عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 02-19-2008, 08:06 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل السابع ¦¤*~¨°



مر على كلامنا يومين

غلا وخالد كنسلوا الهني مون وخلوه شهر ونص بفرنسا بس

عجبتهم موت ..

راحوا لساحة الكونكورد ..

خالد كان واقف وهو متونس عليها

مشى هو وغلا وقعدوا فكافيه ..

غلا طلبت فدج كيك وخالد طلب تراميسو

قعدوا ياكلونها وفجأه السما ظلمت وارعدت

غلا طار قلبها هي موتها البرق والرعد تموت خوف من صوتهم

تحس نبضها يوقف من الخرعه

خالد انتبه لها لانها شهقت

خالد : شكلها بتمطر

غلا : وييي احنا بعاد عن الفندق

خالد : شنسوي ؟

غلا : مادري بس نرد خالد الله يخليك

خالد : ليش

غلا ماتبي تبين انها متخرعه : ها عشان المطر ومب زين

خالد يبي يطفرها : لايبا حلاتها تحت المطر ، ايبااا والرعود ياسلاام

غلا عيونها انترست دموع : الله يخليك خالد انا اخاف

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه

غلا انصدمت : ماقلت نكته ؟

خالد : ههههههه رعد يخوفج ؟

غلا : لا عادي نقعد خلاص

خالد :يلا غلا بتزعلين ؟

غلا : لا مازعلت عادي والله =)

خالد : حيااااااااااااااتي

غلا تلف عنه وعيونها تقطر

خالد : غلاا شفييييييج من صجج بتصيحين لايشوفونا العالم

غلا : صج هامك كلام العالم

خالد : حياتي انتي

غلا : برد الفندق

خالد وهو يحط الفلوس : زين زين بنرد لاتسوين لنا اعصار كفايه المطر

غلا تطق بريلها على الارض..

قام خالد هو وغلا بعد ماقرب لهم الدريول السياره لاقرب حد

كانو صاخين واخرتها لقط الدريول قناة سوا ..


قول آمين
عساك تحبني
وتموت فيني
قول آمين
عسى ايدينك
ماتفارق ايديني


خالد مسك يد غلا : مب قايله آمين انشالله ؟؟

غلا بصوت واطي : ليش؟

خالد : عساك تحبني وتموت فييني

غلا تحط راسها على جتفه ..

خالد : بتنامين عمري؟

غلا : راسي مادري شالسالفه

خالد : كله مني سهرناج امس

غلا : هههههه شدعوى

وصلوا للفندق كان المطر شوي خاف رذاذ بس شوي قوي

خالد وهم يمسح بابهامه وهو شابك بيد غلا ،، على يدها ..

خالد : غلا ،، غلاي ، غلاا قومي

غلا فتحت عينها وهي مفتشششله حدهااااااا

خالد : يلا ياحلو وصلنا

غلا ابتسمت له ونزل خالد قبلها وغلا بعده وهو ماسك يدها ينزلها

وصلوا للفندق وسيده للسويت

غلا كانت متجمده بس ماقالت لخالد دخل خالد يتسبح وغلا بدلت ملابسها

وتلحفت تدفي روحها

خالد فتح باب الحماام ينادي غلا

خالد : غلاااااااااااا

غلا نطت : هلاااااااا ،، (راحت له) ، نعم خالد؟؟

خالد : شربت الشامبو ههه قصدي خلص

غلا : هههههههههههههههههههههههه ماكو غيره شنسوي

خالد : وااااااي وشعري << يقلد عليها

غلا : هههههههههههههه مادري بشوفلك صبر

راحت غلا نبشت بشنطتها لقت شامبو

غلا باب الحمام وانفتح هيييييييييي

ردت على ورا عند لفة الحمام

غلا وهي تتراقل : خخ ... خاالد !

خالد من ورا الباب مد يده : ثانكيوووووو غلويه .

غلا قعدت على السوفا وهي تلعب بشعرها وتطالع التلفزيون

طلع خالد بروبه ماعطي غلا ظهره

لبس قميص بجامته لانه نساه ..

