عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91  
قديم 03-01-2008, 07:23 PM
 
رد: غلا

غلا كانت مستحيه من عيال خالة و خوال خالد ..


جاسم : ها خالد شخبار فرنسا؟؟

خالد : هاهاهاهاااا زيييييينه والله عجبتنييي حيل

جاسم : يباااااااا شرايكم تدورون لي البنت اللي تستاهلني

خالد : وانت لين الحين مالقيتها

جاسم : لا والله مختفيه

خالد : أي هي تسوي لك جذي تمويه

جاسم وهو مساير خالد : أي والله ادري

محمد : جاسم

جاسم : هلا يبا

محمد : ووووينه ابوك ياخالد بطى علينا

خالد : والله يااااخالي انا رجعت متأخر وطلعنا متأخر

فهد : من يوم متأخر ههههه

خالد : تنكت وياويهك

فهد : ههههههههههههههههههههههههه

خالته جواهر : فهد روح امك تبيك

فهد : انشالله

راح فهد لامه كانت فالمطبخ تشوف العشا

وبعدها الرجال طلعوا للمجلس اللي بره لان في ناس جات تبارك لهم ..

غاده : حيالله عروستناااا ,

غلا بخجل : الله يحييج .

جواهر : احنا سلمنا عليج يوم الملجه والعرس بس شكلج مو متذكرتنا

غلا : لالا شلون ماذكركم

المها : ماشالله بدلتج وايد حلوه اكيد على ذوق خالد

وتموا يظحكون

غلا : ههههههه لا والله

بعدها قاموا يتعشون بس هالمره حطوا العشا كله على طاوله وحده جبيره

الكل كان عليها كل واحد ومرته

سيد اليمين بنات واليسار الشبااااب كلهم ..

البنات اغلبهم كانوا مفتشلين ماتعشوا وايد ..

بعد العشا البنات دخلوا الصاله وخالد وغلا وغاده واخوها جاسم فالصاله الكبيره مع خوالهم ..

جاسم كان مملوح اسيمر وجسمه حلوو فيه شبه من المطرب عادل محمود ..


جاسم : والله يبا امس شفت موووتر عند رفيجتي فله قال ابيعه ب20 الف

ابوه ، بوعمر: الله يهداك بس وانت متى بتهد هالسوالف

جاسم : يبا أي سوالف كلها موتر وبشتريه ..

خالد : من صجك تاخذ لك واحد مستعمل سنه سنتين ويخرب عليك

غلا وغاده كانوا صادين عنهم شوي ويسولفون ..

بعد ساعتين

خالد : يلا ياغلا مشينا؟

غلا : يلا

خالد : يالله خالي من رخصتك..

وسلموا عليه هو وغلا وراح سلم على خالاته وهم طالعين ..

درج الليوان كان شوي كبير وفيه اكثر من 4 درجات ..

غلا كانت ماسكه فيد خالد وبنات خالاته يشوفونهم وهم يانين خخخخخ << ذكروني فعمري يوم كنت بالثنويه

ركبوا السياره ..

خالد : هاا شرايج؟

غلا بكل هدوء : فشنو حبيبي؟

خالد : فخوالي، خالاتي وبناتهم , وعيالهم

غلا : الله يخليهم انشالله

خالد ظحك لها : ياروحي على الطيبين

غلا : ههههههههههههههههههههه

شغل خالد ال Cd وكانت ...



ها حبيبي
مو على بعضك احسك
ها حبيبي
بخاطري لاتأذي نفسك..
منو ازعلك؟
مني تزعل
لك والله ازعل الدنيا كلها ولامكروووه
يمسك
حبيبي
  #92  
قديم 03-01-2008, 07:24 PM
 
رد: غلا

غلا وطت على المسجل ..

غلا : تسمع لكاظم؟

خالد توهق هو من حب غلا وهو يسمع لكاظم لانها تحب اغانيه ..!.!

