|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
تحملت كتير اوجاع الا وجعك تعبت أداريه/بقلمي رواية تحملت كتير اوجاع الا وجعك تعبت أداريه روايتي الاولى في المنتدى ان شاء الله تنال اعجابكم.كتبتها عن حب وحاولت اخليها مختلفة عن باقي الروايات اجتمعت فيها جميع الاحاسيس من كره وحب وألم وفرح وحزن الخ روايتي خيالية فيها شوي من الجرأة بس بحدود رومنسية درامية وان شاء الله متل ماحبيتها وحبوها صديقاتي تحبوها انتو بعد لاتحرموني من ردودكم وتعليقاتكم رح اتقبلها كيف ما كان نوعها رح انزل ا البارت الاول رح يكون بس للتعريف بالشخصيات وعن المحور الرئيسي للرواية دمتم بود التعديل الأخير تم بواسطة احاسيس مفقودة ; 06-27-2016 الساعة 03:50 PM |
#2
| ||
| ||
كم هي الحياة قاسية وصعبه° حينما تشعر بأنك سجين .. وسجانك الحزن . حينما يفقد الحب معنى الطهارة والصفاء .. ليصبح سلعة رخيصة متداولة تتقاذفها الألسن بدوافع دنيويه وغرائز شهوانيه . ( بمعنى حينما يقيم الحب بالجسد) .. !! حينما تشعر بالوحدة .. على الرغم من كثرة المحيطين حولك . حينما تعطي وتمنح وتضحي وتحب .. وفي النهاية .. تقابل بالإساءة والخيانة . حينما تريد الصراخ والبكاء .. ولكن محاجر عينيك قد جفت .. ولسانك قد شل . حينما تتلعثم في الكلام .. ويقف قلبك عن الخفقان .. وينشل فكرك لتدرك بأنه .. وقت الرحيل الحتمي . حينما يخنق القدر كل أمل لديك .. ويكسر كل مجاديف النجاة .. لتغرق في بحر من الضياع . حينما يوأد الشرف في المهد .. ويهتك العرض باسم الحب . حينما تتراقص الذكريات الجميلة أمامك .. لكن ليس لرجوعها من سبيل . حينما تنحدر الدموع من عينيك .. دموع الألم والظلم .. ودموع البراءة والطهر ليس لشيء سوى قسوة الزمن . حينما تشعر بغربة المشاعر التي هي أقسى وأشد من غربة الوطن . حينما تدرك بأن هذه الحياة ليست سوى( ألعوبة ) .. وأنت أحد المشتركين فيها فأما خسارة وإما ربح . ولكن ..... أتدري ما هو الأقسى والأمر من هذا وذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! عندما تجري وتلهث وراء هذه الدنيا وتنسى سبب خلقك ووجودك في هذه الحياة البارت 1 .....:ابيك تجهزي نور عدل لانو طالبينها تجهزيها زين شكلا ومعنويا فهمتي وما ابي يصير اي غلط لانه الي طالبها شخص مهم ويهمني رضاه ....:طال عمرك انت متاكد انهم.طالبين نور انت تدري انها عمرها ما جربت وادا كان الشخص مهم متل ما قلت فشوفله وحدة عندها خبرة اخاف نور تسويلنا مشاكل . ضرب على المكتب بايده وبعصبية....وانتي شو تسوين ادفعلك عشان اسمع هالكلام البايخ سمعيني قسما بالله لو يصير غلط او مشكل ادبحك بخوف ....:طيب طيب طال عمرك انا بس قلت وما يصير غير الي يريحك كلشي رح يكون تمام ...:بشووف يا شيخة شيخة بدى حس الفضول يشتغل جلست على الكرسي مقابل للمكتب وقربت اكتر:بس كيف شافها وايمتى وليش اختارها هي بالضبط مع انه هي مو متل البقية هو قرب لعندها وبهمس:.ايووه تبين اجاوب على اسئلتك يا شيخة شيخة وهي تهز راسها:.ياريت يا وليد وليد غير نبرت صوته لعصبية وضرب على المكتب:.