عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #186  
قديم 03-24-2008, 10:08 PM
 
رد: غلا

جاسم مشى وهو ماسك عمر ولا جنه في 2 على يمينه ..

مشى بس ماقدر مايشوف غاليه

طالعها وشافها تبتسم له .. !!

استغرب ؟!؟!؟!

اووووووووول مررررررررره!!!!!!!!!!!

جاسم مشى بسرعه

عمر : اففف شفيك شوي شوي علييييي يالجلب

جاسم : خلصني ادخل ..

دخلوا اللفت وسكروه ..

عمر : شفيك انت ؟؟

جاسم : غاليه غااااااااليه ،، تظحك لييييييي اناا تبتسم

عمر : اكيد تظحك عليك

جاسم : لا والله عمور تتبسم لي ماشفتها انت

عمر نزل راسه : ادري ماشفتها من وين بشوفها بالله !!

جاسم : عمووووور والله مب قصدي عاد خلني مستانس ..

انفتح اللفت : يلا حبيبي وصلنا

وصلوا ودخلوا الشقه ..

قعدوا وجاسم جاب له كولا فتحها ويشربها ويفكر ..

جاسم : عمور احسهم ناوين على شي !!

عمر : شي مثل شنو

جاسم : شدراني ، احس فمخهم شي ولا هالريمااا من عيووووووونها مبين

عمر : هاهاااي ماتقدر حبيبي شبتسوي يعني؟؟

جاسم : ماااااادري خلها للأيام ..

عمر : فاضي ، فكر بشي ثاني ابرك لك ..

ودخل عمر يناام

وجاسم يفكر لين خذه النوم وغفى على الكرسي ..

.* اليوم الثاني *.

جاسم سمع صوت عمر قايم ..

(( جاسم من بعد اللي صار لعمر نقل سكنه لعنده عشان مايتم بروحه ))

المهم ..

انزعج جاسم من الصوت وقطع عليه نومته

وقام وهو متنرفزز

جاسم : عمووووووور

عمر : هاااااااه

جاسم شوي وبيصيح : افففففففففففف يوعااااااان ابي اتريق

عمر : يالله صباح خيييير توك قايم

جاسم : اوهوووووووو والقايم شيسوي ماياااااااااااااكل ؟؟؟؟؟

عمر متبلد الاحساس : امم خلاص عيل تسبح وبعدها نروح نريقك ..

جاسم : افففففففففففففففففف صج ماتحس

قعد عمر على الكرسي وجاسم راح فتح الثلاجه وطلع له اشيا ياكلها ..

قعد ياكل وهو واقف ..

يطالع عمر ويسررررررررح فيه ..

جاسم ( يالله من كان يتوقع عمير بيصير فيه جذي؟؟ )

عمر : خلصناااااا جسوم

جاسم : انزيييين

دخل جاسم بدل وطلع عشان ينزلون ..


فدار ريما ..

ريما كانت قاعده تلبس و غاليه تكمل مكياجها ..

ريما : سمعي غاليوه مثل ماوصيتج خليه يموووووووت فيج لا يرفض لج طلب

غاليه وهي تحط المسكرا : انتي صبري انا ماكلمته لين الحيين خليني شوي شوي عليه

ريما : شوي شوي ولا وايد وايد مالي خص ابي قلبه يحترق مثل ماحرق لي قلبي ..

غاليه : افااا علييييييج بنت عمج عند ويهج ..

ضربوا كف بكف : ههههههههههههههههههههههههههه

ريما طلت من العين السحريه وشهقت : غلووووووووووووي خلصصصصصصصصصصي كاهم طلعوا

ريما قطت المسكرا من يدها وبسرعه لفت شيلتها وخذت شنطتها وطلعت ..

طلعت ريما قبلها وهي وقفت اونها تسكر الباب ..

ريما : هااي شباب

جاسم : وعليكم السلاام ..

ريما : شلونكم ؟

جاسم : حمدلله طيبين

جات غاليه وهي تمشي بشوووووي شوي .

كانت كاااشخه لابسه بنطلون ابيض وعليه قميص شكل البنجابي لونه فوووشي و ريحة العطر تهف من اول الممر ..

جاسم شم الريحه ورفع عينه ،،، ابتسم ابتسامه عرررررررررررريضه يوم شافها ..

