عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #261  
قديم 04-12-2008, 12:15 PM
 
رد: غلا

اليوم الثاني خالد قام و عصبية الدنيا كلها متجمعه فيه ، على أقل شي بيهاوش ويسوي سالفه ويقلب البيت على راسهم ..
قام وشاف الساعه لقاها 8
خالد : افف شمقومني انا من الحين
تم خالد منسدح على السرير و يفكر ، يسافر ولا يعتذر شيسوي ؟
يخاف يسافر و يخلي غلا هني .. !
فالبيت العود ..
عمر كان الكل متغيره معاملته له حتى امه و يدته ..
و لما قال لتركي رفيجه عطاه كلام يسم البدن ولامه ، بس ماخلاه و راح عنه ، لانه يعرف ان عمر محتاج حد يفهمه هو مب فوعيه
عمر كان حابس نفسه فداره ولا يطلع ولا ياكل ولا يتحرك قافل الباب وقاعد فالظلام ..
رفع سماعة التليفون بيتصل لخالد لكن نزل السماعه
عمر ( شبيقول؟ فوق شيني قواة عيني ، اذا هو مايبي يكلمني ، بس انا مابي اخسر خالد ، اخوي الوحيد ، واللي سويته مب شوي ، انا حقير ، حقييييير احقر انسان فهالدنيا كلها ، لو انا مكانه بسوي اكثر من جذي الا بذبح خالد فمكانه ، لكن هو شلون قدر يمسك نفسه عني؟ )
خالد نزل وهو يتسحب مابدل ملابسه حتى نازل بالبجامه شافته غلا لكن مانتبه لها ..
قعد خالد على الطاوله يتريق بروحه و غلا كانت تبي تقعد لكن شافته مب طايق حتى ملابسه اللي عليه ..
كمل ريوقه و رجع شرب قهوته مره ثانيه خذها وتم يشوف التلفزيون و فيصل حذاه و خالد سااكت ..
سعد نادى فيصل و فيصل نقز و من غير مايقصد دقر يد خالد و انصبت القهوه كلها عليه
خالد صرخ عليه : يووووووه وين عيونك انت
غلا كانت واقفه تطالعهم
خالد يزعق عليه : قووم يلاا قوووووم
فيصل راح يركض خايف من خالد صاير عصبي عليهم وايد و اليوم بزياده
غلا : شفيك خالد؟
خالد : سلامتج
غلا شتقول له مايبي يكلمها و خلاص فهمت .. راحت غلا و تمت لين العصر فوق وهو تحت
خالد طيارته الساعه 9 فالليل،، بعد صلاة العصر دخل داره عشان يرتب شنطته دورها مالقاها
خالد : غلا؟ (يدورها) غلا ؟؟ !
غلا : نعم؟
خالد : الشنطه وين؟
غلا : شنطتك جاهزه
خالد : وينها؟
غلا راحت عشان تراويه وهو يمشي وراها و اول ماتفتح الدار محطوطه الشنطه لكن خالد المسكين وين عقله؟
غلا : كاهي
خالد : اها ، مشكوره
غلا : العفو
وطلعت
خالد دخل يتسبح عشان قبل السفر بيروح شغله وبيطلع من هناك ,,
غلا كانت قاعده مع مريم فالصاله الفوقيه و مريم تركب الكرسي وتطيح وترجع تركب عليه مره ثانيه
و غلا منسدحه على ظهرها تشوفها ويدها على بطنها ، توها ماخذه الدوا لكن تحس صار مايعطي مفعول مثل قبل وكان التعب مبين على وجهها ..
خالد طلع من الحمام (وانتوا بكرامه) ، بدل ملابسه يدور غلا فكل مره يلبس هي حذاه عنده تساعده ، لكنها اليوم محد!
يلف مره ثانيه يدورها يمكن تجي ..!
طلع خالد من داره وشاف غلا و مريم ..
قعد على الكرسي وهو ساكت ، مريم ركضت وقعدت فحظنه وظحك يوم شافها ، هذي الوحيده اللي مايقدر يقول لها شي ..
لكن بس كان يظحك وهي تلعب فملابسه وتجر غترته وتمسك اصابعه تلعب فيهم ..
بعد طيب الوعد
من اوده تمرد
من احبه تمرد
ما رحم قلب خله
وتار عنه الرحيل
سامني بالزهد
في غرامي و تزهد
منيتي
ليت فعله
مثل وجهه جميل


خالد سكت : مريومه جيبي لي الجهاز
غلا تمد يدها وفيها الجهاز ..
خالد خذه منها وهو ساكت ،، و غلا قامت و دخلت عنهم الدار وقفلت الباب
مريم وقفت فحظن خالد ومسكت خدوده وفرصتهم لين خلت خالد يزعق من كل راسه وهي ميته ظحك رفعت يده وعضتهااا وشردت ، تطق الباب على غلا و غلا ماتبي تفتح
مريم كانت توها تنطق وباليالله تطلع منها كلمة ماما و خالد تناديه لود لووول يعني خلود
مريم تطق لكن غلا ماتفتح
خالد خاف لايكون صار لها شي ، توه بيقوم غلا فتحت لها و دخلت مريم
مريم : لووود لود (تناديه)
غلا من داخل الدار : اووش (تأشر لها تعالي)
مريم ظحكت ودخلت كانت تبي تنام ، قعدت مع غلا لين نامت ، بس تشوف امها ساكته و دموعها تصب وهي ساكته وتظحك لها عشان ماتخاف
خالد لين الحين قاعد يخاف يطق الباب ترجع مثل قبل وتطرده
خالد : اوهوو ، خل تطردني
قام وطق الباب عليها وهي فمكانها تعرف انه هو بس ماتبي تقوم تفتح له ، اكيد بيدخل يعتذر لكن ماتبيه يعتذر خصوصاً هالمره ، الغلطه مب غلطته ، غلطتها هي
خالد برجا : تكفين فتحي
غلا من ورا الباب تسمعه
خالد : فتحي الباب غلا ، صدقيني ابيج ، بقولج شي
غلا مسحت دموعها عشان ماتبن له انها كانت تصيح .. فتحت الباب وهي خايفه
خالد دخل وتسند على الباب
خالد : غ,,,,
غلا : لاتقول ولا كلمه ، الغلط كله مني ، مابيك تعتذر ولاتقولي شي ، انا من دخلت حياتك دخلت النكد عليك وانت اللي ماكنت تعرفه ، شوفنا من تزوجنا شصار بسبتي ، كل شي غلط صار مني انا ، انت ماغلطت ....
خالد :لا غلا ، لاتقولين جذي ، انتي من دخلتي حياتي كل شي تغير ، صارت لي حياه ، الغلط مب منج و لا من عمر حتى ولا مني ، الغلط من ابوي
غلا : عمي؟
خالد : لو ابوي قوى كلمته على امي بدال لايعطيها الكيف كله ، وقال لها لها ، جان الحين انتي لعمر ، وعايشين بسعاده بلا هالأرف اللي انا معيشج فيه
غلا صرخت عليه : اسكت ، اسكت فاهم
خالد يظحك لان شكلها وهي تصرخ فظييع
خالد : شفييج؟
غلا : انا العيشه اللي عايشتها معاك ماكنت اتخيلها ، لاتقول جذي خالد والله العظيم .....
خالد : ها هاا اووش بس
غلا : سامحني خالد
خالد : افا، على شنو؟
غلا ....
خالد : ها شفتي ، حتى انتي ماتعرفين على شنو
غلا : لازم اعتذر لك
خالد : اللي صار صار الضرب و الهواش لو بيجيب فايده جان ماشفتيني ماسك نفسي عنه لين الحين ، خلاص ، انا بعتبر اللي صار مستحيل يتكرر ، وابي اسافر وانا متطمن
غلا : انشالله
خالد : اوديج بيتنا؟
غلا تبتسم له : عمتي بتجيني
خالد : تغريد؟ وعيالها؟
غلا : هي تبرعت خلاص تتحمل النتايج هي
خالد يبتسم لها : بعد صرتي تنكتين
غلا تظحك له و دموعها تصب
خالد : بعد صرتي تصيحييين ، تعالي هنيي
لمته غلا وهي تصيح من كل قلبها
  #262  
قديم 04-12-2008, 12:15 PM
 
