عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree104Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 03-31-2016, 02:27 PM
 




أبدعتِ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي.؟ عساك بخير وسلامه

هل هذا وهم حاليا انا عايشه بالواقع قصتك جميلةة جدا من القصص الذي قراتها

احداثها رائعه جميلة جدا بغمرها الحزن والم الفراق والبهد مشاعر جميلة وكلنها حقيقيه

سمتعت كتير بالقراءة 3 بارتات بصراحه بالنسبه للقصص العاديه يلي بقرائها وكانها بارت واحد

بس انت قاسمهم ل 3 بصراحه اخففف شوية بالقراءة ستمتعت كتير بقرائتها واحداثها كتير عجبتني

مابفهم بالقصص والشغلات اللازمه للقصص بس بالنسبة للي قراتاو كان كتير حلو واصعب شيء فقدانها لوالدها

صعب جدا تفقد شخص كانت حياتك متعلقه او كان هو اصلا سبب لحياتك كيف بيوم يروح ويتركك لحالك

قصة حزينه اكيد رح كون متابعه لها وبكل جزء فيها استمر بها ومتاكده انه لازال لديك الكتير والكتير

وستبدع اكتر مع الوقت استمر بالكتابه واجعلها مشوقه وفيها اشياء حلوة وممتعه اكتر

اراك في البارت القادم وبشكر ندى ع الدعوة والك ع قصتك الحلوة ما تنساني من البارت القادم

استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
alkaysaar and JeN* like this.
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03-31-2016, 02:38 PM
 
بشكرك كتييير اختي وانشا الله رح خلي االفصل بكل مره اطول شوي بس انا بخليهن قصيرين شوي مشان ما تملو ههه وبشكرك على رايك الرائع وانشا الله ما رح اتاخر بتنزيل الفصل الرابع .
JeN* and # سُكر like this.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-31-2016, 04:26 PM
 

استمر بالتشجيع دام جمال قلمك


السلام عليكم


كيف حالك يا صديقي ؟؟؟؟


أتمنى أنك بخير


لقد قرت الفصلين الثاني و الثالث


و كمضمون أعجباني كثيراً

لكن لدي ملاحظة و هي أن الفصل قصير و لا يحتوي على قدر كافي من المعلومات

أرجو أن تجعله أطول بقليل , على الأقل دعنا نتخيل أكثر مما نقرأ

ثم إنني لم ألحظ ذكر أي إسم في الفصل الثالث !!!!!!

ذكر الإسم أحياناً أهم من الوصف الذي تعطيه للشخصية

ما الفائدة لو قلت عنك : " كاتب محترف و ماهر و لديه عدة روايات و لون شعره أسود و عينيه خضراوين و وسيم و طويل القامة " , ما الفائدة من كلامي هذا إذا لم أذكر إسمك

أفضل وصف للشخصية هو إسمه

أرجو أن تُركز على هاتين النقطتين في الفصل الرابع

و لا تتعجل إذا كنت لم تكتبه بالقدر الكافي

لو كنت مكانك لجعلت الفصل الثاني و الثلث فصلاً واحداً

بالتوفيق يا صديقي

أتمنى أن تزودني برابط الفصل الرابع فور نزوله

و شكراً


تقبل مروري
# سُكر, alkaysaar and JeN* like this.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-31-2016, 04:45 PM
 
اشكرك اخي ع مرورك وعلى تعليقاتك الحلوه وانا ما حكيت كتير اسماء بالروايه لاني مخليها مفاجاه لبعدين وانشا الله الفصول القادمه اطول وفيها اشياء احلى باذن الله
JeN* and # سُكر like this.
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04-01-2016, 02:38 PM
 
.














.
السلام عليكم اخواتي هذا الفصل الرابع من روايتي هل هذا وهم ؟؟

اتمنى تعجبكن والي الشرف بقراءه انتقاداتكن وتعلقاتكن ع الروايه .

