عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 07-08-2019, 06:53 PM
 
تكملة البارت السادس ..








صلو على النبي ..











رمت نفسها على الفراش وهي تفكر من هذا ويش يبي مني*
تمنت لاول مره انها لم تقرا ولا تكتب وليتها لم تنتقم او تكشف الخدعه الكبيره اللي بحياتها وهذي الخدعه اللي ودتها الى الهاوية التي كانت بتسقط فيها ولكن بعد كل هذا لم اتغير ولا راح يغير فيني شي وسأبقى امرأة قويه وهذا سند رجل سيئا ناقد لاذع وساخر لا يعرف الحدود والادب والاهم من هذا انه لا يخاف رغم التهديدات التي قلتها له هو لايعرفني من انا اذا هو خبيث فانا الخبث بذاته تنهدت وهي لازم احد يتصرف معه او هي تتصرف وبأسرع وقت رفعت الجوال وهي مقرره تكلم فيصل انا بالنهايه امرأه ما راح اوقف بالمحاكم فيصل لازم يوقف معي انا بنت عمته ومالي احد غيرهم*


كان بالسياره مهموم مجروح وصمت مايدور حوله له مايقارب ثلاث ساعات وهي تدق وهو مايرد وده يتجاهل كل شي يخصها كان يفكر بطريقه غريبه لا احد يعرف مايحمله بقلبه لا تلك الحمقاء كم يكون مرهقا ان تحمل بقلبك شخص لا يشاركك مشاعرك لو يضطر للتخلص من احلامه البيضاء نفض مايدور بباله وهو يشوف جواله يرن عكس حاجبه ورد بهدوء : هلا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لا لا بمووووووت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهي هينا واردف من بين ضحكاته : قلت لك انتبه لو عرفت خيط عنك بتجيب العيد فيك وهذي عرفت يامال اللي منا بقايل الحين خلف الحديد عاجبك وضعك الحين ويش رايك الحين ماحسبت حساب لكلامي وانا حضرتك ياسند الحين كيف تطلع هذا اسمه نصب واحتيال لا والاوراق مزوره تبع المستشفى مسوي فيها المجنون


كان يناظر جهت الجدار وهو معطي عزوز ظهره اردف بهدوء قاتل : راح اطلع واليوم دقايق بس ويجيك طلوعي*
هذي معركتي معها وجودي بــ هالمكان ياعبدالعزيز جعلني ارى نفسي القديمه وكأنها تمشي امام عيني صدقني ياعزوز راح اطلع من هنا وراح تعرف من سند*

عبدالعزيز بغضب: على فكره كلامك هذا يستفزني ويش تبي فيها انت تبي البنات خلاص وصلت لهم ويش تبي الى وين بتوصل ياسند لاتجننني عقلك طار انت تعرف الصح والخطا وهذا خطا اللي تسويه*


تحولت ابتسامته الى تقلص مريع تلون وجهه سريع كالحرباء ونظر اليه نظره فيها كل معاني القهر والحقد اردف : وعشان كذا راح اعلمها الصح والخطا ابتسم وهو يشوف العسكري يقرب اكيد لطلوعه*


بيت مصعب*

مصعب بهدوء وغموض : غريبه جوالك اليوم هاجد مافي مسجات ماهي بالعاده

رفعت نظرها جود له وهي تلقط اخر كلماته الساخره : ويش معناته هذا الكلام اردفت بصوت هادي شاك*

اردف بصراحه : أي*

ابتسمت على مصارحته : لاتخاف اخاف ربي قبل كل شي مو خوف منك خوف من اللي خلقني وقفت وهي تهم بالخروج اليوم من بدايه جلستهم وهو هادي اثر بقلبه هذا*


شفتها تطلع مارديت عليها ثار في راسي صراع عنيف بدات اتحدث مع نفسي ليه شاك فيها وانا ماشفت منها أي شي بس الرسايل هذي اللي جننتني وبرودها معي وحركاتها المستفزه اللي لم اتكلم معها ترد كلمه كلمتين ويش اسوي معها ماني مرتاح معها هاديه او تتصنع الهدوء تنهد وهو مقررر يكلمها ويحط حد لها ولشكه اللي بدا يغزو قلبه وهو مايبي يشك فيها لأنو لو شك ماراح تكون لها مكان بقلبه تأفف وهو يوقف ويهم بالخروج


بالفندق:*
لي ما يقارب ثلاث ساعات تلفت اعصابي وانا منتظره فيصل لأول مره اشعر اني وحيده وحيده للغايه جلست وانا أتأمل الكرسي الفارغ الذي بجانبي ضحكت بنفسي وانا احس مابداخلي يضحك علي ويسخر مني حطيت ايدي على وجهي وانا استغفر*


9 الليل*

هههههههههههههه حاول يكتم ضحكته بس كل ما ناظر بوجه سند اللي من القهر لونه اسود حاولت اتمالك نفسي بس كل ماكتمت تزيد الضحكه


سند: وهو ماسك اعصابه لا تفلت على عبدالعزيز*
صار يتحرك بعصبيه على الخط العام اردف بغضب لعبدالعزيز : ويـــــــــن الزفت سيارتك*

عبدالعزيز بلع ضحكته وهو يشوفه شوي وينفجر : أي قريبه تعال وراي اسرع بخطواته لجهة السياره

سند بيفتح باب السياره بس قطع دخوله للسياره رنت الجوال عكس حواجبه وهو مستغرب : ياهلا

جاه صوت خايف لا يعلم انها ترتعش خوف ولكن هي تتألم ألماً جعلني اشعر اني لم اتألم من قبل نطقت من بين دموعها وبكاها*

سند: بهدوء اردف وهو يقفل باب السياره ويأشر لعبدالعزيز ينتظر : مين معي*

اردفت من بين دموعها وألم يعتصر روحها الميته : انا اصايل*

تراجع للخلف بصدمه اردف بخفوت وخوف : البنات بهم شي

اصايل :انطلقت كلماتها اللي اطربت سند : لا انا اللي فيني انا اللي فيني وجع وفيني قهر وانا اشوفها عايشه حياتها على الاخر ولاهمها فيني حسره على قلبي اللي دمرته فيني كميه وجع ابي اخذ حق رعــــــــــــد ابيها تتحسر على ايامها اللي فكرت فيها تعذب رعد ابيها تكره كل شي بحياتها ابيها تبكي باليوم مية مره ابيها تبكي ندم وحسره ودموع دم ابيها صمتت لثواني وهي تحس طاقتها انتهت لثاني مره راح تخوض لعبه الانتقام*

ابتسم مادام الطرفين يعرف الاخر ممكن انه يكسر قواعد اللعبه في اللحظه الاخيره وما رسمه بعقله فأصايل تريد الانتقام وهو يريد الانتقام لأجلها وجود تريد الانتقام لها ولأختها أي انتصار هذا عليها الان تترقب انكسارات اللي بتجيها وعليها الانصات تلك الخبيثه له اردف بخفوت : وهذا اللي يسعدني لم احتاجك راح ادق عليك ابي فتره وفتره بسيطه جدا*


اليوم الثانــــــــــي*

اطلقت ضحكاتها حاولت تضبط اعصابها بس ماقدرت ضحكة قهر وحسره توقعت انها ماهي سهله تنمسك بــ هالسهوله

اردف بعصبيه : جــــــــــــــــود خلاص*

جود وهي تحاول تتمالك اعصابها اردفت من بين ضحكاتها اللي تحس بغصه واقفه ببلعومها تضحك عشان ماتبكي وهي تبي أي شي وتنتقم من سمو صارت مهووسه بالانتقام صارت كل تفكيرها دمار سمو هذا اللي تبيه نطق: سجنتـــــــــــــــــــــــك ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول لك يوم كامل ما تدق علي وانا بصراحه مارحت البيت عشان اشوف اخر الاحداث اتاريك بالسجن هههههههههههههههههه قلت لك هذي حيه هذي خبيثه صرخت بجنون : انــــــــــت ماتعرفها انــــــت انت سكتت وهي تحس انتهى احساسها بكل شي*


كان مستمع لكلامها الظاهر بقلبها اشياء واجد له هالسمو ويش سوت فيكم لــ هالدرجه القهر فيك ياجود : جود اهدي راح ادمرها والله لا ادمرها وقبال عيونك اهدي


هههههههههههههههههههههههههه روح ياشيخ قلبت الطاوله عليك وتقول ادمرها ونطقت بصوت واطي : انت ماقدرت لها هذا وانت عضلات على الفاضي بس كون اسمك رجل هذي ماراح يقدر لها الا انا ياحياتي ياحياتها*


هههههههههههههههههههههههههههههههههه جود والله اسبوع بس امهليني وشوفو ويش بسوي فيها عندنا شخص ثالث راح يساعدنا*

عكست حواجبها واردفت بخفوت : مين*

سند: ما اقدر اقولك مين بس راح اختفي اسبوع وراح اطلع لها ولي اقولك به راح تمشي فيه يا ست جود*


جود: ههههههههههههههههههه انتبه هذي المرة سجن مؤبد ههههههههههههههههههههه

حس بإحساس حلو وهو يسمع بتريقتها في تقدم اردف بهدوء : جود اسبوع وبعدها راح اعطيك الاوامر وراح نبتدي فيها يا انها تموت يا انها تنقلع بالسجن*

ههههههههههههههه لا لا مابيها تموت ابيها تتعذب قبالي الله يخليك خلني استمتع بــ هالشي هههههههههههههههه وبطفش اخلص علي وانهي هذي السالفه لانو مصعب بدا يشك فيني*

عكس حواجبه ورد لها : كيفك معه هالمصعب*

سكتت لثواني وهي محتاجه تفضفض تعبت تبعت ولازم تطلع مابداخلها : ماني مرتاحه*

لاول مره يحس نفسه طاير فوق جود تتلكم معه وبحياتها اردفت بخفوت : منتي مرتاحه معه*

ابتسمت بالالم : لا امانه مو مقصر معي بشي بس انا اللي مقصره بحقه واجد احس نفسي بمتاهه لا له اول ولا تالي مادري متى بتنتهي او انتهي انا من هذي السالفه قلت يالله ارتحت وطلعت انت وخربت حياتنا من اول وجديد شوي وانجن انا احسني تعبانه نفسياً انا نفسيتي تعبت من كل شي منك ومن سمو ومن مصعب من كل شي مرات اتمنى الموت ودي اموت وارتاح نزلت دموعها وهي تردف وهي ناسيه نفسها : سمو كانت كل حياتنا سمو تغيرت من يوم اخذت رعد وهي مهوسه بالانتقام وكل همها الفلوس امي حست بغصه بحنجرتها وهي تتكلم بوجع*

كان مصنت لكلماتها بس عند كلمه امي حس قلبه يفز وهو يبيها تكمل يبيها تريح قلبها يبيها تقول أي شي عنها اللي انحرم منها ظلم يبي يعرف كيف ماتت وش صار عليها كان يسمع نحيبها وهي تتكلم بالالم صمتت لثواني يبيها تخرج مابداخلها اردف بمية وجع : جود حبيبتي*

صمتت لثواني وهي اليوم صرحت بمعاناتها وعذابها ولمين لسند قفلت الجوال بهدوء عليها والالم يخترق صدرها قربت من الفراش وهي تتمدد عليها وفي هذي اللحظه تبي بس تنام*


بالجامعــــــــــــــــه


كان يشرح بهدوء وهو يحس بإزعاج ومطنش هو عارف الازعاج هذا منها مافي الا هي تبي ترفع ضغطه وضحكها وهمساتها واكلها اللي كانت مستقصده ان تقرب من المايك وتاكل عشان تغيضه حس راح يدخن وهو كابح غضبه ياليل الليل من هذي البنت وقسم بالله انها وصلت حدي نطق بعصبيه : لو سمحتوا اللي مسوي الازعاج تطلع برا هذا درس مو وقت البريك*


فجر كتمت ضحكتها وهي ناويه تطفر فيه وفعلا صار اللي تبيه واردفت بدلع : سوري دكتوري كنت اكل بكل برود قالتها*

اياد : بعصبيه : مو عارفه يا ست فجر انك تبلعي فرجاءً قفلي خشمك من البلع كأنك فيل هذا درس مو وقت البلع*

كتمت غيضها وهي تسمع ضحك البنات وهمساتهم صمتت وهي تتوعد فيه*


من امس نايم جاء على طول بفراشه كان متحمس نطلع نتمشى نروح ونجي قال بس كلمتين ابيتعبان قربت منه ونطقت : فيصل فيصل*

تحرك وهو يفتح عيونه وهو يحس بتعب جلس وهو يناظر فيها بهدوء واردف : هلا

هبه : ببتسامه شوي ويأذن العصر كفايه نوم*

تحرك من السرير وهو ساكت دخل دورة المياه وهي مستغربه ويش به هذا الرجل


حور اليوم توفى اخوها صح كان معوق بس كان مالي البيت تحس معها رجال بس الحين من معها لا اقارب ولاشي كيف بتعيش ويش تسوي العم علي جارهم قام بكل شي اهو وحرمتو وعبدالعزيز ماقصر معي يالله هالرجال اللي اكرهه ما احد وقف معي غيره تنهدت وهي تشوف الناس داخلين عليها ماغير دموعها تنزل بحزن*


عبدالعزيز وسند مع بعض داخلين وخارجين مع الرجال*
سند: عبد العزيز خلاص خل ابو علي يقول لأخته تدخل تسلم عليه*

عبدالعزيز : حس الالم يعتصر قلبه يكره لحظه الوداع وهالمواقف مرت عليه موت ابوه وامه والحين حاس بحور الله يكون بعونها : خلاص بقول للعم وشوي بنروح نصلي عليه وندفنه*

سند: الله يكون بعونها ويصبرها*
وهذا واجبهم فحور مالها احد وهما وقفو معها وقفت النخوه*


بعد اسبـــــــــــــــــــــــــوع*

رمت اللي بيدها بعصبيه وهي تقرب منه ماهذا البرود اللي سلكه معها لم هذا كله ماذا فعلت : فيصل ويش فيك وليه متغير علي وين كلام الحب اللي مغرقني ليل ونهار فيه وين طار فيصل انا ابيك وابي فيصل الاول من يوم جينا هنا وانت متغير علي انفجرت تبكي من بروده ومن صمته ولم ينطق كلمه وهو يشوف دموعها ولم يسألني وكأني شي لم يكن بقي يتأملني كان يناظرها بعتاب ولوم رفعت عيونها له وهو يحضنها وضم راسها لصدره وكأنو يفرغ غضبه بقربها هو عاشقها حد الثماله وماتوقع انو راح يعشقها بــ هالجنون مافي مبررر قالها كل اللي سواه قرب وحضنها وصمت مايدور حولهم هي تريد وبشده وبــ هالوقت لا تريد الافراط فيه فهو بالنسبه لها كل شي هل يعقل أنها تعيش التناقض على قولة جود حضنته بقوه*





بيت مصعب*

كان بالصاله والوضع عنده متوتر تطلع ولا تعلمني ماهي حاسبه حساب أي شي ولا استاذنت ويش يدور ببالها بدات اعصابه تفلت منها راح يوقف هالمسخره الى متى بعيش كذا راح تجي يا انا نكمل مع بعض يا انا نوقف هنا مافيني اتحمل اكثر من كذا*



اردفت بخفوت من بين دموعها اشعر اني وحيده للغايه انا خايفه ان ابقى وحدي معه : سمو سمو تعالي الله يخليك*

سمو فزت بخوف وهي تسمع جود ونحيبها : جـــــــــود ويش فيك ويش صاير مصعب سوا بك شي جوووود تسمعيني*


جود: بنحيب سمو تعالي انا انا مادري وين سمو انا انا اااااااااااااااااااااااااااااااه*

سمو كانت تروح يمين ويسار وهي تسمع بكيها ويش فيك جوووووووووووووووود تمسعيني*

جاها صوته الغليظ اللي خل سمو تموت مكانها لااااااا لااااااا يارب مو بجود مو جووووووووود لا ياربي ويش يصير معي لااااااااااا*

جـــــــــود بالحفظ والصون تبينها تعالي لها وخذي العنوان ما احب اتكلم واجد بالجوال سلام


كانت تنتفض وهي تشوفه يقفل الخط لاااااااا دقت على الرقم بخوف لااااااااا ماراح اسمح لأحد يقرب صوبهم لاااااااا كفايه لعبت فيهم مره مارا ح آذيهم والسبب انا رنه ورنه وجاها صوته الضاحك: ااااااااي ياست سمو لــ هالدرجه تحبيني هههههههه قلت لك لا تدقي تعالي*

اردفت برعب بقلبها : الله يخليك لا تأذيها الله يخليك علتك معي انا ابعد عن جوووووود الله يخليك*


اردف بهدوء قاتل : ماتبيني آذيها تعالي ولا*

صرخت جووووود اللي خل سمو تنفجر وتبكي*

ههههههههههههههههههههههههه لا لا ما توقعت عندك احساس يالخبيثه تعالي انتظرك ياروحي احر من الجمر واذا لعبتي لعبة المحكمه صدقيني موت بنت عمك على ايدي ولا راح اكتفي بموت الثاني صدقيني لا تلعبي من وراي يا ست سمو قلت لك سنـــــــــــد منتي بقده وقفل السماعه*

اسبوع وهو مختفي حاولت تبلغ فيه بس اختفائه كان مرعب لها هي عارفه ان وراه احد ولا طلوعه من السجن بالسهوله هذي الا هو وراه ظهر ولأول مره تخاف وتنرعب فهي لا تعرف ماذا يريد منها هذا المجنون
لا داعي للخوف ياسمو كانت تحدث نفسها اقشعر بدني وانا اتذكر كلامه انتابني شعور الخوف تلك الاصوات المتراكمه على صدرها اللي صارت ضجيج تريد حرق ما بصدرها ولكن بداخلها عاصفه مجنونه تريد حرق الصمت وحرق الشوارع وحرق سنــــــــــــد بداخلها نــــــار مشتعله بقلبها و جمودها نار لا تكاد ان تنطفي بل تزيد اشتعالا لكن سؤال يدور ببالها لم كل هذا وما السبب ولم يريد مني الانتقام سحبت عبايتها وهي تركض لنزول الدرج وتنادي على الحارس وما انتبهت لمنادات ابو فيصل لها*


ناظرت فيها وهي تركض وتبكي هذا اللي تمنيتيه يا اصايل اشوف دموعها عقبال ما اشوف دموع حسره ودموع قهر وتنزف دم زي ماعذبتيه ليالي عاشها عشانك وهو منتظرك الحين ودي اشوف ليالي وانتي تنتظري راحتك جعلني ما اشوفها فيك يوم ما اشوف غير القهر فيك التفتت برعب على منادات ابو فيصل وطيحته اللي خل اصايل تنزل تركض له وهو يشوفها مايتحرك صرخت وركضت لغرفه نجد وصرخت عليها اللي خل نجد تفز وتركض وتنزل لعمها وهي تناديه بس لا مجيب قربت منه وهي تبي تشوفه يتنفس بس الحمدالله شافت تنفسه سحبت الجوال من ايد اصايل وهي تدق على فايز وماتبي تفجعه قالت له عمي تعب شوي تعال*




