|
تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
تكملة البارت الثالــــث .. ام جود: بتعب : خاله البنت رافضه والعذر طولت راح اقفل عن اذنك قفلت الجوال وناظرت لنجد بتفكير نجد: بقلق : يبونها ام جود: أي نجد: كان سالتي يمممه جود ام جود:بعصبيه : مالهم نصيب بنتي انهانت بــ هالخطوبه والحين يرجعون لعبه اهي اليوم الثاني بالملحق وقف وهو ناوي اليوم ينهي الجنون هذا لازم تعرف انها تزوجت طفله مجنونه على الأقل لم تكون بعقلها تكون معه كان يتكلم بنفسه وهو عارف ان كل اللي قاله غلط كيف تفهم وهي عقلها ماهي بمحله فتح الباب ودخل الا هي جالسه بغرفة النووم قرب منها كانت لابسه بجامه بكمام طويله جلس بجنبها وشافها عاقله تناظر فيه وتبتسم ابتسم على باله عقلها رجع صار يقرب منها وهو مفهي ببتسامتها ناظرت سمو وهو يتقرب قلبها ارتعش بس لازم تتمالك نفسها رعد: مسك ايدها وباسها ناظر عيونها وابتسم سمو :قربت منه ومسكت ايده وسوت نفس الحركه اخذت ايده وباستها كتمت ضحكتها على جنونها وعلى فهاوته ماهو مصدق رعد: بنفسه : بصراحه فرحت في تقدم قرب منها وباس كتفها سمو : ابتسمت بجنون وبفرحه وهي كأنها فرحانه : قربت من كتفه وعطته بوسه بقوه رعد: بتهور قرب من شفايفها ابي ابوسه ليتني خليته على بوست اليد سمو : بجنون : اخذت أصابع ايدها ودخلتها بفمها وباست ايده رعد: فتح عيونه فز بقرف وهو وده يستفرغ كل اللي ببطنه جاه لاعب وغثه صار يناظر كيف تلعب بيدها بفمها بطريقه مقرفه على طول طلع بسرعه ركب سيارته ما يدري وين يروح : لااااااااااا مستحيل هذي يوم عاقله ويوم لا هذي مجنونه رسمي سمو: كانت فاطسه ضحك صارت تكح من الضحك تحاول تأخذ نفسها بس خلاص اليوم سوت كارثه وصل فيها كذا مسحت دموعها وهي ماتوقعت تسويها ضحكت على نقزته هههههههههههههههههههههههههههه نروح مكان بعيد عن المنطقه شوي العم حمزه: يا يبا انا ماعاد فيني حيل للروحه والرجعه الله يخليك يايبا اجلسي بالبيت اصايل : يبا وكيف بناكل وبنشرب انا عارفه ان قاطعها ابوها العم حمزه: يبا رعد ما يقصر معنا اصايل : بضيق : يبا رعد مايقصر الى متى بيشفق علينا ويصرف انا بطبخ وببيع لا هو عيب ولا هو حرام العم حمزه : بحزن : ووقفتك بالشارع وبالشمس يبا لا تعورين قلبي المصروف اللي يرسله لنا رعد ومقاضي البيت زينه يابنتي اصايل : يبا انت ارتاح ولا تشيل همي العم حمزه: تعب من عناد بنته كل همها رعد ما يشفق عليهم ااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااااخ يا اصايل الملحق طلعت من الملحق بشويش وهي عارفه رعد طلع لازم توصل لخالها وتعطيه الاخبار لازم يعرف كل شي لا يخرب عليها اللي بنته هي عارفه ومتيقنه ان خالها لو درا ما راح يتكلم راح يساعدها : دخلت البيت وهي لابسه حجابها وقفت وقف قلبها تصلب جسمها وهي مفكره العريس اووووووووف فكرته عريس الغفله فيصل : بخوف : بسم الله من انتي سمو: بخبال : الجني الأزرق انا رعد اوووو لا قصدي جوووود لا حطت ايدها على انها تفكر انا س انا مين ياربي كانت تناظر على اللي يقولو حرمه ولدها يا ويل حالي عليك يا رعد قلبي عليك يا ولدي البنت منتهيا فيصل : التفت لأمه : يممممه متاكده هذي بنت خالتي ام فيصل : اوووووووس لا اسمع تقول بنت خالتي قبال رعد لا اسمع حس هذا الكلام سمو: كانت تسمع ومبتسمه وبنفسها :اجل قريب راح يعرف اني بنت اخت خالد ام فيصل : وين تبين يمممه سمو : بفهاوه : ابي عند خالتي فيصل : هههههههههههههههههههههههه قصدك خالك ام فيصل : شكلها عقلها اليوم رجع : أي يمه اطلعي لغرفته طلعت سمووو للغرفه تبي تسلم وتعطيه الاخبار فتحت الباب أبوفيصل : بفرحه : حي هالوجه سموو : بضحكه : سلام أبو فيصل : بضحكه : وعليكم السلام يالمجنونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمو : بضحكه : لا لا ياخالي يوم مجنونه ويوم عاقله قربت صوبه وسلمت عليه وجلست بجنبه وهي حاضناه : خال الرعد هذا ما ارتحت له أبو فيصل : بحقد الدنيا : توك تدرين انا من اول وانا بمووت واعرف ويش يبي فييني لا ويش العلاقه اللي هناء تفضلوا حتى على عيالها سمو : بطفش من هذا الموال : خال انت بوادي وانا بوادي انا ابي الأوراق مافي شي بالملحق نفضت ام البيت ولا ورقه موجوده وليه مجلسني بالملحق ليه ما هو عندكم أبو فيصل : الغرفه هذي كل مصيبه فيها حتى فيصل وفايز ما احد يتجرا يدخلها سمو : بنفسها : وبتفكير : اجل ياسمووو مخيلاتك طلعت كلها سراب قلتي ماراح أطول والظاهر بتعب على ما اوصل لـــ مبتغاي اووووف اوووف : ناظرت خالها : اجل بتعب يا خال على ما اوصل لفلوسك أبو فيصل : بقهر : ويش اسوي معي انتي عيالي مادرو بقهري سمو : والله لا اخليك تشوف ايش بسوي فيه لا اخليك تنبسط اصبر بس وقفت وهي تستأذن خايفه يجي رعد رجعت الملحق وهي ضايقه فيها شافته قبالها بالصاله جالس انتفض قلبها بخوف من هيبته تطغى عليه رعد: بتعب وهو يناظر فيها وكلام مصعب في باله : وين طلعتي سمو : ببتسامه : رحت اسلم على خالي وخالتي رعد: رجع ظهره على الكنبه ونطق بكره : والبلا لخالك سمو : شنو رعد: التفت بسرعه وهو يناظر فيها بشك : اليوم شكل عقلك ثابت مكانه سمو : باستغراب : اشبه عقلي ما فيه شي رعد: بنفسه : اجل تسمع الحين : وقف وقرب صوبها : ويش رايك نسافر نروح مكه ومن هنا شهر عسل سمو : بفرحه ونسيت نفسها وهي ناسيه نفسها من قبل سمعت مكه راح كل شي من بالها :بس بقى على الجامعه أسبوعين رعد: ببتسامه : ما بها شي اخذ أسبوع سمو : يالله دايم اشوفه بالتلفزيون وما اروح لها الحمدالله رعد: ان شاء الله ما نصلي الا فيها مرت من عنده وهي تجهز الملابس جلس رعد والف فكره وفكره بباله تتظاهر انها ما تسمع اجل يعني الموضوع في