|
نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذكر الان طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم اولا السحر المشروب : وعلاماته وجع فى المعدة والقولون عند الغضب نجد ان الانسان يحس كان فى معدته نارا او حرقان فقدان الشهيه هذا بخلاف اعراض السحر العادية والطريقة الاتية نتبعها فى السحر المشروب وايضا المرشوش تقوم بكتابة الايات الاتية فى ورقة وبعد ذلك تضعها فى ماء يكفى الاستحمام والشرب لمدة 7 ايام على الريق مع الاخذ بالاعتبار ان الاستحمام بهذا الماء لا يكون فى الحمام انما فى مكان نظيف لانه بالقران والماء الذى يقع منك ضعه فى مكان مثل رزع او خلافه وما تلقيه فى الحوض تكتب الاتى فى ورقة بيضاء بلا سطور وتوضع فى ماء يكفى الشرب والاستحمام وتقراء عليه الايات الاتية عدد كل اية 45 مرة فانها تبطل السحر باذن الله { واوحينا الى موسى ان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلوبوا هنالك وانقلبوا صاغرين وألقى السحرة ساجدين } { فلما جاء السحرة قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون } {قال بل القوا فاذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى فاوجس فى نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف انك انت الاعلى وألق ما فى يمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى } { افحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم الينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الحق لا اله الا هو رب العرش الكريم ومن يدع مع الله الاها اخر لا برهان له به فانما حسابه عند ربه انه لا يفلح الكافرون } { بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فاذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون } { وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا } واية الكرسى واول 15 اية من سورة الصافات واول 10 ايات من سورة البروج يقراوا 7 مرات فقط بعدما تقراء ايات الابطال عدد 45 مره وبعد ذلك تشرب من ذلك الماء مدة 7 ايام على الريق وتستحم او تمسح جسدك من هذا الماء خارج الحمام والماء المتبقى من الاستحمام تضعه فى زرع ولا ترميه ىفى الحمام او الحوض وان شاء الله راح تجد ان السحر سيخرج ياحدى الطريقتين تحس بالرغبة فى القئ وستوقم باستفراغ السحر او سيخرج مع البول او البراز وتجد البول بالنسبة للسيدات بالذات لونه متغير ورائحته كريهة جدا وبالنسبة للرجل ممكن ان يخرج مع البراز السحر الله هو الشافى وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعه بإحسان ليوم الدين وفى النهايه احب ان انوه بأن الموضوع منقول وشكرا |
#2
| ||
| ||
مشاركة: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بفضل الله ونعمته الرقية الشرعية للسحر والعين والمس والعشق وايات العذاب وايات الشفاء وايات الجن الكافر والنصراني وتقريبا كل الرقى المعروفة .......وكل ذلك في ملف صوتي واحد بصوت الشيخ / ((ســــــعـــــــــد الـــــغـــــــامــــــــــــــــدي )) وطبعا الملف حجمه كبير 15 م.ب لذلك انصحكم باستعمال احد البرامج الخاصة بتحميل الملفات من النت ومواصلة التحميل في حال انقطاع الخط وماشابة ذلك او ان تقوموا بتحميل الملف في الاوقات التي لاتكون فيها الشبكة مزدحمة وافضل هذه الاوقات عندنا بالسعودية بعد صلاة الفجر واخيرا اتمنى ان لاتنسوني من دعائكم فالله العالم كم انا بحاجة له للتحميل قوموا بالضغط على الرابط التالي بزر الفارة اليمين واختيار حفظ الهدف بأسم http://www.alkathami.com/rheel22/77.mp3 والله الموفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرقى الشرعية مع آيات الحرق والعذاب للحفظ للشيخ محمد جبريل الشريط الأول http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_01.rm الشريط الثاني http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_02.rm الشريط الثالث