بعد نص ساعه*

قربت من العنوان وهي ماتشوف من دموعها اللي تنزل نزلت وهي تشوف فله كبيره قربت من الحارس وكأنو عارف بجيتها قال لها تفضلي قربت من باب الفله وتبي تدق الا شافته مفتوح دخلت وليتها مادخلت شافت بنت عمها ودموعها اللي طالعه من البرقع وسكينه بحنجرتها حست بغصه وندم انا اللي وصلتهم هنا اسرعت بخطواتها وهي تبي تقرب منهم بس صوت سند خلاها تتراجع*

سند: بضحكه خبث : تتحركي شبر بنت عمك وهو يحرك سكين بحنجرتها كانت تصرخ جود وهي تبي تنزل برقعها وهو يضحك : لا لا يا ست جود ماراح اخلع نقابك لاتخافي*

صرخت بجنون سمو وهي تحذف كل شي قدامها اللي خل سند يسحب جود ويتراجعوا لورا من جنون سمو*


بكت على الارض وشهقاتها تتعالى وكأنها لم تبكي من قبل*

اللي خل سند وجود يصمتوا لدقايق من جنونها*

صرخ سند بغيض : هاااااااااي انتي انتهت الدرامه خلاص والحين قومي اوقفي يالله على بالك المشهد هذا بيأثر فيني ههههههه فزي فزي والله لا اخليك مجنونه*

سمو من بين دموعها : ابعد عنها انتقامك معي انا مالك شغل ببنت عمتي*

سند: وهو مثبت جود اللي تبكي بجنون ويحرك السكينه بيده الثانيه : حلو ولا تخافي على بنت عمك وهو يغمض لها ببتسامه : بالحفظ والصون بنت العم وهو يقرب السكينه من حنجرتها اللي خل سمو ترتجف بمكانها وهي تناظر جود اللي مغمضه عيونها وترتجف*


سمو ببكى جود ياروحي لاتخافي راح نطلع من هنا لاتخافي ياقلبي*

جود بنحيب : سمو الله يخليك خليه يتركني بموت سمو بموت سمو الله يخليك ابعديه عني*

سمو بجنون : سيبها عداوتك معي سيب البنت ولك اللي تبي*

حلـــــــــــــــــــو وهذي الكلمه اللي ابيها كذا انا روقت لي اللي ابيه وانتي عارفه ويش ابــــــــــــي منــــــــــك*


سمو وهي تحرك راسها : شركتك راح ترجع لك والله ما*

قاطعها بضحكه ساخره : لا لا لاتخافي الشركه راح ترجع فوق خشمك مابي الشركه ابيـــــــــــــك حليله لــــــــــي


تراجعت لورا بصمت وخوف ورهبه ماذا يريد منها ولم يبيها على ذمته تحس بالألم بكامل جسدها مراره وضعف سهم يخترق صدرها لم تشعر بهذا الالم من قبل وهذا التحدي من قبل رجل رعد كان عاشق وهذا منتقم يا الله ماذا يدور حولي اردفت : ليه تبيني ويش تبي فيني شهقت برعب وهي تشوف بنت عمها تصرخ من ضغط السكين : خـــــــــــــــــلاص ابعد عنها خلاص الله يخليك كانت ترتجف برعب خلاص خلاص كانت تبكي بالالم*


سند:ابتسم ابتسامه ساخره واردف بخفوت : صفعتيني صفعه وقلت لك ياست سمو طال الزمن ولا قصر مردك بيدي قلت لك لا تتحديني لأني سأسحقك واذا انتي ماكره فانا امكر منك واذا ظننتي اني رجل ساذج فظنونك خاطئة بديتي لعبة النار وسأنهيها انا وقت مابي وسأكون انا الفايز باللعبه هذي تفتكريني العاشق صرخـــــــــــت جود من بعد اخر كلمه اللي خل سند يصرخ عليها وهو يشدها بقوه*


هدوءه بدأ يتلاشى صمتها سينطق لكن تأبى ذلك لا تتعجب بشخصيته الانتقاميه لكن هل سيقف انتقامه عند كتب الكتاب عليه لا تستطيع النطق وبمخيلتها مات رعد بإنتقام يا سمو وسيكون مصيرك كمصيره لن استطيع الفرار*
لحظه*
لحظه
من*
هو
يعلم كل شي عني من هو يعلم عن حياتي الكثير كأني جزء منه تأتيه اخباري بالتفصيل يعرف عني الكثير كل شي عن اعمالي ملف حياتي ولكن ماسبب مراقبته لي ماذا يريد مني وهل يريد الانتقام ام يريد شيئا اخر اردفت بهدوء قاتل وهي تحس بمية سكين ينغرس بوسط صدرها : انا موافقه*


صرخت جود: لااااااااااااااا سمو لاتفكرين لاااااااااااا سمو لاتوافقي راح نطلع من هنا سمو هذا مجنوووووووون*

صرخ سند على جود اللي كتمت انفاسها : اااااااااااااااووس المملك على وصول ياحلوه اثباتك معك*

اردفت بهدوء كيف املك عليك هنا واهلي*

اطلق ضحكاته : لااااااااا لااااااااا ياحلوه ما اتفقنا كذا راح تملكي هنا طلعه انسي ياحلوه وهذ اللي ابيه لك الفضيحه وضحكه ساخره وحقد عادي زواج مخفي اطلق ضحكته اللي خل سمو تتراجع للخلف*

اردفت بوجع يعتصر قلبها : على الاقل اعطي خبر خالي م*

قاطعها بشراسه : لااااااااااااا سألتك اثباتك معك وضغط على جود


اللي خل سمو تصرخ بجنون : راح اروح اجيب اثبات وو

اطلق ضحكته البغيظه
هههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه عجبتني تروحي لا لا انتي هنا الاميره ما تتعب نفسها احنا نجيب لها كل شيء ولاتخافي كل شي بيوصلني من اثبات ومن شي يخصك اتصال واغراضك عندي اخذ الجوال وهو يكلم الشخص الثاني قفل الجوال وهو يردف بخفوت المملك على وصول واثباتك على وصول وان شفت لك حركه نهاية بنت عمك على ايدي ياحلوه*

بعد ساعتيـــــــــــــــن*


كأن لم يحدث شي كانت تناظر بالارض وهي تايهه عاهدت نفسي من قبل ان لن يدخل رجل حياتي انا خايفه ان ابقى معه وحدي اشعر اني وحيده للغايه ارتبط برجل لا اعرف عنه شيئاً فهذا شي يخيفني اكثر من الارتباط برجل يفكر بالانتقام ولا اعرف لم الانتقام*
خلاص صارت على ذمته كانت جالسه وبجنبها جود اللي كان الصمت بينهم ولا وحده قدرت تتكلم رفعت عيونها على دخوله اللي تراجعت وهي تنتفض وتثبت ايديها بيدين جود تحس برجفه تسري بجسمها*


سند: ببتسامه خبث : ياهلا بزوجتي العزيزه*

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحبت حجابها وهي تطلق ضحكاتها المجنونه*

سمو التفتت برعب لجود وهي تسحب نقابها وتضحك بجنون التفتت بسرعه لسند وهو يجلس ومبتسم وقفت وتراجعت للخلف وهي تلقي نظراتها المريره اللعينه وضحكاتهم اللي تتطور الدمعة تاخذ مجراها على وجهها كأنها ترسم رسمه غريبه لتسقط بيديها ولتحتضن تلك الدمعه وجهت انظارها لهــــــــــا هي وبداخلها جنون كيف ستنفذ لم تنطق بأي كلمه وبداخلها جنون حي ينبض نظرت اليها هي مو بنت عمها هي اختها نظرت اليها نظره المقتولة لا تستطيع ان تصدق ويداها ترتجفان وشفايفها عية تنطق اردفت بخفوت مرعب لها : انتـــــــــــي ياجــــــــــود
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 07-08-2019, 06:57 PM
 
انتي ياجــــــــــــــــود
وقفت ورمت اللي فوق الطاولة طاحت وتناثر الزجاج على الارض واصدر ضجيج وكأنها تقول لها الجاي اعظم يابنت عمي واردفت وهي تقلدها بطريقه مستفزه وساخره : انتي ياجود انتي يابنت عمي انتي يا اختي اللي تربيتي معي قربت منها مو هذا اللي يدور ببالك صح يابنت عمي الخبيثه تصدقي انتي كلمة سافله قليله بحقك انتي كميه حقاره وهذا شي بسيط مني لك*
سمو اليوم اشعر اني يآسه كثيرا والمخذوله حتى النهايه محبطه الى اخر حد ولا اعرف الى أي درجه من الاحباط بوصل لا افهم كيف فعلتي بي هذا وكيف غدرت فيني بكل هذي القسوة ولما هالقسوة وكيف تمكنت ان تكوني قاسية الى هذا الحد احترق فضولي وانا لا اعلم لم فعلت بي هذا اردفت بغضب عارم: خلاص خلاص اسكتي وهذا كله لمين سويته مو لك ولأختك حق ابوي واحق ابوك واردف بصراخ توصل فيك ياجود تتفقي مع رجل غريب على بنت عمك أي خبث هذا جالسه بارتياح وبعدتي حاجبك كأنه محرم لك هذي تربيه عمي*
اطلقت ضحكه جووووود واردف بهدوء قاتل : انتي اخر وحده تتكلمي عن التربيه اللي ربوني ربوك ياناكرة المعروف وهذا الشخص وهي تلتفت لسند اللي يناظر ومبتسم : اللي تقولي عنه غريب هذا خالـــــــــــــــــــي اخو امي وجا اللي ياخــــــــــذ حق رعد منك يالخبيثه*
رفعت عيونها مندهشه ماهدفهم من كل هذا ماذا يريدون كل هذا غريب هل هذي مؤامره ضدها ومحاولة لجعلي ذليله تعيسه*
لا*
لا*
لن يحصلو على مايتمنوه راح اجاريكم بكل هذا لكن ساكون منتبها دائما لهذي اللعبه المثيره اللي ابتدأت الحين عرفت لم الانتقام خالهم اللي مختفي من سنين طلع الحين وطلعت كلها شر اردفت بخوف مصطنعه فهي لازم تلبس قناع الخوف اردفت : جود انا انا بنت عمك قاطعها سند بضحكه*
هههههههههههههههههههه*
يبدو جامدا ولكن الابتسامه تطلق بحقد شعور غريب ينتابه شعور لا يوصف شعور الانتصار سوف يربيها ضغط على نفسه وكأنه يحرق ما بداخله وعيناه تراقب نظراتها انتهى الامر ياسمو اهانتني بفعلتها وانا لم اتعود الاهانه ولأنني لم اتعود لن تفلت مني ومن عقابي لها ستعاقب على ما فعلت بهم وبي اردف بهدوء قاتل وهو يتحرك ناحيتها : سمو ياسمو يا وبسخريه لااااااا لااااااااا ياجود مالك حق تنزلي دموع زوجتي وهو يبتسم بخبث وعيناه تخترق تفاصيلها كسهم واردف :جوود هذي وهو يأشر عليها زوجة سند يعني اجمعي سند وسمو شنو يطلع*
رفعت حاجبها جود بمكر وقلبت كل شي عليه ماتوقع ردها : المجــــــــــــــــــرم والخبيثه ههههههههههههههههه*
اطلق ضحكه اللي رنت بالصاله واردف بخفوت : معك حق لأول مره اوافقك الرأي وهو يأشر بيده لجود انتي كذا*
تكورت على نفسها وهي تبي تحمي نفسها منهم غمضت عيونها لثواني وفتحتهم نظرت لهم وانقبض قلبها وكأنها تسقط بالجحيم رجعت غمضت عيونها وهي لا تريد ان تصدق لا تستطيع الفرار او حتى الحركه قلبها يتسارع لا ياسمو أي لعبه تبين تخوضينها معهم هما كلهم ضدك انتي وحيده غير قادره على الكلام أي كابوس تعيشه او ستعيشه أي جنون اقحمت نفسها فيه ركضت بجنون وهي ماهي عارفه وين تروح لم شافتو يبي يقرب منها*
ههههههههههههههههههههههه ونطق بخبث وين بتهربي يازوجتي خليني اشوف جمالك اللي خل رعد ينجن فيك*
رفعت حاجبها جود : انتهى وقتي يا سيد سند الحين ابتدي انت ويالله وصلني لأن زوجي منتظرني والتفت لسمو اللي تناظر فيها برجا وضحكت بخبث: تشاووو يابنت عمي موفقه مع خالوو هههههههههههههههههههههههههه*
جود وسط نظرات سمو لها وسند طلع وراها وهو ينطق بهدوء : ياحلوه اذا مفكره تهربي ماتقدري سلام*
بالمستشفى*
اردف بتعب يا ابوك سمو بذمتك سمو يا ابوك بنت عمتك لا تقهرها ولا تتخلى عنها الكل تخلى عنها انت ياابوك كون لها الاخ تكفى يافيصل بنت اختي بذمتك واصايل يا ابوك مالها احد لا تقصر معها ونجد وجود معهم رجال بس هالثنتين مالهم احد غيرك ياابوك
فيصل بهدوء وهو يبي يهدي ابوه : يايبا ماعليهم شي وانا موجود اهدا يبا اهدا التفت لفايز اللي ماخذ زاويه ويبكي ابوه جته جلطه بسيطه بيده وخفيفه وفايز خايف لايصير له شي اردف بهدوء وصوت واطي : فيصل يا اخوك فز مابه شي هذا ابوي مابه الا العافية رفع نظره للدكتور وهو يتكلم ويشرح لهم ابوهم ايش فيه بعد ماخلص الدكتور طلع فيصل معه وهو يقول له قدامه العافيه ابتسم فيصل بتفكير وهو باله مع مكالمه سمــــــــــو وترجيها لي*
نرجع لمكالمه سمو لفيصل*
بغضب وهو مو مصدقها : والمطلوب مني*
سمو بهدوء وصدمه: بعد اللي قلت لك عليه كذا ترد فيصل انا مالي احد غيرك وهذا سند مادري ايش يبي فيني*
اطلق ضحكه ساخره: ياشيخه تبيني اساعدك بلعبه وسخه او اوقف معك بــ هالمسخره وبعدين ياست سمو انتي ماشاءالله عليك هذا شي اختصاصك تعرفي لعبت المكر انا اكتفيت بلعبتي الاوله تبت ههه لعبة لعبه وسخه وربي جازاني في اغلا ماعندي بأثنين وتبيني اوقف معك من بعد اللي صار فيه ماااااااااااااااات موجـــــــــــوع منك والله ياسمو مايبرد النار اللي بقلبي منك الا موتـــــــــــــــك ولا اشوفك تدقي علي وهذا سند قليله اللي يسويه فيك*
سمو بصدمه: فيصل انا بنت عمتك ماني عدوتك*
قهقه بجنون : هههههههههههههههههه بنت عمتي بنت عمتي اللي ماضربت لنا حساب وراحت تشارك رجال غريب وماحسبت الكلام اللي بيجيها وكلام الناس بنت عمتي اللي داخله شراكه مع رجال غريب عليها لااااااا وطاقه سوالف معه ومقابلته ليل ونهار عن أي بنت عمه تتكلم انا ماعندي بنت عمه وقفــــــــــل الجوال بوجهها*
تأفف وهو مو عارف ايش يسوي دق على نجد وهو يبي يطمنها ويقولها تروح لهبه اللي بالملحق مايبي يسمع صوتها او يشوفها يبي يبعد عنها فتره تأفف وهو يحس بتعب فايز ماتوقعه ضعيف الظاهر يافايز موت امي ورعد خلاك تخاف من كل شي دخل الغرفه وهو يشوف فايز يقرا قران على ابوه ابتسم وجلس بجنبهم وهو يفكر بوصيه ابوه لسمو*
راح يصلي وهو يفكر الحين رجعت طفى سيارته ورفع نظره الا جود تنزل من سياره غريبه ومع رجال غريب نزل بسرعه وهو يبي يلحق على السياره بس السياره انطلقت بسرعه التفت الا جود دخلت البيت لأول مره يحس بخيبه كل شي يتوقعوا الا الخيانه هالكلمه طلعت منه وهو يحس بمرارتها وصعوبتها اسرع بخطوته ومن ثم ركض بجنون للبيت اقترب منها وهي تبعد العبايه سحبها حتى التفتت له وصفعـــــــــــــــــها*
صرخت وهي طايحه على الارض رفعت عيونها مذهوله حطت ايدها بحزن على خدها ودموع تنساب غطت وجهها بصدمه واجهشت بالبكاء ونطق من بكيها بكلمات متقطعه : انجن يت يامصعب تض ربني*
صرخ بجنون ولك عين تتكـلمي نازله من سياره رجال غريب والله العالم وين رحتي وبكل برود تقولي انجنيت يامصعب احمدي الله ان بقى فيني عقل واردف بهدوء جود مسك على راسه وهو يبي يصدق يبي يفوق من الصدمه يحس بغصه بحلقه وبحرقه بقلبه*
تجمدت ملامحها وجفت دموعها وكأنها فاقت واردفت برجفه : مصعب ياروحي انت فاهم غلط انا مستحيل اخونك*
اطلق ضحكه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه رايحه وجايه وكل ما سألتك قلتي عند سمو وجوالك مايوقف رسايل واتصالات قلت لك بكل صراحه الشك بدا يغزو قلبي رديتي اخاف ربي قبل ما اخاف منك صح جـــــــــــود انا مستحيل اعيش مع وحده.... انتــــــــــــــي*
صرخت بجنون : لاااااااااااااااااااااااااا مصعب لااااااا لا مصعب وقسم بالله خالي والله العظيم خالي مصعب الله يخليك لااااااااااااااااا تقولها انا مالي غيرك وطاحت على رجولها ببكي تمنيت اني اموت بــ هاللحظه واكشف عن أي شي ولا اخدع أي احد مشاعر بدأت تعصف بداخلي وتجعلني اموت ماذا يحدث لي الان ماذا هل للمرة الثانيه راح اتطلق لااااااااا لاااااااا صرت تحرك راسها يمين يسار ودموعها تنزل وتشهق وهي تتتمم والله خالي والله خالي وبكي والله ما اخونك انا مستحيل اخونك وبين دموعها انا احبك مصعب*
مصعب*
تراجع بصدمه وذهول ف رعد قد حكا له عن خالهم المخفي هو الان لا يصدقها الشك يملا قلبه وعقله وممكن مو خالها تبي تنقذ نفسها أي جنون هذا يامصعب سألها وقد بدا يتجاوز قلبه اللي الشك يستحله: خالك ياجود خالك ياجود دقي عليه خليه يجي*
كانت تبكي وقفت وهي تمسح دموعها بفرحه وتقرب من شنطتها وتاخذ الجوال وسط نظرات مصعب اللي اشفق عليها وهو يشوف دموعها وفرحتها معقوله ظلمتها*
جود : استرجعت ذكرياتها المنهمكة ما الذي ستفعله الان هل راح يصدقها لم تكن تعلم انو بيصير فيها كذا تحس بتعب ويداها ترتجف ونطقت بهدوء وهي تسمع صوته : خال تعال*
كلمتين قالتها وقفلت*
سند: كان راجع بس بعد اتصال جود وهو يرجع لبيت جود انتفض لكلماتها وخاطرها المسكور من صوتها حس انه يفهمها لاحظ حزنها الدفين في عينيها لم يسأل عن حزنها ماذا فعلت بك تلك الخبيثه ياجود اصبري اصبري ياجود احتاج للصبر والكثير من المعارك فهي ماكره وليست سهله كم ظننت فهي امرأة غامضة بانتقامها بخططها بعملها هي لا تبالي بأحد امرأة متهورة ولكن على رغم من هذا كله هناك روحاً بقلبها رحيمة طيبة تساعد الفقراء وايضا ارا انها امرأة شرسه وخبيثه هي لا يهمها احد المهم عندها تصل الى مبتغاها في كل بحثاتي عنها طلعت امرأة صالحه هذي تطلع كذا هذي خبيثه سأنتظر ياسمو وسأنتظر حتى اروضها وادمرها واشتت تفكيرها واشككها بكل شي بحياتها فأنا تشتت بكل شي وسأنهيك يابنت غيث واحياناً يكون الانتظار شي جميل ابتسم بمكر
بيت حور
كانت تفكر من لها ماعاد لها احد البيت فاضي عليها ومالها احد لا عم ولا خال واخ مات مالها محرم والحين ياحور راح تتحاسبي على الطلعه والخرجه وكلام الناس ما يرحم لها مالها اقارب صمتنا لثواني تناظر للجوال وهي مقرره تدق على الشركه وتاخذ رقمه مافي الا اهوووو*
بالمستشفى*
بتعب فيصل فيصل يابوك دق لي على سمو*
سم يا يبا سم*
دق فيصل وهو يفكر ابوي ليه يحس بذنب ليه ابعد هالافكار وهو يسمع جوالها يدق يدق*
كانت بالصاله منتظره موتها بأي لحظه وفجأه هههههههههههههههههههههههههههههه ااااااخ ياسمو صرتي بسجن وبسجن رجال لااااااا وهو يبي ينتقم خالهم خالهم اجل ماعرفتني فانا امرأة الانتقام اذا تبي انتقام واذا تبي تصير ماكر فهذي لعبتي فانا اتحدا كل شي ولا ابالي انا اتحرك كما اريد ولا اتحكم بقلبي فانا اتحكم بعقلي ياسيدي العزيز صمتت لثواني وهي تسمع الجوال يرن وقفت وهي تتحرك بالصاله كان تدور وين مكانه بس لاحضت نور تحت الكنبه قربت ااااااااااااه جوالي رفعت الجوال الا فيصل ردت عكست حواجبها وردت بخبث: الــــــــــــــــــــو
فيصل : بهدوء : سمو*
سمو : كانت منصدمه انه دق فهو رفض أي شي يخصني ويش يبي الحين داق: هلا شكلك راجعت حسابك*
قاطعها فيصل : ابوي يبي يشوفك*
سمو بهدوء وبمكر : ما اقدر*
فيصل : بعصبيه : ابوي تعبان ياسمو*
حست سمو الم يعتصر قلبها كيف تطلع وهي محبوسه لاااااااااااا والمهم والمصيبه انها تزوجت ولم يعرفو كيف بيكون خالها بيموت الالم وحسره : قلت لكم ماقدر انا انتهيت بسببك وبسبب جــــــــــــــــود وجـــــــــــــــود بنت عمي غدرت فيني*
فيصل: ماهو عارف تتكلم عن ايش : سمــــــــــــو بلا كثرة كلام اقولك ابوي تعبان تقولي ماتقدري تجي ليــــــــــــــــه
اردفت بمكر وخبث وهي مقرره لن ترحمهم كلهم ومن غاص بــ هاللعبه المثيره هي هكذا مهما حاولت تغير شخصيتها فهي تعلمت الجنون والخبث: تزوجني*
فهي الان امرأة مصرة بسابق الاصرار على الانتقام على الرغم من هدوئها هي هكذا لديها جنون من يتحدا او يدووس لها على طرف هي لا ترتبط لا تفكر لا تتشتت تتحرك كما تريد هي هكذا شخصيتها مجنونه وجنونها لا يقاس وصمتها يكاد يثير الجنون*
لنشاهد مزيدا من شخصيتها
ولنرى مزيدا من جنونها*
ومزيدا من المعلومات
ومزيدا من مصير ذاك*
تراجع بصدمه فيصل يشعر بجسمه يشعر بإنعدام بين كفوفه غاضب حس لأول مره احساس متلخبط مشوش بهتت ملامحه يشعر بنااااااااار يدرك فداح تهوره ويدرك ايضا المصيبة التي وقعت فيها بنت عمته وفي زحمة افكاره اردف بخفوت مرعب وخبث كــــــــم اتقنــــــه لسنــــــــــــــــــوات : سمــــــو
ولا تحرموني من تعليقاتكم و ويش حبيتو من شخصيات ويش كرهتو عطوني توقعاتكم ورأيكم بالشخصيات الجديده انتظر تعليقاتكم اللي تنور صفحتي
& ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم &




تكملت البارت السابع ..
صلو على النبي ..
بيت حور
السلام عليكم معي عبدالعزيز*
عكس حواجبه وهو عارف صوتها ابتسم وهو يسحب نفسه وسط نظرات فجر اللي تسولف عليه عن جامعتها : ياهلا حور امري محتاجه شي*
حور تلك الكلمات اربكتها وجعلتها تختار كلماتها بحذر وللحظه اكتشفت انه لم يكن بإمكانها ان تغير شي مافكرت في يوم فيه والحين تضطر تعيش معه اردفت بهدوء وبوجع : عبدالعزيز انا موافقه اتزوجك
عبدالعزيز : تراجع بصدمه وذهول وان الصمت يغطي على صمتها بعد كلماتها صمت دون ان يقول شيئاً اطلاقاً كان متيقن انها راح تغير كل شي بحياته لو دخلتها ودخلته في حاله غراميه حاله جوية تتحكم فيها هي واللحظه ايضا يراها موجعاً وهو عارف ليه دقت عليه بس رد لها : ليه : ليه وافقتي الحين*
حور : بصدق: انت شايف حالي انا مالي احد واذا تراجعت على قاطعها*
عبدالعزيز : بصدق انتي عارفه اني ابيك مايحتاج الكلام هذا*
حور : اوكي روح للعم علي اهو الحين مكان ابوي*
عبدالعزيز : ببتسامه : على خير وهو يقفل الجوال ويبتسم*
دخل لفجر اللي ماده بوزها : فجوره عندي خبر لك*
فجر : بهدوء : عارفه مايحتاج تقول لي*
عكس حواجبه ببتسامه : ياللعوبه تتصنتي علي*
فجر : بهدوء قاتل : صدقني مافكرت بيوم ان اتصنت عليك ولاهي عادتي ولاتربيتي بس غصب عني شدني الموضوع وزواجي المخفي لسنوات*
تراجع بصدمه عبدالعزيز اهو يبي يبشرها للزواج متى سمعته ومتى درت يالله قرب منها فجر حبيبتي*
ابتسمت فجر : لاتخاف ماراح انصدم واقول ليه سويتو فيني كذا يالله خلني اجرب الزواج يمكن يعقلني هههههههههههه
كان مذهول من ردها ومن كلامها اتقبلت الموضوع ومزحه قالتها اجل لو تعرفي من عريسك ويش تسوي فيني والله لاتقتليني وتقتليه*
فجر: بهدوء : ومتى كنت بتعلمني ياعبدالعزيز*
لأول مره تنطق اسمه دايم تدلعه اليوم لأول مره حس انها تتكلم جد اردف بهدوء : لم يجي الوقت المناسب قلت بس الحين لازم تعرفي كل شي وبدا يحكي لها السالفه من اولها ومن ابن عمتها ومن مشاكل ابوه وعمته عشان زواجها من رجل فقير زوج عمته وبالنهايه يبي يريح ضميرها قال رجع حلالهم وفجر لا تطلع لغريب يحرق قلبك ياعزوز ونطق بهدوء : وهذي السالفه كلها ولازم تعرفي من زوجك*
فجر بهدوء: السواق اياد اووو وحطت ايدها على فمها العفو قصدي الدكتور اياد*
عبدالعزيز للحظه حس باندهاش وذهول من فجر وكيف عرفت هذا كله رد لها : كيف عرفتي ذا كله*
ابتسمت فجر : وقفت وهي تبي تخطي واردفت من خطواتها : لا تنسى تقفل مجلسك اخر الليل وانت تسولف مع اياد على بالك كل يومبدري وانت خايف انجرح او انصدم لاااااااا تخاف لا تخاف علي والتفتت بسرعه وبضحكه : حلو زوجي دكتور يمديني اتفاشر قبال البنات وابتسمت وطلعت لغرفتها وهي تحس سهم انغرس وسط قلبها كنت بريئه وكنت مفكره اتزوج بتقاليدي التي افتخر فيها ولعل السبب الوحيد الذي يفسر رفضي للحب هو ديني وتربيتي لا اريد رجل يتسمى حبيب على مواقع التواصل اريد رجل حلالي لا اريد رجل يعيشني في الخفاء بخجل من الاعتراف اريد رجل يفتخر بي ويقول هذي زوجتي وام اولادي اللي ستنجب اطفالي وهذا ماسيحدث حقا فانا اريد زوج لا حبيب واياد الرجل التقليدي الرجل الشرقي الذي سيموت ويجن بي وابتسمت بينها وبين نفسها اهي تبي تعيش زي أي بنت تتمنا فارس الاحلام والزوج المثالي*
عبدالعزيز كان يناظر فيها وهو عارف انها تتكلم بالالم وتحاول تبين عادي عشاني بس يافجورتي اعرفك واعرف اللي واجعك وابوي وانا اوجعناك*
بعد نص ساعه*
بيت مصعب*
كانوا مقبلين بعض وصمت ما يدور بينهم وترقب*
تأفف مصعب وهو يحس اعصابه مشدوده متى بيجي الخال المزيف كان بينطق بس قطع عليه قبل لا يتلكم صوت الجرس اللي خل جود تفز بجنون صرخ عليها مصعب*
اجلسي*
قرب من الباب وفتحه شافه واقف اجل هذا خالك ياجود عكس حواجبه وهو يتذكر هالرجال قد شافه وين مايدري اردف بخفوت : اعرفك صح*
سند ببتسامه : جيت قبل وقلت غلطان ماكنت مستعد اواجه بس الحين جيت عشان اشرح لك سوء الفهم والعذر اني اخذتها من غير ماتدري اقدر ادخل نتفاهم داخل*
ابعد مصعب عن الباب بهدوء وهو صامت*
سند دف الباب بقوه وهو قاصد الحركه*
دخل شافها جالسه بهدوء قرب منها وهو يجلس بجنبها*
جود نزلت دموعها غصب عنها تحس بشتات وضياع الى اين بوصل والى وين وصلنا من ضياع لضياع لشتات*
سند : شاف دموعها سحبها لحضنه ونطق : لا لا ياروح خالك لا تنزل دموعك على شي ما يسوى وهذاني قلت لمصعب وراح افهمه كل شي شافها صامته اردف بخفوت : والله اطلعها من عيونه هالدموع*
اردفت بغصه وقهر : مالك شغل بمصعب سمو الزفت عندك انتهى كل شي الحين تفهم زوجي وتذلف من هنا*
ابتسم على كلماتها واردف : اجل طايحه بغرامه هاللي ما يسوى*
مصعب ناظر فيهم بعصبيه وهو لين الان ما احد شرح له بس الظاهر الوضع عاجبهم وهمساتهم اللي مايسمع منها شي نطق بعصبيه : خلصتوا ولا المسلسل ما كمل*
سند نطق : لا لا انتهى تعا قاطعه صراخ فيصل*
اللي خل جود تفز بخوف من الصراخ*
وسند استغرب من هذا
التفت مصعب بسرعه وعكس حواجبه وهو يقول : فيصل خير ان شاء الله طلع بسرعه
مصعب بعصبيه : يااخي استحي على وجهك به جيران برا خير*
فيصل بغضب: قول لزوجتك تعطيني مكان سمو ولا والله يامصعب ماراح يصير خير
جود برعب تثبتت ايديها بيدين سند*
اللي خل سند يفز بغضب بيطلع بس ايدين جود منعته*
مصعب : بغضب : ويش تقول انت وسمو ببيتها اشبك يافيصل
فيصل : بضحكه قهر : لا لا ماتدري عن زوجتك ويش سوت رمت اختها بالهلاك غدرت فيها ولعبت لعبه مع خالها عشان يتزوجها وفعلا تزوجها عشان ينتقم لبنات خواته*
مصعب : بهدوء قاتل : فيصل لاتقول شي منت بقده عيب ياخوك عيب ماتوصل كذا جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل بجنون : مصعب قسم بالله ما اكذب قول لها تعطيني العنوان او توصلني للزفت خالها*
اردف بصوت مرعب : ماله داعي توصلك لي انا موجود يا العفو شنو اسمك بضحكه مكر*
مصعب كان يناظر لفيصل وسند اللي نظراتهم راح تقتل الثاني حس انو بمتاها وماتوقع ومستحيل جود تسوي كذا كل اللي يبي يصدقه ان جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل قرب منه بشراسه : تنقلع الحين تطلقها ولا والله ما ينور عليك صبح وانت ماتعرف فيصل على بالك انت على بنت اختك ما وراها احد واردف بكلمه : طلقها*
سند : بمكر وبضحكه : لا*
قرب فيصل بجنون اللي خل مصعب يفز وهو يبي يبعدهم عن بعض خاف يتضاربو : فيصل خلاص معك شي به شرطه توقف كل شي ومحاكم اطلع الحين*
تراجع فيصل واردف: راح اروح وراح اسحب بنت عمتي وطلع بجنون وهو مقرررر راح يروح الشرطه ف سمو رفضت أي مساعده قالت كلمه له انت رميتني للهلاك انت وبنت عمتي حاول فيها رفضت*
نرجع للمكالمه*
سمو وصرخ بجنون ويش تقولي انتي انتي مجنونه مجنونه هدا نفسه واردف بخفوت انا راح اطلعك من ذي المصيبه*
اطلقت ضحكه مجنونه : هههههههههههههههههههههه مجنونه أي مجنونه يوم جيتك لا مابي منك أي مساعده طلبتك وكنت بحاجتك ورفضت الحين مابي منك شي ولا تخاف سمو تطلع حقها وقفلت الجوال بوجهه*
اللي خل فيصل يفز بجنون لبيت مصعب*
مصعب دخل ووهو يردف لسند بهدوء قاتل : تعال*
عكس حواجبه سند وهو يدخل للبيت*
مصعب اردف بخفوت : شكيت فيك اعتذر ياجود
جود بفرحه : لا لا انا اللي اعتذر ماعلمتك من قبل وما استأذنت لطلوعي*
ابتسم سند وهو يناظر جود اللي تتكلم بفرحه الظاهر بنت اختي طايحه بالغرام حد انخاع*
اردف بوجع : بس ما توقعتك انك تسوي كذا ببنت عمك تصدقي الحين صرتي زيها مافي فرق بينكم هي آذتك بأيش ما قربت صوبك تصدقي ويش قال لي رعد قال سمو خلت زواج نجد بفايز عشان تأمن حياتها لأنها عارفه مالكم احد وفيصل قالتها لرعد مايصلح لبنات عمي ابي أأمن لخواتي وهي عارفه انه غلط بس واثقه بفايز وماخاب ضنها فايز وزواجي منك كان لها يد فيه لانها عارفه انك تحبيني سوت المستحيل عشانك وحاربت الكل عشان ترجع حقكم*
عكس حواجبه سند من صراحت مصعب لجود*
اللي خل جود تنزل دموعها و اردفت : مانبي حق نبي راحه انا انا محروق قلبيي على رعد احرقت قلبه*
مصعب بأسى : لو عايش رعد ماراح يسامحك انتي ماتعرفي سمو ايش بالنسبة له كيف طاوعك قلبك تسوي كذا وتزوجيها لخالك عشان تنتقمي أي قلب عندك ياجود جود اسالك لو غلطت زي غلطت سمو بترحميني بنت عمك ما رحمتيها كيف بترحميني انا*
نزلت دموعها وببكي : مصعب لا تقارن نفسك بسمو لا تقارن نفسك انت ماتعرفها*
مصعب : بهدوء قاتل واردف بحزن : ياخال زوجتي خذ بنت اختك مايشرفني تكون زوجتي وطلع تارك جود اللي صرخت بجنون*
مصعب مصعب لاا لا لاتخليني معهم انا ابيك انا مابي اعيش مع ذولا مصعب الله يخليك مصعب لا لا لااااااااااااا
كان مذهول مذهول منه كيف قدر يوجعها وكيف جود تبي تعيش معه عشان ماتعيش معي تنهد وهو يقرب منها هو يبي يرجع بنات خواته له بس مو بهذي الطريقة هم متعلقين في ازوجتهم والخسيس يدافع عن العقرب وبكل برود يقول مايشرفني والله الكلمه هذي لا اطلعها من عيونك*
كان بيروح يبلغ بس الاتصال اللي جاه من المستشفى ودخول ابوه المفاجأ لغرفه العمليات اللي خلاه يغير اتجاهه*
بعد ساعات
انجنيت ياعبدالعزيز متى الملكه*
ابي التحليل يطلع شوف لي واسطه ياحلو يطلع لي بيومين*
سند : مجنون منت بصاحي*
عبدالعزيز بفرحه : مجنون فيها*
سند بقهر قفل الجوال بوجهه من برود عبدالعزيز كل شي عنده سهل*
ضحك عبدالعزيز وهو عارف سند يكرهني لم ابتدي اتريق تنهد وهو ناوي يدق على اياد ويفهمه ضغط على الرقم : الو*
وجع ما احد ينام معك*
اياد فجر عرفت انك زوجها*
اياد : الله لا يوفقك انا ناقص فجعات بحياتي انت تبي تنهيني لا والله تبي تقتلني مع اختك المجنونه*
عبدالعزيز :بعصبيه اياد خل المزح على جنب الحين بدا وقت الجد
اياد : من متى وانا امزح معك انت تبي تقتلني انا يالله بالع اختك بالجامعه تجي تقول لي عرفت المجنونه اني زوجها والله ما ينور علي الصبح الا انا مجنون منها*
عبد العزيز بعصبيه من استهتار واردف بعصبيه : أيـــــــــــــــاد الى هنا وخلاص فجر موجوعه اختي موجوعه
اياد : صمت لثواني واردف بقهر : ويش تبيني اقول ياعبدالعزيز انا واختك مستحيل نكون مع بعض الا نار شابه بينا لا تزعل ياخوك انا ما اعرف اتعامل مع جنس حواء كيف تبيني اتعامل معها بيوم وليله ويش اسوي قولي*
تنهد عبدالعزيز وهو مقرر ماراح يطول بالسالفه : بعد العشاء تجي وسلام*
اياد :لااااااااااااا عبدالعزيز عبود ناظر الجوال الا هو مقفل الله لا يوفقك ياعزوز تبي تجلطني ليتني ماجيت ولا تعينت هنا يارب رحمتك*
بيــــــــــــــــت سند*
كانت جالسه بحجابها منتظره احد يطل عليها مافي خبر بقى ساعه ويأذن العشاء يالله الى متى بفضل كذا وخالي متى بروح له رفعت نظرها لجود اللي دخلت تبكي وهو يهدي فيها عكست حواجبها طلعوا فوق وسط نظراتها المستغربه*
وماهي الا دقايق الا هو نازل*
ثبتت ايديها ببعض وهي مترقبه يجيها مخمس بوجهها ماتدري ليه حست كذا رفعت نظرها له*
كان يناظر فيها صامت وعاكس حواجبه*
لعلها فرصه أن يختبرها هو ماكر في العاطفه ويعرف كيف يسقط انثى في غرامه لكنه يريدها تتعذب لا تعشق سيجننها بالمفاجآت هذي الفتاه ليست اجمل من النساء اللي شافهم بحياته عليها الان الترقب ما سيفعله بها اردف بخبث : ماتبي تبعدي الحجاب ودي اشوف جمالك ابتسم بسخريه وهو يشوفها كيف حضنت نفسها امممممممم اجل رافضه خليني اتمتع بجمالك اللي خل العاشق المجنون يجن فيك ليالي قرب منها بسرعة البرق وخلع حجابها وسط نظراتها المنصدمه قطع عليه صراخ جود ماكان سيبدا فيه فز ركض لفوق*
ظننت للحظه انه كابوس لم تستطيع ان تتحرك او يتحرك لها ساكن صارت ترتجف وتسارعت انفاسها وخفق قلبها بقوه عينها تذرف دموع بشدة شاحبة ملامحها وهي تنظر لنظراته المقززه رجل اخر يقتل ماتبقى من روحها ينحر روحها فهي باتت تكره الرجال وقطع عليها روحها الميته صراخ جود هدأت روحها بعد ما اسرع بخطواته لصراخ تلك جلست وسط دموعها رفعت ايديها وهي تمسح دموعها واردفت بهدوء بينها وبين نفسها وكانها مجنونه : لااااااا لااااا سمو انتي اقوا من كذا*
لاااااااااا لااااا انا انا ماني قده هذا مو رعد ياسمو
هذا مو العاشق هذا الماكر الخبيث نظراته مقززه*
لااااا لاااااا انا سمو راح انهيك يارعد لااااااااا مو مو رعد كتمت على انفاسها صارت تضرب بفمها بخفيف وتبكي بصمت : مو رعد مو رعد بكت وهي لازم تطفي المشاعر المخيفه اللي جتها*
بيـــــــت عبدالعزيز*
جالس مايقارب الساعه منتظر عزوز الغبي يشرف ويش يبي فيني جايبني خلاص نتفاهم بالجوال تنهد وهو يرفع نظره لفتحت الباب بدري لا صمت وهو يشوفها قباله*
وما أجمل من الصمت عندما يقترن*
بجمالها وطلتها التي تسرق القلب*
بلع ريقه بفهاوه واردف : مين انتي*
انا وهي ترمش بعيونها وببتسامه تسرق القلب فهي روحها نقيه طفوليه : انا زوجتك فجـــــر
وقربت وجلست على الكنبه بنعومه غريبه عليها فهي اليوم مقرره تطفر به بعد ماقال لها عزوز راح يجيك اياد يبي يتفاهم معك
اياد:بفهاوه اكبر : مين قال
عكست حواجبها وهي تربع وتصفق بيدينها ببعض : اقول يازوجي اووووو قصدي دكتوري*
عكس حواجبه بقهر : لاااااااااا الحين تاكد بعد هذي الجلسه انك زوجتي فجر انعم ابو دارك ماحشتك صدمه تجيك غيبوبه او حاله تجلس اسبوع بغرفتك افتك منك بالجامعه ولا ثلاث ايام تعتزلي شوي ولا يووووووم بس يوووووم وهو يرفع ايده بقهر ماتطلعي حسسيني انك مصدومه*
فجر : بضحكه هستيريه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لاتخاف والله مانصدم ليه عايفه عمري الحياه مره وحده اعيشها بحلوها ليه اعيشها بمرها يا اخي خلنا نفلها أي أي خلنا الحين من هذا كله علمني وين نروح شهر العسل*
تراجع بصدمه واردف بخفوت وبغصه : الله لا يوفقك ياعزيز تقول لي موجوعه انا اللي موجوع انا اللي مجنون تقرب منها وهو يبي ينطق شافها تراجعت ابتسم شكلها خافت حلو اردف : شكلك خايفه*
فجر وهي تتراجع بعد مانزلت رجولها : لا لا وهي تضرب بالكنبه ابيك تجلس بجنبي وترمش بعيونها عشان تقول لي كلام حلوووووووو*
اياد حس انو فقد عقله وصرخ بقهر : عزززززززززززززززززوز ياتبن تعـــــــــــــــــال*
شموخ جنوبية : الله يعينك على الخبله خخخ
جالس بالمستشفى من بعد عملية ابوه من امس وهو بالمسشتفى ويفكر بسمو اللي جوالها تقفل ضغط على راسه وهو يحسه بينفجر من الضغط اللي اهو فيه ناظر اللي دخل عليه عكس حواجبه وهو ينطق بخفوت : مصعب*
بيت سنـــــــــــــد
نزل بسرعه وهو يشوفها لابسه حجابها ونايمه على الكنبه ههههههههههههه امس ما كمل اللي بيبتدي فيه فجود انهت طاقته ببكيها وجنونها وهوسها بمصعب وزعلوا عليها فهي مجنونة بمصعب قرب منها وهو ينادي بصوت ارعب قلبها اللي خل سمو تفز وعلى فزتها سحب حجابها بقوه*
حسيت روحي بغت تطلع من صرختها الله ياخذك بغيت انجلط وسحبت لحجابي رقبتي حسيتها طقت طقوك الجن يارب صرخت بجنون : وجـــــــــــــــــع*
يوجعك يالحيه نايمه هنا واردف بخبث : ليه ماجيتي عندي تهمزيني وتنوميني امس كله رجولي تعورني*
هههههههههههههههههههههه واثق الاخ اني صرت زوجتك وراح البي احتياجاتك*
ابتسم بهدوء وهو يشوفها كيف تتكلم ماينكر جمالها يخرق القلب واردف وهو يتمعن بنظراته لها : جميله ما كذبت جود لم قالت انتبه منها جمالها اسطوره*
ابتسمت بمكر وهي تعض على شفايفها ودارت على نفسها : انتبه من جمال الاسطوري لايخليك وراه الحديد*
اردف :مو لسند ببتسامه واسعه والحديد باذن لله لك*
تراجعت لورا وهي تلقط اخر كلماته سحبت نفسها بهدوء وهي تريد الفرار لأي مكان ماتوقعت يخليها تروح بس ماوقفها ولا تعرض لها طلعت على الدرج بهدوء وكأنوا خرسها بكلمات العاديه رفعت نظرها لتلك اللي تناظر فيها وعيونها منفوخه*
جود بحقد اردفت : خبيثه كنتي كذا مع رعد*
سمو بمكر وهي تقرب منها ونطقت : وان شاء الله مع خالك*
صرخت جود بجنون وهي تسب فيها اللي خل سمو تتراجع وفزت سند لجود اللي صار يهديها وسط نظرات سمو المنصدمه*
جود ببكي : ابعد الله ياخذكم ابعد صارت تبكي بنحيب*
التفت سند لها وصرخ : ويش سويتي لها*
تراجعت سمو بصدمه وشافت بابين اسرعت وهي ماهي عارفه أي غرفه تدخل قربت من اقرب باب لها ودخلت بخوف ورجفه جود جود ليه تتصرف كأنها مجنونه جلست وهي مصدومه ومذهوله معقوله وصلت بنت عمها للجنون ضغطت على شفايفها اللي ابتدأت ترتجف وهي تاخذ الجوال وتفتح وتدق*
بالمستشفي*
كيفه الحين*
نقول الحمدالله*
مصعب : بهدوء فيصل نقدر نتكلم مع بعض*
فيصل وقف وهم يطلعوا من الغرفه*
مصعب : ماني عارف ويش اقول لك انا لين الان مصدوم يافيصل وماني مصدق جود تسوي كذا*
فيصل : بهدوء : راح تطلع بنت عمتي من عند هذا التبن ماراح اتركه*
مصعب : بحزن : انت ماتقدر تسوي شي الحين ابوك تعبان وانا احاول ارجع جود فكرت امس كله ونقدر نستخرج منها من هذا السند او خالها كان مختفي وفجأه بين يوم وليله يطلع ويتزوجها من غير ما احد يدري في محاكم هذا التهمه كفيله تطلع بنت عمتك
فيصل بضحكه قهر : سمو رافضه أي مساعده على بالها بتقدر عليه وهذا السند شكله مو هين يامصعب*
قطع كلامهم اتصال*
رفع نظره مصعب للجوال وعكس حواجبه وهو يرد مستغرب من الرقم الغريب : ياهلا*
مصعب كلمتين ابي اسالك ليه جود جت مع التبن خالها ويش صار*
مصعب : بصدمه واستغراب : سمو*
اللي خل فيصل يفز بترقب امس كله يدق عليها مقفل جوالها والحين تدق على مصعب وهو يناظر بمصعب يبي يشرح له*
مصعب : بهدوء : فيصل علمني كل شي سمو انتي بخير*
سمو بهدوء : الحمد الله بخير بس جود ليه جت ابي اعرف جود تصرفاتها تخوف تصرفات وحده مجنونه مصعب جود تعبانه تكفى يامصعب لاتوجعها تكفى ياخوك املي فيك لا تخيب ظن رعد تكفى يامصعب تعال خذها انت ماتعرف جود اشقد متعلقه فيك*
مصعب : باستغراب : جود مابها الا العافيه ماعليك راح اخذها بس الحين انتي اسمعيني فيصل هذا عندي راح نروح للمحكمه وراح قاطعته*
سمو بهدوء قاتل : لاتخاف علي وقول لفيصل انا ابي سند انا وافقت عليه ماله شغل فيني وان راح للمحكمه صدقني راح يلقى جوابي اني انا موافقه عليه لا يتعب نفسه قوله لا يتدخل*
مصعب : سمو انت قطعت الاتصال*
رفع نظره لفيصل*
فيصل باستعجال : ويش قالت لك رافضه تكلمني انا
مصعب : بهدوء تقول انها اهي وافقت عليه ولا تتعب نفسك تروح المحكمه لأنو لو رحت بتقول اهي موافقه*
فيصل: بجنون : لاااا هذي مجنونه وربي مجنونه تبي تدخل نفسها بمتاها مع هذا الغبي مصعب بنت عمتي راحت فيها انت ماتعرف هذا امس كله كنت اتبحث عنه هذا خارج من السجن وما ادري ايش مصيبته بنت عمتي راحت فيها مصعب ويش اسوي ابوي راح يموت لو يدري ان سمو سكت وهو يجلس ويضغط على راسه صداع بدا يداهمه*
مصعب : بهدوء : لاتخاف ان شاء الله نقدر نحلها اهد اهدا
بيت عبدالعزيز*
ويش سويتي مجنونه الولد هج*
فجر وهي كاتمه ضحكتها : لااااااااااااا ياروحي ماصار شي بس قلت له وين نروح بعد زواجنا ماشفته الا هو يركض لبرا ويصرخ باسمك
عبدالعزيز وهو يضرب بيدينه ببعض : الولد انجن هج ويا خوفي يهج للمريخ صاحيه انتي صاحيه تكلميه بــ هالطريقه*
فجر : بهدوء ويش كلمته ويش قلت وحده وتكلم زوجها طبيعي والله البلا فيكم مو فيني ويالله سلام وسلملي على زوجي اذا دق عليك*
جلس عبدالعزيز على الكنبه وهو يشوفها تطلع لغرفتها : يارب الى وين بتوصلني فجر اااااااااااااخ ااااااااااااخ*
بيت سنــــــــــــد
والمطلوب
انت شايف وضع خالي ابي اشوفه*
اردف بخفوت :لا*
ابتسمت بمكر : ابي اشوفه وصدقني أي احد راح يسالني بقول انا تزوجته وبكامل ارادتي انت عارف فيصل اذا راح المحكمه راح يضيعك وانا ماعندي شي اخسره*
ابتسم : تهدديني وانتي اكثر وحده عارفه اني ما اتهدد ولا راح يصير فيني شي ماراح يروح الا ولد خالك الغبي هههههههههههههههههههههههههههه*
كتمت غيضها وهي عارفه ان وراه احد : طيب ابي اشوف خالي واوعدك ماراح اسوي أي شي يضرك او يزعجك*
سند وهو يناظر فيها بملل : شوفي بروح الشركه وروحي انا ماني خايف والله انك تروحي المحكمه وتهددي لاني عارف بالنهايه بترجعيلي ولا ابي امنعك اول شي اخذت جوالك وامنع كل شي عنك اذا انا اخاف تورطيني بس لاني عارف انك بترجعي لي فوق خشمك انتي عارفه من سند على العموم بروح لعملي وانتي روحي لخالك وراح نبتدي بعد ماترجعي تصفيت الحساب و ايش ابي منك وليه اخذتك لأنو راح استفيد منك بشغلي ابتسم بمكر وهو ينطق : سلام وابتسم بمكر اها صح نسيت سلميلي على مصعب*
سمو تراجعت بصدمه ويش دخله مصعب بسند
وقفت وهي تبعد الافكار هذي بسرعه وتفز لازم تروح تشوف خالها وبعدها راح تصفي هي حسابها معك ابتسمت وانت ياسيد سند ماتعرف ماوقعت عليه فأنت وقعت بفخ سمو سحبت عبايتها وهي تطلع*
بعــــــــــــد ساعتين*
بشركــــــــــــــه
وهذا كل شي وبكره راح نملك ابيك معي ياسند
سند: لا ماراح اجي*
فتح عيونه على وسعهم : تستهبل*
سند بضحكه : بذمتك يوم زي كذا ماراح اجي بالعقل*
عبدالعزيز : ببتسامه قسم اني احبك هات بوسه وهو يقرب منه اللي خل سند يدفه*
سند: ابعد يالله ورانا اجتماع وتعال يا ابو واسطه كيف طلعت التحاليل*
عبدالعزيز : لاتخاف تطلع تطلع معك عبدالعزيز كل شيء يطلع بالساهل والله لايشكر فضلك مابي منك مساعده
وقف سند وهو يضحك وعبدالعزيز وهم يدخلو الاجتماع اللي نصه نساء ورجال وبعضهم محجبات وبعضهم منقبات جلس وكلن يفتح اوراقه*
سند: بسم الله نبدا اول مشروع راح قطع كلامه دخولها جن جنونه وهو يشوفها واقفه فجأء سمع صوتها جاءته هستيريه الضحك واصبح يبتسم كثيرا بلا سبب ماتوقع جيتها فاخذ يربط احداث اليوم ومايدور ببالها ففهم كل شي اذن طلعتها لخالها وزيارته لغرض لكن مالذي ستفعله كان صامت منتظرها تتكلم*
سمو كنت مرتبكه بعد طلوعي من عند خالي وفيصل اللي استجوبني ولا عطيته أي رد هذي معركتي انا يا فيصل يا انا يا هو بقدر مافي قلبي من خوف ومشاعر مرتبكه وستواجه عواصف وكل منهم يدرك خبث الثاني شعرت بإضطراب شديد وهي تشوفه يبتسم تعلو نبضات قلبها كل ما ناظرت ابتسامته تهجم احساسها برعب قطعت الصمت بهدوء وسكون يكاد يقتل أي احد اردفت بهدوء وببتسامه وكلمه اردفت بها بمكر وشراسه : مايصيـــــــــــــــــر تبــــــــــــدو ورأيســـــــــــة الشركـــــــــــــــه ماهي موجــــــــوده
& ولكم مني أجمل تحية وأرق وردة منثورة على نظراتكم التي تنور روايتي &
* ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم *
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 07-09-2019, 05:32 AM
 
