عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree168Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 05-10-2016, 02:23 PM
 
روايه جميله جدا و هناك تحسن واضح منذ بدايه النشر الي الان ربما يكون من الافضل ان تعيدي قرائه البارت قبل نشره لتتاكدي من ان جميع الاحرف في اماكنها الصحيحه ويمكنك الاستعانه باختك الكبري مثلا في ما يتعلق بمشاهد القتال و الرومنسيه ووصف او تشبيه المشاعر في ما عدا ذلك الروايه ممتازه وممتعه جدا في انتظار البارت القادم ارجوك ارسلي الرابط دوما‎ ‎
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05-14-2016, 06:11 PM
 
اسفة على التاخير الرهيب لكني مشغولة بالاختبارات
سانزل البارت قريبا ان شاء الله
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05-19-2016, 06:04 PM
 
مرحبا جميعا لقد وعدتكم ان انزل صور لفيوجوا و لارا و سانفذ وعدي الان
صورة فيوجوا


صورة لارا

ننتقل الى البارت
-------------------------------------
البارت السابع
نظرت له ماي ثم قالت بتساؤل : ماذا بك اليوم يا كاين تبدو غريبا
تنهد كاين ثم ذم شفتيه و قال : في الحقيقة لقد تشاجرت مع لارا
قالت ماي بتساؤل : و من هي لارا
ابتسم كاين بحزن و قال : حبيبتي
اعتقدت ماي انه كذب عليها لذا قالت بغضب مكبوت : الم تقل لي انه ليس لديك حبيبة
نظر لها كاين فوجدها مستشاطة غضبا فقال و هو يحاول تهدئتها : اهدئي اهدئي لم تكن حينها لكني اعترفت لها في نفس الوقت
قالت ماي بغضب مكبوت : تطلب من فتاة ان تتزوج بك و انت تحب فتاة اخرى ثم صاحت في وجهه بقول : يالك من و انا التي اعتقدت تكانا سيء لكن تكانا الى جانبك لا شيء
تنهد كاين ثم قال بحزن : اعتقد ان معك حق
لحظت ماي ان كاين حزين بشكلٍ واضح لذا زفرت محولتاً التخلص من غضبها ثم قالت بهدو و هي مغمضه عينها : اذاً ما هي مشكلتك
ضحك كاين بسخرية ثم قال : لما هل ستحليها لي
نظرت له ماي و قات و هي تهز كتفها و ترفع حجبيها : ربما
تنهد كاين و قال بدون النظر لماي : لا اعتقد انكي تسطتعين ففي انتي سبب المشكلة
عقدت ماي حاجبيها و قالت بتساؤل : لما
تنهد كاين و نظر اليها و قال بغضب : لانها تعتقد انكي حبيبتي الثانية لهذا بالتاكي هي لا تريد مقابلتك
ضحكت ماي ضحكة خفيفة و قالت : اعلم انها لا تريد مقبلتي لكن الحل الوحيد ان اذهب اقول لها انه ليس بيننا شيء
قال كاين بتساؤل : ما الفرق بين ان اقول لها انا او تقولي لها انتي حتى اني اعتقد انها انه اذا قلتي لها انتي ستسؤ الامور اكثر
ضحكت ماي مرة اخرى و قالت : ايها الاحمق انها ستقدني انا لان انا لن استفيد ان كذبت غير هذا ان اغلب الذين يفعلون هذا ينكرون اذا عرف احد من الطرفين
قال كاين و قد بدا عليه القتناع : اعتقد ان معكي حق
ابتسمت ماي و قالت : اذا هيا بنا نذهب اليها
قال كاين و هو يقف : هيا
في الطريق
كانت ماي تضع يديها خلف ظهرها فضحكت ماي فجأه
نظر لها كاي بتساؤل و قال : لماذا الضحك
قالت ماي بأبتسامة : ان الامر غريب لقد تطورت علاقتنا في وقتٍ قصير