شي يعني كلام مصعب صح ومستحيل وحده تسوي زي حركاتها حط ايده على وجهه وهو يفكر لازم يمشي معها ويشوف نهايتها هل البنت عند سمو كانت تفكر نسيت نفسها لم قال لها مكه كيف لازم تخرب كل شي عشان ما يشك واضح انو ما انتبه يا الله يا ربي ويش فيني اوووووف صارت ترتب ملابسها وهي تفكر بشغله وحده ممكن تنقضها ااااخ ياسمو التظاهر بالجنون صعب صعب دخل رعد الغرفه وهو يناظر فيها وهي ترتب ملابسها بس رعد: يالله بسرعه عشان نلحق سمو : بتمثيل: وهي متنحه بالملابس ولا التفتت رعد: بغموض قرب منها وبصوت عالي : يالله خلصتي بنمشي سمو : ببرائه : وين رعد: بصدمه والحين تأكد ان البنت هذي تمثل وبقهر رد: بصوت عالي مكه سمو : بفهاوه : طيب انا ايش دخلني رعد: وبدا يفقد أعصابه وبصراخ رد لأنو فعلا الحين شك : لأنك ياحلوه معي بتروحي سمو : وهي تلعب باعصابه : الله انا حلوه رعد: ناظر فيها بتعب : لا يا روحي انا حلو سمو : بضحكه : انت حلوووو وانا حلوه رعد: بقرف ناظر فيها : اقولك نامي نامي وطلع بسرعه ودق على مصعب : الووووووووووووو مصعب : وهو صاحي من النوم: احد يدق ذا الوقت خيررر ويش جديدك المجنونه ويش سوت فيك رعد: بقلق واعصابه تالفه لأنو فعلا مصعب فك عيونه على أشياء هو غير مدرك لها: مصعب كلامك كله صح البنت مابها شي واضح تتظاهر بالجنون وبالسمع متى ما حبت تسمع تسمع ومتى ما حبت تسوي حركات تسويها ويش الســـــــــــر يا اخوك وليه تسوي كذا بنهبل تفكيري مشتت مصعب : بتفكير: من قلت لي امس عن البنت وحركاتها احسها استهبال البنت وراها شي رعد :ببرائه : تتوقع مغصوبه علي مصعب : بتفكير : مدري والله يا رعد اذا هي مغصوبه عليك بتقول لك ليه تخبي عليك وليه تتظاهر بالجنون رعد: بقلق : بصراحه بديت اقلق أخاف تعطيني مصيبه ابتلي فيها مصعب : بغموض : خلك منتبه وراقبها وشوف ويش ناويه عليه رعد: وهذا اللي بيصير بشوف ويش قصتها بيت جود نجد: ما انتي مستغربه اليوم امي ماطلعت من الظهر بغرفتها لها اربع ساعات معقوله نايمه جود: بقلق : خوفتيني طلعت بسرعه جود بسرعه على غرفتها شافتها نايمه : بنفسها : امي ما تنام الحين غريبه قربت صوب الفراش ناظرت فيها صارت تناديها وهي قلبها يعورها: هي زعلانه على سمووو عشان طلعت من البيت وبالذات ما تبي سمو تروح لخالها او تسكن عنده ما ادري ليه امي خايفه لــ هالدرجه من خال سمو : يممممه يمممممه صارت تهز بيدها لا مجيب قربت منها مافي أي حركه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه فزت بخوف جود وهي تناظر في أمها مافي أي حركه جلست قريب منها: يمــــــــــــه يــــــــــــــــــــمه لاتخوفيني يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه صرخت بجنون وهي تهزها : نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد |
#7
| ||
| ||
صلوا على النبـــــــــــــــي .. تكملة البـــــــــــــــــــــارت .. اسرعت بخطواتها وهي تنتفض أمها مالها نفس بخوف وهي تناظر اختها تبكي وحاضنه أمها دقت جوال لا رد دقت مره ثانيه جاها صوت سمو: الووووووووووو سمو : فزت وهي ماهي فاهمه ايش تقول جود وهي تبكي : طيب فهميني حبه حبه امي ويش فيها رعد وهو داخل البيت التفت لسمو وهي تنتفض بخوف وتلبس عبايتها : على وين سمو : بخوف : امي امي مدري ايش فيها قربت منه الله يخليك ودني بسرعه عند خواتي رعد: ناظر فيها بعدم استيعاب معقوله هذي مجنونه وما تسمع فاق على صراخها وبكيها طلع معها وهو الف فكره بباله بالمستشفى نجد: بصراخ هزت اركان المشفى: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لا لا سمو : حضنتها وبكت نجد خلاص وقفي خلاص رعد دق على ام فيصل وقال لها تعالي انتي وفيصل ام جود توفت ام فيصل : انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر قلوبهم يارب فيصل : وهو يشغل السياره : يممه ويش سبب موتها ام فيصل بحزن : يقول رعد ازمه قلبيه بس يا يمه الموت لا يعرف صغير ولا كبير ولا له سبب واذا جا ما احد يقدر يعترض امر الله فيصل : بحزن الله يصبرهم وهذولا البنات مالهم احد خال معهم بالدنيا هاج وصلوا المستشفى اخذووو البنات وكتب رعد الاجراءات حق الوفاة مرت ثلاث أيام كئيبة على بيت أبو جود جود: كانت تناظر لأختها الحين فعلا هما ايتام الام لو راحت انفقد كل شي حسها ماهو موجود كيف راح يعيشووو بدونها قربت من اختها وحضنتها نجد: ببكى : جود من لنا ياجود ويش نسوي بدون امي ابوي راح وامي راحت كيف بنعيش دخلت سمو على اخر كلام نجد: وانا ان شاء الله وين رحت انا امكم واختكم بلا كلام فاضي يالله لمو عفشكم جود: بتعب :لا سمو ماراح اتحرك من هنا هذا بيت ابوي سمو : بضحكه قهر : بيت ابوك اجار جود: بحقد : وين تبينا نروح بيت عدووو ابوي سمو : ببتسامه : بيت سمووو وهي تأشر على نفسها بيتي انا قومي انتي واختك ومابي كثرة كلام نجد وجود: ناظرو بنت عمهم ولهجتها اللي بدأت تتغير جود: بحزن : معها حق امي قبل لا تموت قالت سمو ماهي الأوله سمو تغيرت سمو : بطفش: قومي بلا تفلسف يالله جود: بعصبيه وهي تبي تفك ضيقتها بأي احد: مالك شغل فينا ما راح نطلع من هنا فهمتي اوامرك حطيها على راسك صرخت نجد من الكف اللي جاء جود جود : من بين دموعها : ما راح اطلع من هنا سمو : بغموض : بتطلعون وغصبن عنكم يالله بصراخ فزت نجد بخوف وهي تحضن اختها وتبكي في المقهى رعد : بضحكه : هذي بعقلها خلال ثلاث ايام هذي عرفت انها صاحيه وتأكدت مصعب : هههههههههههههه ماهي بهينا هذي البنت اقسم بالله لم دريت انها امهم اللي ماتت لم قالت لي امي وهذيك البنت زوجتك اجل خلف الله عليك والله البنت هذي ماهي هينه اقسم بالله طلعت ابونا من عرض الباب انا وخواتي هذي بعقلها وماهي سهله هههههههههههههههه رعد: بتشتت : اجل ايش معها تسوي او تتظاهر بالجنون مصعب وهو يرفع كتوفه : علمي علمك هذي ما احد يدري فيها رعد : بضحكه : اللي قتلني اللي مجنونه تجي تقول لي خواتي بخليهم عندي مالهم احد والبيت راح تسلمه مصعب : ويش رديت عليها رعد : بشفقه : قلتلها حياهم البيت بيتهم وين يروحو وانا وانتي بغرفتنا بس ليه ابتسمت فيني بتفكير هالبنت لها قصه يا مصعب مصعب : والله يا اخوك مدري المهم انك في ورطه ههههههههههه رعد: ليه بورطه الحين بلعبها صح معها نستمتع مع المجنونه خلك من الخبله هذي انت ويش وضعك قلت لي امك بتكلم ام جود الحرمه الله يرحمها ويش صار على موضوعك مصعب : بحزن : شكلي مالي نصيب بــ هالبنت ياخوك أمها قبل ما تموت رفضت قالت مالكم نصيب خلك مني راقب المجنونه يمكت تلقى خيط ينقذك من جنونها وتنفذ بجلدك ههههههههههههههههههههههههه رعد: بعصبيه: ويش قصدك ما اقدر عليها مصعب : وهو يشرب العصير ويناظر في رعد وقال له: مادري ليه يارعد هذي البنت بتلعب بحسبتك لعب في شي بيصير لك من وراها والله اني خايف عليك منها هههههههههههههههههههههههههههههههه رعد: بقهر : انطم تتريق يالخبل مصعب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مر شهر والبنات حابسين نفسهم بالملحق ودايم سمو بخلقتهم البنات كرهو سمو وتحكمها فيهم ولو ان طلباتهم مستجابه وموفره كل شي لهم رعد كل مايجي له شكه يزيد عنده لأنو مافي من الجنون اللي تتظاهر فيه اختفى بس اللي زاد شكه طلعتها اخر الليل ومقابلة ابو فيصل زاد شكه العصر وبالتحديد بالمطبخ سمو : بقرف : وبصوت واطي : خال ما اقدر الحين مافي أي ورقه شهر كامل ما قدرت أوصل لشي وانا شاكه انو شاك فييني حركاته ونظراته ماهي طبيعيه لي أبو فيصل : يالخبله حركاتك اللي وقفتيها المفروض ما قلتي له انك مجنونه سمو: وهي تناظر بخالها وهي قاصده توقف حركاتها عشان رعد يشك فيها وتوصل اللي تبيه ردت : زوجتك قالت بس صدمه اوكي حست ان احد جاي لمحت رعد وهو يتقرب وقف قلبها وبتهور وبجنون وبنحيب وبتمثيل وهي تترجا خالها: الله يخليك ياخال الله يخليك ماقدر اسوي كذا تكفى ياخال لا تغصبني انا هه وانفجرت تبكي أبو فيصل : ناظر فيها مذهول اشبها هذي البنت انقلبت استغرب اللي تسويه : بنت اشبك دخل رعد وهو يناظر فيهم وهي مقطعه نفسها بكي طول بالنظرات صوب أبو فيصل التفت أبو فيصل وابتسم رد : هلا رعد رعد: قرب منها رعد وشد على ايدها وبهمس : ويش موقفك هنا سمو : بنظرات رجاء : وتبكي ما تكلمت بس بعقلها تفكر معقوله كل اللي وصلت له يخرب أبو فيصل : قهقه بجنون: اشبك على البنت فك ايدك عنها واقفه عندي لأنها بنت اختي وجالسه تشوف طلبات خالها رعد: الصدمه الجمته دفها بقرف وصد عنها وهو ضاغط على اعصابه رد بصوت خافت : بنت اختك أبو فيصل : بضحكه كرهت رعد ازود ماهو كارههه: هههههههههههههههههههههههههه ليه ماعلمتك امك انها بنت اختي رعد : باشمئزاز مووو معقول يأخذ بنت اخت الد أعدائه كيف امه تسويها سمو : ببكى وبصوت متقطع اذهلت أبو فيصل وهو يناظر فيها : رعد سامحني والله هو غصبني والله قال تزوجيه رفضت هددني في بنات عمي وحنا مالنا احد وافقت سويت نفسي مجنونه وما اسمع عشان ما اظلمك معي ومع انسان ما يخاف الله فيني رماني كل همه وشهقت التفت أبو فيصل بجنون وهو يناظر فيها وده يقتلها هذي خربت كل شي بدأت فيه رعد: واقف وهو يناظر فيهم طلع ولا عطاهم أي رد اول صدمه امه كيف خدعته وما قالت له توقع كل شي الا تكون قريبه لهذا سمو : كانت تناظر في رعد وهو يطلع لبرا البيت : طلعت بسرعه وناظرت يمين ويسار وقفلت ورجعت للمطبخ وقفلت الباب أبو فيصل : وهو وده يقتلها وبصراخ : مجنوووووووووونه انتي كل اللي سويتيه خربتيه الله يخرب عقلك سمو : بشراسه : اسكت ولا اسمع نفس كل اللي ابيه راح يصير اصبر اللعبه توها بدأت انا قاصده اني اعلمه اني بنت اختك الضربه راح تكون للعجوز تبعك راح يكون اول شي هي أبو فيصل : بغضب وبجنون : هنــــــــــــــــــــاء مالك شغل فيها ياسمووووو سمو : هناء على قولتك هي ساس البلا هي اللي عطته الفلوس الفلوس راح ترجع لك بس ابيه يثق فيني ومن اليوم راح ابدا عداوتي وكرهي لك عشان يعرف انك ظلمتني ابي بس اكسب ثقته لأنو ما توقعت هالرعد مصيبه خال عطني فرصه والله اطلع كل فلس اخذه منك بس اوثق فييني أبو فيصل : بقهر : سموووو ماابي اصبر وبالنهايه مايطلع شي سمو : بضحكه : اصبر وشووووف أبو فيصل : وهو يناظر فيها وخايف هالبنت تخرب كل اللي سواه طلعت سمو وهي تفكر كيف تبدى ومن وين تبدا الملحق اخذت جلابيتها وطلعت للحوش طفشت وهي حابسه نفسها اختنقت كل شي تغير عليها هي واختها قربت من الجلسه البسيطه اللي بالحوش جلست بالأرض عشان لم احد يطلع ما يكون منتبه لها تكون الكراسي مغطيه عليها فتحت كتابها وبدأت تقرأ طلع فايز مستعجل وهو يفكر انو فيصل شرب الكافي تبعه جلس يهدد فيه لو قرب الكرسي المتحرك بينضرب جلس على الكرسي المتحرك وهو ياخذ الكافي تبعه ويفتح الأوراق حق الشركه ويقرأ وما انتبه للبنت اللي جالسه على الأرض قرا حول دقيقتين رفع راسه لفوق التفت الا يشوف بنت بحجابها وقف وهو مستغرب من هذي يمكن من الشغالات بس غريبه تجلس كذا بنات عم سموو ما يطلعو من الملحق لهم شهر قرب منها : من انتي رفعت راسها نجد بخوف من صوت رجولي اللي جاها فزت بخوف على طلعت سمــــــــــــــــــــــــــــــــو لهم وهي تناظر فيهم سمو : التفت الا نجد واقفه مع فايز ابتسمت بشراسه وقربت منهم بجنون وبصراخ : يا قليل التربيه يا وسخ جالس سذا ماخذ راحتك يا تسلب ويش تبي بأختي يا حيوان يا حقير فزت نجد بخوف وهي تنتفض بخوووف ومن تهور سمووووو طلعت ام فيصل وجووود على صراخ سمووووو |
