عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree40Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 10-09-2016, 07:43 AM
 
قبل م أرد بحجز .....
ابغا هيليوس خلاص.
فخم .. دون لطيف بس ينفع ولدنا للأسف.
وريو عزيزي مانقدر نكون مع بعض للأسف
MOHENI likes this.
__________________
-



يارب، فردوسك لأمّي وأبي وأحبتي أجمعين.
𝐖𝐡𝐚𝐭 𝐰𝐞 𝐝𝐨 𝐧𝐨𝐰 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬 𝐢𝐧 𝐞𝐭𝐞𝐫𝐧𝐢𝐭𝐲.
رد مع اقتباس
  #62  
قديم 10-09-2016, 08:17 AM
 
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
شخبارك سبسر؟ أكيد انك بالحصه هالحين خ !
طبعا انا غايبه وفاضية وقررت أترك تعيجزي وأقرأ وأرد زي الناس .
بحاول أرد رد يليق بالعائلة النبيله، أفسحولي الطريق هيا ، اللي لسانها أطول
من أرجون جائت ! هالولد وربي ودي أقابله يا إنه دلخ ويونس، أحتاج واحد
منه فحياتي قلب7 .
لازم نسوي له فصل مشترك مع لاف خ ! عفكرة بسويلها رواية ثانية هيَ
شخصيتي الرئيسية دائما ، المهم خلينا نناقش هالفكره بعد تنزيل
الفصل الثالث، بطلك هذا لازم يجي اللي يوقفه عند حده أبو حذيان طايره .
حتى سبيريت ماسلمت منه ، عالعموم خلينا منه ونتكلم عن المزز البقية.
ببدأ بنيون، ياعمري وربي قتلني ضحك ، مسكين عصبي ومهايطي بس ماعنده
شي يهايط فيه الا صراخه :lamao: ! حرام عليك خليه يلقا حجر الفلاسفه مثلا.
مارضى عليه ينهان من ريو كذا وأنا ساكته ! حبيت الولد ذا ): ! أحسه حيوي
من قال انه مب فعال ها؟ -_-2 .
على طاري ريو... تدري يا أخي كنت بحبك بس وقفت سنو في وجهي ، تستاهلك
ترى بس انت م تستاهلها، أعطيها وجه عيب ترد ع باقي الناس معها عيب ....
-
زين ياللهول هذا شخص فاتن ومسكين، مظلوم جدا ليه شذي؟ اقول هو كيف
عنده عقل مع الزريبة اللي هو عايش فيه؟ كيف يكون أخو لأرجون عنده مخ ؟
أقدره وأحترمه وأعطيه كامل تقديري لحفاظه على عقله من الهلاك !
بس أقول على ماشفت لا الام ولا الأب ولا العمة بعقلهم ؟ من وين وارث الذكاء
هذا .... وضحيلنا الفصل الجاي طيب؟ وضحلنا ي زنزن .. واشرب حليب ترى
مفيد، والباقي كله بوجه أرجون عوضا عني .
^ اتخذته عدو !
-
ددووننيي .
الحب الثاني مع هيلي ، أنا احبكم ياخي والله أطالب بفصل خاص لكم بعد !
دون كيوت، دون لطيف، دون رائع، دون عسل وقشطه وكل حاجه، يلا صير
طويل إطول إطول ماعليك من أخوك النفسيه ، خله يظل قصير معاي
أنا ياسبسر وقعت بحب الاكبر والأصغر... انت رائعه لكتابتك هالشخصيتين ..
أبغا أشوف دون يطلع أكثر الخقه، متغير آخر فصلين صاير ذكي وهاجد !
والله رائع والله ... دوني اشرب حليب، وبسويلك كوكيز معاه، مع انه انت الكوكيز
والكيك وكل ماهو لطيف والله خلاص من قدك خزخز تحبك !
-
هههييللللللل
الحب خليتك للنهايه، - تصقع سبيريت بجزمة أرجون - ليه مايطلع هاه ؟ ما
شفت له حِس طول الفصل ليه السحبه الرهيبة هذي ؟؟؟؟؟ مالي شغل يطلع
أكثر وإلا.... راعي مشاعره عالأقل.. شوفي لون شعره نفس لون رتبتك ورتبتي
الحبيبة، للأسف لوني الحالي لون ارجون المخيس بس راجعه للون هيل راجعه .
ياخي حبيته؟ ثرثر ثرثر جعل م ثرثار الا انت ، والله انه الحب والعز وكل
شي جميل ، مسكين تلقين مع هبال اخوانه م يلقى وقت يتكلم فيجمع
الكلام ويلقيه مرة واحده .
الكبير الِهيبه ، عصبي مثلي للأسف، بس مين يشره علينا هاه ؟ محاطين
بزلابات ، انت باخوانك وانا بسبسر ورويع والقزمه قلب7 ..
ليه نحبهم؟ خلاص خل نهرب بعيدا، واترك قصتها المخيسة تعال نكتب قصة
حببّنا ، أطالب تخلين هيليوس يرد علي يا أغاريد مدري غاده.
^ الا اسمك مستحيل أحفظه .. المهم سبيسره لاشوف وجهك بالرد .
أبغا الحب المظلوم حقي .
-
بعيدا عن خقتي الزايده ، أسلوب سردك تحسن بألف مره ماشاء الله ! هو من أول
حلو بس صار أجمل $" .. كملي ياخايسة.. خلاص رديت أخيرا ولله الحمد.
عاد تخيلي يختفي ردي وانا أكتب ؟ وفاة.
برب إلى فصل آخر - تبوس هيليوس وتختفي -
__________________
-