ريما وهي تبتسم بنعمومه : صبااح الخير

جاسم : هلاا والله ، صبااح النوووووور

عمر يدوس على ريله ..

عمر : ممكن نمشي ؟؟

غاليه : يصير نروح الجامعه وياكم ؟؟ اليوم ماعندنا حد يوصلنا

جاسم (هااه نوصلكم؟؟ )

عمر : شلون نوصلكم ؟؟

غاليه : نمشي لين الجامعه احنا نعرف طريق قريب لها

جاسم : اييييي اوكيييييي

عمر : جسوم اثقل

جاسم يصاصره : تكفى بددددددددي عييييييييييييييييييش

عمر : الله ياااااااااااااااااخذك

قعدوا يتمشون وعمر ماسك فجاسم وحذا جاسم غاليه

وريما خخخخخخخخ مقطوووطه وراا لووول ..

غاليه كانت شايلها كتبها فيدها وجاسم رقبته انكسرت طول الوقت يطالعها ..

حلوووووووووه

جاسم : هذيج اختج؟؟

غاليه بدلع : لاا بنت عمي .

جاسم : اهااا

غاليه : ليش احلى منيي !

جاسم ظحك عليها : اههههههههه لا شدخل (انتبه على نفسه ،، شفيني لازم اخلي كلامي رومنسي)

لااا من قال ،، انتي احلى


غاليه تتصنع الخجل و تنزل عينها بالارض ..

وطول الوقت ساكتين ويطالعون بعض ..

وريما وراهم و لا حد يدري عنهاااااااا ...

وصلوا للجامعه
  #187  
قديم 03-24-2008, 10:09 PM
 
رد: غلا

عمر قال حق جاسم يوديه القاعه عشان يراجع مع مدرسته ..

و هو باقي عن امتحانه نص ساعه

ولا اهتم لاي شي لا يدرس ولا شي ..

قاعد هو و غاليه على طاوله فالكافتييريا

يسولفون لبعض انفسهم وحياتهم ..

غاليه : جاااسم

جاسم : هلا ابووووي

غاليه : بدى الامتحان لازم ندخل

جاسم : ليييييِش؟؟ شوي بعد

غاليه : مايصير جاسم لازم ندخل ولا بيرروح علينا الExam

جاسم : زين

غاليه اونها بتراضيه : خلاص اعطيك رقمي؟؟؟

جاسم فتح عينه : شنو؟

غاليه : عشان تكلمني وكل يوم نطلع للجامعه مع بعض

جاسم : كيفج

غاليه ماجذبت خبر طلعت ورقه صغيره لونها احمممر عليها قلوب و معطره ..

كتب رقمها وطوت الورقه وحطتها فيده ومسكته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جاسم مات فمكانه

مستغرب من جرأتها

ومستغرب شلون يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟

دخل وقعد فاول كرسي قريب له ..

عمر كان يراجع وبدى امتحانه

كانت امتحاناته شفهيه ..

خلص وقالت له المدرسه بتطلعه بس استحى قال بينطر رفيجه لين يجيه .. ...




.* ف الدوحه *.


غلا كانت تلبس فيصل البجامه بعد ماسبحوه هي و خالد وعشان ينام ..

وخالد منسدح على ظهره على السرير وحاط سعد فووقه ..


خالد : غلااااااااااااااا

غلا وهي تلبس فصيل : ها حبيبي ؟؟

خالد : احببج

غلا تسدح فيصل بسريره ..

وتروح تقعد عند خالد : وااانا بعد

خالد : مستحيل في 2 يحبون بعض يكونون مثلي ، مستحيل حد يحب حبيبه كثري ، مستحييييييييييييل

غلا وقفت ومشت عنه كانت لابسه فستان لين الركبه تايجر وعليه ورود ورديه ..

عدلت شعرها بيدها تبي تقهر خالد

خالد يطالعها ويظحك لها بخبث : شعندهاااا ام فصيل

غلا : ماعندي الا احبك

خالد : آآآآآآآآآآخ ياقلبي (يعدل قعدته وهو شايل ولده) تسمع ياسّعوووووود ابوك بيموووت

غلا : لاتقوول جذي بسم الله علييييييك

خالد يحط ولده على السرير ويغني ..

