عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #206  
قديم 04-03-2008, 05:27 PM
 
رد: غلا

راح خالد مع غلا وتسحروا بالمطعم ..

طلعوا من المطعم وقالموا بيمرون يسلمون على سعود ولطيفه ..

ماطولوا عندهم سلموا وقعدوا شوي ومشوا ..

عمر ماحب انه يقعد معاهم عشان يتجنب مشاكل او اي عداوات بينه وبين غلا او خالد ..

سلم و كان يدل دربه للمجلس ، وقعد مع ربعه ..

رجعوا للبيت وغلا على طووووول لعيالها ..

فتحت باب الدار وراحت لعند سريرهم ،، طلت عليهم لقتهم نايميين ..

خالد : غلا !

غلا وهي واقفه عندهم : ها حبيبي؟

خالد : تعالي شوي ابيج ..

غلا لفت عليه لقته قاعد وجنه يبي يقول كلام ..

قعدت على الكرسي اللي جدامه وجابلته : خير حبيبي !

خالد : غلا شخبار عليا ؟؟

غلا : طيبه ، صار لها فتره ماتصلت لي ..!

خالد : متى آخر مره ؟؟

غلا : اممم اخر مره سمعت صوتها اتصلت تبارك بالشهر

خالد : حلفي ، هاي فتره !!

غلا : ههههه يعني تقدر تقول

خالد : انا سمعت انها تزوجت !

غلا : شلون؟ تزوجت!! لا هي ماكانت تبي..

خالد : امي قالت لي انها خذت ولد خالتها ، بس انا قلت اسمع منج لان علاقتها اقوى وياج ..

غلا : لا هي قالت لي ان امها تبي تزوجها لولد خالتها وهي ماتبي وكانت متظايقه حيل من السالفه وتقولي ابي انتحر

خالد : اعووذ بالله .. الله يعينها على مابلاها .

غلا نزلت راسها وتذكرت عمها سعد شلون كان متشووق للعرس ويجهز كل شي لمرته

يفكر ويخطط لحياتهم ويبني آماله وأحلامه مع خطيبته ..

بس المكتوب حرمه حتى انه يكمل احلامه بالحلم او حتى بتحقيقها ..

خالد : شفيج غلاي؟

غلا : لا ولاشي

خالد : علي انا ؟؟

غلا : مادري خالد ، من اسمع طاري عليا اذكر عمي سعد ، و تظييق علي الدنيا كلها بكبرها ، ماطيق حتى اني اتكلم ..

خالد : ياغلا ، ياعمري ، انتي ليش تحبين تظايقين روحج ، انا اعرفج انتي لين الحين بطاري عمي و تفكرين فيه حتى وانتي تكابرين ..

بس بدال اللي تسوينه بروحج ، وتحزنين عليه وتصيحين ،، انتي اصلآ تدرين كل دمعه من عينج ،، الحلووه هذي ،، (ظحكت غلا) ، تنزل عليه مثل الماي الحار على قبره ،، موزين ياغلا ، فكري باشيا تسوينها له تنفعه وتنفعنا ..

غلا : انشالله ..

خالد : لا ، ياوعد ياازعل

غلا : خلاص من عيوني

خالد :حيااتي انتي والله ..

رن موبايل خالد ..

خالد : يوهووو شيبي ذي؟؟

غلا : منو؟

خالد : خليفه رفيجي ، لعوزني تعال افطر عندي وتعال افطر عندي ، انا مابي

غلا : ليش ؟ حرام ياخالد كفايه انك قاطعهم وجنه حد موصيك عليهم ..

خالد : شسووووووووووي !! ماقدر اباعدد عن الحلويييييييين

تدزه غلا : رد علييييه خااااااالد

خالد يحذف موبايله : م ا ب ي

غلا : خاااااااااااااااااااااااااالد

خالد : ههههه ،، انزييين ، يحلاتج وانتي معصبه تونسييين هههههههههه ..

غلا : صج

خالد : يس ..

وقام يرد على رفيجه ..

غلا قعدت بروحها وخالد بالبلكونه يهاوش رفيجه شوي ويرد يتغشمر ويمدحه خخخ ..

غلا تسمعه وتظحك ، حطت كفوفها على الكرسي وحطت راسها فوقهم ..

وقعدت تفكر ..

شمعنى انا بس؟؟ ليش انا القراب مني يخلوني ويروحون ؟؟

انا ماسويت شي فحياتي عشان الله يجازيني جذي ..

بس اانا شدراني اني ماسويت شي غلط؟؟

انزين حتى لو سويت ،، شمعنى انا اللي اغلط وجزاي اكبر من غلطتي؟؟؟؟

افففففف انا تعبت خلااص ماقدر بعد ، ليش الله ماياخذني مثل ماخذهمممم ..

خالد يهزها : غلا وين رررررررررررحتي؟؟

غلا : هلا؟ كاني وياك ..

خالد : وين وياي حياتي؟ صار لي ساعه اكلمج ماتردين ، شي مزعلج ؟ شي يعورج؟؟

غلا : لا حبيبي ولاشي ، بس سرحت فيك

خالد : اي اي سكتيني

غلا : ليش اسكتك ؟؟ يعني ماتدري اني احبك

خالد : وادري اني اموت فيييج

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.
  #207  
قديم 04-03-2008, 05:27 PM
 
رد: غلا

اليوم الثاني ..

خالد كان بالساعات الاخيره من دوامه وهو من قام من النوم

يحس ان جسمه حااار وراسه ثقييل ..

يحاول يفتح عينها لكن كاسيها الخمول والتعب ..

كان يقول يمكن ليش اني امس سهرت وطولت مانمت من وقت ..

شال نفسه ونزل قبل الدوام لايخلص بثلث ساعه ..

