|
روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#96
| ||
| ||
البارت الجديد اخذتهم جولي وجاك الى موقع اختطاف هيلين وميسا كان تقريبا مكان خالي من الناس مايك:كل ما لدينا هنا هو اثار عجلات سيارات وتنتهي على بعد خمسة امتار تقريبا فيكي :هذا لن يفيدنا بشيء هان:جولي ارجوكي حاولي تذكر اي شيء قد يساعدنا جولي ببكاء:انا لا اتذكر شيء انا اسفة اسفة جدا ليو:لا عليكي سنعثر عليهم ماثيو:لنذهب جميعنا الى المنزل فلقد تأخر الوقت وسنفكر هناك بروية عاد الجميع الى الكوخ اللذي بلغابة ومعهم هان ومايك وفيكي ماثيو وهو يضم جاك الصغير بحنان:جاك اذهب انت الى النوم من المؤكد انك متعب من هذا النهار الطويل والمتعب جاك بحزن:لكن ماذا عن هيلين وميسا هان:لا تقلق سنبحث عنهم انت لقد تعبت اليوم ليو :ولكن حيف حدث معك هذا جاك ببكاء:لقد حاولت ان اضرب الشاب صاحب الشعر الطويل اللذي امر رجاله بان ياخذو هيلين وميسا وعضضته من ساقه لكنه ركلني حاولت الدفاع عنهما لكني لم استطع ضربني مرة اخرة على وجهي ثم صمت فجأة وهو يقول:اه لقد تذكرت لم ينتهي من جملته والى الكل مجتمع حوله ويحثه على الكلام مايك:هيا جاك تكلم اخبرني ماذا تذكرت ؟؟جاك ببراءة وهو يمسح دموعه:هل اذا تذكرت شيئا قاله ذلك الرجل هل سيكون مفيد ؟ هان بنفاذ صبر:اجل اجل هيا تكلم بسرعة جاك:لقد قال شيئا كسيدي ينتظركم وسأحصل على الجائزة المالية وهذا ما اتذكره فيكي بدهشة:جائزة مالية؟ جولي وكانها تذكرت شيئا للتو:اه صحيح لقد قال ايضا ان جوكو ينتظركما في قصره ماثيو بصدمة:هل قلتي جوكو هل انتي متأكدة ؟؟؟ جولي :اجل متأكدة مايك:هل تعرف هذا المدعو جوكو ؟؟؟ ليو بدهشة:انه ..انه الشخص اللذي كانتا تعملان عنده فيكي:صحيح لقد ذكرت هيلين شيئا عن هذا عند اول لقاء لنا هان بعصبية:واين سنجد هذا المدعو جوكو ايضا مايك:انا لا استطيع الجلوس هنا اكثر ساذهب لابحث عنهما بطريقتي الخاصة هان :وانا ايضا فيكي:وانا لن ابقى مكتوف اليدين ماثيو :وماذا عنا نحن فيكي:انتم اذا تذكرتم ايا شيء قد يفيدنا اتصلو بنا ماثيو بسخرية:هل تظن انك القائد هنا ثم وجه نظره الى ليو وجاك قائلا:هل انتم مستعدون يا شباب ربما سنستخدم خبراتنا القديمة في التجسس ابتسم كلا من جاك وليوناردو :حاضر سيدي جولي:وماذا عني ؟؟ ماثيو:انتي سيكون لك الدور الاهم جولي :حقا ما هو ماث:ان تبدأي بتحضير الذ الاطباق من اجل عودة ميسا وهيلين غدا جولي:حاضر ساقوم بما بوسعي اما الان سنذهب انا وجاك لاخذ قسطا من الراحة ليو:اجل هيا اذهبا انا وماثيو سندخل بعد قليل دخلت جولي وجاك الى الكوخ ليناما لان الوقت قد تأخر اما ماثيو وليو بقيا في الخارج ليفكرا بحل لانقاذ هيلين وميسا اما عند مايك وهان وفيكي بقي كلا واحد منهم يحاول ان يجد طريقة ليحصلو على معلومات عن هذا المدعو جوكو وفي مكان اخر بلتحديد في غرفة مظلمة او ان اصح القول في ذلك المستودع المظلم. فتحت تلك الحسناء صاحبة العيون الخضراء لتنهض بعدها بفزع ميسا:اين انا هل كنت احلم يا ترى نظرت من حولها لتدرك انها في مكان غريب وهيلين معها ميسا بقلق :هيلين استيقظي هيا هيلين هيلين بتذمر:ماذا هناك ماللذي حصل ؟؟ ميسا وهي تصر على اسنانها :اعتقد ان ذلك الوغد قد عثر عليناهيلين ببكاء:ماذا علينا ان نفعل واين نحن الان؟؟؟ ميسا:لا اعرف لا اعرف هيلين:هل سنبقى عالقين هنا ؟؟ ميسا:اصبري يجب علينا ان نعرف اين نحن على الاقل كل ما اعرفه اننا بمستودع ما هيلين:انا اكره الظلام انه مخيف اسرعي ميسا واخرجينا من هنا ميسا :انا ايضا اكره الظلام لا تخافي سنخرج قريبا هيلين بهمس:هششش اسمعي ميسا هناك اصوات في الخارج وضعت ميسا اذنها على الباب لتسمع شخص ما يتكلم على الهاتف وهو يقول :هههههههه اجل اجل انهما معي الان وماذا عنك هل احضرت المبلغ المتفق عليه ؟صمت قليلا ليسمع الرد ثم اكمل:اذا موعد التبديل غدا مساءا ستأتي انت الى هنا وساسلمك الفتاتان هيلين:يا اللهي غدا مساءا سيسلموننا الى جوكو ميسا:اجل ويجب ان نهرب قبل مساء غد لاننا اذا اصبحنا بقبضة جوكو لن نستطيع الافلات ابدا وفي ايوم التالي عن هان هان: جيمس تفقد كاميرات تلك المنطقة جيمس:حاضر سيدي دخل الى ذلك المقر رجل في الخمسينيات من عمره ويبدو عليه الهيبة والوقار بشعره الابيض وبذلته السوداء الفخمة السيد ايزاك:هاااان بني ماذا تفعل هنا لما لم تاتي الى المنزل لليلة البارحة ا مك قلقة جدا هان:اسف ابي ولكن لدي عمل مهم يجب علي انجازه السيد ايزاك باستغراب: عمل مهم وهل هو يخص الشرطة اومأ هان براسه بمعنى اجل اكمل السيد ايزاك: ولكن منذ متى ابني العزيز يهتم بعمل الشرطة ؟ هان: ابي هناك عملية اختطاف وانا اعمل على على ايجاد اصدقائي السيد ايزاك بتفاجأ : ماذااا اختطاف اخبرني من اللذي اختطف من اصدقائق اهو مايك ام فيكي ؟؟؟ هان بحزن وكأآبة :انها ...بصراحة انها فتاة احبها السيد ايزاك بخبث :اعتقد انها فتاة تتلاعب بها كلعادة هان بغضب:بربك ابي وهل سابقى بدون طعام وانا ابحث عنها وهل كنت ساتعب نفسي بلبحث عنها انا شخصيا يا ابي السيد ايزاك:واخيرا اكتشفت انه لديك قلب ومشاعر مثل البشر والى ماذا وصلتم الى الان ؟ هان بحزن:نحن لم نعثر على شيء ضرب السيد ايزاك على راس هان بخفة :لا تقلق بني سنجد حبيبتك ولكن اعتقد انك لا تعرف كيفية عمل الشرطة راقب اباك الموهوب وتعلم نظر السيد ايزاك الى جيمس وباقي العناصر بصرامه وحزم ليقول بصوت عالي:ماذا تفعلون بحق الجحيم نحن لا نلعب هنا جيمس ارسل بعض العناصرالى المنطقة التي اختطفت فيها الفتاة ودعهم يحققون مع سكان تلك المنطقة وانت اذهب واحضر اشرطة الكاميرات ثم نظر الى جيمس:وانت جيمس اذهب وابحث لي عن اية معلومات عن خاطفين هذه الايام ربما تكون بعض العصابات وحاول ان تتصل بهم ربما يريدون فدية ضرب الجميع تحية للسيد ايزاك ليباشر كل واحد منهم الى العمل نظر السيد ايزاك الى هان :ما رأيك هذا هو البحث الحقيقي هان :شكرا لك يا ابي السيد ايزاك:لا داعي للشكر يا بني اذهب انت الى المنزل وارتح قليلا ساتصل بك اذا وجدنا اي شيء هان:حاضر ابي وعند مايك وفيكي فيكي :كيف سنجدهم بحثنا منذ ليلة البارحة لم يجدي نغعا مايك:سنذهب الى منزلنا وساخبر ابي لعله يساعدنا بشيء فيكي:حسنا لنذهب ذهب اصدقائنا الى منزل مايك او لنقل قصر مايك كيف لا وهو ابن الوزير دخل مايك لينادي على اسم فيرونكا جاءت المدعوة فيرونكا وما هي الا خادمة في ذلك القصر مايك:فيرونكا هل ابي موجود هنا ؟؟ فيرونكا :اجل انه موجود سيدي في غرفة الطعام فلقد دعى صديقة لم تكمل فيرونكا لانها لم تجد سيدها امامها اذ انه ذهب بسرعة الى غرفة الطعام فتح الباب وهو يلهث ليتفاجأ كل من ابواه والسيد ري وزوجته كاثرين (اصدقاء السيد كلاوس والسيدة فلور ابوا مايك ) كلاوس ابو مايك:مايك ما بك يا رجل ما هذا الدخول ما بك لاحظت فلور ام مايك قلق ابنها من تعابير وجهه لتقترب منه:مايك عزيزي ماذا هناك ثم نظرت الى فيكي اللذي يقف في الخلف لتطلب منه الدخول مايك وقد انحنى باحترام:اسف سيد ري وسيدة كاثرين ثم نظر الى والده ليكمل:ابي اريد مساعدة مستعجلة منك الاب باستغراب:مني انا اقترب الى هنا يا بني وقل لي ماذا هناك بماذا تريدني ان اساعدك لم يتكلم مايك لدقائق ليكمل اباه :لا تقلق يمكنك التكلم امام ري وكاثرين مايك:ابي هنا صديقتان قاطعته فلور وكاثرين بحماس:وااااو صديقتااااان مايك:امي خاله كاثرين رجاءا دعوني اكمل فلور وكاثرين:اسفتان اكمل اكمل مايك:ابي لقد تم اختطافهما اندهش كل من كلاوس وفلور وري وكاثرين ري:وهل تعرفون هوية الخاطف ؟؟ مايك:لا نحن لا نعرف كلاوس:اذا هل تعرف ايا معلومات مايك:لا ابدا كل اللذي نعرفه انهما اختطفتا ليلة البارحة عندما ذهبنا جميعا الى الشاطئ فيكي بانفعال:لحظة لحظة لقد تذكرت شيئا ما مايك:ما هو هيا تكلم بسرعة فيكي وهو يحاول التذكر:اتذكر انه عندما رايت هيلين وحدثتني عن حياتها وحيات ميسا انهما كانتا تعملان عند رجل ثري كلاوس:وهل قالت لك اسمه؟ فيكي:حسنا دعني اتذكر اظن انه روجو لا لا انه جوغر ابدا اه لقد تذكرت اسمه جوكو رن اسم جوكو في اذن رياللذي كان يشرب الماء ليختنق ويبدأ بلسعال بقوة كاثرين:عزيزي هل انت بخير ؟ فلور:سيد ري هل تعرف هذا المدعو جوكو ري:لقد كان صديقا لي منذ زمن بعيد ولكنني قطعت علاقتي به مايك:الا تعرف اين يقيم او اي شيء عنه ري:اسف يا بني لا اعرف اي شيء ري في نفسه:اما زلت فاسدا حتى هذا الوقت يا جوكو كم انت لا زلت فاشلا . كلاوس:لا تقلق سنبحث عنهما وعند اصدقائنا ماثيو وليو وجاك ماث:اذا هذا هو قصر جوكو اللذي كانت تعمل لديه ميسا وهيلين جاك:اجل انه هو ليو: كيف سنعرف اذا كانتا موجودتان هنا ام لا جاك:لدي فكرة ولكنها صعبة ارجو ان توافقا عليها ماث:تكلم يا جاك جاك:ساتسلل انا الى القصر وارى ان كانتا ميسا وهيلين في الداخل ماث باعتراض:هل انت غبي ام ماذا لا يمكننا ان نسمح لك بلدخول ماذا لو اصابك مكروه ما جاك بترجي:ارجوك ماث هذه هي الطريقة الوحيدة لايجادهما ثم انني الاصغر هنا لن يشك بي احد واضف الى ذلك انهما اختطفتا بسببي لانني لم استطع الدفاع عنهما ليو:حسنا ماث دعه يفعل ما يريد ثم نظر الى جاك الصغير ليكمل :هيا ياجاك ارينا ماذا ستفعل نحن نثق بك يا صاح وسنكون هنا اذا حدث لك اي مكروه فقط صفر او اصرخ وسنأتي اليك على