قوومي ما ابي اشوفك والله لسانك يبغالو قص شيخة قامت وهي مفجوعة وقلبها يضرب طبول..اسفة اسفة والله مو.قصدي بس فضول وليد :.فضولك هو الي رح يجيب اجلك على ايدي يلا طلعي من مكتبي ما ابي اشوف وجهك شيخة وهي طالعة:سمووحة بس انت تعرفني راسي يوجعني ادا ماعرفت شي وليد.يضربها بعلبة المناديل بس هي كانت اسرع وطلعت وقفلت الباب في نفس المكان بس في غرفة تانية ....:والله انو.صاير شي بس انتي تخبي عني :...اوووف اقولك مافي شي وانتي مكبرة السالفة تعرفيني ما اقدر اخبي عنك شي بس ضاق خلقي من هالمكان. يانور ابي اطلع واشوف ناس غيير عن الي هنا نور انسدحت جنبها :ايوووه وانا بعد ما ابي اكمل حياتي فهالمكان النجس نفسي اعيش حياة عادية متل اي بنت في سني بعييد عن الحرام بس تدرين اهم شي عندي الحين هو.شرفي ما ابيه يضيع مني ومارح اسمح لاي احد يقرب مني ااااه يا سارة خاايفة كتير اليوم حسيت وكانه وليد يلمحلي بشي سارة عدلت جلستها بخوف:بشو.يلمحلك نور:.ماادري ياخوفي يكون الدور علي هالمرة سارة باندفاع:لا مستحييل مارح اسمحله لا تخافي نور:وكيف ترى حالي من حالك وهو ادا حطني فراسو مافي شي رح يمنعه سارة:لا ان شاء الله مارح يصير شي نور:.ان شاء الله (عدلت جلستها)بس احيانا احس اننا نمتل فلم ههههه متل مسلسل سلطان الحريم ونحنا الجواري سارة وهي تضربها بالمخدة:هههه والله هالمسلسلات خربت مخك بس بربك مو هيام تشبهني نور وهي تضرب على صدرها بتمتيل:شو وانا ماعجبتك شوفي شكلي ماشاء الله علي اشبهها اكتر واحلا منها بعد سارة:هههههه لا انتي شبه ناهد دوران قطع عليهم حديتهم دخول شيخة شيخة وهي واقفة عند الباب وبنضرات شرانية:اقوول بدل جلوسكم وسواليفكم البايخة قومو تعلمو شوي من الرقص سارة بادلتها نفس النضرات:والله الرقص والخرابيط دي تركناها لك ولامتالك شيخة:.هههههه شوفو مين يتكلم نسيتي نفسك ترى صرتي منا ياقلبي ادكرك لو تبين والحين الدور على ست الحسن نور جهزي حالك نور وهي تناضر سارة:وش معناة كلامها كيف يعني صرتي منهم سارة بتوتر:ها لا انتي تعرفين شيخة تحب تلعب باعصابي شيخة:شو شايفتيني مخرفة قدامك اصلا ما جييت علشان هالسالفة نور قومي عندنا كتير اشياء لازم نسويها طالبينك لبعد بكرى نور رجعت لورى وبخوف:مارح اجي معك لاي مكان بعدي عني شيخة كتفت ايديها:ياحلوة رح تجي بالغصب او بالخاطر فاختاري انتي الطريقة الي تبينها وانا جاهزة سارة:.شيخة طلعي من غرفتنا وغيريها ترى وربي الي رح تشوفيه مارح يعجبك وتغرفيني لما اعصب شيخة خافت لانه تعرف سارة تقدر تسوي اي شي....وانتي شو دخلك انا اكلم نور سارة:.وكأنك تكلميني انا ونور واحد يلا دلفي وشك ولا تبين يصير فيك متل اخر مرة شيخة :.والله ياسارة نهايتك رح تكون على ايدي تدكري زين رح اردلك اي شي سويتيه فيني مضاعف سارة وقفت وقرب لعندها وهمست فادنها...التهديد خليه لي انا ولا نسيتي شو سويتي فيا ياشيخة لسة ماشفتي شي رح ادفعك تمن سواتك فياونور انسيها من بالك وشيلي الفكرة الي على بالك شيخة بنفس الهمس وباستهزاء:هالكلام قوليه لوليد رح يقلب الدنيا فوق راسك سارة نفس الهمس:وليد خليه علي انا الي اعرفله وياويلك لو اعرف انك تدخلتي فشي ترى مايفرق معي اغرق واغرقك معي يلا طلعي من غرفتنا قبل ما ادبحك شيخة وهي طالعة:الايام بينا ياسارة نور.