عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #131  
قديم 03-13-2008, 05:40 PM
 
رد: غلا

ريما كانت فالدار اللي فشقتهم ..

ريما : نيوووووووووف ، ناااااااايف

نايف : يا نعم !

ريما : وين وديت الووك مان؟

نايف ارتبك : هاا ! ماخذته

ريما : جذاب خذته ابيه الحين ضروري

نايف : حق شنو

ريما :لا والله شي لي وتسألني فشنو ابيه قوم طلعه

نايف: بس انا ماخذته

ريما : جذااب شفتك وانت تسمع فيه اليوم الصبح

نايف: ها أي امبلا بس خليته هني ماطلعته معاي

ريما : عفست الشقه وانا ادور

نايف: افففففففففففففففف ماعنددددددي

طلع ابوهم : شفيكم ، شفيك انت ويااختك ؟؟

نايف: يبار تصارخ تبي الووك مان مالها مب عندي

الابو : ريما يبا ماعنده اياه

ريما : يبا لايجذب عليك عنده انا شفته الصبح يسمع فيه

الابو : يانيوووف عطه اختك لاتعورون راسنا

مريم : يباااااا ، اليوم بتروح الدامعه ؟

الابو شالها : هلا هلا بحبيبتي مريومتي .. أي حبيبتي بروح لييش؟

مريم : اهىء اهىء ، مو قلت بتوديني مكدوناااااااااااااااااااالذ العب !

الابو : بووه انشالله برد من وقت واوديج انا وانتي بس

ريما : نيوف وين وديته خلصنننننني

الابو : نايف ظيعته ؟

نايف نزل راسه : يبا نسيته فالملعب

ريما : يالكلببببببببب هاي ثاني واحد تظيعه ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي يي

الابو : وانتي ليش تعطينه اياه دامج تدرين انه مظيع اللي قبله

ريما : يبا من قالك بكيفي عطيته يجي يبوقه وانا فالجامعه

الابو : اعووذ بالله من ابليس ، خلاص يبا فكوني عورتوو راسي

ريما تاشر لنايف ( هييين يالتيس ، يالصصصصصصصخله اراويك ) .

نايف يطلع لها لسانه ..

صفقت ريما باب غرفتها ..

نايف: بل بل اعوذ بالله شفتها يبا كل هاي على ووك مان

الابو اسمه (محمد) ..دز نايف من على الكرسي

محمد : وايد مغتر فحالك ، كله بسبتك ولعلمك بشتري لها واحد من مصروووفك وفيك خير اخذه من عندها

نايف: لالالالالالا تكفى يبا واللي يطول بعمرك لالالالا

محمد : عشان تتأدب وتحافظ على شيٍ متسلفه من غيرك كانه لك مو تاخذه وتظيعه يااسود الويه

نايف : انشالله يبا ..

ووو راح نايف ..

عمر كان فالجامعه عندهم نشاط ..

عمر كان طول اليوم يتحلطم على جاسم

هو اللي شركهم فالنشاط والنشاط بايخ

مسوين سلسله لحل المشاكل ..

هاي السلسله مشهوره هناك عندهم وهم عبالهم النشاط شي

العاب ولا طلعه ولا رحله اتاريها سلسسسسسسسسسسسسسسله خخخخ

عمر وهو خاش حلجه بيده ..

عمر : ماقول الا مالت عليك يالخايس، شايفني مدمن ولا شنو !

جاسم خلاص تنرفز وصل حده : عمور اسكت اسكت جنك عيوز انطم اوف

عمر : لا وترادد بعد مالت عليك وعلى نشاطك اللي مشركني به شوفه جنه ويهك

جاسم ظحك لهم : excuse us 4 a moment

القروب : Oh it's Ok take you time بمووده

عمر : مااالت عليك وعلى ويهك شتبي مطلعني بعد

جاسم يرضخ راسه فالطوفه : اسكت اسكت اسكت يرحم امك تسسسسسسسسسكت

عمر : جسوم برد الشقه زههههههقت شنو ذي ماعندي مشكله اقولها

جاسم : يعني انا اللي عندي خلاص بنشوف لنا دبره ونطلع من هني

عمر : ان خلوك عبالهم انت ولدهم

جاسم : هههههه افف منك

ردوا لهم وقالو لهم انهم بيروحون والقروب شوي ويصيح ..

