#111
| ||
| ||
رد: غلا خالد دخل عليها وقعد يكلمها بشويش لين ماهدت وسكتت مرت على هالسالفه يومين .. غلا كان كلامها جدآ قليل .. بعد صلاة العصر فالبيت الكبير الشبه فاضي من الناس كانت غلا مستنده تطالع من الدريشه تنتظر خالد من يرد من الصلاه .. شافته داخل للبيت بمشيته الرهيبه ووقف قلبها .. وقفت ودخل خالد وهو مبتسم ويفصخ النظاره .. خالد : السلام عليكم غلا بنص ابتسامه : وعليكم السلاام ، اخيرآآ خالد : هههه بتفهميني انج ولهتي علي غلا : حيل خالد : آه منج ، ودي اصدقج بس ماقدر غلا تلف عنه : افا ياخالد تجذبنييي !! خالد : يييييه اخسسسسسسسسسسسي اناااا .. غلا : لاتقول جذي عن عمرك .. خالد : مش آدر مش آدر ، بحبك غلا : ههههه ، أي صج حبيبي جاتك مكالمه وانا مارديت خفت يكون حد يبيك بالشغل وضروري وانت محد خالد : بوووووه لايكون عمر (يلقف التليفون ويشوف المكالمه) غلا : عمر! خالد : أي اكيد اليوم وصل ... ( واتصل ونطر لين مالقط الخط ) .. يكمل : لقط اخيرآ ،،،،،،، " يرن يرن يرن ... " غلا : رد ؟؟ خالد : لين الحين .. ،، هلاااااااااااا والللللللللللللللللللللله عمر : هلا ومرحبااااااااااا ، هلا بالشييييييخ ، شلووووونك؟؟ خالد : الله يسلمممك بخيير كلنا طمنا عليك شلونك وشلون رحلتك انشالله ماتعبت؟؟؟ عمر : لا حبيبي كل شي تماام بس فاقدكم والللله خالد : ماتفقد الغالي انشالله ، شلون البلاد ووينك الحين ؟؟ عمر : انا الحين رايح مع الدريول اشوف الشقه اللي خذناها . خالد : أي شغل عدل يبا شرو لك شقه لو ادري جان خذت لي امريكيه غلا تطالعه وهي متخصرررررررره .. عمر : ههههههههههههههههه ، دام عندك الغلا مالك ومال الامريكااان ههههههه خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح لسانك، صاير شاعر امريكي اشوف عمر : هههههههههههههه افا علييك حاظرين خالد : خلاص عيل حبيبي بس توصل للشقه اتصل وعطنا ارقامك واسم جامعتك والعنوان عمر : حاظر وماطلبت يالغالي ، سلم على ابوي وامي والكل .. خالد : يبلغ انشالله ، خل بالك على رووحك . عمر : لاتوصي ،، فمان الله حبيبي خالد : الله يحفظك .... وسكرووووو .. عمر حط التليفون بجيب البنطلوون .. هه خالد يقولي ماتفقد الغالي انشالله .. فاقده من زمان ياخالد لكن شنسوي .. يبا انا جاي انساها مو اتعلق زياده .. السواق : Hello , Mr. we arrived عمر انتبه انه يكلمه : Oh sorry, thank you very much وحاسبه عمر .. ونزل شناطه .. ساعده السواق واستحى منه عمار عطاه كم دولار يبخششه خخخ دخل عمر الشقه وكانت مناسبه له .. كانت شقق فندقيه وفيها خدمه وكان فيها عرب بس شكلهم جايين فتره وبيروحون .. ارتاح عمر كان متخيل المكان بيكون كأيب بس حمدلله عكس توقاعته .. الشقه تطل على مكان مخضر يوسع الصدر سحب الشنط لين الدار .. وفتحهم اول ماطلع المسجل وبوكس الاشرطه .. حطه فالصاله وحط شريط قرآن للشيخ احمد العجمي .. طلع ملابسه وحطهم ورتبهم وشاف الشقه كلها .. خالد انتهز الفرصه وقال مثل هو ماسوى لي انا اسوي اتصل لواحد من ربعه يبي يعرف اذا يسجل اغنيه شلون تتطرش وعلمه .. ف قرر يسوي له