عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #191  
قديم 03-26-2008, 07:23 PM
 
رد: غلا

تسلمين ع التكملة و وقفت بالجزء الحماااااااااااااااسي لا عدمناك ....
قطرية كيوووت
  #192  
قديم 03-26-2008, 08:49 PM
 
رد: غلا

مشكوره حبيبتي ع المتابعه وهذي التكمله يا قلبي
  #193  
قديم 03-26-2008, 08:53 PM
 
رد: غلا

.* بعد مرور اسبوع *.



عمر وجاسم وربعهم كانوا راديين من الملاهي ..

مستانسين ومافوقهم فووووووق ..

خلصوا امتحاناتهم اللي عليهم مابقى عندهم غير يوم التخريج ..

جاسم : الصراحه انا واحد يبي يكشخ بيوم التخريج

عمر : لا ياشييخ ، خف عليناااااا

جاسم : اهههههههههههههه والله من صجي

عمر : يااااااااااااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

و ليوم النتايج الشله كلها كشخت بدلات كشخه والتحليقات ....

طبعآ البنات كانوا كاشخييين من الزييييييييين ..

اللي لابسه فستان واللي لابسه بدله و قررت ريما وبنات عمها يسوون حفله ..

Sooo كل وحده منهم كشخت وتعدلت ..

غاليه كانت كل شي تسويه تقوله لجاسم آخر الليل ..

يسهرون وهم يكلمون بعض ويسولفون ..




فقطرر ..



خالد : غلا ياعمري ماقدر اروح بروحي لاخوي .. مب حلووه

غلا : خاااااالد وين نخلي اليهال

خالد : عند امي مب مطووووولين كلها اسبوع حيااتي ، تكفييييين

غلا : خالد روح انت ، وبارك له عني ، شلون اخلي عيالي !!

خالد : مافي غلا بتمشين وياي ،، ماقدر اخليييج

غلا : لييش يعني!

خالد ينزل راسه : بوله عليييج

غلا : هههههههههههه حبيبي تكفى ماقدر اخليهم ..

خالد : مب كيفج بتروحين يعني بتروحين

غلا استسلمت لقرارات خالد وماقالت شي ..

غلا تعوي بوزها : بس بشرط !

خالد : افا عليييييييج عيوووووووني لج آمرري ،، تدللي

غلا : نروح قبل الحفله بكم يوم

خالد عفس حواجبه : لييش؟

غلا : بس

خالد فهم : Yeaaaaaaaaa فهمتتتج تبين تسوين الShopping هاااا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااي حطمتني ياخالد

خالد : اعجبج بهالسوالف حياااتي

غلا : ههههههههههههههههههه ادري ادري

خالد : اههههههه افا عليج مو بيومين باسبوع ولا يهمج ، كم غلا عندي انا؟؟

غلا : ......

خالد : ردي

غلا : .......

خالد : الغلا واحد ، والغلا انتي

غلا : صج

خالد بخبث : صجيين

غلا : ههههههههههه

مشت عنه غلا راحت تشوف البيبييييات وطولت شوي معاهم ..

خالد يكلمها وهو بيركب الدرج وهي عند سرير سعد ..

خالد : عمري انا صاعد الداار ..

غلا : اوكي حبيبي

صعد خالد للدار وكان مجهز مفاجأه لغلا ..

قعدت غلا شوي معاهم لين ناموا ..

وركبت فوق ..

دخلت للمطبخ وشربت ماي ..

طلعت ومرت على طاوله محطوطه عليها صورة خالد ..

طالعتها وابتسمت ..

خالد من وراها : عاجبج الوحش !

غلا لفت عليه : هههههههه ، مو وحش هذا حبيبييييي

خالد العاب ناريه تطلع من مخه : صج عاد

غلا : ييييس

خالد مشى وسحبها معااه : تعالي عندي لج شي

غلا : زين شوي شوي لاتمشي بسرعه

خالد : يلا يلا ماعندنا دلع سرعه سرعه ..

وصلوا لدارهم ..

غلا تطالع السرير بتعجب كله ألبومات ..!

غلا : من وين ، ولمن ؟؟

خالد : ارتاحي الشيخه ..

غلا ظحكت وقعدت ..

خالد فتح البوم وكانت اغلب الصور بالابيض والاسود لامها وابوها ..

غلا شهقت وحطت يدها على حلجها وعيونها مترووسه دموع ..

غلا : من وييييييين لك؟

خالد : اذا فيها دموع بسكرهم

غلا : لالالالالالالالالا بشوهم تكفى ، نسيت اشكالهم =( ..

خالد دز الالبوم وهو على السرير بيده وهو متحسف على اللي سواه ..

غلا قعدت تطالع الصور وعيونها تقطر ..

خالد قاعد يطالعها ( اففف انا شسويت ليش جبتهم!! ماله داعي صج اني غبي)

غلا : من هااي؟

خالد يبلع ريجه : هذا عمي فيصل وهو صغيير

غلا وهي منغصه : صج ،، ابوي؟؟

خالد : أي حياااتي ..