رد: غلا

خالد بعد ماودع غلا و عياله طلع للشغل عشان من هناك يروح للمطار ..
بس شاف نفسه واقف عند بيت هله يسلم عليهم
نزل وهو ساكت ، فتح الباب و دخل
خالد : السلام عليكم ..
لطيفه : وو .. وعليكم السلام
خالد يحب راس امه : شلونج يمه؟
لطيفه : حمدلله
خالد : وين ابوي ؟
لطيفه : عند يدتك
خالد مشى يدور ابوه فتح الصاله الصغيره لقاهم قاعدين مع عمر و ولد خالته بعد
خالد خز عمر بنظره وهو رافع حاجبه
قط السلام وحب راس ابوه ويدته
وقف جدام عمر اخوه و طالع يده (مادري الوحك بكف؟؟)
وخر عنه و سلم على ولد خالته وقعد
بعد ثواني
خالد : استأذن انا يبا
سعود : وين ياخالد ، تو الناس يبا !
خالد : وراي سفره الله يخليك
سعود : سفره؟ وين ؟
خالد : سفرة شغل يبا كلها اسبوع وراجع
سعود : اها ، بالسلامه انشالله
خالد : الله يسلمك
سلم عليهم مره ثانيه و لما وصل عند عمر حط يده على جتفه يربرب عليه وطلع
سعود يطالع ولده وهو ساكت
خالد : يلا مع السلامه
لطيفه : وين وين ياخالد؟ تونا ماقعدنا معاك
خالد يحب راسها : مره ثانيه انشالله ، يلا سلام
وطلع عنهم قبل لايطيح فلسان امه وهو ماله خلق و مب ناقصته حنة امه
وصل لشغله وهو قاعد معاهم وهو ساكت ولا يتكلم
لما تحركوا رايحين للمطار خالد خلى سيارته وراح مع رفيجه (خليفه) << تذكرونه
المهم ..
وصلوا للمطار وركبوا الطياره ، خالد من قعد تذكر غلا وشافها
خالد يهز راسه يبي يبعد شي عنه
خليفه : شبلاك انت؟
خالد : ها لالا ولاشي مصدع شوي
خليفه : ايه بطلنا زقاير اشوف
خالد : هههه شنسوي بعد شور ام فيصل ، مانقدر نقول لا
خليفه : ههههههههههههه اللي يسمعك مايقول كانت متكهرب قبل لايعرس
خالد : اسكت فضحتنا جدام الامريكان
خليفه : هههههههه
طارت الطياره و كالعاده خالد لازم حد ينبهه يسكر حزامه ..

