عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #201  
قديم 04-02-2008, 11:34 PM
 
رد: غلا

majnona bs tjanin r7 ninjan 3layki w 3l 2issa wain el kmali plzzzzzzzzzzzzz wain hal 3'aybi kila
  #202  
قديم 04-03-2008, 12:31 AM
 
رد: غلا

مشكوووووووور
  #203  
قديم 04-03-2008, 05:25 PM
 
رد: غلا

غلا فصخت عباتها وشيلتها ..

وقعدت تشيل وتحط بالاغراض هي وخالد ..


عمر : 1 2 3 خالد ياحياتي

خالد : ههههههههههههه شايفني بالملعب انااااا

عمر : هههههههههههههههه



عمر :

المشاعر في غيابك
ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك
عذبت فيني السكوت
صرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت

ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها
مشتاقه
لك ..


غلا كانت توها بتشيل الكتب المحطوطه و هدتهم ..

تدري ان اللي يقوله لها

خالد اللي طلع من الدار وشاااااااافهم !!

خالد فتح عيونه : شفيج غلا؟؟

غلا : ها،، لالا ولاشي .. يدي عورتني من الشيل ..

عمر كان يبتسم وهو يلف براسه يمين ويسار ..

خالد : خلاص قعدي لاتسوين شي

غلا : لا ماعليك ، عادي ماتعورني وايد

خالد : قعدي غلا

غلا ماسمعت كلامه : مابي خالد

خالد مسكها من يدها : بتقعدين

وقعدها بقوه على الكرسي

وبدون ماتدري ليش وشالسبب صاحت ..

خالد اللي عصب من الموقف كمل على اغراض عمر وحذفها بالشنط ..

عمر : آسف غلا ،، ماقصدت ..

عمر مايسمع غير صوت صياحها الوااطي

عمر : عشان خالد لاتصيحين ،، مالي شان ادري ، بس حرام هو يزعل بسبتي ، من انا عشان ازعله..

خلاص غلا ..

غلا انقهرت من قلب ( شفيه مايحس كم مره اقوله لايكلمني لايقولي شي ، يعيد ويزيد فالكلام الحلو؟؟ بستخف)

خالد (( سامحتكم الف مره وقلت صغار وماستوعبوا شاللي صار ، لكنها مصخت حييييييييييييييييييييييييييييل

جدام عيوني ويتغازلون اخوي وجدامي يسويها بغيايبي شيصير عيل ؟؟ ))

قعد خالد على السرير وجنه منهار : افففف شقاعد افكر فيه ، اشك فيها يعني؟؟

(( شسوي؟ اهاوشها؟ حرام والله ماقدر كل ماشوفها اذكر عمي ومرته وينكسر خاطري ،

بس انا ماقدر اشوف اللي يصير وماسوي شي ، افففففففففففففف والله بستخف بسبتها ياناااااااااس))

دخلت عليه غلا وقعدت عند حد الكرسي على الارض ..

غلا والدموع تارسه عيونها : خاالد !

خالد لف وجهه الصوب الثاني ..

غلا : تكفى خالد لاتسوي فيني جذي كلمنييييييي

خالد بعد مايرد عليها

غلا حطت يدها على ركبته : خالد حبيبي ، كلمني ، الله يخليييك

خالد وقف عنها وهو كاظم غيضه عنها لآخر درجه : عاد فيها حبيبي ياغلا؟؟؟ خلاص جهزي نفسج نرد الدوحه باجر ..

غلا : خالد واللي يسلمك لاتفهمنييي غلط خلني ادافع عن نفسيييييي

خالد : شتقولين غلا ، شبتقولين؟؟ شفت كل شي . ياريتج قلتي لي وماخليتيني انصدم وامووت باللي شفته

غلا : لاا خاااااااالد لاتفكر جذي مستحييل اسويها انا ، خاااااالد الله يخلييييييك ..

خالد : كلممممممه وحده ياغلا ،، جهزي نفسسسج وخلاااااااااااااااااااص

غلا صرخت وسمعها عمر : حرام علييك اللي تسويه اسمعني على الاقل

خالد يحط يدها على حلجها ،، غلا فتحت عينها توقعت بيمد يده عليها : قصري حسج ..

وطلع عنها ..