قالوا لهم انتوا مشاكلنا عورت راسكم ومادري شنو

وجاسم تم ساعه يفهمهم واخر شي قال لهم ان عمر عنده اسهال

هني عمر فج عيونه وبكل هدوء لف وطلع من القاعه

عمر : انت شققققققققققققققققلت

جاسم : ااهههههههههه شسوي مب تطحن تبي الطلعه كاهي جاتك لين عندك

عمر : آه يالنذل امش خلصني

مشوا وخذوا تاكسي وصلهم لشقة عمر ..

عمر فتح باب الشقه وادخلوو ..

جاسم : اخ اخ اخ اخ متكسسسسسسسسسسسسسسسسسسر العن خيرررك

عمر يرفسه : وانا شعلي تلعنييييي

جاسم : اوف عمور ، تلاحظ صايرين زياده دفشين يعني بزياده وايد

عمر : هههههههههههههه من رافجتك الصراحه ولا انا انسان هاادي

جاسم : خف عليناااااااااااااااا يالهادي طير بس طير
  #132  
قديم 03-13-2008, 05:40 PM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.

غلا و خالد كانو فالصاله قاعدين وخالد شبه منسدح ..

غلا : انزين وشقال لك ؟؟

خالد : ماقال شي قال بيشوف السالفه وبيرد لي خبر .

غلا : اها ..

خالد : لوعة جبد هالشغغغغل يبا الحلوو شعليه اصلآ يعور الراااسه

غلا : هههههه شدعووى !

خالد : شدعووى .

غلا : ههههههههههههههه

خالد : والحلوو شسوى اليوم !

غلا : ولاشي والله ، لين الحين مع البيت وحوسته

خالد : ييييه غلا وانتي شعليج كم مره قلت لج اكو خدم اكو غيرج انتي لا انتي لااااا

غلا : ماعليك خالد انا احب هالشي

خالد : والله مو بكيفج والله ياغلا شوفي حلفت ان سويتي شي مره ثانيه لا .......

غلا تقاطعه : بس بس خلاص ماني مسويه شي .

خالد : والله ، شتقول تقول احبه حلفففففففففففففففي !

غلا شوي وبتصيح من صجه معصب ،، بصوت واطي : انشالله

خالد سكت عنها وانتبه عاد كلامها وشاف عيونها شوي وتقطر

خالد تخرع : لالالالا لالالا غلا لا اسف اسف والله ماقصددت جذذذذي لاتزعلين غلا

غلا : مازعلت عادي ، بس ليش تصرخ لا تصرخ مره ثانيه

خالد : حمار انا خلاص توووبه والله

غلا : لاتقول حمار

خالد : تيس

غلا : اهه لاتقول جذذذذي

خالد : حيوان

غلا : يوووووووووووه خالد ، لاتقول جذيي عن نفسك

خالد : اموت فغلا انا زين جذي؟

غلا : ................

صعدوالدار يرتاحوون من بعدا الغدا ..

غلا قبل لاتنام ..

غلا : خالد

خالد يقلب عليها : ياااعيونه انتي .

غلا : ترا عاليه بتجيني باجر .

خالد : متى ؟

غلا : على الست

خالد : أي زين ، حياها الله .

غلا : يعني مابييييييك تجي البيت هالحززززه

خالد : ادري فاهم الدرس ، متى اقدر اجي ؟

غلا : اممم 10 10 ونص

خالد يفكر : مممم 10 ونص انام بره البيت احسن شرايج

غلا تطقه : ههههههههههههه لا مو جذي عااد

خالد : مادري عنج أي والله عشر و نص

غلا : بعد شسوي خالد رفيجتي بتجي وانت بتجينا من 8 اكيد بتروح عني وانا من زمان ماشفتها

خالد : لي الله ، خلاص عمري 3 الفجر برد ، قصدي 10 ونص

غلا : ههههههههههههههههه زين جذي ..


انسدحت غلا وهي تحس خلااص ماتقدر تسكت بعد عن عوار بطنها .

حطت يدها عليه وغمضت عينها

حست انها صارت احسن ارتااااحت ونامت في سبات عميق ،،،

خالد بعد نام وقام على صلاة العصر وشافها نايمه .

لبس وراح المسجد لانه كان قريب من بيتهم .

صلى ورجع البيت فتح باب الدار ولقاها لين الحين نايمه ،،


" اففففف ردينا ، شفيها تركت هالحاله وردت لها هي مو من عوايدها تنام هالكثر

لا قبل العرس ولا بعده يااالله "

بدل ثوبه ولبس ثوب للبيت ونزل قال للخدامه تسوي له Black coffee وقعد يشربها وهو يدخن

خذ موبايله واتصل فسعد ..

