عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #136  
قديم 10-22-2016, 01:48 PM
 
رائع ارجوك تسرعي
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #137  
قديم 10-29-2016, 12:50 AM
 
انا قرأت هي القصة مسبقا وبعرفها سو بس هي ما اكتملت لحد ما وصلت للحفلة ولما اسحر تكانا بماي واعترف بحبه ليها وبعدين اعترف انو هو بس اسحر فيها بالحفلة مو اكتر وكمان ابنة عم ماي تتظاهر انها ولد مشان تغيظ تاكانا وتتغزل بماي
__________________
"الْغُمُوضُ يَصْنَعُ مِنَ الْمَرْأَةِ اِمْرَأَةَ حَقِيقِيةً"

رد مع اقتباس
  #138  
قديم 10-29-2016, 01:31 AM
 
يوكييييي
حبيبتي آسفة على التأخير بس أنا ما قدرت لأننا في فترة الفروض لذا أنتي تعرفين الباقي المهم
حبيبتي أنتي صارلك مدة طويييييييييلة منذ نزلتي آخر بارت (مو هاذا البارت يعني اللي قبلو)
و يسعدني أنكي و جدتي وقتا تدخلين فيه للمنتدى حتى و إن كان الوقت قصيرا المهم أن
و يعرف من يحبونك و يهتمون لأمرك أنكي بخير (و أتمنى أكون منهم) و بالنسبة للبارت
فهو مميز ببريقك و الذي جعل إبداعك يصبح ذهبيا و متلألأ في سماء الإبداع
(أسفة لأنني أطلت بالكلام الشاعري و ما شبه و ننتقل الى أحداث البارت) أنا بصراحة
أعجبتني طريقة سردك للأحداث بتسلسل و دقة مما يجعل القارء يتحمس كثيرا لما سيحدث
و يجعله يندمج مع القصة حتى أنه يشعر بأنها أمامه و يكتب ردا يساوي القصة بروعتها
لذلك أنا معك للأمام و في كل يوم و ساعة و دقيقة و ثانية و أرجوا أن تتقبلي مروري
و أن يكون ردي عند حسن ظنك و أسعدك كما أسعدني بارتك
دمتي بخير حبيبتي حب4
رد مع اقتباس
  #139  
قديم 10-30-2016, 11:14 PM
 
رائع رائع رائع
وواخييرا عدت هههه البارتات اكثر من رائعه متحمسه كثيرا للقادم
اعتذر عن الرد المتاخر
لقد قرات اليوم كل ما فوته لكثره حماسي
اتمنى لكي كل التوفيق
،،دمتي بخير
رد مع اقتباس
  #140  
قديم 12-30-2016, 12:01 AM
 
اهلا جميعا \ حقا حقا اسفة لتاخري الطويل كله بسبب الدرسة تبا للدراسة المهم لن اطيل عليكم سابدأ في البارت
-------------------------------

تكملة البارت السادس عشر
بعد ان انتهيا صعدا الى السيارة و توجهو الى المطار واتصلت ماي على البقية وقالت لهم انها ستسافر الان و بعد ان انتهت كانت وصلت بالفعل الى المطار فذهبت لتتم الاجرأت ثم صعدت الى الطائرة و توجهت الى امريكا
تتوقف الطائرة في مطار امريكا لتنزل منها ماي وتذهب للبحثعن الشخص الذي سيأخذها الى مكان مكوثها
ماي وهي تبحث يميناً وشمالاً :
اين هو الشخص الذي سيأخذني ثم تلمح رجل يرتدي الثياب الرسميهومن شكله يبدو في عمر ال30 يمسكب لفته مكتوب عليها انسة ماي كاناي فتتجه اليه
ماي بأبتسامة : مرحبا انا ماي كاناي
الرجل في سره وهو يحدق في ماي : انها اصغرمن ما توعتها هل هذه هي حقا من حلت ازمت المواظفين
ماي بتساؤل مع ابقاء الايتسامة على واجهها : هل يوجد شيء على وجهي
الرجل بخجل: ل .. لا يا انستي تفضلي معي
ماي بمرح : حسنا هيا ايضا لا باس بماي فقط
الرجل بأرتباك : لا لا يا انستي لا استطيع
ماي بتملل : هيا انا لا احب الرسمية
الرجل باستسلام : حسنا كما تشائين يا انس .. اقصد ماي
ماي بمرح : حسنا
ثم توجها لاى السيارة التي ستأخذهم للفندق
في مكان اخر
جون بتساؤل ممزوج ببعض القلق : يا ترى هل وصلت بسلام ثم نظر لمن جالسين معه واكمل شكرا لانكم اتيتم اليوم
لارا بأبتسامة : انه واجبنا ثم اكملت بتساؤل هل ستتصل ماي
قال جون : يفترض ان تصل بعد ان تصل الى الفندق
ظلو جالسين والصمت جالسيهم الى ان قطعه صوت هاتف جون يرن وكان المتصل هي ماي
رد جون وهو يقول بلهفة واشتياق : اهلا ماي هل وصلتي .. كيف كانت رحلتك .. هل لقيتي صعوبات
ماي بمرح : قل سؤالواحد لاجوبك يا ابي ... اجل وصلت وانا الان في الفندق اتصلت لاجعلك تطمأن علي والان الى اللقاء سأذهب لارتاح قليلا قبل ان اذهب للمؤتمر
جون بأطمأنان: الى اللقاء