خالد : امممممممممممممممم ياااااااااا بحبو

غلا ظحكت له وسكتت

خالد وداها لبحر ديانا << (بحر فقطر يم قصر الملكه ديانا.. )

غلا : ياسلاااااام جايين البحر هالحزه!

خالد : أي سماج انا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

خالد : بعترف لج بس اخر اعترااااف

غلا رجعت راسها على ورا وابتسمت وهي تسمع

خالد :

حياتي أمرهاااااا بيدك

(يبوس كف غلا)
وحبك سيدي وسيدك
وعمري مابتدى قبلك
وعيدي فالهوى عيدك.

يضم يدها بيده ويتنهد وهو يقول..

حبيبي
عمري لك والروح
وقلبي فالعشق
هايم
فداك الروح
وروح الروووح
ياربي تبقى لي دايم.



خالد : غلا انتي شسويتي؟

غلا بحيره : شسويت؟؟

خالد : اكيد تستعملين سحر؟ شي!

غلا : هه لا والله ليش شسويت؟

خالد : والله ياغلا ماعمرج خطرتي على بالي ، اني احبج يعني ،، بس

من تزوجنا حسيت بشي روووعه يجيني لمن اشوفج

بهوى بعشق باشيا وايد تجيني تحلوو فعيني الدنيا لمن اشوفج

غلا وعيونها تلالي: حيااتي والله

خالد : جد غلا ، انا احبج لاتفكرين لان منجبرين حبيتج

انتي حبووووبه ((خانه التعبير وعليه)) وكتكووووووووووووووته

غلا فقعت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه

خالد استغرب هو يتكلم جد وهي تظحك ، كره روحه وكلامه اللي قاله اكيد ماعبجها

خالد : شاللي يظحك؟

غلا : هههههه اسفه بس كتكوته عجيبه

خالد : ظحكي ظحكي يالخاااااايسه

غلا : هههه ، هاااااا توك ميت علي شلون صرت خايسه

خالد رفع التكيه اللي بالنص وقرب لغلا

غلا وقف قلبها خالد جدامها وعطره فنااان تشمه .

خالد باس خدها وهو ماسك يدها . : احبج

غلا استحت منه ومااردت كلش كلش كلشششش .

تحركوا وردوا البيت لقوا عمر بروحه سهران .

خالد : مساااااء الخير

عمر : هههه هلا خااالد .

بينت غلا القصيرونه بينهم وظاااااايعه من قلب ..

عمر : شلونج غلا؟

غلا : حمدلله ،، انا بصعد الدار خالد .

خالد : اوكي عمري(فتح عينه عاللي طلع منه بس صخ)

عمر حتى اندهش من الكلمه وابتسم لاخوه .

عمر : ها شكله عبجكم اكل بيت امي

خالد : ههههههههههههههههههههه شدراك

عمر : هههههههههههههه اعرفك

خالد : ههههههههه حياتي انتتتت ، شوف بوعمره ترا انا خلااااااص بطاريتي خالصه حتى جيييك اذا تبي (يعطيه ظهره)

عمر : ههههههههههههههههههه ماتنلام ،، خلاص يبا روح ارتاح

خالد : هههه تسلم لي والله ، وشوفوا باجر مابي حد يقعدني خلوني نااااااااااايم كلش

عمر : هالكلام تقوله لمرتك مو لي نسيت انك معرس

خالد : هههه ، خلاص الشيخ يلا تصبح على خير

عمر: وانت من اهله

عمر قعد يدور ويلف فالبيت تملللللل ، قبل كان خالد اللي مونسه وغلا . . بسس !.!.!