ياليت من كبرك ياسَّعود
ساهي من الشده والامحان
يادقة قلبي دقة العود
لي دقه اللي يعزف الحال


غلا : ياسلام ياسلام تغني عليه وانااا ؟

خالد : يلا اشتغلت الغييييييره

غلا : هههههههههههههههههههههههههه

خالد يرجع سعد عليه لانه بدى يصيييح ..

سكت شووي ..

خالد : غلا ؟

غلا : هلا؟

خالد : معورني قلبي على عمير

غلا تقعد حذاه : ليش

خالد : مادري هاليومين وايد صرت افكر فيه

غلا تمسح على راس خالد : حبيبي احنا شنسوي هاي شي الله كاتبه لو نموت ماتغير

خالد : صح كلامج ..

غلا : انتوا ماعرفتوا من شنو؟؟

خالد انربط لسانه ماتوقعها ماتدري من شنو ،، وحتى لوبيقول عيب يقول : ها ،، لا

غلا : مايستاهل ولد عمي والله

خالد : اييه ، الله كريم ، شرايج غلا نروح له هالاسبوع

غلا : لا خالد ماقدر

خالد : لييش؟

غلا: فيصل وسعد وين اخليهم؟؟

خالد : الخدامات هني او عند امي نخليهم لين نرد ..

غلا : اسمح لي مابي الخدامات يربون عيالي

خالد : يااااااشيخه ، لماذا ؟

غلا : من صجي خالد اتكلم

خالد : انزين انزين ليش ماتبين؟

غلا : مابي ، عيالي انا مب عيالهم ، ليش يربونهم ؟ بربيهم بكيفي بطريقتي انا ... وانت


خالد ابتسم : صج !

غلا ماتت منه ونزلت راسها : خاااااااااااااااالد

خالد : هههههههههههههه احببببببج والله احبج

غلا لفت تظحك له ولفت طلعت من الدار وردت ..

غلا : ناااااااااااام !!!!

خالد تخرع :أي ؟

غلا : اشووى ريحتني

خالد : اوف خرعتيني

غلا : ههههههههه ليش؟

خالد : تخرعييييني دايمآ يمممه وخري عنييييي

غلا تظربه : ويييي هههههههههههههههههه

يرن التليفون

رد خالد : أهلييين يمه ، أي حذاي ؟؟؟ شتبين فيها؟؟ مردي بعرف

يكلم غلا : عمررررري، حيااتي روووحي ، تلوفي تبيج

غلا : ههههههه ، عطني

خذت السماعه وقعدت على الكرسي ..

غلا : اهلييين خالتي ..

لطيفه: هلا جنتي

غلا استغربت اول مره تقول لها جنتي ..

لطيفه :شخبارج؟

غلا : حمدلله طيبه

لطيفه : ولدي وعياله ؟؟

غلا بكل برود :هههه عياالنا ، طيبييين الله يخليهم

لطيفه : لااا ، وليش ماجبتوهم

غلا : ههه يخاف عليهم ابوهم

لطيفه : عشتووووووووو

غلا : ههههههههههههههههه

لطيفه : باجر تعالو لان عمج مسوي عزيمه

غلا تذكرت عمها سعد وسكتت

لطيفه : وينج انتي؟

غلا : هلا كاني

خالد التفت عليها لان نبرة صوتها تغيرت

خالد يأشر لها : شنوو؟؟ شقالت؟

غلا تهز راسها على انه لا ..

غلا: بااجر؟ انشالله بنجي

خالد يجر السماعه : لاااااااااا باجر مب فاظين كلش يمه

غلا استغربت : ليش شعندنا

خالد يحط يده على حلج غلا غلا فتحت عيونها وهي ماسكه يده بتشيلها

خالد : انشالله مره ثانيه ، حاولي مره اخرى اميي ، مع السلامه

غلا : وووووه ، ذبحتني خالد شفيك

خالد : بس باجر ماكووووووو طلعه و عيالج طرشيهم بره ،، Delivery

غلا : ييييييه شتبي خالد

خالد : بس على كيفيييييي

غلا : يصير خير انشالله ، انا عمتي من قبل لا اربي تبيني اروح معاها السوووق

خالد : ياااااااربي سوق سوق سوق ، شهالسوق شلاقين فالسووووووق

غلا : هههههههه مالقينا شي عشان جذي ندور هههههههه

خالد : و متى بتردين ؟؟

غلا : لا تطمن بنروح وبنرد وانت لين الحين فالدوام ..