مثل اللي سواه .. ووو بالسلامه تعود لاحبابك ،، بالسلامه تعود يالغالي ،، ياعسى مايطول غيابك ،، ياسفر ذا المنزل العالي ،، زاد فينا الشوق باسبابك ،، يالغلا ياطيب الفالي ،، مانتحمل ننظر لبابك ،، دام رحت ومنزلك خالي ،، بوسّعود يسأل عن اطيابك ! عن نسيم البن والهالي ،، فاقدٍ صوتك وترحابك ،، ويتخطر عنك ويسآلي ،، دارك اللي دوم تزهى بك ،، تنتظرك بشوق وآمالي ،، بالسلامه تعود لاحبابك ،، بالسلامه تعود عماري .. عمر كان هالحزه يطل من الدريشه يشوف عوايل امريكيه بالحديقه تلاعب عيالها وشاف ماكدونالز قريب من الفندق وماجذب خبر .. دخل تسبح وطلع يلبس ،، الجو كان بارد لبس بنطلون جينز اسود وهاي نك اسود عليه بالطو اسود من الجلد مشى لماكدونالز وهو مسكر يده من البرد .. ماسمع المسج اللي وصله من حشرة الناس طلب العشا وخذه لطاوله بعيده عن حشرتهم وتم ياكل بروحه خلص الاكل وقام قطه وطلع يتمشى بالحديقه ويطلع منها على المجمع السكني .. قعد يغني والهوا البارد يلعب فشعره اللي قصره شوي .. شرقٍ مشيت وغرب وقتي مشى بك والقلب ماله ! لايمٍ فيك لون طويتني طي الورق في كتابك حتى معاليق الحشا لك تطون .. وقفه شاب خليجي .. الصبي : عربي ؟؟ عمر : أي نعم الصبي : الشيخ احنا مظيعين الفندق وياريتك اذا تعرف تدلينا عمر انحرج حيل خصوصآ ان معاه خواته ويهال صغار : والله اخوي انا اليوم واصل ومادل بهالمنطقه الصبي يلف عليهم جنه يقول مابيدي حيله .. عمر : طيب ليش ماتوقف تاكسي؟؟ الصبي وجهه احمرررر : آآ،، والله يالطيب توهم سرقوني وخواتي ماجابو فلوس .. عمر : افا علييك ، ولايهمك خلاص امش معاي وانا اوصلك الصبي : لالالالا تسلم تسلم احنا بننتظر هني حد يجينا عمر : لالالا عيب عليك هالكلام ، امش وياي البنات انحرجووووو خصوصآ ان عمر وسيم وهالموقف يثبت رجولته على وسااامته << خخ الصبي : لا يالطيب صدقني مافي مشكله بننطر عمر : والله تمشوون الصبي : لا اله الا الله عمر : يلاا انا اروح اوقف التاكسي راح عمر وقف التاكسي ونطرهم وجو وركبوا .. كانو 8 4 بنات و 4 صبيان عمر : من وين من الخليج ؟؟ الصبي : من قطر . عمر : الله الله ، الله حيهم عيال قطرر ، انا قطري بعد البنات تشققو عرفو نص الخطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عمر : ماعرفنا شسمك ؟؟ الصبي : انا جابر وهذا اخوي احمد وجبر وعلي .. عمر : عااااشت الاسامي والله ، وانا عمر .. جابر : عاشت ايامك .. عمر : شكله فندقكم بعيد ! جابر : أي والله شنسوي ، مايبون غير ماكدونالز . وهذا اقرب واحد عمر : ههههه ،، ( بعد شوي) سياحه ولا ! جابر: أي والله السياحه ،، وانت ؟ عمر : جاي دراسه . جابر : اااها ، بالتوفيق انشالله .. عمر : الله يسلمك .. جابر : والله مفتشل منك ياعمر ، بس ها مردوده انشالله . عمر : لا افا عليك شهالكلام ، الدنيا لين الحين بخير ، واحنا اخوان الله يسلمك ، عيب هالكلام .. جابر: مااعليك زود والله .. ونزلوو عمر ينادي جابر وهو ماشي ورا خواته للفندق .. عمر : اقووول جابر !! جابر : هلااا ....! عمر : تفضل الشيخ هذا رقمي ، ولايردك الا لسانك اذا