غلا جاتها عمتها وعيالها ال3 بعد ماطلع خالد من البيت بشوي ..
بالليل لما كلهم نامو و غلا و عمتها تموا سوالف و هذره الخ سهرانين يعني ..
تغريد : شخباره عمر؟
غلا برقت عينها : شجاب طاريه ؟
تغريد : بس أسالج .. مارد مره ثانيه مااتصل ماحاول يسوي شي
غلا : لا ، وخالد ماسك نفسه عنه لآخر درجه
تغريد :الله يهداه بس، والله تعبنا واحنا نكلمه ، انتي مسويه له سحر
غلا : عمتي ماله داعي هالكلام ، كنا صغار ، وخلاص الواحد يكبر ويتعلم من غلطاته
تغريد احترت شوي : يعني حبج له غلطه ؟ هههه والله وكبرتي ياغلوي قومي نامي بس
غلا : شوي والحقج
تغريد دخلت و نامت عنها و غلا تمت تدور فالبيت بروحها ، شافت الساعه لين الحين مطول خالد لين مايوصل ..
راحت غلا تنام بس تذكرت الدوا ماخذته وراحت تاخذه و طاح الكاس انكسر من يدها ، غلا تخرعت و صارت تتنفس بسرعه وقلبها يدق بقوو ..
غلا طلعت بسرعه من المطبخ و ظربت فجسم حد
ماتت من الخوف المكان ظلام
غلا تصيح وتبي تشوف من لكن ميته خوف ، فتحت عينها طلعت فاطمه غلا ظربتها
غلا : شتسوين انتي هالحزه؟
فاطمه : كنت طالعه من الحمام وسمعت شي انكسر what happened ?
غلا تذكرت خالد شلون كان يظحك عليها لما تتكلم بالانجليزي ابتسمت غلا : ولاشي حبيبتي طاح الكاس خلاص روحي نامي
فاطمه : وانتي ؟
غلا : وانا بعد بروح انام
طلعوا للدار و دخلت كل وحده منهم تنام ..
غلا كانت مريم نايمه حذاها ماحطتها فسريرها ، قربت غلا من مريم و تمت تشوفها وتتمعن فملامحها
مريم كانت عيون خالد حتى نفس الغمضة نفس الجفون والحواجب ..
غلا توخر قذلتها عن جبينها و تلمس جلدتها الناعمه ، باست جبين مريم و حطت راسها على المخده يمكن يجيها النوم..
غلا كالمعتاد قامت مع الصلاه لكن هالمره بدون خالد ..
بعد ماصلت غلا كان الجو بااارد وهي قاعده فالصاله والكل نايم
غلا دفت عمرها بالشال المحطوط على الكرسي و حطت راسها على ايد السوفا ويدها تحتها عشان تدفى منها
تمت على هالقعده لين طلعت الشمس وخذها النوم من التعب وغفت ولا حست بالدنيا ..
قامت غلا على صوت الخدامات وهم يشيلون ويحطون تنرفزت غلا من الصوت ولانها قامت من وسط نومه ثقيله ودخلت الدار تكمل نومتها
غلا تمت نايمه لين الظهر ولاحد قعدها من نومتها
خالد وصل لامريكا وكان الليل عندهم و خالد كان توه قايم و مبين عليه و كالعاده معصب ..
نزل و كان كل شي مخلصينه لهم ، ركب خالد السياره وحذاه خليفه
خليفه ماحس الا براس خالد طايح على جتفه
خليفه : والله ابتلشنا فيييه
بعد نص ساعه وصلوا للفندق اللي بينزلون فيه هالاسبوع كان شكله حلو وفخم لكن خالد طول الوقت وهو يتحلطم على راس خليفه
وصلوا لغرفتهم و خالد قط روحه على السرير و نايم على بطنه
خليفه رفعه من قميصه : انت ماشبعت
خالد :لا والله يوعان اطلب لنا شي
خليفه : اكيد هم بيجيبون لنا العشا اذا ماجابوا ننزل على حسابي
خالد : انزين عيل اذا جابو الاكل قعدني
خليفه : لا
خالد : افففففففففففف منكككككك
خليفه : تصدق خلود
خالد : اصدق
خليفه : بودي اعطيك كفففف يقعدك من نومتك عدل
خالد : روح زين .. ( وحط يده فمخباه يدور موبايله)
خليفه : شتدور؟
خالد : حظي الحلو
خليفه خلاه و نام له شوي لانهم صج متكسرين
خالد اتصل على موبايل غلا ماترد ، اتصل على غرفتهم و غلا نايمه بس تسمع صوت التليفون وماتقدر تفتح عيونها ، فيها نوم مب طبيعي، شالت السماعه غلا
غلا بخمول : الووه!
خالد : هلا واللله هلا بخلف اهلي والللله
غلا نقزت من السرير : حبيبيييييي خالد ، متى وصلت ؟؟
خالد : تووني والله بس النوم ذابحني بس تدرين قلبي مايطاوعني انام وماسمع صوتج
غلا : حيااااتي والله ، حمدلله على سلامتك؟ شلونك؟ شلون المكان؟
خالد : كررريه والجو خايس وكل شي ماله طعم بس ولهان عليج
غلا الخجل قرص خدودها: شدعوى حبيبيي ، انت عندهم و المكان خاايس ماصدقك
خالد : تكفيين لاتقطين حجي حلوو
غلا : ههههههههههه عااد ها مو تزيغ عينك على امريكيه
خالد : افا واللله ياام فصيل ، الا تعالي شخبارهم؟ والله نسيتهم هههههه
غلا : يبوسون ايدك كلهم
خالد : مريووومتي وينها لايكون تاكل ترا قريت بالجرايد خبر انفجار
غلا : ههههههههه لا عاد خالد
خالد : خلاص عيل انا اخليج الحين
غلا : الحين؟
خالد : أي الحين حبيبتي انشالله اكلمكم مره ثانيه
غلا : خلاص عيل ، خل بالك على روحك
خالد : انشالله ، فماان الله
غلا : مع السلامه
وسكررت ..
خالد سكر و على طول نام ، ولاتعشى لا هو ولا خليفه
غلا شافت الساعه 11
غلا : ها؟ انا نايمه لهالحزه !
افتحت الستاير غلا وشافت الوقت صار الظهر و الشمس بنص السما
سعد : يممممه
غلا : ها حبيبي؟ انتوا متى قمتوا وليش خليتوني نايمه لين الحين؟
سعد : هذي ماما تغريد ماخلتنا
غلا تذكرت ان عمتها موجوده : اوه أي صح ، انزين تريقتوا؟
سعد : يممه الحين بعد شوي الغدا
غلا : الحين بعد شوي (تظحك) ، وانت شفيك؟
سعد : ابي اتصل اكلم ابوي
غلا : توه مكلمني حبيبي و راح ينام
سعد : متى بيرجع انزيين؟
غلا تنزل لين عنده وتحط يدها على جتفه وهي تفكر : اممممم شنو اليوم؟؟؟
سعد : الأأأأحد
غلا : الأحد الجاي انشالله يوصل
سعد : اوووووووووووكييييي
وراح عنها
غلا بعد ماتسبحت ونزلت وتغدوا مع بعض تغريد كانت بالخش متصله لعمر يجي البيت عندهم عشان تحط حد لسالفتهم
على العصر عمر وصل والجو كان بارد اكثر من الصبح
وصل لباب الصاله و رن الجرس
غلا طلت من القزاز و شهقت : عمتيي ، ذي عمرر شجاي يسوي
تغريد : انا مكلمته
غلا : من صجج عمتي؟ خالد حالف مايدخل البيت ، مستحييل ادخله
تغريد : ويه غلا من صجج انتي اقوله روح؟
غلا : انتي جان قلتي لي الله يهداج بعدين اليهال أصلآ شبيقولون لخالد باجر ان سالهم بيقولون عمي جانا البيت ، تكفين عمتي مابي مشاااااااااااكل الله يخليييج مابغينا نخلص منها
تغريد : انزين انزين خلاص
طلعت له تغريد ..
عمر يطالعها وهو مستغرب
تغريد : انت ارجع بيتكم و احنا بنلحقك
عمر : بس انت ........
تغريد : ادري ، انت روح بعدين افهمك
عمر يهز راسه : انشالله
تغريد دخلت وسكرت الباب
غلا : انتي شسويتي ياعمتي اففففف والله ان درى خالد لايطلقني والله
تغريد : بعيد الشر ، بعدين سمعيني انا جبته هني عشان اخليج تصارحينه و هو بعد ونحط حد لسالفتكم
غلا : مابيني وبينه سالفه عمتي لاتقولين جذي ، شفيكم انتو؟ ؟
تغريد : بسج من هالكلام و يلا امشي معاي
غلا : وين؟
تغريد : بنروح بيت ابوي
غلا : ليش؟
تغريد : كم مره بقول انا؟
غلا : اها ، اوكي
تغريد : فطيم خلج مع اليهال
فاطمه : لااااا ليييييييش ؟
تغريد : شوي و راجعين
غلا لبست عباتها و طلعت مع تغريد ركبوا السياره ،،
فالطريق
غلا : اذا اتصل خالد ودرى اني محد شقوله؟ اففف
تغريد : شتقولين له قولي طلعت مع عمتي
غلا و اعصابها محترقه : انتي ماتعرفينه لازم اقوله قبل لااتحرك حتى
تغريد تظحك لها : يحلييلكم توكم معرسين
غلا : عمتييييي
وصلوا و نزلوا غلا انصدمت عمر متسند على سيارته فالحوش ينطرهم
عمر فصخ نظارته السودا الي كاشخ فيها و عطي عيونه حرية النظر و شاف غلا ، بكل حلاوتها
غلا عصبت من نظراته لها
غلا : ماتقولين له يشيل عيونه ، خلاص مافي حيا
عمر ماسمع شتقول عدل كان بعيد
تغريد : بس عاد غلوي
تغريد مسكت عمر من يده : بسك ها
وسبحتهم لداخل البيت
غلا قعدت وهي تهز ريلها متنرفزه على الآخر
تغريد : شوف عميير و انتي ياغلا ، انا ماجبتكم اليوم تسلمون ولا تعتذرون ، جبتكم تواجهون بعض تقولين اللي تبين تقولينه و تحطون حد لكم
غلا : عمتي انتي شفيج؟ ليش تبين تربطيني فيه؟
عمر فتح عيونه والتفت على غلا وهو مب مصدق
غلا تعني عمر بالكلام وهي توجهه لتغريد : اذا هو مب راضي يقتنع ولا يصدق اللي صار هو اللي بيخسر هو اللي بيتعب وغيره بيفرح ،(تكلمه) افتح عينك يا عمر انت ماعدت مغمض ولا عدت صغير ، شوفني انا من ولمن صرت ، حرام عليك اللي تسويه فينا وفنفسك
عمر : غلا قبل لا تلوميني انتي و عمتي ، افهموا اني انا هويت ، وصدقوني مايحس بالشي الا اللي عاشه ، والحب ترا انواع ، وانا شكلي طحت باكبرهم وباصعبهم ، لاني متعلق فيج ولا اقدر انساج ، انا قلبي لا صخر ولا حديد انا قلبي عشق ولين اليوم يعشق وقلبي بدون حبها ياعمتي والله مثل ،، شقولج ، الخشب اليابس ، وروحي ميته ، حطوا نفسكم مكاني ياعالم ، امس كنت وياها واحبها وتحبني وراسمين طريقنا لبعض و كان كل شي حلو فعيني الحين اقوم على الهم وابات على الياس ، صعبه والله صعبه ، قلت لنفسي حاولت اقنعها ماقدرت
غلا : شنو ماقدرت ؟ انا قدرت انت مب راضي تتحرك مب راضي تروح وتشوف غيري
عمر عصب: غيرج؟ وين فيه غيرج؟ من تجي مكانج؟
غلا تهز راسها : عمتي اذا هو رافض يتيغير انا شسوي فيه؟
عمر :لا تسوين شي ، خلاص انا اوعدج بتم بعيد عنكم صدقيني ، بغيب عنكم ، لكن شي واحد ماقدر اسويه
غلا :شنو؟
عمر : ما احبج
غلا : تسمعيين عمتي؟
تغريد ماعرفت شتقول له
غلا : خلاص عمتي برجع البيت انا
غلا طلعت من المكان وهي دموعها تسبق الثانيه وتنزل ركبت السياره تنتظر تغريد
تغريد : سمعت ياعمر خلاااص ، البنت بلسانها قالت لك ماتحبك ونستك
عمر : سمعت عمتي خلاص روحي
تغريد : بروح لاتخاف ..
وطلعت تغريد ,,
عمر فتح باب غرفته وشال عن صورة غلا وتم يطالعها الورد الي حاطه عليها ذبل طاحت عينه على عوده
عمر : اذا الورد ذبل ، اكيد الاغاني كلها ماتت ، ماقدر اكرهج غلا ماقدرررررر
  #263  
قديم 04-12-2008, 12:19 PM
 