ركب سيارته و مشى على أقل من البطيء للبيت يحس لو سرع بيفقد سيطرته على السكاان ..

وصل للبيت وهو يالله قادر يفتح الباب ..

غلا كانت طالعه من الغرفه التحتيه وشافته داخل البيت توه ..

غلا : هلا والله ببوفيصل

خالد وهو مبين عليه التعب ، ظحك لها : هلا فييج

غلا تمسكه : بسم الله عليك خالد ،، شفيك؟؟ شصاير؟؟

خالد : تعباااااااان غلاا ..... وطاح على الارض ..

غلا صررررررررخت فالبيت كله تدور حد يسعفها محد عندها ماعرفت شتسوي ..!

تصحي خالد شوي شوي وهي تظربه على وجهه ..

خالد يفتح عينه ويرد يسكرها وهو ماسك فيد غلا ..

غلا ماتت تحس الخوف يحتلها ماتعرف شتسوي ، نست كل شي ماتعرف شتسوي

سحبته معاها لاقرب دار واتصلت على الدكتور يجي للبيت

خالد كان غايب عن الوعي بس يحس باللي حوله ..

فاتح عينه بس مسكرها (فهموها انتوا عاد خخخ ) ،، يشوف غلا دموعها تطيح من عينها

دقايق ووصل الدكتور للبيت ..

غلا لفت شيلتها بسرعه ودخلت الدكتور عند خالد ..

قعدت غلا على الكرسي وهي متوتره وبتاكل روحها من زود مابالها منشغل على خالد ..

جاتها الخدامه وسعد يصيح قالت لها تتصرف فيه لانها ماتقدر تشيله وهو جذي..

نطرت وتمت تنطر لين طلع الدكتور ..

الدكتور : انتي اخته؟؟

غلا : لا دكتور انا زوجته ، شفيه خالد؟؟

الدكتور : لا حمدلله صحته جيده ، بس هو جايته انلفونزا بس تعب لانه صايم والجو حار شوي

غلا : اكيد يعني مافي خطير ؟؟

الدكتور : لالالا ولاتشغلين بالك ولاشي ، حمدلله زوجج بأحسن حال ، بس الي ابيه منج تحافظين على تنظيم مواعيد ادويته هذي

وياكل عدل ويرتاح ويبتعد عن البارد

غلا : انشالله ..

طلع الدكتور من هالصوب وغلا دخلت على خالد من الصوب الثاني ..

كان لين الحين تعبان ..

حاولت معاه انه يقطع صيامه ويقظيه بعد رمضان مابغى وقال بيكمل لانه مايحس بتعب قوي ..


عمر كان قاعد فالصاله بروحه يسمع شريط قرآن ويوقفه ويرد يعيد الآيه من وراه ..

دخلت عليه الخدامه تقوله انه موبايله يرن وسكر ..

خلته حذاه وطلعت عنه ..

كمل عمر وقعد يقرا و رن الموبايل ..

رد ..

عمر : الوو ..

محد رد عليه وسكرواا ..

عمر تنرفز يكره هالحركات ،، كمل قرايته ومن بعدها راح قعد مع ابوه ويدته .. وامه فالمطبخ

عمر (( لين متى البيت فاضي علينا جذي؟ لا اخت ولا عمه ولا اخو ولا حد ، شهالملل اللي بيذبحني بهووووون ))

سعود : عمر؟؟

عمر : سم يبا

سعود : انا اليوم بروح مجلس بيت بوراشد ماتبي تجي معاي؟

عمر : لا يبا

سعود : ليش يبوك.؟ قبل انت اللي تسبقني لهالطلعات ، شصاير؟

عمر : مادري يبا مالي نفس

سعود : بسك من هالكلام ، بتقعد فالبيت مع من امي بيجونها الحريم وامك معاهم ولا عندنا لا يهال ولا كبار

عمر : هههه عدل كلامك يابوخالد ، خلااص بأمرك

سعود : بارك الله فييك ، خلااص يبا بعد التراويح انا بروح لهم

عمر : بس ليش يبا؟ مناسبه ولا شنو ؟؟

سعود : اي ياطويل العمر ، ولده راد من رحلة علاج

عمر : اها يحليله ..

عمر تذكر أمريكا وربعه وعيونه ، شلون كان منعمي عن حلاوة الدنيا وروعة ألوانها اللي ماعطاها حقها الكامل بالتأمل فيها ..

كان مايبي الا يشوف طيف غلا بعيونه والحين !!

وينها عيونه؟؟

عمر : يبا !

سعود : نعم يبا؟

عمر : يبا من شنو انا انعميت ؟

سعود فتح عينه وانربط لسانه ماعرف شيقوله ..

عمر : انا اخاف مغمض ونسيت افتح ههههههههههه

سعود سكت ولا علق ظحك لولده وقام للصاله اللي اعتاد يقعد فيها ويقرى القرآن ..


.* بعد الفطور *.

خالد مارضى يفطر بالدار و طلع فطر مع غلا بالصاله مع اليهال خخخ ..

بعدها دخلته غلا غصب عليه للدار وقعد فيها

خالد : ياغلا شفيج ! بروح للصلاة

غلا : ماعليه حبيبي انت معذور تعباان

خالد : ياويلي من الله اظيع الصلاه وانا مافيني شي

غلا : خالد امسك جبينك شوفه شاب ضوو ارتاح بس لاتتكلم

خالد : ياااااااااالله صدقيني مافيني شي حران ابي هووى

غلا : مافي يعني مافي ..

خالد نزل راسه على انه زعلان وغفت عينه من زود التعب ..

غلا طلعت ووطت على الليتات وراحت لعيالها ..



اليوم الثاني ،،،



عمر كان قاعد بدار غلا و خالد ..