http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_03.rm الشريط الرابع http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_04.rm دعاء الرقية الشرعية http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_05.rm آيات الحرق والعذاب الشريط الاول http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_06.rm أيات الحرق والعذاب الشريط الثاني http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_07.rm آيات الحرق والعذاب الشريط الثالث http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_08.rm آيات الحرق والعذاب الشريط الرابع http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_09.rm آيات الحرق والعذاب الشريط الخامس http://www.jebril.com/audio/roqya/roqya_10.rm والله من وراء القصد وتذكر قول رسول الله عليه السلام : " إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف " اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي جميع مرضى المسلمين. اللهم آمين الرقية الشرعية الصوتية نسبتها لحقوقها الأصلية ( منتدى الرقية الشرعية www.roqyah.com ) |
#3
| ||
| ||
مشاركة: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم : : ما شاء الله مجهود جـدا جـداً رائـع وعن اذنك سيتم نسخ الموضوع الى عيون الصحه والصيدله وبارك الله فيك اخي الكريم ـ واستمر بالابداع والتميز ويا هلا فيك : :
__________________ "اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا ، ولايغفر الذنوب الا انت .فاغفر لي مغفرة من عندك ،وارحمني انك انت الغفور الرحيم " |
#4
| ||
| ||
رد: مشاركة: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم |
#5
| ||
| ||
رد: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم اقتباس:
* استقرار مادة السحر وتوزعها عل كامل انحاء الجسد : وهذا أخطر الأنواع وأصعبها ، ولكن بالرقية والتوجه إلى الله تهون الصعاب ، ويحاول المعالج من فينة لأخرى بتتبع الألم والقيام بعمل حجامة له ، مع الاستمرار باتخاذ باقي الأسباب الشرعية والحسية في العلاج والاستشفاء ومن ذلك : 1)- الاستحمام بالماء : ومما جاء في علاج السحر ما ذكره ابن كثير في تفسيره حيث قال : ( أخبرنا أبو جعفر الرازي عن ليث وهو ابن أبي سليم قال : بلغني أن هذه الآيات شفاء من السحر بإذن الله تقرأ في إناء فيه ماء ثم يصب على رأس المسحور 0 والآيات هي : ( فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( يونس – الآية 79 ، 82 ) 0 ( فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا ءامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ) ( الأعراف – الآية 118 ، 122 ) 0 ( وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( طه – الآية 65 ، 69 ) ( تفسير القرآن العظيم – 2 / 428 ) 0 قلت : ولا بأس بعد قراءة ما ذكر في الماء أن يشرب منه بعض الشيء ويغتسل بالباقي ، وبذلك يزول الداء بإذن الله تعالى 0 2)- تمر عجوة المدينة : للوقاية من السحر يستخدم سبع عجوات أو تمرات من تمر المدينة ، كما ثبت في الأحاديث الصحيحة ، فقد ثبت من حديث عامر بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) وقال غيره " سبع تمرات " ) ( متفق عليه ) 0 قال الخطابي : ( كون العجوة تنفع من السم والسحر ، إنما هو ببركة دعوة النبي e لتمر المدينة ، لا لخاصية في التمر ) ( فتح الباري – 10 / 239 ) 0 قال سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله - : ( الصواب أنه علاج مستمر إلى يوم القيامة لإطلاق الحديث الشريف حديث سعد المذكور ، والصواب أيضا أن ذلك ليس خاصا بالعجوة بل يعم جميع تمر المدينة لقوله صلى الله عليه وسلم في رواية مسلم : " مما بين لابتيها " والله ولي التوفيق ) ( فتح الحق المبين في علاج الصرع والسحر والعين – ص 173 ) 0 قال فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان – حفظه الله - : ( وإن