غلا قعدت تصيييييييح بروحها فالدار ماتبي تطلع ان طلعت بتجرم فعمر

شسوى شسووووووووووووووووووووى ذيييه افففففففف

قعدت شوي وبعدها طلعت

غلا :عاجبك اللي صار الحين؟ ارتحت؟

عمر : لاتقولين لي جذي انا ماكنت اقصد اللي صار انتي تعرفيني اني ماقصد ، بس اللي فيني اكبر مني

انا شسوي ، مب ذنبي ، ماكنت قاصد شي ، اعتبروني اكلم نفسي ، عمي واستخف ، بس لايصير شي بينكم

غلا : وين قاعديين احنا عشان نطنشك ونسوي اللي تقول عليه ، عمر حط عقلك براسك وافهم خلااص عاد

عمر : انشالله

دخلت غلا ورقعت الباب وراها ..

عمر فصخ نظارته ومسح ويهه بيده
( انا شسويت خلااص،متى قلبي بيفهم انها مب لي خلاااااص، خلني اشوف طريقي بروحي بدون غلا...!
امشي بروحي بدون غلا؟؟ معقوله؟ انسى غلا فيوم؟ انزين شلون! ماقدر؟ كاني سافرت وسويت روحي اقدر انساها بس ماقدرت ..
ياربي لين متى بتم على هالحاااال ، خلاااص شبقى فيني بعد )

انقطعت كل أفكار عمر وتخيلاته بصوت خالد ..

خالد : حجزت لنا باجر على الساعه ثمان ..

عمر : اوكيه ..

خالد : ناقصك شي؟

عمر : لاا

خالد : انا بدخل انام ..

عمر : تصبح على خير ..

دخل خالد ولقى غلا لين الحين بملابسها وشكلها خلااص مابقت فيها اعصاب وعيونها مجفنه من الصياح ..

غلا : خالد ..

خالد وهو يفصخ ساعته : نعم؟

غلا : لين الحين زعلان علي ..

خالد يبتسم لها وهو يبدل ملابسه : لا والله ، ليش ازعل ، مرتي سوت شي يزعل؟؟

غلا : خالد اسمعني الله يخليك ..

خالد : مابي اسمع شي غلا تكفييين خليني

غلا : شلون اخليك خالد؟؟ تنام وانت زعلان علي مابي ، الله يخليك بس اسمعني

خالد : خلااص غلا مابي اسمع شي ولاابي اتكلم راسي مصدددع ولافيني حييل

انسدح خالد بالسرير وخش روحه باللحاف ..

(( يلعن ابوه هالشوق اللي فيني ، شسوي بروحي ، طالع ومابي ارد شلون جيت لهني؟؟؟ ))

خالد : اصلآ انا ماكنت برد لهالبيت ، ولاتسألين شاللي ردني ، سألي نفسج ليش طلعت منج هالحركه

ولما تلاقين الجواب يابنت عمي ، انا اللي بكون انطر اسمعها منج ، ومابي اسمع مبررات ابي اسمع سبب

خلاج تسوينها ، اذا كنت مقصر فشي قولي لي..

غلا : ماقصرت فشي صدقني ياخالد ، بس

خالد : من غير بس غلا ، يمكن انا ماستاهلج فيوم ، تصبحين على خير ..

ونام خالد ..

وغلا منصدمه من كل اللي صارر ..

طلعت لقت عمر نايم بالصاله على الارض ..

(( من طلع له الاشيا؟؟ من فرشهم له؟ شلون نام ذي بعد؟؟؟ ))
  #204  
قديم 04-03-2008, 05:26 PM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.

غلا قامت الصبح قبلهم كلهم ..

ولقت خالد شكله قايم من نومته وراد نايم ..

الطفايه مليانه زقاير وكوب القهوه فيه دفا بجوفه لين الحين ..

استغربت !!

يعني خالد توه نايم ..

طلعت للصاله شافت عمر غرقان فالنوم وشكله تعبان حيييل ..

رجعت لخالد ..

لقته نايم ومقفل بحواجبه ..

شعره الطولان طايح على جبينه ..

خالد ماكان نايم ، ولا نام ، ولا ذاقت جفونه طعم النوم ..

غلا تسندت على السرير وقربت منه ..

كلمته بصوت واطي مثل مايراضون اليهال وهي تشيل خصل الشعر من على جبينه ..

غلا : انت ظلمتني ياخالد ، ومادري ليش ماتبي تسمعني ،، اذا كنت حاط فبالك

ان في شي بيني وبين اخوك بتكون أكبر غلطان ..