لابس ثوبه بدون غتره ولا شي بنظارته السودا اللي اعتاد يخفي عينها عن الناس بها ..

دخلت غلا وقعدت عند ريله ..

عمر : انتي معاي؟
غلا : وانا اقدر اخليك؟
عمر : ولهت عليج ..
غلا : وانا اكثر ، فوق ماتتصور
عمر : ليش خليتيني ورحتي ، تحرقين قلبي ، ماكفت عيني!!
غلا : لاتقول جذي حبيبي ،، خذ عيونك ، تفداك عيني ، بس لاتقول هالكلام الي يذبحني وانا مالي ذنب
عمر : ماتبين تقولين انج تحبيني لين الحين!
غلا : وان قلت بتكفي؟ لو اقولها من اليوم لين 1000 سنه جدام من عمري ماتعادل ذره من غلاتك
عمر : ولهت عليييج حييييييييل (نزل راسه)

غلا وقفت وراحت عند الدريشه فتحتها وطيرت شعرها ..

غلا : وانا اكثر ، بس منعوني عنك ، خذوني لهم ، احبك واحبهممم
عمر : مايصير ياغلاي ، الحب لواحد مو ل2 ..

غلا رجعت له وشالت النظاره من على عينه ومسحت على وجهه ..
غلا : تظن غلاك بيخونك بيوم؟ قلبه بيدق لغيرك وانت نبضه؟
عمر : ..............................
غلا : احبك انت
عمر فتح عينه ووو ................

عمر فتح عينه؟؟












مادري؟؟
  #208  
قديم 04-03-2008, 05:28 PM
 
رد: غلا

عمر يحاول انه يفتح عينه عشان يشوف غلاه لآخر مره

عمر : موقادر
غلا : عشاني حاول
عمر: وغلاتج ماقدر ماقدر
غلا : ماولهت علييي
عمر : شفقااااااان من ولهي عليييج يالغلا بس شسوووي !
غلا : انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عمر حس بأن حد يهز جسمه

تركي : قوم ياعمر ، بسك نوووووووووم ، قووووم
عمر حس بالهزات والضربات تزيد على جسمه خربت نومته عليه
عمر : هااآآآآآااااااه؟؟
تركي : بسك ياعمر قوم خل نطلع
عمر : شنو ؟ يعني انا كنت نايم؟
تركي : اعوذ بالله لا كنت سرحان تصدق
عمر : اففففففف ، والله خوش حلم ، صج حلمممممم مستحيل يصير واقع
تركي : خير ششفت؟
عمر : ولاشي وين بتطلعنا؟
تركي : لين قمت وخلصت قولي
عمر : ياربي عليك احنا صيام وتعبانين وين بنروووووووح
تركي : ماتبي تطلع كيفك ، بروح الجمعيه هههههههههههههههههههههه
عمر : وشو ؟ شحقه؟؟؟؟؟؟؟
تركي : احم ، والله ام تركي تبي اغراض من الجمعيه ، وقالت لي اجيبهم
عمر : وانا بتوديني شله؟اناولك الاغراض .. شايفني مفتح؟
تركي : عمير الله يهداك شفيك؟ ماقلنا شي ابيك تروح وياي ليش معصب ؟
عمر : مافيني شييي
تركي : وانت يامعصب ياساكت
عمر : لاتلومني تروووك ، ااااخ اللي فيني مو بس يسوي جذي ، اللي فيني يجنن ..

تركي هز راسه وراح يجيب ملابس عمر ..


.* اليوم الثاني *.

بعد الفطور خالد كان منسدح بالدار الفوقيه و فيصل بحظنه ماسك ابهام خالد ..