رد: غلا

نفس اليوم ،، بنص الليل
قامت غلا وهي من غير ماتحس بعمرها تصرخ بعالي صوتها من العوار
تغريد سمعتها و فزت من نومتها متخرعه
تغريد : غلا ،، شفيج؟ شصاير؟
غلا : بموووت عمتيي (ماتقدر تتكلم وترجع تصرخ)
تغريد : زين زيين
تغريد بسرعه اتصلت فالاسعاف و نقلوها للمستشفى و اتصلت لسعود وجاهم لكن ماسمح لعمر يجي معاهم
تغريد و سعود و لطيفه معاهم فالمستشفى .. فنص الليل والدكاتره تدخل و تطلع من الغرفه
وسعود تلته بينهم يسأل ذي ويمشي عنه يسأل ذي ويرد عليه بنص جواب ومب عارفين شالسالفه
سعود : هي شفيها؟
تغريد : مادري ، كنا راقدين وماوعيت الا على صراخها وماقدرت تتكلم
سعود : كان في شي يعورها؟
تغريد : لا ماكان مبين عليها من قبل
سعود يطالع لطيفه ويرد يطالع تغريد ويكلمها بصوت واطي : هي حامل؟
تغريد : لالالا ، ماظن .. اللي فيها مب عوار حمل
سعود : عيل
تغريد : علمي علمك ياخوي والله مادري
بعد ساعتين سعود ماتحمل كثر الوقفه وقعد على الكرسي بطلعة الدكتور وفيده الاوراق و وجهه مرتبك ويطقطق بالقلم وهو واقف مع الدكتور الثاني ..
سعود : شبلاهم جذي؟
تغريد : مادري اكيد بيقولون لنا شالسالفه
سعود : ياالله انا خلاص ماعاد فيني صبر
وراح لهم سعود
تموا ثنينهم ساكتين ويطالعون فالاوراق ويقلبونها
سعود توه بينطق
الدكتور : ابوها؟
سعود : لا انا عمها
الدكتور : وين ابوها
سعود (هذا وقته) : متوفي
الدكتور : ........
سعود : ماتقولون شفيها؟ صار لها شي؟
الدكتور : طبعاً انتوا تدرون ان الكلى عندها تعبانه ، واستمرت على الدوا مع ان التعب كان زايد كثير ، الصراحه انا مستغرب شلون قدرت تستحمل ، فالحين احنا مظطرين يانسوي لها غسيل للكلى وطبعاً هذا يكون يومي ، او تتبرعون لها
سعود كان منذهل هو واللي معاه باللي ينقال لهم و لسانهم وقف عن الكلام
سعود : الكلى؟ فغلا؟ من متى؟
الدكاتره يطالعون بعض : ليش محد فيكم يدري؟
سعود : لا ، تغريد كنتي تدرين؟
تغريد : لا ماقالت لنا ولا كان يبين عليها
الدكتور : طيب احنا الحين سوينا لها غسيل ، لكن من رايي و من الافضل نشوف حد يتبرع لها
سعود : ليش وايد خطيره حالتها ؟
الدكتور : على وشك انها تصير خطيره ، فاحنا نحاول نتدارك الوضع اما بالغسيل او ان حد يتبرع والحل الثاني هو الافضل
عمر اللي كان واصل قبل ابوه و تغريد ،، طلع
عمر : انا اتبرع
سعود و لطيفه وتغريد لفوا يشوفونه
سعود : انت متى جيت؟
عمر : تبون ادري ان غلا فالمستشفى واقعد فالبيت ، دكتور انا مستعد اتبرع لها ،، (نزل راسه) ذبحوني بس غلا تحيى
الدكتور يبتسم له : آه اكيد انت زوجها
عمر ارتقل جسمه : لا ، ولد عمها
الدكتور ارتبك : اها ، خلاص تفضل معانا
عمر راح معاهم
سعود : لحظه ، عمر تعال
عمر رجع لابوه : نعم يبا ؟
سعود : انت من كل عقلك
عمر : لايبا اتغشمر تصدق ، من صجكم انتو مب انا ، البنيه داخل و يقول لكم تبرعوا وانتوا مثل التمثال ولاحتى متأثرين
وراح عنهم ..
عمر دخل للغرفه اللي بيسون له العمليه فيها ، طلبوا منه يفصخ ملابسه بس سألهم قبل
عمر : مايصير اشوفها؟
الدكتور : لا
عمر تنرفز : انشالله
عمر قعد على السرير وفصخ ثوبه : بس اكلمها قبل العمليه اخافها ماترضى
الدكتور : المسأله بتعود بالنفع عليها هي ليش ماترضى؟
عمر سكت و تكلم بعد ثواني : انت ماتدري عن شي
الدكتور وهو واقف على راس عمر : زوجها وينه؟ متوفي هو بعد
عمر نقز من السرير : يينقص لسان اللي يقول عن اخوي جذي ، انا ولاهو ، اخوي حي ، زوجها ، بس مسافر
الدكتور : طيب طيب اعصابك ، تفضل ارتاح
عمر حس نه انفعل وايد لوول ..
عمر : بس دكتور
الدكتور تنرفز : نعم ياعمر
عمر : لازم نكلم زوجها قبل
الدكتور : ليش
عمر : لازم يدري
الدكتور : طيب انت ماعليك الحين خلينا نبلش فيك انت و بعدها نتصل فزوجها بعدين اكيد الاهل تكفلوا بهذا الشي
عمر غمض عيونه : انشالله
عمر كان عكس أي واحد داخل يسوي عمليه ، لا خايف ولا شي كأنه داخل لدكتور يفحصه ..
عطوه بنج كامل وكل شي صار له من انولد لين هالثواني اللي قضاها مع الدكتور مرت عليه وشافهم كأنهم فلم يمرون عليه
خالد اخوه و غلا و يوم كان صغير و كل شي صار له شافه
بعدها ماحس بولا شي ..
وابتدت عمليته
غلا من الجهه الثانيه كانت لين الحين الوايرات عند الكلى فساعات الغسيل الاول لها
مرت الساعات والدكاتره والنرسات على راسها ويراقبون كل شي بدقه ..
تغريد تتصل من موبايلها و مافيه ارسال
نزلت لتليفونات المستشفى وتتصل على رقم خالد ويرن و لاحد يرد
اعصابها تلفت و لاعرفت شتسوي
طلعت بره المستشفى عشان تكلم خالد من موبايلها يمكن مايرد على رقم غريب
اتصلت اول مره ولاحد رد ..
قالت تنتظر شوي وترجع تتصل له ، سندت راسها على الطوفه و طاحت دموعها
تغريد (مسكينه هالغلا والله ، توها صغيره شذنبها فكل اللي صار لها ، الله يعينها )
اتصلت و طلع لها ان الموبايل مسكر
دخلت للمستشفى وهي تدري ان الدنيا بتنعفس ان درى خالد ..
وصلت للطابق اللي كانو فيه و شافتهم مطلعين غلا على سرير و مدخلينها لغرفه ثانيه
تغريد : شفيها شصار؟
سعود : يقولون طلع فشل كلوي
تغريد : شنو؟ انت من صجك؟ توه يقول الكلى تعبانه ، شلون فشل كلوي
سعود : انا ادري ياتغريد خليني فحالي
تغريد : هذي مايعرف شحالتها شلون تامنونه ينقل لها كلى حد غير
لطيفه : شقصدج انتي بعد
تغريد : اسكتي انتي بعد محد فكارج
سعود : خلااص عااد بتسون لنا فضيحه فالمستشفى انتوا بعد
تغريد : سعود خنسفرها
سعود : يقولون لج لازم الحين شنسفرها
تغريد : يابرد اعصابك والله
سعود : فكيني بس ، كلمتي خالد