وانت خذت القرار بينك وبين نفسك من دون ماتقولي ولا تفهم اللي صار ..

فسرت اللي صار بكيفك ، على ظنك الغلطان وفكرته الصح ..

مستحيل ياخالد اني فيوم اشوف واحد غيرك بعيوني ولا حتى بأفكاري ..

حد يبيع الذهب ياخالد؟؟ وانت ولد عمي شلون تجي فبالك هالافكار .. !

انا ماعرفت ولاشي من هالدنيا ولا فهمت منها شي الا معاك ..

ماعرفت طعم الحب الصجي الا وياك ..

(تمسك يده اللي قابضها وهو مغمض عينه ) ..

شلون يطاوعك قلبك يابوفيصل وتسوي فيني جذي؟

خالد : شلون طاوعج قلبج وسويتي اللي سويتيه ..

غلا ابتسمت : انا ماسويت شي ياعمري ، هو اللي سوى ، وانا ماعبره بكلمه ..
تدري ليش؟

خالد : .........

غلا : لان مستحيل فيوم حركاته ولا تصرفاته تعني لي شي ..

خالد : بس كبيره ياغلا ، كبيييره ..

غلا : انا قلت لك اللي عندي ياخالد ، وانت افهم كلامي .. وماظني بتظلمني مره ثانيه ..

خالد : .....

غلا : ماتبي تكلمني يعني ...؟

خالد قام ودخل الحمام ووجهه معتفس ..

دخل الحمام وغسل وجهه بالماي البارد ..

رفع وجهه وطالع المنظره ..

( معقوله عمر يسوي جذي؟ يتحرش بمرتي؟؟ لالا اعوذ بالله

اخوي مايسويها ، مرت اخوه وبنت عمه .. لا عمر وين يشوف عشان يسوي .......

انا شاقول ،، افاا والله اتشمت باخوي ، ياااااااااااااااااااااااااااارب شصار فيني

خلااص ماقدر افكرررر بعد ابي ارتااااااااااااح ) ..

طلع من الحمام ولقى غلا فآخر الدار ماعطته ظهرها بس شكلها في شي يعورها ..

خالد : فيج شي؟؟

غلا انتبهت له : ها لالا ولاشي ..

خالد : اكيد؟

غلا : اي؟

خالد : انا بنزل اجيب لنا ريوق اكله مخلص

غلا : انزل وياك ؟؟

خالد : لا ماني متاخر شوي وبرد ..

غلا : اوكي..

خالد لبس بنطلون بيج وهاي نك عنابي ..

ماله نفس يسوي اي شي .. لف يمين يسار فتح الادرج ..

خالد : وين زقايري؟؟؟ (وهو يدور) ياللللللللللللللللللله

غلا : خالد شفيك ، مو قلت بتخلي هالدخان عنك

خالد : مووو وقته ياغلااا ، شفتيهم ولا؟

غلا طنقرت عليه : خلصتهم امس انت

خالد : وليييين ، يلا انا بنزل ، تبين شي

غلا : مشكور

خالد : مع السلامه ..

وطلع من الدار ..

مابقى من خالد عند غلا غير طيفه اللي غمضت عيونها عليه

وريحة عطره اللي سكنت بهوى الدار كله وصارت تتنفسه ..

غلا دموعها صارت تسبق الثانيه على خدها

غلا ( والله مالي ذنب والله ، ماسويت شي ليش يعاملني جذذذذذي ليييش ؟ )


قامت غلا وهي تحس العوار اللي فبطنها يقوى ويرجع يخف

تنرفزت منه " كلش مب وقت العوار الحييين اففففففف "

طلعت تدور شي تاكله قبل البندول مالقت ..

قالت بتنطر خالد لين يجيب لهم الاكل .. لكن شبتسوي طول ماهي تنتظره

لازم تلهي روحها ..

شالت ملابس خالد والعفسه اللي عفسها ..

نظفت غرفتهم

وطلعت للصاله ماكانت معتفسه عشان تترتب

والالم اللي فيها رضخها على الكرسي

ماتقدر تمسك نفسها بتمووووووووووت ..

ياربي شفيني ، شصاير

عمر وعى على طقة ريل غلا بفراشه

عمر : من ؟

غلا : غلا

عمر : صباح الخير ، شصاير؟

غلا : لا ولاشي ،، خالد نزل يجيب الريوق والحين بيرجع ..