يارب، فردوسك لأمّي وأبي وأحبتي أجمعين.
𝐖𝐡𝐚𝐭 𝐰𝐞 𝐝𝐨 𝐧𝐨𝐰 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬 𝐢𝐧 𝐞𝐭𝐞𝐫𝐧𝐢𝐭𝐲.
رد مع اقتباس
  #63  
قديم 11-17-2017, 04:52 AM
 
موهيني عادت خصوصاً لأجل سبيريت ق2

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سبريت أكيد اشتقتي لي .! كيف ما تشتاقين اصلا . انا زوجة كل عيالك المهابيل .!
ههه المهم انا كل فترة اختفى وارجع اختفي وارجع باتمان انا اوكي نبدأ بالفصول .!
الذبدة عناوينك جدا مُبهرة ماشاء الله تعرفين تنتقين .
فاتتني 3 فصولوبعلق عليها كككككلللههههااااا
الفصل الخامس
فصل جججممميل ضحكني كثيروصفك جدا بسيط ولطيف مريح للعقل ماشاء الله توصل المعلومه وهي طايرة
*نسيت وشو الاداة اللي تقتبس اعتبري هذي اقتباس اوكي جنم ؟*

والله صراحه ذول المهابيل يضحكوني مرررهه وجين مو كان عصبي شوي شفيه صار اهبل
العدوى الارجونية تنتشر

اومق ريو وش ذاالقصف حتى انا عورتني جبهتي
تراهم اخوانك وربي اخوانك

خبير الشجارات وقلة الادب وصل يارقاله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش هذا هو خبير قصف الجبهات وقلة الادب
اقول خلصت الخمسه وعشرين دقيقه وهم يتهاوشون عيال الكلب ذولي

شكرا جين تحسنت نفسيتي

اوف بدأ الحماس +اموت ع الوصف الدقيق انا
الوصف من هذا الجزء وما بعد راااائع واحترافي
اخخخخخخ قتال حماسي وربي جدا وصف رائع من هذا النوع من الوصوف
اللي توفي المضمون وتوصل الفهمه مشاء الله كلماتك كثير ووصفك رائع يخش المخ بسرعه
ابدا ما احس ولا بذرة مملل وانا اقرا قسم بالله
وبالنسبة للحلوه اللي يتضاربون عليها احسها بتتشقق من الوناسه هههههههه

هههههههههههههههههههههه هذي نفسية ارجون وهو توه طلع من عراك يويلي دايم يطقطق الاهبل