خالد : انزين وبعدين؟
غلا : لا بعدين ولا شي ، قلت لك خالد روحه للمزرعه لو على دمي مارحت
خالد : ليش ياعمري لييييييش؟؟
غلا : لاتسوي روحك ماتدري خالد وانت اكثر واحد تعرف والمفروض من غير ماقولك تعرف، أصلآ .. أصلآ انت لازم تتفادى تجيب لي هالسيره ،
انا مابغيت اطلع منها وافتك تبون تردوني لها ، ليش شسويت لكم اناا؟ اففففففففففففففف (تهد الاغراض وتقعد على الكرسي مغتصه)
خالد : غلا ، ياحبيبتي ياام فيصل ، ياام سعد سمعيني انا وغلاتج انتي وهالكوره راح عن بالي وماقصدت غير وناستح .. بس!
غلا : ماصار شي ..
خالد : عيني فعينج !! @@
غلا تطالعه وتظحك : خاااالد
خالد : هههههههه شفتي شلون
غلا : شفت شفت
خالد سدح فيصل وغلا تخض مرضاعته
خالد : هههههههههههه الله والله ايام المراضيع ههههههههههههه
غلا : هههههههههههههههههههه هاا اشتقت لها
خالد : ها.. لا عيب انا رجال شهالكلام !!
غلا : صح صح ..
خالد : افا علييج
غلا : امسك المرضاعه وعطها فصيل
خالد : تامريييييييين يالمدام
غلا تلف عليه : شقلت؟؟؟؟؟
خالد يرقص لها حواجبه : يامدام " يبي يحرها " .
غلا : اففففففففففففففففففف خالد لاتقعد تسوي جذي
خالد : اوكي يامدام
غلا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
خالد : وااااااااااااااااي
غلا : يوهوووووو ، وين سعد
خالد : مع حمد هاهاهااااااااااي
غلا : حبيبي شفيك؟
خالد : شسوي مصخن ، مسكين مريض ، تجابلين عيالج وانا لي الله ..
غلا : خالد يالعياااااار ، صرت بخير بسم الله عليك لاتقعد تفاول على روحك بعد
خالد يكح : لالا فيني كحه
غلا : بسم الله عليك حبيبي خلاص بنطلع عنك وانت ارتاح
خالد : انا ماقلت لج اني صرت احسن؟ وايد احسن ،، بخير حمدلله
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
خالد : ياحلااااااتج غلا ، تذكرين قبل ، اول ماصرتي عادي ويانا !
غلا : شلون؟؟ متى؟
خالد : انتي اول ماجيتي البيت (تاخذ فيصل منه) بيتنا القبلي ،، كنتي تستحيييييين منا وماتقعدين وايد
غلا : اي صح!!
خالد : بعدين صرتي عادي تقعدين
غلا : => اي؟
خالد : هههههههههه اذكر كله تظحكيين يحليييييييييلج ههههههه والله استانس يوم تظحكين
غلا : شمعنى؟
خالد : مادري؟
غلا : لالا جد خالد ، كلمني صج قولي بكل شي كنت تحسه من دخلت عليكم
خالد : شحقه؟ تحقيق لالالالالالالا
غلا : شنو لالالالالالا ، يلا يلا والله ازعل عليك
خالد : مسكتيني من اليد اللي تعورني يام سعد
غلا : (تعمز له) ههه اعجبك
خالد : يارووووووحي هههههههههههه ،، شوفي غلاي ، انتي الصراااحه اول مادخلتي يمكن لاني ماتعودت ان عندي اخت وبنت ويانا
كنت اشوفج بنت كامله يعني انتي صورة البنت الكامله اللي بعيني ، يعني لما اشوف بينت غير اقيسها على كل صفه من صفاتج
ناعمه ، وحلوه ، وطيبه أمورره (يظحك) كتكووته ههههه
غلا : ههههههه
خالد : الصراحه عجبتيني اول ماشفتج بس قلت عادي اول الايام وبعدين بتعود ، وهذا اللي صار كنت اغض النظر عنج ، اصغر مني وخجوله حدج ..
بعدها صرت اكلمج واستانس عليج يعني عادي ، مثل مانتي تستانسين من علاوي ولد عمتي ، انا استانس من بنت عمي ، غلاااي
غلا : هذاك قبل
خالد : آآخ لا تسألين عن الحين ، تحملي
غلا : ههههه ليش
خالد : كلش كلش لاتسألين
غلا : ليييييييييش
خالد : اااخ انا صاير مثل الاسير وقيدي فييدج وانتي معذبتننننني
غلا : شدعوى بوفيصل !
خالد : يارووووووح بوفيصل انتي ، ماتصدقيني يعني ، مسكي قلبي وشوفي
غلا تظحك له : حيااتي والله ، الله يخليك لي ياخالد ، والله انت ماتدري شسويت فيني ، غيرتني ، غيرتني وايد
خالد : يابعد عمري والله ..
غلا : اييي صج خالد ، راح عن بالي
خالد : شنو حياتي؟
غلا : خالتك مسويه الفطور عندها باجر ، ولازم نروح
خالد : تامريني انتي بس نروح الا نروح ونخلص فطورهم بعد ، شتبين انتي ؟ آمري بس تدللي
غلا : خاااااااااااااالد
خالد : ياعيووووون خالد
غلا : اي اي قص علي بكلمتين حلوين وخلني انسى
خالد : افا ، افا يام فيصل انا اقص عليج (يمسك قلبه) آي قلبي شوي شوي علي
غلا : خااالد حبيبي لاتسوي جذي
خالد يفتح عينه : تعيدينها مره 2؟
غلا : لالا خلاص توبه
خالد : عفيه عليج ، هاتي شعندج؟
غلا : عندي شرط وااااااااااحد
خالد : آمررري
غلا : لاتكلم عنود ولا ترد عليها
خالد : من هالعين قبل هالعين ، شتبين بعد !
غلا : ولاتعانيها ولا شي
خالد : انشالله ، بس اذا هي سألتني شسوي؟ اسكت ؟؟؟
غلا : لا انا برد عليها
خالد : يسلم لي الناطق الرسمي والللللله
غلا ماتت ظحك عليه وتسوي روحها معصبه : لاا والله ، ههههههههه
خالد : ظحكي يبا ليش ماسكتها هههههههههههههههههههههاااي
غلا : مابي معصبه انااااااااا
خالد : لاااااا ، شوي شوي ترا اروح فيهااااااا
غلا : صج
خالد : تعااااااالي
غلا : ماااااااااااااااااااااااابي


قعد خالد مع مرته وعياله شوي ، وبعدها طلع ..

غلا تمت بروحها فالبيت ، قعدت شوي وجاتها الخدامه تقول لها ان غاده تحت ..

استانست غلا واخيراً حد بيونسني بغياب خالد ..

غلا كانت لابسه جلابيه مغربيه عجيبه ..

مابدلت ونزلت لها ..

استقبلتها وقعدوا ، تموا يسولفون وشلونج شخبارج شمسويه ومن هالسوالف ..

