عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211  
قديم 04-03-2008, 05:30 PM
 
رد: غلا

راح اسميه ((الجزء الحزين)) ..


دخل خالد على مرته وشافها دافنه وجهها المحمممر من زود الصياح والقهر
فحظن عمها سعوود ..
تقطع قلبه خالد على مرته ، حس بالاهانه تطعنه وتصفق وجهه من كل صوب ، وين اودي وجهي منج ومن ابوي ، ماقدر ادافع عنج لو بالكلام حتى
تم واقف مثل التمثال مايعرف شيسوي ، مايقدر يحط عينه بعين مرته ، شلون ارضى لج بالمذله شلوووووون؟ صج اني حقير ماستاهلج
سعود : شفيك ياخالد؟ ليش واقف؟ تعال اقعد عند مرتك ..
خالد و لاجنه حد يكلمه ..
طلع من الدار وهو يركض عند امه وعيونه شبه غارقه فدموعها ..
دورها ولقاها بالصاله واقفه بروحها لفها وهو ماسكها من جتوفها..
ماتكلم وخلى الحجي والكلام يدور بينهم من عيونه ..
ساكت وامه تطالع فعيونه لكن الضو شابه منهممممم ..
غلا رفعت راسها من حظن عمها وهي تشيل الشعر عن وجهها وهو محمررر عدل
غلا : وينه خاالد عمي؟
سعود : مادري يايبا طلع
غلا : وين رااح؟ طلع وهو معصب
سعود : ماطلع من البيت طلع من هني
غلا حست بتفاهة الكلام اللي تقوله وطلعت من الدار تدور ريلها حتى شيلتها نست تحطها ..
نزلت على الدرج وتحس جنها بتفقد خالد اليوم نفس المشاعر نفس الاحاسيس والنبض بيوم مات عمها جاتها اليوم ..
خافت حيييل وقلبها طار من ضلوعها ..
دخلت المطبخ : وييييين خالد؟ غاده وين خالد؟
غاده : مادري حبيبتي تحت عند امه
ركضت غلا ولحقتها غاده ..
وصلوا للطابق التحتي وكانت هي فيه مع ولد تغريد الصغير ..
غلا : وين خالد ؟ وين راح؟
لطيفه : وانا شدراني روحي شوفي وين ريلج لاتساليني انا
غلا تسطر ويهها : غاااااااده والله بستخفففف وين راااااااااااااااح؟ (قعدت على الكرسي)
غاده : طولي بالج ياغلا اكيد فالبيت انا بروح اسال حد من اخواني اكيد شافوه
غلا : بسرعه واللي يسلم عمرج
راحت غاده تسأل الصبيان فالصاله محد يدري عنه ولا حد شافه
غاده جنه شي طاح على راسها شتقول حق هالغلا الحين والله لاتقلب البيت على راسهم ..
غاده : عمور قوم اتصل له
عمر الصغير : شقول له؟
غاده : اسأله وينك انت؟
عمر : انزييييييييييييين كم تعطيني
غاده تدفره : اتصل وخلصني يابرد اعصابك يالكريه
عمر : زين زين هاي صايمه

اتصل عمر على موبايل خالد ورد عليه من غير نفس لان ماكان يبي يرد ورد بالغلط ..
عمر : خاااااااااااااالد!
خالد : شتبي؟
عمر : انت وين؟ البيت هني مقلوب فوق تحت عليك يدورونك
خالد : من يبيني؟
عمر : انت عاااااارف ياعممي لاتستعبط
خالد : عمور اخلص وفض هالسيره شتبون؟ اغراض مب جايب لكم زين
عمر : ذيه يبي يروح الجمعيه
غاده تسحب الموبايل منه : وخر زين ،،، الو خالد
خالد : هلا غاده
غاده : انت وينك ؟ مرتك عافستنا ، رد خلصنا
خالد (ياعمررري والله) : مابي بفطر بره ، مع ربعي برروحي..
غاده : شلون مع ربعك بروحك
خالد : مادري غااااااااااده مادري اوف

وسكر التليفون خالد ...
غاده : الووو؟؟؟؟ الووووووو!! ...
سكره؟؟
من صجه؟؟ شقوووول لها الحين؟ استغفر الله العلي العظييم
غلا تصرخ من الطابق التحتي .. : غاااااااااااااااااااااااااااااااااده !
غاده : الله يعينييييييييي ، نعممممم ، كاني جااااااااايه نطري..
عمر بن سعود كان قاعد بينهم ويفكر شاللي صاير بين غلا وخالد؟
متهاوشين ؟ شسالفتهمممممممم !
غاده : هلا غلا!!
غلا : وينه خالد ؟ راح!!
غاده : اي راح ، قال بيفطر مع ربعه
غلا : شلون؟ مع ربعه! بس هو ماقال لي!
لطيفه : ولازم يعطيج خبر بكل شي وياخذ اذنج
غلا غمضت عينها ماتبي ترد عليها ، وصلت حدها خلاص ..
غاده : لا قال ،يعني هو قصد ان فجأه عزموه ربعه ، وظغطوا عليه ، عرفتي
غلا : اففففف ، بس مايصير يطلع ومايقولي ولاحتى اشوفه

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*

تجمعوا على الفطور كلهم وغلا معاهم لكن ماجاست شي غير الشوربه وماكملتها بعد
عنود : ها غلا ، وينه ريلج؟
غلا رفعت حاجب وطالعت عمتها ..
تغريد : كملي اكلج عنود ، مب حلو اذا برد حبيبتي
عنود : Okaay
فاطمه : يما عطيني الصحن
عمر كان قاعد حذا جاسم ولد خاله وهو اللي تكفل به
عمر كره روحه حس انه صاير عاله على غيره وين مايروح يبي حد يعانيه ويداريه ، زهق من هالعييييشه ، لكن شيسوي ، أمر الله ..
خالد من الجهه الثانيه مر على مطعم وخذ له اكل وراح عند البحر وقعد بروحه ياكل بالسياره ..
خلص ونزل يدور مكان يقط فيه الاكياس ..
قطهم ورجع قعد تحت شجره ، تسند عليها وهو بثوبه ، قط الغتره من طلع من البيت من الحره ..
سحب الباكيت من مخباه وطلع له زقاره ،، ولع الزقاره والدخان يطلع منها ويتبخر ..
الزقاير ظلت تنسحب وحده ورا الثانيه ..
لف خالد نظره حس في حد معاه ، شافها وحده ، رجع نظره على البحر
حس الكيان اللي كان بعيد كل شوي يقرب منه ، الخجل غرق خالد وماقدر يلف لان شيلتها بدت تظرب بجتوفه ..
البنت : خير ، في شي؟
خالد رفع عينه : لا ، ولاشي
البنت : شكلك متظايق حييييل
خالد مارد عليها وظلت تسأله وتسولف معاه وهو سارح بألفيين عااااالم
غلا ، والبيت ، وعياله ، وامنه ، وهله ، وربعه ، وشغله ، وعمره ....
رد لويعه خالد ولف يشوف وين البنت ،،، مالقاها .!.
وين راحت؟ توها كانت هني
شدعوى !! معقوله يتراوالي؟ بس هي كانت تتكلم و........
انا الظاهر عقلي رّوَح ..
ركب سيارته خالد بعد ماطفى الزقاره ، شغل المسجل من دون لايحس من زمان قطعه ..