ثم قال للكل : لقد وصلت
تنهدو تنهيدت اطمأنان ثم قالو : حسنا والان سنعود لمنازلنا ثم توجه كل شخص منهم الى منزله
عند ماي
ذهبت ماي لاخذ حمام ساخن وبعد ان انتهت ارتدت تنورة زرقاء تصل لفوق ركبتها و تيشرت ابيض و حكيت ازرق له زر واحد في المنتصف ثمتوجهت الى المؤتمر
في المؤتمر
دخلت ماي غرفة المؤتمر وجلست في الكرسي الامامي ثم بدأت المؤتمر وحينما انتهت كانت علامات الرضى بارزه على وجوه الحاضرين
ابتسمت ماي بسعادة لنجاح مؤتمرها الاول ثم انصرف الجميع
عادت ماي للفندق وهي تشعر بالتعب..غيرت ملابسها ثم رمت بجسدها على السرير وظلت تفكر:
تاكانا ولارا وكاين ... لما تلك العقدة بيننا ولما يتصرف تكانا معي هكذا هل يعقل انه يعتقد ان انا و كاين بيننا علاقة ... حتى وأن هذا يعني انه لا يثق بي ... ايضا لارا تراني انا وكاين مع رغم هذا لم تشك بنا ... اذا لما ..لماثم قلبت وحهها على الوسادة و بدأت بالبكاء الى ان نامت
في صباح اليوم التالي
استيقظت ماي وهي تشعر بالصداع في رأسها
ماي في نفسها :
بكيت مجددا..لا لا..يجب علي ان اكون قوية ولا اضعف لهذا السبب ... يجب علي ان احاول معه اكثر ثم قامت وذهبت لتغتسل
بعد ان انتهت سمعت صوت هاتفها يرن فذهبت لتراه وكان المتصل كاين

ردت ماي بتملل نوعا ما : اهلا كاين
كاين بمرح : اهلا ماي ... ما خطبك
ماي بتملل اكثر: لا شيء
كاين بجدية : ما الامر
ماي بتملل زائد : لا شيء ... ظننتك تكانا فقط هذا كل ما في الامر
كاين بتساؤل : الم يحادثك
ماي باختناق : لا
كاين في محاولة لمواستاها : لا باس ربما مشغول
ماي بدون شعور : هل تكانا لا يثق بي ثم بددأت بالبكاء بصمت
لم يستطع كاين التحدث فهو اكثر شخص يعلم مدى حب ماي لتكانا وكيف ان قلبها يتألم بسببه
قال كاين بجدية :
ماي متى ستعودي
ماي بصوتها الباكب وهي تمسح دموعها : بعد 5 ايام ... لما تسأل
قال كاين : دعيني اتصرف في امر تاكانا ... والان الى اللقاء ثم اغلق دون ان يسنع ردها
قالت ماي بعد ان هدأت قليلا : ترى في ماذا يفكر كاين ... حسنا ساعتمد عليه
ثم ذهبت لتكمل باقي مختطاتها
انتهى
هذا لليوم واسفة لاني تاخرت وان كنت ساتاخر كما تعلمون علي الدراسة
لا يوجد اسالة لهذا البارت... ترقبو الباقي
والان الى اللقاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 هبه العمر إقتصاد منزلي 1 08-27-2012 06:41 PM
ثياب باليه صلاح عبد الرحيم محاولاتك الشعرية 6 02-27-2011 08:42 PM
حلمٌ بلا ثياب فاروق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-02-2010 12:41 PM
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: أشواق وحنين حواء ~ 14 08-17-2007 06:41 PM


الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011