  #93  
قديم 03-01-2008, 07:25 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الرابع ¦¤*~¨°



غلا سوت حركة نذاله بخالد سهرو لين الفجر وقومته الساعه 6


غلا : يلا حبيبي يلا قوووم بسك نوم

خالد : خخخخخخخخخخش

غلا : يلا يلا بسرررررررررعه

خالد : غلاا بنااااام ماكفاني نوم

غلا : يلا بسرعه عمري انت وعمر وعمي سعود اليوم لازم مو بالبيت

خالد وهو نايم : انزين بس مب الحين

غلا : بكيفك حبيبي يلا يلا فززززززززز

خالد : اففففففف غلا شفيج بنام

(قام خالد وعيونه حمر مانام وشعره الطولان طايح على عينه )

غلا : يلا حياتي قوم لان عمي وعمر طلعوا وانت الوحيد اللي ماطلعت

خالد يشوف الساعه ويرجع يطيح : حراااااااام عليج 6 الساعه ست

غلا راحت حطت فيدها ماي ونطشته بوجه خالد

خالد : اهىء اهىء يالنذذذذذذله اوريج .

قام خالد وتسبح وماحلق وطلع

راح الحلاق وحلق شعره ..

غلا ردت نامت وقامت الساعه 9 ونص << بااااال صج نذله خخخ

قامت وكانت هاليوم حاجزه مع وحده للميك اب

عشان العزيمه اليوم فبيتهم كبيره ..

عازمه رفيجاتها ووايد يعني لازم تكشخ وتوريهم مرت خالد شلون .!.! < يه

كل ربعها قالوا لها انهم يبون يشوفون الطقم من قريب ..

طبعآ هي تبي الشاره < نذله وربي نذله لوول .

لبست هالمره فستان اسود بس غير ..

حرير وقصته حيل ظيقه مطلعها جسمها فناان وفيه تعليقه بالصبع من الذيل

جاتها الكوافيره الساعه 4 ..

حطوا لها ميك اب Sample موووت

آي لاينر اسود ورموووش وروج احمر << من السكستيز يعني

وشعرها سوته عادي بس على جنب حطت ورده حمرا مثل هيفا بس هي حطتها بعقل

حطت ورده مناسبه بالحجم << خخخ اعصابي :P

لبست الطقم وكملت لبسها ونزلت

مجلس الرجال كان بره البيت بالارض المجاوره يعني ..

غلا نزلت ولولشو ربعها ورفيجات لطيفه ..

غلا سلمت عليهم وحده وحده وداخت لان البيت كان مليان

من صاله لصاله تسلم ..

شافت رفيجتها عاليه ولموااا بعضضضضضض وحاله ..

(( صالاتهم كانوا وايد بس اخر شي تجمعوا بصالتين مفتوحين على بعض )) ..

عاليه كانت لابسه كورسيه فيه شغل وتنوره بسيطه ومسويه تسريحه ناعمه

كانت طالعه حلوووه كعادتها

بس اللي صكت عليهم طبعآ طبعآ غلا خخ

قعدوا يسولفون وبعدها راحوا للحوش كانو حاطين بوفيه طويل عريض

والطاولات موزعه بشكل فناااااااان

وحاطين عواميد ومزينين الحوش وشموووع ووورود


غلا كانت اول مره تشوف نست انها تجيك عليه قبل لايجون

بس عجبها وايد حلوه طالع ..

قعدت هي وعاليه من ربعها على طاوله ..

وبعدها ادخلوا للبيت داخل

ياكلون السويت ويكملون ..

((بمجلس الرجال))

جا اخو عاليه راشد وشاف عمر

وانصدموا ثنينهم ...

لان راشد مانعزم على عرس الرجال بعرس غلا وخالد

بس كان موصلها وبعدها شاف عمر.