تيسر التصبّح بسبع تمرات من تمر العجوة فهذا سبب شرعي وحصن حصين من كل ساحر مريد ، ففي الصحيحين وغيرهما من حديث عامر بن سعد عن سعد – رضي الله عنه – أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من تصبح بسبع تمرات من تمر العجوة لم يصبه سم ولا سحر " ( متفق عليه ) 0 وقد اشترط كثير من أهل العلم في التمر أن يكون من العجوة على ما جاء في الخبر ، ولكن ذهب آخرون من أهل العلم إلى أن لفظ العجوة خرج مخرج الغالب فلو تصبّح بغير تمر العجوة نفع ، وهذا قول قوي وإن كنت أقول إن تمر العجوة أكثر نفعاً وتأثيراً إلاّ أن هذا لا يمنع التأثير في غيره ) ( نشرة لفضيلة الشيخ بتاريخ 21 / 1 / 1417 ه – ص 3 ) 0 قلت : والذي أراه في هذه المسألة أن المنفعة والفائدة باقية في تمر العجوة خاصة وتمر المدينة عامة إلى قيام الساعة ، وأن ذلك ليس مخصوصا بزمن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا بتمر العجوة عما سواه ، مع أن الخبرة والتجربة العملية في هذا الميدان أكدت بما لا يدع مجالا للشك تأثير تمر العجوة على السحر خاصة والمنفعة العظيمة له قبل أو بعد وقوعه ، وهذا ما ذهب إليه سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله – والله تعالى أعلم 0 3)- استخدام السدر : ذكر ثلة من أهل العلم منفعة استخدام السدر كعلاج فعال للسحر بإذن الله سبحانه وتعالى ، وسوف يأتي تفصيل ذلك في إجابة لاحقة بإذن الله عز وجل 0 وكل ذلك لا يغني بطبيعة الحال عن الوجه إلى الله سبحانه وتعالى والركون إليه وقراءة القرآن والمحافظة على الذكر والدعاء والرقية الشرعية ، والقرب إلى الله بالطاعات والبعد عن المنعاصي ، والله تعالى أعالم 0 وفائدة اخرى بارك الله بكم : سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن مشروعية كتابة آيات معينة على نصف بيضة وأكلها لعلاج الصرع والسحر والعين ؟؟؟ فأجاب – حفظه الله – : ( سمعت بهذه الكتابة وتأثيرها ولم أتحقق تأثيرها من مجرب موثوق ، ومع ذلك فلا أرى مانعا من ذلك ، فهو مثل الكتابة لآيات مخصوصة ثم جربها مع بعض الأمراض ولذلك نفع ظاهر ، وقد أدركت كثيرا من المشايخ والزملاء يكتبون آيات التوحيد وآيات الشفاء وآيات السكينة وآيات التخفيف ونحوها وتكون الكتابة في أواني نظيفة أو في أوراق والمداد زعفران ثم يغسلها المريض ويشرب غسالتها وتفيد كثيرا ، وقد روي في ذلك أثر عن ابن عباس لكنه اشترط غسلها بماء زمزم أو بماء المطر ، فهكذا كتابة بعض آيات التوحيد والصفات والتعظيم على بيضة بعد إزالة قشرها ثم يأكلها فلعل ذلك يفيد بإذن الله تعالى ) ( المنهج اليقين في بيان أخطاء معالجي الصرع والسحر والعين - ص 43 ) 0 يقول الأستاذ سعيد عبد العظيم : ( وكثير من كتب العلاج بالقرآن قيدت الأذكار التي أطلقها الشرع بعدد محدد ، أو أطلقت المقيد من هذه الأذكار ؛ فنجد في بعض هذه الكتب أن الذكر أو الآية مثلاً تقال 20 مرة أو 100 مرة 0 ولم يثبت ذلك في نصوص الشريعة ، وقد يُحد المؤلف حداً من عنده كما في كتاب " إثبات علاج جميع الأمراض بالقرآن الكريم " فبعد ما ذكر المؤلف آيات الشفاء في القرآن قال : تكتب في طبق صيني أبيض بدون نقوش بالزعفران وماء ورد ثم تمحى بماء ويسقى للمريض فإنه يشفى في وقته بإذن الله تعالى " !!! 0 ولا ندري من أين أتى بهذه التقيدات ؛ فكتابة الآيات على مثل هذا النحو مختلف فيه بين العلماء ، ومن قال بجواز ذلك ، فما هو دليله على أن الطبق لا بد وأن يكون من الصيني الأبيض غير المنقوش ؟!! وماذا لو تأخر الشفاء ، ولم يشف المريض في وقته ؟! وهذا مثل من أمثلة عديدة لو نقلناها من مصادرها لطال بنا الحديث ) ( الرقية النافعة للأمراض الشائعة – ص 23 - 24 ) 0 وبالعموم فلا تثريب من استخدام تلك الآيات في العلاج والاستشفاء دون الاعتقاد فيها عما سواها من آيات وسور القرآن العظيم ، والله تعالى أعلم 0 أما أفضل السبل والوسائل لعلاج المربوط عن أهله فهو استخدام ( السدر ) ، وإليكم تفصيل ذلك : * قال الحافظ بن حجر في الفتح : ( وذكر ابن بطال أن في كتب وهب بن منبه أن يأخذ سبع ورقات من سدر أخضر ، فيدقه بين حجرين ، ثم يضربه بالماء ، ويقرأ آية الكرسي والقواقل ، ثم يحسو منه ثلاث حسيات ، ثم يغتسل به ، فإنه يذهب عنه كل ما به ، وهو جيد للرجل إذا حبس عن أهله ) ( فتح الباري - 10 / 233 ) 0 القواقل : ( السور التي تبدأ ب ( قل ) وهي : الجن ، الكافرون ، والإخلاص ، الفلق ، والناس ) 0 * قال اللالكائي : ( حدثنا محمد بن عثمان قال : حدثنا سعيد بن محمد الحناط قال : حدثنا إسحاق بن أبي إسرائيل قال : سمعت سفيان يذكر عن سليمان بن أمية - شيخ من ثقيف من ولد عروة بن مسعود - دخل على عائشة سمع أمه وجدته : سمع امرأة تسأل عائشة هل علي جناح أن أزم جملي ؟ قالت : لا 0 قالت : يا أم المؤمنين إنها تعني زوجها قالت : ردوها علي فقالت : ملحة ملحة في النار اغسلوا على أثرها بالماء والسدر ) ( شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة – 7 / 1288 ) 0 * ذكر سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله تعالى - أن علاج السحر بعد وقوعه وهو علاج نافع - بإذن الله - للرجل إذا حبس عن جماع أهله أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر فيدقها بحجر أو نحوه ويجعلها في إناء ويصب عليه من الماء ما يكفيه للغسل ويقرأ فيها آية الكرسي و( قُلْ يَاأَيُّهَا الْكَافِرُونَ )و( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ )و( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) و ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ) وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( 117 ، 119 ) والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه : ( وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِى بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( 79 ، 82 ) ، والآيات في سورة طه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( 65 ، 69 ) وبعد قراءة ما ذكر في الماء يشرب منه ثلاث مرات ويغتسل بالباقي وبذلك يزول الداء إن شاء الله وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلا بأس حتى يزول الداء ) ( مجموع فتاوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - 3 / 279 - 280 ) 0 يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين –حفظه الله- : ( وكذا رقيت على بعض الأقارب أو الأحباب الذين حبسوا عن نسائهم ، بما ذكره ابن كثير من ورقات السدر ، وقراءة الآيات التي ذكرها ، فوقع الشفاء بإذن الله ) ( الصواعق المرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 606 ) 0 علما بأن استخدام ماء السدر بالكيفية المشار إليها خاصة في علاج المربوط عن أهله قد أفاد فائدة عظيمة بفضل الله عز وجل ، وكثير من المعالجين يعلم هذه الحقيقة ، وهذا لا يعني اقتصار الفائدة المرجوة على هذا الجانب فحسب فيمكن أن يستخدم للمصروع والمعيون والمسحور بشكل عام 0 للأمانه منقول لفائدتكم أخوكم في الله فارس السنّة
__________________ يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله) في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض (( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ )) الزمر : 36 ألا أن سلعة الله غالية .. ألا ان سلعة الله الجنة !! |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أرقام وإحصائيات ومعلومات متفرقة في القرآن الكريم | عاشقة فلسطين | نور الإسلام - | 2 | 08-21-2007 04:52 PM |
بعض الحقائق عن القران الكريم | الجاثوم | نور الإسلام - | 4 | 04-26-2007 07:14 AM |
طرق لاستمالة الناس إلى طريقة تفكيرك.. | فرسكا | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 7 | 01-04-2007 01:33 AM |
طرق لاستمالة الناس إلى طريقة تفكيرك.. | فرسكا | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 12-28-2006 08:41 PM |