عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 03-17-2008, 08:59 PM
 
رد: غلا

يسلمووووو غلاتي ع الجزء ... و لا هنتي

قطرية كيووت
  #162  
قديم 03-18-2008, 12:06 AM
 
رد: غلا

وهذي التكمله يا قلبي

عمر ..

آخ ياغلا شسوي بعمري ..
تعبتيني حرام عليج
جاي انساج مو اطريج شالحل شالحللل !
شلونج مع خالد ؟ اكيد متهنيه ..
يالله حامل ماصدق ..
اللي كنت احبها ومتصورها لي

يشوت حصاه واجهته ،، شافها ظربت فواحد بسرررررررررعه لف

تم يظحك على عمره وماشاف عمره الا داخل العماره ..

جدامه مريومه الصغيره وناصر اللي بادلته المفاتيح ..

عمر : ياهلا والله بمريووووووومه ..

مريم : عمل ، انت ويييييييين

عمر : انا هني ، هاج هذي لج

مريم : ثج شريتها لي !

عمر : اي ثريتها لج

ناصر : وانا ؟

عمر (هاه؟؟) عمر يبتسم بخوف لان ناصر شكله بيصيح .

عمر : انت ، هديتك داااااااخل

ناصر بلهجه سريعه : وين و شنو

فتح عمر الشقه وحذف عليه كوره ..

ناصر : ييييس ، مشكور

ريما افتحت الباب وانصدمت ان عمر فالممر ..

دخل عمر على طول

ريما : وووه

عمر سمعها وطنش ..


عمر تسبح وطلع ..

شغل اللاب توب مع انه مايحب شي اسمه انترنت .!.!.

بس يسمع اغاني ولايشوف ايميله وجم موقع ويطلع ..

قعد يسمع اغنية فين حبيبي ؟؟


ياليلي واحشني حبيبي
ناديلو وئولوو حرام ،،
بآلي ليالي ياغالي
بدوووب
حب
شوء
و
غرام
……………………

عمر انسدح وهو يسمع الاغنيه ويطقق حنجه بصبعه …
  #163  
قديم 03-18-2008, 12:07 AM
 
رد: غلا

.* اليوم الثاني *.



خالد رجع من صلاة العصر وخذ غلا وراحوا لبيت خالهم عشان الغدا ..

غلا لبست جلابيه حرير بيج عليها رسم او النقش الفارسي ومعاه مشلح من الستان الاحمر

وعلى الرقيه نحاس على شكل عقد ظعييف حيل ..

كحلت عينها وبس ماحطت اشيا اكثررر ..

كملت لبس ونزلت لخالد

ركبوا السياره وراحوا لبيت خالهم ..

غلا قطت عباتها وتمت بالشيله ..

كان شكلها شيوخي خخخ ..

كانت تمشي مع غاده وشيلتها نص ملفوفه ..

وولد خالتهم الكبير نازل من على الدرج

كان وسيم حيل فيه شبه من عمر بالعيون والجبين وعرض الجتوف ..

غلا شافته ونسيت عمرها ..

طالعته بس بسرعه شالت عينها

هو بعد كان اول مره ينتبه لغلا ..

حلوووووووووووووووووه ..

مشوا عنه ..

غلا : من هاي ؟

غاده : ولد خالتي ..

غلا : اي خاله اول مره اشوفه

غاده : خالتي بس من ام ثانيه

غلا : اهاا ، يشبه عمر ولد عمي وايددد

غاده : صج ، يحليله عمير من زمان عنه ..

غلا ابتسمت ونزلت عينها ..

( عمي وينك ؟ )

مرت خالهم : يلاااااااااا الغدا ينطركممممممممم ياصبيان

طلعوا الصبيان كلهم من الصاله اللي انفقصوا فيها

وغلا وغاده مشوا وياهم وولد الخاله ورا غلا بالظبط ..


محمد : شلونج يامرت خالد ؟

غلا شافته : الله يسلمك ..

محمد : مبروك مبروك وينه ريلج ماباركنا له ..

غلا تبتسم له : بالصاله يمكن !

محمد : خلاص اروح له انا

وراح عنها

غلا (مستحييييييل هذا اكيد توأم عمرررر ) .. تجمعوا كلهم على السفره الكبيره

الي انفرشت على الارض ..

القعده كانت شوي عصبه على غلا ..

قعدت على جنب وريلها لامتها ..


قعدوا بعدها بالصاله يشربون جاي

وغلا سرحانه بألف عاااااااااااااااالم

ولدها

خالد

شبيه عمر

خالتها

عمها سعد

عاليه

اشيااا وايد ..


بعد صلاة العصر خالد وغلا راحو

ومن بعدها طلعوا كلهم ...

وبجذي انتهى هالاسبوووع والكل مستانس ..

رجعوا مثل قبل واحسن
  #164  
قديم 03-18-2008, 12:08 AM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الثامن ¦¤*~¨°



.* بعد مرور 3 أشهر *.

غلا صارت بالشهر الخامس وحامل بتوأم صبينا

وأخيراً صار لها بطن كان مو كبير وايد بس يبين ..

امتلت شوي ..

وخالد مستاااانس حييل ،، غلا تغيرت نفسيتها للأحسن وايييييد ..

صارت تحب تطلع ودايماً تظحك .