ابتسم كاين و قال : اجل لقد اصبحت علقتنا اقوى من الصداقة لكن بالتاكيد ليس حبيبيا
قالت ماي : اجل يمكن وصفها اخوة
قال كاين بتفكير : اعتقد ذلك
ثم بقيا صامتين الى ان توقف كاين فجأه و اشار الى منزل و قال : هذا منزلها
طرقت ماي الاب فأتاها صوت يقول بغضب ممزوجاً بالحزن : قلت لك ابتعد عني و اذهب لحبيبتك الثانية ايها الاحمق
أبتسمت ماي وقد وضعت يدها على خصرها و انحنت و قاللت : و ماذا اذا كنت انى الفتاة التي تعتقدين انها حبيبته هل ستفتحين لي
فتحت لارا الباب و نظرت لماي ببرود و قالت : ادخلى ثم نظرت لكاين و هي تشير اليه و قالت بغضب : و انت اياك ان تدخل
ثم دخلت لارا و معها ماي الى غرفة المعيشة
قالت لارا ببرود : ما الذي تريدينه
نظرت لها ماي بابتسامة و قالت : جئت لاحل سوء الهم الذي بينكي و بين كاين
ضحكت لارا بسخرية و قالت : حقا إذاً انتي تقولين لي انه ليس هناك شيء بينكما
فهمت ماي الى ما تهدف لارا فقالت بابتسامة : بلى يوجد
نظرت لها لارا بحقد و قالت : ماذا إذاً
قالت ماي و الابتسامة لم تفارق محياها : علاقة صداقة قوية حتى انكي يمكن ان تقولي عليها اخوة غير ذالك ايضا انه يساعدني في الوصول لقلب حبيبي الاحمق الذي سيقودني الى الجنون
ابتسمت لارا بسعادة غامرة ثم قفزت من مكانها و احتضنت ماي و قالت لها : احبك حقاً يا ماي ثم نطرت لها و خديها محمرين قليلاً و قالت : انتي لا تمانعي ان اناديكي ماي فقط اليس كذلك
ابتسمت لها ماي و قالت و هي تحرك يدها امام وجهها : اجل اجل فانا لا احب الرسميات
وضحت لارا يديها خلف ظهرها و انحنت قليلا تجاه ماي و هي تثني ركبتها و قالت بمرح و
خديها محمرين قليلاً : حسنا يا ماي
خرجت ماي و معها لارا و فتحت لارا الباب ثم اندفعت ناحية كاين و قالت و هي تضمه بشدة : كاين ... احبك كثيرا
قال كين و هو يبادها الحضن : انا اكثر
صفقت ماي و قالت بابتسامة : اجل اجل فلتبقيا هكذا لا تكونا مثل الاحمق تكانا
اتها صوتا من خلفها يقول : من هو الاحمق يا غبية
التفتت ماي خلفها و قالت بأندهاش : تكانا
نظر لها كاين بابتسامة لم تفهم معناها و قال لها : إذا ماذا كنتي تقولين
قالت ماي بتوتر : كنت اقول ان تكانا هو شخص رائع جدا ثم ضحكت بتوتر و قالت و هي تغير الموضوع : نسيت ان اعرفك
كاين بالتاكيد انت تعرفه قبلاً و هذه هي لارا حبيبة كاين
و كانت تضغت على ( حبيبة كاين ) ثم اشارت له و قالت و هي توجه نظرها الى لارا و كاين : هذا هو تكانا بالطبع تعرفه يا كاين
نظر تكانا الى لارا و كاين و قال بابتسامة : تشرفت بمعرفتكما ثم وجه نظره لماي و كاين و قال : يبدو ان علقتكما تطورت كثيرا فمنذ يومين فقط كنتما اعداء و الان اصبحتما اصدقاء
قال كاين بابتسامة : لقد قررنا اخذ هدنه
فتابعت ماي : و وجدنا ان الهدنه تلك افضل بكثير من العداوة التي كانت بيننا فبسبب الهدنه تلك وصلنا لحلول وسط
قال تكانا و هو مقتنع : جيد إذا ثم اكمل وهو يقول لماي بتساؤل : صحيح ماي لما لم تخبريني اننا سنبدء الدراسة غدا
قالت ماي ببرود تخفي خلفه غضبها و حزنها : جئت لقول لك بالامس لكنك صفقت الباب في وجهي ثم اشاحت بنظرها للجانب الاخر