عمر : اي زين ..

انتظرو شوي وعمر قام راح الحمام (وانتوا بكرامه) ..

وخالد دخل ..

حط اكياس الاكل وقعد عند غلا ..

خالد : غلا سمعي

غلا رجعت خصله ورى اذنها : شنوو؟؟

خالد : في 2 عند الباب يبون عمر !

عمر فتحت عيونها : شنو؟ بنات!

خالد : وحده منهم تقول تبي تودعه والثانيه تقول احنا زميلاته بالجامعه ..

غلا : بل، روح قول له عيل

خالد : من صجج ، بطلع اقول لهم انه مب موجود .

غلا : اوكي!!!

طلع خالد وقال لهم انه مب موجود ..

ريما : متى بيرد؟

خالد : والله براحته كلٍ مسؤول عن نفسه (وهو يبتسم)

ريما : انت شتقرب له ؟ شكلك عمه ولا شي جذي

خالد : حسني ملافظج الشيخه مايقولون شي جذي للكبار اوكيه ، مع السلامه

غاليه : لووووووووووووووووووووووو سمحت!!!

خالد : نعمممم؟؟

غاليه : جاسم معاه ولا؟

خالد (والله قواة عين تسألون عن الصبيان) : مادري ، مع السلامه

وسكره فويهم ..

غلا كانت جايه صوب الباب وهو داخل للشقه ..

خالد حس اول مره يشوف غلا ..

يطالعها وينزل عينه ، يرجع يرفعها ، يبي يقعد يطالعها بس زعلااان

غلا عرفته

شكله يجنننننننن مستحي ويبي يرفع عينه

غلا : هاا راحو؟؟

خالد يحك قفاه : نعم؟

غلا : ر ا ح و؟

خالد : اي راحو

غلا : انزين تعال تريق

خالد : يلا ..

قعدوا تريقوا ومافي أي حوار بينهم ..

اللهم عطني هاي شنو هاي .. وبس

تريقوا وخلصوا و كل منهم تم بروحه

عمر يسمع التلفزيون

وخالد فالبلكونه يدخن والهوا يهف عليه ..

وغلا شالت اكلهم ودخلت المطبخ .. انخشت عشان لايشوفها خالد

وخذت البندول .. خف عليها العوار وقدرت تكمل يومها بشكل طبيعي ..

لما وصلوا للمطار السلامات على عمر ماوقفت ..

كل شوي موقفه حد من ربعه يسلم ويمشي ..

عمر كان لابس اسود وابيض .. وخالد اسود واحمر وغلا بعد اسود واحمر ..

" شسالفة الاسود لوول "

المهم ..

خالد راح يخلص الاجرائات وغلا قعدت على الكرسي وعمر مارضى الا يوقف مع خالد ..

خالد : ياعمر روح اقعد انت انا بخلصكم

عمر : مابي خالد ، خلاص خلني واقف

خالد : لاتيبس راسك وروح

عمر : مابي مااااابي

خالد : وليييييين

غلا لفت يمينها لقت المطار مافيه ناس وايد ..

طالعت بعيونها للسيد اللي جدامها ..

شافت خالد

من نظراتها له مبين الحب اللي هم غرقانين فيه ..

خالد من غير مايدري شاللي جاه لف وشافها ..

غلا ابتسمت بس هو تم يطالعها ..

غلا ماتبي تفكر شاللي وقف مبسم خالد عن ظحكته الحلوه ..

لانها تدري بالتفكير راح تهل دموعها ..

بعدها بشوي جوها خالد و عمر مخلصين كل شي ..

غلا : في شي بعد ؟؟

خالد : لا خلصنا (يطالع ساعته) عندنا ربع ساعه ، تبون سوقهم ؟؟

عمر : سوق الحره ههههه

خالد ظحك بصوت مرتفع : هههههههه اي سوق الحره الامريكي

عمر : عادي كيفكم ..

خالد يطالع غلا بنظرات يدري انها تبي سوق الحره

خالد : ها ام فيصل !

غلا استحت ونزلت راسها : شنو!

خالد يلمها وهو يقربها منه : ماتبين السوق

غلا : عادي ..

