عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #136  
قديم 03-13-2008, 05:43 PM
 
رد: غلا

طلعت ريما وربعها كانو فوقهم ويسمعون سالفتهمممم لان المكان قريب

جاسم بسررررررعه نزل عينه : قوم قوم خل نطلع

عمر : شفيك ؟

جاسم : تحرك

عمر : زين شيل اوراقك

شالهم جاسم وطلعوا

جاسم : تدري انهم كانوا فوقنا وسمعوا سالفتك

عمر :وشو احلف ؟؟ من صجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاسم : والله شوف عيني ماجذب عليك كلهم كانو قاعدين واشكره يسمعونا

عمر :ههه حليللاتهم بنات الكويت والله

جاسم : شعرفك انهم كويتيات !

عمر : تصدق من اللهجه عرفت ، اختراع ها

جاسم : انزين انزين

رجعوا البيت وتسبح عمر وقعد جاسم يحل لانه بينام اليوم عند عمر مايبي السكن

طلع عمر ولقى جاسم منظف المكان

عمر : غرررررررريبه شصاير ؟ كل هاي من الحب

جاسم استحي : هههههههههههههه

عمر : اخييييييه مب لايق

جاسم : صج ، زين قلت لي

قعدوا يسولفون

جاسم : تكفى طالبك لاتردني

عمر درى انه يبي يغني : لا تكفى مو تقول غن

جاسم : طالبك عمور

عمر : جاسم مب عدله شبيقولون جيرانا

جاسم : شعليك تكفىىىىىىى طايح بخاطري اسمع دق وعود

عمر : يالله ماعليه مره ثانيه

قعد جاسم يحن على عمر لين رضى

عمر انتهز الفرصه : زين بتلاقي بوكس فيه عودي هههههههه جيبه

جاسم : على هالخشممم

راح جابه وتربع عمر ..

عمر : بس على كيفي الاغنيه ها

جاسم : كيف كيفك يباا بس عن

عمر : انشالله

بدا الدق وكانت النغممه حزيينه

عمر كان صوته فظييع لما يغني يطلع طبقتين

بس صوته الحزين كان لين الحين يغني به ..

جاسم قعد يصفق بقووه : فناان والله عمور اشهددددددد لك اناا شي مو طبيعي

عمر : حااااااااااااااظرين لعيووون بو حمود ، افا عليك كم جسوم عندنا؟

قعدوا يسولفون ويظحكون وجاسم يخلص تقريره
  #137  
قديم 03-13-2008, 05:46 PM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.

كان هو آخر يوم دوام عندهم لان باجر عندهم عطله

اما خالد وغلا كانو يستعدون عشان الزرع ،،

عمر من قام وهو متنكد و متظايق يحس شي بيصير

خايف يبي يتصل يتطمن عليهم ..

جاسم : ها خلصت عمير؟

عمر : أي أي خلصت

جاسم : شفيك يالله صباح خير امس شزينك

عمر : مادري احس بيصير شي اليوم

جاسم : اعوووذ بالله شبيصير تفاائل بالخير

عمر : انت انزل وقف تكسي وانا بكلم هلي

جاسم : خلاص اللي تشوفه .

خذ جاسم شنطته ونزل

عمر اتصل وخاف لان محد رد فالبيت ..

قلبه حس نبضه يضعف ماعرف شيسوي ..

امه وابوه كانو طالعين للزرع ..