تبي أي شي بس قولي ترا لي معارف وايد هني جابر وجهه احمر : ماتقصر والله ، اخجلتنا بطيبتك ياعمر .. عمر : لا خجل ولا شي ،، يالله فمان الله . جابر : الله وياك دخل جابر وقال لابوه السالفه وكلهم حبوا عمر من فعلته قبل لايشوفونه .. رجع عمر للفندق وكان موطي راسه يشوف المسج اللي واصله فالموبايل مايوعى الا يخبط بجتف حد رفع عينه شافها بنت لا وخليجيه بعد وراك وراك هل الخليج خخخ عمر نسف اغراضها اللي بالجيس كلها عمر لونه انخطف ولون الفشيله غطاه وحس وجهه يحترق شسوووووووووى !! عمر وهو يلم الاغراض : اسف اسف اختي مانتبهت لج والله البنت فكرته يغازلها : هذي شنو حركه جديده للمغازل !! عمر لم الاغراض وحطهم فالجيس وحطهم على مكان عشان مايلمس يدها .. عمر : استغفر الله (وهو ماشي عنها) .. البنت استغربت معقوله ظلمته بس واحد بهالجمال ويسوي حركه جذي شقصده ؟؟ معقوووله ظلمته !!!!! .. عمر قهرته كلمة البنت وكان وده يرد ويلعن خيرها لكن مو عوايده يرفع صوته على غرب وحريم .. ظرب زر الاصنصير ووصل .. ركب وفتح باب الشقه ودخل على صوت القرآن انشرررح صدره وبدل ملابسه ولبس بجامه وتدلغ خخ من البرد ظبط المنبه والموبايل بعد عشان يقوم من الصبح ويروح يأكد التسجيل ويشوف مكان الجامعه ويعرف حاله .. شغل المسج واشتغلت الاغنيه طفى القرآن قبلها طبعآ .. وفرح كثير لمى سمع صوت خالد اخوه والكلمات حزنته وفرحته |
#112
| ||
| ||
رد: غلا فقطر .. بعد العشا غلا كانت تمشي بكل برود تحس شوي بتهمد على الارض .. ماكلت شي ولا لها نفس تاكل .. من تشوف شكل لطيفه تنغث .. رن التليفون .. وشالته غلا وكانت تلم شعرها بس هدته لما رن .. غلا بصوتها الناعم : الووو !! تغريد : الو ، هلا غلا .. غلا : اهلييين عمتي ، شلونج؟؟ تغريد : بخيرر حبيبتي انتي شلونج ، شخبارج؟ غلا : حمدلله عمتي من زمان ماشفناج وينج عنا؟ تغريد : ههه والله موجوده انتي اللي من خذج ولد سعود وانتي مختفيه غلا افتشلت : ههههههه ، الا بايقج منا علاوي تغريد : ههههههه أي والله مع حنة مدرسته والدراسه ، انهد حيلي القاها منه ولا من الشغل بس غلا : يعطيييج الف عافيه عمتي تغريد : ويعافيج انشالله .،. الا وينها لطيفه عنج ؟؟ غلا تعوووج بوزها : موجوده دقيقه غلا حولت الخط على دارهم ورن عندها وشالته ردت غلا فوق وبدلت الجلابيه ولبست بجامة نوم ونامت .. خالد رد من بره وهو جايب معاه هديه كان شايف خاتم بالمجله غلا كانت تطالعه من ( الشّعار) وخالد ماجذب خبر طلبه بالخش وطرشوه له .. وصل طابقهم .. دخل الصاله .. محد شاف المطبخ هم محد دخل غرفتهم .. شاف الليتات موطيتها على آآآآخر شي والمكان بااارد وشعرها منتثر على المخده آآه نايمه ! حسافه كنت ابيج تشوفينها حطها على الكمدينه ودخل غرفة التبديل بشويش يبدل .. قعد بالصاله وشغل التلفزيون شاف الاخبار وانسدت نفسه .. دخل الغرفه وشال من على الطاوله تفاحه وقرمها غلا فتحت عينها .. رفعت جسمها شوي شوي .. شافت خالد .. غلا بخمول : انت وصلت؟؟ خالد : ها حياتي،، شقعدج؟؟ غلا : متى وصلت؟ خالد : قبل شوي (يقعد على السرير ) غلا : مو جنك تأخرت اليوم ! خالد : والله العظيم لا حتى رفيجي يسلم على رديت السلام ومشيت عنه غلا : هههههه ،، شطوررر خالد : شفتييي ،، هاج خودي لك أدمه ( يعني اخذي لج قضمه بالمصري ) غلا ظحكت وقرمت :: امممممممم حلووه خالد : هههههه مو تفاحتي اكيد حلوه هههههههه غلا : ههههههههه وييي خالد : ههههههههه وييي غلا سكتت ولفت عينها يمين يسارررر ... خالد : هاااا بدينا شناويه عليه؟؟ غلا تتل المخده الصغيره خالد يجرها من يدها : لالالا معركه لا غلا تسند جسمها : ههههههههههههه ، عشان تحررررم خالد : جايب لج هديه غلا : خااللد ، اشوفك متولع بالهداياااا ! خالد بأسف : اعذررريني يالهداااااايا لو هملتك فالزواياااااااااا غلا : هههههههههههه خالد : ماني متحمل اشوفك ،، وووووووووووووع ، شيليييييييييهممممم غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههه خااااااااااااالد خالد : يقرب منها : غلاا خالد انتي غلا نزلت راسها وخالد حط الهديه بين يديها غلا حطت شعرها على جنب وقعدت تفتحها وخالد يطالع شعرها وراسه على صوب .. غلا : وااااو رووووووووووووووووووعه خااالد خالد : ........ غلا : تجنن وايد حلوه ( تلبس الخاتم ) خالد : ........ غلا : ليش ماترررد ؟؟ ( تشوف عينه على شعرها ) ،، ههههههه خالد اكلمك انا (تهزه) خالد : هاا؟ هلا هلا ! غلا : حلو صح خالد : يفرقع غلا : بسم الله خالد شهالتعبيير؟؟؟ خالد : ههههههههههههههه شفيج يبا تعبير حده ناعم خخخ غلا : ههههههه صح .*.*.*.*.*.*.*.*.*. |
#113
| ||
| ||
رد: غلا سعد كان يشوف اللسته اللي خذها من غلا باسامي المحلات الي يقدر يشتري منها اطقم لدزة عليا .. شطووولها .. سعد : الله يسامحج تبين تفرين راسي ، انتقام اهووووو شاف الساعه /: يوهو اكيد سكرووو ، مافي غير باجر امر عليها واروح وياها راح سعد وقعد عند امه قبل لاتنام ويسولف معاها ويقولها اللي صار وياه .. حب راس امه وخلاها تنام وراح داره .. فتح الكبت وطلع كل البومات الصور وتم يطالع فصورهم هو وغلا وسعود وفيصل وتغريد و عيالهم .. الله ياريت هالايام ترد ونتجمع مثل قبل قعد يتذكر قبل كانو كل جمعه يتجمعون على الغدا فهالبيت .. لكن ظروف وايد نستهم هالشي .. امهم الكبيره شوي فاقده ذاكرتها ، وسعد شاب صغير يعني يلهى مع ربعه مو دايمآ فاضي والعتب يبقى على سعود اخوه الكبير راعي الواجب .. سعود يكلم خالد بتليفون البيت : ماكلمك عمر ؟؟ خالد : امبلا يبا كلمته اول ماوصل وقلت له اول مايظبط جامعته وكل شي يتصل ولين الحين مااتصل سعود : خلاص اول مايكلمك عطوني خبر انا تحت . خالد : انشالله يبا . سعود : يالله . ورقع الخط خالد :بل عليه دادي غلا : هههههههه ليش خالد : تخيلي ساعه يودعني غلا : صح صح خالد فيه الظحكه : والله مشكله ابهات هالجيل ياشيخ غلا : ابهات هالجيل اللي لهم عيال هالجيل ! و عمي سعود مو منهم من جيل قبلهم خالد : ياخطييييير ياللي تحلل غلا : هههههه خالد : وانا متى بصير ابو؟ غلا وقف قلبها (شهالسؤال؟؟) : ...... ظحك لها بخبث ونزل لابوه : حياتي بتجين معاي؟ غلا : امك تحت عدل؟ خالد نزل راسه ورفعه : أي روحي تحت غلا تاشر بيدها : لا خلاص حبيبي روح انت انا راسي يعورني |