خالد يطل بوجهها المحمممممممممر ..: شوي شوي

غلا ظحكت ودموعها طارت

خالد : يوهووووووووووووووووووووو

غلا تمسحهم : لاتقول جذي

خالد : دواج عندي صبري علييي

غلا مشت عنهم وخالد احترررررررر من هالحركه

تمشوا فسوق الحره وشروا اشيا لاهلهم وطبعآ لهم هههه

بعدها ركبوا الطياره وكانت ركبتها صعبه شوي عليهم عشان عمر ..

اظطروا انهم ينتظرون الناس كلها تركب وهم فالأخير عشان مايظيقون عليهم ..
  #205  
قديم 04-03-2008, 05:26 PM
 
رد: غلا

بعد مرور 4 ساعات عليهم بالطياره ..

عمر و خالد كانوا نايمين .. صحى خالد وعمر مب حاس بحد ..

خالد وغلا كانوا بكرسيين جنب بعض ..

عمر كان قاعد حذاه واحد خليجي كان معاه بالجامعه ..

المهم ،،،صحى خالد وفتح عيونه شاف غلا

بس مانتبهت له انه قام .. احلى فرصه له ، تم يطالعها وفجأه انتبهت له ..

غلا : بسم الله الرحمن الرحيم

خالد وهو لين الحين فيه شويه من الزعله : ششايفه الذيب ياليلى؟

غلا رجعت كرسيها ومثله وانسدحت مثله : لين الحين شايل بخاطرك علي !

خالد : جذبت على روحي وقلت بقدر ، بس الغيره ذبحتني عليج

غلا : يعني شنو كرهتني امس؟؟

خالد : انا اكرهج ! افا والله ، هذا الظن فيني ياام سّعود

غلا : يعني؟؟

خالد : انا صج ظلمتج غلا ، بس لوانتي بمكاني سويتي اكثر من جذي

غلا : شفت انك ظلمتني !!

خالد : هو يتحرش فيج وايد؟؟

غلا : لالالا مايتحرش شدعوى ، بس انت تعرف خالد ، يعني اللي كان هو لين الحين متمسك فيه

خالد اعتدل : اييه ، الله كريم ..


وصلت طيارتهم بعد ساعات من الطيران لارض الدوحه ..


عمر ماكان يبي يسكن لاعند اخوه ولا بيتهم العود ..

تعود يعيش بروحه لكن محد رضى ،، فقرر انه يتم فالبيت العود ..

غلا وخالد ردوا لبيتهم ولعيالهم ..

وكل اللي صار ،، صار من كلام امس ، ومرت عليه الأيام ..



.* بعد مرور شهرين *.

وجاهم رمضان ..

"باركوا لهم بالشهر لوووول"

فيصل و سعد كبروا وصارو مثل الملائكه شحلاتهم ، مثل ما امهم وابوهم كبروا ..

غلا نست سالفة دراستها وارتاحت لوضعها اللي هي فيه ..

كانو بالاسبوع الثاني لرمضان ..

وخالد وغلا وعيالهم كانوا بايتين فالبيت العود

من يوم الاربعا ..

خالد كان مستانس حيييييييل من وضعه الحيين ، مرتاح وعياله و مرته ينسونه كل عناه .

يحب عياله واايد اي شي يشوفه يستحليه لهم ..

قبل اذان المغرب غلا نزلت وهي لابسه جلابيه سوده فيها ازرق وفوشي ..

وشايله سعد ..

عمر كان قاعد ويا يدته .. ولطيفه بالمطبخ اللي من شوي غلا طلعت منه راحت تغير ملابسها ..

دخلته غلا مره ثانيه تشوف خالتها

غلا : يعطييج العافيه خالتي

لطيفه : وي ياربي ، سعوودي هنيي

غلا تظحك لها

لطيفه خذت شوي من العسل اللي بالحلو وذوقته ..

سعد صار يحط صبعه وراه يبي بعد

غلا : خاااالتي حرام عليييج الحين بينتفخ ازيد من الي هو فيه

لطيفه : زين له العسل ، صحه وعافيه ..

حطت له شوي فصحن صغير وعطته غلا

غلا : يااااااااربي ..

طلعت غلا ولقت خالد جنه يدورها وشكله ميت رووع ..