اتصل على خالد وهو متخرررررع

خالد :الووو

عمر : الو خالد شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : هلا حبيبي شفينا مافينا شي ؟

عمر : ابوي و امي مو فالبيت محد يرد

خالد : هههه خرعتني ياعميير طالعين حبيبي رايحين الزرع

عمر مع اللي قاله خالد قلبه لين الحين يقرصه : أي ، شخباركم انتوا شمسوين

خالد : الله يسلمممك ياعمر والله ماتنقصنا غير شووفتك

عمر : امي وابوي وعمي ومرتك شلونكم ؟؟؟

خالد : بخير عساك بخير ، يالله عاد ماطولت فالرده

عمر : هههه والله لو علي من باجر ، اشين سفره مرت علي والله

خالد : حبيب قلبي والله يالله انشالله مابقى لك شي وترد

عمر : وانت قلتها خلاص يالغالي ماطول عليك سلم عليهم سلام وايد وخل ابوي يكلمني

خالد : حاضررر حبيبي ، آمرني بعد شتبي غيرهم

عمر : ابيك سالم ياخالد ، هالله الله فنفسك

خالد : لاتوصي ، يلا خل بالك على روحك ..

عمر : انشالله يلا طمنوني عليكممم ، انا رايح الجامعه الحين اخلص الساعه 3

خالد : الله يحفظك انشالله ..

عمر : تسلم ، يالله مع السلامه

خالد : الله وياك ..

  #138  
قديم 03-13-2008, 05:47 PM
 
رد: غلا

سكر عمر وماعرف حس انه بعد ماتطمن قلبه يحس شي جايد بيصير

شي كبير مو هين


.* ما ابغى اشوفه ،، بس ابسمع كلامه ،، لا صار طيب راحتي مالها حدود *.



غلا : افففف خالد احس شي قاعد على قلبي

خالد : بسم الله عليج ، شفيج عمري ؟

غلا : والله مادري لا نروح الزرع احس شي بيصير

خالد : شبيصير حياتي انشالله مافي شي يتراوالج عمي سعد ينتظرنا يلا

غلا : خالد افهمني انا حاسه والله حاسه

خالد باس راسها : لا تخرعينا حياتي قومي ماني مخليج فالبيت بنروح يعني بنروح

غلا حسته مناحس والا يبي يروح

ركبوا السياره وكلمت عمها سعد وهي متخرعه مبين من صوتها ..

سعد : هلا حياااااااااتي هلا بغلااااااااي هلا بغلا عمممممممها

غلا صاحت : عمي انت وييين

سعد : شفيج حبيبتي ! صاير شي ؟

خالد : ليش تصيحين !!

غلا : مافيني شي ، انت وين !

سعد : انا الحين بمشي للزرع

غلا : عمي انت بخير؟

سعد : أي حياتي بخير ، مو سمعت صوتج تبيني ماصير بخير يعني؟؟؟

غلا قطت الموبايل على خالد وصاحت

خالد : انت شقلت لها؟

سعد : شقلت ؟

خالد : كاهي تصيح

سعد : اعووذ بالله شفيها البنت صايره جي ، وراسك ماقلت شي

خالد : خلاص عمي نشوفك فالزرع

سعد : طمني عليها لاتخرعوني

خالد : انشالله ،،، ( و سكر )

خالد وقف السياره على جنب : غلا قولي شفيج ترا ماني ماشي الا اذا تكلمتي

غلا نشفت دموعها : مادري خالد

خالد : مايصير جي قولي حيااتي انا ريلج لازم اعرف كل شي عنج

غلا تبي تسكر السالفه : طرو علي ، امي و ابوي

خالد انربط لسانه ، شلون يسكتها ، بس هي سكتت من نفسها وتظاهرت ان مافيها شي

ارتاح خالد بس بعد خايف عليها من الصبح وهي مب على طبيعتها ..

حرك خالد سيارته وهو مشغل Cd

غلا شوي رجعت الكرسي على ورا لان الطريق شكله مطوول ..

خالد : تعبتي عمري؟

غلا تبتسم له : لا حبيبي

خالد يغمز لها وهي تظحك وخدودها يقرصهم الخجل ولفت عنه ،،

خالد : يلا سمعي هالمقطع اهداء لج ...


غلا اسستحت لان خالد مسك يدهاااا وكان الشارع مب فاظي

تموا حوالي الساعه ونص الساعه فالسياره لين الزرع

اخيرآ وصلوا وكانو الثالثين فالوصول ..