لف عليها وهو يسكر أزرته

خالد : ها غلا تبين عشا؟؟

غلا وهي ماسكه بطنها : ياااااااااااااريت صرت ماشبع

خالد: ههههههه احسن والله

غلا : هههههههه بس عفيه مالي خلق البس وانزل

خالد : من قال اانا لي خلق هههههههههههههههههههههه

غلا : ههههههههههههههههههههه ،، خلاص عيل نطلب؟؟

خالد اوكيه راح وقعد حذا غلا لاصق فيها حيل

اتصل خالد وطلب

طلب هو ستيك وغلا شوربه وجكن ونقز ..

خالد لما سكر لف على غلا وهو مرجع راسه على ورا

غلا وهي مستحيه : يه!

خالد : يه انتي

غلا : خالد لاتطالعني جذي

خالد يمثل بيده على راسه : كيفي

غلا لفت عنه وخالد جرها وحطها على صدره

غلا بتقوم ..

خالد يمسكها : ولا حركه

غلا كانت ميته تحس ويهها محترق حاااااااااااااااااااار

وخالد قاعد يلعب فشعرها ..

قعدوا يمكن ربع ساعه وهم فهالحال

كم سؤال ويردون بهمس

رن الجرس الروم سيرفس جايبين العشا ..

وخرها خالد شوي شوي عن صدره وقام فتح الباب ووقع ودخلوا العشا غلا دخلت الحمام

يوم فتح الباب تبي تغسل يدها ..

طلعت ومولعين شمعتين غلا ظحكت عليهم

خالد : شرااااااااايج

غلا : ههه روع ه

خالد شق حلجه : تسلميييييييين (وهو يعدل بجامته *)

غلا : هههههههههههههه يعني انت مسوي العشا ؟


خالد : عبالج ؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

وقعدوا يتعشون

خالد : ها ماولهتي على قطر؟

غلا : مووووووووووت

خالد : خلاص نرد باجر؟؟

غلا انصدمت : باجر !!!

خالد : مو ولهتييي مووووووووووت << يقلدها

غلا : ههههههههههههههه ،، خاااااااااااااااااااالد

خالد : يلا يلا هذا وانتي وياي تقولين جي عيل من وراي شنو

غلا : ههههههههههه بسم الله شقلت انا ؟

خالد : زعلت اناا

غلا تطالعه بنص عيونها : خالد << بدلع

خالد : هااااااااااااا

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عااااد


خالد : ههههههههه زين زين لاتجنين علينا

غلا : هههههههههههههههههههه ماعليييه

خالد: ماعليه

غلا رفعت حاجب وقعدت تكمل عشاها ..

خالد : غلا ، ترا باجر بنطلع من وهل ..

غلا : ليش؟؟

خالد : بنروح جزيرة لاسيتيه ..

غلا : ااااااها

خالد : =)

خلصوا عشاهم وقعدوا ..

خالد : ماتبين ننزل شي ؟؟

غلا : امممممم ،، براحتك ..

خالد : انتي شتبين ؟

غلا : عادي ..

خالد : ننزل تحت نتمشى ؟؟

غلا : اوكي

خالد : يلا انطرج تلبسين عيل ..

غلا : وانت ؟

خالد : انا دقايق واجهز

غلا : وانا دقيقه

خالد : هههههههههههههههههههههه
  #77  
قديم 02-19-2008, 08:07 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الثامن ¦¤*~¨°





غلا ظحكت وخذت ملابسها ودخلت الحمام غسلت ولبست

كحلت عينها بالخفييف وحكته على الاطراف حطت قلوس وردي مايل للأورنج

كانت لابسه تنوره بيج فاتحه فيها وردي برتقالي غامق مع الوردي وبلوزه ستايل الجاكيت

فيها بروش شرايط ولولو وجذي ..

لفت شيلتها وتعطرت وطلعت

خالد كان لابس بنطلون ترابي وبلوزه سودا ..

لبس الجاكيت وطلعوا ..

قعدوا يتمشون فالفندق ويشووفون المحلات ..

دخلوا محل فيه ملابس وعطورات ومكياج وكله ..

خالد : هذا مايصلح لخلود ؟

غلا تشوف كان شايل قطوه صغيره

غلا : ههههههههههههههههههه اييي تشبهه حتى

خالد : هههههههههههه شفتي شلون

راحو لسكشن فيه ساعات

خالد كان شوي بعيد لزقت فيه وحده تشممه العطر

غلا أشرت على الساعه وطلعوها لها ..