خالد انسدح على بطنه وهو يشوف معاها ، وغلا قعدت على جنب ..

خالد ياكل اظافره ويكلمها ..

غلا شهقت : هذي امييييييي ؟؟

خالد : أي ليش

غلا : صج اشبهها

خالد : أي وايد ، اشوف ، بس مرتي احلى

غلا تطقه : لا امي احلى

خالد : والله!

غلا : هههههههههههههههه

قعدت غلا تطالع الصور والملل ماحاشها كثر ماحاش خاالد

خالد : عطييييييييني وييه غلا

غلا : ها حبيبييي اسمعك ..

خالد : وين عيالي ابي عيالي

غلا وهي مندمجه : نايمين حبيبي

خالد : افففففف يانايميييين ياياكلون

غلا : .................
  #194  
قديم 03-26-2008, 08:55 PM
 
رد: غلا

خالد سكت وقام من السرير .. وقف عند الكمدينه يطالع عمره عدل شعره ويجر شعر لحيته ..

يرفع حاجب وغلا رفعت عينها شافته وظحكت ..

نزلت عينها ..

خالد : شفييج!

غلا : مافيني

خالد : لا صج قولي

غلا : مافيني شي

خالد : قولي غلاااا

غلا : مافيني شي خالد


خالد زمط عليها لوووول ..

طلع البلكونه يدخن ..

تنسد على الكرسي ورفع ريله ..

غلا تشوفه ،، ماعطيه ظهرها مايبين غير يده ،، تدق الزقاره بالطفايه و يرجعها يدخن بها ..

مد يده وسكر باب البلكونه شوي ..

قعد شوي وماوعى الا برفسة الباب عليييه

خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ، شفيج يابنيييه

غلا : انت بتقولي شسالفتك مع هالسكرتييييييييييييييييييييييييييييييييييره ولا لا

خالد : أي سالفه ،، شفيج غلا شهالكلام

غلا : لاوالله بعد كلامها في كلاااااااام؟؟ أي سكرتيره اللي تتصل لمديرها المتزووووج بيته وتسأل عنه

خالد : شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!

غلا لفت عنه ورفعت حاجب : خالد ياانك تحط حد لهالسالفه ياانا اعرف اتصرف ..

خالد حط يده على جتوفها ونفرت منه ومشت عنه ورقعت باب الغرفه ..

خالد : اففففففففففففف اعوووووووذ بالله ، شهالمصيبه اللي طاحت عليي ، هذي شتبي

غلا كانت قاعده فالصاله محتره من كل قلبها وتهز ريلها ..

جاتها الخدامه شايله فيصل وهو يصييييح ..

غلا خافت لانها وايد متنرفزه ، خافت تشيله ، لان الياهل يحس باحساس امه ..

ماقدرت تخليه عندها وهو يصيح

شالته ودخلت الغرفه القريبه وقفلت الباب ..

هدت روحها شوي وقعدت على الكرسي الهزاز

غصب عليها نزلت دموعها ،،

الشيطان لعب بمخها وفكرت ان خالد يخونها مع السكرتيره او ...

صاحت وزاد صياح فيصل ..

سكتت شوي مسحت دموعها وهو لين الحين يصيح ..

قرت عليه ومسحت على راسه ..

سكت وفتح عيونه ،، قعد يطالعها، يتعرف على ملامحها ..

غلا تظحك له وهو يبتسم ويرد مبسمه يحزن ..

غلا : لااا ، لا حبيبي اظحك ،، عشان ماما ، يلاا حبيبي ..

غلا تدق خدوده باصابعها عشان يظحك ..

اخيراً ظحك بس كان يبي ينام

شالته غلا وقعدت تدور فيه ليييين نام بيدها ..

فتحت باب الدار ولقت خالد واقف عند الباب

ماقالت ولا كلمه

خالد : غلا شفيج ؟؟

غلا : مافيني شي ، فيصل كان يصيح

خالد : هو يصيح انتي ليش تصيحين بعد!

غلا : ماصحت ..

خالد : بلا كاهي دموعج ..

غلا : مافيني شي ..

دخلت الدار وحطت فيصل بسريره ،، طلعت من الدار بتنزل تجيب سعد ..

خالد : غلا سمعينييييييييييييي

غلا : لااسمعك ولاتسمعني خالد ، بعد ماتتصرف كلمنييييييي

خالد فتح عيونه على كلام غلا ! ليش انا شسويت والله مالي ذنب

رفعت سعد بشوووويش من سريره وردت نزلته ..

ألم فظيييييييييييييييع فبطنها ..

مسكت بطنها وهي على الكرسي وججها مبينه عليه علامات التعب

الخدامه : What's Rong Madam!

غلا : Nothing take sad to Mr.Khalid I cant stand Up

الخدامه : Ok madam

الخدامه شالته وركبت الدرج وصلت للصاله الفوقيه وخالد متمدد على السوفا

دخلت سعد الغرفه وخالد يطالعها بنص عين ..

الخدامه : Mr.Khalid Madam gala is very tired Down stairs She cant stand
Up

خالد وقف على حيله : وشوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

ركض بسرعه على الدرج ..

لف يمين يسار وصرخ : غلاااااااااااااا؟؟؟

غلا تسمعه بالدار ماتبي ترد ..

مشى شوي وشاف الباب مردود فتحه ودخل ركض لعندها وقعد على الارض عند رجلها ..

خالد : شفيج غلا؟؟؟ شيعورج ؟؟

غلا تشيل يدها من تحت يده : مافيني شي

خالد : الخدامه تقول ماتقدرين توقفين

غلا : كنت تعبانه شوي والحين احسن

خالد : خليني اوديج المستشفى ،، الله يخليج

غلا : لو تعبانه بروح ، مشكور ..

وطلعت تنام

خالد مب مصدق اللي صار ،، " أكيد أحلم !! " ..,




قام خالد ثاني يوم الصبح وهو موصل حده ..

ولا حتى قوم غلا ..

تسبح ولبس ملابسه وطلع من البيت راح الشغل

ماتريق ولا كل شي على لحم بطنه ..

وصل لشغله وهو يمشي بكل عصبيه يتهاوش مع ذبان وجهه ..

وصل لمكتبه ووقف ،، جتف يده ورفع خشمه ويكلمها ..

خالد : آخرتها معااج !

السكرتيره : صباح الخير أستاز خالد ..

خالد رضخ بيده على المكتب : لاتجييييييييييبين اسمي على لسانج ومن اليوم ، الا من هالساعه

مابيج جدام وجهيييي ، شيلي اغراضج والله معاااااااج

السكرتيره : لييش استاز شز صاير

خالد : من غير نقاش لما يجيج امر مني تنفذينه ، يلا مع السلاااامه

وبيتي ان دقيتي عليه ولا على الجوال وررررربي لاانهيج من العالم

السكرتيره تخرعت شاللي سوته وصله لهالحد

مثور جنه بركان معصب وموصل حده

شالت اغراضها من المكتب وهي تصيح وطلعت ..

خالد ماعرف يشتغل ولايسوي شي ..

غلا فالبيت جاتها رفيجتها على الضحى ..


عاليه : غلوي والله انتي ظلمتيه شدعوى خاينج مره وحده ، حرام عليج

اذا انتي تقولين حتى ربعه مايشوفهم مثل قبل ولا يطلع وايد ، متى زين!

غلا : اففففف مادري علوي انا حارتني قاهرتني تخيلي يوم اتصله وهو فالبحرين

ردت على موبايله ،، موباااااااايله!!! علوي بموووووووووت

طاحت على الكرسي تصيح

عاليه : لاتسويييين جذي غلوي السالفه ماتستاهل دموعج ، مافي شي كبير ياغلا ياعمري
  #195  
قديم 03-26-2008, 08:57 PM
 
رد: غلا

روحي اتصلي فيه الحين وسوي روحج بس تسألين عنه

غلا : ليش؟ نايمه وانا زعلانه ..

عاليه : حرام عليج الرجال طيب حيل وياج حرام علييج غلوي والله انج حيوانه

غلا : اوهوووووووووووووووووووووووووووووو

عاليه : ويعه زين وووووويعه ، غلوي من صجي انتي ظالمته صدقينييييييي

غلا : اففف ، مادري غلوي مادري !! . . .

بعد ماقعدت معاها وطلعت عنها ..

وصل خالد للبيت ..

دخل والجو مكهرب قعد على الكرسي ..

خالد : شلونج اليوم!!

غلا : زينه

خالد : عيالي وين !

غلا : سعد نايم ..

خالد : وفيصل؟

غلا : قاعد ..

خالد : بروح له ..

قام خالد ووقفت غلا مسكته من يده ..

خالد كان ينطر هالموقف من زماان

خالد : غلاا حرااااااااااااااااااام عليج ، وربي مابيبي وبينها شي

غلا : شتبي فيك هييي

خالد : كلبه ، طردتها والله طردتها ، مالها مكان عندي ، صدقيني غلا .. انتي ام فيصل شلون يجي فبالج

انتي ااشوف غيرج؟؟

غلا نزلت راسها : لاني احبك حرتني

خالد : خلاص مابيج تقولين شي ، انسي كل اللي صاار

غلا : انشالله

خالد : زين يقولون في حلاوه للصلحه ،، وينها حلاوة صلحتنا

غلا : ههههه داخل

خالد : وين

راحت غلا وجابت فيصل ..

خالد شاله من عندها ولمممه بقوووو ،،
رفعه وطاح مهاده ..

باس راسه : يااااااخلف هلي انت ، محلو الكلب شهالخدووود

غلا : ههههه عافيه عافيه

خالد : أي والله هاا!! (يطالعه) بس طالع حلو على ابوه

غلا : ههههههههههه أي والله
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011