#8
| ||
| ||
صلوا على النبــــــــــي .. البارت الرابـــــــــــــع .. طلعت ام فيصل وجود على صراخ سمو ام فيصل بخوف وهي تشوف ابنها واقف ما تحرك يناظر بصدمه: سمووو ويش فيه سمو : بكرهه: ا ابنك جالس يغازل اختي على باله ما وراه لا حسيب ولا رقيب لا يا حبيبي اختي متربيه يا قليل الادب شهقت نجد : سمــــــــــــــــــــــو وتبن جود: بصدمه وهي تناظر نجد فايز : بصدمه التفت لأمه اللي تبكي ويناظر هذي اللي تقول يغازل : هــــــــــــــــــــــاي انتي حدك جالسه تتبالي علي مجنوووونه أي والله مجنونه دقت ام فيصل على رعد وهي تبكي بعد ساعه الكل موجود بالحوش وجود تناظر بنجد اللي تبكي وتقول والله كذابه لأختها سكتت جود وهي تبي تعرف وين بتوصلهم سموووو سمو : بتمثيل وهي تبكي قبال رعد: تخيل يا رعد كان يتمحرش با اختي عشان ما عندنا سند الطالع والداخل يهددنا ليه لــ هالدرجه مافي قلوبهم رحمه نجد: بصوت خافت لأختها : جود خلينا نطلع من ذا البيت سمو تكذب والله تكذب الولد ماسوا شي رعد: جلست اناظر هذي اللي يقولو مرتي وربي ودي اقتلها بس اللي وقفني صراخ أبو فيصل انا مستحيل اصدق في فايز والله لو فيصل بقول شيطان لعب عليه بس فايز مستحيل مستحيل ابوفيصل : وشرار يتطاير قباله وهو مو عارف ويش ناويه عليه بنت اخته وبصوت عالي : تخسى تأخذ ولدي بنت الــــــــــــ رعد: ناظر وابتسم : اجل بطلع للملك يا ابوي أبوفيصل : تخسى قاطعته سموو سمو : التفت بكرهه وحقد وبشراسه: بتاخذه وغصبن على الكل اجل مسود الوجه ابنك يلعب ببناتنا ويهرب يخسى اهوووو ام فيصل : وهي تبكي كيف فكرت تزوجها لولده هذي مصيبه وجابتها لبيتها : التفتت لابنها : يمممممه فايز قول الصدق يمممه لا تعور قلبي يمه فايز : بصراخ: يممممممه والله تكذب والله التفت لرعد رعد اقسم بالله تكذب والله ماسويها كل اللي سويته جيت ابي سمووو: بشراسه : شفت شفت جاها وتكلم يعني يتمحرش فيها وشكله لاعب على اختي من قبل رعد: ناظر بسمووو شوي: اوكي مانبي فضايح اكثر من كذا بروح اجيب الممملك صرخ أبو فيصل بجنووون ورعد سحب نفسه طلع وام فيصل دخلت تبكي وفايز راح مع امه يحاول يفهمها ان سمو تكذب سحبت جود اختها اللي مقطعه نفسها بكي ودخلت للملحق ماعاد بقى الا هما الاثنين قرب أبو فيصل من سمو وهي يسحب ايدها بقوه وحقد: انتي بتجيبين اجلي يالخبله شنوووووو سويتي سمو : بضحكه : وابتسمت بخبث وهي تسحب ايده من ايدها وتتمايل بجنون : اهدا اهدا ياخال الحين انت عدوي قبال رعد راح يوثق فيني أعلنت قبل ساعات عداوتي خلال سته شهور كل شي راح يكون عندك من بيت من شركه من هناء أبو فيصل : بحقد: الله ياخذك مو تخطيطي تزوجين بنت عدوي لولدي سمو : بشراسه : اجل ياحلوووو انا بطلع باخذ خواتي وبطلع وخل فلوسك ولد التبن يلعب فيها أبو فيصل : بغضب : ويش دخل فايز ياسموووووووووو سمو : بتفكير وبهدوء: انت عارف ولد الخدامه شاك فييني ومعي الا كذا ابعد شكه مني أحاول اعلن عداوتي حتى مع عيالك افهمني كل شي راح يصير اوكي بتخطيطي أبو فيصل : بهدو: تخططي على مزاجك علميني باللي تسويه فهمتي سمو : بتأفف: ماراح اقدراقابلك من اليوم ورايح راح اخطط بمزاجي واي شي اسويه اسكت ولا تخاف فايز راح يتزوج ويستمتع مع بنت العم ويرميها بعدها ههههههههههههههههههههه أبو فيصل : وهو اعصابه بدات تهدا: يابنت الإيه اوكي نشوف نهايتك ياسموووووووووووو راح نشوف بس أي غلطه راح ادفعك ثمنها فهمتي سمو : هههههههههههههههههههههههههههههههه ماني خالد مفهيه اعطي حلالي عجوز القايل أبو فيصل : بغضب: سمووووووووووووووووووووو سمو :ههههههههههههههههههههه سحبت نفسها وهي تدخل وناظرت نجد اللي تبكي التفتت لجود: جهزي اختك المملك راح يجي الحين قربت جود بشراسه وهي تتكلم بحقد : انهبلتي انتي انجنيتي ويش تسوي انتي ويش اللي غيــــــــــــــــــــــرك ياتبن صرتي شخص ثاني ولا الفلوس تخليك كذا لعبتك فيه فلوس عجوز النار انتي عارفه ايش سويتي اليوم شوهتي سمعت اختك وسمعت ابوي انتي بعقلك ولا ابو فيصل فضى عقلك علينا سمو : تناظر فيها بطفش : اوكي خلصتي كلامك مابي اسمع حسك مره ثانيه اختك ماكملت كلامها الا جود ساحبتها من شعرها وطيحتها على الأرض وقوه ضرب بينهم فزت نجد وهي تشوف جود فوق سمو وتضرب فيها بجنون وتبكي اول مره تصير بينهم سحبت جود شعر سمو بحقد وهي تسب فيها بقهر وحقد: ياحماره ويش سوينا فيك عشان تلعبي فينا كذا ابوي وامي اللي تعبو فيك تجازينهم فينا الله ياخذك ان شاء الله سمو : بصوت يالله يطلع اختنقت : نجــــــــــــــــــد ياتبن اسحبي اختك المجنونه نجد: بحقد: تستاهلي خليها تعلمك الجنان على اصوله اللي صار فينا مو هين بسبتك صارت هوشه بينهم ماقدرت سمو تسحب نفسها لأنو جود كانت شوي قويه بحكم جسمها اللي مليان شوي وسمو كانت مرره نحيفه صارت تصرخ وقفت جود وهي بردت النار اللي بسبده سمو : وهي توقف بصعوبه : يا جود: رفعت ايدها بقهر : ابعدي عن اختي ياسمووو هذاني احذرك ماراح توافق على ابن عدوو ابوي سمو : قهقهت بجنووون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه المملك راح يوصل وبتوافق ورجلها فوق راسها جود: بصراخ : ماراح تووووووووافق فهمتي وبعدين ويش صار فيك ويش اللي غيرك سمو : ابتسمت وطلعت وهي يالله تمشي بينها وبين نفسها ردت استاهل اللي جاني بعد ثلاث أيام كانت تناظر لأختها اللي مقطعه نفسها بكي تصبح بكي وتمسي بكي ملكت غصب عنها غمضت عيونها وهي تتذكر ويش سوت سمو فيها جود بجنون بصراخ وهي تبكي : سمووووووو افتحي الباب افتحي بلا جنان وين اخذتي نجد وين راحت اقسم بالله ياسمو ماراح يصير طيب ويش فيك ويش صار بعقلك افتحي انتي مجنونه والله مجنونه مو بالغصب الزواج اختك ضعيفه ماراح تأخذ حقها لا من زوج ولا من هذولا الناس ولامنك ماسمعت أي رد اجثمت على الأرض وهي تبكي بنحيب لا لها حول ولا قوه فتحت عيونها وهي تسمع دقت الباب وقلبها يعورها من بيجي حنا ناقصين وجع رفعت راسها لفوق يارب غمضت عيونها ودموعها تنساب على خدها تبي تدعي على بنت عمها بس سمو اختها مو بس بنت عمها ماقدرت وقفت وهي تأخذ جلابيتها وتفتح الباب بشويش : مين فايز: بتوتر : انا فايز جود: بحقد وكره الدنيا تجمع بقلبها : نعم ويش تبي ماصار اللي ببالكم ارتحتووو الحين فايز : بتوتر وحست جود برجفه بصوته وصدق بكلامه: يشهد الله اني مظلوم انا واختك بس حرمت اخوي مدري ايش صار فيها جود: بهدوء: طيب والمطلوب الحين فايز : باحترام : ابي اتفاهم من البنت ممكن جود: بعصبيه : مالك شغل فيها كلها فتره ونطلع من بيت التبن هذا اللي عايشين فيه وطلقها اخ قاطعها فايز فايز: بتوتر ونبرت صوته خافته لأنو اول مره ينحط بموقف زي كذا هو عمره ماعرف مره غير امه : خليني اتفاهم معكم ونشوف حل للمصيبه هذي والله قصدي زين مو شين اتمنى تسمعون مني تكفون جود: بتوتر وخوف وهي تسمع بصدق بكلامه : طيب دقيقه دخلت جود تقول لنجد زوجك برا فزت نجد وعيونها جمره ومنفوخه من البكي : لاتقولي زوجي فاهمه جود: بقهر : خلينا نشوف ويش يبي يانجد ماعاد فيني حيل يانجد سمو اخذت طاقتي كلها وبكت قربت نجد من اختها وهي تحضنها وقفت جود بسرعه وقالت لها البسي عبايتك ونقابك ونشوف ويش معه هذا نجد: بتعب طيب بعد ساعه طلع فايز من عند نجد وجود وهو يبتسم ودق على رعد الوووو رعد: بهدوء : هلا فايز ويش صار معك فايز : بهدوء : كل اللي قلت لي عليه صار وان شاء الله نشوف حل لــ هالمصيبه انا ماوافقت الا عشان خاطرك بشوف نهايتها يشهد الله يا رعد ما اعرف البنت لا بشرها ولا بخيرها عمري ما شفتها رعد: بهدوء غريب عليه قاطع فايز : عارف يافايز وكل شي راح يبان ياخوك كل اللي قلت لك يصير فهمت فايز : ببتسامه: صار على الكورنيش مصعب : وهو فاتح عيونه وفمه : رعد البنت هذي وراها كارثه رعد: بتفكير : شوف اذا هو فيصل ممكن اصدق لأنو لعاب بس فايز ما يعرف حتى الخدامه اللي بالبيت على حاله انظلم فايز والله انظلم مصعب : بعصبيه وبقهر : طيب ليــــــــــــــــــــه ما تكلمت وبريت اخوك رعد: بقهر وضحكه رنت بالمكان : ههههههههههههههههههههههههه عشان احرق خالد بنت عدوه هذذي ههههههه مصعب: بخيبه : تصدق الحين انت وزوجتك نفس الطينه انت عشان تحرق خالد وحرقت اخوك قبله وهي الله العالم ايش علتها هالكلمه وقعت على رعد كبرق اشعلت قلبه ناظر بمصعب بندم وقهر : ماعشت اللي عشته يامصعب مصعب : بهدوء : هالبنت لها مبتغى يارعد وانت لك مبتغاك انتبه منها ومن خالد لا تنلسع بنارين مو بنار وفايز لا تظلمه رعد: بعصبيه : فايز اخوي ومستحيل احد يؤذيه انا في بالي شي وراح أوصل له مصعب: وهو يشوف عصبيت رعد اللي خلتو يتنازل عن الكلام اللي بيقولو : الحين ويش بتسوي لك ثلاث أيام عندي وقايل لأمك مسافر رعد: بتفكير :: مصعب هالبنت خبيثه خبيثه انا ماني خايف منها انا قاطعه مصعب مصعب : تبي تكشف كذبتها رعد: بتفكير وهدوء قاتل : عطني اللي عندك مصعب : تزوجها رعد: بضحكه : اجل انا خاطبها مصعب : بقهر من الغبي هذا : قصدي شي ثاني فهمت وإذا رفضت اعرف ان هالبنت وراها لغز رعد: بضحك وناظر مصعب:هههههههههههههههههههههههه انت بعقلي ولا انت عقلي مصعب : هههههههههههههه رعد: وهو يناظر للبحر : راح احل اللغز من اليوم نبتدي فيه مصعب : هههههههههههههههههههههههه خبيث بعد ساعه بغرفه رعد وهو ينتظرها سمو: طلعت من الحمام الا هو قبال خفيت رجفتي ياهذا اليوم ماهو مسافر ويش رجعه رعد: ببتسامه : نعيماً سمو : وهي تمثل الخوف : هلا انا رعد: على ما اعتقد من اخر ما تكلمنا تعالي اجلسي نتفاهم سمو : قربت وجلست وردت بهدوء قاتل : انت عارف زواجي بسبت خالي رعد: وهو يتذكر كلام امه بنت صديقته كذبت عليه عشان بنت اخت البلا استغفرالله : شوفي ياسمو انا رجالن ادور راحتي ماعاد فيني لشوشره فهمتي خالك طلعيه من حياتنا انا مستعد انسى حتى اسم خالك انا ادور راحتي وراحت امي شوفي تبين تكملين معي حياك الله ماتبي الله يستر عليك مابي اظلمك عشان خالك انتي بنت صديقه امي الغاليه وعندي رضى امي اهم من كل شي فـــــ يابنت الناس تبين قربي ياهلا بك ماتبين الله يستر عليك تبين تكملين معي حقوقي تقوم باكمل وجه انا ابي مره جنبي طول العمر مابي وجع راس سمو : باستعجال : انا موافقه بس من شان الحقوق رعد: رفع راسه بقوه تجاها وهو يناظر فيها منتظر تكمل ابتسم بتفكير وهو ساكت سمو : بخبث : امهلني ثلاث أيام بس اجهز نفسي واكون مستعده وتكون نفسيتي زينه رعد: رفع راسه بصدمه لها وهي توقف وقعت كلامها عليه وراحت يعني موافقه تعطيني حقوقي يعني ضغط على راسه بقوه وهو يحاول يفهمها ويفهم اللي بيدور براسها كل ماشك تبعده بيت مصعب مصعب : وهو يحاول يتكلم مع امه اللي مطنشته : يممممه ام مصعب : بعصبيه : تبيني اكلم ام لسان اللي طردتنا من البيت تخسى اكلمها هبه : ههههههههههههههههه يمه البنت معها حق باللي سوته اوجعتي قلب اختها مصعب : وهو يناظر باامه يايمه بكلم رعد يمكن تلين مع زوجها وو قاطعته امه ام مصعب : أمها من وقت من ماتت مالها اقل من شهر مصعب : بقهر : وانا قلت بتزوجها الحين بكلم بس هبه : بضحكه وهي تشرب شاي: سبحان الله كنت شايل الزواج من راسك والحين قلقت امي عشان زواج مصعب :صاح على رجول امه : اااااااااااااخ ياهبه سلبت عقلي وقلبي وروحي و هبه : بس بس ترا اغار عليك خيووووو وهي تكتم ضحكتها مصعب : يععععععع شوف من يتكلم قومي قومي قال اغار عليك الله يلوع سبدك ذكرتيني فيها فاطسه ضحك هبه عليه وهي قاصده تذكره بخطبته اللي خطبها اول مره وقالت اغار عليك انجن طلع من الغرفه بسرعه وهو يرفض الخطبه ههههههههههههههههههههههههههههههههه بالملحق جود : بتفكير وهي تناظر اختها : نجد ويش رايك بكلامه نجد: بخوف : مدري مدري جود: بثقه لأختها : وليه خايفه سمو انهبلت من يوم امي ماتت وهي متغيره شوفي خلينا نمشي مع زوجك وخطته نجد: بغضب: موو زوجي مو زوجي كل اللي صار كذب اختك الغبيه طبخت طبختها على راسي ودبسته فيني وبصوت بكي رجف قلب جود وهي تبي مني ويش تبي توصل له اختك انا بديت أخاف من كل شي سمو موهي هذي وحده ثانيه مو سمو ودموعها تنزل بقهر جود: بتعب من التفكير: مدري يانجد مدري ايش نسوي نجد: بكت بصوت عالي وهما عارفين ما احد لهم لهم خال هاج بالدنيا مرة ثلاث أيام وفايز كلم جود ان زوجها بعد شهر بيسوي حفله بسيطه عشان امهم توها توفت بس بينهم مافي لا طق ولا خرابيط جود: وهذا اللي قال لي فايز نجد: بخوف : خايفه خايفه ياجود انا هالإنسان ما اعرف كيف بيوم وليله يصير زوجي جود: بقهر على حالهم : هذا الانسان صار زوجك خلاص مانقدر نغير شي وافقي على اللي قاله فايز وفكي نفسك من سمو صار الخوف من بنت اختنا مو من الغريب ياخويتي جود: بقلق : راح تمشي بكلام فايز وان شاء الله يطلع احسن من بنت خالته بمجلس الرجال مافي الا هما الاثنين يتسمع لأمه بإنصات ام فيصل : انا خايفه من هالبنت يارعد انتبه يارعد لا ينكشف سرنا هذي مصيبه رعد: بخبث : اهدي يمممه مستحيل كل اللي بنيته يخرب بيوم وليله هالمجنونه خليها علي صار الخوف يمممه مو من خالد صار الخوف من بنت الأخت شاك ميه بالميه انها معه يممممه ومو شاك الا متيقن لأنو الحين بلعبها صح معها ام فيصل : بخوف: خايفه عليك من خالد الحين من هذي المصيبه اللي جبتها لك انا بنفسي يمممه بقولك شي خالد اللي قال لي اخطبيها لرعد واانا وافقت عشانها بنت صديقتي ما دريت طالعه لخالها رعد: بغموض وببتسامه: عارف يمممه من قلتي حسبي الله عليك ياخالد وانا عارف انها تقرب له كانت تراقبهم من يوم دخلووو المجلس غمضت عيونها بقهر ومن غير ماتحس ضربت ايدها بقوه باتحفه القزاز اللي قبالها وقعت طراطم بالأرض رعد فز وهو يناظر باامه يعني فيه احد يتصنت لهم فز بسرعه للباب && إلى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــى & ولاتحرموني من تعليقاتكم الجميله |
#9
| ||
| ||
الروايه كامله عندي بس مااشوف اي تفاعل يالله ياحلوين عطوني رايكم بروياتي
|
#10
| ||
| ||
صلوا على النبـــــــــــــــي .. تكملة البارت الرابـــــــــــــــع .. رعد فز وهو يناظر بأمه يعني في احد يتصنت عليهم فز بسرعه للباب فتح ناظر مافي احد اجل هذي كيف انكسرت ابتسم وهو يفكر معقوله كانت هنا اكيد يا رعد اكيد هذي مصيبه وربي بلاني فيها سحبت نفسها وهي تفكر باللي قالته ام فيصل وأي سر هذا اللي مخبياه ابتسمت يمكن هذا سر يا سمو مع الأيام بيفيدك ابتسمت وهي تقرب من باب خالها وصارت تتقن التمثيل دخلت بسرعه ورجفه وخوف : خال خال مصيبه مصيبه فز أبو فيصل على حيله وهو خلاص بيفقد عقله من جنون سمو والى وين بتوصله : ويش فيه ويش هببتي من مصيبه سمو : بخوف خال رعد عارف عن المخطط اللي اسويه كله يعني خططنا خربت ماء بارد انكب عليه من كلمتها بجنون وهو بدا يفقد اعصابه خلاص خسر كل شي ويش بقى ما خسره جاب هالمجنونه وكان امله فيها والحين انهت سمو كل شي رد بقهر وصراخ هز اركان الغرفه : والحل يا تبن سمو : بشراسه وهي عاضه على شفايفها وببرووود : اسكت راح يسمعونك عندي حل واحد بس ان ضبط كل شي راح يمشي باللي ابيه أبو فيصل : بحقد تستهبلي صح وبضحكه من جنون سمو وبروود أعصاب ماعاد بقى شي وتجنننه : ياشيخه وويش ببالك ياروح خالك وهو يقرب منها وسحبها من ايدها ضغط بقوه على ايدها وبتهور : راح اقتلك في يوم لو خسرت قبال رعد وبصراخ فــــــــــــــــــــاهمه سمو : بذهول : بعدت بسرعه وهي تتحسس ايدها وبضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههه ريلكس خال الحين واللي ماحسبت حسابها ان عجوز النار معه متفقين يعني قاطعها بجنون وهو وده يقتلها أبو فيصل : بغضب : لاتنطقي بكلام مايصلح هناء مالك شغل فيها رعد هدفنا فهمتي سمو: بقهر من خالها وقفت وهي تعدي من عنده وببرود أعصاب نطقت : اصحى ياخال اصحى من اللي انت فيه هذي العجوز ماهي هينا وسحبت نفسها وهي تنطق بقهر راح ترجع الفلوس لو على حسب حياتها هي بدأت وهي راح تنهيها وقت ماتبي بعد ساعه طلع رعد وهو يضحك هو وامه وعلى كلام مصعب اللي يقول له شوف لك حل مع المجنونه تبعك يبي جود وامه خايفه من سمو كارثه هذي الحرمه ماخلت احد بلسانها بس راح اربيها ان شاء الله على ايدي هههههههه سلم على امه وهو يتجه لغرفته فتح الباب ودخل قفل الباب والتفت الا يشوفها بكامل زينتها وشعرها طايح ابتسم وهو يفكر خلصت ثلاث أيام يعني معقوله وافقت تعيش معي تضحي بأغلى ماتملك عشان تشتت تفكيره مستحيل وحده ترضا بهالشي الا اهي تبيه يالله ياسموووو لوين بتوصلين ودي افهمك انا لين الان تخربط كل اللي بعقلي يوم أقول مع خالها ويوم اااااااااااااااااااخ بعد هالخرابيط من راسه وهو يقرب منها ويبتسم على جنونها يبي يلعب معها بس لم يقرب منها ينسى كل شي بعد خصله من شعرها : اشوفك مستعده شكلك فكرتي بس هل فكرتي زين قبل ما تدخلي بحياه ثانيه بتكوني معي على الحلوه والمره سمو: بنظرات خبث وثقه : قلت لك قبل انا تزوجتك من طرف خالي اهو اللي غصبني خال مجرم ولا عندي سند ارتكي عليه من لي غيرك انا وقعت على هذيك الورقه بكل خوف بس لم شفتك وشفت شخصيتك ورجولتك عدت حساباتي وبنعومه وببراء انا مابي خالي يتدخل بحياتي ابي أعيش بهدوء وسلام تعبت من المشاكل مابي قلبي يتأذا اكثر من كذا قربت منه وهي تبوس خده: تسمح ياسيدي ادخل حياتك وقلبك ابتسم على طريقة كلامها رد : مرحبا بك ياسيدتي العزيزه بعالم رعد المتواضع ابتسمت وحضنته وهما ....... الرجل هو النار والمرأه هي الحطب وابليس هواء الهواء الشيطان يكفيه عشر ساعات ليخدع رجلاً والمرأه يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين بعد مرور شهر بالبحر مصعب: بعصبيه : الحين كلمتها اني ابي اختها رعد: وباله مو مع مصعب باله مع سمو وكيف تتعامل معه رد بتنهيده طويله : بكره بنسوي حفله لأختها وفايز اصبر ماراح اكلمها حتى تنتهي السالفه هذي مصعب : بهدوء وهو يناظر لرعد كيف متغير: وانت ايش فيك رعد: بتفكير مشتت: مدري يامصعب هالبنت قايمه فيني بكل شي مصعب : بفهاوه : ما فهمت رعد:بعصبيه مالها داعي : ابي زله عليها مافي البنت تطبخ تغسل اكلي شربي حتى لداومي فطوري جاهز حقوقي الزوجيه ماحرمتني منها سلمت نفسها بقلب طيب اقسم بالله لدرجه افتش وراها اشوفها تستخدم موانع ممكن أقول معها سالفه ثانيه البنت معي كويسه مغرقاني بالعسل معقوله انا ظالمها مصعب: بهدوء : مدري بس انتبه يارعد رعد: بتشتت : اااااااااااخ يامصعب البنت هذي علقتني فيها خلال شهر معقوله في حب بالسرعه هذي مصعب: بدلاخه وبتنهيده: اااااااااي ياخوك قلبك صيني زي قلبي رعد: ابتسم وهو يفكر بيت أبو اصايل العم حمزه : بتعب : دقي يايبا على رعد ابيه اصايل : طيب يايبا استخدم حبوبك انت تعبان ولاحق على رعد العم حمزه: دقي يا اصايل اخذت جوالها وهي تسمع الرنه جاها صوته وهو يضحك انتفض قلبها من هالضحكه تمنته عندها وتشوف ابتسامته بس ابتسامته راضيه فيها : الووو اصايل : ابوي يبيك تعال وقفلت بسرعه وهي تضغط على قلبها ومن طاريه اللي صار بالنسبة لها حلم بس حلم ناظر بنته وهو عارف اشقد بنته متعلقه برعد ناظر للجوال وهو يشوف رقم عمه حمزه رد وهو يضحك على جنون مصعب بس لم جاه صوت انوثي قطع ضحكته وردت باستعجال فز بسرعه وهو يفكر عمه حمزه صار فيه شي صار مصعب يناديه وهو مو حوله بالملحق كانت تناظر في بنات عمها وهي ماهي عارفه ايش تقول لهم بس لازم تتكلم لين متى نطقت بصعوبه وبضيق: عارفه زعلانين مني وشايلين خاطركم بس مع الأيام راح تعرفوا انو معي حق بكل اللي راح اسويه بحياتكم انتم خواتي نطقت جود بحقد: ترمين اختك للنار ياراعيت الحق انتي بكبرك مصيبه والله حرام هذولا الناس انك منهم وربي اشفق عليهم لانهم مايعرفونك واشفق بالذات على زوجك لأنو مايعرف بخبثك غمضت جود عيونها من الكف اللي جاها من سمو اخذت نجد زاوية وغطت على عيونها لأنو من يوم دخلت البيت هذا وجود تأخذ كف بكف من سمو سمو : بقهر اجل خليك على عماك يالخبله وماراح ابرر لكم كنت بقول لكم بس عناد فيك خليك على عماك وسحبت نفسها وطلعت من الملحق وهي تهدي نفسها وتهدي دموعها اللي تنزل غصب عنها عرفت اليوم خلاص بنات عمها وخواتها الصغار خسرتهم للأبد فتحت الباب بقوه وهي تشوف ام فيصل جالسه ابتسمت قربت وجلست وهي تناظر لعمتها وام فيصل ما التفتت لها نطقت بهدوء وهي تحس بخنقه بس لازم تبتدي فيها اول وحده : عمه التفتت ام فيصل بضيق وهي ندمانه على اللحظه اللي طاوعت خالد فيها على هالبنت ردت بهدوء : هلا سمو: بدلع مايع : حبيبي ما اشوفه وينه ام فيصل : بهدوء وهي تناظر لشاشه التلفزيون : مادري اهو زوجك معقوله ماتدري سمو : بقهر وحقد: وهي تلتفت للباب فكرت فيصل وفايز ماتوقعت انو رعد صرخت ببكي : التفتت ام فيصل لها بصدمه وهي تشوف رعد يسرع بلهفه رعد: بخوف: اشبك ياسمو سمو : انتفض جسمي وانا اشوف علامات الخوف ماتوقعت يكون اهو فكرت عيالها بس : ببكي وتمثيل : تخيل قلت لعمتي ماشفتي رعد قالت زوجك ماتعرفي وينه وقلت لها مشتهيه باشاميل وهي تحط ايدها على بطنها قلت يمكن اتوحم تخيل ياروحي شنو ردت علي قالت خدامه عند ابوك وانا مدري هه هه ام فيصل : بصدمه : انا قلت كذا وهي تأشر على نفسها التفت رعد لأمه : الله يهديك يممممه تخيلي تتوحم تكسري بخاطرها عشان اكل سحب سمو وهو عاكس حواجبه ام فيصل : ناظرت فيهم وسمو تبكي على صدره وطلعو لغرفتهم ابوفيصل : كان يناظر في بنت اخته الماكره وضحك على هناء اذا هذي خطتك يابنت اختي فانتي كفو قرب من زوجته وهو يحضنها يقول : شفتي ولد مانعرف لا اصله ولا فصله ضفتيه في بيتك والحين رد جمايلك حطت ايدها على وجهها وهي تبكي وتسحب نفسها من حضن زوجها وتركض للمطبخ ملجأها الوحيد بغرفه رعد كانت تشهق معقوله تمثل هذي تبكي بقهر مادريت يارعد انها تبكي وجعع بنات عمها سحب نفسه بعد ماشافها تغفى وقف وهو يفتح الباب ويطلع الا يناظر اللي قباله عدوه ابتسم أبو فيصل : بضحكه الا اشفيها امك تبكي هههههههههههههههههههه وهو يناظر لرعد اللي اسرع بخطواته رعد: انغرس مية سكين بقلبي نزلت وانا مطنش هذا العجوز فتح باب المطبخ قرب منها وهو يبوس ايدها: يمــــــــــــــــــه بحزن : صدقت اليوم وتاكدت ان الخبيثه مع الخبيث خالها وووو قاطعته ام فيصل ام فيصل : وهي تسحب دبت المويه وحطت رجل على رجل وشربت مويه وهي تمسح دموعها بضحكه : مافي الا سمووو وخالها يخططووو نلعب شوي معهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابتسم رعد على جنون امه وهي مبسوطه : بس بصراحه خفت لم قالي خالد امك تبكي بغيت انجلط ام فيصل : بضحكه :دموع تماسيح لعيون خالد وبغموض اليوم اثبتت سمو هدفها وكرهها من شنو ما احد عارف انتبه يارعد هالبنت متفقه مع خالد رعد: بتشتت عارف يمه ام فيصل بقهر على ولدها : رعد انتبه من مشاعرك يممه انتبه رعد: غمض عيونه وهو عارف مشاعره انجرفت لها وانتهت بس كلام العم حمزه بباله ممكن يبعد عنه مشاعره حفله نجد جالسه قبال المرايه وتناظر نفسها غمضت عيونها وهي تفكر كيف راح تعيش مع ناس عمرها مافكرت بتكون وحده منهم عورها قلبها وهي تشوف اختها تناظر فيها ودموعها متحجره بعيونها بس ماطولت ركضت وهي تحضنها وتبكي بغرفه رعد كانت تضبط الجلابيه الخليجيه وهي مبتسمه شعرها منسدل لين خصرها ابتسمت وهي تناظر اللي داخل ومبتسم ابتسمت قربت صوبه وهي تطبع بوسه على شفايفه بجنون غمض عيونه من جراتها اللي بتجننه حضنها وهو يشم ريحه شعرها اللي تخدره واللي تسكره توصله لحد النخاع ماحس الا بصرختها سحب نفسه وهو ناسي اصلاً نفسه ناظرت فيه بدلع : رعودي حبه حبه ياروحي بتموتني قربت منه وبصوت هادي : ترا ماتحمل العنف قطع أنفاسها وهو يبوسها بجنون ارتجف قلبها وهي تحاول تسحب نفسها بس هالمره لا مفر غرفه فايز كان يضحك عليه ويتريق والطرف الثاني ضاغط على نفسه لا يقوم يجرم فيه صرخ فايز على فيصل : فيصل وتبن مرفوع ضغطي خلقه لا تزيدني فيصل بضحكه : ااااااااااااااخ اللي وراه ليله حلوه زي كذا ياحمار ينرفع ضغطه رفع ايدينه بطريقه مضحكه : يارب ينرفع ضغطي ويكون ورايه ليلة عرس خخخخخخخخخخخخخ غمض عيونه بقهر وهو اصلاً منقرف من نفسه وهذا زاد عليه غرفه رعد: سحبت نفسها وهي تناظر فيه بقهر لأول مرة يصير معها كذا من يوم اخذته ماعاملها بالطريقه هذي اليوم عاملها بطريقه حيوانه دخلت الحمام وهي تناظر للمرايه وتشوف شفايفها اللي الدم متجمد فيها غمضت عيونها بقهر وتتكلم بصوت واطي وبرجفه بان بصوتها : والله لا ادفعك الثمن على هذي الحركه بعت نفسي ياتبن عشان أوصل اللي ابيه الوقت كله راح وانا الحين ماسويت شي ياسمو متى راح تنفذي اللي ببالك الى متى تتمهلي خلاص ابتدي غمضت عيونها وهي تفتح الدش وكل الألم يروح مع كل قطره بالصاله كانت تناظر فيهم بحزن وحده حرمت ابنها والثانيه مكسوره كرهت سمو زود ماهي كارههه شفقت على حالهم وهما يناظرون ببعض بانكسار قربت منهم : يمه نجد تبين فايز يشبك لك ولا تطلعي لغرفتك ردت نجد : بخنقه : على راحتكم ماعاد تفرق معي ام فيصل : بحزن : قومي يمه بلاها شبكه اطلعي غرفتك وانا وجود راح نتقهوا ما احد راح يجي خذي راحتك يمه نجد: ناظرت اختها وهي توقف ماتبي شبكه ماصدقت وام فيصل تقول مشت معها لغرفتها جود: ناظرت اختها وام فيصل يروحو من عندها وقفت وهي تتغطى وبتطلع الا جاها صوت من على الدرج : على ويــــــــــــــــن جود : بحقد : لجهنم مالك شغل سمو : بعد ماخذت دش لبست تنوره وبلوزه نزلت وهي تضحك : اهدي ياوخيتي ياحبيبتي ليه زعلانه هذا جزاي اني وبصوت واطي زوجت اختك وغمضت لجود قربت جود بشراسه وهي ناويه عليها بس استوقفها صوت ام فيصل ام فيصل : بغموض كانت واقفه بينهم وتناظر لسمو : نبي نتقهو تبين معنا انا وجود حياك معنا ولا تبين باشاميل ههههههههه سمو : بغموض اكبر : أخاف اخرب عليكم وحبيبي راح يصحى ام فيصل : بضحكه لاحقه ياروحي كلها قهوه وحلا ماراح نخطط انصفق وجهه سمو وهي تسحب نفسها لغرفتها جود: كانت تناظر فيهم والغموض اللي بينهم مشت جود وام فيصل تنادي طنشت وودها تختفي من على الوجود بس قلبها وعقلها مع اختها بغرفه فايز فايز : برجفه بصوته ونطق بصعوبه : نجد انا ماني عارف ايش اقولك احنا ابتلشنا بموقف مالنا شغل فيه فكرتي باللي قلت لك عليه نجد: بهدوء وعقلانيه : ولأول مره تتكلم بهذي الطريقه ونطقت :حياتي دايم ضحك وفله عمري ماتحملت مسؤوليه و انحطيت بموقف لا احسد عليه عمري كله مافكرت يصير معي كذا توقعت حياتي بتصير زي حياتي قبل مادريت بيوم وليله بينقلب كل شي انا ماعرفك عشان اتفق معك كذا انا صرت أخاف من كل شي اقرب الناس لي شوف ويش سوت فيني كيف تبيني اثق فيك انعدمت الثقه مو بنت عمتي سمو سمو اختي الكبيره اللي تربت معنا صار فيني هذا كله بسببها انا مالي احد لا ام ولا اب وخال هاج بالدنيا مايدري وين الله حاطه من لي قول فايز : بتسرع: لك رب ماراح يضيع حقك ولك انا ماراح اقصر معك يانجد نجد: بغموض : انا راح أعيش معك بس مستحيل زي أي زوجين انا ماعرفك عشان امن حياتي عليه ابي فتره اتعرف عليك وبعدها اذا ناسبتك وانت ناسبتني راح امشي معك وامشي على رايك وراح نكون زي أي زوجين بس الحين مابي اخطي خطوه اندم عليها العمر كله فايز ببتسامه وحب طريقه كلامها : وانا موافق باللي تبين بغرف رعد كانت تناظر بحقد على اللي سواه فيها كانت تفكر ويش تسوي فيه ودها تنتقم انتقام بسيط تلعب معه شوي يبرد سبدها وقفت وهي تدخل دورة المياه وتفتح درج الصيدليه وتسحب المكركون الأحمر وحطتها بالمسبح وخلت المسبح يتعبه مويه رجعت العلبه مكانها وفتحت الباب وهي تناظر كيف نايم بهدوء على الفراش صرخت صرخه خلت رعد يفز فزه بغى قلبه يوقف وركضت ونطت داخل المسبح وهي بتموت ضحك وهي تفطس بالمسبح وتصرخ رعد: ماحسيت الا انا طاير من على كرسي النوم من قوة الصراخ اللي جاني خلتني افز واطيح كنت أوقف وارجع اطيح اقسم بالله ام الركب جتني صرت اتلفت الا صرخات التفت جهة الحمام فتحت باب الحمام الا تصلب ظهري وانا اشوف دم مغرق المسبح حسيت بنغزه بقلبي وهي بنص المويه والنص الثاني من جسمها برا قربت منها وانا يالله اسحب رجولي اللي مو راضيه تتحرك قربت منها ماحسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اذا كنتي ....ياسيدتي | وائل30 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 12-14-2010 04:52 AM |
لك ياسيدتي | علاء السلطاني | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 03-04-2010 11:57 AM |
الحب ياسيدتي..... | samir albattawi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 06-02-2007 08:24 AM |