يا من الغلا لك زاد بي الشوق
يختال شوقي وسط الاعماق
ماغض جفني حارب الموت
متوقد احساسي وخفاق

خالد صرخ فالسياره : يوووهووووووووووو بعد غلا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

(شقصددددددددك !!! )

فالبيت غلا جن جنووووووونها على خالد لا يرد ولااتصل ومسكر الموبايل
عمر كان تحت بداره .. مايدري ليش هاليوم بالذات هو وايد حزين ,,
مسكر على روحه باب الدار ومنسدح على سريره ..

(( كلهم باعوني ياغلا ، ربعي ، هلي ، حتى اخواني ، حتى انتي بعتيني وخليتيني ، انا ماسويت شي ولا ضريت بأي شي ، ليش تعاملوني جذي.؟ ادري اني صاير كريه ودمي ثقيل لكن لو اقدر اساعد روحي بساعد .. ))
عمر كان قاعد بالدار بروحه ويسمع ظحك واستعباط عيال خاله وخالاته بالصاله
وولاحد منهم سائل عنه ، قاعد بالدار جنه شايب الخدامه دخلته من الحين عشان ينام ..
دمعت عيونه ومسحهم ، خلااص شبقى اصيح عليه؟
اذا اللي احبهم راحو مني وضاعوا وهم جدامي ، وحتى مايحسون فيني
خساره حتى حالي اصيح عليه ..
طقت غلا الباب ودخلت ..
عمر : منوو؟
غلا بصوت واطي : هذي انا ياعمر
دفا صوت غلا غمرررر عمر باشيا وايد كان يفتقدها ، مسك قلبه وهو منسدح
(والله ماقدر ياغلا اسمع صوتي على لسانج ومااثور ، يلعن الحب وساااااااعته ياشيييييخ)
عمر : حياج بنت عمي .
قعدت غلا على الكرسي وصوتها يرقل ..
عمر : شفيج غلا؟ شصاير؟
غلا: خالد ، مادري وين راح
عمر : ليش صاير شي بينكم؟
غلا : لا ولاشي بس هو طلع وقال انه بيفطر مع ربعه بس حتى ماقال لي
عمر يبي يهديها : ماتدرين ياغلا ، يمكن كل شي صار بسرعه ، بعدين ربعه انا اعرفهم خالد مايردهم ويحنون وايد عليه اكيد ماصار وقت يقولج ومرده يرجع لج
غلا : تهقى؟
عمر : أكيد انتي حبه ام عياله شلون مايبي لها سؤال يابنت عمي
غلا ظحكت وطلعت عنه
وتم عمر بوحدته وبظلام داره وعيوووونه
  #212  
قديم 04-03-2008, 05:35 PM
 
رد: غلا

خالد كان يدور بالشوارع وهو مب عارف وين يروح ؟؟
ذبح عمره بالزقاير شاف روحه قاعد يسوق لين وصل عند بيته ..
نزل تسبح وبدل ملابسه وتطيب وطلع ،، راح للمسجد وصلى التراويح ..
بعد ماطلع من المسجد حس نفسه مرتاحه عن قبل دخل البيت وراح عند سيارته فتحها وطلع موبايله فتحه واتصل على موبايل غلا ..
ردت عليه غلا وصوتها فيه نبره ماعرف يفسرها خالد ..
خالد : الوو؟
غلا : هلا خالد
خالد: ها غلا شلونج؟
غلا : انت وينك؟
خالد : فالبيت
غلا : وانا هني ، جنه عبجتك السالفه خالد ، تخليني وتروح !
خالد : لاتفسرين بكيفج ، بمر اخذج !
غلا مب مصدقه ان اللي يكلمها خالد ، فوق اللي سواه يكلمها جذي !!
غلا : ليش تكلمني جذي؟
خالد : مافيني شي ، ربع ساعه واكون عندكم
غلا : اووكي
خالد : غلا؟
غلا : يلا مع السلامه
خالد : سمعينييي غلا
غلا : شتبي خالد؟
خالد : لاخلاص ولاشي
غلا : مع السلامه