غاده وهي تاكل الحلو : غلا؟
غلا : نعم؟
غاده : انتي شلونج مع العنود؟
غلا : شلوني يعني؟ عادي !
غاده : غلا شوفي ترا هذي تربية امها تحملي منها ، وانا اشوفها حاطه عينها على خالد مادري شفيها استخفت ولا تستخف
غلا : وانا بعد والله ، بس يمكن احنا ظالمينها ، يعني هي تسأله من باب المجامله ولاشي ..!
غاده : والله براحتج انا بحذرج لان هذيلآ ، آآخ ، سأليني عنهممم
غلا : ليش؟
غاده : والله هي وامها وحمود اخوها بعد شفت الويل منهم ، تخيلي حطت دوبها ودوبي من انخطبت ..
غلا : شلون ، شقصدج ؟؟ مافهمتج ترا !!
غاده : يوم خطبوني وهلي راحوا يسألون عن ريلي ، ماشالله تكفلوا هم بالمسؤوليه وسمعي السوالف اللي طلعوها ماخلو كلمه عليه
الا متزوج الا عنده عيال ومطلق الا راعي سوالف والا والا ، دوخوووني وكانوا يسوونها من قبل ، لكن ابوي الله يسلمه كان يعرفه اهله ، وحمدلله بطيت عينهم وعرست هههههههه
غلا : هههههههههه ،، والله مب هينين !
غاده : وحمود ،، افييه ، نتفه ياهل ، تخيلي كانو يبون يزوجوني اياه ، على شنو مادري؟
غلا نزلت راسها.. وابتسمت ..
ردت رفعته : كاني كبره وخذت خالد ، مافيها شي !
غاده : انتي و خالد غير وانا ويا هالعله مانتوالف

رن التليفون

غلا ظحكت لها : عن اذنج ارد على التيلفون
قامت غلا وردت على التليفون ..

غلا : الووو ! !
الخط : .................
غلا : الووو؟؟؟
محد يرد ..
سكرته غلا ، شافت الرقم ، طالع لها No Numb

رجعت غلا وهي محتاره ..
غاده : ها منو؟
غلا : مادري محد رد علي!
غاده : يمكن غلطانين
غلا : يمكن !

قعدت غلا تسولف معاها ويظحكون ..

عمر كان بالمجلس فبيت تركي وربعهم كلهم موجودين ..

عمر : تركي
تركي : هلاا !
عمر : هاك تليفوني دور اسم جاسم واتصل عليه
تركي : انشالله
دور تركي اسم جاسم لين حصله واتصل
تركي : هاك حبيبي
مسك عمر الموبايل وتم ناطر يرن يرن محد يرد ..
عمر : متأكد هاي رقمه؟
تركي : اي مافي الا هالجاسم .!
عمر : شبلاه مايرد؟
تركي : مادري والله .. يمكن محد اتصل له بعدين
عمر : مواعده انا
تركي : يمكن انشغل اتصل له بعد شوي
عمر : صح ، بعدين اتصل له . .
تركي : زين يالله عمور مب مسمعنا شي؟
عمر : يلا روووووح رمضان الناس قول لاإله الا الله محمد رسول الله ..
تركي : يبا اللي بيغني بيغني برمضان ولا غيره

عمر حذفه بالمسند : يلا انجلع
تركي : ههههههههه والله العظيم ليش ماتغني الحين يعني ؟
عمر : ياخي بمزاجي انااااااا متى مابي بغني زين جذي
تركي : نحاس السالفه
عمر : تقدر تقول هاهاهاااي
تركي : ياكررررهي

تم عمر يحاول انه بجاسم انه يرد مارد عليه يتصل ويطرش مسجات ولا يرد عليه

جاسم من الصوب الثاني كان يشوفه ولايرد عليه ..
وعد غاليه انه يقطع علاقته بعمر نهائياً
بس قلبه من داخله كان يعوره
يدري انه غلطان ويدري انه حقير بفعلته هذي بس .. خطيبته تبي جذي!!!

جاسم قرر يخطب غاليه بس يشوف الوقت المناسب لها ..

وحتى مافكر انه يفاتح عمر او انه يعلمه عن هالسالفه

عده كأنه واحد اغرب من الغريب


شرايكم بتصرف جاسم مع عمر؟؟

يستاهل عمر؟؟

مب حرام اللي يسويه فيه؟؟

كله من غاااااااااااااااااليوه
  #209  
قديم 04-03-2008, 05:29 PM
 
رد: غلا

.* بعد مرور 3 أيام *.

عمر زهق من كثر مايتصل على (جاسم) و جاسم ولا معبره ..
حاول يصيده برقم بيتهم لكن دايمآ يردون عليه بجمل رسميه ( طالع ، مشغول ، معزوم ) ..
قعد عمر بداره اليوم ومايبي يطلع .. واليوم ثلاثا باجر اربعا ، وبعده خميس
باجر بتجينا غلا وخالد وعيالهم ، فديتهممممم والله فلاعيص ,, بس
رفع حاجب ونادى الخدامه ، جاته وقال لها تدور له العود ..
فهاللحظات غلا كانت داخله البيت مع تغريد عمتها ..
كانت رايحه معاها للسوق وقالوا دامهم قراب يسلمون على يدتهم وبعدها يردون ، ماتوقعت ان عمر بيكون موجود فالبيت ..
سلمت وقعدت معاهم شوي وبعدين راحت تدور عمها سعود ..
بكل عفويه ودون لاتحس جذبها صوت عمر الحزين وانخشت تسمعه ..

لو التمني ينفع اللي تمنى ..
ماكان صرت اليوم نفسي (شقيه) ..
اشوف كلٍ مع حبيبه تهنى
وانا حبيب الروح صعبٍ عليا
قلبي بحبك يالغلا تعنى
ارحم ياعل ايام عمرك هنيه
ان كان سيد البيض بالوصل منا
خطيته ياكبرها من خطيه

انا وخلي كل دارٍ وطنا
قلبي وعيني كلها له هديه ..