غلا : شفيك خالد ؟

خالد : اففففففففف خرعتيني الخدامه قالت بوه

غلا تظحك : وشوو ؟؟

خالد : شدراني ببوه انا تخرعت والله

غلا : امسك سّعود وعطه العسل انا بروح لعمي

خالد : معذبج هالعم روحي له روحي

غلا : ايييي بروح تبي شي مني؟

خالد : شكرآ جزيلآ عندي سعودي حبيبي

غلا تبوس سعد بقوووو : اللللللله يخليييييييييييييييييه حبيبببببببي انااا

خالد : غلا شمسوين على الفطوووووووووور؟؟

غلا : هههههههههههههههههههههه ، كل اللي تبيه

خالد : اففففففف تصدقين بالمجلس وانا اقرى مادري شجاب بودرة الجلي بخاطري .

غلا : نعم؟؟؟ بودرة الجلي؟ شتبي فيها !

خالد : هههههههه لاتعلقين تحملي صج صج طايحه فخاطري يوم كنت صغير ادخل وبالخش ابوق من اللي مطلعينهم لنا واحطهم وآكلهم بالخش

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : اوني صايم بس ورا البيت الشمس غايبه ههههههههه مافي صيام

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : والله العظييم ههههههههههههه

غلا : ههههههه مافي بودرة جلي روح الجمعيه

خالد : من صجكممممممممممممممم ، امي ماخلت شي فالجمعيه تبوني اروح بعد !!

غلا : هههههههههههههه في في بسسسسسسسسسسسسس اكل الصبي

خالد : اووه نسيته

ظحكت غلا على خالد وراحت لعمها ..

عمها كمل الآيات اللي كان يقراها وصدق كلامه بالله العظيم وباس القرآن وسنده على مسنده ..

سعود : هايبا؟ شفيج؟ فعيونج كلام

غلا : ههه لا مافيني شي عمي ..

سعود : قولي ياغلا

غلا : عمي بقولك هالكلام ومابيك تقوله لخالد ..

سعود : افا علييج يابنيتي هاتي قولي شفيج؟ مزعلج خالد؟؟

غلا : لالالا ، خالد طيب موت معاي ، بس انا ياعمي حرجي على مرت عمي

اموت واعرف ليش جاسيه على جذي ؟ والله ماضريتها بشي ولا افكر اني اضرها .

هي ليش تعاملني جذي ، شصاير مخليها علي جذي؟؟ اذا في شي قولي ياعمي

يمكن انا اغلط بشي معاها دون ماحس ..

سعود : لا ياغلا ، انتي ماطلع من شي ، اصلآ انا مافكرت عدل يوم خذتها .
وايد قالوا لي عن طبعها ، بس انا ماصدقت وحتى لما خذتها ماكان جذي طبعها

حتى لو تحمق وتعصب ، بعمرها مارفضت شي لعيالنا لا خالد ولا عمر

فجأه انعفست حالتها وصارت جذي والله العالم من شنو .. حتى علي انا

غلا : معاك ؟؟

سعود : بس لها من يردها ، ومردها بتعرف غلطها ..

غلا : صح كلامك ياعمي

عمر : يلا يبا يلا ام فيييييصل ، بنفطر خلصونا

سعود : جايييين ههههههههههههه ،،، من يومه وهو مايصبر على الفطور

غلا ظحكت له وقامت مع عمها ..


يوم الجمعه كانت العايله كلها متجمعه ..

خوالهم وعمانهم وخالاتهم الكل فالكل موجود

كبار و صغار بنات وشباب نسوان ورجال ..

حتى عنود كانت موجوده ..

كانت ظايعه فجمال خالد .. احلووو موت فال24

طولان و ملامحه صارت حاده اكثر من قبل

يعني الظحكه من خالد تموت 10 بنات لووووووووووووووووووووووول ..

اهممم شييي ..

المهم . . .

كانت تدور اي موضوع تفتحه مع خالد وغلا ماتبيها تسولف معاه

كل ماتكلمت هي ردت ولا سولفت معاها ..

لييين ماخلتها تروح بعيد عنهم ..

طبعآ المكان مليان بحشرة اليهال والناس وظحك البنات ..

فاطمه : ها خالد ، انت ليش مسوي جذي ليش؟

خالد : شمسوي ؟

فاطمه : فعيالك ؟ يعني قلنا انت بشع اوكي بس غلا لا ليش جذي عيالكم

غلا : لا والله ، شفيهم عيالي

فاطمه : سبلان هههههههههههههه

غلا : واااااااااااااااااااااااااي سكتييييييييييييييييييييييييييي

خالد : ارتاحي فاطمه ارتاحي

فاطمه ظحكت ومشت عنهم

خالد يموت وينرفز بنت عمته ماتتحمل كلمه من صبي على طول تتنرفز ..