شو كنتو تقولو انتي وهي سارة:ولا شي هي للحين مانست الي سويته فيها فقامت تهدد نور:هههههههه والله يوم ما رح يتنسى المسكينة اكلت ضرب انا قلت رح تعقل من وراه بس لسانها للحين متبري منها سارة:.اييه والله اقول كم الساعة نور وهي تناضر الساعة الي في الحيط... 3ونص اااااااه نسييت عندنا اليوم حصة انجليش سارة:هههه زين انك تدكرتي قومي قبل مايجي وليد نور وهي تعدل شعرها:هههه والله احسن شي فهالمكان انهم يدرسونا سارة:.ايه بس مو لله ياقلبي ترى بيجون زبائن من اجناس مختلفة فلازم نعرف نتواصل معاهم نور:.اييه بس اهم شي يعلمونا الرقص عهههه سارة:ههههه وانتي هاد الي فالحة فيه الرقص دماغك خربان نور:.ههههه اقول خلينا نروح في مكان بعيد عن بطلتينا مكان مختلف راقي وجميل المنضر قصر ال منصور ...اقول يا ابو محمد حفيدك الي مفروض يكون سندك وايدك الايمن والي تعتمد عليه وان شاء الله والله يطول فعمرك ويخليك لنا يارب وريثك بعد موتك.صارلو غايب عن بلده وعائلته وناسه خمس سنين وانت مخليه على راحته لاعتبته ولا خليته يرجع يا ابو محمد ترى صبرت كتير وانا انتضرك تتصرف والحين نفد صبري شوف اي حل وخليه يرجع من بلاد الاجانب ابو محمد ناضرها لتواني وبعدين ناضر لبعيد :ترى ماغاب عن بالي ولا نسيت سالفته انا بس خليته على راحته طول هالمدة لانه قبل يسافر تكلمنا فهالموضوع وعطاني مهلة خمس سنين اخليه يكون نفسه ومايضغط عليه احد وان شاء الله اخر سنة ورح يرجع ام محمد.:لا ترى سكت كتير يا ابو محمد انا ابيه يحضر لعرس ولد عمه وكلامي نهائي وان شاء الله مارح تخالفني ولا تكسر بخاطري ولا تعطيني اي عدر حلفتك بالله تخليه يجي يحضر لعرس ولد عمه كفاية الي تزوجه بغيابه ابو محمد ناضرها بحنية مايحب يكسر خاطرها وخصوصا فهالموضوع:مايصير الا خاطرك وكلامك فوق اي كلام وبدر رح يحضر عرس ولد عمه ام محمد فرحت :الله لا يحرمنا من طلتك خليني ابشر امه برجوع الغالي ابو محمد:هههههه ان شاء الله وانتشر خبر رجوع بدر الي غاب خمس سنين الكل فرح ومتحمس يبي يعرف اخباره مع انهم يتابعونه في الجرائد والمجلات بس الغايب يضل غايب في الصباح ابو محمد.:والله الغالي رفع راسنا في بلاد الاجانب شركته الي كونها بمجهوده صارت من اكبر وانجح الشركات ابو بدر بفخر وهو يقرا الجريدة:ايه والله شوف اخر خبر حاطينه عنه دخل في شراكة جديدة والكل يمدح فاخلاقه وطريقته في التعامل الله يحفضه ام محمد...ايه بس يرجع لبلده احسن ترى شركة جده في حاجته اكتر الا ماقلت لي كلمته ولا لا ابو محمد...انتي تبيه يوم العرس فما يهمك ان كلمته ولا لا ام محمد.:تيب بشوف ام بدر:الله يطول فعمرك والله هم وزاح على قلبي ابو بدر (محمد)هو الابن البكر عند ابو محمد عايش معاه في القصر تحت طلب الاب وعنده ابناء غير محمد رح نتعرف عليهم مع الاحدات اولاد محمد بدر 29س فارس 26س هدى20س ريم19س ياسين 10س ام بدر وهي تصب القهوة للجدة(ام محمد)...