خالد : شوفي غلوي كلام يوصلج ويتعدااج باجر خميس ان شردتي ولا رحتي

يقلدها السوق مع عمتي وااي بيت ابوي بروح مشتاقه مادري شنو ،، هاااااااااا تحمممممممممممممملي

غلا : هههههههههههههه ليش شمعنى يعني

خالد : اخت غلا

غلا وهي فيها الظحكه : نعم اخوي خالد ؟؟

خالد : نفذي اللي ينقال بدون اسئله ممكن ؟

غلا : ههههههه (تدزه) بعد بدون اسئله هاا

خالد : والله العظيم هلكتيني من اليوم سؤؤال يجر سؤال بس بس اوش



لطيفه راحت لليده ..

تسولف معاها وبالمره قالت اكسبها بصفي..

لطيفه : شفتي يمه شفتي بنت ولدج ماسكه ولدي عني وعياله لانشوفهم ولا ندري عنهم

اليده : البنيه ماسوت شي يالطوف ماقصرو كل اسبوع عندنا لاتشببين الضووو

لطيفه : يما انا ماقلت شي اقول الصج

اليده نادت خدامتها توديها الحووووووش ..

لطيفه تكلم روحها : هاي اللي شاطره فيها روحي ياشيخه ..




عمر كان لين الحين ينتظر بالقاعه ..

الشيخ جاسم نسى كل شييييييييييييييييييييييييي

وراح هو وغاليه لكافيه ..

تموا فيه يمكن ساعتين ونص وعمر لين الحين بالجامعه ..



جاسم كان يسولف لها ..

غاليه تظحك له بدلع : هههههههههههههههههه ،، صج !

جاسم : والله العظييييييم انقلبنا من فوق

غاليه : يحليييييله عمر

جاسم كفخ جبيييييينه : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف عمر

غاليه: شفيك؟؟؟؟؟

جاسم قام من على الطاوله : عمر رفيجييي نسيييييييييييييييته

غاليه : خلاص اوكي انت روح له وانا برد مع ريما ..

جاسم : وينها ؟؟

غاليه : ماعليك انت روح

جاسم : يلا سلام ..

طلع عنها وهو يمشي بسسرررررررررررررعه

وصل للجامعه

راح يدور المدرسه المسؤوله عنه ..

طلعت !!!

دخل القاعه اللي هو فيها محد ..

راح سأل الاداره اللي فقسم عمر ..

قالوا محد طلع ..

جاسم : يااااااالله وين راح شلون رااااااااح ؟؟

جاسم كل فكرة سييئه جات براسه طاح وصار فيه شي دعمته سياره ..

خلاص قال اكيد 100% بقزر اخر اسبوعين بروحي بدون عمرررررررررر

دامه طلع بروووحه ..

طلع من الجامعه وهو ميييت يمشي بدون مايدري عن شي ..

الجوو كان باااااااااااااااااااااااااااااارد مووت بس الشمس طالعه

والهوا يهب عليهم باارد حيل ..

مشى لين وصل لعمارتهم ..

فتح باب الشقه

مانتبه لولا شي

وقط نفسه على السوفااا

عمر طلع من المطبخ : انشالله استانستو؟؟؟

جاسم فززز من الكرسي : انا فحلمممممم ؟؟

عمر : شكلكم تهنيتوا مع بعض ، الله يديم الهنا انشالله

جاسم قام من مكانه وراح عنده : سامحني عمور ماقصدددت والله الوقت مشى بسرعه ومادري شصار

عمر يسحب يده من يد جاسم باشمئزاز : ماصار شي

جاسم انصدم من اللي صار ..

عمر : بدخل ارتاح ..

جاسم : تصبح على خير

سكر الباب عمر ولا جنه سمع شي ..

جاسم افففففففففف انا شسويت فيوم بس أي يوم نص يوم نسيت عشرة سنه وياااااه

ااااااخ والله ماقصدت واللللللللللللللللله ..