سعد كان نايم بعد ..

خالد : الوووو .

سعد وهو نايم : أهلين هلا خالد

خالد : انت نايم بعد شفيكممممم على النوم !!

سعد : ليش شصاير ؟؟

خالد : مادري ياخي غلا ردت تنام مثل قبل

سعد : عادي يبا ، يمكن من لوية البيت

خالد : انزين الGrand mama موجوده اليوم !

سعد : سؤالك مثلك والله ، يعني امي من متى تطلع ؟

خالد : اعوذ بالله منك ، يبا عندي لباقه اسأل ، اسأل

سعد : كركر ظحكتني

خالد : اقول اقول

سعد : هلاا !

خالد : رد نام يلا يلا

سعد : احسسسن

وسكروووووووووووووووووووو ،،

خالد قعد فالصاله واظلم الوقت واذن المغرب عليه

صلى ورد للبيت ،،

غلا كانت فالدار ، مكسله وتلم شعرها ومنهد حيلها

دخلت الحمام بدون وعي وافتحت الماي عليها لان حست راسها ثقل ..

طول الوقت وهي ماسكه راسها ،،

طلعت بعدها وبدلت

لبست جلابيه بيضا فيها جوري عنابي مشطت شعرها وتعطرت

نزلت لقت خالد ،،

ظحكت فويهه

خالد : هاا ، صباح الخير ، خرعتيني عليج

غلا : ليش مافيني شي انا

خالد : تركتي هالعاده ورديتي لها ومب راظيه نروح نشوف شفييج

غلا : شفيني؟

خالد : يعني ماتشوفين نومج زاد ؟؟

غلا تبي تظيع السالفه : ههههههه لا حبيبي هذا نومي بس متلخبط تعرف البيت وحوسة البيت

خالد : أكييد؟ عمي سعد توه قايل هالكلام بعد

غلا : كلمممته !!

خالد : أي

غلا : تكفى حبيبي خنرووح لهم

خالد : امممممم خليني افكر فالسالفه وارد عليج

غلا انصدمت من صجه !!

خالد لف عليها : ههههههه اتغشمر اتغشمر كل شي جدي عندج

غلا : شسووووي خرعتني

خالد : زين مالي شي قبل لانروح !

غلا : هههههههه يلا يلا قوم لانتأخر

خالد قط غترته وتجتف : وقت ثاني نروح

غلا تقرب منه وهي تظحك : خلاص يا خالد لا طلعنا اوريك شلك

خالد : No الحييييين فاهمه

غلا تجر شعره : قلت لا طلعنااااااااااااااا

خالد : احححح اح هديييييييه ،، (شالت يدها) ، ليش جذي عورتي شعري =( !

غلا (وااي) : خلاص توبه

خالد : لا بجر شعرج مثل ماجريتي شعري

غلا : ها لا !

خالد : ها لا يعني تكسريني خاطري ماااااااااااااااافي

غلا تخرعت ولفت عشان يجر شعرها

خالد لمها من وراها وهمس فاذنها .. : تنكسر يدي ان فكرت ، انتي الغلا .

غلا خلاص بطنها صار يعورها دبل من كلام خاااالد

خالد : يلا حياتي قومي ماتبين نطلع ؟

غلا قامت بدون ولا حرف وخالد يطالعها

(( يحلييلها والله صغيييره ،،صغيييييييره )) ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
  #133  
قديم 03-13-2008, 05:41 PM
 
رد: غلا

غلا مابدلت ولاشي بس زيدت كحلها شوي وحطت قلوس بلون ال Cheery وخففته شوي

لبست ساعه ولبست عباتها وخذت شنطتها ونزلت لخالد ..

خالد : الله الله ماقدر على الكاشخين انا

غلا : هههههههه

خالد : مش آدررر

وركبوا السياره ،،

خالد يقصر صوت المسجل : غلاا !

غلا تلف عليه بدون ماترد

خالد : اخاف نلقى امي وابوي هناك!

غلا : يروحون هالايام؟

خالد : لا هم بس اخر الاسبوع لكن حاس بنشوفهم !

غلا : واذا

خالد : الله يهداج يعني ماتعرفين امي

غلا : ماعليك ماراح نلقاها .

خالد : ........... ( ورجع انتبه لطريقه ) ..

سكتت غلا وتمت تفكر بنلقاهم ؟ ولا !!

