![]() |
#21
| ||
| ||
![]() نظرآ للا عتداء على موضوعي مرتين مره بحذف الاسم ومره با غلاق الموضوع بدلا من احترام العقول العربيه والذي لا ينجحون إلا خارج البلدان العربيه لعده اسباب ولهذا ساتطرق الى عده مواضيع من هذه النافذه المفتوحه اذا ظلت كذالك منها مسبار باركر الذي اطلقته وكاله ناسا سبب التسمه نسبتآ او تكريما للفيزيائي يوجين باركر المسافه الذي سيقترب من الشمس في مداره 8.86 اي مايقارب 3.86 مليون ميل من الشمس سبب تصميم هذا المسبار عده اسباب ولكن ساذكر احد اهم هذه الاسباب يصل درجة حراره سطح الشمس ??? درجه مئويه بينما يصل درجه الحراه على بعد ??? من الشمس ملايين درجه مئويه اذا لمعرفه كيف يحدث هذا التزايد?? اذا m.a.k قد اجاب عن السبب في الموضوع المغلق التكاثر الحراري والذي يقع خارج مستويات الطاقه في حقل الجاذبيه اي خارج الشمس على بعد ??? لياخذ دوره حياه اخرى في مستويات الطاقه في الشمس اي المفارقه في نسبية البرت اينشتاين وبهذا قد اجبت على السوال قبل ناسا التحدي الكبير الذي سيواجه المسبار هل يمكن للمسبار ان يلتقط مشاهد لعمق الشمس مثل هذه المشاهد الظاهره في الموضوع حيث انها من واقع الطبيعه ولعمق الشمس نسبه الفشل 99 من المائه لاسباب احتفظ بها والايام القليله القادمه ستثبت ذالك السوال يقول لمن قاموا بالاعتداء على الموضوع متحديا اياهم علميا كيف استطاع البرت اينشتاين في توحيد الجاذبيه وقوانين الحركه?? خذو الزمن والوقت المناسب والكافي للاجابه?? |
#22
| ||
| ||
![]()
السوال الثاني يقول ماالفرق بين كلا من مفهوم السماء في القران الكريم والجاذبيه والابعاد الاضافيه??? من وجهة نظركم العلميه?? |
#23
| ||
| ||
![]()
السوال الثاني يقول ماالفرق بين كلا من مفهوم السماء في القران الكريم والجاذبيه والابعاد الاضافيه??? من وجهة نظركم العلميه?? السوال الثالث يقول هل مواقع النجوم تعتبر من ضمن الابعاد الاضافيه ولماذا??? |
#24
| ||
| ||
![]()
السوال يقول ما الفرق بين كلامن القصور الذاتي والتسارع???? ولماذا?? |
#25
| ||
| ||
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم تلميح المناطق المحذوفه هي مدارات حرجه وقد عبر عنها البرت اينشتاين في دفتر ملاحظاته بطريقه مصفوفه صفريه 4 يساوي 7 في الاطراف هي ابعاد احاديه ضع دائره عليها مره من الداخل ومره من الخارج ودون ملاحظاتك ان وصلت الافكار ضع ورده لو سئيل اي عالم رياضيات او شخص يفهم الرياضيات عن المعادلات الرياضيه في نسبية اينشتاين سيجيب بأنها متناسقه وجميله ايضا ولكن لانعلم من اين اتىبها او مصدر الالهام الفرق بين محض الدراسه والتعميم ماذا نلاحظ داخل المنطقه المعتمه في المشاهد الظاهره في الموضوع سنجد بانه يوجد جسيمات ذات اللوان اذا هذه الجسيمات فوق ماذا تتحرك?? هل فوق الفراغ الاجابه لا اذا هي تتحرك فوق مستويات الطاقه فالنسبية العامه لاينشتاين تتحدث عن وصف الجاذبيه اذا الجاذبيه حسب مفهوم اينشتاين هي مستويات الطاقه التي تبنى بنائا لتتحرك عليها الاجسام فقوانين التي تحكم هذه الاجسام هي محض الدراسه التعميم على مستوى الاجسام الكبيره مثل الكواكب وغيرها هي نفس القوانين التي تحكم هذه الاجسام الموجوده في المشاهد والجاذبيه على مستوى الكون بان الكون هو عباره عن مستويات طاقه تتحرك عليها الاجسام سنتابع |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
المعلمه الجميله << قصه مؤثره | انا مو مثل غيري | قصص قصيرة | 24 | 06-25-2014 07:59 PM |
العصور المظلمه للكون | Moon .Light | علوم و طبيعة | 4 | 06-12-2012 09:46 PM |
المعلمه التي تابت على يد تلميذتها | اسيل. | قصص قصيرة | 8 | 08-12-2010 02:50 AM |
رجاء شاهدوا هذه الماده .. . | البروفيسور | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 02-13-2007 02:15 PM |