وسكرت التليفووون ،،،
خالد خذ موبايله ورضخه على الطوفه ، انكسر الموبايل ولا ركبه خلاه وطلع من البيت ..
ركب سيارته عشان يروح ويجيب غلا ...
وصل للبيت العود وكانو الشباب محد طالعين والنسوان فالمجلس عندهم ضيوف ..
دور غلا قالوا تلبس بدارها ..
صعد لدارها بس مالقاها ،، دور فالطابق كله مالقاها ماتوقعها بدار عمهم سعد ..
شاف الباب مفتوح ودخل ..
خالد : انتي هني؟
غلا : اوه ، زين تذكرتني
خالد : وانا انساج؟
غلا تظحك له غصب عنها
خالد : شفييج غلا؟
غلا : انا شفيني ولاا انت خالد؟
خالد نزل راسه : انا مالي ويه اكلمج
غلا : ليش شسويت؟
خالد : من بعد اللي صار اليوم ، انا ماستاهلج
غلا : شنو يعني؟
خالد : غلا انا ماقدر ادافع عنج ، انا مب كفوووو
غلا : شهاللي تقوله خالد ؟
خالد : صدقيني غلا ، فكري فاللي اقوله
غلا : خالد اذا فبالك شي قوووله لاتلمح وتحط اسباب
خالد : صدقيني مافي فبالي اي شي ، بس غلا ،،،،، سامحينيييييييييييييييييي
غلا : ماصار شي خالد خلاص قووم لاتسوي بروحك جذي
خالد : تكفين غلا قولي سامحتك
غلا : خالد عشاني قوم لاتسوي بروحك جذذذذذذذذذذذي
خالد : ماني قايم قبل لاتقولين
غلا صاحت وهي تشيل خالد من على ريلها : تكفىىىىى قوووووووووووم
طاحت على الارض لامته وتصييييح
خالد : تكفين غلا لاتصيحين مابي اشوفج تصيحين عشان خاطري ، بعدين انتي شتسوين بهالدار ، شقلنا احنا ياغلا؟؟
غلا : ماقدر ياخالد ماقدر احس روحي هني ،منزرعه هنييي
خالد : مابي اسمع هالكلام مره ثانيه غلا ، عشاني انا ، انا خلود
غلا تظحك وهي تصيح : انت خالد ، بوفيصل (وردت تصيح بقوه)
خالد : ياويلييي قلنا لاتصيحيييييييييييييييييييين ياغلا لاتصيحيين
غلا تمسح دموعها : انشالله ..
خالد : يلا مسحي دموعج وكملي لبسج
غلا : ليش
خالد يظحك لها وتبين غمازته عددددل : انا عازمج
غلا : وين؟
خالد : انتي خلصي وتعرفين
غلا : خالد مايصير احنا نجي هني نقعد معاهم نخليهم ونروح ، عيب
خالد يكلمها بصوت واطي : واحد يبي يستانس مع مرته ، شيبي فقعدة البيت ، خلصي يلا يلا لا آخذ عيالي ونشرد
غلا : تسويها
خالد يظحك لها : ههههههه يلا وانا بروح اقعد تحت اذا خلصتي قولي لي حياتي
غلا : انشالله
نزل خالد وقعد عند عياله جات امه ولا جنه حد حذاه يلاعب عياله ويظحك معاهم يسكر ظحك جنهم يدغدغونه ..
خلاهم خالد وراح عند عمر اخوه ..
طق خالد الباب ودخل عليه ..
خالد : ها عمير شتسوي بروحك؟؟
عمر : ولاشي والله قاعد
خالد : وينهم عنك؟
عمر : انا بقعد بروحي
خالد : يعني اطلع؟
عمر : لالا شدعوى افا عليك
خالد : هههه
عمر : ها وين كنت؟
خالد : وين ؟
عمر : هلك انعفسوا عليك مساعه
خالد : هههههه شسوي ربعي لحوا علي الا افطر معاهم ماقلت لا
عمر : ههههههه اي اعرفك عند الاكل ماتعرف امك من ابوك
خالد : شفت شلون ههههههههههههههه
قعد معاه خالد يسولفون ويظحكون يواسي اخوه لانه يدري انه قاطعه عدل
خلصت غلا ونزلت لهم قالت لغاده انها بتطلع وتشوف عيالها اذا تقدر وهم مب مطولين..
غاده : افا عليج ياغلوي من غير ماتقولين
غلا : تسلميين حبيبتي ، خلاص اي شي اتصلي لي اوكي
غاده : ولايهمج انتي روحي استانسي وووووووو
غلا تظربها : غاااااااااااااده
غاده : هههههههههههههههههههههههههههههه ، يلا حبيبتي روحي لاتتأخرون
غلا خدودها ولعت : انشالله ، يلا مع السلامه
غاده : الله وياكم ..
نزلت غلا وسالت عن خالد قالو لها فدار عمر طقت الباب
خالد لف عليها ورفع حاجب
غلا تاشر له (انا خلصت)
خالد : خلاص عيل حبيب قلبي ، انا رايح تامرني بشي؟
عمر : سلامتك يابوفيصل ماتقصر .. بس لاتقطعنا
خالد : افا عليييك
عمر : ههههه مع السلامه
خالد : الله يسلمك
وطلع عنه

خالد يسكر الباب من وراه
خالد : هلا والله ، هلا بهالزيييين
غلا : اييي قص علي ، يلا يلا
خالد : هذا جزا الدلع هااا اوريييييييج انااا
غلا : هههههههه شفيك اليوم ؟
خالد : مافينييي شي ، يلا تفضلي

طلع خالد وغلا معاه ..

لطيفه تشوفهم من الصاله الفوقيه وهم فالحوش طالعين مع بعض..
لطيفه ( هييين ياغلوي تحطين راسج براسي)
غاده : خالتي شفيج؟
لطيفه : مافيني شي
غاده : شفيج على غلا اليوم؟
لطيفه : مافيني شي انتي الثانيه
و راحت عنها
غاده : يه
راحت غاده حق امها تقول لها يمكن تقدر انها تساعدهم شوي ..
غاده : يمه والله حرام انتي ماشفتيها شلون تكلمها شوي وتضربها
الام : وانا شعلي ياغاده خليهم مالنا خص لطيفه ان تدخلنا بينها ماراح نسلم منها
غاده قعدت على الكرسي حاطه يدها على خدها
(( والله حراااام مسكينه ماتستاهل ))

خالد وغلا كانوا بكوفي شوب بس مسكر ..
خالد : ولين الحين زعلانه علي؟
غلا : لا ماني زعلانه
خالد : اكيد غلا!
غلا : اي اكيد..
خالد : بس انا جنه حد مجتفني ماقدرت اسوي شي لج
غلا : سويت اللي محد قدر يسويه خالد
خالد : انا؟
غلا : اي
خالد : شسويت؟
غلا : طالعني وبتعرف شسويت
خالد يبقق عينه : اووف خطيره مرتي
غلا : هههه ليش
خالد : حلووووووه
غلا : ههههههه ،، خالد من صجي
خالد : وانا من صجي ، قولي لي شسويت
غلا : غيرتني خالد غيرتني حيل للاحسن انت الوحيد اللي قدر يطلعني من اللي كنت فيه من موتة عمي ..
خالد : وانتي غيرتيني بعد خليتيني ماستغني عن شي اسمه غلا (يتنفس بقووه ) صارت غلا النسممممممم لي ، احبج
غلا ولعت خدوها : بس موووو هني خالد
خالد : ييييه وانا شعلي اي والله مو هني
غلا : هههههههههههههههه

عمر كان قاعد بداره دخلت عليه العنود ولطيفه
الثنائي الشررررير ..
العنود : هلا عمر
عمر : اهلين عنود
لطيفه : عمر عنود تبيك شوي
عمر : اي خلج ويانا يمه
لطيفه : لا انا بخليكم وبرجع
عمر : خلج يمه ، مب عدله قعدتنا
لطيفه : ماقلت هالكلام يوم قعدت مع ست الحسسن
عمر سكت عنها وصرخ : مابي حد طلعوا برررررره
عنود : بس انا ابيك
عمر : ذذذذذذلفي انتي بعد
عنود ولعت عليه وسكتت وسحبتها لطيفه معاها ..
خالد وغلا دخلوا على الصراخ وهم متخرعين ..
عمر : اخذيها وطلعييييييي لابارك اللي فاللي عرفتهمممممممممممممم اففففففففف منكم ومن هالعيششششه

خالد : شفيكم يمه شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا فتحت عيووووووونها وشهقت
وغاده اللي وصلت بعدها نفس الذهول صادها

شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #213  
قديم 04-03-2008, 05:42 PM
 
رد: غلا

غلا انصدمت من حركة لطيفه مسكتها من يدها جنها بتظربها
غلا : شفيييج خالتي؟
خالد يشيل يد امه من يد غلا : يمه اذا عندج كلام قوليه لي غلا مالها شغل
لطيفه : وخررررررر انت
خالد : مب مووووخر واللي بيكلم مرتي يكلمني اناا (يجر غلا معاه) ..
راح خالد وهو مسير غلا وراه
لطيفه : انا اراويه حسابه عنددددددي ، صج ماعرفت اربيه ..