عمر يوم سلم على راشد يده كانت فكف راشد وهو يدق بحنجه يتذكر هالويه

عمر : وين وين شايفك ؟؟؟ خلني اتذكر

راشد : اهههههههه ، شحالك ياعمر؟ انا راشد اللي كنت بعرس اخوك

عمر : ايييييييي ، الله حيهمممممممممممممممم مو مصدق نفسي والله

راشد : ههههههههه صدق كاني جدامك جسد وروح ليش ماتصدق

عمر : ههههههههه ، استريح استريح

وقعدوا وتم عمر يسولف مع راشد وحس انهم قراب من بعض حيل

خالد كان من الصبح ماكل شي وبطنه يوصوص من اليووع

وكل ماطلع صوت كح عشان لحد يسمع وراسه متسندر من ربعه

كانو شكثرهمممممممممم وربع ابوه المجلس كان مليان

( نروح لداخل البيت شوووي )

ومن بعدها تموا النسوان

وحده ورا الثانيه يطلعون

وطبعآ غلا تودعهم وتعطيهم التوزيعات

كانت عباره عن ورده حمره منفرشه فيها دهن عود و حبة Chocola

والورده ريحتها ياسمين

طبعآ عاليه كان لها نصيب الأسد من الهدايا

صوغه وكل شي ,,

تمت عاليه معاها لين الساعه عشر ونص ..

ومن بعدها رجع اخوها لبيت سعود ياخذ اخته ويردون بيتهم ..

طلعت عاليه بعد ماودعتها غلا

وراحت غلا الصاله تشوف الهدايا اللي جايبينها لها

كانو شكثر ورد وسلال Choclate وهدايا واشياااا وايد

لطيفه قالت للخدامات شغلهم وراحت تنام

وغلا كانت قاعده تطالع بهدوء ماتوقعت حد موجود

لفت بهدوء وشافت خالد

الليتات كانت مطفيه وريحة الورد والدخووون عجيبه

بس الابجورات مشغله

غلا ظحكت له وهو يطالعها بنظرات

خالد : اظيع جذي اناااااا

غلا تمشي له بهدوووء : خالد ..

خالد مسك يدينها وقعد يشوف لبسها ويلف يطالعها يتمقل فيها

وغلا ميييته تخاف يقول شي ولاااا ..............

خالد : شهالزين كل هذا لهممم

غلا : لاا لك

خالد : اموت عليج

غلا : وانا اكثرررررررررررر

خالد : يابعد عمري انت

غلا تقرب له وتلمه وتصير يدها وهي تلمه فوق جتوفه وغلا مرتفعه عن الارض لسبب وجيه

خالد اطول منها .. خخخخ ...

وهي لامته باست خده ..

غلا : أحبك

قعدوا على هالغزل شوي وغلا محترررررقه تبي تغير الجو

غلا : ترا صج خالاتك طرشو هدايا ..

راحت غلا تجيب الهدايا مالت خالد وخالد يغني

خالد :


الحلو يغازلني قاعد
الله يعين والله يساعد..
خمسه وخميسه ياحاسد
ابعد خلي نعيش براااحه

غلا : هههههههه ماشالله عليك حق كل شي عندك الاغنيه المناسبه

خالد : اظبطج .

غلا : هههههههههههههههههههه

شال خالد مع غلا الهدايا اللي جايبينها ودوها لغرفتهم ..

دخلت غلا وغسلت وجهها خلت بس كحل خفييف بعيونها ورموشها لاعبه لعبه

وخلة شفايفها بحمرررررتها الطبيعيه وفتحت شعرها ولبست قميص نوم اسود فيه فتحه على جنب

وطلعت

خالد بعد كان لابس بجاما سودا << ياسلاااااااام عليك والله .

شوفوا شصار واذا سمعتوا اغنية (الحلوه للساهر ) راح تنفعلون مع هالمقطع..
  #94  
قديم 03-01-2008, 07:26 PM
 
رد: غلا

غلا كانت تفتح الهدايا وتشوفهم مع خالد وتقوله سالفه صارت ولاشي ..