يوووووههه حماس وربي اخيرا رجعو احس يا زينك ابغا اشوف افاميا وهي خلاص
احس متحمسه عشان اشوف نوبل قاز يفةوةن على العايلة الثانية نسيت اسمها
لازم لازم تنزلين الفصول كلها احس تاثرت صرت عجووووززززز ز5 ز5
اهم شيء ارجون مو قادر يقوم ياخذ الريموت شت
الفصل السادس !
اومق جت الام نوبل قاز تعالي تعالي ياحسرتي عليك وش ذول المهابيل يالي جبتيهم
خسارة وربي خسارة التسع شهور فيهم لو الواحد حملتي فيه اسبوع خسارة عليه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكالعادةعناوين الفصل دمار شامل

لا لا معليك مجنون من اول تطمن !

صارت ثلاث ضربات ع الراس ههههههههههههههه
الزبدة ما تعرفين خلطة تخلين اتحول للامير شارك مدري شارل *الامير تبع سندريلا*

ههههههههههههههههههه حبيت اشيد على وصفك مره ثانية لاني لقيت كلمه تعطيه حقة
ماشاء الله يعني ماشاء الله قاعدة احس اني اشوف مسلسل مو اقراء روايه كلماتك ماشاء الله
انا خلاص عجزت اشرح لك قصدي برتبها في نقاط
مزايا وصف سبيريت
1- كانك تشوف مسلسل
2- كلمات سلسه وبسيطه
3-بسرعةتنرسم في خيال الانسان
4- ما تقطع حبل افكارة
5- تخليه زي الاهبل يضحك فجأه
6- حلقة ما يتشنج من صعوبة الكلمات
يالله كذا اكون اعطيت وصفك شوي من حقه
نعود للرواية

وباقي يبغا يشرح الوقف بعد كل اللي حصل مااالتتتت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ريوكفو في قصف الجبهات صراحه انا لو يقول لي كذا بجلس ابكي
حمار المزرعة اجل ههههههههههههههههههههههههههههه موتني ضحك
اي صح في نقطة 7 لمميزات وصف سبريت
7- تستخدم لغة عربية فصحى وجُمل من عهد الرسول والصحابة رضي الله عنهم
ريو ياخذ مرتبه الشرف في الحسد اجل ماسك نيون من الصبح يهدد فيه على غلطة ولا خلاه يشرح موقفه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ا

ابغاهههممم يصيرون عيالي لا يارب لا وشذا الظرافة وش ذا
عزيزي ليجين وعزيزتي اوروز ممكن تتبرعون بعالكم المهابل لي والله اربيهم واعقلهم واحتمال ارجعهم لكم
يعني ضراحه عجبوني وهم كذا مرتبين ونظيفين وريحتهم زينه ابغاهم عياااااالي خصوصا اكبر 3 عيال كيوووت
اما ارجون خلوه معاكم بيشيب راسي واصغر اثنين يجلسون مع ارجون لين يكبرون شوي ويعقلون شوي واخذهم
..
للامانه انا تاثرت بغيت ابكي وش ذا بوووه احس بالفخر الله يسعدك سبيريت لا تتاخرين بالفصول ابغا اعرف اذا ذا والا ما ذا
+ اغني مع اروين نفس الاغنية لحبيبتنا سندريلا انتي وردة وردةٌ بيضاء انتي احلى بل واغلى من كُل الاشياء
ماشاء الله تنسيق ردها يفتن
الفصل الخاص بريووووووووووو
حماااااسسسسسس للاخر ياربي اخيرا بنتعرف على هذا اللي يجرح مشاعري سبريت عن قصد
ومشاعري انا بدون قصد يعني السبه تنفع لنا الثنتين هه فيس يبكي بكرا مريراً
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اموت انا ع الخارجين عن امر الجدة
الزبدة الجدة تشبه لارجون واللهي تشبه له اصحاب الشعور الارجوانيه اوووووه منهم
اوكي اما بالنسبة لبيال على طول تذكرت ابن خالة هاري الدبدوب الغبي هذاك ييييعععععع نفس الحركات يععع
طحيوه من الدرج هو الثاني وريحو قلبي وقلب هاري
قولي لريو يصوم 3 ايام لانه حلف هههههههههههههههه