سكت عمر وتنهد ،، حط العود على الارض وفصخ نظارته ومسح على وجهه ..
زهقان ومتملل مايعرف شيسوي .. محد عنده يساعده ولايواسيه ولا حتى يكلمه ..
غلا نزلت عينها و كل لحظاتها اللي فاتت مع عمر مرت عليها فغمضتها لعينها ..
فتحتها ولفت تسندت على الطوفه ودموعها على خدها على حال ولد عمها ..
(مستحيل عمر يحبني لين الحين مستحيييييييل ، ليش يحبني ؟ زين انا ماحبه! انا خلاص مب له ليش معلق روحه على الفاضي عاجبته حالته يعني ، راضي عن نفسه)

سحبت غلا من العلبه اللي على الطاوله منديل ومسحت دموعها ,،

تغريد من راها : غلا، تصيحين؟
غلا تخرعت: ها ، لالا ..
تغريد : عيل شفيج؟
غلا : اكيد شي دخل فعيني
تغريد : اها ، انزين انا بروح بتجين ولا بتمين هني؟
غلا : لابتم ربع ساعه ويطلع خالد من دوامه بنتظره يمرني
تغريد : خلاص عيل ، مع السلامه
غلا : مع السلامه ..

سلمت على عمتها وطلعت تغريد من البيت رايحه لبيتها ،،
اتصلت غلا على موبايل خالد وانتظرته يرد ..
رن ،، رن ،، رن ،، رن
محد يرد استغربت غلا ! خالد من 3 رنه يرد على طول واذا هي متصله سيده يرد ..
قالت يمكن ناسيه وعنده اجتماع .. رجعت الموبايل فالشنطه وقعدت مع يدتها
راحت يدتها تصلي العصر وخالد لين الحين ماجاها ..
راحت تشوف موبايلها لقت 5 missed calls منه
تخرعت اتصلت ورد
خالد بخرعه : الووووووو؟؟ الو؟
غلا : بسم الله عليك شفيك خالد !!
خالد : انتيييييي وينججججججججججججججججج مو بس نشفتي الدم بعروجي الا نهيتيني
غلا : بعد عممممممممري والله ماشفت الموبايل كنت مع يدتي
خالد : افففففففففف حرام عليج تخرعت عدل عليج ،، وينج انتي؟
غلا : فبيت ابوي تعال خذذذني
خالد : حلاتها والله المدام ، شموديج دام ماعندج من يجيبج
غلا : لاا واللللللله دمك خفيف حبيبي ، وريلي وين راح؟
خالد : ريلج تعبان ، شرايج تباتين عندهم
غلا : خاااااااااالد عاد تعال خذني مابقى شي عن المغرب
خالد : انا فالبيت ياغلا وين البس واجيج خلاص فطري عندهم
((غلا تخرعت خالد جنه من صجه ،، شلون يخليها بروحها هني وهو فالبيت))
غلا : خالد مب وقت حركاتك تكفى ، تعال خذذني ، ترا ارد فتكسي
خالد : يمدحون كروه حياتي ، مكيفه وزينه
" كروه : تكاسي قطر خخخ "
غلا : لاااا والله !!
خالد : والبرتقالي واويلاااااااه شحلاته غلا بطل من الدريشه جان شفته شاخط عرفت انج وصلتي عشان ماظيعج
غلا تظحك وهي منقهره : خااااالد لاتسوي فيني جذي حرام عليك
خالد : زين لفي وراج
غلا : لا والله
خالد : والله ، لفي
غلا لفت ولقته وراها يكلمها بالموبايل
خالد : حيالله ام فيصل
غلا ظحكت : حيالله بوفيصل
غلا سكرت الموبايل وخالد عصب : الووو ،، سكرت
غلا تدزه بدلع : خالد شفيييييييك؟
خالد : امشي نشرد قبل لايحسون فينا
غلا : ههههههه شدعوى حراميه
خالد : تكفييييييييييييييين مالي خلق يدتي وابوي والسدره
غلا ماتت ظحك : ليش السدره بالله؟ قلت الاسامي ، قول امي
خالد : يلا يلا بسرعه
غلا : لا مافي بتروح تسلم ونطلع
خالد : تكفييين الحين يدتي بتزردني تلمني لين ماتطلع عيوني من مكانها وامي بعد
وابوي تهزيأه على السريع وعمير بيقعد يتشره ، غلا طلبتج لاترديني
غلا :اممممممممممممممممممممممممممم
خالد ينزل راسه : عفيه
غلا : ههههه ، خلاص يلا
خالد : تعجبينييييييييييييي ياام فصول ههههههه
غلا : ههههههههههههههههههه

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.

بالليل غاليه كانت تكلم جاسم فالتليفون ويسولفون ..

جاسم : اوووه ، جايني خط ، نطري غاليه
غاليه : صبر ، منو
جاسم : والله مادري بشوف من
غاليه : وان طلع عمر
جاسم سكت (عمر!! ) : ....
غاليه : اشوفك سكت ، ليش ماترد
جاسم : وشفيها ياغاليه الرجال ماسوى لي شي عشان اقطعه مني والدرب
غاليه : شوووووووف عيوني ، هذا شرطي وجان ماتقدر عليه كل منا بدرب
جاسم : ياسلام وانسى رفيجي!
غاليه : لاانساني
ورفعت التليفون