بعدها تمللت غلا وشافت خالد رجع نفسه على الكرسي جنه دايخ؟؟؟؟؟؟

غلا : شفيك عمري؟

خالد يطالعها بنظراته الدايمه

غلا : شفيييييييك خالد؟

خالد : جميل انت ومثير بكل مزاياااك

غلا : ههه صج عاد

خالد : حرام الليل يخلص بالسوالف

غلا : خااااااااااالد وبعدين يعني؟ تكفى عمري

خالد : حبيبي اسمح لي المس طرف وجنك (يمد يده لخدها) (تدز يده غلا) (يسوي روحه ياكل)

والقط منجا مصريه وقطاااااااايف

غلا خلاص عيونها قامت تلمع خالد كله يغني يغني ماعبر بكلمات : تكفى خالد

خالد :وووواذا بحجة المزااح اتمادا وياك من هالساااااااااااااع اقولك انا اسسسسسسسسف

غلا تقوم وتقعد على يد كرسيه . : خالد حبيبي لاتصير جذي

خالد : شسوي غلا ، مجنونج !

غلا : اهه ياعمري ياحبيبيييييي صير جدي وكلمني مو كل شوي اغاني

خالد : حاااااااااااضر ، اللي تامرين فيه

انسدح خالد بحضنها وقعدت يقول لها شسوى اليوم وقال لها انه عصب على سالفة قومة الساعه 6

خخخ ونام بحظنها وهي تمت قاعده مافيها نوم

سندت راسها وقعدت تفكر ..

( انا تزوجت اليوم ، وصرت مرت خالد ،، وخالد طيب وايد وياي ؟ ومع الكل مو بس انا بس انا
احس ناقصني شي وماني عارفه شنو هو ، ااخ ياربي ياريت لي ام مثله تخاف علي وتداريني وتعلمني وتفهمني شاللي يصير .... )

قعدت غلا هالحاله تفكر لين ماحست التفكير كل مخها..

وخرت خالد شوي شوي عن حظنها وحطت راسه على المخده

ونامت ..

عمر كان بداره يشوف فلم ..

خلص الفلم وفصخ نظارته وانسدح على السرير ..

عينه كانت تزغلل فركها وخفت شوي .

قعد يفكر فحالته ..

حمدلله تحسنت وايد

انا اهم ماعلي غلا ، حمدلله مستانسه مع خالد الله يهنيهم ..

بس انا ؟؟

انا مافيني شي قادر انسى حبنا؟؟؟

قادر ، هه تقص على من

ااااخ لو تدرين ياغلا .

انا بكل لحظه اشوفج انسى كل شي يصيرررررررررررررر

ابيج تقولين لي ان اللي قاعد يصير حلم ، جذبه

اااااخ تعبت تعبت

يااربي شسوي ، ماقدر انساها.

هذي شمسويه؟؟

اففففففف

خلاص انا بسافر بره يمكن اذا بعدت عن البيت

ارتاح

خلاص انا باجر اقول لابوي لان خلاص

هالسنه بتبدا وانا ماسويت ولاشي

اشوف شبييصير ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
  #95  
قديم 03-01-2008, 07:27 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الخامس ¦¤*~¨°


.* اليوم الثاني *.

الساعه كانت 11 وغلا وخالد لين الحين نايمين

محد قعدهم لان اكيد تعبانين من بعد السفر على طول 3 ايام ورا بعض عزايم ..

قام عمر على الساعه 10 وتسبح وونزل

كلم راشد وطلعوا مع بعض يتريقون بره ..

الساعه صارت 12 ..

12:30

قامت غلا وهي تحس انها دايخه من كثر النووووم

غلا تهز خالد : خالد،، خالد ، خاااالد

خالد فتح عيونه وغلاا مااااتت شحلاااااااتهم ..

ابتسمت وبكل نعومه : صباح الخير عمري

خالد يرفع جسمه : صباح النور غلااي

غلا : ترا الساعه وحده

خالد : اوووووف

غلا : ههههههههه ، يلا حبيبي قووم بسك

خالد : من قلب بسي هههه هاي نومه عن قرن

غلا ظحكت وقامت دخلت الحمام وخالد قام من على السرير

فتح الستاير .

