عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 02-19-2008, 08:03 PM
 
رد: غلا

خالد فالتاكسي ..

خالد : ماعرف احجي فرنسي ههههههه وهقه

غلا : اوبيه ولا انا

خالد : هههه الله ونظيع هههههه ونصير لاجئين غلا ويجون اهلنا ويقولون جنهم عيالنا جنهم مو أكيد

غلا : ههههههههههههه بسم الله لاتقول جي خااالد

خالد : بلا بلا وانتي محنطه وانا محنط وانا اطر هههههههههههههههه

غلا : ياخااااااااالد عااد

تم خالد يظحك ووصلوا للفندق قال لغلا تنطر باللوبي شوي وخلى البوي يسبقهم بالشناط ..

راح خالد للرسبشن يبي حد يقوله شيسوي لانه متوهق يشوفون له حد يعرف يحجي

مترجم شي

قعد ربع ساعه وقال له الرجال ينتظر على مايلقى له ..

راح خالد وقعد عند غلا

غلا : شصاير ؟؟؟

خالد : لا بس ندور مترجم

غلا : اها ، أي احسن بعد

خالد : =) ..

خالد كان بثوبه والغتره وغلا بعباتها ..

أشر الرجال لخالد وراح له خالد وقال له انه لقى لهم مترجم اسمه ( نادر ) بس بيجيهم بعد يومين

خالد اتفق معاه لانهم باجر مايبون رحله وعلى طول استكشافات وجي يعني طلعات عاديه

شاور غلا ووافقت

غلا تمت تفكر ( انا تزوجت وخالد صار ريلي وصار يشاورني ووو ،، كبرت ! آآآخ وينج يمه؟ )

راح خالد مع غلا وركبوا اللفت للطابق ..

كانو بعد ماخذين سويت والسويت كانو معدلينه من الأوكي لمعاريس

هههه ورد احمر والشموع وحاله

دخلت غلا مع خالد وقفل خالد الباب ..

غلا دخلت وقطت شيلتها

خالد قط غترته وفتح طقاطق ثوبه : آآآآآآآآآخ تعب

غلا ظحكت له ودخلت الحمام غسلت جسمها بسرعه ولبست قميص نوم وردي هااادي

خففت مكياجها الهادي اصلا وتعطرت وطلعت ..

خالد تم يطالعها وهو منسدح وهو مغمض بعيونه

غلا ماانتبهت لنظارته ..

سالفة عمر وزواجهم شوي وخرت عن تفكيرها

تحس الرعب كله فقلبه والرعشه بتذبحها وهي تقول لالا مو خوف برد برد

خالد دخل ولبس بجامه سكريه وطلع

غلا كانت تحط عباتها بالكبت شمت عطر خالد ولفت كان وراها

ظحكت له ومشت عنه

مسكها خالد من كفة يدها : وين رايحه ومخليتني ؟؟

غلا ماااااااااتت منه وخدودها ولعت
  #72  
قديم 02-19-2008, 08:04 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الخامس ¦¤*~¨°


قام خالد قبل غلا رفع جسمه على السرير وهي نايمه يمه ..

لف خالد لقى ورود ناثرينهم على الطاوله اللي حذاه

خذ ورقه منها وقعد يمررها على خد غلا

حست لها غلا وفتحت عينها شوي شوي وابتسمت بخجل واضح لخالد

خالد بصوت عذب : صباح الخير

غلا بصوت وااطي حيل : صباح النور

قعد خالد بس يطالع غلا قامت غلا وقام خالد وياااها ..

بعد ماتسبحوا قعدوا فالغرفه يتريقون

غلا وهي تشرب الTea

خالد كان يخزها بنظرات شيطانيه

غلا استحت بس كلمته : خاالد تكفى شيل عينك

خالد : لا والله مرتي وكيفي

} خالد استغرب من الحب الجنوني اللي سكنه لغلا حسها سوت له شي

تل قلبه من بين ضلوعه بدون لايحس وصار نبض قلبه لغلا ودمه اللي بعروقه ماعرف اذا

كان صج يحبها ولايجامل شهر عسلهم .. {

خالد قطع بالشوكه من الكيكه اللي حاطينها ومدها لغلا يأكلها

غلا خذتها وهي مييييييييييته منها ، مستحيه صج تبي تقوله لاتسوي جي

لاتطالعني جي لاتكلمني جي بس مستحيييييييه

(( غلا كانت وايد اصغر منه وماعندها رربع جرأة خالد 17 ==> 23 ))


المهممم

راحت غلا ولبست بنطلون جينز فيه على الخصر ت بالأحمر وعلى الرجل

لبست معاه قميص لين تحت خصرها وتحت لونه احمر

لبست معاه شيله حمرا وكحليه ..

كحلت عينها بالأزرق الغامق ، عكس لون عينها وحطت قلوس هادي عليه لمعه مائيه ..

بلاشر خفيف وكحلت عينها بالأزرق من داخل بعد وتعطرت ب 212

ولبست لها خاتم مع دبلتها وساعه حمره ..

طلعت لقت خالد لابس بنطلون جينز وقميص اسود

ستايله يعني الأبه مرتفعه شوي ..

كان القميص نص كم وطالع فنااااااان عليه

لابس نظاره عاكسه وحاط شوية جل فشعره وطالع رهيب

غلا ظحكت له

خالد : يه يه شهالأحمر

غلا استحت واييد ( لاتعلق تكفى)

خالد : ذكرتيني بالورد

غلا ( شكووووو؟؟؟؟؟؟؟؟)

خالد : شدخل صح؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : أي ظحكي

غلا ظحكت ونزلو

كانت في عايله توها واصله وقاعده فاللوبي

الام وبناتها كانو يطالعون غلا وخالد

والبنات يتناقزون عليهم

خالد طالعهم ولف ظحك لغلا

طلعوا بره مع سواقهم ..

ركبوا السياره ووداهم

خالد كان يبي يروح للبحر اليوم لأن الجووو فظييع وماتتطوف رحله للبحر فهالجو

غلا بعد كانت تبي ووداهم للبحر وخلاهم يوقف بعيد عنهم بس يخلصون يتصل له

قعد خالد يمشي مع غلا واليهال يلعبون وعلى البحر

كان في نفس الساحه يتمشون فيها العشاق بس .. ياعيني .. ! .

راحها خالد ومعاه غلا

غلا شبكت ذراعها فذراع خالد

خالد فرح لهالحركه يعني غلا اخيراً حست وتأقلمت وياي

لف لها خالد وشال نظارته ..

غلا طالعته ونزلت عينها لأنه بدا ياكلها بعينه مثل كل مره جنه اول مره يشوفها الاخ

قعدوا على تل قاعدين عليه 2 بس بعاد ..

خالد كان ماد رجله وغلا لامتهم لها

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد : مادريت ان بنت عمي اللي تستحي مني وتشرد مني يوم كانت صغيره جذي حلوه !

غلا استحت وظحكت وتدودهت وهبت عليهم نسمه بارده

خالد : ليش كنتي تشردين مني ؟؟ بعرف

غلا : هههههههههههههههههههههههههه ماادري خالد .. !

( غلا لما كانت صغيره خالد كان بالصف الاول الاعدادي كله لمن يجي بيت جدهم
يصفون له الجهال ويقول لهم تعالو سلموو وغلا لمن يجي دورها تشرد
وكم مره خالد يمسكها من شعرها يجرها ههههه وكانت تستحي منه مووت ولين الحين منه تستحي )

خالد : هههههه ماصار فيج شي من جر شعرج

غلا : هههههههههههه والله ذبحتني ماكو غير هالطريقه توقفني منها انت شعري وع ( انتبهت شتقول

وقعدت ترقع ) وعمي بعد =) ..

خالد : ههههههههه شنسوي فيج كله تشردين وشي يطير وراج

غلا : هههههههههههه صج عاااد

خالد بخبث : أي صج

غلا : يه وقامت تمشي بروحها

خالد سدح روحه واتكى على ايده وتم يطالعها ..



بالدوحه

عمر كان مع ربعه وهو شوي بعد متناسي اللي صار

كان يلعب مع ربعه كره طائره واللي يخسر يقطونه بالبرجه ..

تميم رفيجه : أي أي عمور علي انا

عمر شاتها وانسدح على الارض

ظحكو عليه

عمر : اخس عليكم يلا انجلعوا عورتو ريلي يالخيس

طالع ريله ركبته منجرحه دم ضربت بالحصا والرمل شوي خشن كان

راح واحد من ربعه نذل وجاب ماي البحر وكته على ريله

واحترق عمر : آآآآآآآآآآي يالجلب تشوف ريلي مفتوحه يالحمار

أحمد : ههههههههههههههه

لطيفه كانت بدارها وسعود يكلمها وهي ولاتدري

تحس انها غلطانه غلطانه تبي تصلح غلطها بس ماتبي تعترف

انها غلطت ولازم تصلح ( وكبريائي؟ )

سعود : معاي لطيفه ؟

لطيفه : أي وياك

سعود : اشوفج سرحانه شفيج يبا؟

لطيفه : لا بس راسي

سعود : اها ، خلاص عيل انا باجر عندي دوام يلا يبا تصبحين على خير

طفى الأبجوره ونام .

لطيفه كانت على الكرسي اللي عند الدريشه وسعود نايم

والغرفه ظلام

متظاايقه ودها تعرف شفيها بس ماتدري

رن موبايل سعود بس كان نايم ردت هي ..

لطيفه : الووو ؟

خالد : هلا والله هلا بتاج راسي

لطيفه : هلا حبيبي هلا يمه شلونك ؟ وشلون غلا ؟

خالد : تمام الله يسلمج انتوا شلونكم ابوي وعمر وعمي سعد وتغريد والكل ؟؟

لطيفه : كلهم بخير ويسلمون عليك

خالد : هاا يمه شلون قطر بدونا ، كريهه صح ( يغمز لغلا وغلا ماسكه يده بيدينها الثنتين من كوعه )

لطيفه : أي والله يايمه مانبيها

خالد : هههههه شخباركم بعد

لطيفه : زينين ، عطني غلا اكلمها حبيبي

خالد : ياااحلو امي تبيج ..

غلا خذت الموبايل وجرته من خالد لانها لما سحبته مسكه خالد بقو يستخف شوي وايد دمه ..

غلا : هلا خالتي <

لطيفه : هلا يمه شلونج شخبار خالد ؟

غلا : تمام كلنا بخير ، انتو شلونكم وعمي سعد شخباره؟

لطيفه : يسلمون عليكم وايد

غلا : سلمي عليه خالتي وعلى عمي والكل .

لطيفه : انشالله يمه ، يالله مع السلامه ..

غلا : مع السلامه .

خالد : هاتي تليفوني

غلا تعطيه : اخذه مابيه

خالد : شوفي صار حار صخنتوه المسكين

غلا : وييي

خالد استانس على غلا اخيراً صارت تجادله

خالد : وييي

غلا : هههه لاتقلدني خااااااالد

خالد : هههه لاتقلدني خاااااااالد

غلا : ههههههههههههههههه شفيك ؟

خالد : ههههههههههههههههه شفيك ؟

غلا : يه

خالد : ههههههههههههههه بس بس عن العبط

غلا : ههههههههه

خالد : ترا انا مت جوع

غلا : وانا اكثر

خالد : وليش ماتقولين

غلا: ناطرتك تقول

خالد : كاني قلت

غلا : زين ؟

خالد : عقاباً لج ماكو عشا

غلا برجا : خاااااااااااااااااااااااااااااااالد عفيه

خالد وهو من داخله ميت : لالا لاتحاولين سوري ماي كزن

غلا : خالد

خالد : عيون خالد !

غلا : ق .. يلا قوم عادد

خالد : والله تسوين احسان لفقير لو تقوميني تعشيني وترجعينا الفندق

غلا : ياسلاام

خالد : أي والله

غلا : قول ماتبي نتعشى

خالد قام ووقف حذاها وصار جتفها يضرب بصدر خالد

خالد : انا ماعشيج؟ انا اعشيج واغديج واريقج واحطج بعيوووني تامرين انتي

غلا استحححححححححححححححححت منه ونزلت عينها

خالد : لارفعيهم لاتنزلينهم

غلا توخره : خالد

خالد لف الجهه الثانيه ورجع لها بشر : اقولج تعالي هني

غلا : تطالعه بنظرات ناعمه : نعم !

خالد : ترا مو زين اللي تسوينه

غلا : ههههههه

خالد : اوريج يالنحيسه يلا مشينا

خذت غلا شنطتها وراحت مع خالد لمطعم قريب وقعدوا يتعشون فيه ..
  #73  
قديم 02-19-2008, 08:04 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الخامس2 ¦¤*~¨°






خالد وغلا كانوا يتمشون فالشانزلزيه والمدينه منوره والجو حلووو

كل شي فيها ينبض بالحياه والحرمه

قعدوا فكافيه يتريقون ,,

خالد وهو يشرب ال ( بلاك كووفي)

خالد : جيتي باريس من قبل؟؟

غلا : أي بس ماشفتها

خالد : متى ؟

غلا بخجل : جيت اجهز من هني

خالد : اااها ..

غلا : وين بنروح اليوم ؟

خالد : اممممم اليوم بيجي المترجم اظن بنروح لنهر السين ومنطقة الحي اللاتيني << ووهو شاق حلجه

غلا تبتسم : ااااااها

خالد : ااها .!

غلا : ههه لاتكفى ردينا ؟؟

خالد : هههههههههههههههههههه

خلصوا ريوقهم وقامو يتمشون ويشترون اشيا

طلع خالد من المحل وطلعت وراه غلا جات جنبه مسك يدها وتمو يتمشون

وغلا مستحيه منه ومن نظرات العالم كلها

خالد يأشر بيده : شوفي غلا ,,

غلا : وااو شنو هاي ؟

خالد : أظن هاي قوس النصر ..

غلا : الله حلووو وايد

خالد طالعها وابتسم

خالد : نظاااراتهم ياشيييخ

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لااا لاتعيب عاد

خالد : هههههه ماعيب والله

غلا فصختها : زين جذي

خالد : أي عيونج احلى

غلا ردت لبستها وابتسممت بقو

خالد : أي لين ماينشق حلجج

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : انتي صج حد يدلدغج غلا ؟

غلاا : لا ؟

خالد : من زمان كله تظحكين

غلا سكتت وماردت خالد مشى معاها ووصلوا لين السياره اتصل على الفندق وراحو جابو المترجم

راحو للنهر وشاافوه خالد جن جنونه على النهر خخخ

كانت هالمنطقه متركزه فيها كثير من المطاعم والكافيهات

لمن وصلوا كان على الغدا تغدوا وخلصوا وقامو ..

أمجد فالسياره كان قاعد جدام وخالد وغلا ورا ..

أمجد : أي سيدنا لوين هنروح ؟

خالد : والله على كيفك احنا هذي اول زياره لنا وين حاب تودينا

أمجد كان راعي قرقه وهذرة

أمجد : أي تاججج راسي رح وديكن اليوم من بعد ماخلصنا من هالمشوار الأمور للنهر

هنروح لساحة الكونكورد انتو شفتوا أديش حلو النهر والمطاعم وخلافووو

(( غلا زهقت وراسها انبط منه حطت راسها فيها النوده على جتف خالد .. ))

هونيك رح تشوفو مسله مصريه بالساحه .......... وتم يشرح ويشرح ويشرح ويهذر

وغلا وخالد تسندروااااا

خالد دخن وغلا قامت من على جتفه لما دخن

سكت امجد وقعد يهذر مع السواق

خالد يهمس لها : شفيج غلا ؟

غلا بعصبيه هاديه : مافيني شي

خالد : شلون مافيج ؟

غلا : ماكو شي خالد

خالد سكت عنها وكمل زقارته ..

كان ريحة عطره صابغه بملابس غلا ..

نزلوا للساحه يشوفونها والناس كانت متجمعه ..

غلا قربت منها وحده وسلمت عليها وبعد خالد عنهم

كانت وحده من رفيجات غلا ..

راحت عنها غلا وردت لخالد وخالد كان يطالعها

خالد : ياهلااااااا

غلا : هههههههه

خالد : من هذي؟

غلا : رفيجتي من الثنويه

خالد : اااها

سكتوا وتمو يشوفون

غلا : آآي بتنكسر رقبتي طويله حيل ههههه

خالد : ههههههه مساكين القصار ترا

غلا : هههههههههههه ويييييييي خف علينا يا طويل

خالد : حمدلله طويل وافتخر ههههههههههههههههه شعندددده !

غلا : ههههههههههههه اشك فعقلك ياولد عمي

خالد : ليش بالله شايفتني قاضب قيتار وناكش شعري ومبهدل روحي واطامر؟ ؟

غلا : هههههههه بسم الله شوي شوي علي اتغشمر والله

خالد : يلا يلا ماعندنا بنات يعرفون الغشمره

غلا تقرب منه : احلف خالد

خالد : ها ، لا جذاب

غلا لفت عنه وهي مبتسمه ..

خلصوا من هالطلعه على العشاا وردوا للفندق ..

غلا دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير تعباااااااانه

خالد جا وقعد وهي منسدحه

كانت قاطه شيلتها وناثره شعرها وتلعب بالعضاضه ..

خالد : هااا تعبتي !

غلا : هههههههههه يعني

خالد : هههههه حقج علي الطلعه كانت متعبه وماقلت لج

غلا : يوه وانت تحب تتعذر يعني

خالد : شسوي !

غلا : لاتسوي شي

خالد : ههههههههه حلفي

غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد ..

خالد : ياربي ، روح خاااااالد والله

غلا فتحت عينها وقامت

خالد حس ان غلا متظايقه لكلامه اللي يقوله بس هو شيسوي لسانه ماخذ على هالأسلوب

والله مو بقصد اقولها والله بكيفه لساني هذا

غلا طلعت وهي لابسه قميص نوم عنااابي طويل بس بدون جم من فوق ..

خالد كان مبدل ولابس بجامه سودا ومخلي كم زرار من فوق مفتوحين ويلعب بالموبايل<< شعندك!

غلا انصدمت شنو محلو خالد بالأسوووود اف

خالد حط الجهاز وقعد يغني بصوت واطي وغلا تفجج شعرها لانه شارت فيه العضاضه بطرفه ..

خالد بصوت واطي :

في عيني اليمنى من الورد بستان
وفي عيني اليسرى عجاج النسنِِِِِِ
تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ

غلا : شتقول؟

خالد بخرعه : ماقلت شي والله !

غلا : تقول نجلا؟

خالد : ههههههههه اغني

غلا وهي متخصره : ياسلام من نجلا انشالله ؟؟؟؟؟؟؟ اللي تغني عليها

خالد عدل قعدته ومسك يدها وقعدها وغني بصوته الحلو ..



يغني : تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ



خالد : ها عرفتي من نجلا ؟

غلا تطقه بخفيف بالمشط : عبالي بعد

خالد لما وقفت عنه غلا انسدح وهو راد يده على راسه والثانيه يدق فيها شفته

خالد : تغارين علي غلا ؟؟؟

غلا دق قلبها كل شي الا هالسؤال ماعرف شقول وااي فشيله اف اف شسوي شهالحريقه ياعالم

غلا : هلا ؟

خالد : تغارين علي؟؟

غلا بخجل :. مو ريلي؟

خالد : بلا ريلج وولد عمج

غلا : شلون ماغار ؟

خالد : من نجلا؟؟؟

غلا : ههههههههههههههههههههههههه

خالد يغني :

البارحه مريت
في أحلى الفصول
صيف وشتا
وناظرتها
وقلبي يقول هذي العيون (يأشر على عيون غلا)
إلى متى ؟؟ ..
حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل
وان ما التفت اشوفها..!
ياحبيبتي يااازينها عيووووووونك ورى هالليل
سحرني برق سيوووفها


غلا فهمت قصده : صج عاد !

خالد : هههههههههههه

بعد صمت

خالد : ترا صج غلا تعجبني عيونج

غلا وهي مستحيه : ليش

خالد : انا من زمان احس اللي مثل عينج ، مادري شلون؟؟ نظراتها غير محد عنده مثلها

غلا : ياسلااام

خالد : والله جد وايد حلوين ماشالله

غلا : هههههههههههه خااااالد تتطنز ؟؟؟؟؟

خالد : لا وربي

غلا : =)

خالد : اف سفري ورى عيونك تعب ( وهو يتل قميص بجامته ويرده)

غلا : شوي شوي على روحك خالد

خالد : هههههههههههههههه

تمو يسولفون وبعدها قاالوا للمترجم انهم بيتمون بالفندق

ويتعشون فيه ويطلعون يتمشون ويردون


فقطر ..

عمر كان منسدح على كراسي الشاليه بره وربعه يشوون وواحد يولع جراخي

مر عليه طيف غلا وقام متخرع من اللي شافه

غلا ؟؟ جات علي؟

ليش طريت عليها وهي مع خالد ؟؟

آآخ أكيد حبيتها ياخوي

ااخ ياقلبي حساايف ياغلا ظعتي مني

غلا تنحب بسررعه

إيه الله يهنيكم انشالله

انا ليش ماتصل لخالد ؟

اذا ماتصلت بيظن اني زعلان ويمكن يفكر بشي غير

وينكدون على بعض شهر عسلهم ..

مسك موبايله واتصل

خالد وهو كأنه كان يظحك وسكت ..

خالد : هلا والله والف غلا بالغااااااااااااااااااااااااااااااااااالي حبيب قلبي

عمر بحزن بس غيرها : هلا والله هلا بالمعرس

خالد : يابعد عمري شخبارك؟ شمسوي زين طرينا عليك بس

عمر : متى رحتوا لاجل تطرون بس؟؟؟

خالد : ياويلي انا شهالحب شهالحب ؟

عمر : هههههه والله اشتقت لك ياخالد شمسوي شخبارك وشخبار العروس؟

خالد : الله يسلمك كلنا بخير انت شلونك شمسوي انشالله طيب

عمر : بسماع صوتك ياخوي ..

خالد : الله يخليك انشالله ، ها مطول بالشهاليهات شكلك

غلا كانت حذا خالد ،، وحست انه عمر .: قعدت تلعب بالمخده تلهي قلبها لانه حرام

هي على ذمة واحد ومو حلوه اصلآ ..

عمر : والله شنسوي تغيير المدِينه مللللللللللل ياخوي مُمله مافي غير هالمجمعات

خالد : يابعد هلي والله ، خلاص يالشيخ مانطول عليك

عمر : يالله وانت بعد مانطول عليك دير بالك على روحك ومرتك

خالد : لاتوصي وانت هم تحمل بروحك وعن السرررعه

عمر : انشالله ، يالله الله وياك

خالد : فمان الله ..

سكر خالد وبارتباك .. : هاي عمر اخوي،، يحليله

غلا بمرح : اا يحلييييله ، شخبارهم ؟

خالد : والله تمام

غلا : = )

خالد : هاا ماتبين تتعشين ؟؟

غلا : ههههه عادي ، انت تبي؟

خالد : يس وانتي تبين

غلا : هههههههههههههه .

راحت غلا ولبست تنوره جينز وبلوزه من save the queen كلها اشيا ودانتيل والايد فرنسيه

شكلها كان عجيييب تكحلت وحطت قلوس بيج وتعطرت وطلعت ..

خالد كان لابس بنطلون جينز مايل للرصاصي وقميص أزرق تعطر وطلع ..

غلا ( اللللللللللاي روعه ) : ها خلصت ؟

خالد : أي ، يلا مشينا؟

غلا تاخذ شنطتها : يلا

طلعت وطلع خالد وراها يسكر الباب ..

مشوا لين اللفت وركبوا كانو بس هم اللي يمشون

انفتح باب اللفت وكانت ضبة عرب وشباب ..