تغريد : اول شي مارد بعدين سكر الجهاز
سعود يرجع يحط يده على راسه وهو قاعد بالاول ابوه بعدين اخوه فيصل و بعدها سعد و ولده عمر ، والحين غلا !!
يالله ، شهالحال ياربي
تموا فالمستشفى لين طلع عليهم الصبح
تغريد كانت من التعب واقفه وراسها على الطوفه ومغمضه عينها
فتحت عينها وسعود جدامها تخلبصت : شتبي واقف لي جذي ياسعود
سعود : اذا انتي تعبانه ، شحال هاللي داخل
تغريد : ياربي ، ماخلصو؟ ماصارت ياسعود من متى
لطيفه كانت مب معاهم كلش قاعده على الكرسي و وجهها لاتعليق لاهي متأثره ولا فرحانه ولا زعلانه ولا أي شي وجهها جامد ...
سعود : دامج قاعده لنا جذي ، روحي لعيال خالد و خذيهم معاج
تغريد : أي وعيالي معاهم ها ،،( ومشت تغريد تكلم ريلها )
مشوا عنه و طلع له الدكتور وهو مبتسم
سعود : بشر
الدكتور : حمدلله كل شي تمام
سعود : صج، حمدلله ، زين ولدي شلونه؟ و غلا ؟
الدكتور : ماشاء الله ، ابنك بطل بس ماعليه هو بيحس بشوية ألم بعد مايروح مفعول البنج عنه لكن آلام العمليه ولازم بس انشالله مافي شي خطر عليه
سعود : زين و غلا؟
الدكتور : لا انشالله ماعليها أي شر ، بس انشالله تقعد عندنا كم يوم ، وبعدها نشوف شيلزمها و الله يعين
سعود : ندخل لها عادي؟
الدكتور يظحك على سعود : ايش تدخل لها؟ تونا خالصين عمليه ، طول بالك ، انتوا مثل كل كلام ينقال من دكتور ، ارجعوا للبيت القعده مالها فايده تعالوا لها على العصر تقريباً
سعود : لا مارجع
الدكتور : انت اللي بتخسر
سعود : شبقى ماخسرته الله يهداك بس
الدكتور خلاه وراح عنه و طلعوا غلا على السرير و هي فعالم ثاني و دخلوها للغرف الخاصه لكن محد كان مسموح يدخل لها ,,
سعود نزل ياكل له شي ، شاف مافي شي يقدر ياكله ، بغاها من الله ، و طلع بره المستشفى يكلم خالد
رن التليفون كم مره ومافي اجابه و تم سعود واقف ويرجع يتصل ومافي اجابه
سعود رجع للكفتيريا و خذ له ماي شربه و يده خذت على ضربة الموبايل وبدون مايحس كان الخط يتصل
و خالد كان توه طالع من الاجتماع و طلع تليفونه يشوف الساعه كم و شاف تليفونه يرن
خالد : هلا والللله بالغااالي
الخط الثاني : ..........
خالد ماكان يسمع الا حشره واصوات ومايعرف وين هالمكان
خالد : الووو؟؟ يبا؟
سعود كان بيركب اللفت بس قال آخر مره بيتصل لخالد وانشالله يجاوبه
رفع موبايله وشاف الخط لين الحين معلق
سعود بلهجه سريعه : الو لووو!
خالد : الوو هلا يبا ، شفيك
سعود : خالد ؟ اخيراً رديت
خالد : أي يبا ، خير شصاير؟
سعود : اسمع يا خالد اقطع سفرتك و ارجع الدوحه
خالد وقف فمكانه ، قلبه طاح : شفيها غلا؟ عيالي فيهم شي؟
سعود : انت لا وصلت الدوحه يصير الف خير
خالد : لا والله ماتسكر الا وانت قايل ، لاتحرقون اعصابي زياده ، تحجى يبا
سعود ارتبك شيقول له مايبي يخرعه
خالد : الوو؟ يبا معاي؟
سعود : أي معاك
خالد : اوهوو ماتتكلم حرام عليك
سعود : مرتك
خالد : غلا؟؟ شفيها؟؟؟؟ شصار يبا؟ صار لها شي؟
سعود : غلا طلع عندها فشل كلوي
خالد كان واقف وخليفه حذاه وموبايله فرط من ايده ، خالد كان واقف مثل اللقطات الدراميه
عيونه مفتوحه و الصدمه وقفت كل شي فيه كانه انشل
خليفه رفع موبايله : ههههههه تعجبني وانت تمثل
خالد حس لخليفه وكان فصدمه لكن رجع يستوعب كلام ابوه
خالد : خلوف الحين الحين ارجع قطر ، بلغهم ، انا ماشي مع السلامه
وراح خالد
خليفه يلحقه : خالد تعال ، شصاير؟ شنو ترجع قطر؟ لعب يهال؟
خالد : خليفه مالي خلقك وخر عني
خليفه : تعال انت شنو بتروح
خالد كان يمشي بسرعه ولما نزلوا للطابق التحتي بدى يركض ويضرب فالناس ويزاحم الناس وخليفه يلحقه لين وصل له ، ماقدر يمسك منه الا قميصه و سحبه منه
خالد صرخ بأعلى صوته : شتبييييي فينييييي ( خالد هنيي عقله طار منه وبدى يصرخ لين خلى المكان يصخ ويطالعه) ، خلني بروح الله ياخذني ، الله يلعن هالسفره واليوم اللي وافقت اجي فيه ، قلبي كان حاس خلني اروح ، لاتوقفني
خليفه خاف من صراخه عليه و نظرات الناس و هده
خالد كان يركض كانه يبي يلحق على شي لكن مايعرف وين يروح
رجع للسيارات الموقفه لهم و ركب مع اول سياره شافها و وصلته لين الفندق ..
كلمهم ولغى حجزه حتى بدون مايقول للي معاه و خذ اغراضه و راح للمطار ..
حجز على اول طياره رايحه لقطر و كانت بعد 3 ساعات
خالد هني خلاص قال لو ارجع لها ركض بوصل قبل ال 3 سااعات
خالد استسلم لهالحل وقعد على الكراسي ينتظر وهو حاط راسه على الطاوله من الصدمه اللي فيها
خالد ( غلا ، غلا صار فيها جذي؟ شلون و ليش لما انا سافرت ، شحالها الحين اكيد تعبانه ، ياعمري عليها ياريته فيني يا غلا ولا فيج ، ليش كل المصايب الكبيره تطيح براسج مب راسي لييش ، انتي مب قد هالحمل " تذكر الدوا اللي شافه " ، صبر !! غلا كانت تدري انها مريضه؟ وخاشه عنيييي ؟؟؟؟؟ ))
خالد هني بدى يغلي ، قام من على الكرسي وراح قعد عند الكراسي اللي عند بوابة الطياره اللي حتى الكاونتر مافتحووه ، و الكراسي محد عليها ..
خالد قعد و جاه واحد من الأمن اللي فالمطار
الشرطي : Excuse me sir , Are you waiting some one ?
خالد انتبه له : Oh . No I'm waiting the plane
الشرطي : Witch plane ? traveling to where?
خالد : تصدق عاد لي خلق لأسئلتك ،، Traveling to Qatar
الشرطي يطالع ساعته : But it will arrive after 3 hours I think
خالد : ياويلي ، وانا قاعد على قلبك .. خالد سكت عنه
الشرطي : Hello I'm talking to you
خالد : Bubby I want to sleep
  #264  
قديم 04-12-2008, 12:24 PM
 
رد: غلا

الشرطي قام عن خالد و هو معصب ..
و خالد ماغمضت له عين وهو ينتظر..
كان قاعد على الكرسي و شنطته حذاه والجاكيت بحضنه و ياكل أظافره من كثر التفكير ..
خالد تعب من التفكير و مسح على ويهه بيده وكل علاماته و تصرفاته تدل على الارتباك و قلة الصبر ..
جات بنت مع اخوها الصغير و قعدوا قبال خالد ..
خالد اول ماقعدوا مانتبه لهم .. لما وعى للحس اللي صار رفع عينه و شاف ان في حد معاه ..
خالد ( تو الناس على الطياره شجايبهم ! )
خالد حط يده ورا راسه وتسند وهو رافع ريله و سرحان ..
الولد يكلم اخته : مريووم الله يخلييج عطيني فلووس
اخته كانت مفتشله منه خلصت فلوسه كلها فسوق الحره و هو يحن عليها يبي يشتري له اكل
مريم تفرصه : خلاص فهود اقعد الحين بيجي احمد روح معاه
فهد : مريوم
مريم : انجب ، قول اسمي عدل يالخايس
خالد كان يسمعه وهو يناديها وتذكر مريم بنته وابتسم وهو مغمض عينه ..
جاهم اخوهم وحط 3 يهال عندها
مريم وشوي تصيح : من صجكم احمد بقعد مع عيالكم انا حرام عليكم
احمد : مريوم سكتي ، دفعه بتجيج بعدين انطري مب تتحركين
مريم : بلا سخافه احمدوه والله ان ماشلتوهم لااركض واخليكم الحين
احمد : أي خبله تسوينها
مريم : افففففف
خالد لا إرادياً ظحك ماكان قصده يظحك عليها ولا عليهم طرى عليه شي وظحك .
مريم تكلم اخوها بصوت واطي : زين جذي الناس تظحك علينا ، سخيف
احمد خلا اليهال عندها وراح
قعدوا والساعات تمر عليهم و تمر ببطء غير طبيعي ..
البنت كانت صغيره يعني تقريباً فال16
خالد من زود الملل سولف معاها عشان يشيل الارتباك منه ويقطع هالخوف وهي منحرجه على الآخر ..
خالد : من قطر؟
مريم : أي
خالد : اها ، انا بعد قطري
البنت ابتسمت له
خالد : جاين سيااحه
مريم : لا انا اخوي كان يدرس هني وجينا حفلة تخرجه
خالد : اها ، عيل مبروك
مريم : الله يبارك فيك
خالد : انا بنتي بعد اسمها مريم
مريم انصدمت ؟ عنده بنت؟؟؟؟؟؟؟ ،، ماعرفت شتقول تبتسم وترجع شفتها توقف الابتسامه
خالد ظحك لها و حس ان ماعنده سالفه ، قاعد يسولف مع بنيه مستحيه منه
راح خالد و سأل كم باقي و اخيراً بقت ساعه
خالد قعد وهو يظحك فرحان اخيراً وصلت الطياره ، لكن بسرعه ظحكته تغيرت و مريم اللي انفتنت فيه << كانت تراقب تغير ملامحه ..
خالد كانه تذكر شي خايف منه ، مد يده وقلبها وتم يشوف راحة يده ، يسكرها ويفتحها
مريم ظنته يتمرن ولا شي هههه ,,

و لما وصلت الطياره خالد كان توه فاتح علبة العصير ماشربها وخلاها على الطاوله و سحب شنطته ونزل نظارته و مشى للطياره ,,
مريم كانت تشوف وهم وراه واقفين عند الكاونتر كان اول واحد فيهم ووراه كم واحد وبعدها عايلتهم ..
ركب خالد للطياره وقعد على طول وسكر الحزام يبي الطياره تطير الحين ، لكن صبر وصبره شوي شوي ينفذ منه
و بعد تقريباً نص ساعه طارت الطياره ..
و خالد كان تعبان والنوم فجفونه ساكن لكن هو مارضى يغمض عينه حتى يرتاح ..
ماظل كتيب من اللي فالطياره ماقراه ، مافي جريده ماطلبها وقعد يقراها ..
خالد حط يده على خده و تم سرحان لين مانبهته المظيفه انهم وصلوا للدوحه
خالد مب مصدق : whaaaaaaaaat?
المظيفه : yes
خالد ماظيع وقته وعلى طول نزل شال الشنطه فيده و ينزل على الدرج بسرعه كانه ينزل من درج بيته
كان وده يركض لين يوصل للمطار ركب السياره ووصل للمطار بعد ماخلص الاجرائات تذكر ان محد جاي يستقبله ، كان توه بيتصل لعمر اخوه لكن تذكر ....
طلع واتصل للدريول جا و خذاه ..
غلا كانت داخله على اليوم ال3 لها بالمستشفى ..
لما وعت و عرفت ان الكل درى و خالد على وصول ومن تبرع لها ظاقت فيها الدنيا ، كانت تبي تشيل كل الوايرات و تقوم تبي تطلع تروح لمكان تصرخ فيه ، اشيا وايد داخلها مكبوته ، ماتعرف شلون تطلعها
كان الوقت الفجر فالدوحه و خالد تحت عند الاستقبال محد راضي يدخله
خالد : اففف يابنت الناس فهمي ، مرتي داخل و انا توني واصل بدخل اشوفها شبلاج انتي
المسؤوله : ممنوع ، محد يدخل للزياره الحين ، باقي على وقت الزياره وايد تعال لها بعدين
خالد صرخ عليها : شزورها؟ شزور؟ توها مخلصه عمليه بدخل اشوفها ماتفهمين انتي .
المسؤوله : لاتعلي صوتك احنا فمستشفى
خالد : يوهووو
خالد قعد يراقبها لين شوي لهت ، وكان واحد من العمال واقف ينتظر اللفت خالد أشر له يتم ينتظره ، قام خالد من على الكرسي ورجع كم خطوه على وراه وشقح الحاجز وطار للفت وسكره
دخل وظحك ظحكه شريره وظرب بكف الهندي من الوناسه ههههه ..
خالد بس رن الجرس انهم وصلوا للطابق بطنه عوره
انفتح الباب وشاف غاده فوجهه
خالد : غاده
غاده : حمدلله على سلامتك
خالد : وين غلا وينها؟
غاده : تعال
خالد يمشي ورا غاده وهو خايف .. وهم يمشون : زين هي بخير؟
غاده : حمدلله ، بس تعرف بعد العمليه نفسيتها مب ذاك الزود
خالد وقف وضرب يده فالطوفه : يااالله ماصدقنا نخلص من النفسيه رجعت لها
غاده : ماعليه ياخالد تحملها ، بعد العوار بعد العمليه وايد كريه ولاتنسى هي فيها الكلى اكيد العوار وايد عليها ، بعدين لاتنسى عمر اخوك لازم تشكره
خالد : شننو؟ اشكره؟ على شنو
غاده انتبهت للي قالته : أأ انه هو اللي قعد مع عيالك لما كنتوا مب موجودين
خالد : أي ، يصير خير
وصلوا للغرفه اللي فيها غلا
خالد يمد يده لقبضه الباب ويرجعها ( شفيني خايف كاني اخيراً وصلت )
خالد فتح الباب و دخل و شاف غلا
غلا كانت توها نايمه لكن النوم سيطر عليها وخلاها ماتحس بشي وراحت فنوم عميق
يدها منمده وكلها أثار ابر و الدم مزرق كان حد ضاربها ، والمغذي فيدها و جهها متغير وجسمها ضعفان حييل
خالد قرب منها و غاده طلعت وسكرت الباب عليه بعد مالف عليها ..
خالد باس راس غلا و مسك يدها تم يطالعها ورفع راسها وقربه منه وهو لامها ، غلا كانت تحس ان حد عندها بس النوم والتعب اقوى منها
رجع راسها خالد على المخده و تم يناظر جفونها اللي مكتوبه عليها قصة عذابه مسح بخفه عليهم وجهها كان بارد مثل برودة اطرافها المتجمده ..
خالد حط راسه على السرير اللي عليه غلا و هو ميت ، مايعرف شيسوي
غلا بعد لحظات فتحت عيونها لما حست ان جاها عوار ..
انفصلت شفتها المطبوقه على بعضها وانطقت وهي تترجى خالد : خالد!
خالد نقز و رفع راسه : غلا ،، شفيج اسمعج ، تعبانه؟
غلا : بمووت خالد بموت
خالد : زين زين انتظري لحظه ... "خالد ركض و فتح الباب ونادى الدكتور ورجع معاه " ..
الدكتور وقف مع الممرضات و عطوها ابره و طلعوا
خالد : بس؟ هالي قدرتوا عليه؟
الدكتور طالع خالد و طلع عنه
خالد ملامحه كلها معصبه رجع لغلا و نسى كل شي بس شافها
خالد : غلا ، سلامتج ، شفيج ؟ ليش ماقلتي لي من قبل
غلا : خاالد ، مابي اقعد هني طلعنيي ، والله بموت
خالد يهديها : انشالله بطلعج ، بس صبري كم يوم
غلا صاحت : لاا تكفى اليوووم الله يخلييك ماقدر استحمل
خالد يمسك يدها : انشالله ولايهمج ارتاحي الحين
غلا تشيل الوايرات اللي على يدها
خالد يمسكها قبل لاتكمل : لا ياغلا ، شفييييج الله يهدااج
غلا : حرام عليكم والله حراام
خالد سكت عنها و هي قاعده تقول كلام ماله علاقه فبعضه لين نامت
خالد تم قاعد على طرف السرير و هو ماسك يدها ، ويطالعها ماتحرك
غاده طلعت الفجر و رجعت لها 10 الصبح ..
غاده : خالد؟ انت هني؟
خالد : أي هني
غاده : خلاص انا بتم عندها روح بيتكم ارتاح
خالد : لا ، ماطلع من المستشفى الا هي معاي
غاده : خالد مب انت اللي تقول هالكلام ، تعرف ان يبي لها كم يوم على ماترجع قوتها
خالد : صج ذكرتيني ( و قام عن غلا بعد ماباس يدها و غاده البسمه ترتسم على شفتها من ولد خالتها )
خالد اونه عصب على غاده : شيظحكج ، هذي غيره ها " بغشمره "
غاده : روح واللي يسلمك
غاده فكرت ان خالد راح بيته ..
خالد راح للدكتور المسؤول عن غلا و قعد معاه والدكتور قال له كل شي من اول ماوصلت غلا للطوارىء لين هالثانيه
خالد : عيل جذي السالفه ، عمر متبرع لها
الدكتور : انا مظطر امشي ، مع السلامه ، عندي مريض الحيين
خالد طلع و شاف ابوه فالمستشفى مع عمر ، ماقدر يتحكم فاعصابه فلتت منه و رص عمر فالطوفه و ابوه وخره عنه وصرخ عليه
سعود : خالد ، شبلاك انت؟
خالد يكلم عمر : انت شتبي شتبي؟
عمر اخيراً رد على اخوه بعد اللي شافه منه : مالومك ، سو اللي تبي
خالد : و لك عين ترد بعد ؟ لك عين ترد علي؟ ماتستحي على وجهك انت؟ خلاص مافي سنع
عمر طالع ابوه
سعود : خالد ، عمر اخوك ترا واللي صار صار تفهمني ولا لا؟ والمفروض تشكره مب تتضارب معاه ، ماعدت ياهل انت ولا هو ، استح على وجهك انت مب هو ، اخوك لاصغير ولا مجنون كل ماعصبت مسكته ومسحت فيه الارض ، تسمعني؟ كرامته من كرامتي ... اشرح لك بعد
خالد : انشالله يبا ، بس انتوو مب فاهمين اللي فيني ، داخلي قهر ، داخلي حرره ميت من القهر يا يبا ، مرتي بتروح من يدي و انا قاعد الغير يساعد وانا ماقدر اسوي شي ، و لامتني يوم قلت لها اني مب كفو يا يبا
خالد قعد على الكرسي وحط راسه فيده
عمر قعد حذاه ومد يده لجتف اخوه : الله معاها ، وانت ياخوي قدها
خالد رفع راسه و طاحت عينه فعين عمر ...
  #265  
قديم 04-12-2008, 12:27 PM
 
رد: غلا

عمر يطالع أخوه بنظرات تأنيب ضمير وخوف وشوق لآخوه ..
خالد ماعجبته هالنظرات ، مايحب حد يخاف منه وهالمره أخوه ، لكن خوفه من ضيعة غلا وشوقه لمن يواسيه غلب على حقده ، واستسلم لمشاعره ..

خالد : وينك عني يااااخوي؟
وطب على أخوه ولمه
عمر الدنيا ماشالته من اللي هو فيه وطلع كل اللي بقلبه وهو لام أخوه من غير لايتكلم ، سعود شافهم وابتسم برضا وراح عنهم يتطمن على بنت اخوه ..
مر على غلا يومين فالمستشفى و خالد صاير مثل القنديل على بابها ..
يا يوقف بره ينتظر الدكاتره تخلص شغلها أو يكون قاعد داخل عندها حتى وهي نايمه ..
وصل عمر مع غادة و تغريد و خالد يشوفهم عمر كان شايل شنطه ويضحك مع غادة ..
خالد كان شكله متغير ، وجهه بدون حياه و علامات السهر والتعب على وجهه و ما كان راضي انه يرجع البيت ويخلي غلا بالمستشفى ..
وصلوا لعند خالد و عمر عطى عمته الشنطه ودخلت مع غادة داخل الغرفة ..
عمر يكلم أخوه بحس واطي : متى بترجع بيتك؟
خالد : معليه كلها كم يوم وتطلع غلا
عمر : بس مايصير عيالكم يسألون عنكم ، على الأقل اقعد معاهم شوي ارتاح وارجع
خالد : انشالله انشالله
عمر يضربه على جتفه : بالذمة عاد ماولهت على مريوم
خالد : أوف اسكت هالخايسه صج ولهان عليها ، لكن ماصبر عن أمها
عمر : زين الحين هي نايمه روح كلها نص ساعة و ارجع بتكون هي لين الحين نايمه
خالد: لا
عمر : خالد ما يصير جذي ترى
خالد : ما عليكم مني متى مابي بروح
عمر مُصر يقنعه : لا مايصير عيالك اولى من القعده
خالد خلص صبره : خلاص خلاص بروح بس إذا قعدت
عمر : لا ، ليش بالله ، تأخذ ال green لايت
خالد : هه مالي خلق اضحك عمير
عمر : شدعوى خالد مافي شي يسوى
خالد : اييه ، خلها على الله أنت ماتدري عن شي
عمر : ادري عن كل شي ، يلا ادخل شوفها إذا صحت عشان نروح لمريوم
خالد ابتسم وشال يده عن حنجه: اوكي خلاص ، دقايق
عمر : ساعات مب دقايق بس تروح لعيالك
دخل خالد و قعد يسولف مع عمته وهم قاعدين على الكراسي و خالد واقف .. غلا فتحت عيونها و شافتهم ،، ماتكلمت بس تمت تشوفهم وهي ساكته
تغريد تأشر بعينها لخالد على سرير غلا .. خالد على طول لف وهو متخرع
خالد : غلا؟ قمتي؟ (( راح لها ))
غلا : متى اطلع !
خالد : ماولهتي علي تسألين عني، شدعوى ام سّعود
تغريد : أي دلعها دلعها
خالد : يه ، الغلا على طول مدلعينها احنا شلون تنبهيني على هالشي !
غلا ظحكت ولفت على الصوب الثاني
خالد : غلا؟
غلا طالعته
خالد : تبين شي مني؟ انا بروح
غلا : وين؟
خالد : بروح البيت مريوم من رجعت من السفر ماشفتها وببدل وسعد و فيصل محد عندهم بعد
غلا : انزين و انا متى اطلع خالد ؟؟؟
خالد : اذا طلعت اسأل لج الدكتور و أقولج ، شتامرين عليه بعد ؟
غلا : لا تنسى .. بنتظرك
خالد يأشر على عيونه وهو طالع
تغريد و هي واقفه حذا غاده : واحنا يعني يمكن نامر على شي ..!
خالد وهو مفتشل : هههههه لا خبرج الجو رومنسي ،، آمري عمييمه
تغريد : ههههههههههه لا حبيبي اتغشمر معاك ، روح الله وياك
خالد وهو منحرج : يلا مع السلامه

عمر كانه كان ينتظر نتيجة شي : هااا بشر ؟؟
خالد وهو بيطير من الفرحه : يلااا
عمر : هههههههههه يلاا
ركبوا اللفت و ظغط عمر على الزر و خالد كان فقمة التوتر ، أول مره يجتمع مع اخوه بعد اللي صار و بينهم مثل الحاجز والجو مكهرب .. خالد يبي يسأل لكن يتذكر الموقف يغمض عينه ويحاول يتناسى ، وعمر مثله ، وكل شوي يطرقع اصابعه من التوتر ..
وصلوا وتذكر خالد ان سيارته مب هني بشغله
خالد : اوهووو ، سيارتي مب هني
عمر يحط سويج سيارته بيد خالد : افا عليك ، ماتغلى
خالد ظحك : لا هي فالشغل شلون بجيبها ( خالد جنه خطر على باله شي ) ،، تدري وصلني للشركه وانا اخذها وارجع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011