بعد اسبوع رح يكون عرس سلطان ورجوع بدر بس مارح نلحق نسوي حفلة بمناسبة رجوعه الجدة:.نسويها بعد الزواج ان شاء الله ام بدر بابتسامة:ان شاء الله الجدة:.ورح نشوفله وحدة من بنات عمه يتزوجها ترى الي فسنه عندهم اولاد ام بدر:.ان شاء الله نفرح بيه هو بعد هدى:.ايووه اختارو اي وحدة الا فتون ام بدر:.ايش فيهاا والله نفسي تكون حرمته ماشاء الله اخلاق وجمال واهم شي تحب اخوكي هدى:لا مستحيل ترى بس تمتل الاخلاق انا الي اع ف عنها انها مغرورة وشايفة حالها وجمالها اصطناعي تحط كيلو مكياج وا الله اعلم مسوية عملية تجميل الجدة وهي تضربها بعصاتها:استحي عيب تراها بنت عمك هدى وهي تتالم بتمتيل:.عيب عليك انتي حرام تضربيني وانا اقول الصح اللهم اني قد بلغت ام بدر:.وانتي مادخلك بلعي لسانك قبل ما اقصه لك الجدة..اصلا هو الي رح يختار هدى:.انا متاكدة انو مارح يختارها ريم وهي تجلس جنب جدتها...خليك من كلامها واسمعي مني انا الي صديقتها فتون اخلاقها ترفع الراس وطيبة وحلوة واهم شي من عائلة ال منصور وامها اخت امي وبنت عمي فنفس الوقت وغير هيك تموت على بدر الجدة:بعدي عني احنا ما دخلنا القرار في ايد بدر هدى:وانتي مين طلب رايك ريم:الي طلب رايك هدى:هاهاها بايخة ام بدر:سكتي انتي وهي مالنا خلق لهواشكم على الصبح فارس وهو يصب القهوة ويجلس جنب جدته:صوتكم واصل لاخر الشارع شو صاير هدى:ماسمعت اخر الاخبار فارس:.ايوة رجوع بدر قديمة. هدى:لا غيره فارس:وشوو هدى.:يبون يزوجون فتون لبدر فارس بصدمة:منجدكم تبون تزوجوه لهديك هدى:.ايوووه والله غلطة حياتو ادا تزوجها فارس.:المسكين مايعرف شو ينتضره رح اتصل واقوله لا تجي خليك فمكانك احسن الجدة:.لو سويتها رح اتبرى منك وانتي لسانك طولان بعدين واتفاهم معاك دواك عندي. فارس بتمتيل:لا الا اخي ما رح اخليه يطيح فمقلبكم فتون دي كارثة الوو اخي بدر اسمع كلام الي رح اقوله نصيحتي خليك في مكانك لا ترجع انت في خطر جدتي تبي ىتزوجك باخطر المجرمين يلا مع السلامة الجدة وقفت تبي تضربه بس هو اسرع منها انحاش من قدامها:.يا قليل التربية انت شو سويت ياحمار ماصدقنا يرجع خربت كلشي الله لا يسامحك فارس وهدى فاطسين ضحك..هههههههههههه الجدة:ماتستحي وتضحك بعد خلي جدك يرجع والله لخليه يبهدلك فارس:.هههههه امزح والله ما اتصلت اووفا وانا اقدر ازعل الغالية ترى بس حبيت اسوي شوي من الدراما الجدة:.تلعب باعصابي وانا ناقصة اعصاب مافي غيرك رح يجيب اجلي فارس قرب منها وباس راسها:والله احبك ياغالية واحبك اكتر وانتي معصبة ههههه الجدة وهي تضربه على صدره :لا تعيدها فارس:.ههه لا بس عنجد فتون ماتصلح لبدر شيلوها من بالكم الجدة:اوووف ترى بس كلام ماقررنا شي ريم:.ياجدتي لا تسمعي لكلامهم فارس قاطعها:.انتي بالاخص سكتي كلامك يزعجني وبايخ ريم:.وانت شو دخلك فكلامي انا اكلم جدتي فارس:.لما اكون موجود لا تتكلمي ابدا واحسن شي تغيرين المكان يكون احسن ريم:ماما سمعتي ولدك شو يقول ام محمد:.انا لا تدخلوني فسوالفكم مليت منها فارس:.