البارت الثامن ..
صلو على النبي ..
جـــــــــود لا ياجود ليه كذا ياجود ليه ليه ياجود*
كانت تبكي بجنون : نجد نجد انا عارفه اني سويت شي غلط بس ابي ابعدها عنه وهي وهو نفس بعض لا يقين على بعض وكتمن بكيها وبين دموعها ضحكتها هههههههههههههههههههه تصدقي احسني مستانسه ههه اخذت نفس وانفجرت تبكي هه هه نجد احس احس مو انا مو جود مو جود
نجد مذهوله من اختها اللي تبكي وتضحك : جود حبيبتي اهدي انتي الحين وينك اهدي ياروحي*
جود: نطقت بصوت واطي وهي كأنها خايفه احد يسمعها : بيت المجرم واطلقت ضحكه بجنون هههههههههههههههههههههههههههههههه الا نجد تفز بخوف على جود : جود ليه تتكلمي كذا لاتجننيني بنت اشفيك*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه مدري ايش فيني احسني ههههههههههههههههههه*
تراجعت بصدمه وهي تحس اختها انجنت قفلت بسرعه ودقت على فايز رن ورن جاها صوت التعبان بربكه وخوف : فايز تعال
عكس حواجبه من صوتها : اشبك ويش به صوتك*
نجد : بخوف على اختها : تجي الحين جود ماهي كويسه اختي بها شي يا فايز وانفجرت تبكي*
فايز وهو يهم بالخروج : جاي الحين يالله*
بالشركـــــــــــه
قربت وهي تسحب الكرسي بجنبها وتجلس ورفعت راسها واردفت بهدوء : انا سمو زوجه سند وهالأجتماع المفروض مايصير الا انا موجوده صح يازوجي*
ابتسم بهدوء لم يتوقع حضورها بس كان متوقع انها راح تستغل مادام الشركه بإسمها والحين لازم يحسم امر هذي الماكره وكسب كل الجولات لكنها اكثر غباء ساذجه تعتقد انها سوف تنتقم مني وتدمرني بس ابهرته بجرأتها هو عارف اليوم منحها فرصه للخروج وكان قاصد مادامت جت الى هنا فمعركتي وخططي ابتدأت والمشروعات الموقفه راح تبتدي في كل شي بأسمك سنمشي معا وساجعل كل شي يتحرك اللي موقفه لسنوات نجح في اول معركه فهذا الذي يريده لن تكون المنافسه صعبه ياسمو فأنتي شبيهت سنـــــــــد اردف : عذرا حبيبتي طولتي قلت ابتدي انا عسى ما ازعجتك
عبدالعزيز اللي بغت عيونه تطلع من الصدمه وهو يناظر لسند اللي مبتسم الشركه طارت لها وهو عادي كان يناظر فيهم بذهول*
سمو بمكر : ابدا ياروحي بس لو انتظرت شوي*
سند بهدوء قاتل : نبدا وهو يناظر فيهم*
ابتدا الاجتماع وسمو كانت تناظر فيهم وهو يشرح وعبدالعزيز يعلمهم كيف راح يكون المشروع*
ابتسمت بمكر واردفت بخفوت: انا ما حبيت المشروع*
التفت بسرعه مرت دقايق وهو صامت سوى نظراته لها ما كان متوقع انها تنصب فخ كهذا ولا لهزيمه فقد اعتقد انه حسم امرها وكسب كل شي يخصها والحين بدا يفهم تمردها ولعبتها لم يتحرك ولا نطق كلمه للرد عليها وبالذات بشغله هو حاسب انها راح تمشي شغله نطق بهدوء قاتل : ماعجبك المشروع ببتسامه قاتله*
التفتت للجهة الثانيه من نظراته المرعبه اردفت بخوف وبان بصوتها : لا*
عبدالعزيز بنفسه : ضاع تعبك ياسند كل اللي بنيته بـــ هالمشروع راح اردف بهدوء : طال عمرك مشروع ضخم هذا انتبهي*
وكانو يرسل لها انظار او تهديد من نظرات سند لها وهو يحرك حواجبه يبيها تفهم*
سمو بهدوء وهي عارفه اللي راح تسويه ممكن ينهي حياتها صارت تحرك القلم اللي بيدها واردفت : لا مابي المشروع*
سند رد ببرود غاضب : فكري قبل ماتخطي هل الخطوه وتندمي عليها مابي لك الخساره*
ناظرت فيه بهدوء وببتسامه عليها الان الترقب ستواصل مفاجأتها له اردفت بهدوء قاتل وهي تبي بس تجنن وتشتت وهي عارفه عواقبها المترقبه منه : انت شايف المشروع زين اذا المشروع راح يكسبني ذهب انا قاطعها بهدوء*
المشروع هذا قلته لك قبل شكلك نسيتي امس وحنا نتكلم فيه بغموض*
سمو : بهدوء : اوكي اجل نبدا المشروع بس لي شرط وهي تقرب صوبه وبصوت واطي راح توصلني الاوراق تبع المشروع هذا اتنازل عن المحامي عبدالعزيز انو كان اهو يشيك عليها ابي اشيك عليها انا*
ابتسم بهدوء : ابشري والحين نقدر نوقع*
ابتسموا كلهم من بعد التوتر اللي عملته سمو*
بعد نص ساعه*
بعد ما الكل طلع
سمو وسند*
سند بهدوء : قرب منها وهما مواجهين لبعض كلن جالس على كرسيه اهي مترقبه جنونه وهو مترقب الهدوء اللي مايطمن*
سند : مديره الشركه ياسمو*
سمو هاديه: ببتسامه أي*
سند بغموض: منتي خايفه مني*
سمو : بهدوء قاتل وهي مترقبه أي شي : لا وما عندي شي اخاف عليه وماعندي شي اخسره بتلعب نلعب مع بعض تبي تنتقم لبنات اختك حياك هذي لعبتي وما اخسر فيها تبي قاطعها بعد ما فز وهو يسحبها من الكرسي*
سند بهدوء وهو يوقف ويقرب منها اللي خل سمو تفز تبي تبعد واطلق ضحكه على نقزتها اللي تتظاهر بشجاعه : لا لا انا ماني رعد العب وانتقم حبيت اللي صار وهو يبعد حجابها*
حاولت تخفي ارتباكها مذهوله وهي تراه يسحب برقعها غير مصدقه*
مادمتي تصرين على ان تهدديني فلا بد ان اعلمك لعبة الخبث ولا بأس ان تجربي خبث سند لا تدرين أي لعب قد خضته في حياتي اردف بخفوت : تدرين ماذا ينقصني وهو يناظر بعيونها اللي تصلبت بعيونه ولا قدرت تتحرك او تنطق اردف للمرة الثانيه ينقصني هذا*
انحنا راسه قليلا وقبله تلتهمان شفتاها
اتسعت ابتسامته وهو ينظر اليها وهي مغمضا عينيها ومن ثم ارتباكها قبله واحده يشعل النار وهو يدري انها تملك قوه وشراسه ولن تفوت له ستولد محرقه بينهم ابتسم بمكر فهو اعلن الحرب مابينهم ومن الان ولو على حساب مشاعره ومشاعرها وسوف يفوز ويفوز بمشروعه الجاي*
لم يضف كلمه بعد تلك القبله فتح الباب تاركها خلفه*
ناظرت فيه وعبرت نظراتها عن دهشه وتعجب وحيره عينيه صارمتين قاسيتين يفيض منهم الاحتقار عطره اللي كان يفوح من ملابسه ناظرت نظره وهي تحتفظ بملامحه وقوته وحظوره حبست انفاسها وهي تشوفه يطلع بهدوء لم يخب ظنها هذي المرة ماذا ستفعل هل تنسحب او تسكت عنه لا لا انا لا اتنازل ما بديت فيه اوصله اللي ماضيها الذي ماهي عليه الان نسيت ما ارادت ان تخطط له شعرت بشيء غريب جعلها تنسى كل شي وهي تنظر للباب وتسآلت لما يفعل هذا وهو يريد الانتقام سحبت الكرسي اللي بيدها وهدوء طغا عليها اردفت : اجل ياسند تبي لعبه الحب تراجعت لورا وهي ترفع جوالها بمكر وجاها صوته التعبان : فيصل*
بيت سند
فايز بهدوء : أي خال هذا يانجد انتي شنو تقولي*
نجد: بقلق خلاص فايز بعدين اقول لك كل شي الحين خلنا نطلع جود من هنا*
فايز : بغضب : انتي ما انتي شايفه الحراس كيف بتدخلي*
نجد رفعت نظرها السياره اللي بتدخل اردفت بسرعه : دق دق هرن هذا هو*
فايز بهدوء قاتل : الله يصبرني ضرب هرن مره مرتين اللي خل السياره توقف ونزل منها سند
ما ان شافته خل نجد تنزل بسرعه وسط نظرات فايز الغاضبه*
نجد اسرعت بخطواتها واردفت بغضب : طلع اختي اللي حابسها*
ابتسم سند وهو يرفع نظره للشخص الثاني*
قرب فايز من نجد وهو ينطق : انجنيتي يامره*
سند ببتسامه : تفضلوا اذا انتم تبون جود واذا مفكره انا حابسها لا تخافي ما اخطف وزوج اختك المجنون رماها قال ما يبيها*
اردفت بغضب : مستحيل مصعب يسوي كذا البلا منك انت*
فايز : بغضب : خلاص نجد رفع نظره فايز لسند ونطق لو سمحت قول لجود تطلع*
اردف سند بهدوء : ادخلو وماراح تروح مكان هذا بيت خالها*
نجد تراجعت بصدمه ونطقت بقهر : والبيت هذاك بيت اخوها نادها*
سند سحب نفسه وهو يركب السياره ساحب عليهم*
رفعت نظرها نجد لفايز بدموعها : فايز اختي راح تضيع اختي ماعاد بها عقل*
فايز بهدوء : خلينا ندخل وراح اكلم مصعب راح ارسل له يجي ياخذها مستحيل مصعب يسوي كذا اوكي خليني ارسل له وانتي ادخلي وراح الحقك*
تراجعت بصدمه : مستحيل ادخل امش معي*
فايز وهو يسحب الجوال ويرسل لمصعب بسرعه وخذا نجد بيدها وهم يدخلون راح اوقف بالحوش عشان جود ما اقدر ياروحي ادخل عشان اختك*
هبه : كانت تناظر للجوال وهي مقرره تدق مو معقول مايدق يطمن علي دقت رن ورن ورن وبعد كذا رن وقفل رجعت دقت وجاها صوته بعد رنتين : الو*
فيصل بهدوء : نعم*
هبه : مو معقول كذا ماتدري عندك زوجه او لوحه*
فيصل : ويش تبين*
هبه بإستغراب : ويش ابي ابيك تجي تسال تطمن انا والجدار سوا*
فيصل : بهدوء قاتل : زين حسيتي*
عكست حواجبها : ويش قصدك جدار انا*
فيصل : فاضي لك ولا فاضي لغرامياتك تبيني ادق واغازل ماني فاضي لتفاهاتك*
هبه : بحزن : فيصل انت تجرحني*
فيصل بضحكه : اجرحك انتي متاكده تنجرحين ليه انتي عندك احساس يا ابو مشاعر متناقضه*
هبه قفلت الخط بصدمه ودموعها تنزل غطت على وجهها وبكت وبكت وهي تندب حظها*
فيصل ماان القت الجوال الا هو يرميه بقوه وبقهر فز يبي يطلع وهو يحس بفيضان بمشاعره فيه كميه غضب وقهر من كل شي وطلعها في هبه وهي تستاهل وقليله فيها كان يسولف مع نفسه يبرر لنفسه*
بعد ساعتيـــــــــــــــــــــــــــــــــن*
نجد: بهدوء وهي تناظر اللي جالس بجنب جود ومبتسم وتناظر لأختها اللي هاديه اردفت : جود يالله حبيبتي راح نطلع فايز برا ينتظرنا*
جود بهدوء : مصعب وينه*
اردف بغضب : راح يموت لو جاء التبن*
نجد بغضب : انت مالك شغل فيها هذا زوجها*
سند بجنون : زوجها طردها قال ماتلزمني عارفه شنو اختك انهانت عند التبن هذا*
جود اردفت بهدوء قاتل او تتصنع الهدوء والجنون : مصعب وينه
التفتو لها الاثنين ونبرتها الهاديه اردف سند : لا تفكري ترجعي له ما راح ارضى*
جود: بخفوت : مصعب وينه*
قربت نجد من جود وهي تبكي : جود حبيبتي لا تجننيني ياروحي اشبك ليه تسوي كذا لاتفجعيني جود الله يخليك*
سند بهدوء وخوف من نظراتها لجهه واحدة وبس تنطق اسمه اردف : جود حبيبتي خليه التبن مايستاهلك والله اخذ حقك منه*
بالحوش*
رفعت نظرها لفايز عكست حواجبه ويش جابه كان معطيها ظهره نزلت بسرعه وهي تدخل وحمدت ربها انو ماشافها هي متيقنه ان فايز ماهو عارف شي ولو عرف ماراح يسكت*
صرخت نجد : مالك شغل فينا خربتو حيات اختي هديت نجد وهي تلتفت اللي دخلت عليهم بهدوء وهي تسحب حجابها*
سمو : ببتسامه: ماشاء الله بنات عمي هنا اكيد جيتي تباركي لنا يانجد*
سند بغضب : اذلفي غرفتك مو وقتك*
سمو : وهي تمد بوزها : عيب ياخال بنات عمي انا عروس المفروض تقول كلمتين حلوه لي هههههه وهي ترمش بعيونها
جود التفتت لها بحقد: أي أي صح المفروض تقول لها كلمتين حلوه التفتت لسند : وراك ماتقول لها كلمتين حلوه عطها وهي ترفع حواجبها*
اللي خل سند يكتم ضحكته من خبث جود ابتسم وهو يقرب منها اللي خل سمو تفز تركض لفوق وسط نظرات نجد المنصدمه والمذهوله*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه على وين يالخبله ماتبيه يعطيك كلمتين حلوه ههههههههه التفت لسند : دق على مصعب ابيه ياخذني*
سند وهو يقرب منها : جود ياعمري طردك تبين تجننيني و وانا اشوفك تنهانين*
جود: وهي تقرب منه : دق اذا تعتبرني بنت اختك ودموعها تنزل وبصوت به رجفه : الله يخليك*
تراجع بصدمه وهو يرفع الجوال اللي خل نجد تفز وتنطق*
نجد من بعد مكالمه فايز لها اردفت : جود مصعب برا*
فزت جود وهي تبي تطلع برا بس ايدين سند استوقفها وهو ينطق بقهر : تبين تطلعين كذا انجنيتي*
جود بصراخ : ابعد*
سند بغضب : راح اطلع واتفاهم معه قاطعته بقهر*
مالك شغل فيني انا راضيه فيه اطلع من حياتي خلاص اللي تبيه جاك*
نجد كانت مذهوله من جود اردفت بغضب : انجنيتي ياجود ترمي بنت عمك لــ هالمجرم انهبلتي لااااااااااااا وخايفه عليك ان عقلك طار لا هو طار صح بس طار لشنو لحقد وخبث*
جود التفتت لنجد بعد كلماتها : بروح اخذ عبايتي وبنت عمك اللي شفقانه عليها نسيتي ويش سوت فينا هذا رد لجميلها شي بسيط ولا الود ودي اكثر بس ان شاء الله الخال مايقصر معها بمكر*
سند : كان يناظر فيهم ومن بعد كلام جود استغرب كلماتها لوين وصل خبث جود معقوله وصلت بنت اخته لــ هالحال اردف بهدوء : راح تطلعي معه وهو هانك خليني اقرصه عشان ماعاد يعودها ويعرف ا ن وراك احد*
جود وهي تسحب عبايتها اللي معلقه : لاتخاف في هذي تطمن يخاف علي اكثر منك مصعب غير وسحبت نفسها وسط صدمته التفت لنجد اللي حتى الان ماخلعت حجابها اردف بهدوء : نجد*
فزت نجد من غيبوبتها وهي تسرع بخطواتها وهي متجاهله سند*
شافهم ينسحبو تنهد وهو يجلس :اجل براحتكم كنت متوقع الصد هذا لانو واضح تعلقهم بأزوجتهم وان جوو له بيوم راح يرحب بهم مادام لين الان مايبونه ماراح يضغطهم مدام الماكره هذي عنده فهو مطمن عليهم ولا راح تلعب فيهم زي قبل رفع نظره لدرج وهو ناوي عليها وقف وهو يسرع بخطواته لها*
فتح الباب وهو يدخل بهدوء*