سكر ازرة بجامته لانه تصارع معاها وهو نايم خخخ

طلعت غلا وجات وراه وخالد الشمس على نص وجهه

شكله عذاااااااااب

حطت يدينها على جتوفه

خالد وكانه مستمتع باللي يشمه : اااااااااااااااااااااه الله شهالرررررررررررريحه

(يلف عليها)

غلا مبتسمه : حلووووووه؟

خالد : مثل راعيتها

غلا وخرت ومشت عنه تطلع له ملابسه

خالد : تدوووووووووخ

غلا تطالعه : بس يلا تسبح

خالد : بكيفج؟؟

غلاا : يس

خالد : أكييييييييييييد؟

غلا بخرعه : ايه ؟؟؟؟؟؟؟

خالد يرد يقولها وجنه يستعد بيركض

غلا : ههههههه أي متأكده

خالد يروح ويركض لها وغلا تشرد منه

دخلت لغرفة التبديل

ولحقهاااااااااااااا

طلعت وركضت للسرير وركبت فوقه

خالد : حووووولي احسن لج

غلا : ههههههههههه ماااااااابي

خالد : نزلللللللللللللللللليي

غلا : هههههههه مابييييييي

خالد ركب على السريرررر

وغلا نزلت بسررررررررررعه

غلا مسكت له كرستاله مزينين بها الطاوله

كرستال وداخلها ورده عنابيه

غلا : ان قربت اظربك فيها

خالد : هاهاهاي ضد الكسر لعلممممممج

غلا : خاااااااااااااااااااااااالد عاد

خالد : والله كيفي ، يابنيه مرتي وكيفي شتبين انتي

غلا اونها زعلت قطت الكرستاله وقعدت على الكرسي

غلا : مابي شي

خالد : لااا حياتي شفيج ، اتغشمر معاج

غلا : وخرر عني

خالد يوخر يدها وينط يبوس خدها : اسف عااد

غلا تحط يدها فشعره الغليظ اونها تجره وتهزه شوي شوي : احبك

خالد يده على يدها : ههههههه اموت فيج ، بس عاد آحححيييي راسي

غلا : ههههههههه ، يلا عمري قوم تأخرنا وايد

خالد : يااااااااااااامرني الغلا ..

غلا ظحكت له ودخل الحماام يتسبح

غلا لبست جلابيه تايجر والشغل اللي فيها بالريبمو البني والاسود

شكلها كااان فخم حيل

حطت على طرف عينها شدو بني ومدت كحلتها صار البني يبين بالتدقيق

حطت قلوس بيج وخففت لمعته شوي ..

قعدت تتعدل ..

شغابات وجذي ..

طلع خالد

وبدل بغرفة التبديل

الحمام (وانتوا بكرامه ) يطلعون منه

على كمدينه صغيره وكباتة غرفة التبديل

ماكان لها باب بس ممر وقوس وعلى الغرفه

خالد لبس ثوب يده نص كم

وطلع شاف غلا فتح عينه

خالد : هوووب هوب هوب، كم مره قلت لج التايجر لي انا

غلا : ههههههه خااااالد شدعوى عاد انا لابسته عادي

خالد : تكفين لا جذي طالعه تخبلييييين لاا

غلا : حبيبي محد فالبيت اخوك طلع بس عمي وخالتي حبيبي عاد

خالد قرب وقعد على ركبه وهي على الكرسي وشعرها انتثر على جنب والجلابيه كانت حرير

خالد وهو مدنع : اغار غلا .

غلا تمسك يده : حبيبي موو على جلابيه

خالد : اللي تشوفينه لكن احذرررج اخر مره التايجر ينلبس ،، لغيري طبعآ

غلا : ههههه انشالله عمري

تعطر خالد ونزل هو وغلا ،،

قعدوا كلهم وتغدوا وبعد الغدا قعدوا فالصاله ..

خالد كان رافع ريل وحده على الكرسي والثانيه منزلها ..