سمعتي حتى امي ملت من كلامك ريم:احسن شي اروح لغرفتي قبل ماتجيني جلطة فارس:ياااهو راحة كان من الاول سويتيها هدى:هههههه روحي اتصلي على فتون حبيبت قلبك. فارس يقلد صوت ريم:هاي فوفو وحشتيني يا قلبي تفووو عليكم وعلى دلعكم هدى تكمل التمتيل:هههههه سمعتي اخر الاخبار بدور رح يرجع ريم:.تتجسسون علي وانا ما ادري هدى:هههه شو نتجسس عليك انتي ترى كلامكم.معروف ومكشوف مايحتاج تجسس ريم ناضرتهم بكره وطلعت لغرفتها فارس:وينه جدي ما اشوفه ابيه يوقعلي اوراق الجدة:تلقاه فمكتبه فارس:.ان شاء الله فارس قبل يدخل للمكتب دق الباب احتراما لجده وبعد ماسمع صوته دخل بس كان يتكلم في الجوال وصوته وملامحه ماتبشر بالخير الجد:انا الي استاهل خليتك على راحتك كان من الاول منعتك تسافر اسمعني زين وربي الي خلقني ان ما شفتك يوم زواج سلطان لا ترجع خليك في مكانك وانسى انه عندك عائلة بدر:يا جدي انا... الجد وهو يقاطعه....الي عندي قلته والقرار عندك بدر بجمود:امتى العرس الجد:بعد اسبوع بدر:ان شاء الله رح افكر الجد:مع السلامة وقفل الخط قبل يسمع رده الجد:اخوك رح يجلطني فارس:عنيد واخد هالطبع منك الجد:.تشتمني فوجهي فارس:هههههه ماعاش من يشتمك بص والله بدر يشبهك فكل شي الجد:.اييه والله احيانا اشوف نفسي فيه فارس:.الله يستر ادا اجتمعتو الجد:خليه يجي وبعدها يسوي الي يبي الا ماقلت ليش جاي فارس وهو يمد له الاوراق:هالاوراق يبيلها توقيعك الجد حط النضارات الطبية على عيونه وقرا الاوراق بدقة وبعدها وقعهم:في شي تاني فارس:.ايه ابيك فموضوع الجد :شو هو فارس:ليش للحين الحراس محاوطين البيت و انا ادري انك موصي اتنين يلاحقوني ترى السالفة مرت عليها سنين يا جدي انا ما احب احد يراقبني الجد:لانه السالفة للحين ما انتهت هم ينتضرون بس الفرصة المناسبة وينتقمون منا فارس:خمس سنين يا جدي الكل نسى الا انت وبدر لييش الجد:لانه نعرف زين شو يدور فراسهم انت خليك بعيد من هالموضوع فارس:لا ترى انا بعد منكم والي يضركم يضرني وروحي فداكم فارجوك لا تطلعني من هالسالفة الجد:بس ا.. فارس قاطعه:حلفتك بالله يا غالي تدخلوني معاكم فهالسالفة وتحملوني شوي من حملكم الجد:لا حول ولا قوة الا بالله انت قد كلامك يا فارس فارس:الرجال قد كلمته وانا اوعدك اكون عند حسن ضنك الجد'.بشوف فارس:.بس ياجدي ابيك تحكيلي سبب هالعداوة لانه للحين ما فهمت شي بالضبط الجد:تيب من خمس سنين العدو الي كان اعز اصدقائي بنته تعرضت للاغتصاب وفي ناس يقربون له لعبو بدماغو وقالو له الي اغتصب بنتهم واحد من عائلتي والمشكلة انه البنت من يوم اغتصبوها جاتها صدمة ومتنعت عن الكلام انعزلت عن الناس حاولو يعرفو منها بس بدون جدوى وانا متاكد انه مستحيل احد منا يسويها فارس:وهو غبي لهالدرجة يصدق كلام بدون دليل ويخسر اعز اصحابه الجد:اااه عرفو كيف يلعبو بدماغه وهو كان مجروح وحزين على بنته فصدقهم والله لو كان صحيح واحد منا لاخليه يستر على البنت ويتزوجها هدا ادا ما دبحته بايدي فارس:تيب وليش تهجمو علينا بالرصاص ليش يدخلون العائلة وناس مالهم دنبهم فهالسالفة الجد:.لانه ضنو اننا نغطي على الي اغتصب بنتهم فقررو ياخدون.