي اتفاق تنهد كان و قال : لقد نسيتيه ... الم نتفق على ان ......... نهاية البارت الاسئلة اذهب للنوم الان الى اللقاءسؤال واحد ما هو الاتفاق الذي يتحدث عنه كاين ؟ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 | هبه العمر | إقتصاد منزلي | 1 | 08-27-2012 06:41 PM |
ثياب باليه | صلاح عبد الرحيم | محاولاتك الشعرية | 6 | 02-27-2011 08:42 PM |
حلمٌ بلا ثياب | فاروق | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 33 | 05-02-2010 12:41 PM |
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: | أشواق وحنين | حواء ~ | 14 | 08-17-2007 06:41 PM |