غلا ردت نامت من بعد ماصحت تتريق مع خالد وتقعد معاه لين يروح دوامه ..

كان فيها نووم غير طبيعي تبي تنام سنه

الا يصيح سعد

غلا وهي منسدحه :يااااااااااااااااااالله ، بنام ......

قامت وشالته ..

تهزه وهو بحظنها وتكلمه : شفيك حبيبي ، ياماما بناام تعبتوووني حرام عليكم ، بس اوووشش

هزته ولا فاد وياه ..

عدلته ورفعته حطت راسه على جتفها ودارت فيه بكل هدووووء

ناااااااااااااااااام وراح فيها

استانست غلا ، حست انها انجزت شي لووول << مسكيييييينه

حطته بسريره وغطته ..

توها بتحط راسها يصيح فيصل

غلا : وااااااااااااي حرام عليكم ..

وعلى صياح فيصل قام سعد

غلا حطت راسها فالمخده : لاااااااا تكفون لااااااااااااااااااا

شالت فيصل .. وقعدت تسكته و جاتها الخدامه تسكتهم وياها ..

نااامو ورجعوهم سرايرهم ...

غلا ردت ناامت

نامت يمكن ربع ساعه الا يرن موبايلها ..

غلا رفعت عينها

عمتها تغريد

غلا : اففففففففف يااااربي شمعنى اليوم يمشي الوقت بسررررعه افف

ردت غلا عليها : هلا عمتي ..

تغريد : هاحبيبتي صباح الخير

غلا : صباح النور عمتي

تغريد : ها شخباااار عيالنا

غلا : طيبين ماجننوني كلش

تغريد : ههههههههههه بعدج ماشفتي شي

غلا : هههه ،، عمتي سامحيني ماقدر اطلع وياج

تغريد : حتى انا والله هههههه خلود مصخن

غلا : حبيييييييييييب قلبي سلامته من شنو

تغريد : معاديه ابوه ..

غلا : مايشوووووفون شر

تغريد : مايجيج حبيبتي ،، كاهو تسمعينه يصيح ، اخليج انا الحين

غلا : اوكي عمتي سلمي عليهم

تغريد : الله يسلمج ، مع السلامه

غلا : الله وياج .

وسكرت عنها وردت ناامت ..
  #188  
قديم 03-24-2008, 10:09 PM
 
رد: غلا

نامت غلا و قامت الساعه 11

مامداها تنام ..

قامت و دخلت تسبحت ..

خالد بالدوام كان قاعد يكمل الشغل ..

يرن موبايله يطالعه

كان مسييف نوت تذكره بأن اليوم عيد ميلاد غلا ..

خالد يظحك بمكر للموبايل: هيهيههيي عبالك نسسسسسسيت حليلاتك والله..

قعد خالد يخلص الشغل اللي عليه انهل عليه مره وحده ..

غلا طلعت من الدار وهي شايله سعد ..

قعدت بالصاله الكرستاليه هي وياه ..

تطالعه وتشووفه

حلووو و صغيروون ..

أبيضضضض وخدوده حمممممممممر منكويه لووول

شالت الكبوس عن راسه وقعدت تمسح على راسه بشووويش ..


غلا (ياريتك تطلع مثل سميك بكل شي .... ! ) ..

رفعته وباست راسه ولمته ..

دارت وياه بالغرفه ..

وهو ساااااااااااااااكت ..

طلعت من الغرفه وسكرتها وراها ..

شافت الخدامه رازه الشيخ فيصل بالصاله على كرسيه

غلا : هلا بالشيخ ..

فيصل كانت عيونه بالسقف يطالع مصدر النوور من وين ..

يشوف الليتات وعيونه بتنط لوول

حطت سعد بكرسيه و راحت تشوف الغدا والخدامه قاعده تشوف اليهال ..

عدلت الطاوله وزينها ..

غيرت المفرش اللي عليها

وحطت واحد عنااااااااابي ..

و طلعت مثل اوراق الورد شاريتهم للطاوله ..

نثرتهم على الطاوله وطلع شكلها فناان ..

غرفة الاكل كانت باااااارده مووت ..

وطت التكييييف اللي فيها شوي ..

وحطوو الصحون وعدلتهم غلا ورتبت كل شي ..

مابقى غير الشيخ خالد يوصل ..