#114
| ||
| ||
رد: غلا خالد فهم : اوكي ماني مطول نزل خالد وقعد مع ابوه وامه كل شوي تقط نغزه ليش غلا مانزلت .. وخالد يتجنب يرد عليها .. قعد ربع ساعه معاهم وشاف ابوه يبي ينام حب راسه وراس امه وطلع لغلا .. خالد : مساء الخير والاحساس والطيبه ، مساءٍ ما يليق الا بأحبابي غلا ظحكت له بعذوبه : هلا حياتي خالد : تدرين ؟؟ غلا : عن شنو ؟؟ خالد : معك عفت الخود بالكلي ماليَ في غيركم خانه غلا بخجل من حطة يد خالد على خصرها : صج خالد : لو أقول أحبج توفي؟؟؟؟؟؟ غلا : وتكفي بعد ، دامها منك خالد : آآخ شنو هذا ، عمي شجاااااااب بعرف .. ! غلا : جابني انااا ههه شجاب بعد خالد : يخليييييييييييييج لي انتي غلا : ويخليييك لي .. .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. قام عمر على عرس جراسة المنبه بعد ماكفخ المنبه ورقعه بالطوفه هههه قام وتسبح عشان ينشط اكثر .. حلق وطلع .. لبس تيشيرت أبيض والكاروهات بالأحمر فوقه تيشيرت نص كم لونه زيني على بيج وعليه اشارات واسهم بجينز ألوان مخيط عليه .. اصفر واحمر وازرق ,,, الخ ولبس بنطلون جينز لبس الشوز وساعته وحط فلوس يحتاجها بمخباته ولبس هالبنطلون من بعد اللي سمعه من جابر امس الجيبون كلها عليها سحابات خخخ .. حط شوية جل يرتب شعره وتعطر بعطر لاليك غرشة العطر شكلها كان عجيب حصان وايد حلوه .. المهم .. خذ اللي يحتاجه معاه .. قعد يدور شنطه شاريها من Gucci تصلح للجامعه بس مالقها بوسط عفسة داره .. شال اغراضه وهو طالع من المجمع شاف محل يبيع اشيا وشاف شنطة تنشال على الظهر بس على جنب ولونها اسود خذها وحط اوراقه واغراضه .. وقف ينطر تاكسي ووقف له واحد وركب معاه وطلع الورقه اللي فيها اسم الجامعه وعطاها الدريول ووصله لين الجامعه نزل للجامعه حلوه الارض خضرااا والمبنى أبيض .. مشى وراح وخذ السكاجول ودخل شاف الجامعه فيها بنات خليجيات وشباب خليجين وانجليز .. البنات كانت عيونهم تتلاقط على عمر وهو موطي راسه يمشي من صغرته حرج اول يوم دوام مايفارقه لو في أي مكان .. قعد على كراسي ينتظر المحاضره تبدى طرش مسج لخالد وكتب فيه رقم الشقه ورقم تليفونها واسم جامعته وكل شي .. وقال له انه بيطلع خط له فأمريكا بس يفضى ويطرش له الرقم .. قرا اسامي الطلاب اللي معاه .. ولقى كم اسم خليجي وعرف كم واحد ووحده لانهم من عوايل معروفه .. قعد فكرسي بالنص وحذاه اجبني و حذاه خليجي .. هذا كان اول يوم لعمر فغربته مسالم حيل وماله علاقه بأي حد .. |
#115
| ||
| ||
رد: غلا خلصت أول محاضره له وقامو الطلاب قعد يشيل هو اغراضه الكتاب والنوته واقلامه وشال عمره .. طلع من القاعه وقعد على كرسي دعس اغراضه بالشنطه وطلع السكاجول شاف عنده بعد 3 كلاسات وبعدها راحه وبعدها كلاسين .. راح حط فلوس بالمكينه وطلع له كولا وقعد يشربها وهو يقرا السكاجول واوراق ماعطينه .. رفع عينه شاف 3 بنات يتناقزون وكاش يتكلموون عنه .. عمر نزل عينه وتم يقرا ويشرب .. رن تليفونه وشافه رقم السواق اللي وصله عطاه رقمه وتوهق عمر وياه مارد عليه وطنشه .. فقطر ،، غلا كانت قاعده فالبيت العود مع عمانها ال2 سعود و سعد .. خالد وصلها وقال بيروح عنده شغل بسرعه يخلصه ويرد .. دخلت عمتها تغريد وريلها قعد شوي سلم وراح .. غلا كانت مع خالد الصغير تلعبه وتظحكه وهي جانه عليه .. صاير يجنن متبتب وخدوده محمرررين .. تغريد : سعود ،، وينها مرتك؟؟ سعود : لطيفه هني، يمكن داخل راحت تصلي الحين تجي تغريد : اااي .. سعد : الا شخبار عمر ماكلمكم؟ سعود : امبلا حاجانا سعد : لالا وشخباره شلون امريكا لقا له شقرا زوينه سعود : اههههههه ، طيب طيب غلا : عمتي مسكي ولدج بروح لخالد انا .. تغريد : ويي هااتيه يما منج ماخذته تصبيره يعنييي غلا : هههههههه لا عمتييي ، بس خالد بره ويستحي يدخل بروحه . فاطمه : يمااا خليهاا تغريد تلم بنتها : واااي يزين بنتييي ،، بليييده فاطمه تظحك بفشيله : مااام ماسمح لج تغريد وبنتها كانو جنهم رفيجات خخخ .. غلا : ويي ، انا اروح لخالد احسن راحت له غلا وفتحت الباب وهي بكل دلع متسنده على الباب .. كانت لابسه فستان فوشي مخصر على جسمها وعلى جنب بالفولك الاسود المربع رسم وعلى يدها الثانيه رسم .. كان شكله غرريب بس فنان كانت ناصفه شعرها وهو مرول وطالعه قمر ،، كان مكياجها نااعم بس كحلتها ذبحت خالدد قطعت قلبه ،، خالد يتل نظارته وبكل خبث: مسا العصر .. غلا تبي تظحك بس مسكت عمرها : مسا النووور ، حياك دخل خالد وسكرت غلا الباب ومشوا فالممر لانه دخل من باب صالة النسوان لانه استحى يدخل من الباب الرئيسي .. خالد وقف من المشي وقعد على الكرسي .. غلا : ليش ماتبي تقعد وياهم خالد : انقطع قلبي غلا : من شنو خالد : تخيلي ، وقفت السياره عند باب الصاله وجيب امشي لين هالباب غلا : هههههه شهالذكاء خااااااالد ! خالد : شسوووي ! مادري والله احس مخي وقف وتوه رد اشتغل ؟ غلا : بسم الله عليييك قووم اقعد وياهم ترد حاسيتك خالد : ليش لا يجوز والله غلا : ههههههههههههههههههه خالد بكل عذووبه : افااا ! غلااي يظحك عليي ؟! غلا (واااااااااااااااي) : لااا خالد : ظحكتيي توج غلا : اسسسفه خالد : اممم والله اسفه جي حاف ماتنقبل غلا عرفت شقصده : ههه لا والله ! خالد : Yes baby غلا مسكت يده وتلته معاها للصاله خالد كان يطالعها بنظرات شرانيه .. وو من بعد صلاة المغرب الرجال تجمعوا فالمجلس والنسوان تموو داخل البيت .. لطيفه كانت كل شوي تذكر عمر وتنغص .. .* بعد مروور اسبوووع *. عمر كان قاعد على طاولة الاكل فالشقه والكتب موزعه والاوراق والقلامه ويحل الهووم وورك وكل شوي يفتح القاموس الناطق ويجييك على الكلمات .. كان عنده فوق الخمس هوم ووركات وكان هذا بالنسبه له راحه لان واجباته كانت تزيد عن العشر مرات .. خلص اربعه وبقى له واحد كان وصف ومايقل عن 300 كلمه .. قعد عمر يعصر مخه يمين يسار يلف .. كان الموضوع ماعطينه اياه باول الايام يكتبه عن أي شي فكر يمين يسار ماعرف شيسوي مب عارف عن شنو يكتب .!.!.!. طفى المسجل اللي كان على طول حاطه على القرآن راح وكل له شوي ورجع يكمل.. قعد يغني بصوته الحلووووووووووووووووووووووو وكل كلمه تطلع من قلبه وهو يمد فيها... لا سلام ولا وداع ولا عليك لا اتصال ولا هموم ولا سؤال بخت قلبك حظ جفنك يهتويك يا أريش العينين برموشٍ ظلال يال(غلا) وينك ووين الشوق فيك؟؟ في حشا يوفي من الشوق اشتعاال غلا بعد فهاللحظه كانت ترتب ملابسها وتدندن على هالاغنيه عمر قطع عليه طقة الباب وتأفف ياربي من عندي هني عشان يطق بالله !! فتح عمر الباب وشكله يجنننننننننن لابس جينز ديرتي وقميص اسود مشمر الاكمام وشعره مبهدل رفع عينه شافهم 3 بنات !!! عمر ماعرف شيقول .. البنات : هاي عمر عمر: عليكم السلام ، شبغيتوو ؟؟ البنات زاحموو عمر ودخلو الشقه وعمر منصدم .. البنات : جايين ندرس ويااك ، مانعرف ونبي حد يشرح لنا عمر (هاا. ) : ليش يبا وين قاعدين احنا؟؟ البنات بكل جديه : فشقتك؟؟ عمر : اسف والله مادخل بنات .. البنات احترقت وجييهم : بس احنا جايين ندرس عمر : كان على عيني بس انا ابي اللي يشرح لي وانا الحين بطلع البنات بكل مرح : خلاااااص ، نطلع وياك عمر (اعوووذ بالله) : بطلع بجمعة شبااب البنات : كول ، نتعرف على اصدقائك .. عمر : لو سمحتواا اذا عندكم كلام نكمله بره الشقه البنات طلعو وماصدق عمر قالهم مع السلامه ورقع الباب تم عمر يفكر شلون جذي البنات ذولا !! انا الرجال استحييت اعوووذ بالله وتم يظحك كانو جديين بيطلعون يعني عادي مافي أي مشكله .. تم عمر يعيد ويزيد على مقطع الاغنيه ولمعت فراسه الفكرره كتب عن قصته هو وغلا بس غير فاسامي الشخصيات خلصه ورتب العفسه .. دخل الغرفه متملل شيسوووي؟؟؟ لقيتها .!. اروح لي مجمع ولا مكان .. وقف شاف نفسه بالمنظره بس بس القميص متصارع معاه فصخه وقعد يكويه تكشخ وتعطر وخذ كل اللي يبيه وطلع .. قعد يتمشى فالمجمع متملل قعد على طاولات الاكل وطلب له كالعاده من ماكدونالزز شوي الا قعد حذاه خليجي .. الصبي : مرحبا عمر عمر وهو يبتسم : مرحبتين ياهلا .. الصبي : ماتذكرني؟ عمر : اسمح لي والله ، من ؟؟ الصبي : انا جاسم زميلك بالجامعه .. عمر : اييي أي ،، تذكررتك ، هلا والله شحالك يالغالي ؟؟ جاسم : يسررك الحال ، ها شتسوي هني! عمر : والله شسوي زهقت من الشقه . جاسم فتح عينه : تقعد بالشقه !! عمر باستغراب: أي والله ارد من الجامعه ماطلع .. جاسم : بربك!! طول يومك يعني عمر وهو يظحك : أي والله جاسم : انا ادخل اقط اللي علي واطلع ولا اعرف السكن شلوووونه عمر : هههههههه ، ماعندي حد والله جاسم : افا عليك من اليوم اعتبرني اخووك .. عمر تذكر اخوه خالد : تسللمممم جاسم : تحب اعرفك على باقي ربعي ولا وقت ثاني؟؟ عمر : لا عادي موجودين ! جاسم : لا احنا نتجمع فبيت لواحد من الربع عمر : اها لا وقت ثاني انشالله .. جاسم : هههه لا تخاف مافينا واحد يدخن نتجمع على كل خير انشالله عمر ارتاح : ههههههههههه لا شدعوى بس وقت ثاني انشالله جاسم : خلاص عيل تبيني اقعد ولا اروح ؟ عمر : ههه اكيد تقعد من لي غيرررك انا جاسم : هههه مشكور مشكور قعدوا تعشوا وراحو تمشو وردوا لشقة عمر قعد جاسم شوي وبعدها راح عنه وقال له باجر يجيه ويروحون الجامعه مع بعض .. ..*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |