عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree40Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-10-2016, 12:45 AM
 

السلام عليكم ,,
كييييفكم ؟؟؟
اليوم ماراح اطول مقدمة , لان بجعبتي حقائق !
يلا xDDDD <<< طلعت صادقة

حقائق :
- كان ارجون يود ان يضع الدراما بين التصنيف ،
حتى يستطيع التمثيل بأريحيه لكني رفضت .
- في الفصل الاول كان يفترض بوالدهم الظهور ، ولكن بعد التعديل الاخير
تم ازالة الموقف .
- دون في البداية كان عمره 12 سنة ، لكنه كان ذلك مبالغ فيه ، فغيرته .
- فعلًا كان اسم ارجون جون لكن ارجون كان له وقع مميز .
- هيليوس كان الفرد الثالي وزين الاكبر ، لكن كان من الافضل ان يكون الاكبر ، كميزه
اخرى له.
- كانت مخططاتي ان اضع جميع عناصر الجدول الدوري ! ، لكني انخرست
فهذا مبالغ فيه للغاية ><" .
- بالمفترض كل فرد من العائلة صفات شخصيته كصفات العنصر نفسه
مثلًا : عنصر الرادون ضار ويطلق اشعاعات ضارة ، لذلگ كنت اود جعل دون
شرير ووحشي وعصبي المزاج ذذذيدائمًا ومشاغب ويحب اطلاق الاشاعات ،
لكن ايضًا رأيت ذلگ مبالغ فيه وكثير جدًا على دون ذو الخمسة عشر ربيعًا .
- وصدقوا الاخ الوحيد الذي استمتع تمامًا بكتابة سطوره وتخيل ادواره
هو ارجون ، انا حقًا لا اعلم لما لم يحبه احد لكنه المفضل لدي من بينهم
ويليه هيليوس ! .
- نيون يقع تحت تصنيف " غريب اطوار " علمًا بأن العنصر
ليس كذلگ لكن دوره كان هكذا .
- هذه الرواية الوحيدة التي كتبتها على هواي ،
واقتبست فيها اكثر من معلم اثري ، ونوعت التصنيفات
وهي كذلگ اول رواية اكتبها شملت سفرًا عبر الزمن .

***

- الفصل الثاني : ايا مُعجزة الشمال ، كفاگِ غفلةً وأهبي الرماح .

عند صرخة الجميع ، وهاهي اقتراحات هيليوس المجنونة تعود مجددا ،
قال ارجون : اتمزح ؟ الامر صعب بامرين ! اولا بُعد المسافة ، ثم التصريح ان وجد .
نظر هيليوس لـ زين وقال : زين ، ااستطيع الاعتماد عليك ؟ .
وقف زين امامهم وقال : حسنا ، ولكن اصغوا الي عندما اقول شيئا اتفقنا ؟ ،
اومئ الجميع برأسه ،
جلس بين جميع اخوته ، واغمض عينيه ،
ثم الى ...
( افاميا حاليًا )
صرخ دون : ما هذا ؟ المكان محطم تماما !، وافقه ارجون ،
فقال زين : افاميا الان هكذا على هذه الحال ،
قال هيليوس : وسنستطيع تشييدها ! ،
قال دون : ولكن كيف ؟ نحن هواة لفن الزخرفة !
وليس لنا حتى مخطط مسبق للمدينة لنستدل به !
،
قال نيون بعد ضحكة طفيفة : لدينا زين هنا ! ،
نستطيع الذهاب الى اول تشييد للمدينة ،

قال ريو بانذهال : بدأت احبكم ! ،
نظر اليه ارجون بلا مبالاه وقال : ومن قبل ماذا ؟كنت اعلم انك لا تمت لنا بـ صلة ! ،
قال ريو بانفعال : لما الان ؟ ، حسنا انا الابن الثاني لعائلة نوبل
، اياك ان تتفوه بكلمة ، انا شقيقك من الجهات الاربع ! ،