يارجل استهدي بالله توك قايم من الموت وباقي تقصف جبهات استهدي بالله

صدقت هُم حثاله لكنهم ضريفون انظر لهم كيف يضحكون معك ويفهون الكلمات كما افهمها انا الضبط
وانت ايضا حثاله قلبي +هذا غزل بس انا معوقه
فصللل جدا ممتع تعرفنا في عل العجـ العمه هيلدا و بيال قال بيال فعل بيال ليس وما الى ذالك من وجع الراس
المره الجايه ان شاء الله اشوفكم في اطلاطس ارض المعرفة والكنوز والاسرار
اي بعد سبريت ركزي خبيت لك حاجي في الرد ع الياس شوفيها وشوفي حقة سبونج بوب في اطلانطس


متشوقه جدا للفصول القادمه اتمنى انك ما تتاخرين لاني صدق صدق ابغا اشوف المزيد من هبالة ريو وارجون
وايضا متشوقه لفصل زين الاضافي
احس اني اكثر وحده احب روايتك وربي احبها جدا معلقه فيها ومعلقة في الشخصيات ورجعت للمنتدى مخصوص ارد عليك اعطيك دفعه ايجابية استودعتك الله


أورْينّ. likes this.
__________________
ربِ هب لي مِن لدُنك رحمة



شظايا سنين | مدونة
رد مع اقتباس
  #64  
قديم 06-10-2018, 07:13 PM
 






شوي شوي بدون هجوملو سمحتوا ..
اعععععععرف اني متأخرة بشكل مُخيف جدًا
لدرجة صرت غير مضمونة اني انزل اسبوعيًأ
لكن يا جماعة خنشوف الجنب الايجابي !
انا عُدت ! ..
ما علينا , كيفكم ؟ وكيف رمضان معاكم ؟
اتمنى ان كل شيء مضبوط

وزي ما تبغونه ..
حبيت انوه عن شي مهم , الردود اللي تكتبونها بعد كل
فصل للامانه هي كانت لي الدافع الاول اني اكتب و اكمل
واما الرد ع هذي الردود حيكون بالفصول الاضافيّه
عشان كذا اللي عنده اي سؤال يشطح فيه بالرد
وحأرد عليه .. بلفصول الاضافيّة
اللي تكون بعد كل 3 فصول اساسيّة .

سي يا








الفصل السابع : نُقطة الالتقاء , نُقطة الارتكاز , نُقطة الاصل .
.
.
.
.
صَهيلٌ مُدوّي عَجّ بتلكَ الطُرق المُلتوية حين غفتِ الشموس .
صَوتُ تشابُك اللجام و صليل اخشاب العربة التي تَجُرُّها الفَرس بشقِّ الانفُسِ
بَثّ شَبحَ الرُعب و الهلع في جَوفِ رُوحِ كم من يَسمع ..
تِلكَ الليلة المُعقّدة,حتى النُجوم ستشهَدُ عَلى مَدى غرابتِها .
- اذًا قُلت انكَ ستجعلني ارتدي فُستانًا ؟ .

نَطقَ بها بحُنق لكأنها هي المُشكلة الاكبر الان .
فأجاب المَعنيّ :
يا رجل , لما تُركز على الامور السلبيّة الان ؟
كُل مافي الامر انك ستَخدَع هاديس في حفل التتويج
على انك الاميرة التي سيتزوجها !.

وقف المقصود فورًا رُغم انه يعلم ان الجلوس بعد هذه الوقفة مُستحيل خصوصًا بعد
الحبال التي لُفّت بقسوة حول رُسغاه :
اولًا انا لن اخدع احدًا , ثانيًا لن ارتدي فُستانًا او اتمثل بهيئة فتاة
الا حينما تُحلق الخنازير ! .