حقهم بيدهم تدري انا باستطاعتي اوقفهم عند حدهم بنفس طريقتهم بس خاطري ما طاوعني ما ابي تتأدى ناس مالهم دنب ونطول السالفة فارس:وفصخو خطوبة بدر من بنتهم لهالسبب سافر كان يحبها كتير الجد:.ايه والغضب عمى عيونه كان يبي يرد لهم الي سووه يوم تهجمو على البيت بس انا منعته فقرر يسافر وانا وافقت ما ابيه يتورط معاهم فارس:.ان شاء الله يكونو نسو وتداركو غلطهم الجد..للاسف لاا وصلتني اخبار انهم للحين يبون ياخدون بتأرهم وللحين في ناس تلعب بدماغهم فارس:وشو المعمول شو رح نسوي الجد:.كل شي بوقته يا فارس فارس :تيب وكملو حديتهم عن هالعداوة الي مرت عليها سنين وما انحلت وخصوصا انه موضوع شرف نروح لمكان بعيد عن المملكة السعودية في فرنسا في احد الشركات المغروقة في فرنسا كان جالس وفايده اوراق يراجعها وشوي وسمع دق في الباب كانت السكرتيرة تطلب الادن بالدخول وبعد ما عطاها الادن دخلت السكرتيرة بالفرنسي:سيدي لقد قمت بتأجيل الاجتماع للوقت الدي حددته بدر وعيونه في الاوراق:حسنا السكرتيرة:.أ هناك شيئا اخر يا سيدي بدر:لا شكرا السكرتيرة:.حسنا استأدنك بعد ماخرجت السكرتيرة رجع بدر بالكرسي لورى ومسح على شعره ما يبي يرجع بعد ما ترك احاسيسه وحبه بالسعودية مايبي يسترجع دكريات مرت عليه سنين لحد ما نساها او تناساها وفنفس الوقت ما نسى وعده لجده هو مقصر مع عائلته قليل لما يسئل او يتصل حس بنفسه اناني بس كانت حب حياته كان يتمناها زوجته من لما كانو صغار لولا هديك الحادتة كانت رح تكون اليوم جنبه كره اليوم الي اجتمو فيه في المزرعة هو الي حب يسوي العزيمة لو ما سواها كان ما اغتصبت البنت الي كانت اخت خطيبته وما صارت هالعداوة الي دمرت حلم حياته بس لازم يرجع للامر الواقع ويتقبل حياته ويرجع عند اهله وناسه اخد جواله واتصل باعز اصدقائه بدر:اهلين يوسف:.اهلين بالغالي ماني مصدق انك متصل علي غريبة والله بدر:اقفل يعني يوسف:.لا لا لا ماصدقت اسمع صوتك كيفك بدر:بخير الحمد لله وانت يوسف:الحمد لله اخبار الشراكة الجديدة مبرووك الاخبار واصلة لعندنا بالسعودية بدر:الله يبارك فيك متل ما تعرف احنا الحين في بداية فكل شي تمام اقول اخبار السعودية يوسف:ههههه من زمان ما سئلت عن السعودية لتكون ناوي ترجع بدر:.اييه ان شاء الله يوسف بفرح:يا الله واخيرا خمس سنين يا بدر بدر بتنهيدة:اييه سنين يوسف:رح تنور وايمتى رح تجي بدر:.انا حجزت لبعد بكرى ابي ارتاح شوي في جدة وبعدها اروح للرياض عند الاهل بوسف:حياك الله عندي البيت بيتك بدر:.مشكور بس انت تدري انه عندنا بيت في جدة رخ اجلس فيه بس حبيت اخبرك يوسف:ان شاء الله بدر:يلا انا استادن الحين يوسف:.تيب مع السلامة بدر:.مع السلامة وقفل الخط وهو يشوف الباب ينفتح واول ما شاف الي داخلة تنهد نيرمين قربت منه وباسته على خده:اشتقتلك حبيبي ليش ما ترد على اتصالاتي بدر وهو يبعد عنها:مشغول نيرمين:مشغول عني انا بدر وهو.يتنهد:نيرمين ترى مو فاضي لعتاباتك نيرمين تعرف طبع بدر وخصوصا ادا عصب فتحكمت باعصابها وقلبتها دلع:سوري حياتي بس من كترت الشوق والله بدر:وليش جاية نيرمين وقفت وصارت تسويله مساج على كتوفه ورقبته...