نظر ارجون لريو باستفهام وقال : الجهات الاربع ، هممممممممممم ، سافكر بالامر .
توتر ريو في الحال وقال : تُـ تفكر في ماذا ؟! ،
قال نيون محاولا عَقم الشجار قبل ان يبدأ : ارجون ، ريو ، سنعود لحقبة حيث
سميت افاميا هكذا
- ثم نظر نيون الى زين
وقال : مارايك ان نذهب لهناك ؟ ،
اومئ زين برأسه وقال : اذن ثلاث مئة وثلاثة وثلاثين سنة قبل الميلاد ،
اوقفه دون وقال : ولماذا سميت هكذا ؟ ،
نظر ريو الى دون وقال : اهذا وقته ؟ ،
اصمت زين ريو وقال : نسبة الى زوجة السلوقس
الاول المسماه اباميا ، تم تغير حرف الباء الى فاء فيما بعد .

قال هيليوس بحماس : وماذا ننتظر ؟ هيا زين بسرعة ! ،
اومئ زين ،
وكالعادة فجاة اذ هم امام افاميا الجديدة !
قال دون بانذهال ودهشة : اريد الصراخ ! ماهذا ؟! انها تفتنني ! ،
قال ارجون محاولا كتم ضحكته : اتقصد زوجة السلوقس ام افاميا ؟ ،
قال دون ببرود ممزوج بملل : لا قصدتكِ انسه ارجين ! ،
تجاهل ارجون كلام دون بينما التفت اذ هيليوس وزين وريو
يتشاورون في شيء ما ! بينما نيون يرسم بالتراب
.. ااتعمق في تفاصيل رسم نيون ؟ .. حسنا لا ،
اتجه هيل لجهة ارجون ودون ونيون
وقال : تأهبوا ثلاثتكم ! قد ندخل في معارك ! وسيكون هدفنا
نسخ مخطط بناء افاميا ! ،

قفز دون بحماس وقال : اخيرا قالها هيل ؟ ،
قال ريو بقلق : لا اريد رؤية وجه ابي الغاضب عند عودتنا ،
قال ارجون بعفوبة : اوه بربك لا تفسد مغامرتنا ! .
فجأ اذ خمسين فارس امامهم ! كل فارس حمل بيده رمح
حاد يشع حداده مع ضوء قمر تلك الليلة ،
قال ارجون : غيرت رأيي ! غمرنا نفسنا بمغامرة لا غمار لها !.
قال دون بفزع : ارجون لا تهذي ارجوك هذا يرعبني ! ،
اخرج نيون رمحه وقال : العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ! ،
ضرب ريو ظهر نيون وقال : احسنت ، احب روحك القتالية ! ،
قال نيون بصراخ : لقد افسدت طلتي الرجولية امام الفرسان ! ،
تنهد ثم اعتدل في وقفته وحرك الرمح معه اخذ يركض بسرعة ،
اناهز الزمن هو ؟ عل كلٍ ادار الرمح في الاعلى واتجه
امام احد الفرسان ليطيح به ارضا مغشيا عليه بدون اصابه !
اوه نيون ودقته الا محدودة ! ،
ابتسم دون وقال : لما لا نطبق المقولة ايضا ؟،
قال هيليوس : اذا انا ودون سنساعد نيون ،
وانتم ريو و زين و ارجون حاولا نسخ المخطط !
،
قال ارجون : لكن نحن بحاجة لدون ! ،
قال هيليوس : اوليس زين هنا ؟ ،
اومئ ثلاثتهم وذهبا ..
اشار لدون فانتول دون احد الرماح التي رماها له نيون ،
وانطلق بسرعة .. ليساعد نيون ..
اقترب هيل بينما وضع يده على رأسه وقال : فل تبدأ اللعبة ! .