الفور جاك:اجل شكرا لثقتكم بي مشى جاك قليلا حول اسوار ذلك القصر ليجد فتحة صغيرة في السور ربما هي لحيوان ما استطاع جاك التسلل منها برشاقة وعندما اقترب من القصر لم يستطع الدخول بسبب الحراس والخدم اللذين يقفون في الحديقة جاك:تبا كيف سادخل ثم خطرت على باله فكرة مذهلة اقترب من احد الحراس جاك:عفوا سيدي هناك فتاتان جميلتان بشعر اسود طويل وتشبهان بعضهما طلبتا مني الحضور الى هذا القصر الحارس:كيف دخلت الى هنا ايها الصغير جاك ببرائة :لم يكن هناك احد عند البوابة الامامية الحارس:لا يوجد هنا فتاتان بهذه المواصفات جاك:هل انت متأكد ؟ الحارس:اذهب ايها الصغير من هنا مالك القصر سيأتي بعد دقائق وان رأاك هنا قد يقضي عليك جاك :حسنا اختبئ جاك خلف الاعشاب ليرى مالك القصر جوكو جاك:اخيرا سارى هذا الشرير المدعو جوكو دخل رجل في الاربعينيات من العمر يضع نظارات سوداء ويبدو عليه الخبث والغرور انحنى الحراس ليقولو بصوت واحد:اهلا بعودتك سيد جوكو وفي هذه اللحظة رن هاتف جوكو اخرجه من جيب معطفه ليرى اسم المتصل ويبتسم بخبث جوكو:ماذا هناك ما سبب اتصالك هل الفتيات بخير سمع جاك كلمة فتيات فاقترب اكثر بحذر ليستطيع السماع جيدا جوكو:لماذا غيرتم مكان التسليم اسمعني جيدا سيكون التسليم مساء هذا اليوم عند الجسر الكبير ولا تنسى اذا لم تحضر الفتاتان سادفنك حيا ولن تحصل على نقود صدم جاك من اللذي سمعه ليعود ادراجه ومعه اخبار في غايه الاهمية ليو:الم يتاخر جاك؟ ماث :دعنا ندخل ونبحث عنه ليو:انتظر لقد اتى ماثيو:جاك هل هما في الداخل هل عرفت ايه شيء ابتسم جاك بخبث:لقد عرفت مكان التسليم وكما توقعنا جوكو وراء هذه المشكلة |
#97
| ||
| ||
ومشان الاسئله رح ريحكم اليوم ما رح يكون في اسئلة |
#99
| ||
| ||
واااااااو شكرا لانك بعثت الي لكي اعرف انو نزلتي بارت جديد في الواقع انا جديدة هنا اظن منذ ثلاث او اربعة ايام لذا لست متمرسة ارجوا المساعدة منك مجددا لكي ابق علي اطلاع علي قصة الرائعة لقد اعجبتني شجاعة جاك انه لا يعوض انا اعتبره افضل شخضية انه يعوض الجميع البارت رووووووعة سلام يا لصة القلوب....... |
#100
| ||
| ||
سلااااااااااام يا حرااااااام ليش دايما ينخطفوا البنتين دول بس يعني واضح انهم رح ينقذوهم عشان الشباب شجعان وابطال والى اخره ههههههه وكمان عشان الدنيا رمضان واكيد رح تفرج
__________________ اجمل شيء ان تجلس مع شخص يكرهك لكنه يبتسم في وجهك ويدعي العكس فعندها تعرف ان لك هيبة تجعل من يكرهك منافقا |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
كولومبوس لتأجير اليخوت والقوارب | احمد افندى | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 02-13-2014 11:46 PM |
التهابات الجيوب الانفية .. ما هي ؟؟ | ag-007 | صحة و صيدلة | 14 | 01-16-2008 11:24 PM |
التهابات الجيوب الانفية .. ما هي ؟؟ | ag-007 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 12-26-2007 04:35 PM |
الديوث..لا يدخل الجنة | alassiya | نور الإسلام - | 10 | 06-25-2007 09:14 PM |