اقترب منه الاشقر وامسك وجهه وهمس :
سأجعل خِنزيرًا يُحلق , انتَ فقط افعل ما عَلمّتُكَ اياه ! .
ابتسم ساخرًا :
عزيزي سيرلاس او ايًا يكون , قُلتها بِلُغة تَفهَمها انت ,
لن ... افعل ! , اوتعلم ما تعنيه الجُملة حين تَدخُل عليها - لن - ؟

ركَله سيرلاس ليجعله مُستلقيًا على ارضيّة العربة , ثم دنا مِنُه وامسك
شَعره مُهددًا : اتعلم ما سيَحدُث لكَ ان استخدمت - لن - هذه مُجددًا ؟ ..
عض الاخر شفتُه بقلّة حيلة " نطاق العربة ضيّق جدًا , الحركة جِدّ مُستحيلة ,
و الاكثر استحالة هو استخدام قُوايَ على هذا الاشقر
الذي بطريقةٍ ما يَردَعُ كُل تأثير ..
املي الان مُعلق بلحظة خُروجي .
"
نهض سيرلاس واشار لسائقِ العربة : من بوابة الحَرس , ايفان .
- عُلم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حين تتطابقُ القوى و السِحر .
تحت ذات القبة السماويّة الواقعيّة , حين غَزتِ الشُهُب ارض السماء !
, و الشفق القطبيّ تراقص كجميلة جاء فارِسها بحصانِ طِروادة ,
وتلك العجوز ما انفكّت تُجبر الابن الخامس على ابنتها الريفيّة .
وفي تلك الاثناء رَسَمَ رَجُلٌ ذو شًعرٍ ازرق مُسوّد على الارض مُخططًا هائلًا
مايصل لقرابة خمسين مترًا , ثم نَظرَ لدون وقال :
سيّد دون , هذا مُخطط قَصر هاديس - اشار الى احد المربعات في داخل القصر -
هُنا يقبع عرشُ الملك - اشار لمستطيل كبير المساحة -
و هُنا صالة التتويج التي اقيمَ فيها التتويج قبل الف عامٍ مضى .
جلس دون القرفصاء متأملًا الرسم , ثم همَس :
لا بُد ان من بنى القصر هو هاديس نفسه , لكن باسيل ,
كيف عرفت ان هذا هو المخطط ؟

جلس باسيل بجانبه وقال :
امتلك سِحر الاقتفاء و التنبؤ .
قال دون ساخرًا : ان يُشبه السِحرُ القوى هو شيء مُضحك جدًا .
جلست فتاة ذات شعر اشقر باهت بجانبه قائلة :
القوى مُرتبطة بالرُّوح ولا يُعكرها الا قُوى مُشابهه ,
اما السحِر فهو ينفذ بمُجرّد ان تستخدِمُه .

نظَر اليها دون باستغراب , فاردفت : فيوليت ... اسمي فيوليت .
وهُناك بجانب الكوخ على مَقربةٍ منهم صرخ بجَزَع :
- اخبرتُك مئة مرةٍ اخبَرتُكَ ان اسمي ريو ! ليس راين ! .
رمَقَه ليمان بنظرة استحقار , وقال :
اذًأ لا تَصرُخ ! اهكذا هُمُ النبلاء ؟! .
ثم همس : تبًا لقد افزعني .
دفعه ريو على الجدار ووضع يديه محاصرًا و مانعًا اياه من الفِرار , ثم قال :
لا تكرهني ! ..
حملَق فيه ليمان باستغراب : ما هذه الوضعيّة بربك ؟! .
ابعد ريو يديه حالًا , متمتمًا بيأس : انتَ تُفقدني صوابي .