جدم خالد على غلا وهي وراه ماسك يدها وتطوف معااه

كان المكان زحمممممه شكلهم الناس توهم واصلين

قعدوا فالمطعم والمطعم هم كان زحمه ومليان عرب..

خالد : شكلهم توهم واصله طيارتهم ..

غلا : أي تصدق لان زحمه مو طبيعيه ..

خالد : تقولين ببلاد عرب مو بفرنساا !!

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : والله مالقيتوا غير فرنسا

غلا : ياسلام

خالد : يخربون علينا ( يغمز لها )

غلا : خالد ..

خالد حط يده على حلجه : سكتنااااااا يباااااا ..

غلا : ههههههههه

وجابو المنيو طلبو وقعدوا ينطرون أكلهم ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.

احنا ماتكلمنا عن خطبة العم ( سعد ) و معشوقته ( عليا ) ..::..

سعد كلم امه وكلموا أهل عليا بالكويت ووافقوا خطبوها رسمي

وقررو يسوون حفلة الملجه بردة خالد وغلا من السفر

عشان ماياكلون عنهم الجو ولا الونااسه ..

سعد كان رجال وسيم اسمر مو طويل وايد ولاقصير متوسط طوله ..

شعره أسووود وعيونه حلوه وسيعه العايله كلها متوارثه الغمازات خخخ ..

وعليا كانت أجمل وأجمل كانت بيضا بس مو حيل وشعرهاا دجااا من حلاته ..

كانت العايله كلها تعرف ان شعر عليا احلى بألف مره من شعور كل البنات ..

كانت عيونها لوزيه ولونها فاتح وشفايفها وررررررديه مثل خدودها ..

حبت سعد من يوم كانوا صغار لكن ماكانت تقعد معاه ولاشي ..

المهم ..:..
  #74  
قديم 02-19-2008, 08:05 PM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.

بعد صلاة المغرب الكآبه كانت عامه بيت العم سعود

لطيفه كانت قاعده تحاجي اختها بالتليفون وعمر بداره ..

كان قاعد ماسك قلم ويرسم على الجلاد البني < أظن الكل يعرفه

البني الورق قديم حيل هوو ..

المهم ..

كان مشغل ويغني مع المغني ..

لا تحدد لي مراحل لاا
ياتجيني حُب
ياتودعني
راحل
هذي ورده للهوى
وهذي جروحك
عطني روحي سيدي
او خذها روحك ..
وشبقى ضاعت سنيني
يابعد قلبي وعيني


عمر بس سمع اخر مقطع سكت وتم يسمعه وحط راسه يصيييح

مايعرف من شنو ؟؟

انه خسر غلا؟؟

ولا انه تم وحيد جنه متغرب !!

لا تترد في غرامي
ابتسامي دمع
وسكوتي كلامي

آآآآخ ياربي والله تعبااااااااااان تعبااان حيل تعبان

متى ارتاااااااااح

خلاص روحي طلعت منييي


دخل وغسل ويهه بماي بارد حيل عشان يصحصح وينسى همه

طلع الشريط وحذفه وحط قرآن ..

تم منسدح وهو يسمع ويستغفر الله ..

خذته النومه وغمض جفونه وارتاح ..

قام بعد ساعه بالظبط وهو يحس انه شبع نووم

قام مرتاح يحس براحه حلوه فيه ..

يبي ياكل كل شي خخخ

نزل وشاف أمه ..

عمر من غير مايطالعها : السلام عليكم

لطيفه : وعليكم السلام ،، وين رايح ؟؟

عمر : بطلع ويارفيجي ..

لطيفه : وين؟؟

عمر : بندور ونتعشى ونرد

لطيفه : لا تتأخر

عمر : انشالله

الكلام يدور وعمر ماسك باب الصاله بيطلع مايشوف امه يطالع سيده

لطيفه : عندك فلوس؟؟

عمر : حمدلله ، يلا سلام

وطلع

لطيفه قعدت على الكرسي

اففف ياربي لو يصير ارجع الوقت ..

انا خسرت ولدي خسرته

شلون ارجعه ؟ شلووووووون

ولدي من شكله تعبان وعيونه بدت تروح منه

شسوي ياربي شسوي اففف
  #75  
قديم 02-19-2008, 08:06 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل السادس ¦¤*~¨°





غلا وخالد خلصوا عشاهم والسويت وقامو بعد ماشوي خفت الزحمه ..

خالد : ها وين تبين تروحين ؟؟

غلا : عادي أي مكان ..

خالد : مايصير كله عادي عادي

غلا : عادي

خالد : ههههههه نتمشى ؟؟

غلا : اوكيي

طلعوا يتمشون والنسمه كانت بارده شوووي ..

غلا كانت تحس انها محظوظه حيل بخالد

من نظرات البنات له لانها تحس حصلت واحد

غير انه وووسيم ، رجال مايبي ينكد عليها

ليش انا انكد عليه

بس .......

خالد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربي انا من كلامه احس انه يحبني

نظراته حركاته كل شي

حتى لمن غنى لي امس

يااااه يمكن خالد يجاملني وبس ..

ياربي اف تعبت عاد ..

خالد : هاج غلا ..

خالد كان جايب ايس- كريم شكله حلووووو

هو ماخذ فانيلا عليه كراميل وغلا فراوله عليه سوس ماينعرف شنو بس طعمه يمي ..


خالد : ها حلو ذوقي؟؟

غلا وهي تاكل : امممممممم روووعه .

خالد : هههههه هني هني

غلا : هههههه بفرنسا احنا

خالد : وشعلي اناااا يبا

غلا : هههههههههههههههههههه

خالد : اشك فيج قومي قومي

غلا فتحت عينها : ليش؟

خالد : بشوف يمكن قاعده وحد تحتج يدلدغج

غلا : يوه خالد ماتبيني اظحك يعني؟ خساره علي الظحكه ( اونها زعلت )

خالد قط اسكريمه

خالد : لا يبااااااااااا اتغشمر وراسج غشمره ، انا شمعيشني غير هالظحكه غلا ؟؟

غلا فتحت عينها لانها كانت صاده

(( هيييي أكيد خالد يحبني ، بالعقل هالكلام يدل على شنو؟ مب يحبني انزين شلون من متى ؟ وي وي وي ))

خالد يلف غلا ..

خالد : غلا انتي مرتي واانا ريلج

غلا وهي تطالع الارض : أنزين؟؟

خالد : غلا وصفي لي شعورج تجاهي ..

غلا : شلون يعني

خالد وداها لقعده مو بعيده وقعدوا على الكراسي

خالد : لما تشوفيني شتحسين به ؟

غلا : ماادري ؟؟

خالد : انا غلا يمكن قبل كنت احسج اختي وعزيزه وغاليه بس الحين صرتي مرتي

صرت اشوف اشيا ثانيه فيج ووو

غلا : أي؟

خالد : مو عيب ياغلا اني احبج انتي مرتي

غلا : ها؟ تحبني؟؟

خالد : مو ريلج؟ وانتي مرتي ياغلااااااااااا؟

غلا : بلا

خالد : لازم احبج انتي تنحبين بسرعه ياغلا

غلا : خالد ..

خالد : ياعيوون خالد انتي

غلا : اناا ماعرف اذا احبك ولا اخاف منك لاتزعل مني

خالد : افا ازعل منج انتي كملي وماعليج قلت لج كانج تحاجين روحج

غلا ابتسمت : انا حبيت عمر وماعرفت انه حب الا لمى صارحني وشفت ان الي يمر فيه نفسي

وعرفت انه حب بسس ماعرف حسيت انه كان تشبع لرغبه فيني ووياك ،، احس ان شي جديد

عالم حلووووووووو وردي كل شي ابيه فيه

خالد : تحبيني غلا؟؟

غلا وهي مستحييييييييه شلون جاتني الجراائه ؟ وطالعت الارض ..

غلا : عاد خاااااالد

خالد : ههههههههههه والله احبج

غلا : بس لايشكون فينا الناس

خالد : ابيهم يشكون اناااااااا

غلا : عااااااااااااااااااااد

خالد : لاتتدلعين جدامي ترا انا ضعيف جدام هالاشيا

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:24 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011