" باااال شهالنفس اللي ترضى المذله لروحها لهدرجه!!! "
جاسم عصصصصصصصصب وقعد ياكل فنفسه
علىىىىى شنو انا متمسسسك فيها شبي فيهاااااا
ومن هالكلام وبعد ساعه طخ ورد متيم بهواها ..
عمر المسكين كان من بعد صلاة التراويح يطلع مع تركي لمجلسهم يتجمعون الشباب ..
فوسط ماهم كانوا قاعدين والسوالف تجر بعضها دخل عليهم جاسم ..
وانصدم لما لقى عمر ، هالحركه كانت فخ لجاسم من تركي يبي يشوفه صج مايبي عمر ولا عمر ظالمه !!!
المهم دخل جاسم
وهو ماسك فالباب قال
جاسم : الس(انربط لسانه وظاع كلامه من شاف عمر )
عمر : تروك، هاي جويسم؟
تركي : ايي جاسم رفيجك
عمر سكت وماقال شي
تركي : حياك ياجاسم تفضل ارتاح ..
جاسم بلع ريجه وراح قعد حذا تركي سلم على الشباب وانررررررزح فمكانه متجمد
تركي : عمير ، ترا جويسم هنييي
عمر : اي ادري ، توه مكلمني وقاللي انه بيجي
جاسم فهم النغزه وسكت ..
تركي : الا صج جويسم ، عمر صار له فتره يتصل لك وماترد عليه عسى ماشر
جاسم بقق عيونه : ها،، لا ماشر ، ابد والله يخوك مشاغل شاغلتني حتى هن هلي
تركي : لالاا ، عورت قلبي الصراحه ، الله يعيينك
جاسم : شالسالفه عمير ، شسالفتك انت وصاحبك جايبيني هني ترزلون فيني؟
عمر : اكرررم عليك ياجاسم ان نترزل فيك ، مب طبايعنا هذي ، ولا طبايعنا نحقر الرفيج ، رفيجي اللي فوووق السنه ولا اعبره حتى بالسلام
جاسم : عمير تكفى الشيخ مو وقت عتاب وملام ، انا بمشي
عمر : الله يحفظك
تركي مسكه من ثوبه : انت شنو ماتستحي على وجهك ، الرجال يتصل فيك من اسبوع وانت ولا حتى لك نيه تعتذر
جاسم : يوووووووووووه وخر عني انت بعد
وطلع عنهم جاسم ..
عمر : جسووووم شفيك ياخي ، ماكان لها داعي هالحركه ، يمكن صج انشغل
اففففف انا شجاني وقلت له هالكلام المفروض اقدر انا لاني اخوه ولا ولد عمه واحد من ربعه
تركي : انا اعلمك فييه ..
عمر : لا ياتركي الله يخليك مانبي بين هالرجال بالذات عداوات
تركي : احلف بس ، شمعنى بالله
عمر : رفيجي ذي ياتروك
تركي هز راسه وهو معصب

جاسم كان فسيارته مطلع حرته كلها بالسواقه وداااااايس حده
يدري ان اللي يسويه غلط وتام على غلطه لكن شيسوي !
فكر ان عمر يمكن مع الايام بينساه لكن عمر طلع عكس تخيلاته كلها ..
  #210  
قديم 04-03-2008, 05:29 PM
 
رد: غلا

ثاني يوم بالليل خالد كان راد من شغله وهو تعبااان يدور المخده وين

خالد من فوق : غلا ،، ياغلااااااا
غلا طلعت له من الدار : انا هنيي خالد ، شفيك
خالد : تعبااااان بنام
غلا تسحبه للدار : ويعني انا الي بنومك ، نام بروحك
خالد : مابي خلج هني لين انام
غلا ظحكت : ليش يعني
خالد : كيفييي
غلا : هههههههههههههههه
خالد انسدح ومن قعد مع غلا طار النوم من عينه
راحت غلا تشيل سعد اللي بدت سنفونيته تشتغل بالصياح ، وخالد عينه عليها
يطالع شعرها وهي تنزل تشيله وترد ترفع جسمها وهي شايلته ، استخفففف ..
دارت فيه غلا وهي تسكته لييين ماسكت
طلت بوجهه وكان يعوووور القلب ساكت والدموع فعيونه وشفايفه متجعده لانه مبوز بهم ..
غلا : هههههههههه واي ياااقلبي ، خالد تعال
خالد راح لها : ها شنو ، تحجوا؟
غلا : هههه ، لا شوف
خالد يطالع ولده : لااااا شمسوييييه فولدددددي معذبته حرام عليييج
يشيله ويطيره
غلا حطت يدها على ويهها : لاااااااااا نزله نزله
خالد : شفيج ؟
غلا : خالد من كبره سعود نزله ، هاته والله بيطير ولابتحس فيه
خالد : ههههههههههههههه اماااا ولدي يطير ، يحلييله
شالته غلا من عنده ومشت وهو راها
قعدت على السرير وهي حاطته بحظنها وخالد منسدح ،،
غلا تسولف له وهي متعمقه بالسالفه وهو منقهرر من صجه ليش ان سعد فحضنها
خالد يدزه عن حظنها وينسدح
غلا : لالا ، استخفيت خالد؟
خالد : والله كيفيييييييييييييي
غلا : هههههههههه الله يعينك لا كبروا باجر شبتسوي
خالد : اففففففف انزين
غلا ظحكت ورجعت سعد لسريره ..

لطيفه كانت فدارهم وتفكر فخالد وغلا ..

افكاار وايد تروح وتجي على بالها
تخطط وتفكر وتجهززز
لكن محد يدري شاللي فبالها ، شناويه عليه بعد؟؟؟

دخل عليها عمر بعد ماصار يدل البيت طابق طابق كأنه يشووف ..
لطيفه تخرعت : عمر؟
عمر : هلا يمه
لطيفه : من جابك؟
عمر : ادل يمه
لطيفه : زين شفيك ، شتبي؟
عمر : مابي شي يمه بس متملل بقعد وياج
لطيفه : اي ، اقعد ..

قعد عمر مع امه يحاول يرجع اللي كان ، يحاول يخلي جرحه من امه يبرى ولو شوي
بس مايقدر كل مايسمع صوتها وخصوصآ كلمة لا قلبه يعوره واييد يتذكر لحظات ماتنطرى ..
يوم يروح لها وترفض بنت عمه ويوم يترجاها ويطيح على ريلها وهي مثل الجبل

عمر : عن اذنج يمه
لطيفه : وين بتروح حبيبي؟
عمر : بنزل بنزل
لطيفه : اوصلك
عمر : لا خلج ادل طريجي عددل
سكتت لطيفه لان ولدها مبين عليه انه متظايق حييييييييل بس ماتعرف
او بالاحرى نست شلون تواسي عيالها !!