صرخ ليمان بفزع : انتَ فقدت صوابكَ اساسًا !
فعلّق شخص ثالث بنبرة لعُوبة :
ريو , تبًا لك , ان سَمِعَك احد تقول هذا سيُسيء الفهم حقًا .
اذ بنيون يركض بطُورِه الغاضب : يا فحميّ الشعر المنحرف , اخرجني ما اوقعتني به! ..
فتصرخ فتاة تركض خلف نيون : لنتزوج ! , انا فتاة جيّدة سيّد نيون !
التفت كل من ريو و فيفيان الى نيون فصرخ فيفيان بدوره : طاقة الحب قويّة في اطلانتس ,
فقط حاول الا تعلم السيدة العجوز انك ترفض ابنتها , لن تساعدنا حينها .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فَريق الانقاذ !
قفز من اعلى المبنى لينزل امامهم مُباشرة , دَس جناحاهُ الفِضّيّان ,
ثم نظر لهيليوس و قال بينما ينظر للبوصلة :
سيّد هيليوس, اننا نبعد عن القصرِ حوالي نصف ساعة .
اعتلت هيليوس علامات ترمي لنية سيئة بجوفة , قال :
نصف ساعة على موته , احب ذلك .
فَزِعَ كارل من نظرة هيليوس , فـاببتسم زين وقال :
مُجرد انفصام , كارل .
اطلق ادريان [اه] مُتعَبة وقال : زين , زين , زين , ابتسامتُك ساحرة , اليس كذلك ايريس ؟
نظر لها اذ بها تتفحص الطريق الذي يسيرون فيه : لقد عَبرَت العربة من هنا , زين انظر
, ان هذا نقش عربات عصابة لوفارو . ثم صمتت قليلًا و
اردفت :
ان السيّد هيل مثلكَ كارل, لديه اطوار .
تنهد ادريان بغضب لتجاهلها له , لكنه سرعان ما صرخ : اوليست تلك هي العربة ؟
التفت اربَعتُهم , فبشكلٍ لا ارادي هَلِعَ كارل مُعترضًا طريق العربة , فتتوقف العربة حالًا ..
وتخرجُ منها امرأة تكاد تضع مولودها بعد يوم واحد ! ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قبل اسبوعان ! :

- اكرهُ الصيفَ يا جماعه .
تجاهله الخمسة واستمروا بالتقاط و ارسال الكرة لاحدهم الاخر , بينما هو
مُستلقي على الشاطئ بشكلٍ مُثير للشفقه ,
نظر اليه ريو وقال مُعلقًا :
انتَ لست ابن الصيفِ , ارجون .
وضع يده على جبينه بشكل دراماتيكي :
ما جاء ببني الشتاء للصيف ؟! انا من مواليد ديسمبر لعلمك .
تجاهلوه مُجددًا و اكملوا مِزاجُهم الحَماسيّ .
اخذ يتأمل كُتلة المياة تِلك كما اسماها - البحر - بملل , ثم نهض اخيرًا
مُتجهًا اليها , بشكلٍ سَمِج يكتب اسمه على الرمال , لتمسحها الموجات
فيكتبه مُجددًا عنادًا تذمّر بقلة حيلة :
الهي , لما اشعر ان اليوم سيكون صعب جدًا ؟!
تنهد ثم قرفص واكمل ينقش اسمه , او بالاصح يُحملق بالارض لا الا .
رفع رأسه حين سمع صرخةً ما ,
- ها ؟ بجديّة من لديه مزاجٌ اليوم ليغرق ؟
ضاق بعينيه قليلًأ ليرى اذرعًا ترتفع كإيمائة استغاثة ,
حالًا اتجه اليه بفزع لكن ما لم يكون بالحسبان هو ان الغريق
امسك يده وجرّه معه لعُمقِ البحر ! ..
.
.
.
- هل لنا ان نعود الان ؟
قالها دون وهو يجفف عرقه متنفسًا بشكل سريع متتالي ,
فقال زين : اخبر ارجون اذًا و تجهزا حتى نكمل التحدي ..
تمتم دون : ايه ؟ اهذا زين ؟, ظنته يكره لارهاق البدني ..
.
.
.
- جيّد , اعتقد اني سأكتفِ بخمسة ابناء .
تفوّهت بها اروز بغضب قد يُحدثُ زلزالًا .
جلس ليجين على الاريكه المُقابلة للمكتب ثم قال لـ هيل بحنق :
لم اعهدكَ غافلًأ هكذا يا بني .
كز هيل على اسنانه باحراج ..
فصرخ ريو حالًا :
لا ترمي بغضبكَ علينا , لم نأتِكَ الا و نحن قد قلبنا الشاطئ باكمله ! .
رمق ليجين ريو بنظرة ساخطة لم تتمثل ببؤبؤا ليجين من قبل ,
فاطلق ريو [ تشه ] غاضبة بدون ان يتبعها بشيء .
همس دون :
لما لا نسأل سعادتُه - اليكس اوكسيس - ان كان عُنصر الارجون لازال موجودًا بالقائمة ام لا ؟ .
التفت له جميع من في الغرفة , فوقف ليجين وقال بصوت عالٍ :
ماذا تقصد يا دون ؟ .
تقدم واكمل : وجود ارجون ليس مُحيط بي كما الفته منذ خمسة عشر سنة , لذا اعتقد
ان التحقق من وجوده اولًا هو الاهم الان .