تعبان من تعب ابوه ومن هم سمو اللي طلعت له بمصيبه جديده على شنو ناويه هذي البنت الله يصبرني رفع نظره لتلك الواقفه امامه اخذ يتأملها ببطء لاحظ ارتباكها بقدر مافيه من مشاعر تجتاحه كأنه تلك المشاعر التي تنتابه وحقيقه مايتخيلها معه فجأه شعر بإضطراب شديد تعلو نبضات قلبه كلما تذكر كلماتها وملامحها التي تغيرت فجأه هو الذي لم تحرك ايه فتاة مشاعره وهي حركت قلبه بلحظه هو سعى في طريق الحب وعلى بذل كل جهد لها لإجبارها تحبه وعمل المستحيل عشانها وهي عشانه مثلت انها تعشقه ولأول مره احس لم اعد ذاك المراهق غرست شك بقلبي ماذا يفعل هل يتركها تراجع بصدمه من نفسه اتركها واتركها له لا لا يافيصل انت ملكتها ملكي اقطع تفكيره قبلتها بخده رفع نظره لها واردف بهدوء: هدنه
هبه بهدوء : مابينا شي عشان نسوي هدنه*
فيصل : تنكري انك تحبيه*
هبه بغضب : انت شنو تقول*
فيصل بهدوء : باسل*
تراجعت بصدمه واردفت : ويش الطاري*
فيصل وهو كاتم غضبه : متناقضه*
هبه : وهي تقرب منه وتحضنه اللي خل فيصل يدفها بغضب تراجعت بصدمه*
فيصل : بغضب لاتقربي صوبي ولا تسوي فيها الزوجه المحبه وتعطيني من هالمشاعر الكاذبه
هبه : بصوت بكي : والله فيصل انا*
فيصل بغضب وشراسه : هوووووووووس مابي اسمع ولاشي منك كفايه كذب وسحب نفسه وهو كاره نفسه وكارهه
هبه*
هي من وضعت نفسها بــ هالحواجز مر كل شي سريع من تلك المكالمه نبض قلبها الذي اخترق روحها مازالت واقفه وتناظر للمكان اللي راح فيه الان فقط عرفت ان فيصل عرف بتلك المكالمه اخرجها من ذلك رنت جوالها الذي اعلن عن وصول رساله*
بيت سند
افتحي يا رئيسة الشركه*
سمو ورا الباب : ليه ياعمري عايفه عمري*
سند كتم ضحكته : لااااااااااا وكمان تعرفي تنكتي*
سمو بغيض : ما انكت روح من هنا لأنو رئيسة الشركه تعبانه تبي راحه*
ضرب بالباب بقوه وهو حس نار شبت فيه : يامال العله افتحي الباب لا افتح به راسش*
سمو بهدوء : واذا فتحت بتعطيني طراق او طراقين وبتروح ويش تستفيد*
سند بضحكه : ليه متعوده على الطراق الظاهر ياسمو ماتمشي الا بالضرب افتحي ماني رخمه عشان اضرب مره*
عكست حواجبها واردفت بمكر : ترى قلت منت رخمه*
سند:بقهر افتحـــــــــــــــي*
قربت من الباب وفتحت الباب وتراجعت للخلف*
فتح الباب وهو ياخذ الكرسي ويجلس رفع نظروا لها واردف : اجلسي لنا كلام مع بعض يامديرتي*
رفعت عينيها الى وجهه الطاغي بالوسامة له حضوره رعد جميل وسند يفوق جماله اعجز عن وصفه وفي نظراته الجذابه وفيه خبث ودهاء وابتسامة مدمرة يصعب وصفه ايضا ابعدت نظري للجهه ثانيه وانا اشتم نفسي الف مره وهي تخبي ارتباكها اجابته وهي تخفي ابتسامتها : شنو*
لاحظ ابتسامتها الجذابه تأملها بهدوء وكأن الزمن يوقف للحظه وفكره ليس بمحله ستقتلني بتهورك بانتقامك بجنونك وبجمالك وصلت فيها تعرض نفسها للمخاطر وكل يوم اكتشف شخصيه جديده فيك تمتم بينه وبين نفسه سيكون اللقاء قريب والانتقام لن يطول اكثر تغير وجهه وهو يبعد اللي بباله من افكار كان مجهز لها كلام بس تبخر بالهواء اردف وهو ماهو عارف ايش يقول بس اللي يحس فيه انه مايبي يتكلم يبي يصمت فقط وبهدوء غريب عليه اردف بارتباك واضح عليه: أي صح جيت ابارك لك على عملك الجديد بشركتي اوو العفو قصدي شركتك*
تعجبت من هذي اللباقه الجميله وتساءلت مالذي يدور براسك ابتسمت وهي تلاحظ ارتباكه : اذا ماعندك شي اطلع*
وكانها استفزته او عرفت انه خبص وقف بغضب وهو يبعد المشاعر اللي اجتاحته وهو يتصنع بمهاره : بكره لنا تفاهم بروح احط راسي سحب نفسه بسرعه وهو ملاحظ ارتباكها صار يسب بنفسه وسط نظراتها وهو عارف انها تراقبه وصار يتمتم بينه وبين نفسه وكانو يعيش التناقض معقوله ما اقدر اضبط اعصابي انت تبي تدمرها ياسند والظاهر اهي دمرتني بجمالها الله لا يوفقك من يوم بعدت حجابها وانا مخبوس تراجع وهو يدخل عندها واردف بغضب : حجابك الزفت هذا ماتخلعيه من عليك وصرخ فاهـــــــــــــــــمه*
سمو*
لاحظت ارتباكه جتني ضحكه وانا ناويه اطفر به معقول الرجال كذا ما يقدروا يضبطوا مشاعرهم امام الانثى ما يقاوموا الجمال ابتسمت بمكر وهي تستغرق نظراتها اللي اربكته ما شفته الا يسحب نفسه بعد تلك الكلمات بس اللي ذهلني تراجعه بسرعه وهو يدخل للمرة الثانيه ويطلق كلماته الغاضبه فتحته للباب اللي خلاني افز برعب وهو يتوعد اذا مالبست حجابي كتمت ضحكتها بعد ماطلع : هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ياسند كلكم زي بعض حلو حلو ما اتعب بلعبتي*
بيت مصعــــــــــــــب
مصعب بهدوء : انتي الحين راضيه عن نفسك باللي سويتيه ببنت عمك
جود بحقد: أي*
مصعب ناظر لها بصدمه: وبكل وقاحه تقولي أي ياجود
جود بغضب : انت ليه تدافع عنها لا يكون شفقان عليها الخبيثه*
مصعب بغضب : انتي عارفه خالك وماضيه*
جود: بشراسه : أي لأنهم زي بعض هي مجرمه وهو نفسها كلهم نفس بعض واجتمعوا*
مصعب بهدوء غاضب : جود بلا جنان ما توصل فيك ترمي بنت عمك لواحد مجرم انتي عارفه انو مطرود من كذا دوله بسبب مشاكله*
جود.: بقهر : يستاهلون هما نفس بعض خلهم يموتو قهر زي ماحرقت قلبي على رعد وعلى اللي صار فينا بسببها الغبيه*
مصعب وهو خلاص فقد اعصابه : خالك رجل عصابه عارفه شنو رجل عصابه*
جود: اردفت بضحكه مجنونه : ههههههههههههههههههههه عارفه يمكن هذا يفكنا من شرها الخبيثه*
مصعب : بهدوء جود حبيبتي اذا انتي تحبيني فعلاً اسحبي بنت عمك من المجرم هذا جود لا تخلي ابو فيصل يموت بحسرته لو درى يا جود انتي لعبتي لعبه كبيره ياجود منتي قدها*
جود ببكي : مصعب الله يخليك لا تتركني الله يخليك*
تراجع بصدمه هذي كيف يفهمها يكلمها عن سمو وهذي تكلمه لا يتركها أي جنون هذا ياجود ويش يسوي ويش يقول لفيصل ضغط على راسه وهو يفكر كيف يطلعون سمو من هذا*
مــــــــــر اليوم من ترقبات ومفاجآت
اليوم الثاني*
الملكــــــــــه
اياد تعال اليوم ملكتي الله ياخذك وافتك منك يالخبل
اياد بضحكه : خلاص جاي بروح لفيصل بشوف اخبار يامال اللي من بقايل وقول لأختك لاتفكر تدق علي ابي اعرف كيف جابت رقمي وربي جننتني ياعزوز
عبدالعزيز كتم ضحكته وهو عطا فجر رقمه وقال لها طفري فيه يستاهل وقليله فيك يالخبل : ما ادري واحترم ياتبن تراها اختي وزوجتك ويش اللي كيف جابت رقمك عيب عيب
اياد : قفل قفل لايتقفل بوجهك تتتتتتتتتت ناظر للجوال قفل طيب طيب*
سند وهو يلبس ثوبه وطالع قفل باب الغرفه وراه ناظر لغرفتها ابتسم وراح تجيك المفاجأه قريب مستحيل اخليها تطول اكثر من كذا ياست سمو تبي تلعبي لعب الحب اللي لعبتيها مع رعد هه نزل بسرعه وهو يبي يوصل قبل وصول الشيخ لملكه عبدالعزيز*
فجر : ويش هذا البيت ياعزوز*
عبدالعزيز بغضب : ادخلي وانتي ساكته اوكي كلام زايد ياويلك رفع نظره لسيارتين اللي وقفت اياد وسند ابتسم وهو يقول لها ادخلي دخلت فجر وهو يقرب منهم ويسلم عليهم ويدخلوا مجلس الرجال*
بعد ساعتين ملك عبد العزيز*
اياد بضحكه : خلاص اقفل فمك والابستامه راح توصل لخشتك يااخي*
سند كتم ضحكته على وجه عبدالعزيز اللي تغير من كلمات اياد*
عبدالعزيز بقهر : ليه ان شاء الله مااحد يفرح وناظر لسند وانت ويش معك كاتم ضحتك*
اياد بضحكه وهو يكلم سند: المشكله المراهقه المتأخرة*
سند هنا ايش يسكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه*
عبدالعزيز بقهر : طيب طيب اياد اوريك انا*
ايااد : هههههههههه*
رفضت حور ان عبدالعزيز يدخل وهي اخوها توه متوفي تبي وقت اهم شي تكون بعصمة رجال*
حس بقهر عبدالعزيز منتظر اللحظه هذي هو متلهف لشوفتها وهي رافضه الشوفه حس بخيبه كونها اخذته بس عشان يكون لها محرم هو عارف بهذا الشيء بس مايبي يصدقه*
فجر وهي تسحب عبايتها وتستأذن من العجوز وحور وهي تقول عبدالعزيز برا عن اذنكم*
حور ببتسامه مغصوبه : اذنك معك حبيبتي وقفت تبي تمشي معها بس استوقفتها فجر
فجر : لاوالله ماتقومي اش دعوا اعلم الطريق سلام طلعت الا بوجه عبدالعزيز اللي كاتم غضبه حست بقهر على اخوها بس ويش تسوي البنت اخوها توه متوفي فصعب تقابل احد رفعت نظرها واردفت بخفوت : دكتوري هنا حلو قربت منهم وهي تسلم ردو السلام بهدوء*
اياد : ما ان شفتها الا بسحب نفسي اعرفها لازم تسم بدني بكلمتين*
فجر : بهدوء : عبدالعزيز السواق تعبان بكره اذا مافي مانع ابي اياد يوصلني*
رفع نظره اياد بغضب وهو عارف قصدها تبي بس تغيضه*
عبد العزيز بغضب كلمه قالها وركب السياره : لاااااااااااا*
فجر فزت على كلمته وهي تركب بسرعه وسط نظرات اياد اللي يبتسم على فشلت اخوها لها*
اياد: ههههههههههههههههههههههه لاول مره برد سبدي فيها عزوز هههههههههههه
بيت سنــــــــد
ابعد الغتره وهو يناظر معقوله مانزلت ابتسم وهو يطلع لغرفتها ودق دق ماجاء رد يبي يجننها يالله ياحلوه بكره المفاجأه والفاجعه لك يابنت غيث ههه
اليوم الثانــــــــــــــــــــــــي
بيت فايز*
شنو تقولي انتي*
نجد بارتباك: وهذا اللي صار يعني نخلي بنت عمي مع هذا المجرم فايز*
فايز بغضب : كيف تزوجته كيـــــــــــف انهبلتي انتي*
نجد بخوف : اهد الله يخليك اهد
فايز بغضب شاسع : أي اهدا أي اهد وانتي تقول لي سمو ملكت كيف ملكت وحنا مانعرف فز وهو يبي يكلم فيصل بس بعد كلمات نجد حس باعصار يجتاحه*
نجد: برجفه فيصل يدري وزواج سمو وسند كان من جود اللي ضبطت كل شي عشان تنتقم من سمو*
فايز : رفع ايدينه على راسه من الصدمه وذهول كيف تسوي كذا جود لا لا فيصل كمان يدري ابوي لو عرف مات بقهره سحب نفسه وهو لازم يكلم فيصل ويش يصير وانا ماعرف أي شي انا وين عايش كل شي يصير ومادري الا اخر شي وزواج لااااااااااا زواج مره وحده وحنا ماندري*
بالجامعه*
فجر بدلع : يادكتوري*
كتم غيضه وهو يردف بغضب : نعم عندك سؤال اطرحيه*
فجر بدلع مايع وهي تزيد بالعيار : لا ابي اعرف بس متى تخلص*
حس بانفجار براسه من كلماتها المايعه وده يسحب الميكرفون ويرزعبه براسها اردف بهدوء ماقبل العاصفه : ممكن تقفلي المايك*
فجر بمياعه : ليه يااياد*
القاعه كلها انفجرت ضحك من مياعت فجر*
اللي ابتسمت بانتصار*
اياد: بهدوء اردف : ست فجر براااااااااااااااااا الكلاس*
فجر وهي كاتمه ضحكتها اردفت : واذا قلت لاااااااااااا*
اياد : كتم غضبه وهو يردف بعصبيه : لو سمحتــــــي برااااااااااااااااااااااااااااا*
اللي بالقاعه كلهم توتر الجو وكأنهم يترقبو مصيبه من الدكتور وفجر*
فجر : بضحكه وهي قاصده : على فكره يادكتوري ماهي حلوه بحق زوجتك تنطرد*
صارت الاصوات تتعال بصدمه كيف زوجها وكيف زوجته*
حس بغضب وهو يحاول يهدي انفاسه المضطربه اخذ شهيق وزفير شهيق وزفير وهو يحس هدأت انفاسه وهو يقفل الميكروفون ويسحب نفسه لبرا وسط صدمات الطالبات*
ابتسمت بانتصار وهذا اللي كانت تبيه تستفزه*
فزو البنات يسالوها كيف زوجك وهي ترد عليهم بمكر خطبني وقال احبك ومن هذا الكذب تعطيهم*
بالشركه*
جالسه بشركه كانت تدور بالكرسي وتضحك اليوم سبقته وما احد تعرض لها من الحراس مستغربه ليه مخليني على راحتي ابعدت الافكار وهي تشوفو يدخل عليها ببتسامه*
سند بهدوء قاتل اردف : شكل الكرسي عجبك*
سمو ببتسامه : مره مره*
سند ببتسامه ماكره: بالعافيه عليك ياروحي*
سحب الكرسي وهو يجلس ويسحب الاوراق اللي على المكتب ويقرا فيها ولا عطاها بعدها ولا كلمه*
كانت تراقبه بترقب مستحيل هذا الرجل مخليني على راحتي ويش يدور براسه بس قطع تفكيرها دخول الشرطه اللي عكست حواجبها وفزت وهي تترقب المصيبه*
الشرطي : لو سمحتو من رئيس الشركه*
صمتو لثواني هي كانت تناظر فيه تبيه يتكلم لارد*
وهو يبيها تتكلم ماجاء رد ابتسم وهو يرفع نظره لها ببتسامه واردف بخفوت : العفو قصدك رئيسة الشركه وهو ياشر عليها : الاستاذه سمـــــــــــو
بلعت ريقها بخوف ورجفه وهي تبي الشرطي يتكلم*
الشرطي : انا جايني بلاغ بحبس رئيس الشركه لمخالفات قانونيه*
تراجعت بصدمه حست العرق مالي وجهها حست بالالم بقلبها حست بثقل مو طبيعي بقلبها تحركت عيونها لجهته والصور بدات توضح لها من ابتسامته ابتسمت بوجع وهي تحس كل شي حولينها مثل الحلم خلاها على راحتها ضحكت بصوت مسموع بعد ما استوعبت وش سوا فيها صارت تهلوس بتخيلاتها تمنيت للحظة انه كل شي ينمحي ركزت عيونها عليه وانا اشوفه نظراته المنتصره اهي دائما تحتفظ بالاسرار لكن السر راح يطلع ياسند تمنت تحتفظ بسرها لتلك الراقده بقبرها لكن حياتها راح تضيع لو مانطقت انا اسفه والان حان موعد افشاء السر تغير كل شي وما اصعبها من لحظات كانت تخطط وتكشف فشل خططها نعم فشلت الحين عليه الان هو الترقب سيتم فتح ملفات الماضي سأنبش بماضيك ساكشف كل شي ياسند قربت منه واردفت بمكر ماهر لمرأة لا تخاف من أي شي وببتسامه من تحت النقاب : المجــــــــــــرم وصمتت لثواني وهي تشوف ابتسامته واردفت بخفوت مرعب اللى خلاه يناظر فيها بصدمه ورعب ما ادراها هذي الماكره : اووووو مدير الاستخبارات


يالله ياحلوين انوروني بتعليقاتكم اللي تعطيني دافع قوي عشان اكمل اذا ماشفت تعليقات ومافي حماس ما بكمل بس لم اشوف تعليقاتكم تخليني اتحمس واكمل لكم بسرعه يالله يالله ابي توقعات وحماس وسند يخبي كارثات راح تطلع مع البارتات الجايه
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07-11-2019, 07:27 AM
 
تكملة البارت الثامن ..








صلو على النبي ..











نظر اليها بعينين مندهشتين واخذ يلتفت الى الشرطه ابتلع ريقه بعد لحضات من الدهشه هذا ماضيه المؤلم احس بصداع حاد يخترق رأسه من كلمتها معقوله جميله علمتها اخذ نفس ليتخلص من ارتباكه وحاول يستعيد نفسه يحاول يمنع نفسه لرجوع ذكرياته المؤلمه بس فشل كل محاولاته فماضيه رجع من تلك الكلمه اللي اردفتها الماكره والظاهر انو كان يجهل كل شي فقد قامت بإعادة ذكرياته وهذا الموضوع انقفل من سنين اهذا تهديد او استغلال او ضربه راح اتلقاها منها ما احس الا طعم دم بفمه من قوه ماهو عاض على شفايفه ابتسم وهو يوقف ويكلم الشرطي لدقيقه فقط يبي ياخذ كلمتين منها تراجع العسكري لخارج الباب والباب يكون مفتوح*


قرب منها واردف بهدوء قد طغى عليه : انتي عارفه ان تكلمتي راح تختفين من الوجود*

ابتسمت بمكر وشراسه ونطقت : وانا قلت لك قبل ماعندي شي اخسره ياحياتي ياحياتك يانروح كلنا سوا نختفي وهي ترفع كتوفها يعني ماهمني*
سند بغضب ماكر: ابتسم واردف : كنت وانتهى كل شي من قبل عشرة سنوات يعني بح السالفه هذي احتفظي بها لنفسك*

حاولت ان تستجمع افكارها ابتسمت بخفوت وهي تقرب منه : أي وليه انتهى ابي اعرف يمكن ماعرف ليه انسجنت*


تراجع لورا وهو يسب فيها راح تلعب دور الزعيم اهي تامر وهو ينفذ اردف بهدوء : سمو انتي بورطة كبيره يا تسلمي نفسك يا قاطعته بمكر

وهي خلاص ميته خوف بس مستحيل تبين*

سمو بقهر : لعبت اللعبه هذي انت بلغت صح

سند : بهدوء : أي*

سمو ابتسمت على حالها : اجل ندخل سوا مستحيل تنفذ منها يا انا يا انت يا تطلعني من المصيبه هذي اللي بديت فيها تطلعني منها اوووووو وهي تضحك بجنون ونطقت :عندك نفوذ ما شاء الله ما ينخاف عليك*

سند: بمكر وحيله ماتوقع انها كذا سهله ابتسم وهو يردف بخوف مصطنع : اقدر اطلعك منها بس بشرط*

سمو بهدوء : اللي هو*

سند : نختفي سوا ومن هذي المنطقه*

تراجعت بصدمه وذهول : كيف*

سند بهدوء وهو يقرب منها : راح نطلع من هنا وهو يلتفت للباب المخفي وفي درج لبرا راح نهرب وانسي ان لك احد هنا اووووو وهو يلتفت للباب*

سمو بتفكير بينها وبين نفسها : سمو انتي من لك خال ويالله يقوم ويروح الباقي كلهم يكرهوني رفعت نظرها له : خلاص يالله بس ماراح يقدرو يمسكونا*

ابتسم بمكر : اف انتي مع سند تعالي سحبها من ايدها بقوه وهم يخرجو من الباب الخلفي بهدوء


اياد*

رمى الكتاب اللي بيده بعصبيه وجلس بهدوء وهو يفكر ويش يسوي معها ويش يكرهه الجنس الناعم وهذي خلتو يكرهم بزياده رفع نظره لأبوه اللي يناظر فيه بهدوء اردف اياد: الحين ويش اسوي معها ماخذ بزره كل يوم تمسخرني وانا ساكت عشان والله اكرام لولد خالي يا يبا الى هنا وخلاص مافيني اتحمل راح اطلقها*


ابو اياد بعصبيه : اقطع هاللسان والله منت كفو لها يوم ابوها قال ابيها لولد اختي يحسب معه رجال كفوا اتريك رخمه*

تراجع بصدمه من هجوم ابوه : يبا تبي تموتني انت كمان يبا هذي مصيبه مصيبه والله ماراح ترحمني لو جلست عندي راح تجنني يبا تبي تشوفني بشهار قريب يبا تكفى فكني منها واذا على عزوز التبن راح اتفاهم معه مستحيل يبا اعيش معها*


ابو اياد بهدوء : صح صح معك حق يبا عطني الجوال راح اكلم عبدالعزيز واقول له كل شي بالنصيب عطني*

فز اياد بفرحه وهو اخيرا راح يتخلص منها عطا ابوه الجوال وهو منتظر اللحظه هذي

ابو اياد : ياهلا يبا علومك ان شاء الله طيب الحمدالله يارب يستاهل الحمد يا ابوك ياعبد العزيز والله ماني عارف ويش اقولك انا اكلمك بالجوال*

ابتسم بفرحه وهو يشوف ابوه راح ينطق بس اختفت ابتسامته من الكلمات اللي اردفها ابو اياد*


ابو اياد : والله يا ابوك انا كلمته ومستحي منك قلت له اصبر شوي بس هو مستعجل يبيها عنده حدد متى راح نحجز القاعه اياد يبي حرمته عنده*

ابتلع ريقه بقهر من بعد لحظات فتح فمه بغضب: يبا يبا*

ابو اياد وهو يقفل الجوال ويناظر فيه : نعم*

اياد : بقهر : ويش تسوي يايبا*

ابو اياد : بهدوء ماسويت الا الواجب يا ابوك ليه زعلت مني*

اياد : ناظر فيه وهو بدا يفهم ابوه : مشكور يبا انت كذا انهيت حياة ابنك عرفت الحين غلاي عندك كذا انا انتهيت*

ابواياد ببتسامه : شفت كيف مستعجل يبا ابي اشوف عيالك*

اياد : رمى نفسه على الكنبه*

شموخ جنوبيه : اياد مت*

اياد : بحزن : لاااااااااااا ولو تموتني احسن*

شموخ : فيس مبتسم نكمل طلعت خارج النص*




فيصل*
يعني يادكتور يطلع اليوم*
الدكتور : أي الحمدالله اموره تمام بس يبيله راحه*
فيصل : ببتسامه ان شاء الله سحب الجوال ودق على فايز كان يبي يرتاح بس اتصال المستشفى خلاه يرجع على طول جاء صوته بلهفه فايز*

فايز : بسرعه الحين تجي ونروح نطلع سمو من المصيبه هذي*

فيصل : عكس حواجبه : اجل عرفت تعال بنت عمتك راكبه راسها تبيه*

فايز بجنون : نعـــــــــــــم تبيه وتتزوج من غير مانعرف ايش يسمى هذا يا فيصل*

فيصل : بهدوء مالنا شغل فيها سمو طلعت من حياتنا فهمت*

فايز بصدمه : لا مو من جدك تبينا نتركها انت ماسمعت نجد ايش قالت عن زوجها*

فيصل : بهدوء قاتل : مجرم احسن اتركها*

فايز بذهول : فيصل اعرف برودك على شنو ناوي*

فيصل ببتسامه خبيثه : على كل خير تعال ابوي راح يطلع الحين*

فايز : بهدوء طيب جاي بس اتمنى اعرف على شنو ناوي*

فيصل قفل الجوال وما عطاه أي رد*



بيت عبدالعزيز*

لا تستهبل بالسرعه هذي*

عبدالعزيز باستغراب : أي والله عمي دق وقال اياد*

فجر : انضاف الى شعورها بالخوف شعور بالخطر معقوله يبي ينتقم مني عشان اللي صار اليوم ممكن ليه لا غمضت عيونها بخوف هي الان حائرة ومذعورة الظاهر يا فجر كنتي تجهلين من اياد زفرة بضيقه وهي تردف بمكر وخوف : خلاص وانا موافقه حدد أي وقت تبي وقفت وهي تسرع بخطواتها أي يبيني عنده ليه لا يا فجر خلينا نبهذلو في بيته هههههههههههههههههههه



عبدالعزيز رجع ظهره لورا وصار يدق بالجوال قفله بقهر كم مره يدق ماترد لين متى يجلس كذا طيب طيب ياحور مردك تجين هنا خذي راحتك بالتغلي يالمغروره*


بالمزرعه*


خلاص الله ياخذك ياشيخ قطعت نفسي الحين لنا 15 دقيقه نركض وين وين وليه جايبني مزرعه ومزرعه مين هذي يامال اللي منا بقايله صارت تتنفس بصعوبه وهي تجلس على ركبتيها وتناظر فيه وهو يتنفس بسرعه ويتلفت كأنو خايف يقبضو عليه*


سند: وهو يتنفس سريع : اخلصي خلينا نوصل ماعاد بقي شي تبين الشرطه تمسكك*

رفعت نظرها بشراسه : بأي حق ترمي مصايبك علي على فكره هذي شركتك لا بارك الله فيك انت وشركتك الخايسه


ابتسم بمكر وهو يسحبها بيدينها ويركضو سوا : وعلى فكره صارت تبعك ما عادها تبعي يعني مصيبتك يعني المفروض تشكريني اني هربتك كان يركض ويسحبها بقوه وهي توقف وتطيح*


سمو : بغضب سحبت ايدها بقوه وهي توقف وتتنفس بصعوبه وتردف : على فكره على بالك انك بتنفذ بجلدك كمان انت غارق معي يعني ياحلو راح نغرق سوا*

ابتسم سند : لا تخافين راح اطلع بنفس اليوم الدور عليك ياحلوه انتي كيف تطلعي*

ابتسمت بمكر وهي تقرب منه : عاتي مديراي انطق ولا بلاها*

تراجع بتردد فردها قد وضعه في مأزق : يعني انتي ماراح تصدقي انه انتهى من زمان هذا الشيء فالدخلين الموضوع هذا ينهي حياتك ياسمو*

سمو : بهدوء قاتل : طلعني من المصيبه هذي اجل*

قرب منها وهو مبتسم واردف : قوليلي الصدق خفتي*

تراجعت بغضب : تخسي وتعقب سمو ماتخاف*

ابتسم سند بمكر : وليه تنتفضي ياروحي*

سمو : بقهر : بتطلعني من ذي المصيبه ولا لا مابي العب معك لعبه وسخه وتندم ياسيد سند*

ابتسم ومن الان مهنته يلعب في حياتها : الظاهر ياروحي ما استوعبتي لين الان الورطة اللي انتي فيها وقفي حركاتك الماكره واسمعيني زين ويش رايك باليوم باللي صار والشرطه والشركه اللي قلبتها فوق راسك هذا كل اللي سويته قرصه صغيرونه لك يعني ياروحي لعبه بسيطه مني لك على بالك الشرطه بتطلع وتخلينا على راحتنا هذولا رجالي انا فانتبهي ولا تستغفليني ياسمو انتي صرتي ملك سند ولا تدقي تالي الليل وتخططي انتي وولد خالك أي فيصل عشان اوضح لك اكثر مخططاتك هذي كلها عندي كل رنه بجوالك وكل كلمه توصل عندي ياحلوه ببتسامه قاتله*


اللي خل سمو تتراجع بصدمه وخوف الخوف الحين صار جزء منها وبداخلها هي الحين بحاجه لحماية بس مين راح يحميها فعلاً الحين هي لا تتعجب بشخصية هذا الرجل لا تستطيع تفسير شعورها لأول مره احس اني في مكان مرعب والان بدأت الصور توضح ابتسمت وهي تحس كل شي حولينها حلم نعم حلم حتى تخطيطها مع فيصل عرفها اجل كيف بتنفذ منه هذا منين يعرف كل شي كيف ويش عرفو بمكالماتي مع فيصل وليه جابني هنا اجل هذي نهايتي نهايتي تلك المشاعر اللي طغت عليها فجأه ومن الاخر ياسمو كلن عارف خبث الثاني وايضا كل منهم يدرك ماذا سيفعل الثاني اردفت بهدوء : من الاخر ياسند ايش تبي*


ابتسم بهدوء : ابيك*

سمو بهدوء قاتل : لاااااااا مابي الكلمه هذي اللي بعدوو عطني من الاخر*

سند: بهدوء غاضب : تنرزعي بالمزرعه هذي تقومي باللي في الفله هذي بها شخص كبيره بالسن ومالك شغل مره ولا رجل تقومي فيها وجود ونجد مالك شغل فيهم اخذتك عشان بنات أختي تتنحي عنهم ابيهم يعيشو حياتهم بدون مصايب اللي كل يوم تطلع من راسك*

سمو : عكست حواجبها : خدامه يعني*

سند ببتسامه : الحمدالله عرفتي قدر نفسك والخدامه على قولتك لها احترامها بس انتي مكانك كذا تخدمي ابيك تخدميني وان حسيت ولا شفت جوالك يدق على فيصل نهايتك على ايدي لااااااا لاااااااا ماقدر اقتلك اخاف على جود اللي متعلقه فيك مادري على شنو واي تعرفيني مجرم راح اروح لولد خالك العريس الحلو ههههههههههههههه وهو يرفع حواجبه فهمتي*


سمو ببتسامه ماكره : الحين تهددني*

سند : وهو يرفع كتوفه : حاجه زي كذا*

سمو قربت منه وابتسمت : ابشر تامر امر*


سند ابتسم : شطوره بس عارف ايش يدور براسك*

سمو بهدوء وشراسه : ويش رايك نفتح المستخبي ننبش شوي بماضيك اووو وهي تحط ايدها على فمها قصدي نتذكر بماضيك المؤلم*

سند : قهقه بجنون ما هذي الفتاه الظاهر ياسند كل شي عارفته عني ويش: ويش معها الحلوه باقي محتفظه بأشياء ماطلعتيها*

سمو : ببتسامه : وهي تدور حولينه وتبتسم واردفت بخفوت : سند ابعد عني مابي اخوض معك في شي انت منت قده

سند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو عيدي عيدي ماتبي تأذيني اصيله يازوجتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه*

سمو بمكر الان هي لا تجد المخرج الصحيح عليها الان ان تخوض معارك مو معركه وحده وتعلم انها الخسرانه والاصعب ان تكون مشوشاً تبي تنجا من كل شي ولا تعلم ماذا راح يصير بعد ذلك كل اللي تعرفه عنه راح تقوله وتشتته وتجننه لا تعترف بالحواجز تخترقها دون استأذان غير مدركه لأي احد لكن بعد كلمتها هل تستطيع التحكم به وردعه عن قتلها : سند اخبار رائد ولدك



وقف الزمن لحظه بينهم وعيونهم معلقه ببعض حس بنفسه المقطوعه والدنيا تظلم لا يستطيع نطق كلمه لا يستطيع كانت عيونه تتحرك بشكل مرعب تجمع فيها الوجع وتلك الذاكرة التي لا تتركه تراجع بصدمه وصمت تلك الكلمه اخرقت قلبه جعلته يستيقظ من سباته اهي تعرف كل شي عنه لااااااا اهي عارفه بحياته بأكملها لاااااااااا ليست جميله التي اخبرتها لأن جميله لا تعرف شي عن هذا من هذي الماكره كان على غفله وتساهل معها لم يكن يتوقع كل هذا وماهي الا ثواني الا هو يفز بشراسه طغت عليه*


سمو : تراجعت لخطوات شعرت بانتفاضته العميقه المخيفه بذهول وهي تشوف متجه صوبها تراجعت لورا غير مصدقه وهي تراه يتقرب منها بجنون اجل نهايتي انتهت كانت بتنطق بس صوتها اختفى من زلزلة قلبها بحركة المجنون




بيت عبدالعزيز*

يعني مافهمت عمي كلمني قال يبي الزواج اقرب شي وانت تقولي أي وقت ماني فاهم*

اياد بهدوء : نادا لي فجر عشان نتفاهم هذا شي يخصنا*

عبدالعزيز : طيب انا راح اجلس برا

اياد : بغيض وبنفسه : تجيب الهم قال اطلع طلعت روحها على ايدي ان شاء الله ابتسم واردف : ان شاء الله*

عبد العزيز : فمان الله*

طلع عبدالعزيز وماهي ربع ساعة الا فجر داخله*


السلام عليكم*

اياد بهدوء : تعالي اجلسي*

فجر : ببتسامه : حاضر حبيبي*

اياد بقهر : بلا تمثيل يافجر انا يالله ماسك نفسي لا اجرم فيك بعد الحركة الماسخه اللي بالجامعه

فجر : ببتسامه وهي تقرب منه الا اياد يتراجع لورا : ليه كذا كل ماقربت منك تبعد اميال اياد انا احبك*

اياد : ههههههههههههههههههههههههه ياشيخه خلي التفاهه هذي واسمعي ابوي حدد الزواج

فجر بغيض : والحل انت نافر مني كل ماقربت منك بعدت ويش تبيني اسوي تحسسني طفله وبعدين خير ياطير انو حدد طيب المفروض هذا اللي يصير*

اياد : وهو فعلاً انتي طفله فجر عاجبك الزواجه هذي*

فجر بغيض : أي عاجبني ويش فيها*

اياد : بصدمه : لا تستهبلي يابنت فجر انا مابيك*

فجر بحزن وهي تقرب منه وتمثيل : لااااااااااااااا اياد لاااااااااااااااا جرحتني مرررررررره*

رفع حاجبه : خير سعاد حسني على غفله

فجر بضحكه : هههههههههههه انفع اصير ممثله*

اياد بغضب: ايوا شفتي خرجتي عن الموضوع فجر خلينا نترك بعض لا انتي تفهميني ولا انا راح افهمك انتي مودك غير وانا مودي غير*


قربت منه بهدوء : حلو تبيها اتفاق اوكي بس لي شرط

رفع حاجبه : يعني انتي كمان ماتبيني*

فجر : ببتسامه غبنه: لااااااااااا بس بمكر لو قلنا لعزوز اننا مانبي بعض بيوافق هو وعمي افتح عقلك شوي وخلنا نتفق ياعمي خلنا نتزوج شهر وبعدها كل واحد يروح في طريق*


اياد بضحكه ساخره : ههههه لاااااااااا هذي مسخره ماني موافق*

فجر وهي تقرب منه وببتسامه ماكره اجل ماتبيني هذا اخر كلام

اياد : بهدوء فجر مو ما ابيك يعني يعني*

فجر بقهر كاتمه بقلبها : الا عبدالعزيز برا صح

اياد بفهاوه : أي قالي بيجلس برا ليه

فجر نارررررررر حستها بقلبها وراح تطفيها فيه ماراح اسكت يا اياد وبصراخ هز اركان البيت : عبـــــــــــــــــــــــــد العزيـــــــــــــــــــــز
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07-11-2019, 07:31 AM
 
البارت التاسع ..






صلو على النبي ..












فتح الباب بقوه واردف بعصبيه : وقطع هالصوت خيـــــــــــــــر*

فجر ناظرت في اياد ببتسامه ماكره واردفت بهدوء : انا واياد اتفقنا مانبي فرح مابي لا زواج ولا مسخره*

تراجع بصدمه اياد وهو صامت*

عبد العزيز : بعصبيه خير وليه ان شاء الله*

اياد : ما ادري ايش تخبس هل المجنونه مضحكه وسخيفه وصلت جرأتها لكذا*

عبدالعزيز : اياد انت وفجر اعقلو بلا جنان ماتوصل فيكم كذا*

اياد: لم يعد لدي ما اضيفه ابتسم واردف : ويش تامرني فيه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز عكس حواجبه من نبرت اياد: ويش فيك*

اياد : ببتسامه : قلت ويش تامر فيه انا حاضر تبيني اخذها الحين اخذها ماعاد تفرق زواج على قولة فجر*

عبدالعزيز : بهدوء : ويش تقول يعني ماعاد تفرق زواج ممكن توضحو*

تراجعت بصدمه فجر وهي بتنجن من اياد والظاهر عبدالعزيز فهم غلط*

اياد : بهدوء وفهاوه : يعني ماعاد تفرق مادام احنا متفقين مانبي فرح على قولت اختك فجر الــــــــ ماحس اياد الا هو معلق فوق : عزوز وحطبه اشبك*

عبدالعزيز بغضب قاهر : تحطبك انـــــــــــــــت شنو تقول*

فجر وهي تلطم بوجهها : يخرب بيتك يخرب بيتك مت مت*


اياد : بخبال : وانا شنو قلت يالخبل نزلني انهبلت*

عبدالعزيز : وهو يسحبه ناحيته بغضب : انت عارف شنو قلت*

اياد : بغضب : أي عارف شنو قلت قلت ست الحسن والدلال اختك ماتبي زواج وانا كمان مابي زواج ايش المشكله وخلونا نخلص من السالفه هذي اللي معلقه من سنوات ووو تراجع اياد بعد مالقط من وجهه عبدالعزيز المعفوس اللي خل اياد يناظر فجر بصدمه اللي كانت تضرب بوجهها ودموعها تنزل رفع نظره له : عبدالعزيز مفكر فيني الشينه ياعبدالعزيز*

سحب عبدالعزيز ايده من بعد صدمه اياد وهو يستغفر : المهم ليه مستعجل انت وهي ماتبون فرح ليه*

هديت فجر بعد ماشافت عبدالعزيز يبعد عن اياد*

اياد: بهدوء قاتل وغضب وقهر وهو يسرع بخطواته لفجر اللي ركزت عيونها على اخوها من الصدمه : سحب ايدها بغيض وهو كاره الوضع اللي هو فيه منها : عبدالعزيز ياولد خالي باخذ زوجتي سلام سحبها وسط نظرات عبدالعزيز المنصدم*

فجر بقهر وهي تسب بنفسها هي السبب بكل شي*

عبدالعزيز ببتسامه : يعرف اياد وعصبيته لا احد يشك فيه او يقول له كلام كذب يجن ويقعد تطلع شياطينهم وانا ويش ذنبي وهما كلامهم الأغبياء يدل على هذا وانا والله فكرت الشين فيهم اعوذ بالله منك يا ابليس نطق بهدوء : براحتك يا اياد اذا انت ترضاها عليها خذها*

اياد وقف عند الباب وهو ضاغط على ايد فجر اللي حستها بتتكسر عضامها اردف بقهر وهو ينفض ايدها بغضب يعتريه: جهز نفسك الاسبوع الجاي احجز كل شي انت وهذا عقاب لك*


ابتسم عبدالعزيز : ابشر ياخوي ياحبييي

مارد اياد عليه طلع بهدوء وفجر تناظر في عبدالعزيز قرب منها عبدالعزيز وهو ينطق : عجبك اللي صار كان بتصير بينا بسببك الى وين جنونك بيوصلني يافجر*

فجر من بين دموعها : انا اسفه*

عبدالعزيز ابعد عيونه عنها وهو كله الا دموعها بتجنن : سحبها لحضنه وهو يعاتبها

بيت فايز*

الحمدالله ع السلامه يبا*

ابو فيصل : بتعب الله يسلمك يبا رفع عيونه لنجد واصايل وهبه ابتسم وهو يقرب من الكنبه كلهم محجبات قربو منهم وهماعليه اصايل سحبت نفسها للمطبخ*

هبه : الحمدالله ياعمي اجر وعافيه*

ابوفيصل ببتسامه : الله يعافيك يايبا التفت لعياله واردف : وين سمو*

نجد فتحت عيونها بخوف وهي تترقب كارثه قريبه رفعت نظرها لفايز اللي نزل راسه بهدوء وفيصل اللي مبتسم*

فيصل بضحكه : يعني ماتعرف بنت اختك لو تجلس يوم كامل بشركه ماعندها مشكله دقيت عليها وقالت راح تجي شكلها طولت عشان الاجتماع اجل خلوني اروح ادق عليها وارد لكم سلام وقف وهو يتجه للمطبخ*


رفعت نظرها هبه وهو متجه للمطبخ اصايل موجوده فيه ويش معه فزت بسرعه وراه*

قرب فيصل وهو يتنحنح احم احم*

رفعت نظرها اصايل تجاه الباب نزلت حجابها وهي تردف : ياهلا بغيت شي فيصل*

فيصل بهدوء : متحجبه بدخل معي كلمتين بقولها لك*

اصايل : بهدوء : ادخل*

فيصل : دخل وهو منزل راسه واردف وسط نظرات هبه اللي تستغرق نظرها لهم وهي تسمع كل كلمه اردف به*

اصايل ادق على سمو مقفل جوالها يا اصايل وعلى ما اعتقد انتي عارفه ايش صار*

اصايل بتمثيل مفاجأ: ليه ويش صار*

رفع عيونه فيصل لها واردف بصوت صارم : اصايل مكان سمو وين*

اصايل بخوف : بالشركه ايش بك فيصل*

فيصل بشراسه : اصايل كلنا عارفين ايش صار سمو قبل ماتقفل جوالها قالت لي شاكه فيك انك مع جود ولا كيف وصلت اغراضها وانا ادق عليها من الصباح رقمها مقفل مابي استغفال يا اصايل انتي عارفه ويش ممكن اسوي ابوي لو درى باللي صار لسمو راح يموت بحسرته*

انتفضت من مكانها بصدمه ورجفه والخوف بدا يظهر عليها : انت انت شنو تقول ليه اشبها سمو*

فيصل رفع حاجبه من ارتباكها واردف ساخر: اصايل صدقيني لو اعرف انك لك ايد في الموضوع هذا ما راح ارحمك وهذاني اقول لك لأخر مره تعرفي شي قوليلي سمو شاكه فيك وانا مابي اظلمك يابنت الناس*


اصايل بهدوء ورهبه : انت على شنو تتكلم اشبك*

تراجع للخلف وهو يستغفر وبينه وبين نفسه : وين راح يلقاها يبي مكانها وليه ماترد عليه ليه جوالها فجأه تقفل واصايل واضح انها عارفه كل شي بس ماراح يقول شي حتى يتأكد*


تراجعت هبه بصدمه وهي تسرع بخطواتها وتنطق : يعني سمو مختفيه استغربت ويش يصير وليه نطق باسم جود ليه نطق بإسمها ويش الموضوع هذا*



بيت مصعب*

بالمطبخ تقطع البطاطس وتحس براحه غير طبيعيه*

جود وهي ترفع الجوال وتناظر الرقم ببتسامه : ياهلا وغلا بخيتي*

نجد بهدوء : جود راح اعلم فيصل بالعنوان فايز يعرف مكان سند ماراح اسكت ماراح اسكت وانا اشوف بنت عمي تضيع*

جود بمكر : علميه وانا ايش دخلني فيهم وانتي كمان يالغبيه اطلعي منها قلبهم مع بنت عمتهم طاح حظهم اجل

نجد بقهر : لا انتي عقلك به شي

جود بهدوء وراحه : تكفين يانجد لاتنكدين علي من هذا الطاري يالله اخذت نفس وبارتياح تجي تجيبي سيرتها اللي تسد النفس الله يسد عيشتها*

نجد بذهول وصدمه : لااااااااا انتي مانتي صاحيه يالله باي قفلت الجوال نجد وهي تحس اعصابها تلفت من جنون جود


جود صارت تناظر بالجوال وتضحك : احسن*

مصعب رفع نظره لها من اول المكالمه وهو حاضر ويسمعها تأفف وهو مو عاجبه وضعها جود لازم تراجع دكتور نفسي لازم قرب منها وهو يبتسم : سلام*

فزت جود وهي تقرب منه وهي تحضنه بفرحه اللي اذهل مصعب كانت عايشه ببرود معه والحين تستقبله بفرحه ايش التغير هذا مايبيه لأنو جود ماهي بعقلها جود نفسيتها دمار دمار : اممممم جود حبيبتي بكلمك بموضوع تعالي اجلسي*

كانت تناظر فيه بفرحه : شنو حبيبي*

ابتسم وهو يجلسها مقابله له واردف بهدوء : جود حبيبتي ويش رايك نروح دكتور نفسي شاف وجهها انخطف*
لا لا لا تفكر انو انتي قاطتعه*


جود بحزن : يعني انا مريضه يامصعب مجنونه*

مصعب وهو يحضنها : لا لا ياروحي بس ياجود انتي مريتي باشياء بحياتك لعبت بنفسيتك لازم ترتاحي ياقلبي ويشوفو نفسيتك وايش اللي يريحك ياقلبي انتي تعبانه وتعبانه تعب نفسي*

جود : بهدوء وهي تسحب نفسها من حضنه وتقرب من صحون القزاز ورمتها باقوى ماعطاها ربي اللي عملت ضجيج بالمكان فز مصعب بصدمه وهو يشوفها كذا تراجع بذهول واردف : جود*


جود وهي ترفع حاجبها ببتسامه : الحين انا مجنونه لم اكسر كل شي صارت تكسر اللي قبالها بجنون وصرخت : الحين انا مجنونه كلكم تقولو مجنونه أي أي انا مجنونه مجنونه*


فز مصعب برعب وهو يسحبها بعد ماصارت تضرب برجولها على القزاز : جووووووووووود جووووووود خلاص

سحبت نفسها منه وهي تبكي بنحيب وبوجع مرت بأشياء دمرتها ولا احد يشعر بالوجع اللي مرت فيه بحزنها وهمومها وخوفها من المجرم اللي طلع فجأه بحياتهم من اين لها قوه وصبر لتتعامل مع هذا كله تمنت اللي عاشته ان تكون فراغ خيال تمنت ان يكون كل هذا سراب ان تكون كذبة خدعة ولكن للأسف حقيقة متعبة مؤذية والتي باتت تخاف منها وهل من المعقول وصلت للجنون والهوس ان تدمر سمو غطت على عيونها وهي تبي كل شي ينمسح من ذاكرتها ومن خيالها*



بيت حور

رفعت نظرها للجرس اللي يرن عكست حواجبها غريبه من جاي وقفت وهي تشد خطواتها للباب وهي تفتح فتحت عيونها على وسعهم بربكه واردفت بعصبيه : خيــــــــر


عبدالعزيز بمكر : الخير بوجهك ياقلبي جاي اشوف زوجتي وهو يناظر فيها من فوق لتحت ومبتسم*


حور : كانت مصدومه بس نظراته اللي خلتها تنتبه لبجامتها حست بخجل وهي تناظر المضحك انها ماخذه بجامه طفوليه مكي موس وبنفسها اااااااااااااااي ياحور ماتو اللي يلبسو لبس البزر هذا اردفت وهي تتجاهل نظراته : ويش بيقولو الناس علينا انهبلت جاي تالي الليل*

قرب منها عبدالعزيز بهدوء اللي خل حور تتراجع بخوف : اشبك ياطفلتي جاي عند زوجتي ويش البجامه هذي حسستيني عمرك 16*

تأففت واردفت : وانت ويش دخلك بــ لبسي ولو سمحت اطلع لو جت جارتي ويش بتقول رجال ببطن بيتها*


عكس حواجبه : الرجال هذا زوجك ياماما وتعالي وهو يشد خطواته للكنبه ويجلس ويسحب الحب والشاي ولا اهتم لحور المنصدمه*


قربت منه بعصبيه واردفت : لو سمحت اطلع برا عيب اللي تسويه*

فز بسرعه وهو يسحبها من عند خصرها ومبتسم كانت تتكلم ولكن لم يسمع ماذا قالت كان يستغرق النظر وعيناه تلتهمان تفاصيلها صار يقرب منها واردف بصوت هادي: ويش قلتي*


وقف الدم بعروقها وهي تحس انفاسه بوجهها دفعته بقوه من بعد كلمته اردفت بغضب : اطلع برا وحركات البزران هذي ابعدها ياشايب*


تراجع لورا من بعد دفتها وكلامها اللي خلته يفتح عيونه على وسعهم : شايب وحركه بزران حور انتي زوجتي عارفه شنو زوجتي*

حور بغضب : زوجتك ببيتك مو هنا*

عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته : اوكي يالله مشينا ووين كلامك انا مابي عرس ولاشي ابي ملكه بس الكلام تغير*


تراجعت بصدمه واردفت وهي مرتبكه : لا ماتغير بس ماجهزت نفسي أي ماجهزت نفسي*

عبدالعزيز بتنهيده : الله يصبرني وهو يقرب منها

اللي خل حور تفز تبعد خطوات*

عبدالعزيز بغضب : لاتخافي بقول كلمتين وبطلع بعد اسبوع فجر زواجها حفله بسيطه فأتمنى تخلصي بسرعه عشان تجي معي البيت وتساعدي فجر ماعندها احد يساعدها وانا مالي في هل الامور*


ابتسمت حور بهدوء على تلك الطفله فعلاً فجر بريئه ونقيه حبتها من اول ماشافتها*

ابتسم على ابتسامتها : ويش قلتي تجي معي*


تنهدت وهي لازم تقرر الى متى تماطل بالرجل مخليها براحتها وهي استغلت الوضع نطقت بهدوء : اوكي بكره مرلي راح اروح معك بس لازم نعلم العم راح اعطيه خبر اني خلاص بروح معك*


ابتسم بفرحه وهو يبي يحضنها قاطعته*


حور: ابعد ياعبدالعزيز خلاص لو سمحت اطلع الحين ولا بغير رأي*

تراجع بتأفف وهو يشد خطواته لبرا ويتكلم مع نفسه : حشى مو زوجها عدوها خذي راحتك ياحور بتجي بتجي وين يعني بتروحي ومصيرك لي*



بالمزرعـــــــــــــه*

انتفضت من مكانها بفزع لترصد جسده الضخم امامها وهو يسحبها بجنون صرخت برعب وهي تشوفه شخص ثاني غير سند اللي دايم يتعامل معها ببرود : سنــــــــــــد ابعــــــــد صارت تصرخ تصرخ بجنون من راح يسمعها هنا مستحيل في احد بـــ هالمزرعه الضخمه


سند : يبدو كبركان ثائر لا يمكن لأحد الوقوف امامه شعر للحظه انو يسمع صرخاتها المجنونه وانين قلبها الذي كاد قلبه ان يتوقف من لفظ اسمه دائما يتهرب من ماضيه وكأنه يرغب بمسح كل شي مضى بحياته لكن شاء ام ابا لن يتغير ولن يمسح الذاكره المؤلمه لقد اردفت بكلمتها المسمومه فلقد قتلت ماتبقى من روحه صار يسحبها من رجولها من بعد طيحتها وكأنها المجرمه وهو اللي راح ينفذ حكمه عليها شافها تزيد بصرخاتها وقف وهو يبعد ايده من بعد ماشافها تزحف لورا بخوف ورهبه قرب منها واردف بهدوء قاتل من بين سنونه : رائد اللي ما احد يتجرا ينطق اسمه*


سمو تملكها حالة مختلطه من الخوف واليأس ورهبه كلاهم يدفعها للجنون وقعت في حيرة ابحث عن اقرب مخرج اذاً يا سمو لم يعد امامك سوى خيارين يا اما قتله او الهروب وكلاهم مستحيل ماذا فعلت بنفسي اردفت برعب : انا انا صارت تنتفض بخوف


ابتسم بخفوت وهو يقرب منها كانت طايحه وهو جاثم على ركبتيه نطق برعب : اهدي من روعك ياعزيزتي وجففي دموعك المزيفه انتي بين يدي ياسمو خليني اوضح لك بعض النقاط الهامة التي تساعدك على تجنبي : رائد لا عاد تنطقيه قبالي و ابتسم بهدوء ونطق وهو يردد اسمها بخفوت سمو سمو وهو يقرب منها ويسحب حجابها و بعدها سحب شعرها بقوه اللي خل سمو تصرخ بخفوت ورعب ولا قدرت تصرخ بصوت عالي من شكله : يالله ياحلوه راح اعرفك على بيتك الجديد*



سمو برعب وخوف وبنفسها : سموو اذا سكتي راح يدمرك وخوفك اللي خلاه يبعد لااااااااااااااا ياسمو مو كذا انتي تبي تجننيه والمعلومات هذي اللي عطاني عمي ابراهيم اللي ما احد يعرفها غيره الله يرحمه اردفت بجنون وهو يسحبها من شعرها : مارديت علي يا سيد سند رائد وينـــــــــــــــه ببتسامه ساخره*


اللي خل سند ماعاد يشوف شي وهو يرميها بجنون على الارض وهو يصرخ بجنوووووون اللي خل سمو تفتح عيونها على وسعهم من عيونه اللي انقلبت جمر من الغضب وكلماته اللي قالها خلتها تزحف لورا*



سند : لا يجد سبيل للهروب من ماضيه آلمه قلبه بشدة حين فقد طفله وهو السبب الطفل الذي تمنى لمدت اربع سنوات ولما اتاه رائد احرقوه قباله لم يكن يتوقع ان يفقده بذلك الشكل موقف قاسي عاشه نظر لها بعينين حزينتين اربكتها قلب مقهور : اردف بجنون وعيونه جمر : تبي تعرفي عن رائد ولدي رائد احرقوه عارفه كيف احرقوه صار يشرح بجنون اللي اذهلت سمو حركاته: مات محروق ولدي محروق حبسوني وحرقوه هو وامه وانا جلست اناظر فيهم ماقدرت اسوي شي عشان شنو عشاني مهنتي مهنتي اللي خليتها عشان ولدي كانو يحذروني احظر ياسند راح يقتلو رائد ضحكة بهستيريه قلت لاااااااااااااااااااا ما احد يقدر يقرب ولد سند ولم ماتو اغلا ما املك رميت كل شي ورا وشغلي اللي حاربت الكل عشانه من ابوي لأختي جميله عشان اتركه رفضت و عشان رائد تركته رائد وهو يتمتم بأسمه ودموعه نزلت

لأول مره سمو تناظر فيه بقرب لم تراه بهذا الشكل من قبل وهذا آلمها لم تتحمل دموعه الدموع تكسرها وتحطمها وهو رجل ويبكي ماذا فعلو به ولم هي نطقت وقهرته ووواخ من قهر الرجل لم تتحدث ظلت صامته وهو يتمتم بكلام مو مفهوم ليه انا اجرح الناس من غير قصد قربت منه وهي تمتم بخوف وامسكت ايده الا انه ابعد بجنون تصرفه اربكها : انا اعتذر سند اني انا وانفجرت تبكي وهي تغطي عيونها*




فيصل : حلو عطتك نجد*

فايز بهدوء : لا انا قبل رحت عنده اعلم بيته يالله خلنا نروح منتصف الليل صار وابوي يسال ماصدقت وهو ينام*

فيصل : يالله خلنا نخلص من السالفه هذي*

فايز : وهو يهمو بالخروج : خلنا ندق على الشرطه*

فيصل بعصبيه : لا والله انهبلت عشان نرزع انا وانت بالسجن خلنا نشوف اول سمو وبعدين*

فايز : طيب يالله*

بعد نص ساعه*

فيصل بعصبيه : يعني كيف مسافر*

الحارس : هو ومرتو سافرو شهر عسل*

تراجع فايز بصدمه : فيصل ويش نقول لأبوي*

ضغط على راسه فيصل وهو بينجن دف الحارس وهو يركض لداخل الفله الحارس يناظر فيه ولا تحرك وفايز صار ينادي عليه وهو يشد خطواته لأخوه

بعد ساعه
بيت فيصل*

اف اف وين راح هذا اف اف رفعت نظرها لفيصل قربت منه : فيصل حبيبي ويش فيك*

فيصل بهدوء : جلس وهو يضغط على شعره وتنهد اردف بخفوت : ويش اسوي ويش اقول لأبوي*

هبه بهدوء وهي تقرب منه : قصدك سمو*

فيصل بضحكه : هههه قالت لك حرمه اخوك ويش هببت*

هبه : باستغراب : ويش دخلها جود*

تأفف وهو يسحب نفسه للغرفه

مر اليوم واليوم ثاني واليوم ثالت بهدوء ولا جديد



المزرعـــــــه*


اوووووو ياسمو الى متى بجلس كذا محبوسه ثلاث ايام ما رأيت وجه لااااااا انا ووجهي شفقانه عليه وهي تكش بوجهها مالت عليك يا ام حنيه ياربي لي ثلاث ايام ما طلع والجوال تكسر وفيصل كيف بوصل له وخالي ياربي معقوله ماراح اشوفه من بعد هذاك اليوم معقوله ماراح يطلع لي عشان شفته متحطم بس سمو خاب توقعاتها وهي تشوفه داخل عليها ببتسامه ماكر رفعت نظرها للباب تراجعت بهدوء وبفرحه وهي تبي تطلع من هنا*


سند: فتح الباب وهو يناظر فيها : تعبتي صح*

ارمشت بعيونها بمكر ومياعه : أي كلك نظر

ابتسم بسخريه : تبينا نطلع سوا امشيك بالمزرعه*

تراجعت لورا وهي تلقط خبثه رفعت ايدها بطريقه مضحكه : لا لاالله يعطيك العافيه ماتقصر بس ابي*

ابتسم بهدوء على ردت فعلها قرب منها وهو يسحبها من ايدها : لا لا مايصير ضيفتنا ما نضيفها عيب امشي قبالي يالله*


بلعت ريقها بخوف وهي تحرك نفسها وهي تشوفه يسحب طرحتها ويرميها عليها طلعو سوا للمزرعه وهما يمشون سوا من اخر موقف وما تقابلوا يحس انها كسرته بآخر موقف عمره ماحس بهزيمه الا هزيمة ولده اللي انحرق قلبه عليه و طوا هذي الصفحه وراح يرجع لها شي بسيط هو ماقد انهار كذا وهي خلتو يسترجع ذكرياته سحب الكرسي وهو يجلس ويرفع حاجبه*

رفعت عيونها سمو للأسطبل وتحركت تجاهه واردفت : ليه جلست وليه جايبني هنا قلت تبي توريني المزرعه*

رفع حاجبه بسخريه وهو يرمي الاغراض لها : ابي الاسطبل هذا زي المرايه اوكي*

سمو بغضب : نعم نعم على بالك شنو انا انت ماخذني اخدمك واغسل لك*

ابتسم بمكر وهو يفز ويسحبها من فكها وقرب منها وصار يتنفس بهدوء وهو يناظر فيها ونظراته مصوبه لشفايفها اللي ترتجف بخوف أي ابي ابقى كذا امامها مغروس كشوكة بحلقها كم بجلس امثل عليها وهي تتقن التمثيل كنت مندهش منها ومن حنيتها اريد ان اسألها بسري وكيف عرفت بتلك الاسرار من هذي سمو من كيف تعرف كل شي عني بس سوف تستغل الموقف مستحيل تنزل عيونها تظل رافعة وهي مغمضه قبلة ثانيه من بعد القبلة الاولى بادلته تلك القبله اللي اذهلته فهي بارعه بالتمثيل ماكره نطق بصوت خافت : تبيني اعلمك كيف تشتغلي عندي*

غمضت عيونها من بعد ماحست بانفاسه تلهف بوجهها وهو يسرق قبله تنهدت كم كان يلزمني من القوة ومن التمثيل لأوهمه اني مجنونه ماكره ممثله وكم كنت مندهشه من نفسي وكأني لم اكن انا ماذا يجري لي معقوله صار هوسك اللعب يا سمو والتمثيل فتحت عيونها وهي تبتسم بسخريه واردفت بخفوت : الحين جاي هنا تعلمني لل ااوو سوري اخاف اجرح مملكة الرجال قصدي وهي تأشر على الاسطبل تبيني أنظفه كعقاب يعني*

ابتسم المفروض هذي ينكتب عليها امرأه من المستحيل : شطوره يالله وهو يجلس على الكرسي*

سحبت اغراض تنظيف وهي تدخل الاسطبل تنهدت وهي ترفع نظرها له مبتسمه اردفت بصوت عالي : رعــــــــــد*

كان يناظر في المزرعه ويفكر بس من بعد مناداتها رعــــــد رفع نظره لها ببتسامه واردف: حنيتي ياروحي تبيني اصير لك رعد ليه لا هههههه*

قهقه بجنون لم تستطيع منع نفسها من الضحك والنظر اليه طويلاً كل منهم يحاول فرض قوته وتحديه وسيطرته هي مستحيل تنهزم اردفت بمكر : ههههههههههههههههههههههه تخسى والله تجي يم رعد وببتسامه ماكره وبصوت عالي : انت رخمـــــــه*


لم يتحمل نظراتها الواثقة صارت الشياطين تنط فوق راسه بنت الذين ماهي معديتها على خير وقطع هاللسان مابي امد ايدي عليها بس هي تبي الضرب فز بغضب وهو يرمي الاغراض اللي قريبه منه


فزته خلتني اتراجع بخوف بس لا لا ماراح استسلم حتى اطلع من هنا والله لا اجننك فانت ياسيدي لا تعرف سمو تحمل أي تحمل يا سيدي العزيز*

سحبها بقوه واردف بغضب: انتي ايش تبين تبيني اصبح وامسي عليك بكفوف عشان تمشي سيده*

سمو وهي رافعه نفسها لجهته وتناظر فيه بتحدي : امممممممممممم أي ابي ضرب يالله اضرب يالله*

سند بهدوء وهو يدفها تبي بس ترفع ضغطه عشان يمد ايده بس تعقب انزل لـــ هالمستوى اردف بهدوء وبمكر :سمو تدري خالك طلع قبل ثلاث ايام من المستشفى وعياله ما بقوا مكان يدوروا عليك ياحرام ناظر فيها وهو يردف بينه وبين نفسه :التعامل معها صعب صعب ليس بالسهولة التي كان متخيلها*

سمو*
شعرت اني توي في منتصف الطريق وصراع معه يشبه مد وجزر ولكن ياسند لن استسلم خالي طلع يعني اكيد ميه بالميه عرف نطقت بهدوء طغى عليها : ابي اشوفه*


ابتسم وكانت كلماتها كافية ان تهدئه من وقت ما اخذها وهو يراها بتلك القوه اقترب منها وهو يهمس : حلو تبين تشوفي خالك وانا ابي اشوف كمان خالك لنا حسابات مع بعض لازم نصفيها








إلــــــــــــــى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنتي ....ياسيدتي وائل30 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-14-2010 04:52 AM
لك ياسيدتي علاء السلطاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 03-04-2010 11:57 AM
الحب ياسيدتي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-02-2007 08:24 AM


الساعة الآن 10:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011