جاية اشوفك يا قلبي قلت لك مشتاقالك بدر كان محتاج للمساج فاستسلم لها وبعد دقائق من السكوت نيرمين قربت منه وجلست فحضنه وصارت تلعب فشعره وهمست له:تدري اني احبك واموت عليك بدر بجمود:رح ارجع للسعودية نيرمين غمضت عيونها:.وانا بدر:.انتي رح تضلي هون في بيتك نيرمين:ابي اجي معاك بدر:لا نيرمين:ليش بدر:نيرمين ليش لا تعكري مزاجي نيرمين:ترا انا زوجتك يا فارس ليش تعاملني كدا بدر:.زوجتي في السر نيرمين:تيب وايمتى رح ترجع بدر:ما ادري نيرمين:مارح تنساني بدر:لا لا تخافي نيرمين وهي تبكي:اوعدني يا فارس ترى والله ما عندي فهالدنيا غيرك بدر :وعد مارح انساك نيرمين حضنته وهي تبكي خايفة يروح ومايرجع هي تحبه كتير بدر مسح على راسها هو يعزها كتير ويحترمها بس مستحيل يحبها هو تزوج كتير غيرها فالسر وكلهم طلقهم بس هي ارتاح معاها لانها تعرف كيف تتعامل معاه وتسيطر على المواقف بس مشكلتها انها تحبه نرجع للسعودية عند بطلتينا شيخة :والله حاولت بس سارة تمنعني وتهدد انها رح تقتلني ان قربت منها وليد:وانتي تختفين منها شيخة:انت تدري شو سوت فيا اخر مرة ترى مجنونة وليد:.بصراحة عجبتني فيكي انتي اصلا لسانك كان يبيله قص شيخة:ان ما ندمتها ما اكون شيخة وليد:هههههه مارح تقدرين شيخة:رح تشوف وليد: الحين وينها شيخة:مين سارة ولا نور وليد:انتي غبية ولا شلون سارة شيخة :فوق مع البنات فغرفتهم وليد:.بروح اشوف سالفتها وطلع للدور التاني ودخل للغرفة الي مشتركة بين مجموعة من البنات اول ما شافوه سكتو بعد ما كانو يضحكون و وقفو ونزلو رؤ.سهم لتحت يخافون منه وليد دخل وصار يتمشى بالغرفة ويناضر البنات وحدة بوحدة لحد ما وقف عند نور مسك شعرها وبعدين نزل ايده رقبتها وضغط عليها وهمس لهاا:ليش ما تسمعين الكلام نور تحاول تفك ايده لانها ماتقدر تتنفس سارة قربت بسرعة وهي التانية تحاول تفك ايده سارة وهي تبكي:فكها الله يخليه رح تموت الله يخليك والله انا الي امنعها انا السبب وليد فك ايده ونور اول ما تركها طاحت على الارض وهي تكح وتحاول تتنفس سارة جلست جنبها وهي تسندها وتحاول تقومها البنات ماتحركو من مكانهم لانهم يعرفون اي حركة رح تكلفهم كتير وليد وهو يصارخ عليهم:طلعو من الغرفةلكم وخدو معاكم نور سارة وقفت تبي تساعد نور وتوقفها وليد:لا انتي ابيك البنات قربو.من نور وسندوها .طلعو من الغرفة وليد وهو.يقرب من سارة:.ليش تعاندين كلامي سارة وهي ترجع لورى:نور تحت حمايتي ما ابي يصير لها الي صارلي وليد وهو يقرب اكتر:.اها تحميها وانتي من دافع عنك يوم كنتي بين ايدي سارة وهي ترجع لورى لحد ما لسقت في الحيط:.لهالسبب مارح اسمح لاي احد يقرب منها وليد قرب اكتر لحد ما لسق فيها:ليش انتي عنيدة سارة بلعت ريقها وهي تشوفه يمرر اصابعه على خدها:بعد عني وليد همس لها:لا ابيكي سارة حاولت تبعده عنها بس ما قدرت:بعد عني وليد كانه في عالم تاني قرب وباسها حاولت تقاومه بس هو.كان اقوى منها ضربته على صدره وليد وهو يبعد عنها:.