وصلو للبيت العوود ،،

غلا : شفت محد

خالد : ههههه زين زين بل

غلا ظحكت ولف خالد بسرعه ينزلها

نزلت ومسك فيدها خالد وغلا مستحيه زين بس مو جدام عمي استححححي ،

دخلوا ولقو يدتهم بس سلموا عليها وقعدوا شوي يسولفون معاها ..

خالد قعد يتقهوى خخخ مع يدته ويسولف مثل كل مره ولا يفهم حرف .

غلا : يمه وين ابوي سعد ؟

يدتها : فوي يايمه ، مانزل اليوم ولا شفته

غلا : خلاص انا بروح انزله

خالد يطالعها بنظرات

غلا تقرب منه وهي واقفه : شعندك ؟

خالد انسطل : ولاشي

غلا تحط يدها عليه وهي ماسكته من رقبته : عيل شيل عينك عني

خالد : .........

ومشت عنه غلا لعمها سعد

خالد بصوت عالي: فدييييييييييت الاحممممممممر

غلا ظحكت بصوت عالي وطلعت لعمها .

يدتها : شفيك يمه تصارخ ؟

خالد : لا استخفيت يمه

يدته : أي حمدلله ..

خالد : ههههههههههه لا اله الا الله

غلا طقت باب الدار ودخلت

سعد : هلا هلا الله حيهممم ، شهالنور اللي دخل علييي

سعد كان يلبس

غلا راحت ولمت عمها بقووه وشمت عطره الدايم اللي تمووت فيه

غلا بنبره غريبه : ولهت عليك عمي .

سعد : حياتي انتي ، يعدلها " ، قولي شفيج غلا لاتخشين علي انا اعرفج

غلا : مافيني شي ياعمي لاتشغل بالك انت ، كلنا ننتظرك تحت

سعد يمسك يدها لما قامت : ورحمة اخوي تقولين

غلا سكتت ، انربط لسانها ماعرفت شتقول

سعد : بتقولين لي ولا خلاص اعتبرتيني غريب !

غلا : لا عمي لاتقول جذي ، بس والله مافيني شي انت ششايف؟

سعد : احس فيج شي ، لطيفه رجعت تقولج شي ؟

غلا : لا مادري عنها من نزلنا البيت

سعد : خالد ؟

غلا : خاالد ؟ خالد يزعلني ، من صجك عمي

سعد : يمكن قال كلمه وزعلج

غلا : بالعكس خالد مافي منه 2

سعد : الله يهنيكمم انشالله ، قولي لي شخبارج بعد

غلا : والله بخير ياعمي ، ماتنقصنا غير شوفتك وسوالفك

سعد وقف وهي معاها وتم لامها وهم يمشون لتحت ..

خالد وقف يوم شافهم نازلين على الدرج

خالد : لا والله معاريس الهنا وانا مادري !

سعد : هههههههه هلا هلا بوسّعود

خالد : لو سمحت شيل يدك

سعد : ههههه اعوذ بالله الناس تسلم قبل مو تآمر

خالد : أي ها الحين لازم اسلم

خالد يسحب غلا من عنده وشالها قعدها على الكرسي

غلا حست انها يااااااهل بينهم خخخ

خالد : ان قربت صوبها اذبحك واقطعك صغار صغار واحطك فاكياس واتبرع بك

سعد : اف اف اف اعوذ بالله شهالمجرم اللي عطيته بنتي ، ول

قعد سعد وحب راس امه وقعد ياكل فواكه ويسولف وياهم

غلا من يدخلون بسالفة الشغل تزهق وتبعد عنهم ،،

وخرت وقعدت تطالع التلفزيوون ،،

قعدت الافكار فبالها تروح و تجي

والعوار فبطنها هم يجي ويروح وهي تعبس ووتغمض عيونها

خالد شافها وخرت عنهم لكن سعد سالفه ورا سالفه فالشغل ,,,
  #134  
قديم 03-13-2008, 05:41 PM
 
رد: غلا

"]°¨*~¤¦ الفصل الرابع ¦¤*~¨°



قعدت غلا وهي خايفه من عوار بطنها

خايفه ترجع عليهم او شي ،،

سعد : ها غلااي تتعشين ويانا اليوم ترا

غلا ( لا ماقدر بطني والله بطني ) : لا عمي انا شبعانه مافيني آكل

سعد : لا والله وشو هاي نكته ؟

خالد : لا يبا مو نكته ، سالفه

غلا : ههههههه خاالد ، عمي والله مافيني

سعد : يمه سمعي بنتج شتقول ماتبي تتعشا

عاد امهم ذبحتها الهواش خصوصآ على الاكل تبي الكل ياكل

اليده : وه وه وه من مايبي ياكل ، انتتتي يابنت ولدي شله شفيج عايبج وانتي جذي

يلد على عظم لااا اكلي وربري عظمج

غلا : اهىء ، تكفي عمي قول كلمه

اليده : لالالالا والله ان ماكلتيي اليوم لا ازعل ولا ابي حد منكم يكلمني

خالد قام وحب راسها : لا يدتي تحملي ترا انا ماقوى زعلج جذي اروح فيها

ويطيح راسه على جتفها

غلا + سعد + اليده : هههههههههههههههههههههههههههه

قعدت غلا تسولف مع عمها سعد على جنب بروحهم

خالد : صج اشوف بعتوني

غلا سكتت لما عمها كلمه وتطالع الارض وهي مبتسمه

سعد : افااا نشتريك يابوووسّّّّّعود

خالد : أي مبين

سعد : افا افا اخس وعقب من يبيعك انت ، انت الغااااااااااااالي

خالد يروح عند غلا ويدق كرسيها

غلا ترفع عينها بخجل ( تكفى عمي حذانا ) : ..........

خالد : شوف عمي اشهد ماتبي تراظيني

سعد قام : ههههههههه والله مالي فيكم بروح آآآآآآكل ميت من جوعي

غلا : خلك عمي

خالد : زين وانا بروح

غلا : خلك خالد عاد

سعد : وانا بروح

غلا بتصيح خلاص : لا عااااد

سعد : شفيج غلا قاعدين ، هههههه ، شمسوي فيها انت من خذتها صارت صياحه

خالد : يبا قول هي شسوت ، يااااا روح روح اكل

سعد : اللي يقول ناطر اذنك

راح سعد وقعد خالد مكانه وغطت ريحته الفنانه المكان ،،

غلا ترفع عينها وترد تنزلها

سااكتين وجنهم اول مره يقعدون مع بعض

خالد : اههه شفييج

غلا بخجل : مافيني

خالد : الله ، يطري عليج غلا ، ايام الملجه كنتي هني بالووردي ، آآآخ ياقلبي شنو ذبحني الوووردي

غلا : ههههههههه

خالد : وشعرج المسبسب

غلا تمسك بطنها جنها تعورت وردت ظحكت

خالد : فيج شي؟

غلا : لا حبيبي مافيني

خالد : بلا فيج

غلا : والله مافيني بس ضروري نتعشا هني؟

خالد : مو تبين سعد ! عشانج بنتعشا هني

غلا : حياتي والله ..

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد مسك يدها وتنهد : احبجج

غلا رصت يدها فيد خالد

خالد مسح على اصابعها بنعومه

يحسها خايفه بس من شنو مايدري؟



.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
  #135  
قديم 03-13-2008, 05:42 PM
 
رد: غلا

عمر كان نايم بالصاله وقام متخرع

شايف كابوس ومتصررررررقع

قام على شهقه طلعت منه ، قعد يسمي ويقرا

دور نظارته ،،

وين راحت

اففف مو شايف شيييييي

افف ، يفرك عيونه وداس شي بريله

نزل وطى و ظيق عينه يشوف شنو ، تلمسه

عمر : ياااااااااااااااااالله وقتها !!

طلع دايس على نظارته والجزاز منطحن من جوتيه

عمر : اففف انا هملت عيني من قلب ماشوف شي

عمر كان النظر عليه صعب يشوف الاشيا مضببه وصعب عليه يشوفها بوضوح ..

عمر : اففففففف الساعه كم وينه جسوم يعني اليوم يوم صج ابيه محد يالله

انسدح عمر وعينه وهو فاتحها تحرقه ..

غمضها وانتظر جاسم ..

جاسم جاه بعد نص ساعه

طق الباب

تم كالعاده يدق بالجرس والثانيه بيده يدق الباب

عمر فتح الباب وهو ماد يده يزنطه : ها ها ها فتحت فتحت نعم خير هلا اركد

جاسم : هههههههههههه هلا هلا بوسسسسعوووووووود حبيبييييييييي

عمر : جسوم ادخل تراني مو شايف شي

جاسم : اوله ليش ، أي صج وين النظاره

عمر : دش انثبر

جاسم : مشكور والله تعرف اصول الضيافه ياصبي

عمر : جسوم ابي عوووووووونك ياخوي

جاسم : سم افا عليييك ، عيوني لك ماتغلىىىىىىى عليك حبيبي

عمر : جسوم بس ودني محل نظارات انكسرت نظارتي وانا خير شر ماشوف

جاسم : افا علييك حاظر من هالعين قبل هالعين

عمر : بس يقدر يخلصها لي بسرعه !

جاسم : يوم يومين

عمر :لا ضروري عشان الجامعه

جاسم : والله مادري يمكن عندهم شي جذي نروح نشوف

عمر : يالله خير ، مشينا؟

جاسم : زين ريجي ناشف أي شي

عمر : يلا روح ناطرك

راح جاسم وفتح الثلاجه كلها حمره هههههه كولا خذ كولا وفتح القوطي

جاسم حذف وحده على بطن عمر : كولاة الهنا ياعمر

عمر: هههههههه دام فضلك والله

جاسم : أي كولتي هاي يلا مشينا

عمر : بووووو نسيت نسيت نسيت جسوم

جاسم : شنو

عمر : جايب سبير

جاسم : زييين وفرت علينااااااااااا

عمر : صج انك حمار

جاسم : ماعليك زود

عمر : بس تكفى ماشوف افتح الكبت وجيبها

جاسم : حاظرر بس امش وياي

عمر : اوكي يلا

فتح جاسم الكبت ولقى نوت سودا باسلاك شكلها مب للجامعه

انقطع قلبه الا يعرف وشو ذي

جاسم : شهالدفتر ؟

عمر : أي واحد ؟

جاسم : الاسود

عمر (هااااااااااا ،، جره من يده ) : لا هاااي البومي

جاسم : زين هاته بشوفه

عمر : لالالالا صور اهلي ماقدر

جاسم : زين زين وينها النظاره

عمر : مادري فتش بتلاقي قوطي نظاره

لقاها جاسم فتحها ولبسه النظاره

جاسم : يااشيخ كشخه كشخه

عمر : ههههههههههه

جاسم : بالله عليك هاي البوم تجذب على منو هات اشوف

عمر : صددقني البوم خلاص يلا خل نطلع

جاسم : اشك فيييييك

عمر : شك كثر ماتبي

جاسم : زين انا جايب هوم ووركي وياي

عمر : بعددي تبيني اسويه انشالله

جاسم : لا بس ابي اخلصه قبل لانطلع

عمر : وشو اللي عندك ؟؟ (وهو يخش النوت ويسكر الكبت)

جاسم : ريبورت كيميا

عمر : اوله يالله ياالله فالمطعم سوه واحنا نتمشى ولين ردينا يلا يلا

جاسم : أي رحال انا

عمر : أي عيل ليش سموك جاسم

جاسم : مادري؟؟

عمر : لانك رحال

جاسم : أي صح يمكن !

عمر (صج انه ثور) : يلا امش خل نطلع

طلعوا وعمر يقفل باب الشقه وجاسم ينقزه

عمر : ها ها شفيك ؟ (لف عمر وشاف ريما) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ شنو !!!

جاسم : كاهي البنت

عمر : أي بنت ، شفيها

جاسم : تصدق ياخي بكفخك

عمر : خلصنييييييي انت بعد

مشى عنه عمر وريما مع غاليه يسولفون فآخر الممر

لان هم خذو شقتين الثانيه فيها البنات يتجمعون ساعات ،،

عاد جاسم يبي يستعرض صرخ : يالخاااااااايس ابي قلم

عمر دخل اللفت وسوى له باي

جاسم بصوت واطي : صج انه نذل لا وقفل الشقه


اتصل لخالد يبي يسأله عن شي لانه هو يعرف فامريكا

عمر : هلا هلا ياماخذٍ كل الغلا

خالد : ههههههه هلا حبيبي

عمر : شحالك ؟

خالد : طاب حالك انت شمسوي

عمر : الله يسلمك ، خالد الشيخ بغيت اسألك رفيجي يبي ياخذ له شقه وين احسن له ؟

خالد : خل ياخذ معاك

عمر : الشقق كلها ساكنينها مافي وحده فاظيه

خالد : شوف حبيبي انا الحين بتصل لهم وبعطيك خبر

عمر : ماتقصررر حبيبيي خلاص ناطرك

خالد : ولايهمك حاظرين يابو سعود

عمر : يالله يالغالي فمان الله

خالد : الله يحفظك

وسكروووووووووو

نزل ولقاه يوقف التاكسي راح وزرده عمر تصرقع عباله حد يبي يبوقه

عمر : جسوم يالجلب

جاسم : هههههههههههه عشان تتوب

عمر : شسوي فيك شتبي فيهم انت مينون؟

جاسم : يبا من صجك خنتونس شووووووي

عمر : طير بس طير

جاسم : انشالله امسك هاك (عطاه الدفتر يستعد عشان يطير) ..

عمر يبوس يده : حمدلله والشكر ، يارب انك تثبتنا

جاسم : آمين

شوي الا غاليه وريما وعاشه نازلين وهم منغمرين فسوالهم وظحكهم ..

جاسم : وررررررربي حلوه

عمر : تف عليك زين

جاسم : شوفها الوسطيه (يقصد غاليه) ..

عمر : استغفر الله العلي العظيم

جاسم : تكفى بس نستعبط ونرد

عمر : انت شفيك اليوم شارب شي؟

جاسم : مادري ، عمور جد عجبتني البنت

عمر : روح لها (وصل التاكسي ) ، وانا تعرف وين تلقاني

جاسم : استغفر الله العلي العظيييم

عمر ركب التاكسي وركب جاسم ورا ..

عمر : وين تبي تنجلع ؟

جاسم : اممممممممم وين نروح يعني شبستان ولا تيك آوي !!

عمر : لا بيتنا كيكيكي ياكرهي

جاسم : زين خلاص ماكدونالز

السواق : Oh very good choice MacDonals

جاسم من قلب عجبته غاليه ..

قعد سرحان ولا يبي يكتب تقريره

عمر : بووه ياللي ورا وصلنا !!

جاسم : ادري بس استعبط

عمر : يلا امش

نزلو وراحو طلبو وجاسم راح حجز الطاوله

عمر : انت شفيك من صجك جسوم

جاسمم : والله من قلب حلوه البنت بعدين مادري شلون

عمر : تكفى يكون حبيتها

جاسم : شعرفك بالحب انت؟؟

عمر اهتز من كلمته ،، انا؟؟ انا شعرفني ؟ انت لو تدري عني حنيت لحالي

انصدم من كلمته وزعلته بس مابين له ..

جاسم : آسف عمور ماقصدت

عمر : لا ماعليك

جاسم : الا صج عمور انت حبيت؟

عمر : ليش هالسؤال

جاسم : لقافه وطمع في سيرة عمر الذاتيه

عمر الحزن رجع سكنه مره ثانيه ورجع طاري غلا عليه غمض عينه يشوفها بعيونه

" عمر الحزن مايلبس ثيابٍ جداد ×.×.×. مثل الهجير مايعرف انفاس البراد "

لو شسويت ياغلا لو رحت لآخر الدنيا ماقدر انساج انتي بدمي

جاسم : مارديت علي

عمر : واذا كان جوابي أي؟

جاسم : وينها ومن هي وابي قصتها

عمر : واذا كان لا ؟

جاسم : الله يرزقك

عمر : هههههه اجل خلاص No need 2 tell You

جاسم : لا جد عمر مو مأمن فيني؟؟ ماتبي تقولي تراني اعتبرتك اخوي

عمر : لا افا عليك ياجويسم شهالكلام عزييز وغالي

جاسم : عيل قول

عمر : اذا أي تريحك ف إي

جاسم : ياعمر بلا تفلسف ،

عمر : هههه خلاص انشالله ، أي حبيت

" مع ان عمر ماكان يبي حد يدري بقصته مع بنت عمه ، مايدري ليش " ..!.

جاسم : ويلي ويلااه ، عملني قولي

عمر : حبيت بنت عمي .

جاسم : حبيت ؟ ليش هديتها؟

عمر: لا يبا ، آآخ لو علي مافارقتها دقيقه ، بس خساره صارت لغيري ( بألم واضح عليه) ..

جاسم : شلون قول السالفه كلها عمر

عمر : لو اتكلم من اليوم لين باجر ماراح اوفي احلى فصل عشته بحياتي وبعمري وبعيشه حتى

جاسم : زين وينها هي الحين ؟

عمر : بقطر صارت مرت اخوي ..

جاسم فتح عينه : مرتت اخووووووك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عمر : أي مرت اخوي ليش مستغرب بالعكس مستانس لهم

جاسم : زين شلون ، انطق

عمر : اخ ياجاسم ، انا حبيتها حيل ، حبيتها اكثر من عيوني هذي اللي هي عيوني " قصده غلا عيونه وحب غلا اكثر من عيونه" ، حبيتها وحبتني وكنا صغار بالثنويه ، كنت دومي اتحرش فيها ، اغازلها
بس صدقني هذا اسمه الحب العذري واكيد فاطن انت بهالشي ، يعني مالمستها الا مره وبالغلط ، "يظحك وعيونه تلمع " ههه كانت تموووت على صوتي كله تقولي غن غن تخيل حتى اني وعدتها ان كل كلمه اغنيها تكون قاصدها فوجودها او فغيابها ، وانا لين الحين على وعدي كل كلمه تطلع من لساني لها ،
هي كانت يتيمه عمي ومرته توفو عنها وهي ام اشهر رادين من العمره ، ربت اول شي عند اهلنا بالكويت وبعدها ردت هني فبيت ابوي العود وفجأه بمبرر غير مقنع ابوي خذها يربيها وسط شباب 2
مادرينا ليش ولا حد قدر يفهم ليش انا كنت مدمغ قبل لا اشوفها مادري ليش حتى الحين من اذكر حالتي قبل لااشوفها احس هبل مطفوق ماعرف شلون اوصفها لك ، من دخلت حياتي وكل شي تغير فيني
كنت كسلااااااااااااان بالمدرسه ومن عرفتها صرت احب ادرس عشان اخلص ثنويه واخطبها بسرعه
هي عكسي كانت هاديه حيل وفحالها مسالمه مع أي حد ، شاطره و ذكيه تحفظ كل شي بسرعه
كل شي فيها كنت اشوفه حلو حتى اذا غلطت احس ماغلطت ماذكر فيها عيب .
اخوي خالد اللي صار ريلها الحين كنت اموت عليه تعرف شنو اخوي عندي بالدنيا كلها
لو اخسر كل شي المهم اخوي مستانس المهم يظحك مافي شي مكدره
كان اخوي عندي شي ماقدر اوصفه لك لان مافي كلمه توفيه
كان مستحيل يمر يوم وماقعد وياه اسولف ونستعبط تعرف انت (جاسم كان مندمج حد الاندماج معاه)
المهم أي اقولك سالفه صارت ههه تظحك بس من اذكرها يعورني قلبي
رحنا مزرعتنا وكان عندي بيت خشب فوق بالعلالي يعني وديتها له
جان تنسى عمرها بالرسم وتطيح مره وحده على الارض بس اشوى اخوي خالد مسكها

جاسم : وشصار فاخوك وشصار فيها؟

عمر يكمل : لا هي ماصار فيها شي بس طاحت تصدق نقيش ههه على يد اخوي تمام
هور تعورت ايده شوي

جاسم : كمل

عمر : اييه شقولك ، بس بعدها خلصنا ثنويه وتجرأت رحت جبتها من المدرسه
وكلمتها وقلت لها كل شي سافرنا وردينا وامي اللي (كانت) تعزني وانا ولدها جني الوحيد ماعندها غيري
تخيل شكبري رجال طول بعرض اقولها ابي بنت عمي تقولي اصلآ خاطبينها لاخوك
واخوي خالد كان يدري اني احبها وابيها وماكان فقلبه شي لبنت عمي غير اخوه تعرف شنو اخوه
يعني لو تغيب اسبوع عنه عادي مو متأثر بيتعود على الوضع
ولما قلت له السالفه هو من نفسه انصدم وعصب
الله يسامحها على اللي صار فيني كل هاللي فيه منها "امه قصده"
صحت تخيل عليها لين راحت عيني
تخيل زفيت اخوي على حبي وباركت
ااخ صار كل نفس اتنفسه يحرق صدري من ذاك اليوم لين هاليوم
اانا تعلقت فيها بشكل جنوني احس ماعرف شقولك ، بس اللي اعرفها اني احبها حيل


جاسم : وشافتك قبل لا تسافر ؟ كلمتك ودعتك يعني

عمر تنهد : الا واشيب عيني(يمسك عينه) يوم قالو لي فامان الله

جاسم لم رفيجه : ماعليك ياعمممر وانا اخوك تنساها والله يهنيها بس ياخوك مايصير

بالشرع حرام تفكر فيها وهي على ذمة حد وهالحد اخووك ، حرام ياعمر

عمر : ادري ياجاسم انا جاي انسى ، المهم خلصت عشاك نمشي؟

جاسم أي والله تمدد ورفع عينه انصدددددددم !!!!!!!!!!!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011