بعد قليل قالت بابتسامة محاولة تغير الموضوع : إذا بمناسبة اننا اصبحنا اصدقاء لما نخرج كلنا معا و بالطبع معنا الين و تارا و كاي و دارك
هز تكانا كتفيه بلا مبالاة و قال : موافق
قال كاين و لارا بتساؤل : من هم الين و تارا و كاي دارك
نظر لهما ماي و تكانا و قالا : انهما اصدقاؤنا ثم اكملت ماي : هل انتما موافقين
نظر كاين و لارا الى بعضهما ثم قالا : موافقين
ثم اتصلت ماي بالين و تارا و اتصل تكانا بكاي و دارك و اتفقو ان يتقبلو بعد قليل في مقهى [....]
في المقها
كان ابطالونا الاربعة جالسين يتحدثون الى ان اتى الين و تارا و كاي و دارك و جلسو و كان تصنيفهم كالاتي
الين بجانب كاي و تارا بجانب دارك و كاين بجانب لارا ففي النهايا جلس تكانا بجانب ماي
تعرف كاين و لارا على باقي الاصدقاء و اخذ النادل طلباتهم ثم بدؤ يتبادلون اتراف الحديث الى ان قال كاين بابتسامة و هو متعمد ما سيقوله : اذا ما رايكم ان نخرج كلنا في موعداً جماعي ثم وضع يده امام فمه و كانه قال شيءً خاطئاً و قال بخبث : اوه اسف نسيت ان ماي و تكانا لا يتوعدان مع رغم انهما يليقان لبعضهما كثيراً
توجهت الانظار الى ماي و تكانا فشعرت ماي بالنصر و نظرت لكاين و كانها تقول له احسنت فغمز لها هو بدوره و كانه يقول لها اعتمدي علي
فقال تكانا بتوتر : لا يهم اذا كنتم تريدون ان تخرجو في موعد جماعي يمكنكم الخروج بدوننا
تنهدت ماي و وضعت كوع يدها اليمنى على الطاولة و وضعت ذقنها على يدها و كانت تقول بنفسها : هذا هو تكانا في النهايه
تنهد الجميع ثم انهو تعامهم ثم توجهو لمنزل ماي و اكملو حديثهم هناك بشكل عاديٍ الى ان قالت لارا : ما رائيكم ان نلعب لعبة
نطر الجميع لها و على وجوههم علامات التساؤل فاكملت بدورها : سنجلس بشكلاً دائري و نكتب ارقام بعددنا و نوزعها بشكلاً عشوائي و نغيرها في كل دور كي لا نعرف من هو صاحب الرقم و من تقع عليه العلبة سيسأل و من تقع عليه مقدمتها سيجاوب و إن لم يجاوب سيحكم عليه الذي سأله بحكم مثل ان يعتذر لرقم 5 او ان يضحك رقم 3 و هكذا
وافق الجميع على العبة و بدؤ بالعب الى ان جاء الدور على لارا لتسال ماي فقالت لها بخبث : من هو الفتى الذي تحبينه
توترت ماي كثير و احمرت خجلاً و بدات تلعب باصابعها فهي كانت تعلم انها تعمدت ذلك لكي تجعلها تعترف بحبها لتكانا فقالت بتوتر شديد : لن اجيب على هذا السؤل و الان ما هو حكمك
بقيت لارا تفكر و في النهاية لم تصل لحكم فقالت بملل : انقل الحكم الى رقم 3
و فوجئ الجميع ان رقم 3 هو تكانا فنظر لها بجدية وقال : اعترفي للشخص الذي تحبينه
كان هذا الحكم كالصاعقة على ماي و ليس عليها فقط بل على كل الجالسين عدى كاين الذي كان يتوقع ان يكون هذا هو حكمه
قالت ماي و هي تحاول اخفاء توترها خلف ابتسامتها : اااه إذاً لقد خسرت انا كنت اتوقع هذا منذ البداية حسناً إذاً ساذهب لاحضر بعض الماء فانا اشعر بالظمأ خرجت ماي سريعا من الغرفة و توجهت للمطبخ
تنهد الجميع عدى تكانا الذي لم يكن يفهم ما الذي يجري
وقف كاين وقال بأسا : سأذهب لاحضرها ثم تنهد مجدداً
في المطبخ
( عبارة عن غرفة مربعة من زاويتها الى الزاوية الاخرى توجد طاولة سراميك و في يتوسطها صنبور المياه و الى جانبهم الثلاج و على الجانب الاخر توجد دواليب لوضع الاشياء فيها و يتوسط الغرفة مائدة )
فتحت ماي الثلاجة و اخذت علبة ماء ثم اغلقتها
.... : الى متى ستبقين متردده هكذا
التفت ماي لتجد كاين واقفاً امام الجدار و رفع رجله اليمنى لتلتصق بالجدار و مغمضاً عينه و ضامم يده امام صدره
قالت بتوتر : كاين لقد اخفتني
تنهد كاين ثم فتح عينه و قال بحدة : اتيحت لكي فرصة الاعتراف اذا لما فوتها
كانت ما تقف متسمرة في مكانها و مغمضة عينها كي تمنع نفسها من البكاء
زفر كاين لكي يبعد الغضب عنه ثم قال : حسناً لا باس نتناقش فيما بعد
ثم ذهب حيث كان يجلس الاصدقاء و جأت ماي بعده بقليل و جلست و حاولت تلطيف الجو و بالفعل نجحت و مر باقي اليوم بخير دون اي مشاكل و عاد اصدقاؤنا الى منازلهم
صعدت ماي الى غرفتها و فتحت مذكرتها و كتبت ما حدث معها طوال اليوم :
" مرحبا يا مذكراتي اليوم كان يوماً رائعا حقاً فقد تعرفت على لارا و هي حبيبة كاين غير اننا اعتدنا على بعضنا كثيراً و احببنا بعضنا بالفعل كان يوما مذهل لكن ما عكر صفو اليوم هوذاك السؤل الذي سألته لارا مع رغم انها تعرف من احب لكنها كنت تريد احراجي بالتاكيد لكن اتعلمين شيءً ليكون هذا سرٌ
بيني و بينك حينما قال لي تكانا ان اعترف للشخص الذي احبه راودني شعور انني اريد ان اعترف له لكني بالطبع خشيت ان يرفضني حينها ادركت انني بالفعل احبه هذا كل شيء الى القاء
اه صحيح نسيت اعتقد ان كاين سيكون صديقاً رائع إن لم يكن بالفعل الان الان الى القاء
كاتبتك المحبة ماي
"
ثم خلدت الى النوم و في الصباح استيقذت و ارتدت ملابس المدرسة ثم ذهبت اليها و دخلت الصف كان الجميع حاضراً و يتحدثون الى ان رن الجرس معلناً عن بداية الحصة الاولى
دخل مدرس الانجليزية و وضع اغراضه على الطاولة و قال : اليوم سينضم لنا طالبين جديدان ثم نظر الى الباب و قال : ادخلاً و عرفى عن نفسيكما
ما ان دخل الطالبين حتى علت الصدمة ملامح ماي و تكانا و الين و تارا و كاي و دارك
نهاية البارت
الأسئلة
من الطالبين الجديدين و لماذا فوجئ ابطالونا الست ؟
ما رأيكم فيما حدث بين كاين و لارا ؟
هل ستساعد لارا ماي على الوصول الى قلب تكانا ام ست
كتفي بالمشاهدة ؟
هل سيستطيع كاين مساعدة ماي في الوصول الى قلب تكانا ام لا ؟