---------------------------- * عند ارجون وزين وريو *
كانت الرياح شديدة ذاك المساء فعلا ! فقال ارجون بينما حركت
الرياح خصلات شعره البنفسجية بهدوء : الجو رومانسي !
ضربه ريو وقال : ليس وقته ايها الرومانسي ! ..
قال بعفوية : ماذا ؟ ، الا يمكنني التعبير عن مشاعري هنا ؟.
اخذهما زين بسرعه ليرميهما خلف احد الاعمدة المزخرفة ..
اذ بالامبراطور يمشي مع مجموعة من حرسة ،
قال ارجون بسخرية : لست وحدي من يرى الجو رومانسي ! ،
قال ريو بملل : اترى زوجته ؟ ،
قال ارجون : لا ؟ ،
قال ريو : اذًا لا تقل ما لست متأكدا منه ! ،
فجأة ضحك الامبراطور وقال : جميل ! هههههههههه ! ،
قال ارجون : ايقصدني ؟ ،
امسك ريو رقبة ارجون ليطيحه ارضا ويقول :
ان لم ترحمنا من تعليقاتك سوف اقتلك ! ،
قال بحزن اصطناعي : امي ستغضب ! ،
قال : لا لاتقلق لن تغضب بالذات ان فعلت هذا ! ،
اطلق زين ( اوه ) متفاجئة وقال : لقد كُشف امرنا ! ،
التفت كلا من ارجون وريو اذ بالامبراطور نفسه يمسك
زين بياقة قميصة !
صرخ ارجون وقال : اخي ! ،
ضحك الامبراطور وقال : جميل ! جميل ! ،
قال ارجون بسخرية للامبراطور : الا تعرف سوى كلمة جميل ؟ هل انت ابله ؟ ،
اشار الامبراطور لارجون وقال : اقتلوه ! ،
قال ارجون بحزن مصطنع : افضل القتل على يد ريو حقا ! ،
التفت اذ به لم يجد ريو مطلقا ! ،
قال بتوتر : اوه، تبًا .
قفز ارجون ليتفادى ضربة رمح حارس الامبراطور
، فجاة ياتي رمح من الخلف ...

________________________


انا مستعجلة مرة xDDDD
ع كل اتمنى احصل الاقبال نفسه
اللي حصله الفصل الاول !
تحياتي

Snow. likes this.
__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-10-2016, 12:15 PM
 





music1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيفك سبسر ؟ أخبارك ؟
شششهالفخامه يابنتت مدري شقول والله , روايه اسطوريه اقل مايقال عنها
بدايه بالطقم التحفهه تصميمك للفواصل وتنسيقك للخطوط والالوان يفتح النفس أي2
تصنيف الروايهه جذبني لها اهم شي الكوميديااا
والقصه خورااافيه غريبه وجديده بالذات انها بتتكلم عن اخوان وكذا حب1
تعالي اسمي ع مخكك ياخي :ha3:, مخ علماء ما شاء الله (:2good1
الشخصيات : ياااا اكثر ماجذبني للروايه , احسنت باختيار صورهم مزز ياخي
هيليوس : مو كثير حبيت شخصيتو
ريو : حبيت هالشخص ومزاجو حسيتو بيرتبك من كلام ارجون
زين : ماعجبني فيه شي x.x1
أرجون : كيااااااااا*يغمى عليها* :اغماء: حب من اول نظره , شهالجمالل
حبيت كل شي فيه شكلو وشخصيتو المستفزه كمان حسيتو خببل وثرثار ومقرب من كل اخوانو
نيون : عجبني فيه تواضعوو وقدرتو happy2
دون : قدرتوو خرافيهه , طفوليتو مسليه
ماعرفت ارد عالبارتات لانو ماعرف للفلسفه والنقد وهالامور فاشله فيها خير3
المهم استمتعت بقرايتهم الكوميديا فيها مميزه , تحمست للبرات اللي بعدو
ماتنسيني من الدعوه , Like - تقييم - 5stars وفي أمان الله



__________________

اللهم لا تقطع اجره ولا ذكره من الارض الى يوم يبعثون
واجعله ممن يقولون ياليت اهلي واحبابي يعلمون ما انا به من نعيم


التعديل الأخير تم بواسطة إحساس قمله ♦ ; 07-10-2016 الساعة 02:50 PM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-10-2016, 10:01 PM
 





بسم الله الرحمان الرحيم ،،
السلام عليكم و رحمة الله ،،

كيف حالك يا بنت ان شاء الله بخير و عافية

آخر رد لي كان بفشل ادري ح8قلب7
لكن اليوم جايتك و انا متحمسة و كلي نشاط

قرأت الفصل على 2:30 صباحا cool1
الأوقات التي يكون تركيزي على القراءة ممتازًا xD

و اكتشفت اشياء غابت عني في الفصل السابق ح0قلب7

حقائق هممم يا فتاة هذا عادي جدا عندي رواية عمرها 4 سنوات و للآن اعدل فيها عادي عادي خ
صحيح ستشعرين أنكِ تُجبرين الشخصيات على التقولب مع بعض الاحداث لكن لابأس فهكذا ستجدين الحبكة المناسبة