تهقون لطيفه صج ماعرفت تربي عيالها ؟؟؟

المهم ..

عمر قعد معصب بداره منقهر ، يحس ان اليوم عرف قدر غلا اكثر وانقهر عليها من كل قلبه ، بس شيسوي !!
رن موبايله وقعد يدوره ، تبع الصووت لين حصله ظغط على الازره ورد ..
عمر : الووو؟
تركي : هلا والله بعمير
عمر :اهلين هلا ..
تركي : اخبارك حبيبي؟
عمر : الله يسلمك
تركي : عمير باجر فطورك علييي ها
عمر : انشالله
تركي : انا بمرك ونطلع ويابعض ها
عمر : انشالله
تركي : خلاص اخليك شكلك مشغول
عمر : مع السلامه ...............
وسكر الخط
تركي ماتوقع حركة عمر ذي ، بس من صوته مبين انه مهموم او عنده شي يبي يفضه من صدره ومب قادر ..
عمر حس نفسه انتهى من الوجود ومابقى منه غير الرماد تنقله نسمة الهوا وين ماتبي ..
دور قلوب غير قلبها يحبه بس ماقدر .. مايدري ليش منجذب لغلا بهالشكل الفظييع ..

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

طاف نص رمضان ، وجاتنا اواخره ..
باخر اسابيعه كانو متجمعين فالبيت العود وخالد وغلا معاهم ..
خالد كان نص منسدح على الكرسي بالصاله بعد الفطوور ..
راحت له العنود تبيه يشرح لها شي تقول حاولت تفهمه ماقدرت ..
خالد : هلا عنود آمري؟
عنود : قالت لي خالتي انك شاطر بالرياضيات !
خالد : قالو لج
عنود : وانا ابيك تشرح لي هالمسأله ماقدر افهمها
خالد : اشوف !! ( ياخذ الدفتر من عندها ويشوف المسأله )
دخلت غلا وهي شايله سعد وتقرص خدوده شافتهم وشافت عنود كل شوي تجدم تبي تلص فخالد
خالد يوخر شوي شوي لين ماصار على يد الكرسي لووووووول ..
غلا رفعت حاجب وقعدت على كرسي جدامهم
خالد يحط القلم فنص الدفتر ويسكره ..
طالعها خالد بنظرات ماعرف شلون افسرها ،، محتر منها منقهر منها معصب منها او عليها ..
استغربت نظراته غلا بس ماعبرته .. بعد قعد معاها اكيد مب قادر تمسك روحك عنها
قعدت على الكرسي وحطت سعد على الارض اللي بدى يحبي ..
طلع خالد زقاره ورجع فتح الدفتر وقعد يشرح للعنود
بوسط الشرح عنود كانت تستخف دمها لخالد وهو مايدري ليش يظحك
ظحكاته وصلت لمسمع غلا وانقهرت حيييييل من هالحركه ،، ماعرفت شتسوي ، سعد حط يده على ريل خالد يبيه يرفعه
انقطع حبل الافكار فبال خالد والشرح وصارت نظراته على اللي عند ريله ، رفعه خالد وحطه بحظنه ..
سعد مسك المسباح اللي فيد خالد وتم يلعب فيه لين قصصصصصه ..
خالد : يابابا شووف شسويت زين جذي !! يلا قووم
سعد بدت علامات الصياح تبين على ويهه نزله خالد من على حظنه وهده على الارض
سعد تم يصيح وغلا تطالع خالد وهي ودها باقرب شي تكفخه ..
شالته وطلعت من الغرفه ،، خالد تم يشرح وغلا راحت وردت لنفس المكان وهم على قعدتهم مخلصين الشرح ويسولف معاها ..
غلا ماقعدت على مدخل الصاله وقفت طالعته وطلعت ..
قعدت مع تغريد عمتها شوي وراحت عنها تغريد تلبس تروح المسيد ..
غلا ركبت الدار تودي فيصل اللي نام بحظنها ..
حطته بسريره ووطت على الليتات ، غطته وتمت تمسح على راسه وتطالعه ، سمعت صوت حد يسكر الباب ..
لفت تشوف لقت خالد طالع من الحمام (وانتوا بكرامه) ..
ولا جنها شافت شي ردت تطالع فيصل وتمسح على خدووده الحمر ..
قعدت شوي ولفت لقت خالد يتلبس للصلاة ، واقف جدام المنظره ينسف غترته وهو يطالع روحه بكل شموووخ ..
خالد : شبلاج؟
غلا توقف وراه وتطالعه : مافيني شي
خالد : ليش جذي عيل؟
غلا : شنو اللي ليش جذي؟
خالد : اظن اذا رديت ابي اشوفج تبتسمين لي تظحكين لي تعطيني ريج حلو مب صاده عني ولاجنه حمار داخل هالدار
غلا فتحت عيونها : اناا؟؟؟؟؟
خالد : يوووووووه غلا ، لين متى بنتم على هالحال
غلا : شفيك انت ؟ اي حال؟
خالد سكت وانتبه هو شقاعد يخرف؟ شيقول !!! كلامه ماله اي تفسير
غلا : سبحان الله ظحكتك مساعه مع العنود ترن بالمكان وانا لي ال ،، ماعطلك اكيد تنتظرك تحت تبيك روح ولاتتأخر على صلاتك ، وماوصيك انا ولاجني مرتك هاا ..
خالد طالعها وهو منصدم وطلع من الدار ورضخ الباب ورااه ..
غلا حذفت روحها على السرررير اول مره تحس بالكره لخالد ودها تكفخه على حركته..
خالد من بعد التراويح مارجع البيت وغلا ولاعبرته خلته حتى لوبيرد لها هي بتروح عنه ..
رجعت مع الدريول للبيت وسعد وفيصل ..
الساعه 11 خالد اتصل البيت العود وردت العنود لانها كانت الوحيده الموجوده من غير اهل البيت ..
تنتظره الشيخه .. شافت التليفون يرن وردت عليه ..
العنود : الوووو
خالد : هلا عنود
العنود : هلا والله هلا بخالد
خالد : غلا عندج؟؟
العنود عفست ملامحها : غلا؟؟ لحظه .. لا طلعت
خالد : شنو؟ وين راحت؟
العنود : مادري
خالد : شنو ماتدرين ؟ وين امي عمتي
العنود ببرود : فووووق
خالد : اوووووووووووه
وسكررررررررر
العنود انقهرررررررررت ( يعني لين الحين ماقدرت اجيب راسك ياخالد ، طول هالسنين وقعدة اليوم مافادت انا اوريك) ..
رجع خالد البيت وهو يتمنى انها فالبيت ، بيعتذر عن اللي سواه كان فغفله مايدري شكان يسوي ..
دورها لقى البيت فيه حس وفيه حد يعني حمدلله غلا موجوده ..
حذف غترته على اول كرسي وراح سال الخدامه قالت له عاليه جاتها مع صلاة التراويح وبعدين ماشافوها ..
خالد طار قلبه : لايكون صار فيها شييييييييييييييييييييييييييييييييي!!!!!!!!!
الخدامه : What??
خالد طلع وفتح باب الغرفه الكرستال مالقاها .. بعدين وقف يفكر ، غلا طول عمرها قافله هالغرفه وماتخلي اي حد يدخلها ، هز راسه وطلع الدرج
فتح باب غرفتهم بقووه ولقى غلا ترفع شعرها ..
غلا تخرعت بس مابينت له ( ليش يفتح الباب جذي؟)
خالد تسبه من شيين انها زعلانه ومن شكلها
كانت لابسه جلابيه من الشيفون لونها بني محرووق وباطرافها رسم بالاحمر ..
والشيفون طايح على جسمها ومبين نعومتها ..
لكن انها زعلانه والحزن اللي فملامحها خرب عليها
خالد يمسك يدها برجا : غلاااااا
غلا : شتبي !
خالد : حيااتي
غلا : تتوقع اني مثل كل مره تزعلني وتغلط وبسامح صح ، خلاص خالد كل شي له آخر ، وانا صبرت وايد ، اذا عندك اي كلام قوله لي الحين لاتخش بقلبك بعد ، اذا مو طايق العيشه معاي (تبلع ريجها) قولي ، خساره افرض روحي عليك وانا مفكره اني مهنيتك
خالد : لحظه لحظه ، شهالكلام ؟؟ من وين جبتيه
غلا : الكلام لو اللي مايعرفنا وشاف اللي سويته اليوم بيقولك اكثر من هالكلام
خالد : افا
غلا : انا شسويت لك خالد؟ قولي الله يخليك لاتخش بقلبك مب انت اللي تبي الصراحه
خالد : تكفين غلا والله العظيم انا مادري شجاني مساعه واللله مادري هاوشت وطلعت من البيت بعد هاوشت رفيجي مادري شفيني ، تكفين غلا لاتزعلين علي
غلا : خالد مب كل غلطه باعتذار تتصلح ، اتكلم جد اذا بقلبك شي طلعه
خالد يحب يدها : والللللله مافقلبي غير حبج صدقيني غلا والله العظيييم والله
غلا سكتت وماعلقت
خالد : غلا !
غلا تطالعه بدون ماترد
خالد: قولي مسامحتك الله يخلييج
غلا طالعته بنفس النظرات اللي طالعها فيها وطلعت من الدار ..
خالد يلحقها : غلا الله يخلييييييييج لاتذبحيني
غلا : خلاص خالد
خالد : لا مب خلاص تكفين حرام عليج والله حرام ، غلا وغلاتج انا نفسي مب عارف شجاني الله يخليييييييييييج
غلا طخت شوي : خلاص ماصار شي
خالد : ووراس ولدج!
غلا سكتت وماعلقت
خالد : راويني عينننننننج
غلا ظحكت وشالت يده : وخرر خالد

و مشت عنه خلته فالصاله ..
خالد قعد بروحه صج صج تأثر اليوم وايد ، افف من غلا من ربعه من اشيا وايد خصوصآ حركتها الحين ، شلون تخليني وتروح .



بعد 3 ايام ..
غلا شوي شوي نست اللي صار ولو انه مأثر فيها وايد وكلامها الحلو مع خالد بدى تدريجيآ يقل وحاز بخاطره هالسالفه مووت ..

خالد : عندي لج مفاجأتين ..
غلا : الله ، 2 مره وحده
خالد : ها شعبالج عيل ، انتي الغلا
غلا ظحكت من غير خاطر : شعندك؟
خالد : كل خير ، اول وحده (يدخل يده بمخباته ويطلع علبه صغييره ملفوفه بشريطه)
غلا : شنو هذي؟
خالد : فتحيها
غلا خذت العلبه من يده وفجت الشررريطه ، فتحت العلبه وابتسمت لما شافت اللي جايبه لها خالد
شاري لها خاتم شكله حلو ..
غلا (تظن اني بهديه وكلمتين حلوين برضى ولا بنسى ياخالد)
غلا : الله وايد حلو حبيبي ، مشكور
خالد : لا مابينا شكر احنااا
غلا ابتسمت له : هذي الاولى والثانيه
خالد : ماوحشوج اهل الكووويت؟
غلا طاااارت من مكانها ومسكيت قلبها : حييييييييييييييييييييييييييييييييييل
خالد يظحك بابتسامه تقطططططع : هههههههههههه
غلا تلم خالد اللي هيهات توصل له لوووووول
خالد يوخر غلا عن صدره شوي : بس اهم شي انج راضيه عني
غلا ترد تمله : متى زعلت عشاااان ارضى !!
خالد : حيااااتي انتي والله ..
بعد لحظات ..
غلا : ومتى السفره ؟
خالد : رابع العييد
غلا : اااااها
خالد يظحك لها : بس ها كش سعد كش فيصل
غلا : ههههههههه لا والله وين نخليهم
خالد : والله ننطر عليهم لين يكبرون شوي لان هذول ماشالله بيسوون لنا اوبرا بالطياره وانا واحد غني عن هالسنفونيات
غلا : ههههههههههههههه زين زين بس مو اكثر من 3 ايام
خالد : شنووووووووو ! بكيفج هو بكيفج ؟. انا حجزت اسبوعين
غلا : شنووووووووووووو ، مافي ماخلي عيالي اسبوعين بروحهم مااااااااافي
خالد : عذبتيني وياعيالج انتي ، مادري منو !!
غلا : لاا واللله ،،،،، سمعتني 3 ايام ووايد بعد مابي خالد ماااااابي
خالد : انشالله انشالله ، خلاص اللي تامريني فيه ، غيره بعد شتبي الحبيبه
غلا : مشكور مابي شي
خالد : يه
غلا : هههههههه من صجي والله .. اكثر من 3 ايام مابي
خالد : فهمت والله دخل راسي فهمت وصلت المعلومه لاتحاتين اليوم بروح اكنسل
غلا : ههههه ..
  #214  
قديم 04-03-2008, 05:44 PM
 
رد: غلا

جاهم يوم العيد وفرحوا فيه .. عدى شخص واحد كلنا نعرفه
الحزن والهم صار دنيته مايقدر يفارقهم .. (عمر) ..
بثاني يوم لسفرة غلا وخالد عمر كان وياتركي وربعهم كلهم ..
عمر الموبايل كان بمخباه ويظغط الموبايل ويتصل بروحه مايدري عنه عمر اتصل على آخر رقم وكان رقم خالد وخالد كان بالفندق توهم واصلين ودخل يتسبح وغلا ترتاح على السرير لين يطلع ..
تحسها تعبااااانه منهد حيلها غير عن كل مره ..
طبعآ منكم بيقول شمعنى ماقعدوا عند اهلهم هالمره ،، احم احم لان خالد كان يبي هالسفره تقربه اكثر و اكثر من غلط ويصلح الغلطات اللي طلعت منه فالايام اللي طافت ..
المهم رن موبايله وشالته غلا لان خالد يتسبح ورقم عمر يمكن يبي شي ولا خالد نسى شي !!
عمر ولاكان يدري باللي يصير بمخباه لوول ..
كان قاعد ويغني لتركي رفيجه ..
شوفوا وبتفهمووووووووون

عمر :

أتصبر واقول اني على البعد قاوي
والله اعلم بقلبٍ فيه الاشوااق حيه
كيف راحت يابوتركي حياتي شقاووي؟
وين درب السعاده ؟ والحياة الهنيه !!
وليت لاهل الهوى والحب قاضي دعاوي
كان ابشكي عيون اللي فرااقه خطيه
كاني المبلي اللي قطعته المكاااوي
كله ماجض بالونات زادووه فيييه

غلا فتحت عيونها اكثر واكثثثثثثثثر على اللي تسمعه ، والف شك وسؤال طاحو فبالها من اللي سمعته

تركي : خلاص عميييير فضنا من هالسيره ، لين متى بنقول لك البنت مب لك مب لك
غلا تسمع اللي يقوله تركي وهي مب مصدقه ، اكيد انا احلم ، امبلا انا نايمه ..
عمر : شسوي بقلبي ياتروك شسووووووووووووي ، يلعن ابوهاااااللي فينيي والله
غلا سكرت الخط وقلبها يرجف من الخوف ، تحس الحركه مقصوده
طلع خالد من الحمام وهو متعجب من غلا متخرعه حيل
خالد : شفيج؟
غلا : ها ، لا مافيني شي ..
خالد : ليش متخرعه
غلا : لا ولاشي ، بس ، خفت بروحي
خالد : ياحلااااااتهم والله ، لين الحين تخافين هههههههههههه
غلا ظحكت له وهي متخرعه
خالد : عطيني الموبايل لوسمحتي اختي
غلا : ها ، ليش؟
خالد : شنو ليش ، غلوي شبلاج ؟ شصاير؟
غلا : ولاشي ، هاك
خالد ياخذه منها : خل نتصل لهم لايحشرونا ، نقول لهم وصلنا (يحط السماعه على اذنه ويغمز لها )
غلا بعد تظحك بخرعه وقامت تبدل
خالد يلف عليها : لاتبدلين ماتبين تتعشين؟
غلا : لا مابي انزل خل نطلب
خالد : اللي تشوفينه ،، شبلاهم محد يرد .. اتصل لعمير
غلا طارت عيونها ..
اتصل خالد ورد عليه عمر
خالد : هلا والله ، هلا حبيب قلبي شلونك؟
عمر : حمدلله تمام انتوا شلونكم؟
خالد : الله يسلمك
عمر : ها حمدلله على السلامه
خالد : الله يسلمك .. وينك فالبيت ؟
عمر : لا والله مع ربعي انا
خالد : اييه انا قلت لان البيت محد يرد عليه
عمر : ماعليه انا اخلي ابوي ولا امي يتصلون فيك ..
خالد : تسوي خير
عمر : ههههه افا عليك حاظرين لك يابوفيصل
خالد : ماتقصر يالغااالي، خلاص ماعطلك
عمر :تعطلني ولا تتعطل ، ههههههههاي
خالد : ههههههه دامك فاهم لاتتغيشم
عمر : هههههههههه اوكي
خالد : يالله حبيبتي تامرني على شي؟
عمر : ابي سلامتك ..
خالد : الله يسلمك ، فمان الله
عمر : الله وياك