راحت غلا للدار وبسرعه بدلت ملابسها ..


لبست تنوره ستايل مكسيكي ..

لونها أخضر غامق مع الاسود ..

ولبست بدي اسود بدون ايادي اسود ..

طلع شكلها حلووووو عليها

مكشكشه من تحت وفوق ضيقه

عدلت شعرها و كحلت عينهاااااا تعطرت وطلعت ..

راحت للشيووخ وشالت فيصل

دارت فيه ووقفت عند الدريشه اللي تطل على الحوش شافت خالد توه واصل

يصف سيارته ..

تمت تطالعه ..

شكله يجنننننن اليوم ..

لابس ثوب ابيض ومسوي ترمبه ومحلق لحيته و مسوي قفل بدون الخطيين شكله خطيييير

رجعت عينها على خالد مالقته

التفت و راحت عند الباب لقته توه واصل

راحت له وهي تبتسم

خالد : هلا واللللللللله

غلا : ههههه هلا حبيبيييي

خالد يشيل فيصل من عندها

خالد يمد يده لها مسكتها وهي مستحييييييييييييييييييييييييييييه منه ..

خالد : من ذي سَّعود ولا فصيل ؟؟

غلا وهي منفقصه بينهم : انتو لو توخروني شوي بعرف اجاوب

خالد : شكله سَّعود ..

غلا : ياااربي ،، لا هذا فيييييصل الشيخ فيصل

خالد : مرحبااااااااااااااا بالشييخ خشمك

غلا : خااااالد شفيييييييييك

خالد : على طاري شفيني ، تدرين اني احبج ؟؟

غلا شالت يدها من يده : بس خااالد

خالد : شنو اللي بسسس !!

غلا : اف خااالد

خالد : شفييييييييييج بتطردييني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا

خالد : عيل

غلا : يووووووه خالد ،، استحي عاد

خالد : يحلييييييييييلج والله لين الحين تستحين ههههههههههههههه

غلا : خااااااااااالد

خالد :ههههههههههههه غلا خلوود انتيييي

غلا : هههههه يلا حبيبي بدل عشان تتغدى

خالد : اي والله (يرقص حواجبه) يوعاااان مييييييييت

غلا تشيل فيصل من عنده : يلاااا خلصصصصصصصص

خالد : انشااااااااااااااااالله

راح خالد بدل ملابسه وغسل ونزل ..


غلا تنفست وشمت ريحة عطر خاااااالد ،، تجننننننننننن ، تموت عليها ..

لفت وشافته ..

رفعت عيونها له وشافته

يجنننننننننن

ممشط شعره بس منكشه شوي والثوب نص كم ومفصل من فووق ..

يجنننننن

خالد مسك يدها وكانت اطرافها باااارده

خالد : ولهت عليج

غلا لفت راسها وردت نزلته

خالد يرفع راسها: لين متى بتستحين مني ، مب حلوه جذذذي

غلا : شسوي خاااالد

خالد : ماتحبيني

غلا : اموووت فيك انا

خالد : ليش تستحين عيل

غلا : مااااااادري

خالد : غلااي

غلا : هلا

خالد يبوس راسها : اليوم شنو ؟؟

غلا : اممم الخميش

خالد : والله! زين قلتي لي

غلا : ههههه

خالد : استعدلي اشوف ،، وفكري

غلا تخصرت له : ياسلاااااام

خالد تلها : خلي يدج فيدي وتذكري

غلا : امممممم والله مادري خالد

خالد : خلاص بعدين اقولج

غلا : مابي قولي الحيين

خالد : نووو

غلا تمت تحن عليه وهو ولا جنه يسمع شي

يمشي فالممر رايح ياكل وهو يغني ويطرقع اصابعه

غلا صرخت : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

خالد : Oui

غلا : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففف فففففففف

خالد : هه لاتعصبين تعالي حياتي

قعد خالد على الطاوله وغلا نست لانها استحت يوم علق على الطاوله

خالد : الله الله شهالزيييييييييييييييين

غلا : هههه

خالد رووووووعه يصير مااكل؟ بس اصور معاها

غلا : ههههههههههههه حلالك

قعدوا يتغدون ..