خالد : يبا وينه عمر ؟؟

سعود : والله يابووك عمر من الصبح طالع مع رفيجه

خالد : أي رفيج؟ ماتعرفه ؟

سعود : لا يابوك اظنتي تركي واذا مب هو فانا ماعرف من ربعه غير ذي

اعرف اشكالهم وهم من لكن رايح عن بالي

خالد : ااااااها .

بعد صمت

غلا : خالد تبي؟

خالد : هلا؟

غلا (شفيه؟) : تبي؟

خالد : أي

غلا ظحكت له وصبت له جاي وعطته وعطت عمها ولطيفه ماكانت تبي

راحت قعدت حذا ريلها

غلا تكلمها بصوت واطي

غلا : شفيك حبيبي وين سرحت؟

خالد : بعيونج

غلا شبت فمكانها ( لالا مب جدام عمي وامك اهىىىء )

خالد : خلني المح الضي،، ضي طلة محياك

غلا : ههههههههه بس خالد

دخل عمر وسلم عليهم

عمر : ها متجمعين اليووم شعندكم ؟

خالد : ولهاااااااااانين علييييييييييك يالواصل

عمر : اههههههههه انا ولا انت؟

خالد : بعد لا انت عيوني

عمر : هههههههههه

خالد : من رفيجك اللي طالع وياه؟

عمر : راشد بن يوسف

غلا فتحت عينها (اخو عاليه؟؟ )

خالد يلف لها : مو اخو رفيجتج

غلا تبتسم : أي بلا هوو

عمر : صج والله؟ واانا اقول شكان يسوي فالعرس؟

خالد : أي عرس؟؟

عمر : هاا؟ لا شفته فالعرس ولما جا يبارك وبس

خالد : وصرتو ربع جذي!

عمر ارتبك شيقول لهم؟؟؟؟؟؟؟ : اهههه لا شدعوى بس هو تكانه وبس تعرفت عليه وعزمته مافيها شي؟

خالد : ههههههه انزين انزين تتهنون فبعض

عمر : انا استأذن بروح ارتاح شوي

لطيفه : وين خلك قاعد مامدانا نسولف وياك

عمر وهو يمشي : الجايات أكثر ياأم خالد .

لطيفه سكتت وهزت راسها

سعود كان يطالع الاخبار ..

ولطيفه راحت دارها تبي ترتاح

وخالد وغلا مع العم سعود فالصاله ..

خالد وغلا على سوفا بعيده عن سعود شوي هو على كرسي قريب من التلفزيون ..

خالد يشوف يد غلا ويلعب فيها ،.،.،

خالد يحط يدها على قلبه وكان يدق بقوووووووووو

غلا استحت منه تبي تشيل يدها بس هو راصهاا

ظحكت وهي مستحييييييه ومنزله عيووونها..

خالد: شفتي شكثر يحبج؟؟؟

غلا : بس خالد عمي هني

خالد : شسوي؟؟ مرتي واحبها ماقدر اكتم بيجيني تسونامي

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك خاااااالد لاتقول جذي

خالد : هههههه صج والله

قعدوا فالصاله وغلا راحت تسولف مع عمها

وخالد قاعد نص منسدح على الكرسي وماد ريل ورافع ريل

خالد يلعب فالجهاز ..

غلاا : اييييييي عمييييي عررررررفتهمممم

سعود : هههههه ، عليج نوررررررر هذول يصيرون بنات خالة أمج

غلا : صج وناااااسه عيل عندي اهل لامي فالدووووووووحه ..

سعود وخالد فتحوا عينهم ماعجبهم الحجي يعني هي قاعده هني

لسبب واحد عشان اهل ابوها وامها كانت متغربه

سعود : لا يايبا حنا اهل امج افا علييج

غلا حست انها قطت قنبله صغيره : لاا عمي مب هاي قصدي ، ان يعني ...... ( يقاطعها خالد )

خالد : أمج تصير لنا بس من بعيد حيل

غلا : اهاا .. (حست انهم تنرفزوو بس والله مو قصدددددددددددي )
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011