راح خالد عند غلا اللي تعلق ملابسها بالكبت .
خالد : ها عمري ماتبين تنزلين؟
غلا وهي متخلبصه : لا ماعليه بنتعشى هني اليوم ، تعبانه وايد
خالد يمسكها ويقعدها على السرير : سلامتج حبيبتي ، شفيج؟ تعبانه وايد ، نروح المستشفى ؟؟
غلا : لالا مافيني شي بس من الطياره اكيد ..
خالد : خليني اوديج اتطمن على الاقل
غلا : لا خالد مابي مافيني شي
خالد : اللي تشوفينه
ابتسمت غلا وانسدحت على السرير وخالد ماعطيها ظهره يتصل يطلب لهم عشا ..
خالد لف عليها بعد ماخلص : حياتي شكلج تعبانه خنروح نشوف شفيج
غلا : صدقني مافيني شي انا مب حاسه بعوار ولا شي تعب عادي خااالد
خالد سكت ومارد عليها ورد عطاها ظهره يعني زعل
مادرى ان غلا غفت وهي ماتدري من زود التعب ،، لف عليها خالد وانسدح وشافها نايمه ..
تم يطالع غلا وتذكر عياله
خالد ( صج صج ولهت عليهم الخياس) ..
وصل الاكل ورنوا الجرس طلع خالد من دار النوم وراح للصاله عشان يفتح الباب
دخلوا الاكل ورجع دخل على غلا وهي نايمه نومه ثقييله
خالد :قوووومي حياتي تعشي وردي ناااااامي
غلا : تعبانه خالد
خالد : يابعد عمري قومي الاكل كاهو جدامج بس اكل انا اوكلج بس قووومي
غلا تفتح عيونها وماتشوف غير خالد جدامها ..
طالع يجنننننننننن
غلا استحت وقامت من النومه ..
خالد : ردينا على النوووووم
غلا : هههههه شسوي تعبانه صج
خالد : ريت التعب لي مب لججججج والله
غلا : لاتقول جذي بسم الله عليك ..
خلصوا العشا وخالد خذ القفشه وشال الكاتشاب وكله
غلا شهقت : خاااااالد شفيك حد ياكله بروحه ، ينيت ، بتحرق معدتك جذي
خالد : هههههههههههه شفيج حبيبتي عااادي
غلا : شنو عادي لاتعيدها مب زين حار على جبدك
خالد : يابعد جبددددي انتي
غلا من زمان ماتحب هالكلمه تجز منها لووول
خالد : ههههههههههههه ادري ادري لاتقولين
غلا حطت راسها بحظن خالد ونامت ،، خالد ولاقال كلمه حس بقفزه كبيره تطور كبير فرررق جد شااسع بين غلا قبل ثواني وغلا الحين ..
اليوم الثاني ..
خالد وغلا بيروحون لاهلهم يسلمون ويعيدون عليهم ..
نزلت غلا من السياره اللي أجرها خالد له ، نفس سيارته بقطر ماحست بأي شي تغير عليها الا شي واحد .......................
بعدين تعرفونه ..
المهم ..
نزلت غلا وتلقاها خالد وهو كااااااااشخ بالثوووب الابيض وناسف الغتره وكاشخ بالنظاره وريحة العطرررر لاعبه لعب فالمكان ..
غلا تنفسسست وهي تشم عطره اللي تمووووووت على ريحته
خالد يغني لها وهو ماسك يدها :
عذبتني باسباب فرقاك
ظالم(ياشر عليها) وانا(ياشر عليه) فالحب مظلووم
قلبي جبرني امشي وياك
وشحيلتي والقلب مغروووم(يمسك قلبه)؟؟؟
غلا : ههههههههههههه ، خاااالد
خالد : ياااااااااعيووووونه ، ياااانبضه ، يااااااااروحه ، غلاااي انتي آمريني تدللي
غلا : احبك
خالد : ألبي ، وينها امي تلحق على بوفييييييصل راح فيهااااا
خالتها اللي شافتهم بالحوش وطلعت لهم عند الباب
الخاله : حييييي الله هل الدوووووووووحه
خالد لف : هلاااااااااا ومرحبااااااااااااا باهل الكويت
غلا تفرصه
سلموا عليها ودخلوا لداخل البيت وقاموا الكل يسلمون عليهم كبار وصغار بنات وشباب ..
قعدت شوي غلا معاهم بعدين ماخلوها سحبوها لصالة الحريم وطاحو سوالف وتسأل وتشره وخالد انقهررر ..
مايحب يتم بروحه بدون غلا ..
طبعآ خالد تم مع الرجال ويسولفون ويباركون له على سعد وفيصل ...... إلخ
غلا من تجي الكويت تستانس بس ذكريات وايد تحل ببالها امها وعمها سعد شكثر وطفولتها هني وياهم ..
اشيا وااايد ..
بعد العشا غلا استأذنت وطلعت من وهل لان حست بتعب فظيييييع ماتقدر تستحمل بعد ..
فالسياره ..
خالد : غلا موبكيفج بوديج يعني بوديج المستشفى ..
غلا : مابي خالد لاتقعد تسوي جذي
خالد ولاجنه يسمع لها ..
غلا : زين خلاص اسمعني
خالد : شنو
غلا : اناا
خالد : شنوووو ؟ انتي شنو ؟ بنروح المستشفى يعني بنروح
غلا صرت مع صراخ خالد : انا حامل
خالد بلع لسانه وفتح عينه والظحكه شوي شوي تحلى مبسمه : شننو؟؟ شقلتي؟
غلا خدودها ولعت : خلاص عاد اللي سمعته
خالد : من صجججججججج حلفي غلا حلفي لي
غلا : والله
خالد : وليش ماقلتي لي ليش سكتييييي
غلا : كنت بخليها مفاجأه لكن انت مافيك صبر كلش
خالد يرجع جسمه على ورا ويدووووووووووووس
غلا : خاااااااالد شوي شويييييي بتروحناااااا جذي
خالد يخفف: اخسي اصلآ انا اقدررررررررر ، ترا صج حدددي مستانس
غلا : وانا اكثررر
خالد : انشالله توم بعد
غلا : ههههه لا لين الحين
خالد : شنو لين الحين
غلا تظحك عليه : هههههه لين الحين ماعرفو شنو لازم ننطر
خالد : ااااااها ، اللللللله برد اعلمهم
غلا تمسك يده : لا خالد خلها وقت ثاني مب الحييين
خالد : ياااااااالله وانا شيخمد هالفرحه اللي فيني ، تكفيييين قولي شتبين اي شي انا بسويه الله يخلييييج
غلا : ابي ، امممممم ابي عيالي ولهت عليهم والله ، حيل ولهت عليهم
خالد : صج بخيله ببطنج واحد وبالدوحه 2 وانا ابوهم مب تارس عينج
غلا : انت عيووووني شلون تترسها ؟
خالد ينزل راسه : ترا استحيت هههههههههههههههههههه
غلا : ههههههههههههههههه ، حياتي انت
خالد : زين نروح نتعشى
غلا : لا تكفى لا توني ماكله وماقدر بعد
خالد : لالالالالا مافي احلى خبر سمعته مايفوت بالساهل جذذذي لازم سلبريت
غلا : ههههههههههههههههههههههه
راحوا وقعدوا على البحر وسواااالف وجووو روماااااانسي ومافوقهم فوووق ..
رن موبايل خالد فالسياره بس ماعبرووه ..
رد مره ثانيه يرن وهم ماعبرووووه
غلا تشيل راسها من على جتف خالد
غلا : مو جنه تأخر الوقت حبيبي؟؟
خالد : لا
غلا تلف شيلتها : بلا تأخر خلنرد
خالد : مابي
غلا : خاااالد
خالد : بقعد وياج
غلا : وانا وين برووح يعني
خالد : هني احلىىىى بحر وغلا حذاي وغلا بالسما ..
غلا استحت من كلامه ونزلت راسها ..
خالد توه بينطق ..
غلا : بس انا تعبانه
خالد فز على حيله : لالالالالالالا كل شي ولاتعبج يلا نرد نرد
غلا : ههههههههه ،، يلا
ركبوا السياره وخالد شاف موبايله رقم من قطر ..
اتصل وردت العنود سوى روحه انه ماسمع وسكر الخط
غلا : من ؟
خالد : مادري محد رد
غلا : اهااا ..
  #215  
قديم 04-03-2008, 05:46 PM
 