كانت فهاليوم طالعه مع خالد يشترون ملابس للبيبيييييييييز هيهيهييي

غلا : ههههههههههههههههه شجاااااااايب ياخالد

خالد : تظحكيييييييين بعد

غلا : حبيبي مو هالكثر شارين من قبل

خالد : ولدي ولا ولدج

غلا : ياسلام ، بالعقل ياخالد كم واحد جايب

خالد وهو شاق حلجه : خمسه

غلا : ههههههههههههههه ياعمري وايد والله وايد ..

خالد : غلا شتبين الله يخليج انا باخذهم لولدي زين

غلا : يه

خالد : والله ولدي وبدلعه

غلا ظحكت ومشت عنه

خالد حط الاغراض اللي خذهم على الاغراض اللي هفهم من قبل على الكاشير

وراح عند غلا : شتسوين

غلا : ولاشي اشوف شنو هني ..

خالد : شنو هاي ؟؟

غلا تطالعه : هذا مثل الكبوس لليهال

خالد : حق ولدي

غلا : هههههههههههههههههههههه (تشيله من يده) بسك

خالد يجره : هاتي

غلا : لااا انت صار فيك شي اكيد

خالد : أي خلاص انفجرت حب

تسند على العلاقات

غلا تمسكه لانه كان بيطييح : بس ياخالد خل نطلع ..

خالد : انشالله ماحاسب اشرد يعني؟

غلا : وااااااي خلاص روح حاسب وانا بنتظر ..

راح خالد يحاسب وغلا تطالع فالاشيا .

لقت وحده من رفيجاتها سلمت عليها وتمت تسولف معاها شوي لين شافهم خالد ..

غلا : خلاص اخليج مع السلامه .

رفيجتها : الله وياج

خالد : ها حبيبيييييي ها عمرررررررري ها روووووووووحي

غلا : بس بس قصر صوتك خالد

  #165  
قديم 03-18-2008, 12:09 AM
 
رد: غلا

نروح لعمر بن سعود شوي ..

تذكرون كلام الدكتور لابوه !.!.!

لما قال له ولدك شوي شوي بيفقد البصر !

عمر كان قاعد بالدوام وعيونه تحرقه ..

سمى بسم الله وفصخ النظاره وقعد يحكهم ..

عمر يصاصر جاسم : جسوم والله ماشوف

جاسم : مب وقتك عمور

عمر والله ماجذب عليك

جاسم : شفيك من شنو

عمر : مادري

جاسم : زين مابقى شي انطر

عمر صرخ : اقولك ماااااااااااااااااااااااااااااااااشوف

القاعه كلها صخت والاجانب على وجيهم علامة استفهام ( ؟ ) ..

جاسم : اسكت بس فظحتنا ، خلاص بطلعك

استأذن من الاستاذ وطلعه ..

عمر : ااااااااااااااااي والله ماشوف جسوووووم عيوني حااااااااااره

جاسم : بسم الله عليك ياعمير شفيك .. !

عمر : مااااادري الله يخلييييييييك لاتخليني

جاسم : افا ياعمير

سنده جاسم عليه ووداه للعياده اللي فالجامعه انقلوه للمستشفى ..

وقالو لجاسم ان عمر صار من المكفوفين

هزه الخبر كيانه كله ..

قعد جاسم على الكرسي وهو منصدم

عمر!! عمر يصير جذي؟ ليش شفيه من شنو

معقوله من بنت عمه؟؟

دخل عليه جاسم

عمر : لاتقول شي انا ادري

جاسم حط ويهه فيدين رفيجه وتم يصييييييييح

عمر يهزه : لا جسوم لاتصيح هاي قدر ومكتوب ليش تصيح انا اللي مبتلي مب انت

انا ماعادت تفرق وياي ياجاسم لو اخسر روحي صدقني خسرت اللي اغلى منهم ،

ماتفرق ياخوي ماتفرق ..

جاسم صار يشهق فكفوف رفيجه

جاسم : والله ياعمور انا حبيتك حبيييييييتك واغليتك وكانك تبي عيوني وراسك ماتغلى

عمر : والله من طيبك ياجاسم بس انا كنت حاس ، خلاص انا باجر بنزل قطر

جاسم : لا ياعمر ودراستك

عمر : مب هادها بس هذا التيرم الثاني باعطل وبرد ، مشتاق والله خلني انزل قطر

دامني حي ، اليوم عيوني يمكن روحي باجر

جاسم : بعييد الشر ياعمير لاتقول جذي



على المغرب نزل جاسم وحجز تذكره له ولعمر للدوحه ..

جاسم صار لزيم عمر من هالحادثه وين مايروح وياه ..

مايخليه دقيقه وحده ..

بعدها باسبوع جاسم كان يطلع لعمر ملابسه عشان يلبسون وينزلون لقطر ..

عمر : جسوم طلع لي ملابس سودا ..

جاسم : ليش

عمر : بس ابي اسود

جاسم : انشالله

طلع له بنطلون اسود وقميص اسود

لبسهم عمر وعطره جاسم ومشط له شعره

جاسم كان قلبه معوره على رفيجه

عمور اللي امس يشوف ويطالع ويكاسر بعينه

الله يالدنياااااااااا ..

لبس عمر نظاره سودا ومسك فرفيجه ونزلوو ..

وصلوا للمطار وخلصوا الاجرائات اللازمه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:47 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011