|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
رد: غلا ¸.•´¯`•.¸><((((؛> الفصل الرابع <؛))))><.•´¯`•. ثاني يوم كان يوم النتايج وغلا مانامت من الخرعه والوسااوس اللي فيها تفكر بالشيئين عمر وسالفته ونتيجتها ،، ماتت ماتعرف شتسوي تحس التفكير ياكل مخها .. من الساعه 6 غلا لبست ونزلت اتصلت حق عاليه عاليه وهي نايمه : الووووو؟؟؟ غلا : عليوووووووووه قوميييييييي خستي نوم اليوم النتااايج.. عاليه : وخير انشالله شسوي الله يخليج اطق صبع؟ غلا : مالت عيلج سمعي انا سمعت ان بتنزل على النت بس انا ماعرف من وين عاليه : ولا انا بشوف حد يعرف سايت الوزاره وبعطيج من الصبح والله متفرغه غلا : مالت عليج انا بنطرج تردين عليه اوكيه! لاتبطين علايه بليز.. عاليه: اوكي انشالله بباي.. غلا : مع السلامه .. سكرو من بعض وغلا ميته ماتقدر تقعد دخل خالد للبيت على الساعه 8 ونص وهو شكله يجننننن مستأذن من دوامه ومتكشخ بالترمبه كان لابس نظاره سوده والشنب والقفل سوود طالعين روعه مع سماره .. يبتسم بابتاسمه تطيح : صباح النور غلا.. غلا ( وااي كلش مب وقتها ) : صباح الخير هلا خالد .. خالد : هاا نتايجكم اليوم غلا بارتباك فظييع والرجفه ورقلة صوتها مبينه : أي الله يستر بس خالد حسها وايد ياهل ويبي يربرب على جتوفها يهديها كسرت خاطره وايد : لا ياغلا ماعليج انشالله نتيجتج زينه انتي ماشالله عليج من الاوائل لاتخافين غلا: بس خالد انا ماسويت زين متأكده أكيد مب جايبه نسبه عاليه ( تذكرت رفيجتها ههه ) .. ونبي سايت الوزاره الساعه 10 قالو تنزل النتايج :'( خالد : هدي اعصابج ياغلا انا اعرفه تعالي وياي بفتح النت ونشوف ريحي انتي بس غلا تمشي وياه وهي تفرك يدها من الخرعه اول مره يصير لهم هالموقف وتحس بكل الحنيه حق خالد ولد عمها على حركته للمره الثانيه .. قعدت غلا على كرسي حطه لها خالد حذا الكمبيوتر .. وراح جاب كاس ماي.. خالد : هاااج شربي والله قلبج بيوقف غلا : مابي خالد تعال شوف الله يخلييك خالد : بزعل ياغلا شربي قبل غلا شربت شوي شبك خالد النت وفتح السايت والنتايج لين الحين مانزلت ... غلا شهقت : هيييييييييييييييييييي( يعني شهقت ) ،، اكيييييد رسوب وايد خالد استخف عليها : هههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله لاتقولين جي لين الحين الساعه توها 9 باقي ساعه غلا : لالالا اكيد في شي خالد : والهيس عمور وينه غلا ( عمر ! ) : عمر نايم خالد : يارووووووووووووووحي على البارديييييين غلا تبتسم بخرعه .. راحت ورجعت عقب 11 دقيقه بالظبط خالد نسى سكر الويب غلا : شوفه الحين يمكن حطوه خالد : يااالله عليج تونا شايفينه مامداهم غلا : انت جيييك خالد فتحه ولين الحين لانزلو ولاشي غلا : اكيييييييييد رااااااسبه ودور ثااااااااااااااااااااااااااااااني (تخش ويهها) خالد بجديه : ياغلا عن هالكلام لاتخرعين عمرج ترا ها والله ازعل عليج وماطلع لج نتيجت غلا : لالالالالالالا خلاص خلاص