اول شي خالهم وعايلته مع بنته وريلها وودلهم ،،

بعدها امه وابوه

وهو وغلا

نزلو والصبيان دخلو الشناط والجووو كان حلوووووووو

سلمو عليهم وقعدوا ،،

خالد كان شكله يجننننننننننننننننننن

لابس بنطلون جينز وتيشيرت نص كم اسود عليه شخابيط على الجتف بس

ولابس نظاره عاكسه ومحلق فرررررررررش ،،

غلا تطالعه وهي مطقمه نفس نظارته ويظحك لها وتبيين الغماااازه شحلوها

ترد تظحك له وهي مستحييه اشكره يشوفونهم ..

خاله : بسك بسك وانت تتبسم للبنت

غلا خلاص غاصت فخجلها ملامحها ماتبين ههههه

خالد استحى بعد بس : ههههههه انتوا شعليكم يبا مررررتي قومي قومي غلا

غلا قامت

خاله : ويين ؟

خالد : بدخل داخل

خاله : ليش خلكم ويانا

خالد : ماعليه شوي ورادين لكمم

خاله : ههههههه خلاص براحتكم

دخلت غلا داخل البيت ولقت بنت خال خالد مع ريلها يلاعبون ولدهم الصغير

ريلها فهد : هلا والله ، هلا بخالد اخيرآ شفناك يالمعرس

خالد يسلم عليه : هلا ،، هلا فيييك ،، انت اللي منخش عنا ..

غلا تسلم على غاده ..

قعدوا يسولفون شوي وغلا استاذنت منهم وراحت تبدل

دخلت الحمام وغسلت وجهها وطلعت

طلعت لبست بنطلون معاه قميصه من الخلق الخيشي الابيض

كان حلوو وناعم ..

لبسه ولبست معاه نعال عاديه وانتوا بكرامه

رفعت شعرها ولفت شيلتها ،،

تعطرت ونزلت لهم مالقت الا خالد ..

غلا : ماوصل عمي

خالد : يه يه شحلاتهممم الكاشخييييييييين والله

غلا : هههههه ، خاالد من صجي ماوصل؟

خالد : لا حبيبي ماوصل .

غلا : ااها

وقعدت حذاه على الكرسي ..

خالد : ماتبين نتمشى بره ؟؟

غلا : يلا . !

قامت مع خالد وطلعوا وهو ماسكها ..

ولد خاله مع اخوه كانو اعبط 2 ..

تميم و عمر ..

عمر : تكفووووووووووون عطونا من ماعطاكم الله

" عمر كان اصغر من غلا بال16 ومستخف عليها يغازلها جدام خالد وشكثر يجعمه "

تميم : واذا عطيتوه انا ابي بعددددددد لاتنساااني

خالد : انجلع زيييييييين انت وياه يلا يلا

مشوا عنهم وخلوهم " غلا وخالد " ..

قعدوا يتمشون فالمزرعه ووصلوا لفضا ، ارض فاظيه مافيها حد غير الخضاار ..

غلا وقفت جدام خالد : الله اول مره اشوف هالمكان روعه

طاحت شيلتها شوي وخلتها عيزانه تلفها ومحد وياهممم ..


خالد شالها بقوه وانتثر شعرها واستخف ..

غلا كانت بس تطالعه ونظراااته خبيثه

غلا تظحك وهي ترجع راسها على ورا : ممكن تنزلني

خالد : حريمتج ..

غلا : ههههههه خالد تكفى

مشى خالد وهو شايلها :


غلا : الله علييييييك

خالد : أي والله الله علييي شكثررر احبج

غلا : وانا بعد احبك بس نزلني خالد احس شوي وبطيح

خالد : انتي في ايدي امينه لا تخافيييييين

غلا : عمري نزلني تكفى (تمثل انها بتطيح تتعلق فيده ) خاااااااااااااالد

خالد نزلها شوي شوي جنه منزل ياهل ..