غلا تعبت من حشرتهم والسوالف والسلاامات وقعدت بروحها بره

الهوا حلووووووو والجو بادي يبرد عليهم ..

ماسلمت من اليهال وحشرتهم والصبيان اللي لحقوها استعراضات ..

رفعت عينها تطالع السما وهي تتمنى لو عمها وياهم

( ياكره البيت بدونك ياعمي ، ماتعودت على رمضان بدونك .. )

نزلت عينها على عتبات الدرج

وتفاجئت بمحمد قاعد عليها ويطالعها ..

غلا وقفت على وبعدت عنه ..

محمد : ليش رحتي؟

غلا : شتبي مني؟

محمد : ولاشي بسولف

غلا : ماعليه انا بدخل اشوف خالد يبيني

دخلت غلا ودورت خالد لقته عند عمته يشرح لها شي عن شغله وقعدت حذاه

خالد وتغريد تفاجئوا انها جات ..

خالد : وين كنتي؟

غلا : ها لا بره

خالد : زين شفيج

غلا : ولاشي ..

كمل خالد الشرح وغلا مسكت يده من الخرعه


(( والله ميانين عيالهم ، مستخفين شفيهم ! ولا هالمحمد اففففففف ))


بعدها ردوا خالد وغلا لبيتهم يوم السبت ..

فطروا بروحهم مع عيالهم والجو ولا أحلى ،،

بعد الفطور ماخلص راح خالد يتسبح للتراويح وغلا تجيب له اللي يبيه ...

طلع وكشخ بالثوب وغلا تدخته

خالد يكح : بس تكفين احتكرت ماقدر

غلا : لالالالا ماحتكرت من الزقاير احتكرت من البخور

خالد : ياغلاااااااااااااا خلااص انفقعت

غلا : هههههههه لا والله .. ! دخان فقعك على قولتك

خالد : ايه فقع اناا

غلا : هههههههههههههههه حمدلله والشكر

خالد : حمدلله والشكر (وهو ينسف الغتره وغلا تدخن شعرها)

خالد : حلاتين حلاتين دخني شعري زين عبالج مب طويل اطول من شعرج

غلا : هههههه لا والله ماشفته ورني اياه

خالد : اسف الصراحه انا واحد يؤمن بالعين الحاره من النساء

غلا وهي ميته ظحك : صج

خالد : نعم ، وانا خاشه بواسطة القحفيه

غلا : ههههههههههههههههه ،، اااها خوش والله

خالد : هههههههههههههههه ،، يلا حياتي ، ديري بالج على روحج

غلا : انشالله ، وانت بعد ..

خالد حب راسها وطلع ،، رد للغرفه

غلا : ها شفيك؟؟؟

خالد : عيااااااااااااااااااااالي ، حشاشة يوفي

غلا : ههههههههه زين زين كاهم ..

كانو بالمنز ،، حبهم وطلع ..

غلا تمت مع عيالها تلاعبهم وتكلمهم حتى ..

نزلتهم معاها وقعدت بالصاله التحتيه

قعدت شوي وبعدها خلت الخدامه تشوفهم ودخلت الصاله الكرستاليه بروحها كعادتها وقفلت عليها ..

(( هذي عنود شفيها على خالد ، زايدتها معاه شوي ))

ماسلمت من عيالها حتى بساعة الصفا بروحها ..

الخدامه تطق و هي شايله فيصل يصيح ..

دخلته غلا معااها وتمت هي وياه بالدار ...

رجع خالد وقال لها عنده كم شغله بيخلصها وبعدها بيطلع معاها

عازمها على السحور خخخخ ..

غلا تبيها من الله هاليومين قعدتهم فالبيت وماتبي تطلع بس زهقت ..

قبل لايجي خالد لانه تأخر نومت فيصل وسعد

وكشخت وتعدلت وخلت الخدامه عندهم ..

نزلت ولقت خالد توه داخل البيت ...

خالد : هلا واللللللللللللللللله

غلا : اهلا اهلا

خالد : شهالكششششششخه

غلا : الله واكبر لا كشخه ولاشي

خالد : والله كيفيييي

غلا : هههه صح كيفك انت بس

خالد ظحك لها وظحكت له وطلعوووووووووووو ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011