عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree1218Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #831  
قديم 08-11-2017, 12:29 AM
 
انا بس ما بعرف شي...
  #832  
قديم 08-11-2017, 12:30 AM
X
 
نو حدا طرق بيده عدة طرقات على الزجاج والنافذة مسكرة بس اكيد شي غليظ موجود وعم يخوف المارة
__________________

-

-
لا تَبُح بما في داخِلكَ لنَفسِكَ فهي لا تَحْفظ الأسْرار.

نُقطَةة إِنتَهىٰ •
  #833  
قديم 08-11-2017, 12:30 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l!na مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخي توأم روحي
صايرة فيكي ظاهرة غريبة *-*؟
اتمنى تصير فيا
اختي صايرة فيها

تقول مرة استيقظت بليل قرابة الاربعة فجر لان حسيت شيء حاااااااار جنب رأسي من فوق
رفعت راسي لقيت طفل صغير عاري نايم على وسادتي بالعرض جنب راسي تماما
تقول انا ماخفت ونادت على اختي الاخرى سريرها جنب سرير اختي ذي
تقول قلت لها اقعدي شوفي هذا الي نايم جنبي
استيقظت و رفعت راسها وقالت بعديه وارجعي نامي لاتصدعيني ابغى انام

تقول انا صرت ادفعه ليبعد بس هو مايتحرك ولايتنفس بس لما المسه المس جلد وتحت الجلد مش لحم وانما مادة صلبة زي الحجار
تقول ماقدرت احركة مرررررررررة ثقيل
عاد تركته ونمت

بعدين صار الصبح وتقول اجت اختي الثانية وايقظتني وقالت انا كنت احلم لو انتي ايقظتيني وقلتي في طفل نايم جنب راسي وانا شفته ؟
قالت لا ما احلم انا الي ظنيت احلم 0.0

ولليوم مايعرفن وش تفسير الي شافنة


هلا والله برنزيتي حب0
انا تمام وانتي
تحبي الرعب *-*؟

بعتقد انها كانت تدفع الحائط
وتخيلاتو طفل
او كانت نصف نائمة ونصف مستيقظة
+
كان بدي اتحدث عن ظاهرة مثلثل برمودا
لا سريرها مش جنب الحائط
واثنينهن شافوه واثنينهن وصفوا شكله وطريقة نومه


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |Shina| مشاهدة المشاركة
قصة حلوة ما رح انام على الوسادة اليوم

صدقو كنت اشجع الشجاعات <<كمان كمان
المهم مرة شفت فلم رعب تركي عن الجن مع صديقاتي التركيات
ما فهمت الكثير كانت لغتي بسيطة بس المشاهد

يا ربي استر
صرت اخاف ومو من اي شي بس من الجن استغفر الله العظيمضبس بحب اقرأ قصص عنهم لسا
ابي لما كان صغير كان بيت اخته الكبيرة مكسون بأرواح شريرة
ابي شايفهم لما راح زارهم
شاف مراءة عجوز تضحك له بليل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده البرنزيه مشاهدة المشاركة
لا بليز ميناكو مو هلئ الانوار مطفأه والكل نايم
انا بتوهم بجد ببدأ احس بأشياء تتحرك بالظلمه
ومره بترعب 😨

بس حلوه قصة الطفل هاى خوفتينى من التنتين يلى نايمين جمبى 😫حرام عليكى
بدك تتحملي انا احب الرعب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |Shina| مشاهدة المشاركة
احكي عنه مثلث برمودا
يثير فضولي وما اعرف عنه شي
بظن انه ثقب اسود بنص البحر
محدا قدر يتعرف عليه
طريقة جذبه والاشعاعات الي يبعثها والطاقة الممغنطة الي فيه تشابه الثقب الاسود بالضبط
الاختلاف انه ضعيف مش متوسع
يعني مايبتلع الارض
بس يتوسع يبتلع الارض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنار الهجين مشاهدة المشاركة
امي صار معها موقف شبيه لهيدا
فاقت مرة بنص الليل وطلعت مطرح ما نايم ابي
شافت زومبي كأن طالع من بركة وحل شعرو طويل ومقرف
بس طنشت ونامت
والصبح لما فاقت لاقت كل شي طبيعي
امي قلبها قوي
انا لو صارت معي كنت ما نمت لاربعةايام
احيانا تصير فيكي مواقف تتصرفي بعدم اهتمام بس لما تفكري فيها بعدين تلاقيها مرعبة وتخافي وتقولي كيف وقتها ما اهتميت
هذي كانت ردة فعل اخواتي الصبح
هن خوافات مع ذلك لما شافن هذاك الطفل وقتها ماخافن

انا اشوف احلام مرعبة جدا يمكن لاني اشوف افلام عرب
بس الغريب بالامر كل احلامي تجيني نفس المراءة ذات اللبس الاسود
حتى اعرف صوتها
تقول انا بيوم اقتلك بس اصبري علي

للان بين فترة وفترة تجيني
اصلا عادي محدا مات من اثر حلم :nop:
__________________


تابعوني على الواتباد سيتم تكملة رواياتي هناك
صفحتي في الواتباد
كي ميناكو
  #834  
قديم 08-11-2017, 12:30 AM
 
هقسى قلبى واحكيلكم
مره كان الجميع نايم بوقت القيلوله امى وابى واخوتى
فرحت انا فقت فجأه وما بعرف ليش
رفعت راسى شوى وتطلعت على اخوتى
ولما بصيت على امى لقيتها نايمه بس يلى جذبنى انو لقيت اشى واقف فوق راسها
كانت مراه لونها احر وعيونها سود وشعرها منكوش بطريقه فظيعه
تطلعت عليها شوى بعدين تحاهلتها ونمت
واول ما فقت بعد العصر وتذكرتها صرت ارتعب من الخوف واخذت احكى لامى واخوتى وانا ببكى
اخواتى خافو اما امى فقالتلى انتى كنت تحلمى بطلى تخوفى اخواتك
__________________
رب هب لى ملدنك ذرية طيبة




كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم
  #835  
قديم 08-11-2017, 12:31 AM
X
 







إستل قلمك|الجولة الثالثة


إبتكر شخصية بصفاتها


__________________

-

-
لا تَبُح بما في داخِلكَ لنَفسِكَ فهي لا تَحْفظ الأسْرار.

نُقطَةة إِنتَهىٰ •
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في داخلك عالم يريد السطوع|سهرة روائية darҚ MooЙ روايات و قصص الانمي 719 08-23-2016 01:27 PM
روائية جماعية {My life with my new friends } Real Tay أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 843 04-06-2014 12:05 PM


الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011