بعد الفصل الثاني تمكنت من فهم الشخصيات بشكل أكبر و أوضح
و قد ثبتتُ على واحد من الاخوة ...هيليوس انه غامض و يعاني من انفصام في الشخصية

و ايضا بدأت أجد أرجون ممتعا جدا xD

خاصة هنا


ضحك الامبراطور وقال : جميل ! جميل ! ،
قال ارجون بسخرية للامبراطور : الا تعرف سوى كلمة جميل ؟ هل انت ابله ؟ ،
اشار الامبراطور لارجون وقال : اقتلوه ! ،
قال ارجون بحزن مصطنع : افضل القتل على يد ريو حقا ! ،
التفت اذ به لم يجد ريو مطلقا ! ،
قال بتوتر : اوه، تبًا .
قفز ارجون ليتفادى ضربة رمح حارس الامبراطور


متت و الله متت مع اوه تبا تلك كان تخيلها مدمرا >.<3

دوني ايضا يروقني اريد اكتشاف مهاراته في التخطيط +_+
اتساءل حقا ماذا سيحصل لهم؟ كيف سيهربون من الحرس؟
و هل سينجحون؟ حتما سينجحون لو فشلوا اقطع راسك xD

لا تنسي الاكشن يا فتاة هيكا حركات خارقة و قفز في الهواء خليني اشوفهم يقاتلوا الحرس xDD
متحمسة بشكل مب طبيعي للفصل الجاي لا تتأخري


في امان الله




رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-12-2016, 12:17 AM
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفك غدير باكا؟

أخبارك؟

عساكي بخير و ما تشتكين من شي

يلا افرحي يا بنت العظيمة سنو اجت من شان تنور المكان بنورها المشعشع

غومين على تأخري ،تعرفين انعديت بعرق الكسل من فيو

لوميها هي ما تلوميني أنا

أمزح أمزح بس 3 روايات أتابعها تم وضع فصولها في نفس الوقت فقرأت الفصول حسب ترتيب الدعوات يلي وصلتني و كنتي أنتي الأخيرة

و من سوء حظك أنهم يكتبون فصول طويلة مو متلك لهيك تأخرت

على ذكر طول الفصول ،تعي يا بنت أنتي أكيد بدك تنذبحي

شنو هاد الفصل القصير جدا جدا يلي بطول الهوبيت

و بدك ردود حلوة؟ لا ما حزرتي

بدنا فصل طويل تلقي ردود حلوة

الفصل جميل جدا جدا

استمتعت و أنا أقرئو

الفضول جذبني حتى تركني أبحث عن مدينة أفاميا

هي بالفعل مدينة جميلة،من الرائع أنك ستعيدين تشييدها في روايتك

وااااه سفر في الزمن؟ جمييييل

اسمعي سارة لا تحطي عينك على ريو،هو الي

الحماس يحيط بروايتك من كل جانب

خصوصا أنو في قتالات و هيكا

متحمسة أتعرف على الشخصيات أكثر و أكثر

عجبتني كمان فكرة حقائق

يعني كم كاتب هون و لا مرة فكر أنو يحيطنا بمراحل الكتابة و كيف غير أشياء و هيكا

متحمسة أعرف الأحداث القادمة

لا تتأخري علينا يا فتاة
__________________




رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-12-2016, 12:24 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت الاكشن والحركات اللي في الفصل بس لو كان في وصف لافاميا ح8
كان رح يكون ممتع جدا للقراءة ويخيلي مجال للخيال اكتر
حبيت ارجون وتعليفاته عنجد هو الامبراطور ما بعرف غير كلمه جميل
أهم شي اعجبه زين " class="inlineimg" /> حبيت لطافة الفيديو والانتقال بالزمن
وعلاقتهم انتبهي على الاخطاء هي قليلة بس يعني وكتري الوصف
ردي قصير المرة هاي لانه وقتي ضيق
سلام
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011