رد: غلا

رجعوا الفندق و على سوالف وظحك من خالد ذبح غلا لين ماغرقت فدموعها
رن موبايله وشافت الرقم غلا سكتت ورد هوو ..
خالد : الوو؟
العنود : هااي خالد
خالد : اهلين ، هلا
العنود : أحوالك؟
خالد : احسن من حالج .. انا مشغول العنود ورقمي هذا بقطعه ..
العنود : وااي؟ شصاير؟
خالد : ولاشي ، يلا تامريني بشي؟
العنود : اممم لا مشكور
خالد : العفوو ، مع السلاااااااااااااااامه ..
سكرت الخط العنود ونزلت للطيفه ..
العنود : ماعطاني ويه خالتي كلش ماعبرررني
لطيفه : دام هالهيسه وياه ، اكيد ماله خلق
العنود : شتبيني اسوي خالتي؟
لطيفه رفعت حاجب وتخصرت : صبري ، كل شي فوقته حلوو
العنود تبتسم : تاامرين ياخالتي ..
طلعت العنود مع الخدامه وردت بيتهم ،، ولطيفه نزلت للصاله كان عمر قاعد يتغدى (ماكدونالز) <<< يم يم ، حرام انا صايمه وانتوا صيام وماكدونالز ='{
المهم ..
لطيفه : ها حبيبي ، شتسوي بروحك ؟
عمر : انا طول عمري بروحي ، هالمره حزت بخاطرج قعدتي بروحي
لطيفه : عمور ووجع ، تكلم امك جذي؟ اشوفكم استقويتوا علي ياعيالي
عمر يكمل اكله ولا رد عليها ..
قعدت لطيفه تتحلطم وتتشكى لريلها اللي وصل بعد لحظات من قعدتها مع ولدها ..
سعود قعد شوي وبعدها راح لداره ، صاير مايطيق اي حد فهالبيت وهذا اللي مزعل عمر وخالد ..
عمر كان يدري باللي تسوي امه مع العنود ومخططاتهم على خالد و غلا وانهم ناوين على نيه قشرره ..
عمر : يمه ترا حرام اللي تسوونه بخالد وغلا ، حرام عليج انتي ، يايمه انتي ام لهالولد ، لهالرجال ، لهالمعررس ، يمه ماودج مره غلا تجي وتحب راسج وتقعدون بقعده حلوه وانتي تلاعبين عيال ولدج وكل منا يتمنى رضاج؟ جاوبيني من كل قلبج يمه ..
اذا انتي ماتبين ترا انا فخااطري يايمه ، فخاطري يمعتنا الاوليه ترجع ، يمكن انا قاعد المس المستحيل بكلامي ، بس ماكو شي مستحيل على حد علمي ..
واللي انا اقوله ممكن يصير بين يوم وليله لو انج تردين ام خالد الاوليه ..
فذمتج يمه شبتستفيدين من اللي تسوينه بينهم؟؟ تخربين بيتهم ؟ حياتهم اللي باليالله برت ..
حرام يمه ترا انا مارضى لاخوي الشين لاني مارضاه لنفسي
لطيفه سكتت وحست كلام ولدها لمس كل الجروح اللي بقلبها ، ودها تسوي كل كلمه قالها لان كلامه عين العقل ، بس هي تحس بالكره تجاه آمنه و فيصل وبتنتقم من هالكره بغلا ..
ليش تكرههم؟
لان فيصل كان مايرفض طلب لمرته ومرته كانت متغربه جايه من الكويت كان شوي مدلعها وكانت هي كطبيعة أي مره تحب تونس روحها بالعزايم بالتعدل والتكشخ ... إلخ
ولطيفه كانت تكرهها لان الكل كان يحبها وهي تقريبآ لا ،، يمكن قبل كان لها ربع ورفيجات لكن الحين بعد اللي سوته الكل شوي شوي بدى يبتعد عنها ومايحتك فيها ..
عمر : اشوفج سكتي يمه ، عجبج كلامي؟
لطيفه : انا اللي فراسي بسويه ماانطر نصايح ولا مواعض من احد ، ومب عيالي اللي يعلموني الصح من الغلط فااهمني انت؟
عمر : حاضر يمه حقج علي ..
وقامت لطيفه على حيلها وخلت ولدها بروحه ..
عمر رد يفكر برفيجه جاسم وهو ياكل ..
(( شلون تخليني يالخاين؟ انا شغلطت فيه ؟ حتى مافهمني ليش يهدني ليش يخليني؟ وخبر خطوبته اسمعه من الغير والله دنياااا ، ماتبيني افرح يالدنيا ليش؟ خذتي حبي و خذتي عيوني والحين ونيسي !! ليش؟ ))
سعود : عمير يبا ، قوم معاي
عمر : وين يبا؟؟
سعود : بنروح المستشفى
عمر : ليش يبا؟ شصاير فيك شي؟
سعود : لا يبا ، بوديك انت
عمر : انا ليش شفيني؟
سعود : سمعت ان في علاج لل ......
عمر :العمى ،، قولها يبا ترا عادي انا مرتاح لوضعي جذي
سعود : قوم وياي يبا خل نروح نشوف ..
عمر : مابي يبا انا عاجبني وضعي جذي صدقني مرتاح واذا انتوا حاسين اني ثقيل ، اهملوني ، ولا جيبوا لي حد يجابلني
سعود : يايبا ياعمير قوم وياي واترك عنك الكلام اللي لايودي ولا يجيب انت توك شباب فأول عمرك خلنعالجك ،، باجر تبي تعرس وتجيب عيال ،، ,لا مالك نيه !!
عمر : مالي نيه يبا
سعود : افا بتزعل ابووك عليك
عمر : انتوا زعلتوني ، قهرتوني وذبحتوني ، انا حلفت لكم وقلت لكم ان غير غلا انا مابي ، وخلاص غلا راحت بطريجها وانا تميت واقف بطريجي لااشوف ولااحب !!
سكت سعود ووقف عند باب دار عمر ..
سعود : آخر كلام ياعمر ، ماتبي ؟
عمر لف راسه وهزه : لا يبا ، تسلم
طلع سعود على الدرج ولطيفه نازله ، طالعته وكلمته وهو ماعبرها راح لداره وقعد
يطالع بهالملفات والاوراق لشغله ..

.* الاسبوع الثاني *.

خالد و غلا رجعوا لقطر ..
على العصر خالد قام من النوم ولقى غلا بالصاله مع سعد ..
خالد : حياتي انا بروح بيت ابوي تجين وياي؟
غلا : لا تعبانه شوي ومالي نفس اطلع اليوم
خالد : على راحتج
غلا : شعندك هناك؟
خالد : بكلم عمير عن سالفة البيت ، لازم نشوف له صرفه بدال ماهو محنط جذي
غلا : اااها ، بتتأخر ؟
خالد : لا انشالله ماطول ، ساعه ، 2 بالكثيير
غلا : الله وياك حبيبي
خالد : مع السلامه
وطلع من البيت ..
وصل للبيت العود وصف سيارته ،، نزل وسلم على ابوه وامه وراح لاخوه ..
خالد : عن اذنكم بروح لعمير
سعود : روح له يبا
ابتسم لهم خالد وهو متخرع من نظرات امه وراح لاخوه ، طق الباب وسلم عليه وقعد ..
خالد : هااا اخبارك يااااجدع؟
عمر : الله يسلمك حبيب قلبي؟ شخبار وشخبار سعييدان وفصيل؟
خالد : قلت الاسامي سعيدان حذرتكم عن هالاسم ..
عمر : ههههههههههههه ماعلييييك من الاسم
خالد : عيل المحتووووى
عمر : ايييه المحتوى
خالد : ههههههههه طيبين يسلمون عليك
عمر : الله يسلمهم
خالد : عمير حبيبي ، انا جايك فموضوع بيعجبك
عمر : قول ياخوي ، شعندك ؟
خالد : البيت ، دامه صار لي ولك ، شرايك شنسوي فيه
عمر : اللي تبيه انا ماعرف فهالسوالف
خالد : شوف انا اقول نأجره زين ، واللي يطلع منه بالنص بيني وبينك
عمر : اللي تشوفه ، شورك وهداية الله
خالد : يعني انت موافق؟
عمر : اكييييد ، اصلآ مره ثانيه لاتشاورني بشي انت مفكر فيه ، انا ابصم لك بالعشره عليييه من غير ماعرفه
خالد : ياااااااابعد عمري انت ، تسلم لي والله
عمر ابتسم له ، وخالد خذه وطلعوا مع بعض حس من زمان ماطلع مع اخوه ويدري انه مقصر معاه ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:17 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011