|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة الجزء الخامس ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم.. ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس. ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر ....... رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك . ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك.. رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك .. ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل.. رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.." رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو .. ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي .. طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...: يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&& "نروح لعند سليم ان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين .. محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك .. سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين .. محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر .. سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك .. محمد : يكون أحسن .. سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي .. محمد : خير .. سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك .. محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك .. سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك .. محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك .. سليمان:ما عليش بعديها لك .. محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي .. سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!! محمد : أسأل ؟!! سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط .. محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!! سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها .. محمد : وش عليك مزيون ولا لا.. سليمان : خلاص سحبنا السؤال .. محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا ماينشره على بشيئ .. سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ... محمد : يكون أحسن .. سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن لي لأني قرفان من نفسي ... طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ... سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها .. ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها .. ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي .. بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ... وأرسل لها .... لقيت إسمك على صوتي . لقيتك دايم قبالي .... اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني.. وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي... لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني.. على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ***************** نروح لعند ريم <<<<الله يعين ريم سمعت نغمة الرسايل.. ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي قاعد يرسل لي تلقينه عبيروه هذي حركاتها..... اخذت الموبايل وقرت الرساله .. المرسل سليمان .. ريم في البدايه انبسطت وبعدين صحت على عمرها .. هذا الحين بأي حق يرسل لي الظاهر يحسبني لعبه عنده يلعب عليها.. افا يا ريم الولد يحسبك من البنات اللي بايعين انفسهم.."وخنقتها العبره" هذي اخرت سوالفك الولد راسلك رسايل حب وغرام.. ياربيه وش هالمصيبه اللي انا فيها .. " وقعدت تصيح" والله لو يدري مشاري والله يخلي راسي بمكان وجسمي بمكان ثاني.. يا ربيه كله مني ومن حركاتي البايخه.. بروح عند رغد تطلعني من هالورطه.. وطلعت من الغرفه وهي تبكي.. ودقت الباب على رغد.. رغد: يالله من هالمزعج اللي ماعنده ذوق يدق الباب الحين.. مين... ريم وهي تبكي: رغد افتحي الباب بسرعه.. رغد: يمه... اختي.. "وراحت وفتحت الباب" ريم دخلت الغرفه على طول ضمت رغد وهي تبكي... رغد: يمه ريم وش فيك.. امي فيها شي.. ابوي فيه شي.. تكلمي.. ريم: لا ما فيهم شي انا اللي فيني.. رغد: يا عمري يا اختي وش فيك تبكين .. وش للي مكدر خاطرك قولي .. انا اختك..وحبيبتك. ريم تكلمي.. ريم: سليمان ... يا رغد ..سليمان.. رغد: وش فيه سليمان..؟؟ ريم: خذي الموبايل واقري.. رغد اخذت الموبايل وقرت الرساله.. وبعدها حبت تهدي اختها شوي..:الحين هذا اللي مزعلك.. ريم:ايه مفتكرني من هالبنات اللي ما يخافون ربهم.. وضايعه سمعتهم بالوحل.. رغد: ماعليك منه .. ولا تزعلين عمرك احقريه ولا تردين عليه. ولا تحسبين له حساب.. ريم: بس هو كيف وتجرا وارسل الرساله. رغد: اكيد يبغى يشوف انتي من هالبنات ولا لأ... ريم: هين يا سليمان اوريك.. رغد: لاتزعلين عمرك ولا تضيقين خلقك ولا تفكرين حتى بالموضوع .. طنشيه وعديها..كانه واحد ارسل رساله بالغلط.. بعد عمري انتي. والله حسافه فيه هالدموع.. ريم هدت : رغد.. انا والله من دونك ما اقدر اعيش انتي اهلي وناسي واحبابي كلهم.. رغد : وش دعوه الاخت لاختها.. تعالي معي .. نامي عندي اليوم.. ريم تبوس اختها: الله لايحرمني منك.. رغد: ولا يفرقنا عن بعض .. روحي الحين غسلي وجهك وصلي ركعتين.. واقري الاذكار.. ونامي وعيني من الله خير.. ريم ابتسمت لاختها وراحت:"والله يا رغد لو تطلبين عيوني والله فداك مو بس عيوني ..روحي بعد.. الله لايحرمني من عطفك وحنانك.. يا احلى اخت بالدنيا" وبعدها نامت بحضن اختها وهي تحس بالامان بقربها وكأنها امها مو اختها... بعدها ريم طنشت الرساله وماعاد فكرت في سليمان تحس انها كرهته وما تطيق تسمع سيرته... مر الاسبوع ثقيل روتين واحد.. امس مثل اليوم مثل بكره لا جديد ولاشي مثير.. لحد ما جاء يوم الاربعاء فرحت الطلاب كأنوه عيد بالنسبه لهم .. رغد: اوووووف ما بغى يجي الاربعاء احس انه هالاسبوع شهر.. الهنوف: وانتي الصادقه وهذا واحنا غايبين يوم الاثنين وثقيل.. رغد:ايوه وش مشروعاتكم اليوم.. الهنوف: اكيد بيجتمعون اهلي وخلاتي وعماتي بالبيت .. ؟؟ رغد: والله انا وريم مخططين نجمع البنات في بيتنا نقعد نشوف المباراة.. الهنوف: اليوم فيه مباراة..؟؟ رغد: ايه ولا بعد الهلال والنصر.. الهنوف: الله وناااااااااسه.. بس المشكله البنات اللي بعمري ما يحبون هالسوالف وهذا اللي يقهرني.. رغد: تعالي عندي والله راح تنبسطين فله وبنات.. الهنوف: والله ودي .. بس امي ما راح ترضى وصعبه اجيك واترك ضيوفنا واروح.. رغد: ايه والله صعبه وفشله بعد.. الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط.. الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس.. رغد: خلاص من بقيتي.. الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه.. رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند ريم ريم: سوير تعالي عندي اليوم. ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم.. ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر.. ساره: اهااااااا. بصراحه افكر.. ريم: اقول تعالي بلا سخافه .. ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا . ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي... ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه.. ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه.. ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك. ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجاي.. "" وكملوا سوالف لحد ما صوت على كل وحده .. وكل وحده راحت على بيتها"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: والله انا اليوم معزوم.. تركي: ومن اللي عازمك.. سليمان: واحد تركي: ادري انه واحد اجل وحده.. سليمان: مشاري.. تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!! سليمان: ايه وش فيها ؟؟!! تركي: طيب في البيت ولابرى.. سليمان: لافي بيتهم.. تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي.. سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه. تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك.. سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا.. تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح.. سليمان: والله افكر.. تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه.. سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم. تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه تركي وسليمان مع بعض: امين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد على بيته"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابومشاري رغد :اتصلتي على البنات.. ريم: ايه اتصلت على عبير وقالت اوكيه بجي انا والعنود. واتصلت على بيت عمتي وكلمت فجروقالت بتجي هي ونوف.. رغد : اوكيه كذا حلو ... يله خلينا ننام... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& خليني اعرفكم على عمة رغد وريم"" أم فواز"" ام فواز: عمتهم وهي اصغر اخوانها وهي البنت الوحيده ولها نصيب من الشركه.. ابو فوز: ولد عم ام فواز وهو اللي يدير نصيبها. فواز: الولد الكبير عمره (30) سنه متزوج وعنده .. ولد اسمه عبد الرحمن عمره(5) سنوات .. وبنت اسمها شهد عمرها سنتين.. بدور: زوجة فواز وهي تقرب له من بعيد.. طلال: عمره(23)سنه يدرس بالجامعه.. جميل بمعنى الكلمه..وهو اجمل اخوانه وخواته ما خذ الزين كله ... وغير الطول والرزه والجمال والجسم...كله على بعضه جونااااااااااااااااااااااان.. فجر : هي اكبر البنات عمرها(17) سنه بنت حبوبه وطيوبه وبالنسبه للجمال يقولون عنها مملوحه.. نوف: عمرها( 16)سنه بنوته دلوعه وفيها غرور شوي وتعتبر بعد طلال من الجمال.. لين: هي اخر العنقود عمرها(13) سنه البنت المدلله وما يرد لها طلب واللي يشوفها وده ياكلها من برائتها وجمالها الطفولي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& المغرب صحو ريم ورغد من النوم.. رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه.. ريم: البسي أي شي.. رغد: شنو أي شي. ريم: اممممممممم البسي سبورت.. رغد: سبورت .... حلووووووو .. مشكوره يا حلى اخت.. ريم: ماله داعي الشكر... لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم.. رغد : هلا والله بنات عمي.. عبير: هلا فيك يا قلبي.. العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه.. رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي.. عبير: رويم متى ان شا الله المباراة.. ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان.. رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟ العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد.. رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال.. العنود: مالت عليك انتي .. ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم.. ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز.. فجر: يا اهل البيت وينكم؟!! رغد: هلا والله باللي حظر.. فجر: تسلمين يا عمري.. رغد: الا وين خواتك... نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله.. رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه.. لين: هااااااااي رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك.. لين استحت: صدق...!! رغد: ايه صدق.. ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون.. عبير: وانتي الصادقه.. فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات.. لين: لا تتطنزون علي تراني فا همتكم.. دخل مشعل.. لين صار وجهها احمر: أهلين مشعل .. مشعل : أهلين لين ... كيفك ... فجر : مشاء الله ساحب علينا ...مشيعل مالنا سلام .. مشعل انتبه : الا.. وسلم عليهم ... لين : شعولي تعال نلعب بلاستيشن ... مشعل : يله مشينا ... الكل يطالعهم ... وبعدها انفجروا ضحك.... رغد : بزارين آخر زمن ... عبير : إلامراهقين آخر زمن .... ريم : بصراحه أخوي ما ينلام ...ليونه تهبل اسم الله عليها ودي أقوم أكلها ... فجر : حتى أخوك بسم الله عليه آيه من الجمال ... وأختي ما تنلام ... نوف : ايه ايه ماتنلام ... رغد : أكيد يشبه لي ... العنود : وش جاب القمر للشمس ... رغد عصبت : من كلمك إنتي ؟!!!.. وبعدها سمعوا صوت المعلق المبارة يتكلم :أهلا وسهلا أعزائي المشاهدين ... اليوم راح نشوف مباراة مشوقة بين فريقين قوووين الهلال زعيم آسيا والنصر العالمي ... رغد: بنات بدأت المبارات ... عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه ..... ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ... رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي .... عبير تصارخ : ياسر ... يهبل يهبل يا ناس ... العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ... فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ... العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ... رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ...... وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه ..... وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي .... قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك .... فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين: فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير.. مشجعات النصر: العنود-فجر ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه... والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في مجلس الرجال كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ.. مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!! سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي.. راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه.. ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب.. رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد.. نوف: يمكن.. وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد نوف: والله الباب يندق.. رغد: بروح اتأكد راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي.. راحت للبنات.. رغد: بنات اسمعوني شوي.. الكل لف عليها..: خير.. رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب. عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟ رغد: لا البيت ما فيه احد البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات.. ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه... مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان.. رغد: طيب اخلص خير وش تبغى.. مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم.. رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا. مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا.. رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري.. مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك. رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان.. سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم.. مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين.. سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم.. مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************ عند البنات عبير: والله كرت والله كرت.. رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت.. عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا .. العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر عبير: اهم شي الفوز... العنود: ايه نشوف.. وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول.. ريم ورغد وعبيرونوف:ه يه..هي ه ياسر ياسر.. ياسر ياسر .. عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص.. ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك.. رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين.. العنود: عادي نجيب التعادل.. فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟ عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات.. ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ... رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا.. العنود وفجر موصله معاهم..... وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف.. العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها.. فجر: سعودي حبيب قلبي.. نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر.. لفوا عليها ريم ورغد وعبير رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه... نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع.. عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه.. نوف: مسويه فيها.. وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد ما خلص الشوط الاول بالتعادل. رغد: احمدو ربكم رحمناكم وتعادلتوا مع الزعيم. العنود: الا ما قدرتوا تسجلون قلتوا رحمناكم .. اصلا احنا اللي رحمناكم.. وخفنا على مشاعركم عشانكم الزعيم..حرام تنصدمون بفريقكم .. قلنا نخليها للشوط الثاني.. فجر: صادقه بنت خالي. ريم: اقول بنات خلينا نرجع بنات عم حبوبات لما يبدأ الشوط الثاني.. رغد: يكون احسن.. البنات ايدو الفكره ورجعوا لجوهم الطبيعي. قهوه وحلا .و قهوه رايحه وقهوه جايه مع البيبسي والعصير كل شي عندهم عادي. وقعدوايسولفون .. لحد ما بدى الشوط الثاني.. وفي منتصف الشوط الثاني. سجل طارق التايب هدف.. رغد وريم وعبير ونوف: ه يه هلاليه ودقوا لي تحيه.. رغد: اعشقك يا هلال .. ريم: امووت عليك يا طارق.. عبير: يهبل يا ناس مبدع والله فنان.. نوف: هلاليه وافتخر.. لفوا عليها فجر والعنود.. فجر: انتي يا المنافقه اثبتي على شي.. العنود: صيري نصراويه ما تخسرين.. نوف: والله الحين هلاليه يمكن بعد دقايق اصير نصراويه عادي ما عندي مشاكل اهم شي مع الفريق الفايز... واتنهت المباراة بفوز الهلال 2-1 ""مبروك للهلال"" العنود: اووف وش ضيقة الصدر هذي. فجر: ودي ارجع البيت واقعد ابكي.. رغد ارحمتهم: اقول بنات خلونا نفلها وننسى المباراة .. ريم: خلونا نغير جو.. عبير: صادقه والله .. العنود: رغد و لا ريم قولو لاخوكم يطلعنا بمناسبة الفوز.. ريم: صادقه خليني اقوله يمكن يوافق . ادعوا لي. رغد: انشبي في حلقه لحد ما يوافق.. ريم: ابشري ما راح اطلع لما يوافق.. عبير: وين السايق.. رغد: مع امي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند الرجال مشاري: ابو سلوم عن اذنك بروح اجيب الشاي ..خذ راحتك ترى البيت بيتك.. سليمان: اذنك معك.. مشاري: اكيد اذني معي.. معلقه في راسي..خخخخخخخخخخ سليمان: ههههههههههههههههاي حلوه بس لا تعيدها.. مشاري: يله انا رايح.. سيلمان: تفضل.. بعد ثواني دخلت ريم المجلس وكان معها موبايلها.. كانت تمشي وهي ترسل لساره رساله تبشرها بفوز الهلال .. سليمان يطالع اللي داخله وكانت لاهيه موبايلها وما نتبهت له.. وصار يطالعها عدل بيغى يتأكد هي ريم ولا اختها رغد.. سليمان ارتفعت حرارته ودقات قلبه يسمعها اللي برى البيت.. لانها مرره حلوه.. ريم ما زالت تنا ظر موبايلها وما ناظرت اللي قدامها..وصلت حوالي نصف المجلس: مشاري ترى البنات يبون يطلعون يتمشون شوي بمناسبة فوزاله........... رفعت راسها وطالعت اللي قدامها وما صدقت عيونها ... سليمان .. سليمان في بيتهم وش جابه ارتفعت حرارتها تحس انه بيغمى عليها وقعدت تطالعه تشوف عيونه تحس انو فيهم كلام حاولت تبعد عيونها عن عيونه بس ما قدرت.. سليمان كان يطالعها ووده يقول لها اني مشتاق لك حيل صار لي اسبوع ماشفتك حتى رساله ما ارسلتي.. وكأن ريم قرت افكاره وتقول في نفسها" لو انك يا سليمان ما ارسلت الرساله . ليش طحت من عيني ليش.. كان ودها تبكي.. تصرخ.. تضربه.. بس ما قدرت .. وقطع تفكيرها صوت سليمان.. سليمان: ريم كيفك..؟؟؟!! ريم في نفسها " كيف عرف اسمي .. وما قدرت ترد لسانها ما قدر يجمع كلمتين على بعض. وعيونها كانت غرقانه دموع .. استوعبت انو لو دخل مشاري والله بيذبحها لفت بسرعه وطلعت وقبل لاتوصل الباب لفت على سليمان وكان في عيونها نظرات عتاب.. سليمان.. فهم نظرتها بس ما عرف ليش العتاب وش سوى ما درى انه برسالته عذب ضمير ريم ولا خلاها تعرف النوم ولا الراحه من التفكير وطلعت.. سليمان:ليش يا ريم رحتي ولا رديتي علي ولا تكلمتي كنت مشتاق لصوتك ولدلعك ولهمسك ولضحكتك ليش تحرميني منهم. وبعد لحظات دخل مشاري عليه وقعد يسولوف بس سليمان ما كان باله معاه ابدا كان مع ريم.. ريم وبس.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ريم طلعت من المجلس وعيونها مليانه دموع وتحاول انها ما تبكي ولا تنزل منها دمعه. بس ما اقدرت تمنع دموعها .. نزلت دمعتين فيهم جرح والم ومسحتهم بسرعه .. جت لعندها رغد... رغد : ريم بشري وش قال مشاري؟ ريم طالعت رغد وما تكلمت... رغد: ريوم وش فيك وش قالك مشاري؟؟؟؟!!!! ريم: لامو مشاري.............سليمان.. رغد بصدمه: سليمان... ريم: ايه.. رغد: وش جابه للبيت.. ريم: ما ادري .. مادري عن شي... رغد عرفت ان اختها منهاره من داخل: خلاص.. خلاص هدي انتي الحين بعدين اعرف السالفه.. واقولك سالفه.. نسيت اقولها لك بس الحين خلينا نروح للبنات وبعدين نتفاهم.. ريم: ابطلع فوق شوي وأنزل.. رغد: اوكي رغد راحت للبنات وقالت لهم ان مشاري عنده ضيوف.. كملو البنات السهره... وبعدها كل وحده راحت على بيتها....... نه اية ال فصل |
#12
| ||
| ||
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة الجزء السادس بعد ما راح الكل على بيته ... طلعت رغد لغرفة ريم .. تبي تعرف وش سالفتها.. رغد: ريومه نايمه حبيبتي.. ريم: لا.. صاحيه .. بس راحوا البنات.. رغد: ايوه راحوا .. ريم: سألو عني..؟؟ رغد: الا سألو عنك وقلت ان بطنك يعورك شوي. ريم: زين سويتي.. رغد: ايوه .. خلينا منهم الحين.. وقولي لي وش صار..وش فيه سليمان.. " قالت ريم لرغد السالفه واللي صار معها مع سليمان" رغد: اللي ما يستحي على وجهه يسألك بعين قويه"رغد تقلد صوته" كيفك ريم؟؟؟ ريومه حبيبتي عشان خاطري لا تضايقين عمرك ولا تكدرين خاطرك والله يضيق صدري لما اشوفك زعلانه.. ريم: والله مو بيدي.. قهرني يا رغد قهرني.. رغد : انسيه..... انسي انك في يوم شفتيه.. ريم بتردد: رغد.... ودي اقولك شي... رغد بكل حنيه.: قولي بعد دنيتي انتي.. ريم: لما شفت عيون سليمان حسيت بشي غريب حسيت بمشاعر غريبه.. حسيت انه صادق .. بس في بعض الاحيان احس ان مشاعري مختلطه ومو فاهمه شي.. رغد:ايو كملي... ريم: احس انه يحبني وانه ما يكذب.. ومواقفه معاي تثبت هذا الشي.. تتوقعين يوم ارسل الرساله كان صادق في مشاعره ولا حاب يلعب علي... رغد: شوفي يا قلبي بقولك كلمتين وحطيهم على بالك زين..اول شي عن المشاعر اللي حستيها يمكن الولد صادق في مشاعره ويمكن يكذب. وثاني شي انه مهما صار ومهما حاول فيك .... ما ترسلين له او تكلمينه ... وانتبهي على هذا الشي وانا احذرك.. اهلنا اعطونا الثقه والاحترام وعطونا كل شي يمكن عند البنات الثانيات مفقود .. فا حرام نضيع ثقتهم ونحط سمعتهم في الوحل عشان غلطه او زله راح تندمين عليها طول عمرك...واذا كان يبغاك يجي يطلبك رسمي وبعدها حلال انتي وياه سوي اللي تبين بس مو يلعب بعقلك ويستغل صغر سنك مع انه باين انه رجال والنعم فيه... بس الشيطان شاطر... ريم: كلامك ان شا الله بعيوني.. رغد: ايه هذي اختي بعد دنياي كلها.. ريم ابتسمت : الله لايحرمني منك.. رغد: ولا منك بعد .. يله عاد لاتقلبينها حزن ودموع.. ريم: ابشري .. بس تعالي .. كنتي راح تقولين لي سالفه وش هي..؟ رغد: سبحان الله .. اللقافه فيك فطره.. ريم: هذي شغلتي.. رغد: ايه كنت بقولك ان سليمان هو اللي اتصل على مشاري .. تتذكري يوم رحت للهنوف . ريم: ايوه.. رغد: ايه في هذا اليوم اتصل عليه والتقوا في التحليه .. وكان مشاري يقول لي انه من زمان ما كلمه... ريم: اهاااااااا... بس وشلون طرى على باله مشاري.. رغد: والله علمي علمك.. "ريم دخلت جو مع نفسها" رغد: ريم....ريم .. ريم: وجع.. وجع.. خير... تراني مو مستغنيه عن اذني.. رغد: وش تفكرين فيه.. ريم: وش عليك.. رغد:بدينا.. ريم:وش رايك تروحين تنومين احسن.. رغد: ايه والله اني دايخه حدي... ريم: يله روحي غرفتك وتصبحين على خير.. رغد: والله ما تستحين على وجهك ... طيب جامليني شوي.. قولي لي نامي عندي.. ريم: انا صريحه وما احب المجاملات .. رغد: اقول.. نامي.. نامي يا الصريحه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند سليمان سليمان: ليش يا ريم كنتي تناظريني كذا..وش كنتي تقصدين بنظرتك... يمكن تقصد الرساله..... الا اكيد كانت تقصد الرساله...انا الغبي يا ليتني ما ارسلت.... البنت باين عليها الحزن...كله مني ومن تفكيري الغبي ... اصلا ما كان له داعي رسايل والله ماله داعي.. هي باين عليها حساسه.... وشكلي جرحتها وجرحت مشاعرها ... اكيد لاني بأي صفه ارسل لها .. طول عمري ... غبي.. غبي... غبي..... سليمان حاس بتأنيب الضمير اللي ذبحه وما قدر ينام ... لما طلع نور الشمس ويادوب غفت عينه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابو مشاري ابو مشاري: وينكم يابنات ماشفتكم من زمان.. رغد:زي منت عارف يبه مدارس ودوامات وتعب ..وانابثالث ثانوي.. ابو مشاي: ايه الله يوفقكم انشاءلله.. ام مشاري:آمين..الا وش اخبار البنات امس؟.. ريم:والله يمه امس وناسه وفله بصراحه.... مشاري: اكيد فالينها ....صراخكم واصل للحاره اللي جنبنا.. رغد: ليش غاير.. مشاري:تكفين وش عليه اغار.. مشعل:الا يا ريم من فاز امس.. مشاري: ليش ما تابعت المباراة.. ريم: وين يتابع المباراة وفيه لين ما تخليه يتنفس.. مشاري: امس فيه لين يا حليلها.. مشعل: اصلا انتي وش عليك مني.. ريم: احنا البنات شايفين المبارة وانت الولد لاهي مع حبيبة القلب.. مشاري: ليش انتو عادين انفسكم بنات انتو صعايده شويه عليكم.. "ريم تذكرت اشالكهم امس وقعدت تضحك" ام مشاري: وش فيهم بناتي يهبلون كل الرقه والنعومه فيهم.. وبعدين على المباراة عادي شوف الغرب عندهم الحرمه مو تابع الاتلعب عادي..<<<<<الام خطيره.. مشاري: يا ليته على كذا كان زين ... شي اعظم خليني ساكت احسن لي.. رغد تبي تغير السالفه عشان ما يفشلهم قدام اهلهم ..:الا اليوم يمه تراني راح اعزم الهنوف في بيتنا.. ام مشاري: حياها الله بأي وقت هذي الهنوف..مو أي وحده.. مشاري: ودي اشوف هالهنوف اللي مزعجينا فيها ..كل كلمه والثانيه الهنوف والهنوف.. رغد: هذي روحي الثانيه.. مشاري: احلى يا الرومانسيات. ريم: ايه هذا ولا شي من رومانسياتها هي وصديقتها.. رغد: ليه غايره منها. ريم: مسكينه اغار.. ابو مشاري: الحمد لله شبعت.. ام مشاري: زين كذا خليتو ابوكم يقوم من الغدا.. ابو مشاري: ام مشاري خليهم على راحتهم انا ما عندي غيرهم.. رغد تبوس راس ابوها: الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك.. ريم وقامت تبوس راس ابوها: آمين.. رغد: يا حبك لتقليد.. ريم: ابوي وانا حره بكيفي.. ابو مشاري: انا لكم الثنتين... مشاري: واحنا يبه لنا الله.. ابو مشاري: والله معزتكم وحده.. ام مشاري: اجل انا المنسيه.. ابو مشاري.: عاد انتي الكل في الكل... رغد: احلى يا يمه .. احلى يبه على الرومانسيات انا ما اقدر.. ريم: تبغونا نروح عشان تاخذون راحتكم.. ام مشاري استحت: اجلسوا بس كملوا اكل وانتو ساكتين.. صار الكل يضحك على امهم المستحيه... عند ريم ورغد العصر بعد الغدا... رغد: ابقوم اتصل على الهنوف .. ريم: ليه انتي عندك غيرها... رغد: يا ربيه هالبنت بتذبحني بلقافتها.. ريم: اتصلي على صديقتك وانتي ساكته.. رغد اتصلت على الهنوف... رغد: الووووووو.... هلا الهنوف الهنوف: هلا والله بهالصوت وصاحبة الصوت. رغد: تسليمين يا قلبي.. الهنوف: ايوه.. كيفك..وش اخبارك.. رغد: الحمد لله بخير وانتي كيفك.. الهنوف: الحمد لله بخير يا قلبي.. رغد: اكيد راح تجين عندي اليوم.... الهنوف: ايه ان شا الله انا قلت لامي ووافقت بس بقى تركي اقوله وان شا الله يوافق .. رغد سمعت طاري تركي ضاعت علومها: ايه تركي...قلتي تركي... الهنوف: رغد.... وش فيك ....قلت تركي.. رغد: ايه زين خلاص قولي له وردي علي... الهنوف : اوكيه قلبي.. رغد: تامرين على شي عمري.. الهنوف: سلامة روحك.. رغد: بااااااااي الهنوف: بااااااي.. دخل تركي شاف الهنوف تكلم .... ولما خلصت.... تركي: مين كنتي تكلمين .. الهنوف: اكلم صديقتي.. تركي: احلفي.... ادري انها صديقتك ...من هي..<<<يبي يتأكد انها رغد.. الهنوف: هذي رغد... تركي بس سمع اسمها تلخبط كيانه: ايه وش اخبارها... الهنوف بصدمه: خير وش هالسؤال ما تلاحظ انك تمون على صديقتي ..مو كفايه اللي سويته يوم جات عندي.... تركي: عادي انا وش سويت ..قلت لك وش اخبارها ...ما قلت بكلمها.. الهنوف: صدق انك ما تستحي على وجهك.. تركي: عاد احترمي نفسك ..تراك ما تنعطين وجه .. الهنوف تذكرت الطلعه وقامت تتمصلح:تروك اخوي لاتزعل.. تركي: سبحان الله المصالح تغير اللي ما يتغير .. وش تبغي.. الهنوف: طلب صغير بالمرررررررره... تركي: هنيف اخلصي علي .. الهنوف: امممممممممم.......اليوم صديقتي عازمتني.. تركي: وانتي من متى تروحين صديقاتك..هاااااه.. الهنوف: مو أي صديقه هذي رغد اللي عازمتني ... تركي : رغد... الهنوف: ايه.. تركي: بما انها رغد واحس انها بنت عاقله ومؤدبه وفي نفسه" وذابحتني" راح اخليك تروحين لها .. الهنوف: يا بعد قلبي انت خلني اروح ابشرها ... راحت الهنوف تتصل على رغد.. رغد: هلا والله ... الهنوف: يا هلا والله وغلا برغد دنياي.. رغد: بشري... الهنوف: لا الحمد لله وافق......والتفتت تدور تركي لقته ملصق اذنه بالسماعه الهنوف: رغوده حبيبتي لحظه شوي...............هيه انت خير... تركي منسجم مع الصوت.. الهنوف تدفه: تريك بعد عن وجهي ... تركي: يا حبك للنذاله ..........وراح.. الهنوف: معليش رغد .... رغد:لا عادي بس وش فيك..؟؟ الهنوف: تريك ملصق اذنه بالسماعه ما خلاني اتكلم .. رغد قعدت تضحك وما سكتت... تضحك ليش ما تدري .... بس تخيلت تركي قامت تضحك.... الهنوف: رغد خلاص عاد يكفي ضحك.. رغد: هههههههههه معليش هههههههه الهنوف ههههههههه والله بطني ههههههههههههه ما قدرههههههههههههه.. الهنوف: اجل بسكر حبيبتي وانتي اضحكي لما يأذن.... رغد : لاتتأخرين بس ههههههههههههه الهنوف: ان شا الله مع السلامه... رغد سكرت السماعه وما زلت تضحك: يا حليله والله ... ريم واللقافه ماكله قلبها : على ايش هالضحك ... الحمد لله والشكر... ومنهو اللي يا حليله... رغد: تركي ملصق اذنه بالسماعه.. ريم: طيب وهذا اللي مضحكك.. رغد: ايه ههههههههه ريم: الحمد لله والشكر على العقل.. صدق من قال اكبرهم اهبلهم ... رغد جاتها حالة الضحك .. تضحك على كل شي : هههههههههههههههه ريم: رغيد عاد خلاص ما صار... رغد تضحك ما سكه خط...... ريم: اوووووووف ترى مليت من جد.. رغد تحاول تسكت وخذت نفس: اووووووووووه .........بس تخيلت شكله رجعت تضحك. ريم: اقوم لأمي احسن لي ............يا المجنونه... رغد في نفسها" مجنونه بحبه" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت الهنوف الهنوف في غرفتها محتاره.... الهنوف: ياربيه محتاره ما ادري وش البس..؟؟ ام تركي دخلت على الهنوف: هلا هنوفه حبيبتي لبستي.. الهنوف: والله يا ماما محتاره ما ادري وش البس...؟؟ ام تركي: اجل خليني اساعدك... الهنوف : يله %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% واخيرا لبست فستان فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي... %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% ام تركي: بسم عليك طالعه تهبلين... الهنوف: من انولدت وانا اهبل بس محد ملاحظ... ام تركي: اللي ما يلاحظ عمي... الهنوف: تسليمن يا احلى ام... ونزلت لعند تركي... الهنوف: تركي رح قل للسايق يوصلني... تركي: وليش السايق .... انا اوصلك... الهنوف تلمس حرارة تركي: متأكد انت مو تمزح... تركي: ايه متأكد وش فيها اخو يوصل اخته بعد هذي فيها شي.. الهنوف : لا ما فيها شي بس اول مره تسويها... تركي في نفسه" ان شا الله ان شا لله اشوفها" الهنوف: تركي......تركي...... تركي: هلا الهنوف: يله تأخرنا .. تركي: يلا........ "على فكره ابو تركي دايما مسافر مشغول ولاهي في شغله ويزورهم في السنه مره وام تركي متحمله كل شي عشان عيالها ومدلعه الهنوف عشان ما تحس بفراغ لان ابوها مو موجود" في الطريق........ تركي: ما ودك تاخذين معك شي... الهنوف بصدمه: وش هالذرابه والادب اللي نازل عليك... تركي: طول عمري ذرب وذويق وراعي واجب.. الهنوف تتطنز: بسم الله عليك .. لاتعلم احد اخاف يصكك بعين ... تركي: هنيف عن السماجه واخلصي تبين ولالأ الهنوف: ايه ليش لأ ما دامه على حسابك.. تركي:"كل شي يرخص عشان الغاليه" وبعدها ابتسم..... الهنوف: الحمد لله على ايش تبتسم.. تركي: لابس تخيلتك طايحه من الدور السابع ... الهنوف": جعلك ما ني قايله ..... استغفر يا النذل... تركي: هههههه والله لو تصير .... بجد بصير شكلك تحفه.... الهنوف: سوق وانت ساكت واللي يعافيك... تركي: هذا المحل اسمه اوبرا ..حلو.. الهنوف: هذا ما عليه .. واختار شي سنع... تركي: تامرين امر..............ونزل... الهنوف : هالولد فيه شي بس لازم اعرفه.. وبعدها بدقايق وصلو لبيت رغد وكان تركي حاط سيارته عند المدخل وعسى يقز شي....نزلت الهنوف ورنت الجرس فتحت الخدامه الباب كله... ورغد كانت واقفه قباله.... تركي ما صدق على الله وفتح الشباك عشان يشوف زين ... طاحت عيونه بعيون رغد وتركي ابتسم ابتسامه تعذذذذذذذذذذذذذذذذب ... رغد هنا خلاص تحس ان بطنها يعورها وحرارة جسمها مرتفعه ودقات قلبها وصلو المليون .. الهنوف تطالع رغد وبعدها تطالع تركي وترجع تطالع رغد وبعدها تركي ..لما حست انهم طولوها وهي قصيره سكرت الباب..... تركي: والله من النذالة يا هنيف......بس والله تهبل تجنن هالبنت مو طبيعيه فوق الخيال فيها شي يجذب بقووووووه ....وحرك سيارته وهو مبسوط.. رغد: هلا والله هنوفه تو ما نور البيت.. الهنوف: توك تتذكريني ساعه واقفه عند الباب.. رغد تفشلت: لاساعه ولا شي... الهنوف:تناظرين اخوي ما شلتي عينك هبلتي فيه صار مسبوه... ترى ما كان عنده نيه يجيبني اليوم الا يوم درى انه انتي.. رغد ابتسمت:اهم شي جابك.. الهنوف: اهااااا ... الحين عرفت سبب انه صاير ذويق وراعي واجب اثرك لاعبه في عقله.. رغد:الهنوف وش هالكلام وانا وش دخلني فيه.. الهنوف: من شافك هذيك المره وهو مسبه طيرتي عقل اخوي.. رغد: هههههههه شكل ودك تقعدين برا يله تفضلي.. الهنوف: زاد فضلك... تصدقين اشتقتلك.. رغد: مسرع امس شايفتك في المدرسه .. الهنوف: ولو اشتقت لك.. رغد:عمري انتي.... وش رايك نطلع فوق ونفلها.... الهنوف: براحتك.. رغد: اوكيه ... انتي اطلعي فوق وانا راح الحقك... الهنوف : اوكيه.. طلعت الهنوف فوق وقعدت تطالع الغرف... الحين هي ما قالت لي أي غرفه.. بس شكلها هذي وراحت الغرفه وهي مستعجله وفتحت الباب بقووووووه...... وانصدمت من اللي شافته............. شافت مشاري لابس وكاشخ وقاعد عند المرايه يتعطر ومالف عليها ولا حاول يشوف من عند الباب لانه على باله انها ياريم او رغد... مشاري : ريم .. ما شفت ولف وجهه........... الهنوف تطالعه ومنبهره بجماله وما قدرت تتحرك رجولها ما تساعدها جماله مخليها ثابته...... مشاري ما قدر يشيل عينه من عليها كان شكلها ساحر وجذاب فيها شي يسحر موطبيعي وجمال خيالي وبرئ ... مشاري ابتسم ابتسامه تعذذذذذب وتذوووووب الصخر... الهنوف" ولا بعد يبتسم الظاهر ناوي يوديني المقبره ...."طالعت جسمه" ولا بعد الجسم خيالي" مشاري"هالبنت فيها شي مو طبيعي وعليها عيون تقطع القلب ..بس غريبه ما تحركت من مكانها بس احسن لي خليني اكحل عيوني بجمالها ..سبحان ربي اللي خلقها..." الهنوف انتبهت على عمرها وما مكان ودها تتحرك بس استحت على وجها وسكرت الباب ومشت بسرعه ولقت بوجهها رغد... رغد: الهنوف خير وش فيك طايره ولونك مخطوف.. الهنوف: لابس كأني سمعت صوت رجال فوق... رغد: ايه نسيت اقولك مشاري فوق.. الهنوف في نفسها" هذا مشاري يا حلوه ويا حلو اسمه.." رغد: الهنوف وين رحتي.. الهنوف: حبيبتي معاك.. رغد: يله خلينا نطلع للغرفه.. النوف : يله... طلعوا فوق وعيون الهنوف على باب غرفة مشاري ودخلو غرفة رغد... رغد: هنوفه بعد قلبي اقعدي شوي وبرجع..بروح اشوف مشاري واقوله انك فيه عشان مايدخل غرفتي اوكيه .. ترى ما راح اطول.. الهنوف في نفسها" شافني وحفظني وخلص": ايوه خذي راحتك.. دخلت رغد غرفة مشاري... مشاري طالع الباب تخيل انها هي<<<حلى كل شوي.. رغد: مشاري انتبه ترى صديقتي بغرفتي.. مشاري: من صديقتك.. رغد: يعني ما عندي الا صديقه وحده واللي هي الهنوف.. مشاري: هذي الهنوف اللي......"توه بيقول اللي دخلت بس انتبه على عمره" رغد: اللي ايش.. مشاري يصرف: لا كنت بقول اللي ازعجتينا فيها.. رغد: ايه عندك مانع .. مشاري: لا حياها الله بأي وقت واذا ما شالها البيت تشيلها عيونا.. رغد تطالعه منصدمه: شكلك قاعد اليوم بالشمس كثير .. اروح عند هنوفتي احسن لي.. مشاري في نفسه" والله عندك ذوق يا رغدوه صديقتك صراحه شي يفتح النفس" ونزل وطلع.... رغد رجعت للهنوف: معليش تأخرت.. الهنوف : لا عادي خذي راحتك ... الا وين ريم..؟؟ رغد: الحين جايه لاتخافين ما تحب تفوت شي.. الهنوف: ايه يا حليلها.. دخلت ريم: هااااي هنوفه... الهنوف: هاي ريومه كيفك... ريم : الحمدلله بخير بس خليتي اختي تهلوس فيك.. الهنوف: رغووووده بعد قلبي والله... ريم :انتو ما تملون من الرومانسيات .. الهنوف: لاااااااا رغد: اتركيها ما عليك منها غايره.. ريم: عشان صديقتها فيه تكبرت علينا..بس خليها تروح اوريك...... الهنوف: ما راح اروح بنام عندكم عناد.. ريم: امزح حياك الله أي واذا بتامين عندي ما عندي أي مانع.. رغد: صديقتي ابعدي عنها.. ريم: احلى ياللي تغار.. رغد: هذي هنوفه مو حيا الله.. ريم: يا حليلكم بس.. وكملو السهره ....سوالف وضحك وشوي على خفيف هوشات بس انبسطوا وفلوها وطبعا وشي اكيد لاتخلو من الرقص والحش.... " نهاية الفصل " |
#13
| ||
| ||
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة الجزء السابع بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد.... ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها.. رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة.. ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض.. رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض.. ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه.. رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير... ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه.. رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي.. ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه.. رغد: تخيلي اليوم تركي شافني.. ريم: بسم الله متى شافك .. رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه.. ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب.. رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ وسكسوكته مكثرها طالع شكله توب.. ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهااااااااااااا.............. رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك.. ريم: ما فيني شي كملي.. رغد: وش اكمل خلصت السالفه.. ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي.. رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير.. رغد: وانتي من اهله.. راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه .. في بيت الهنوف " حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.." كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله... ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده.. الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله... ام تركي: وهي بأي سنه.. الهنوف: هي بثالث متوسط... ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها.. الهنوف: امين .. دخل تركي... تركي: احلى سلام لأحلى موجودين.. ام تركي: هلا والله بوليدي تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك.. ام تركي: بخير دامك بخير.. تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك.. الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي.. تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت .. الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز... تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟ ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ... الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها.. ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح... تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس.. ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه.. تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ.. الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده.. تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب.. الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله.. ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد.. تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر.. ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ... تركي: انا المنسي بالسالفه.. ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني.. تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير... ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي.. عند مشاري مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد.. ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل.. انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام" عصر الجمعه ريم تكلم ساره.. ساره : سمعتي بالخبر.. ريم: لا ما سمعت شي.. ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري.. ريم: ساره اخلصي شنو... ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام.. ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله.. ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه.. ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه.. ساره: ايه عاد خططوا عليه صح.. ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار.. ساره: لا ما نسى ابد.. ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد... ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله .. ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه .. وراحت ريم على طول عند رغد.. ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه.. رغد: خير وش فيك؟؟ ريم: سمعتي بالخبر.. رغد: أي خبر؟؟ ريم: خبر الاجازه.. رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني.. ريم: والله فله وش نخطط عليه.. رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه.. ريم: الشرقيه... والله فكره.. رغد: وشو اللي والله فكره.. ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره.. رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي.. ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها.. رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره.. ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه.. رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو.... ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي.. رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق.. ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري.. ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد.. ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف.. ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق.. ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال... ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق.. عبير: والله لو نروح من جد بنبسط .. ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس عيبر:وينى فيه في معركه.. ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه.. عبير: مع السلامه.. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ريم: فجر مثل ما وصيتك.. فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق.. ريم: المهم علميني بأخر المستجدات.. فجر: اوكي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الحين راح اعرفكم على خالتهم.. ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد.. ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد.. فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس السكسوكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى.. شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى.. عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم: هلا شجون.. شجون: اهلين ريومه.. ريم: وش اخباركم. شجون : الحمد لله.. ريم: اكيد سمعتي بالخبر. شجون: تقصدين الاجازه.. ريم: ايوه عليك نور.. شجون: ليش وش فيها.. ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه.. شجون: من جد اجل احنا معاكم.. ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه.. شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي.. ريم: باي.. ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها .. ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد.. رغد: هااااه .....نعم....خير.. ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي.. رغد: ليه شايفتني نايمه.. ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال .. رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري.. ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي .. رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه.. ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه.. رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه.. ريم: بسم الله علي من عيونك.. رغد: ما شا الله عليك.. ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس.. رغد:طيب قلتي لابوي.. ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن.. رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال. ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال.. رغد: ايه واضح عليك.. ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله.. رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك.. ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها.. رغد: ايه زين فكرتي فيها.. ريم: خلينا ننزل عند امي.. رغد: يله.. ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل.. ريم: هااااااااي.. رغد: هاااااااااااااااي.. ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم.. ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه.. مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات.. رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه.. ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين.. رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم.. ريم: خير.. رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق.. ريم: واااااااااااااي ونااااااسه.. مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه. ابو مشاري: ايه ان شا الله.. ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين.. ابو مشاري : والدوامات والشركه.. ريم: بابا عادي خذوا اجازه.. ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك.. مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين.. ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين.. رغد وريم: يس... مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي.. ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له.. مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها.. ريم حاقرته وما ردت عليه.. مشاري دق موبايله: عن اذنكم.. ابو مشاري: اذنك معك.. مشاري: الو هلا سليمان.. ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده سليمان: هلا والله كيفك؟؟ مشاري: والله الحمد لله بخير . سليمان: الحين وش عندك.. مشاري: ابد قاعد مع الاهل.. سليمان: اجل اشغلتك. مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني.. سليمان:والله ما ادري.. مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض.. ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه .. مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي.. سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي .. مشاري: سلامتك ...مع السلامه.. سليمان: مع السلامه.. ورجع مشاري لعند اهله.. ام مشاري: اجل هذا سليمان... مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه.. ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد.. ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد.................... رغد:ريم وش فيك؟؟ ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه .. رغد: طيب وش فيها..؟؟ ريم: انا ما اقدر اتحمل .. رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره.. ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا .. رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح .... ريم: ان شا الله .................. " نهاية الفصل " |
#14
| ||
| ||
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة بعد الردود بكمل (: |
#15
| ||
| ||
رد: احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملة ولا رد:00: على العموم بكمل (: |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية انمي بقلمي (صدفة غيرة حايتي) | ~_~NoNe | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 22 | 09-03-2013 12:08 PM |
احلى انشوده سمعته بحياتي | سماء الانمي | مواضيع عامة | 1 | 03-28-2011 12:16 PM |
احلي شئ شفته بحياتي | رزق شعبان | مواضيع عامة | 0 | 05-20-2010 08:15 PM |
احلى شلالات شفتون بحياتي | saso cat | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 65 | 02-23-2010 04:05 PM |