يوم الخميس خالد وغلا قبل المغرب مشوا من بيتهم للبيت العود متجمعين كلهم على الفطور ..
وصلوا للبيت وخالد نزل فتح الباب لغلا
غلا ترفع حواجبها : ياسلاام
خالد : احم احم
غلا : لوسمحت شيل عيالك
خالد : لا والله مب عيالج بعد
غلا : خالد تكفى ظهري انقص
خالد : سلامة ظهرج ، هاتيييييييهم اشيلهم ثنينهم ، وينه الثاني نسيناه؟
غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لا خاالد كاهو ، بس انا بشيله
خالد : لا هاتيهم ال2
غلا : لا ماله داعي خلاص ادخل ..
خالد : زين زين ، ياتزفين ياتدزين ، شفيج عليييييي
غلا ترفع حاجب جنها تنطره متى يمشي ..
خالد سوى روحه زعل ودخل
سلم على امه وعلى الموجودين وفاطمه بنت عمته شالت فيصل منه
وسعد خذه خالهم بوعمر ..
خالد يبي يقهر غلا لصق فخالته
خالد : خالتي حبيبتي شنو فطوركم اليوم؟
غلا تظيق له عيونها اونها تتوعد له بشي
خالد يعفس ملامح وجهه يعني مب هامه
غلا قعدت معاهم شوي وبعدها راحت مع غاده وتغريد عمتها يشوفون الفطور على الطاوله ..
غلا : لا عمتي عزلو خلونا بروحنا والرجال بروحهم
تغريد : شسوي شور سعود
غلا : عمتي مب عدله البنات هني والصبيان مب عدله يتجابلون حتى على الاكل
تغريد : روحي قولي لسعود
غلا سكتت وتأففت لانها تدري مالها شور على سعود ..
لطيفه : خير شفيكم؟
تغريد : غلا تقول خل نعزل ونخلي الرجال بروحهم والنسوان بروحهم
لطيفه : لا والله!
غلا: خالتي مايصير ج(تقاطعها)
لطيفه : سمعيييييي حبيبتي ، تتحكمين فالتصرفات فبيتكم مب هنيي ، هني البيت بيتي والشور شوررري ، ماتبين بكييفج ،، فاهمتنيي!!
غلا فتحت عيونها و طالعت عتمها ووجهت نظرها على غاده ..
غاده : خالتي الله يهداج شفييج؟ ماقالت شي غلط ،، بعدين صاجه البنات كلهم هني والصبيان بعد مب حلوه
لطيفه : الللله هاديني من قبل لاتجوني ، والله ، اخر زمن تدعون ربي يهديني
مشت لطيفه من جدامهم وهي تتمخطر وتآمر على الخدامات وتعطيهم التعليمات
غلا نفضت روحها من بين يد تغريد وطلعت من المطبخ وهي تمشي لاقرب دار ..
محد لمحها غير قليلين من الموجودين
خالد ريلها وعمر ولد خاله والعنود ومحمد اخوها ..
خالد يطالع خالته : شفيها غلا؟
خالته : مادري
خالد فز على حيله وطلع من حشرة اليمعه اللي هو فوسطها
يطق الباب على غلا ..
خالد : غلا فتحي ، انا خالد ، شفيج عمري، فتحي الباب
غلا داخل الدار تصيييح من جاسي قلبها على طريقة لطيفه ، اي طبعآ هي تقدر تستمر على الطيبه اكثر من يوميين
ماتقدر حتى تمسك لسانها وهي صايمه ، حسبي الله ونعم الوكييل عليج حسبي الله عليج
خالد : فتحي ياغلا ، تكفين فتحي الباب
جاه محمد : خير شصاير؟
خالد يطالعها وهو موصل حده ورد يطق الباب ..
محمد : شفيك؟
خالد : حمود روح عن ويهي لا افطر عليك
محمد مشى عنه وخلاه ..

خالد يحاول انها تفتح الباب ماتبي اخرتها نطقت وقالت له بعدييييييين وردت تصيح
راح للمطبخ وسأل غاده وقالت له
نزل للطابق التحتي ولقى امه
خالد : تكفين يمه
لطيفه : شعندك
خالد : تكفين رحميني مولاقيها منج ولا من دنياي مع مرتي ، لين متى يايمه ، حرام عليج شسوت لج شسوت لجججججججججججج
لطيفه : لاتصرررخ ويهد انشالله
خالد : يمه بالله عليج مره مثلج ، صايمه مصليه ، تعامل مرت ولدها جذي وين صارت هذي يايمه وين ؟ حرام عليج مرتي تعنيني يعني دامج زعلتيها وغلطتي عليها
زعلتيني انا ولدج وغلطتي علي يرضيييج يعني يرضيج ؟
لطيفه : لا شوف حبيبي تمثيلياتك انت ومرتك مب علي انا خلو رومنسيتكم لكم
تبيها تتشرط وتنهي وتآمر علي انا ، ليش اصغر عيالها انا؟
خالد : اعووووووووذ بالله ، مابي اقول شي ، الواحد صايم ومب زين يجرح صيامه
لطيفه : عشت ياولدي ، والله وكبرت
خالد طالعها وطلع عنها ..
رد للدار اللي فيها غلا وحط يده على الباب فتح بدون لايهوس عليه

تدرون من شاف قاعد مع غلا ؟؟

من ماد يده لها؟

مادها وفيها الفاين عشان تنشف دموعها؟؟


محمد ..

ولا تغريد ؟؟ ولا غاده؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011