هل طول البارت مناسب؟
ما هو افضل مقتع ؟
ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟
ما توقعاتكم للبارت القادم ؟
ارائكم
انتقادتكم
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05-19-2016, 08:42 PM
 
سلام عليكم عزيزتي...
لي سؤال يشغلني، من هو فوجيوا هذا؟!
صورته جميلة لكن مجهولة الصاحب!

أما عن المنحنيات... رائع، الكل وصل لمبتغاه إلا ماي و تكانا...تكانا الغبي!

يرغب أن يستدرج فتاة للاعتراف بحبها له، يكفيه ما فعله لإثارة غيرتها...و هي غبية أيضا، ألا تفهم سبب تصرفه الأهوج سابقا لو نطقت بالحق لانتهى الأمر ...
لكن لحظة..الأمر محرج..ايه..

عن الواجب...
الأسئلة:
_من الطالبين الجديدين و لماذا فوجئ ابطالونا الست ؟
لارا وكاين ..

_ما رأيكم فيما حدث بين كاين و لارا ؟

نهاية سعيدة

_هل ستساعد لارا ماي على الوصول الى قلب تكانا ام ستكتفي بالمشاهدة ؟

هي تحركت تحركاتها منذ الآن

_هل سيستطيع كاين مساعدة ماي في الوصول الى قلب تكانا املا ؟

ستحل الأمور بيد تكانا نفسه..
_هل طول البارت مناسب؟

أجل في ظروفي

_ما هو افضل مقطع ؟

اللعبة و السؤال المباغت


_ماهو المقطع الذي لم يعجبكم؟

.............

ما توقعاتكم للبارت القادم ؟

ظهور شخص يثير غيرة تكانا حد الجنون..


_آرائكم: زيدي الحبكة صعوبة...فكل شيئ كان سهل التوقع غاليتي..
yuky likes this.
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05-19-2016, 09:06 PM
 
ابداع ما بعده ابداع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثياب للمواليد فخمه 2013 - اجمل ثياب للمواليد 2013 هبه العمر إقتصاد منزلي 1 08-27-2012 06:41 PM
ثياب باليه صلاح عبد الرحيم محاولاتك الشعرية 6 02-27-2011 08:42 PM
حلمٌ بلا ثياب فاروق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 05-02-2010 12:41 PM
..:: صور جلا بيات من اليشمك ..:: أشواق وحنين حواء ~ 14 08-17-2007 06:41 PM


الساعة الآن 03:38 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011