تنهد ليجين بقلّة حيلة ثم قال :
افعل ما شئت بسرعة , فقط اعيدوا اخاكم .
فردّ زين بصوت عالٍ لاول مرة : بالتأكيد سنعيده .
.
.
.
.
- بالفعل , عنصر الارجون ليس موجود بالقائمة .
ردّ بها اليكس اوكسيس , في قَصر السيرافيم , حُلم كل عُنصر ! .
بعد ان شكّل مُربعًأ كبيرًا شفافًا , به مُربعات اصغر بالوان مُختلفة ,
سقطت من مَقامها حين سمعت تلك الجملة , ليمسكها ليجين مُدركًا
وَعيها الغائب منذ يومين , فحالًا تتقدم خادمتان و تُساعدانها على اكمال سيرها
لتجلس على احد الارائك .
فقال فانت مُقترحًا : اعطوني شي يخصّه , بسرعة ! .
نظروا جميعهم لدون الذي من فوره نظر لرئيس الخدم فخرج قليلًأ
وعاد بيده ارجين فيوليت ,
فامسكها فانت , لدقائق ثم نظر لهم بقلق ..
ثم قال : انه .. في اطلانتس ! .
ابتسم زين ثم : توقعت ذلك .
وقف اليكس , وسأل : توقعت ماذا سيد نوبل غاز ؟
نظر له زين , ثم اجاب : ليلة الامس كان هناك تعكّر زمني .
ضحك نيون بشكل هستيري , ثم توقف و أخذ نفسًا عميقًا
وقال : نحن نُوبخ , وهو يقضي نهاره في مدينة اسطورية ! .
ضربه ريو على رأسه بقوّة , فقال نيون : الا زلت تكنّ لي حقدًا من افامـ ..
انخرس نيون حين تقدم اليكس وحملق في عينيّ دون وسأل :
لم منعت فِرق البحث من اجراء عملها ؟ , واصريّت على مقابلتي لافحص القائمة ؟
وقف فانت بجانب اليكس وسأل هو الاخر لذات الشخص :
بل وقبل ان تفعل ما ذكره سعادته , لما طلبتني حالا بالا ؟!
اندهشَ دون بشدّه , ثم عدّل نبرة صوته واجاب :
هالة ارجون فُقدّت حين اختفى من على الشاطئ اقصد حين اتجه ناحية البحر ,

في الواقع ذات الشيء حدث
حينما ذهبنا الى افاميا ,

لكن سُرعان ما عاد الشعور بالهالة ,
اما هذه المرة فلم يحدث ,
سبب تجاهلي للامر هذه المرة هو ان هالة ارجون شُوِّشت من قبل هالة اخرى , هالة ..

- هالة ماذا ؟
سأل اليكس بنبرة شكّ .
فأكمل دون : هالة لا تنتمي لهذا الزمن ,

ومن هنا رأيت ان جلب فانت
ليُحدد مكانه بعد ان تتحقق انتَ من وجود الارجون .

فزع ريو كمن تسللت فكرة لرأسه شهق , فانتبه له الجميع , نظر لليجين
وقال : ابي , انثقُ بفانت ؟
كان ليجين شاردًا , لكنّه سُرعان ما انتبه لريو وقال :
ها ! , اكيد .
رمَق فانت ريو بنظرة سخرية , فاشاح ريو بنظره بسرعة مُتحرجًا .
قاطعهم هيليوس قائلًا : اذًا الى اطلانـتس !






بكذا نكون اتممنا الفصل السابع !
استودعتُكمُ الله "$






.








__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.




التعديل الأخير تم بواسطة سبسر# ; 06-11-2018 الساعة 06:45 AM
رد مع اقتباس
  #65  
قديم 06-10-2018, 07:31 PM
 
مكاني :"(
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011