شكرااا




وحيده:

جالسه بعيون ثابته حزينه تراقب الجو في الخارج تراقب حبات الثلج التي تتساقط في كل مكان ,, تتذكر اللحظات الجميله تتذكر ضحكه لعبه مرحه وحتى سخريته,, لم تنسى قبلة فهمه الكرزي التي كانت تطبع على جبينها خديها ويديها ايضا ,, لم تنسى رائحته التي كانت تلتصق بثيابها الحريريه بعد كل ضمه تاخذها من حضنه الدافئ .
لم تنسى القصص التي كان يرويها لها في صغرها وبعد ان كبرت, لم تنس حين جرحت قدمها ولم يكن يدري ماذا سيفعل ,, وبعد ان ضمد لها جرحها جلس ليبكي معها على المها وعلى عجزه بانه لم يستطع ان يزيل ذاك الألم عنها ..
نظرت خارج النافذه .. فرأت اباها ينظر لها بعيون متفحصه.

قفزت من على الكرسي وصرخت "ابي" بصوت متلهف, ركضت مسرعه الى الباب , فتحته بسرعه وذهبت نحو السلم اصبحت تقفز فوق الدرجات ك عصفور اطلق سراحه بعد ان كان اسير ينتظر حريته بفارغ الصبر .
وصلت عند الباب فتحته وركضت ك البرق نحو ابيها وهي تصرخ وتبكي ,, رأته يختفي بين الاشجار ,, صرخت: ابي ابي توقف ارجوك لا تذهب, التفت اليها, ضمته بقوه وبكت .. نظر اليها الرجل وقال لها صغيرتي هل انت بخير , ابعدها عنه ونظر اليها نظره مليئه بالشفقه , قال : عودي الى البيت يا صغيره االان سوف تمرضين اذ بقيتي في البرد هذا وانت حافيه القدميين .. بكت بحرقه وعادت الى المنزل محطمه من الفاجعه التي رأتها لتوها ... لم يكن والدها بل كان منسق الحدائق .. اصبحت ك فتات كأس سقط من اعلى الجبل,, عادت الى غرفتها والذهول ينهش دماغها التي تخيلت ذاك الرجل ابيها ..جلست على سريرها وتذكرت الغباء الذي فعلته دون ان تعلم بعاقبته .
هل انا جننت ام ماذا ؟؟ ..
القت براسها المليء بالارق والتعب على وسادتها البيضاء ذات النقوش التي تشكل وروده جوريه ناعمه ورقيقه تشبه مُحِبَتُها تلك الفتاه, سقطت من عينها دمعة شوق , ومن ثم تغلب عليها نعاسها ليبعدها قليلا عن التفكير بابيها ولكن لم يجدي النوم نفعا بل اخذها الى عالم اخر عالم الكوابيس الموحش.
لا تتركني انت ايضا :

استيقظت , اطلقت نظره على الشباك , الشمس الاشجار كل شيء لم يتغير, ايامها كانت مماثله لبعضها اطلقت نظره اخره على عصفورها واذ به صامت لا يصدر اصوات ولا يزقزق , هبت مسرعه الى عصفورها لتتفحصه نظرت اليه بعيون حزينه لم تقترب منه اكثر , اعتقدت انه مات , لم تفعل شيء عادت الى سريرها وقلبها يعتصر ألماً فقدت والدها ولم تكن تستطيع فعل شيء لتعيده للحياه وعصفورها ايضا .
همست حتى انت يا عصفوري تركتني ورحلت , سقطت من عينها دمعه اسى, زقزق عصفورها الصغير وكأنه يقول لها ها انا هنا لن اتركك وحدك اعدك بذلك , ركضت نحوه اخرجته من القفص وقبلته بشده , شكرا لك يا "الله" قالت هذا واعادته الى قفصه الفضي ,
نظرت اليه وقالت : لقد ظننت بانك تركتني , رد عليها بصوته الحنون وبزقزقته الناعمه يستحيل ان اخذلك وانتي بحاجه الي , قالت له اتذكر عندما اهداني اياك ابي كان ذاك اليوم اجمل ايام حياتي , لم اكن اتوقع ان تكون هدية ابي لي عصفور جميل مثلك , جلسنا انا وابي يومها لنبحث لك عن اسم لقد اقترح علي اسماء كثيره ولكن لم احبهم .
فكرت كثيرا لاجد لك اسم جميل يليق بك "بونو" كان يعجبني هذا الاسم كثيرا , وانت هل اعجبك ام ماذا , زقزق بنعومه خلابه مجيبا بنعم الم يكن من اختيارك ؟ فقد اعجبني كثيرا .
نظرت اليه بعيون بريئه همست لا تتركني ف انت اخر ما تبقى لي من ابي .
.


.

التعديل الأخير تم بواسطة alkaysaar ; 04-01-2016 الساعة 03:19 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011