كانت ماركة Agnier .

غلا : خالد!

خالد اخيرآ شرد منها : عيوووووونه انتي

غلا : حلوه؟؟

خالد يشوف الساعه ماسكتها غلا

خالد : لا ..

غلا : ليش؟

خالد خذها ولبسها غلا

خالد : وااااو جذي حلووووووووه

غلا استحت وافتشلت : عاد خالد

خالد : والله كيفج جذي عاجبتني

غلا تطالعه بنظرات

قرب منها خالد حييييييييل وراح لاذنها : احبج غلا

غلا تدودهت !!

خالد؟؟

يحبني؟؟؟

هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

فصخها خالد الساعه وقال لها تلفها انهم بيخاذونها ..

مشوا عن هالسكشن وهو ماسك فيد غلا

واللي تبيع مستانسه عليهم خخخ ..

راح خالد قعدوا يشوفون شي لامه ..

رش له البياع عطر رجالي

راح يشممه غلا وهو مرشووش على يده

غلا : الله ، حلوه

خالد : آآ عيني فعينج

غلا : ههههههههههه والله حلوه

خالد : ههههههههههههههه

غلا : شوف هاي لخالتي

كانت شغابه فيها كم فص حمر

خالد : امممممم ماعرف ، هاي شغلتج لوسمحتي

غلا : ههههههه ابي رايك

خالد : مو انتي مختارتها ، يبا من غير ماشوفها حلوه

غلا ابتسمت له وقعدت تشوف الباقي

الشغابه احلى شي خذوها وردوا للغرفه ..
  #78  
قديم 02-19-2008, 08:07 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل التاسع ¦¤*~¨°



.* اليوم الثاني *.


قامت غلا وخالد تسع ونص تقريبآ

غلا قامت قبله

تجادل خالد : قوووم خالد

خالد يمثل: عفييه خمس دقايق بعد

غلا : حبيبي يلااااااااااااا

خالد : بناااااام

غلا : بتقوم ولا اروح عنك

خالد نقز لها : انتي جربي

غلا : ههههههههههههههههههههه يلا قوم

خالد : كاني قمت

غلا : عطني ملابسك قبل

خالد : انتي شوفي لي ملابسي

غلا : أكيد؟؟

خالد : اكيدين

دخل خالد الحمام وتمت غلا تشوف ملابسه

اول مره تنقي ملابس لرجال كانت يمكن تاخذ لعمها بس جذي بسرعه ماتختار او شي ..

اذا معروض خذته والاغلب تاخذ له اشيا مو ملابس .!!!!.

طلعت له بنطلون جينز وتيشيرت بيج وعليه مثل طبعة جريده بالأسود ..

وهي لبست بنطلون جينز وعليه قميص طويل من الشيفون

ينلبس تحته بدي بكم طويل ابيض لانه هو كمه طويل

لونه السكري والورود حمر ومفتوح من الجنبنين

الورد يكثر على الكم والفتحات وخفييف على باجي القطعه.

خطت الكحله وفحمتهم حطت روج بيج وعليه لمعه مائيه ..

رشت عطر بالياسمين ريحته تجنن ..

خذت ملابس خالد وسوتهم وحطتهم على السرير ..

طلع خالد وهو متسبح وينشف شعره

خالد وهو مبتسم : صباح الخير

غلا =) : صبااااح النوررر ..

خالد : الله الله كل هالكشخه للطلعه !

غلا : ههههههه

قعد خالد يلبس غلا لين الحين مالفت شيلتها ..

غلا : ماتبي تتريق ؟؟

خالد : امممم ننزل نتريق

غلا : براحتك ..

خالد : يلا يبا انا خلصت ..

غلا وانا بعد ..

لمت شعرها ورفعته ولبست شيلتها وخذت شنطتها

وطلعت ....

تريقوا وطلعوا للسياره ..

وبعد ساعه وصلوا

نزلوا وشافو الناس والهيله

ركبوا بالقارب وشافو الجزيره ..

كان شكلها شكل مركب ..

غلا : خالد

خالد لف لها : ياعيون خالد

غلا : مونمارتر

خالد : هههههههههههههههه كموستكا

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ههههههههههههههههههههههه شنو مامدحتيني ؟

غلا : هههههههههه ، لا هذي قريه فهضبه امس شفت حاطين عنها

خالد : هههههههههههههههههههه أي رقعي

غلا : ههههههه ، والله


بعد صمت


على البال كل التفاصيل
على البال وأحلى التفاصيل
والحل والترحاال والنار والهيل
والقمره للي نورت ليل ورا ليل
والنظره المكسوره
والبسمه المقهوره
والخطوه المغروووره
واحلى المواويل
غلا : بفرنسا وهيل ياربي عليك

يلف لغلا وهو منزل راسه وماسك يده رفع عينه وقال .. :

* دايم على البال *



غلا : ههههههههههه حيااااااااتي والله

خالد : شكرآ جزيلآ ، لاداعي

غلا : ههههههههههههههههه


بعد ماخلصت رحلتهم راحو لمطعم ايطالي وقعدوا فيه

تعشوا وطلعوا منه راحوا لمول وبعدها ردوا للفندق ..

اليوم الثاني ماطلعوا واكتفوا برحله لساحة فوغ

وتمشوا بقلب باريس والشانزلزيه ..














عمر كان بداره ومنسدح على فراشه

متظااااااايق حيل

تعبان

يحس بموته قريب

ياربي انا حاولت انسى وحاولت اسهى ماقدرررررررررت

افف شسوي

بعد ماصحى من النوم راح لمجلس رفيجه وهم منثرين كل واحد بصوب

واحد يلعب سوني

واحد يلعب ورق مع الثاني

واحد يسولف

عمر منسدح بعيد وهو مشغل الاغنيه ويغني


وركضوا له

تركي: شفيك عمر ششفيك؟؟

عمر : مااااااااشوف شي عينيييييييييييي

شاله تركي هو وربعه بسرعه وللمستشفىى

قعد تركي يرنرن لبيت عمر محد يشيله قعدوا يدورون فجهازه لقوا رقم ابوه

واخيرآ رد

تركي : عمي ،،عمي سعود

سعود : هلا يبا ، وينك ياعمر

تركي : عمي انا تركي رفيجه احنا فالمستشفى تعال لنا

سعود : ها ليش شصاير

تركي : عمي انت تعال وتعرف

سعود أي مستشفى زين ؟؟

تركي : مستشفى ******

سعود : يلا يلا

سكر سعود وبسسرررررررررررررررعه للمستشفى ..

بعد ساعه ونص من الفحوص والدكاتره رايحه جايه ..

رربع عمر كانو تارسين الممر يجون حوالي 10 شبباب وسعود وياهم 11

الدكتور تخرع لما شافهم

الدكتور : كل هذول اخوانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود : لا يايبا هذول ربعه انا ابوه ، شفيه عمر ؟

الدكتور دخل سعود الغرفه ..

وطمن ربعه ان عمر مافيه شي ..

الدكتور : انتو شلون اهملتو ولدكم لهالدرجه؟؟

سعود : خير يادكتور شصاير؟

الدكتور : خلاص النظر صار ظعيف جدآ عنده

سعود : انت شتقول شلون ظعيف ولدي توه باول عمره

الدكتور : يبدو انه يواجه شي صعيب لان كمية الدموع اللي طلعت من عينه سببت له بالاول حرقه

وبالتالي زادت والحين عينه بدى نظرها يظعف يعني احتمال بعد كم سنه ولدكم يصير كفيف

سعود انصدم : ولدددي انااا؟؟

الدكتور : والله هذي كتبة ربك .!

سعود : أي علاج أي حل

الدكتور فات الأواان

سعود وكأن شي ثجيل طاح على راسه : انتو شتقولون؟ عمر ولدي!!!!!

طلع سعود من غرفة الدكتور وهو كأنه منشل من الخبر

رن تليفونه ورفعه شاف خالد

خالد : هلا والله هلا بالغالي هلا بتاااج راسي

سعود : هلا خالد

خالد تخرع : شفيك يبا؟؟

سعود : لا يابوك مافييني

خالد : يبا شفيكم لاتخرعني شصاير ؟ عمر صار فيه شي؟ امي؟ تكلم يبا

غلا تخرعت وشبصت بجتف خالد تتسمع

سعود : مافينا شي انتوا شلونكم شمسوين ؟ غلا شخبارها؟؟

خالد : كلنا طيبين انتو شمسوين؟؟

سعود : انا بخير وكلنا بخير يسلمون عليك وايد وايد

خالد : الله يسلمهم وينك يبا؟

سعود : بالشركه يايبا شوي وراد البيت

خالد : خلاص يبا سلم عليهم عيل

سعود : يوصل دير بالك على نفسك ومرتك

خالد : انشالله ، فمان الله

سعود : الله يحفظك ،، مع السلامه ..


غلا : شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد بحيره : والله مادري ياغلا ، ابوي من صوته مبين فيه شي

بس يقول مافيه شي

غلا تمسح على ظهر خالد : يمكن صاج انت بس تبي تهم روحك

خالد : ماظن من صوته مبين

غلا : ماعليك لو فيه شي قال لك

خالد سكت وماتكلم بعد ...

غلا : خالد ماكو شي صدقني

خالد : انشالله ..

غلا ابتسمت له وهو بعد بس بخوف
  #79  
قديم 02-19-2008, 08:08 PM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.

لبست غلا بنطلون جينز قصته وسيعه مع تيشيرت وردي أسود

وخالد بنطلون اسود وتيشيرت اسود والازره تلممممع ..

كان شكلهم كلاسييييك حيل

لبست غلا شيله سوده فيها على الاطراف رسمه فراشه ..

طلعوا وركبوا السياره

الطريق لهالقريه من شوارع ظيقه ومتعرجه..

كانت كلها رسامين لان المدينه كانت روعه جنه

كانو يرسمون ويبيعون لوحاتهم ..

خالد وغلا كانو يمشون وهم شابكين بالاذرع ..

غلا نزلت يدها تستحي حيل من هالحركه ومسكت فيده بس ..

قعدوا يتمشون وخالد ياكل عطته بياعه علج على شكل مصاصه

غلا ماخذتها عطاها خالد شوي وقعدوا يتمشون

ويشوفون الرسم

قعدوا على نفس الصخره كبيره ..

خالد :

انثري شعركِ حولي
هكذا يصبح موتي
مدهشآ

غلا : بسم الله لاتقول جي خاااااااااااااااالد

خالد : ههههه تخافين علي غلوي

غلا : أي اخاف

خالد : حلاتهم والله

غلا استحت تحسها وايد صغييييييره جدام خالد ..

خالد راح ولف لغلا من وراها قرب منها حيل

ومسك كفوفها من وهو وراها ويهمس فاذنها ..

انثري شعركي حولي
واحضنيني
ومعآ اخر ليل العمر نقضي
هكذا يصبح موتي مدهشآ
عانقيني
قبلي عيني
وامضي


غلا ماتت من هالحركه شهالفششششيله انا ماقدر وااي والفرنسيين يطالعونهم

متونسسين وغلا مستحييييييييييه

خالد يلفها عليه

انا متعبٌ والعين تحتاج لغمضِِ



غلا بنعموه سكرت عينه باصابعها

ومسكت يده وقعدوا يمشون

خالد : افتح ؟

غلا : ههههههههه افتح

خالد : هههههههههه ااااااخ ياقلبي

غلا : سلامتك من الاااااخ شفيك؟

خالد : قلبي

غلا : شفيه قلبك؟

خالد يحط يدها على قلبه : تعب تعب

غلا : سلاامته لي انا التعب مو هو

خالد : ياويلي ويلاااااااه ، شوي شوي علي

غلا : ههههه ، خاااااااااااااااااااااااااااالد

خالد وهو كل شوي يقرب : عيون خالد ، روح خالد ، نبض خالد ، غلا خاااااااااااالد انتي

غلا استحت ماتت منه (يحلووووووووووووووووووووووووووووووووووك) ..



بالمستشفى

وبغرفة الفحص

عمر كان لين الحين مطروح على الفراش



عمر مااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ليش خلوه كل هالمده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #80  
قديم 02-19-2008, 08:09 PM
 
رد: غلا

~®§§][][ الجزء الثالث ][][§§®~



°¨*~¤¦ الفصل الأول ¦¤*~¨°




عمر فتح عينه الوسيعه وهو يرمش بقوه لان الضوو كان عليهم

وخره بيده وهو يحس حرقه تاكل عينه ، رجع سكرها ..

دخلت عليه النرس

النرس : لا غمض عينك ، بنحط لك عليهم كمادات

عمر : مابي شي بطلع من هني

النرس : لاا لاياماما بلا لعب عيال يلا غمض

عمر ( اففففففففففففففففف) ، غمض عينه

وحطو له كمادات حرقت عييينه

عمر : احححححححححيه شنو هاي شيلييه الله يهداج

النرس : استحمل شوي ، بيحرقك شوي

عمر : اففففففففف

النرس : ماعليه ، عد معاي لين ال20

عمر بصوت واطي : داخل حضانه؟؟

النرس: عد

عمر رضخ يده وقام يأشر 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ................... الخ

شالت الكمادات وشوي خافه عليه عينه

النرس: شلونك الحين؟ تشوف عدل؟

عمر : يعني ، بس احس ظلام

النرس تدودهت شتقول له ، تقول له النظر بدا يخف عندك؟؟

النرس : ماعليه ، تفضل ابوك بره ينطرك ..

عمر يمشي شوي شوي

طلع شاف ابوه ..

فز له سعود ومسك فيه : ها يبا شلونك؟ احسن عينك؟؟

عمر : حمدلله ..

سعود : تعورك؟

عمر : حمدلله مافيها شي يبا

سعود : حمدلله .

عمر : خنرد البيت يبا

سعود : انشالله يايبا بس اعطيهم حسابهم ..

راح عمر وقعد على كراسي الانتظار ..

ويحس ان قلبه مابقى منه شي متقطع .:. متقطع ..

جاه ابوه وراحو للسياره ماكانت بعيده

مشوا بالسياره ووصلوا للبيت ..

عمر كان مايشوف عدل ومب عارف شالسالفه ..؟!

عمر : يبا احس ماشوف عدل

سعود انصدم لا مب هالسؤال : أ . أ ... أي يبا لازم نلبسك نظاره

عمر : وخييييه نظاره

سعود : أي يايبا مب تقول ماتشوف عدل ، خلاص نلبسك نظاره

عمر ماقال شي ونزل للسياره ..

شاف الحديقه ومشى

(( آآآآآآآآخ ليش جذي ؟ انا اتهيأ ولا صج؟ كل ممر بعمري بحياتي حتى فبيتي يذكرني فيها

لا إله إلا الله ، انا وش لي ماشيلها من بالي؟ البنت صارة على ذمة ريال ( يظحك) اللي

هو أخوي " خالد " .. الله واكبر يالدنياااااا .. ))

دخل البيت وامه كانت قاعده

لطيفه قامت : هااااا يمه شلونك شفيها عينك

عمر من غير نفس ولاف وجهه : مافيني شي يمه ، طيب طيب ، بروح ارتااااح

لطيفه : تعورك ؟

عمر : يمه تكفيين بروح ارتاح مالي نفس لهالأسئله

لطيفه هدته ومشى عمر وامه تشوفه

ولدها ظعفاااااااااان حيل ظعفان

عمر دخل دار خالد وقعد يشوفها اشتاق لاخوه

موووت اشتقت لك ياخالد ، الله يهنيك انشالله

انسدح على ظهره على سرير خالد ..

تذكر يوم كلمه عن غلا .. !

ومرت عليه اللحظات جنها فلم



عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت ..

عمر : هاااا خالد .. مانمت !

خالد : لا والله مافيني نوم

عمر : اييه .!.
خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام

خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول

عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟

عمر : احبها خالد !

خالد : اوله من هالمسكينه ؟

عمر : لا جد خالد ..

خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟

عمر ينزل عينه فالارض : أي

خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب

عمر : احبها خااااااالد تعرف شنو يعني احبها من جاتنا وانا مننسف فوق لي تحت

خالد : اف اف اف شغل عدل لاعبته فيك

عمر يمسك قلبه : اااااااخ مسكين والله

خالد : ههههههههه يحليلك والله ، عمور تحب ها

عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها

خالد : من صجك عمر ؟

عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده )

خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه

عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر

خالد : اللي تشوفه...

عمر دمعت عيونه غصبٍ علييه

يااه ، كلمات الدنيا كلها ماتوصف شعوري فذاك اليوم ..

كنت فرحااااان طاير من فرحتي مستانس

لكن !.!.!

الله يجازي اللي كان السبب
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011