شفتي اقدر اسوي اي شي ابيه واخد اي شي ابيه فلا تعانديني سارة جلست على الارض وهي تبكي:حرااام عليك ليش تسوي كدا قتلني وريحني دمرتلي حياتي واخدت مني شرفي شو تبي بعد وليد جلس جنبها:ابيك يا سارة ابيك بالخاطر مو غصب ابيك تصيرين ملكي برضاك سارة : على موتي يا وليد سمعت على موتي انا اكرهك وكرهت نفسي يوم لمستني واغتصبتني واكره هالمكان واكره اي شي يتعلق فيك وليد:هههه تيب ونور سارة مسكته من لياقته وعضت على اسنانها:مارح اسمحلك يا وليد مستحيل وليد مسك ايدها وباسها:اسف القرار في ايدك تكوني ملكي برضاك او ادمر حياة نور سارة فكت ايدها منه بقرف:انت مو انسان انت شيطان وليد:انا اي شي تبين والحين فكري وبكرى رح اسمع قرارك باسها على خدها وطلع من الغرفة وترك سارة تبكي على حضها وين رماها هي مستحيل تضحي بنور صديقتها واختها وامها وتوام روحها دخلت للحمام وهي ترجع كل اي فبطنها غسلت وجهها وهي تحاول تمنع الدموع من النزول شافت نفسها في لمرايا كانها وحدة تانية تحس نفسها وحدة وسخة ناضرت عيونها بس ماشافت البرائة الي كانت بعيونها مررت ايديها على خدها وفجئة صارت تضرب خدها وهي تبكي بهستيرية وتصرخ لحد ما اغمى عليها البنات سمعو صوت سارة نور وقفت وهي تصارخسااارة راحت للحمام انصدمت وهي تشوفها طايحة على الارض لحقوها البنات وحملوها واخدوها فوق سريرها نور وهي تبكي:سارة قومي يا حبيبتي شو سوى فيكي الكلب جات الدكتورة وطلبت من البنات يطلعو نور:ابي اضل وياها الطبيبة:لو سمحتي ما ابي اي احد هون يلا برى كلما تاخرنا حالتها رح تسوء نور :تيب الطبيبة فحصت سارة وبعد مدة فتحت سارة عيونها سارة :وين انا الدكتورة:اغمى عليكي سارة:ااه بس شوي تعب الحين صرت بخير الدكتورة:اييه بخير بس سارة:.بس شوو الدكتورة:انتي حامل سارة بصدمة:شوو مستحييل الدكتورة:لا ياسارة انتي حامل سارة وهي تبكي:.لا ما ابييه مستحيل ولد حرام الدكتورة تحاول تهديها:الي صار صار فكري شو رح تسوي سارة بخوف:ما ابي احد يدري رح انزله مستحيل اكمل بيه الدكتورة...بس... بس قاطع.كلامها صوت من وراها وليد....انتي حامل سارة بخوف هي تدري انه مانع ااحمل ويعاقب الي تحمل....لا وليد يكلم الدكتورة....هي حامل الدكتورة هزت راسها بايه وهي خايفة من ردت فعله وليد..اطلعي من الغرفة نهاية البارت ادا شفت تفاعل انزل بارتين ان شاء الله دمتم بود التعديل الأخير تم بواسطة احاسيس مفقودة ; 06-27-2016 الساعة 04:11 PM |
#3
| ||
| ||
ابدعتي حببتي مستنيه جديدك |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اه لقد تعبت متى القاكي/ اه لقد تعبت متى القاك / قصة من تاليفي ^^ | мίšš кόтόкό● | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 39 | 06-25-2013 10:44 PM |
اوجاع مبعثرة | روحي الاوتشيها | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 4 | 08-28-2012 05:23 PM |
تعبت!!! بقلمي | لوريانا | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 22 | 10-20-2011 07:25 PM |
تعبت أشكي تعبت آبكي..... | سلطان المقاطي | قصائد منقوله من هنا وهناك | 4 | 06-01-2008 06:08 PM |