خالد : يلا هاتي اجرتي؟

غلا : ههههههههههه (وهي تعدل قميصها ) شنهي أجرتك ؟

خالد : 22

غلا : اف مو جنه وايد

خالد :أي مو وايد علييي ادري الله يسامحج

مشى خالد ووقفته غلا ، مسكت يده : خااالد بكيفك انت قلت الكلام وصدقته

خالد مايرد ويمثل انه زعلان موطي راسه ومنزل حواجبه ظابط دورره

غلا تبوس خده بسرعه وتقول فاذنه : خلاص ماعيدها

لين الحين خالد زعلان ردت باسته : ماقدر على ال22

خالد مسكها قبل لاتطير منه وفرررص خدودها

غلا : آآآآآي خالد قلت لك لاتسويها ، احح

غلا احمررررررررت خدودها من فررصته عدل جنها حاطه بلاشر بخرعه ..

غلا تهف على خدودها وهي ميته ظحك وياه : احح الله يساامحك هههههههههههه

خالد : فديتتتتتتتهم ياناس شلون حلووووووووووووووووووووووووويييييييييييييييين

غلا : بس اوووووووووووووووش

خالد يحط يده على حلجه ..

خاله : بسك بسك خل بنت الناس فحالها وتعالوو تغدوو

غلا : عمي سعود ،، عمي سعد ماوصل ؟

سعود : هذاني اتصل فيه مسكر موبايله .

غلا حطت يدها على قلبها : انشالله خير ..

خالد : يلا غلا تعالي تغدي

غلا : لا مابي خالد بنطر عمي

خالهم : تعالي الغدا شين لا برد

غلا : لا ماعليه عمي بنتظر عمي سعد ..

خالهم : خلاص يبوج اللي تبينه ..

قعدوا تغدوا وغلا لا قاعده على الكرسي وطاوله ومجابلها عمر الصغير تسولف وياه ..

وعمر متسبه مب مصدق انها تكلمه وخالد مطنقرررر عليه ..

غلا كانت حاطه يدها من تحت وجهها على حنجها يعني سرحانه

( اففف وينك عمي؟ ليش تأخرت ! انشالله مافيك شي ... الله يستر )

كانو قاعدين فمثل بلكون مسوره كبيره شوي تطل على الزرع كله

وعلى مدخل المزرعه

راحت وقفت وهي ماسكه فالسور يمكن عمها جاي والسياره مبنجره ..

خالد جاها من وراها ولمهااااا

خالد : آآآآآخ الغدااا نفخني

غلا تربرب على يده وترجع تطالع : فيه العافيه ، فيه العافيه

خالد يصير حذاها بس ظهره على السور ويكلمها : شفيج عمري بيجي عمي ريحي عمرج

غلا : خالد الوقت بيظلم وهو ماوصل ..

خالد : ماعليه عمري عمي سعد لاتحاتينه رجال ماينخاف عليه

غلا هزت راسها وقعدت تمشي مع خالد لداخل البيت

دخلوا يرتاحون ..
  #139  
قديم 03-13-2008, 05:49 PM
 
رد: غلا

خالد غط له شوي وغلا ماقدرت تحس قاعده على نارررر ..

بدلت ولبست جلابيه الوانها قاتمه حيل

قام خالد وهي تشيل ملابسها

خالد : ها عمري ماوصل عمي ؟

غلا : لا خالد لين الحين الله يخليك شوف شالسالفه

خالد : حاضر حبيبتي بس انتي ارتاحي لاتوترين عمرج شوفي شكلج شلون متخرعه

غلا : واللي يسلمك روح شوفهم

خالد : انشالله بس اصلي بطلع انا بنفسي ادوره

غلا : بسرعه خالد

خالد : انشالله ياعمري انشالله

صلى خاالد ومن سلم وقفته غلا

غلا تدزه : يلا يلا روح خالد

خالد : هههه زين زين سويجي داخل

غلا تركض تجيبه له : يلا خالد انا بنطرك هني كلمنييي اذا لقيته

خالد :انشالله يالله فمان الله

نزل خالد وشاف ابوه ،،

سعود : وين رايح ياخالد ؟؟

خالد : بروح ادور عمي يبا غلا خايفه حيل عليه

سعود : زين تسوي كلمني اذاشفته لانه مسكر تليفونه

خالد : انشالله يباا ..

ركب خالد سيارته

ومشى فيها

مشى اول شي فالزرع كله

مالقاه راح عند مواقف السيارات يدور يمكن سيارته هني وهو واقف عندها

هم محد سأل الصبيان كلهم محد

طلع عند حدود الزرع يمكن مبنجره السياره شي ،،

مافي ماله اثر

مشى على طريق الزرررع كله وظرب الخط كله مره ثانيه

هم ماكووووووووو حد


راح خالد وتم ساعه وهو يدوره

رجع وقال لهم انه مالقاه .. كلهم صادهم احباط خصوصآ غلا قالت خلاص اكيد عمي فيه شي

دخل المطبخ ودعس راسه فالثلاجه يدور شي يشربه ريجه نشششف

جاته غاده وهي مب مصدقه للي بتقوله

لف عليها خالد وهو متخرع : غاده ؟؟؟؟؟؟؟ شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟

غاده : سعد ياخالد سعددد


خالد : عمي سعد ؟؟؟؟ شفيه تحجييييييي

غاده : سووووووووى حاااااااااااااادث

خالد : شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو

غاده : كاهم الشرررطه متصلين يقولون انه ماااااااااات

خالد : شنووووووو شتقولين انتي عمي سعد توني محاجيه (خالد يهزها ) انطقي غاده

عمي سعددددد وينه

غاده توخر عنه وهي تصيح : والله ماجذب عليك روح شوف عمممممي توهم متصلين له

يقولون سوى حادث (تشهق ) وطاح عليه عمود الليت اللي بالشارع ومااسعفوه الا وهوووو

خالد : هوووووو شنو تحججججججججججججي الله يخليييييج مابقت فيني اعصاب

غاده : متوووووووووووووووفي

خالد : شتقوليييييين ، شقول لمرتي شقول لغلا ، والله لاتجن والههههههههه

خالد يركض مثل المينون لابوه وعيونه متروسه دموع بغضب

خالد : يبااا صج الي يقولونه !!!!!!!

سعود بحزن: لا اله الا الله ، امش خنروح المستشفى يلا

خالد : يبا من صجك انت عمي سعد توفى !! شقول لمرتييي شقول لها

سعود : اييه ياخالد ، الله يعينك على مابلاك

سعود كان فحالة صدمه مب عارف يتحجى فقد كل اخواااانه كلهم راحووو وخلوه بروحه !!

غلا كانت فالصاله الفوقيه ماتدري عنهم معاها لطيفه وعمر

دخل خالد وعيونه فيها كلام وحزن وغضب منظره يشيب القلب

غلا متخرعه والصيحه واصله : وينه عمي؟؟؟ عمي وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : غلا طولي بالج

غلا : تحجى خااالد الله يخليك

دخلت غاده مع ريلها وهي تصيح

غلا تصرخ : تحجووووو عمي ويييييييييييييييييييييييييييييييييينه

فهد ريلها بانكسار : سووى حادث والله يرحمممه

غلا صادتها حالة ذهووووول انهزت وطاحت بكيانها على الكرسي

غلا : شنوووووووو عميي انا!!!!!!!!!

خالد يقعد عند ريلها : تكفيييييين عمري الله يخليج لاتسوين بروحج شي

غلا بدت دموعها تصب من عينها بشكل غير طبيعي جنهم شلال

غلا : عمي سعد خلاني؟؟؟

خالد اللي كان مب مصدق شلون توفى طاح على ريل غلا يحبها

خالد : غلا وغلاتي عندج لاتسوين شي بعمررج

غلا : شسوي؟؟؟ عمي راح خالد ، ابوي سعد راح!! من صجكم ؟؟

طلعوا كلهم وغلا لين الحين تصيح ..

شوي انقلب الصياح كله صراخ

غلا بدت تنوح بشكل غيير طبيعي على عمها

وخالد متقطع قلبه علييييييييييييها

غلا : اطلععععععععع روح مابي اشوووووووووفك روووووووح

خالد : وين اروح غلا شلون اخليييييييج

غلا : اططططططططططلعععععع خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

خالد طلع وهو مب مطاوعه قلبه


طلع ونزل على الدرج عيونه تصب دموع ويمسحهم بسرعه

مايحب حد يشوف دموعه

غلا كانت تسحب عمرها لين الدرج

فنص الدرج

صرخت : خاااااااااااااااااااالد

وطاحت على الدرج رن راسها بحد الدرج ورااحت فيها ، اغمى عليها

خالد صرخ : لاااااااااااااااااا غلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تجمعوا كلهم بس فهد وسعود راحو للمستشفى

حاولوو يصحونها بس مافي فايده شالها خالد وبسرعه للمستشفى

الطريق كان طويل وطول الطريق خالد يحاول يصحيها

اخيرآ وصل

فتح خالد باب الطوارى وهو شايلها ويصرخ عليهم

جابو السرير وانقلوها لداخل الغرفه ،،،

خالد كان يمشي فالممر يروح ويرد وهو على ناااااااار

شاف ابوه وقال له ان غلا هني وهي طايحه

راح و شافو عمهم بالياالله تعرفو علا ملامحه ..

خالد حاول يمسك نفسه لاخر درررجه ،،
  #140  
قديم 03-13-2008, 05:51 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الخامس ¦¤*~¨°



خالد ماسك نفسه لين الحين

شريط حياته مر عليه وهو مغمض عينه

آآآآخ يالدنيا ليش جذي تاخذين منا الي نحبهم !!

غلا ياربي غلا شقول لها شلون اتصرف وتوها طاردتني

بس انا شسويت ماسويت شي

توني توني مكلم عمي شلون جذي

انا لله وانا إليه راجعون ،،

كملوا الاجرائات اللازمه وطلعوا راحو لغلا

دخل على غلا ولقاها قايمه ارتاااح

وقالت له الدكتوره لازم ترتاح

وهي ماتبي تقعد فالمستشفى

خالد : حياتي لازم ترتاحين تقعدين لج كم يوم هني

غلا صاحت مثل اليهال ، تقطع القلب حالتها ، وهي تصيح تقوله مابي طلعنيي

خالد حسها جنها ياهل مو مرته ، شلون جذي ياربي

.*.*.*.*.*.*.

مسكينه هالغلا كل اللي يحبونها خلوها وراحوو

امها وابوها والحين عمها ابوها سعد اللي رباها خلاها وهي تنطره على الغدا

ركبها خالد السياره وسكر الباب

وراح ركب السياره

غلا طول الوقت تصيح بس تصيح

خالد : ياعمري طولي بالج تكفين

غلا : خااااالد عمممي رااح ،عمي راح عني ليش اعيش؟

خالد : لا ياعمري لاتقولين جذي انا وين رحت تروحين واتم انا مع من ؟

غلا : وانا ليش عمي خلاني ، انا حتى ماودعته

خالد : غلا تكفين ماقدر على حالتج جذي انا قلبي يعورني عليج لاتسوين جذي

غلا سكتت وقعدت تصيح وهي غرقانه فدموعها ،،

وصلو للبيت وخالد هالمره خلى السياره عند الباب مو فالباركنg

نزلها خالد وهي مو قادره تمشي تحس تعبانه بتنهد وتطيح مره ثانيه

دخلو البيت وعلى طول قطت عباتها لان حستها ثقييله حيل عليها شال خالد عباتها من على الارض

وشالها لين الدار وهي تصيح

سدحها على السرير وهي تصيح تعبانه تبي تغمض جفونها بس دموعها تمنعها ،،

خالد حط يده على جبينها يمسح عليها ،،

قعد خالد يقرى عليها ونامت

خالد قعد طول الليل يطالعها وهي نايمه ،،

يمسك يدها وهي نايمه وهي مثل اليهال تلم يدها على يد اللي يمسك يدها ،،

يبوس راسها

ماقدر يمسك نفسه وطاحت دموعه على عمه وعلى مرته اللي انعفست حالتها ،،

قعد على السرير وحط راسه بين كفووفه

مب مصدق الكل منذهل من الخبر

قعد يفكر فالبلكوونه وهو يدخن زقاره ورا الثانيه لين خلص الباكييت ،،،

طلع عليه الفجر واذن دخل الغرفه وسكر البلكوونه

لبس ثوبه وغطى غلا عدل وراح للمسجد

رجع ونام له شوي

قام الساعه 8 وماراح الدوام

قام شاف غلا نايمه وخلاها ماقعدها ،،

يبها تنام وترتاح وتنسى كل شي بس لايصير فيها شي

طرى عليه عمر ، شلون الحين هذا مادرى بالخبر؟

نعلمه؟ ولا نخليه !

اكيد بيزعل ان ماقلنا

اتصل وشاور ابوه وقال له لا لازم تعلمه ،،

خالد تنهد واتصل

نطر لين لقط الخط

خالد : الووووو !

عمر : هلا والله هلا بخالد شلونك حبيبي

خالد : حمدلله ، انت شمسوي

عمر : خالد شصاير؟ شفيه صوتك !

خالد : ها لالا ماكو شي لاتخاف كلنا بخير

عمر : صوتك مايطمن يخوك

خالد : ليش يبا شفيه صوتي

عمر : مادري !

خالد : يتراوالك انا بس متصل حبيت اسلم وبس

عمر : ماتقصر حبيب قلبي

خالد : جامعتكم مسكره اليوم ها

عمر : أي والله اجازه

خالد (لالا يبا انكدها عليه ليش ) : ايي خلاص عيل اخليك انا

عمر : اوووووكيي حبيب قلبي سلم عليهم واحد واحد ابوي وامي وبنت عمي وعمي سعد ويدتي

خالد ( عمي سعد ! ) : أي انشالله يبلغ مع السلامه

وسكرررررر

عمر : اف حتى مانطرني اودعه

جاسم : منو

عمر: اخوي

جاسم : اها

دخل خالد الغرفه وطلع له شنطه صغيره

غلا قامت على قرقعة الاغراض

غلا بظيقة النوم : وين بتروح .؟؟

خالد : بسافر لاخوي؟؟

غلا : تسااااااافر!!!!!!!!

خالد : شلون اقول له عن اللي صار ماقدر اقوله على التليفون

غلا : انت شنو تسافر واحنا بهالظروف ، شفيك !

خالد فكر ( أي صح) : مب مسافر اليوم اخر الاسبوع

غلا : لك قلب تسافر وتخليني؟

خالد : من قال بخليج بتجين وياي

غلا : مابي اروح

خالد : غلا كبري عقلج ولا تخليني افقد اعصابي لاني متوتر لاخر درجه

غلا لفت عنه ولا كلمته وقامت للحمام

صاحت من كل قلبها

وطلعت من الحمام

خالد شافها واعتفس ويهه ( بعد صحتي ) ..

لبس ثوبه وحط غترته بدون عقال

خالد : بتمشين وياي ؟

غلا : ليش عبالك عمي سعد بيمر علي !

خالد عوره قلبه زين ليش تقولين لي هالكلام مب انا اللي ذبحته والله : .....

خالد : بنطرج تحت

نزل خالد وشرب البلاك كوفي وهو واقف

غلا لبست جلابيه سوداا ولبست عباتها ولا حطت ولااشي

ونزلت ..

فالطريق ،،،

غلا : اليوم الدفان !

خالد مسك قلبه : أي عمري اليوم الساعه 11

غلا صاحت من قلبها : يعني عمي رااااااح عني خلاااااااانني

خالد : لا ياعمري انا وين رحت لاتقولين جذي

غلا صاحت وخالد ماعرف شيسوي بس يهديها وهي تزيد

لدرجة انه شك فكلامه خاف لايكون يزيدها وهو على باله يهديها ،،

وصلوا للبيت العود اللي فيه عزا النسوان ونزلها خالد وهو ماسكها

الساعه كانت 10 ،،

خالد باس راسها : حياتي انا بجيج العصر ، تكفين ريحي عمرج

غلا بس تنشف دموعها اللي من تجف الاولى تنزل وراها الثانيه

خالد يمسح دموعها : حياتي عشان خاطري

غلا ماقدرت تمسك عمرها ولمت خالد وتمت تصيح بحوش البيت

خالد تم يمسح على راسها وهي تصيح وتقول كلام يقطع القلب

غلا : عمممي راح ياخاااالد ، مابي ادش هالبيت وهووو محد راااح ياخالد

ودني له ودننني له خالد بروح وياك عشاااني

خالد : مايصير حياتي مايصير ياعمري المكان كله رجال وين تروحين

غلا : بشوف عممي تكفوووون ماشفته قلبي بيتقطع على ماشوفه الله يخليك

خالد : حياتي عشان خاطري خلاص طلبي له الرحمه

غلا ماقدرت وقعدت تصيح وخالد دخلها لين البيت

يدتهم كانت تصيييح عليه بس ترد تسكت شوي

تغريد كانت مثل المينوووووووونه تصيح من جاسي قلبها وهي فحظن امها

ولطيفه قاعده على كرسي بروحها وتصيييح

خالد ( يالله جاتكم اللي تكملكم )

غلا راحت عند عمتها ولمتها وتمت تصييييييييييييييييييييييييييييح بحظنها

من زمان غلا تبي هالحظن من زمااااان ..

قعدت غلا وخالد حب راسها وقال لها كلمتين يالله يهدونها

بس مافي امل حب راس يدته وعمته وطلع عنهم للدفان

مر ابوه وريل تغريد كان فبيت سعود لان عزا الرجال هناك مر عليهم وخذهم ..

قال لابوه انه بيروح لاخوه عشان يقوله الخبر وبالمره يجيبه

سعود : احجز تذكرتك اليوم وجيبه عشان يكون ويانا فالعزا ..

خالد : وغلا يبا وين اخليها

سعود : خلها فالبيت العود عمتك هناك

خالد : يبا مو زين لها هي وايد تنوح عليه اخاف اخليها فبيته

سعود : خلاص ودها وياك

خالد : ماتبي تتحرك من مكانها يايبا

سعود : والله كيفك انت وياها

خالد : خليفه ياخي شور علينا ( يكلمه وهو يطالعه فالمنظره)

خليفه : رايي من راي بوخالد خلها فالبيت العود

خالد : على خيير

نزلوا للمقبره ونزلو سعد لقبره

يالله خالد شنو عوره قلبه على المنظررر

سعد اللي امس ويانا نسولف ونظحك كاهو فبيت شبر فشبر

راحو كلهم وتم خالد يقرا على قبره وحط حذا قبره حصا كبيره عشان يعرفه اذا جاه مره ثانيه

سعود دمعت عيونه بس محد شافها لانه غطاهم بغترته ،،

ردوا للبيت وقعدوا يستقبلون الناس للعزا ،،

خالد اتصل فالسفريات وحجز تذكره وقال له العصر بيجي يدفع لهم

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011