غلا خلت الشوكه : خالد شالسالفه ؟؟

خالد يمسك يدها مره 2 : كل عااااااام وانتي غلااااااي

غلا رفعت حاجب

خالد : اليوم شنووو

غلا شهقت : ويي، ههههههههه ، شلون نسيت انااا

خالد : ويييي شفتيييييييييي محد تذكر غيري (يغمز لها)

غلا : حياتي والله

قعدوا يتغدون وخالد يسولف لها شصار معاه وشسوى

وقالت له عن المجزره اللي صارت مع عيالهم لووووووووول
  #189  
قديم 03-24-2008, 10:09 PM
 
رد: غلا

بعد المغرب ..

خالد كان راد من الصلاه ..

واتصل له واحد من ربعه قال له بيجي يبارك له هو و مرته ..

قال لغلا ..

لبس خالد ونزل ..

غلا : تعال خاااااالد

خالد : عيووووون خلود

غلا : شسم مرته ماعرفها

خالد : وانا شعرفني ،، هو شسم ولدده ،، اي اي بوحسن ..

غلا : اوكي خلاص روح حبيبي

خالد : لاتتأخرين حياتي

غلا : انشالله

ونزل خالد

راح يشوف المجلس لانهم من سكنوا محد دخل مجلس الرجال ..

غلا كشخت ولبست فستان اسود فيه كرستاله من جدام كبيره على شكل ورده ..

وقصته ناعمه بأكمام ..

نصفت شعرها وتعطرت ونزلت ..

غلا وهي نازله على الدرج : ها عمري وصلوو؟؟

خالد : هلاااااااااا والللللللله ، شهالزييييين

غلا : ههههههه

خالد : لاتنظلج مررررررته تحملي

غلا نزلت من على الدرج وحطت يدها على جتوفه : انشالله ..

خالد : ...........

غلا : لاتسوي جذي وصلوو ؟؟

خالد : يقول قربوو

غلا : ههههه انزين شفييييك جذي

خالد : مااااااااااااااااااااااااااااااادري

غلا : ههههههههههههههههه ،، (ِشافت ليت سياره من الباب المفتوح وردت على الدرج لانها مب مغطيه شعرها ) ..

غلا : هذا هوووووو؟؟

خالد : اي هو ، يلا عمري (يغمز لها) ..

طلع عنها خالد وهو واقف عند المدخل

سلم على رفيجه ومرته دخلت البيت ..

دخلت وسلمت على غلا ..

وقعدوا يسولفوون ..

بعدها طلعوا للحديقه لانهم تمللوا من القعده داخل ..

كانت سوالفهم عاديه شلونج شخبارج ....... الخ

غلا كانت تمملل من هذي الاسئله ..

دخلت عليها الخدامه ..

الخدامه : Madaam Mr. khalid wants faisal ans sa'aaad

غلا : اي Ok ،، عن اذنج دقييقه ..

راحت غلا وكانت دارها التحتيه قريبه من الباب اللي يطلع للحديقه ..

شالتهم وعطتهم الخدامتين وراحو و غلا وصلتهم لين الحوش

(تخاف على عيالها لوووووول)

المهم ..

دخلوهم وراوهم رفيج خالد وبعدها ودوهم لغلا ..

خلوهم شوي بالحديقه يتنفسون هوا طبيعي وبعدها دخلوهم للبيت ..
  #190  
قديم 03-24-2008, 10:11 PM
 
رد: غلا

قبل اذان العشا برربع ساعه طلعوا من عندهم

غلا تمت بالحديقه وخالد راح للمسجد شافته بس هو ماانتبه لها ..

تمت قاعده بروحها تفكرررر ..

بحياتها وبخالد بسعد وفيصل ..

تذكرت عاليه رفيجتها

بس شافت الوقت مب مناسب وتدري ان عاليه هالوقت تكون مب فالبيت

ازعجها ليش ،، اكلمها باجر ..

مسكين عمر حالته تعور القلب حتى خالد يفكر فييه ..

الله يسامح امه ..

بعد صلاة العشا ..

خالد صعد للطابق الفوقي ..

كان متفق يسوي حفله صغيره بينه وبين غلا بس ..

المهم ..

كان مجهز كيكه كبييييييييييره عليها صورته هو وغلا ..

ودوها الخدامات فووق

حط عليها الشموع اللي تطلع شرار

حط الصغار على الكيكه ووحده بالنص كبيره ..

عدل المكان ووطى على الليتات

وبدل ملابسه ..

بنطلون اسود وقميص اسود شمر اكمامه

وعدل شعره ..

غلا كانت بالحديقه ولا حاسه بشي

جاتها الخدامه تقول لها ان خالد يبيها ..

ركبت تدوره ..

وصلت للصاله الفوقيه وشافت الليتات موطيه فالطابق كله ..

غلا استغربت ؟؟

وينه شكله محد موجود هني !!

غلا : خالد !

مشت غلا للدار

وخالد سمعها

كان حاط الاشيا قريب من البلكووونه

ولع بسرعه الشمع واحترق ابهامه لان الشرار بدى يولع

غلا ابتسمت ومشت لعند الطاوله

وخالد منخش ورا الطوفه وصبعه بحلجه يحررررررررررررررقه موت ..

غلا تسمع الاغنيه اللي مشغلها ..


هلا ، هلا بحبيبتي ،،،
يا أغلى علي من دنيتي ،،،
أهديكِِِ قلبي والعيووون ،،
متواضعه ، هديتي ..


غلا : وينك خلني اشوفك ؟؟

خالد تجدم ووقف جدامها

غلا استخفت على شكله

خالد : احبج ..

غلا قربت منه ولمته : الله يخليك لي ياخااااالد

خالد : عجبتج الحريقه.؟؟

غلا : ههههههههههه مووووووووووووووت تجننننن

غلا قربت تشوف الكيكه

غلا : الللللله واييييييييد حلوه ،، هذي ماتنوكل هههههههه

خالد : لا باكلججججججج

غلا : ههههههههههههههههههههه

خالد تسند على الطاوله وغلا طالعته ونزلت عينها ..



.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.


بعد اسبوعين ..

عمر كان قاعد بالشقه و جاسم راح يجيب لهم عشا ..

وهو راد العماره شاف غاليه قاعده على الدراجه جنها تنتظره ..

جاسم : غاليه؟؟ شتسوين بروحج؟؟

غاليه : انتظرررررك!!!!!!





















عمر انتظره نص ساعه زود وخاف ..

بعدها دخل جاسم ..

عمر : وين كنت؟

جاسم : ها؟

عمر : وين كنت تأخرت وايد

جاسم : ها لالا كانت زحمه فالمطعم

عمر : زين يلا ميت يووووع ..

جاسم : اوكي ..

حط العشا على الطاوله وقعدوا ياكلووون ..

عمر : شفت غاليه اليوم ؟؟

جاسم تخرع : هاا؟؟

عمر : شفيك اسألك شفت غاليه؟؟

جاسم : ليش؟

عمر :يبا خلاص اسحب كلامي يه ، شفيك اليوم

جاسم : ولاشي انا شبعت ..

عمر استغرب :فيه العافيه .. !

انسدح جاسم على السوفا وهو لام المخده ويفكرررررررررررر ..



غاليه دخلت للغرفه وريما كانت تتكلم فالتليفون

غاليه تأشر لها سكري

شوي وسكرت

ريما :شفيج

غاليه : هههههااااااااي جبت رااااااااااسه

ريما : شسوووووووووويتي له ؟؟؟

غاليه : بعدين تعرفين ، لكن خلاااااص الولد صار تحت شوووووري حبيبتي ..

ريما : تعجبيني يابنت عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي

غاليه ظحكت لها بخبث ..










شتتوقعون غاليه سوت لجاسم؟؟؟





المهم ..


اليوم كان باقي لهم يومين ويخلصون امتحاناتهم ..


غاليه طقت الباب على جاسم واستقبلها كعادته وهو يهلي ويرررحب فيها بشكل جنوني بس هالمره غيييييييييير

رحب فيها بحرااره كبيره ..

دخلت وعمر كان نايم بداره ..

درست معاه شوي وبعدها قالت بتروح لان ريما بروحها

اللي فاجىء جاسم انها لمته قبل لاتطلع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جاسم انصدم من اللي صار وايد وخاااااف

خاف يتعلق فيها اكثر

وخاف من حراكاتها

سكر اللباب وتم يفكر

هذي شلون سوت جذي؟؟؟؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:51 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011