بسكت (وتنزل عينها ) ،،، رجعت رفعتها وشافت خالد واقف على جنب خالد : إييه تسنعي (يغمز لها ) غلا ( من كثر مااستحت من حركاته ): خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ،، شوفهمممم خالد : ياااااااااااااااااااعيون خالد ماحطوه ماحطوه .. غلا (ويه وشو شفيه ذيه بعد ! ) ،،، (خالد اللي قالها بطيب نيه ولا قصد شي حس بصدمة غلا منها بس هو كلامه كله جي) غلا راحت وشوي نست قعدت تاكل كانت الساعه 10 راح عن بالها خالد اللي يصرخ من داره عليها .. خالد : غلاااااااااااا ياغلا يمشي لها ( غلا تذكرت نتيجتها ) وجات تركض مبرووووووووووووووك الف الف مبروك غلا وقفت ومن الفرحه مسكت ذراعه من فوق الثوب غلا : احلف احلف كم كم كمممممممممم عمر اللي قام على صراخهم خالد : سبعه وتسعيييييييييييييييييييييييييييييين الف الف الف مبروووووووووووك تستاهليييييييين اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياغلاااااااا غلا: واااااااااااااااااااااااااااااااي (قعدت على الكرسي ) حمدالله ياااااااااااااربي خالد : وانت؟ عمر: ايهاااااء داري انا كم قول خالد : عمور ترا صدمتني عمر : بسم الله ليش خالد شنو غلا وقفت على حيلها : شصاير خالد ، نتيجة عمر كم ؟ عمر تشقق : أي والله ( بس يبي يهذر وياها ) مادري شالسالفه خالد بصوت عااالي يطالع السقف وهو مررجع راسه تسعه وثمانيييييييييييييييييييين هاهاي عمر : لالاااااااااااااااااااا عيااااااااار مستحيييييييييييل اصلآ،، قلبي غلا اللي فرحت من كل قلبها وقعدت تطالع عمر بنظرات وهو يلم اخوه عمر وقف يطالعها .. غلا : الف مبروك عمر .. غلا : يبارك فيج غلاا .. وراحت غلا وهي مستانسه و خالد اللي يفكر بهديه لهم طلعه ولا عشا راح بشر الكل وجاها عمها سعد وعطاها هديتها وطلعها على الغدا |
#17
| ||
| ||
رد: غلا ¸.•´¯`•.¸><((((؛>الفصل الخامس<؛))))><.•´¯`•. اتصلت غلا من موبايل عمها فالمطعم تبارك حق عاليه رفيجتها الللي جابت 90,5% ههه (العن خيرهم بوحمص)،،، غلا اللي كل شوي عمر يطري على بالها وتضحك كل ماطرى عليها... سعد: هههه شفيج غلا ؟ غلا : ها لا ولاشي عمي .. سعد : كل شوي تظحكين ظحكيني ويااج! غلا : هههه لا بس ماصدقت متى تطلع النتيجه ، جننت خالد المسكيين اليوم .. سعد : لا والله ! شلون ؟ غلا : لا بس هو اللي طلع نتيجتي وانت تعرف انا شلون خوافه سعد : ههههه ياحليله ،، تدرين عااد .. خالد أحن واحد فيهم أحن من سعود (غلا تبقق عينها!) غلا : عمي سعود يحن ههههه شدعوى سعد : والله العظيم سعود قلبه طييب لاتغرج عصبيته الدايمه لا قدر الله خل يصير بعياله شي يجن جنوووووووونه وقتها ( غلا تطالعه بتشوق عشان يكمل كلامه ).. مره من السنيين اللي طافت عمر جاته صخونه قويه وطاح عليهم ( وايييه عليه )، سعود انا استغربت منه يراكض للدكاتره جنه ياهل .. غلا وايد عورها قلبها تمنت لو ابوها عايش ويخاف عليها مثل ماعمها سعود يخاف على عمر.. دمعت عيونها ونزلتها وهي تلعب بالعود اللي فالكاس .. غلا : الله يخليه لهم انشالله.. سعد : بس مايمنع ان خالد كان بوقتها حنون بعد غلا : ههه ، شلون ؟ سعد : كاان خالد تقريبآ بو 11 سنه ، رجال يعني كان متخرع وايد على اخوه الوحيد لدرجة انه لما رجعت وياه البيت صاح غلا : صااااااااااااااااح!!!!! (( بصدمه )) ؟؟؟؟؟ سعد : أي والله .. غلا : ماشالله عليهم ،، الله لايفرق بينهم .. سعد : اميين الله يسمع منج ، بس خلود راااااااااااااااعي نكته غلا : أييييي هههههههه واي بس اقعد وياه بطني يذبحني من الظحك مااقدر سعد : ههههههه وارثها مني غلا : صح صح عمي .. رجعها عمها للبيت بطلب منها قالت تبي تريح شوي ،، وقال لها بيمر عليها ويوديها بيت ابوهم العود قريب المغرب.. حطت غلا الاكياس وفصخت عباتها وانسدحت على بطنها تشهق بصياحها ( يماا وينج ، يبا وييينك ؟ ليش رحتو وخليتوني ؟ ) وتشهق بصياحها تحس قلبها بيوقف ان زادت صياح .. عمها مادرى بسالفته هذي رجع عليها ذكريات ألييمه على قلبها وايد هي تحاول ماتفكر فيها بس ............. غاارت من قلبها على عمر وخالد ليش عندهم ابوين انتبهت حق كلامها ( انا شقول؟ الله يخليهم لهم انشالله .. ) ورجعت تصييييييييييييح من كل قلبها وصياحها على ووصل للطيفه اللي كانت فالصاله.. راحت تركض دار غلا وفتحت الباب .. لطيفه تمسك غلا اللي كانت قاعده على السرير وتصيييييح وهي مغطيه ويهها.. لطيفه : شفيج يمه ؟ شفيج ياغلا؟ غلا : .. (تصيح) .. لطيفه تلمها وتهدي فيها : بس ياغلا ، بس ياحبيبتي شفيج قولي لي ؟ حد سوى لج شي؟ عمر قال لج شي؟ خالد قال لج شي ؟ عمج سعد شقالج ؟ .. ( تحس انها تهدي حد من اليهال) بس ياماما قومي حبيبتي .. خالد اللي كان راجع من صلاة العصر سمع الصياح وتخرع على باله شي صاير فهله ومشى بسرعه لدار امه مالقاها تخرررررررع ركض لغلا وشافها تصيح وامه لامتها اول مره يشوف مثل هالموقف غلا تصيح من كل قلبها مثل صياح أي ياهل كان وده يلمها عشان تسكت وايد حن عليهاا .. يالمسكينه ياغلا ، لاتعورين قلبي انا ماقدر على مواقف جذي وانتي يايمه تصرفي سكتيها .. خالد قعد على طرف السرير : شفيج غلا؟! .. غلا تخرعت يوم سمعتهم .. ومن الفشله ماتبي ترفع ويهها لمت خالتها بقووه ، خالتها تخرعت حست شي صاير لمتها مب طبيعيه ، فجرت فخالتها شعور الحنيه اللي ماكانت فيوم متوقعته فيها .. حتى خالد استغرب من امه ، امه دومها جديه واذا حد صاح ماتلم عليه مثل هالشكل ، بس يمكن ليش هي بنت ؟؟؟؟؟؟ لطيفه : يمه خالد انت اطلع .. ( تطالعه بنظرات عشان يفهم ان غلا خجلانه منه ) خالد : انشالله يما .. (فصل ان تكون لخصوصيه راح وخلاهم على راحتهم ، بعد بنات شقول انا ؟) طلع وسكر الباب لقى عمر فويهه .. عمر : شصاير ( وهو يبي يدش الدار ) خالد يمسكه من يده : لاتدخل بعدين تعرف.. عمر : بس ......... خالد يقاطعه ويجره : امش زين قعد وياخالد فالصاله ويحس انه قاعد على الجمر غلا تصيح شفيها ؟ خالد قعد يدخن .. غلا قالت حق خالتها اللي فيها وهدتها خالتها لين ماخلتها وناامت غلا ... راحت لطيفه وقعدت وسط عيالها .. عمر وهو متخرع : يمه ،، يمه شفيها غلا ؟ ليش تصيح ؟ شصاير ! لطيفه ماعجبتها حركة عمر: ليش متخرع هالكثر ؟ البنيه شوي متظايقه .. عمر ( يااااااابعد طوايف هلي .. ) : من شنو يمه ؟ لطيفه : ولاشي سالفه ماتنقال .. عمر انجب وخالد حمد ربه انه ماسأل عشان ماتجيه هالجعمه الكبيره ( ههههههههه) لطيفه قالت لخالد عن صيحة غلا وسبتها ووايد عورت قلبه.. راح خالد وقعد مسك كتاااب بايخ ماعطيه رفيجه عن قصة واحد وقعد يقراه وهو مشغل أغنية نوال ( لجل عينك ) .. على هالمقطع (( مشااعر تنسجم مابيني وبينك ،، يمررها خفوقي في شراييني ،، تزيين دنيتي يازين من زينك ،، وهبك الله الحسن ياكامل الزينِ ،، )) ^^^ عجيبه الاغنيه ترا.. تملل وقعد يشرب بلاك كوفي ، ارتقلت يده وطاحت القهوه على الكتاب اللي يقراه خالد يكلم روحه : هههههههه يعني عمره ماتبخر تبخر واحترق ، والله بلشه .. (( بعد المغرب جا العم سعد وخذ غلا وياه وباتت هناك ووداها الشاليهات ورجعوا ثاني يوم فالليل ،، وعمر بعد طلع مع ربعه من مجمع لين مجمع لاثووا ، وخالد عكسه ، طلع نص يوم مع ربعه على الغدا ولما رجع رااح نادي الرماايه .. ]ياعينييييييي عليك ياخطيير[.. دخل مع واحد من ربعه وحسها حلوه ولو انه مب محترف فيها بس عجبته كان محترف اكثر فالباسكت ويلعبها فالبيت ] ههه [ .. )).... |
#18
| ||
| ||
رد: غلا ¸.•´¯`•.¸><((((؛>الفصل السادس<؛))))><.•´¯`•. رجعت غلا البيت وهي تمر صوب دار عمر ماشيه لدارها .. سمعت عمر قاعد بداره يغني صوته فظييييييييييييييع ،، صااافي وفيه شي جذااب وحجم غرفته مسوي صدا للصوت .. (( شويه ان قلت اشتاقك.. شويه ان قلت احتاجك.. شويه ان قلت انا كلي لك.. شويه ان قلت اهوااك.. لو تجمع حب العالم،، كلام وشوق العالم،، وكلام الحب واغاااني الحب،، ماتاسوي ياعمر ** غلاك** ،،)) ... غلا اللي ماتت على صوته الرهيييييييب كان صوته صج حلووووو تبي تقعد تسمع لين باجر تحس مايمللها لو سمعت بعد وبعد وبعد ... انتبه عمر لظلها من بابه المردود ، وقال .. عمر بصوت جذاب ومليان ثقه : حياج غلا ،، كنت ناطررج غلا اللي انصدمت ( انتبه ليي ! وييي ! وانا هاوشته ليش كان يطالعني ) .. عمر شافها تأخرت قام من كرسيه .. ..غلا جدمت بخطوتها؟ رجعت بخطوتها؟ عمر غصبها تدخل؟ طنشها وقام قفل بابه؟ شبيصير بين غلا وعمر ياترى ؟ حد بيشوفهم ؟ و خالد وينه فهالجزء ؟ ..! +*¨^¨*+ ترقبوا جديد أجزائي +*¨^¨*+ |
#19
| ||
| ||
رد: غلا
يعطيك العافية
__________________ |
#20
| ||
| ||
رد: غلا مشكورة مجنونة على التكملة ما توقعت انج بتكملينها ومشكورة مره ثانيه ونبي التكملة اوكي تحياتي مغرورة
__________________ ::.. اعذروني على غيابي الطويل ..:: ( عضوة في شلة الفتيات الخارقات ) غروري ثقه <<كلمه بنت مغروه سابقا |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |