عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 11-23-2006, 12:53 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

حست انها منهاره ليه ياخالد لما بديت احسس نفسي معك بالامان خطفته مني ورجعتني لنقطة الخوف من المجهول......تناظر حولها وهي خايفه ترجع هالبيت من جديد...

**************************************************************

"خالد معجب في جوالي خذه ولا تناظره بها الطريقه كانك اول مره تمسك الجوال"
خالد:"يااخوي بتمن علينا بجوالك مانبيه..."
فهد:"اقول سمعت مسجات لي ولا لك.."
خالد:"اكيد لي ...وبعدين انت قاعد هناك واذنك معي..."
فهد:"اخ يالقهر كان ودي عيوني اللي تكون معك حتى مايكلني الفضول..."
خالد:"فهد على من انت طالع ملقوف..."
فهد:"على ولد عمي...المهم جولك طلع في بيت عم مرتك"
خالد:"ايه..."
فهد:"اكيد الرسايل منها..."
خالد:"موت بحسرتك ماني قايل لك..."
فهد:"طيب بغيت اسألك سؤال ونغير محور حديثنا"
خالد:"احلى يامحور حديثنا.....اسأل ولو ان اسألتك زي وجهك..."
فهد:"يازينها اذا زي وجهي....المهم صدق عبير هي اللي طيحت مرتك في المزرعه"
خالد:"ماادري امل تقول قاصده انها تطيحها...وريم تقول ماقصدها وماادري من الصادق..."
فهد دق قلبه بس سمع اسم ريم بس انقهر انه مقرون مع اسم عبير...
فهد:"اكيد امل"
خالد:"وليه اكيد انها امل..."
فهد:"لان ريم صديقة عبير اكيد بتشهد لها"
خالد:"وامل وبسمه صداقتهم اقوى ليه ماتكون تشهد لصديقتها..."
فهد:"انت ليه دايم تدور عذر لعبير..."
خالد:"ماادور لها عذر...بس هذي الحقيقه"
فهد:"يااخي انساها"
خالد:"انا قررت اعيش حياتي مع بسمه... واحاول انسى عبير.... صحيح انه هي اللي حبيت بس ماالله كتب...خلاص الحياه ماوقفت هنا..."
فهد:"هذا هو الكلام الصح...بس متى هالقرار""
خالد:"اخر يومين في المزرعه وانا افكر...واللحين اتخذت القرار"


__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #52  
قديم 11-23-2006, 12:54 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

فهد:"كفو والله ترى حرمتك صاير لها شعبيه في العيله والبركه في جدتي"
خالدوهو يناظر الجوال اللي في يده :"...يااخي ماادري على انها بتتصل بس للحين مادقت ماادري اشفيها.."
فهد:"طيب دق عليها بدل ماانت شكلك يكسر الخاطر كذا"
خالد في خاطره حسبي الله على ابليسك يافهد الي مايفوتك شي...
خالد:"شكلي يكسر الخاطر في عينك.... قم اذلف خلني اكلم مرتي...."
فهد:"عادي كلمها وانا بجنبك حتى اخذ خبره تدري اخوك بيتزوج قريب"
مارد عيه خالد وفهما فهد وفي خاطره اقوم بكرامتي احسن...


**********************************************************

بعد مارجعت من الحوش جلست معهم بوجه غير اللي طلعت به كانت حاسه بهموم الدنيا فوق راسها...يعني مردها لهالبيت وترجع لحياة العذاب من جديد في بيت خالد رغم اللي قاسته.... مايقااارن بحياتها في بيت عمها...
هدى:"اشفيك ماتردين على الجوال ..."
انتبهت بسمه انه رقم فهد...
بسمه:"الووو"
خالد:"كرهت كل الووو في الدنيا من بعد الووو احلى بسمه"
بسمه ببرود:"هلا خالد..."
استغرب خالد من نبرة صوتها...
خالد:"اشفيك مادقيتي..."
بسمه:"انشغلت شوي..."
خالد"اوكيه نص ساعه وان عندك..."
بسمه:"انتظرك"
سكر خالد وهو مستغرب مبين انها زعلانه من شي ...

**********************************************

قاعده تسمع لاختها بعد مااقنعتها باللي تقوله وحست ان اختها صادقه ولازم تكون حذره مع بسمه....
__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #53  
قديم 11-23-2006, 12:56 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

ام خالد:"صادقه...الطيب في هالزمانمايعيش..."
ام محمد:"ايه ولا تصيرين معها حنونه زياده بيني لها انك منتيبسهله لو بغت تخرب ولدك عليك..."
ريم:"يمه خالد يقول اطلعوا..."
اممحمد:"بطلع اسلم عليه..."
عبيروهي تكلم ريم:"لا تنسين تاخذين الجوال منهاللحين"
ريم:"ان شاء الله"
.
.
.
.
كان خالد مستغرب من بسمه الليمن طلعوا من بيت عمها يالله ترد عليه ولما سألها اشفيها قالت مصدعه شوي...
انتبهعلى امه وخالته طالعين ونزل حتى يسلم على خالته...
خالد:"هلا بالخاله اممحمد.."
سلم عليها وكانت تناظر بسمه اللي ركبت وراه قبل مايطلعون وسرحانه حتىماالتفتت عليها...
ام محمد:"حياك ياولدي...اشفيها مرتك مهي نازلهتسلم..."
خالد وهو يدق الدريشه على بسمه:"اكيد ماانتبهت..."
نزلت بسمه لماسمعت دقت خالدوسلمت على خالته اللي من سرحانها ماانتبهت لها....
ام محمد:"اشلونكيابسمه"
بسمه:"بخير الحمد لله..."
وحست انها ماهي طايق تناظر في وجهها ودخلتالسياره...
ام محمد:"اشفيها مرتك ياكافي كانها مغصوبه تسلم..."
حس خالدباحراج من تصرف بسمه وفي خاطره مهما كان قوة صداعك المفروض تكونين محترمه اكثر معاهلي .....
خالدوهو راكب سيارته بعد ماركبت امه وريم...:"تقول مصدعه شوي... ياللا مع السلامه ياخاله"
حرك سيارته وطلع من البيت وهو معصب من تصرف بسمه بسحاول يبان طبيعي...
ريم:"خالد عطني جوالك...جوالي ادور عليه في الشنطه مالقيتهبدق عليه واشوف"
خالد:"مع بسمه..."
فتحت بسمه شنطتها وعطت ريمالجوال...والتفتت الجهه الثانيه وهي تفكر في حياتها

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #54  
قديم 11-23-2006, 12:58 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

وليه دايم كل مابدت تتأقلممع شي ...يصير شي يخرب عليها..
في هالوقت مسحت ريم رسايل عبير ودقت على جولهاوسمعت صوته...
ريم:"هذا هو جوالي كنت حاطته في الجنب ونسيت..."
مدت لخالدبجواله واللي خذه وهو ساكت....
.
.
.
.
اول ماوصلوا طلعت غرفتهاوخالد منتبه عليها اشفيها انقلب حالها مره وحده
قعد مع امه شوي واللي بعد مافرتعقلها ام محمد...قعدت في الصاله تشوف خالد بيعبرها ويقعد معها ولا بيطلع ورىمرته...ام خالد:"اشفيها مرتك مبين عليها زعلانه"
خالد:"لا مهي زعلانه بس مصدعهشوي"
ام خالد:"ترى عيب عليها اللي سوته في خالتك....طالعه تسلم وتعاملها مرتكببرود"
تنهد خالد:"ماادري عنها...تدرين بطلع اشوفاشفيها..."

************************************
كانت في غرفتها واول ما سمعت خالد طالع في الدرجفتحت باب غرفتها ولما تأكدتانه دخل غرفته دقت على ريم...
ريم:"هلاعبير..."
عبير:"اهلين ...ها بشري..."
ريم:"مسحت الرسايل وخالد دخل غرفته خليمشاعل تدق بعد شوي..."
بعد ماسكرت من عبير....ابتسمت بسعاده لانها بتبدى اللحيناسعد اللحظات عندها وهي تكلم حبيب القلب...

******************************************************

طول ماهو قاعدمعها يحاول يتحكم في اعصابه بسبب لا مبالاتها الظاهره...
خالد:"اشلون مافيهاشي..."
بسمه بعصبيه:"والله كيفي...بعدين يكثر خيري اني نزلت اسلمعليها..."
خالد وهو معصب سمع الجوال قطع كلامه لها...
خالد:"مساءالنور..."

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #55  
قديم 11-23-2006, 12:59 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

خالد:"لا اختي غلطانه..."
استغرب لما ناظر بسمه واللي رسمت علىوجهها ابتسامه ساخره...
خالد:"ايش مناسبة هالابتسامه البايخه.."
بسمه:"بدونمناسبه..."
قرب خالد وجلس بجنبهاومسك يدها...
خالد بهدوء:"بسمه صار شي في بيتعمك زعلك..."
وهي تفك يدها منه:"وش بيصير في بيت عمي..."
خالد:"ماادري بس لماارسلت لك الرسايل كان ردك غير اللحين..."
بسمه وهي قاصده تبين له عدمالاهتمام:"ههههه صدقت ياخالد الرسايل..."
عصب خالد من ردها وحاول يمسكاعصابه:"ايه صدقت..."
بسمه ببرود:"لا ...لا تصدق ...لاني بصراحه كنت ملانه وقلتاتسلى..."
خالد وهو منصدم:"ايش اللي تتسلين فيه..."
بسمه:"في ردودك اقراهاوانا اضحك..."
خالد وهو معصب:"اقوم يابسمه احسن لاني لو قعدت برتكب فيكجريمه.."
بسمه:"يكون احسن ياخالد لو تقوم..."
خالد:"مافيه احد في الدنيايعصبني مثلك يابسمه لكن والله لتندمين على كل الكلام الي قلتيه...."
وسمع صوتمسجات ورى بعض ومارد...
بسمه:"رح شف رسايل الغرام اللي من بدري جايه"
كانت هيتقصد اللي ارسلتها عبير.... وهو يظن انها تقصد اللي سمعتهااللحين....
خالد:"مالك دخل رسايل غرام ولا رسايل تبن انتي ماتدخلين في أي شي فيحياتي..انتي في حياتي يابسمه ولا شي...سامعه ولا شي.."

ودخل الغرفه وركلالباب بكل قوته....وقت ماحس انه بدى يتقبلها في حياته واكثر من كذا بدى يميللها....كل شي اختفى بلحظه... كان مستغرب منها ومن موقفها وكيف تفكيرهالبسمه....
.
.
.
.
...
شالت قناع الامباله اللي كانت راسمته علىوجهها وتنهدت من قلبها......كانت حاقده عليه ...تستغفلني ياخالد... حتى الرسايلماانكرها دليل عدم اهتمامه بمشاعري...اذا انت ناوي حياتنا مايستمر ... ليش تعاملنيبطريقه تحسسني اني مهمه في حياتك...

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إصنعوا بأنفسكم شمعة رائعة علي شكل كعكة قمرمصر إقتصاد منزلي 6 06-05-2007 06:26 PM
قصة غريبة في فيلا سعودية توتا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 05-04-2007 04:06 PM
إستشهاد طبيبة سعودية (عبد الله) أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-17-2007 04:24 PM
مجموعة فلاشات رائعة ......... الداعية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 10-05-2006 12:31 AM


الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011