عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 11-23-2006, 12:59 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

نزلت دموعها غصب عنها ...الاقيها ياربي منعمي الجشع وطلبه اللي مستحيل انفذه... ولا من خالد اللي ماادري ايش انا فيحياته......


حياهخالد مع بسمه تو بدت تستقر ومخطط عبير يمكن يهدد حياة بسمه مع خالد ابي اعرفتوقعاتكم ؟؟؟
__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #57  
قديم 11-23-2006, 01:00 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

الجزء الرابع عشر....


كان طالع وشافهها وهي طالعه تمني يجرها من شعرهاويدخلها داخل بس كان متأكد انه رح يعقد المسأله اكثر...لانه جرب كم مره معهاهالاسلوب مانفع لان امه وابوه معها ومستحيل يرضون انه يمد يده... كان لازم يتحكم فياعصابه ويحاول يتكلم مع اهله بهدوء حتى يقدر يأثر عليهم....
اول مادخل بيت اهلهواللي كان ملاصق لبيته كان امه وابوه قاعدين يسولفون ابتسموا اولماشافوه....
محمد:"السلام عليكم..."
ابو محمد:"وعليكم السلام ...هلابولدي"
ام محمد:"هلا بمحمد اشلونك ياولدي..مااشوف نايف ونواف مروا علينااليوم"
محمد:". العيال تعرفين اجازه وتوهم صاحين قبل شوي..."
ام محمد:"اخافبس العنود ماتخليهم يجون"
تنهد محمد في خاطره اللحين امي بتقلب السالفه عنالعنود وممكن تعصب...وانا ابي اكلمهم في عبير اللي لازم يكونون هادين حتى يتقبلونمني...
محمد:"اشلون تمنعهم من اهلهم الله يهديك...واللي يسمعك مايقول انهم كلاشوي ناطين لك في البيت..."
ابو محمد:"ماعلينا احنا بنسافر خلال هاليومين اذاتبي تخاوينا...."
محمد:"لا مااقدر...تدري العنود حامل وصعب عليهاالسفر..."
ام محمد:"ايه ماعليه حطها عند اهلها وسافر انت والعيالمعنا..."
محمد:"صعبه يمه اسافر...وبعدين خيرها بغيرها...على وين ان شاء اللهبتسافرون"
ابو محمد:"كالعاده على لندن..."
محمد:"ماادري ليش تحبونلندن.."

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #58  
قديم 11-23-2006, 01:01 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

ابو محمد:"والله مااحبها بس عبير ماتنبسط الافيها..."
محمد واناماقهرني الا عبير ورغباتها اللي عندكم تصيراوامر...
محمد:"على طاري عبير ...مااشوفها"
ابو محمد:"طلعت السوق قبل شوي..."
محمد:"ماكنها زايدهطلعاتها..."
ام محمد:"راحت تشتري شوية اغراض لسفر وبعدين من الملل تطلع وتوسعصدرها"
محمد وهو يحاول يتكلم بهدوء:"وفي السوق توسع صدرها؟؟؟"
ابو محمد:"ايهعبير لما تشتري اللي خاطرها فيه تنبسط ...وهذا اللي ابيه"
محمد:"طيب ماتشوفونهيئتها لماتطلع.."
ابو محمد:"عااااادي كل البنات كذا"
محمد:"لا يبه مو كلالبنات كذا..."
ام محمد:"لا تظن الحريم مثل مرتك...مرتك بالنسبه لعبيرعجوز..."
محمد:"طيب ما تشوفين ريم بنت خالتي..."
ام محمد:"حتى ريم لو مواهلها متشددين شوي تلبس مثل عبير"
محمد:"مهو تشدد يمه ان البنت تطلع متستره فيعباتها...للاسف عبير واللي مثلها صارت العبايه لزينه اكثر منها لستر تظهر العبايهاكثر مماتخفي...انتو ماتخافون عليها وهي طالعه كل شوي في كامل زينتها"
ابومحمد:"لا مااخاف عليها لان بنتي مربيه زين"
محمد:"ما ضيع بناتنا الا انا نخليهمعلى كيفهم ونقول احنا واثقين في بناتنا"
ام محمد:"اشفيك جاي وانت حاقد علىاختك..."
محمد:"ايه حاقد عليها لما اشوفها..."
ام محمد:"ايه اكيد العنودشاحنتك على اختك"
محمد:"العنود مالها دخل...وبعدين عبير اختي الوحيد وتهمنيمصلحتها..."
ابو محمد وهو يقاطعه بعصبيه:"اذا تهمك مصلحتها لا تتدخل في حياتهاطول ماانا حي..."
محمد:"يابوي عبير بنت ضعيفه وممكن تتأثر من الكلام الحلو اللياكيد تسمعه لما تروح الاسواق لوحدها...انا مستعد اوديها وين مابغت بس تترك الروحهمع السواق على كيفها"
ابو محمد"محمد ماعليك من اختك..."
محمد وهو قايمبيطلع:"ترى ذنب عبير في رقبتكم لو ضاعت لانكم انتو اللي ضيعتوها بطاعتكم العمياءلها..."

^^^^^^^^^^


__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #59  
قديم 11-23-2006, 01:02 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

في غرفتها وهي سرحانه وتفكر صعب احساس البنت لماتنخطب وتفكر في حياتها مع اهلها وانها ممكن تترك كل شئ وتروح مع شخص غريب...وتصيرلما تجي بيت اهلها كانها ضيفه....
"
امل للحين مالبستي..."
انتبهت على امهااللي ماحست فيها لما دخلت...
امل:"ها...شوي واكون جاهزه..."
جلست بجنب بنتهااللي كان مبين عليها الشرود وكثر التفكير هاليومين...
بدريه:"امل....اذا ماتبغينولد عمك تأكدي مااحد بيغصبك.."
امل:"ادري يمه بس احس صعب اني اترك بيتيواهلي"
ضمتها امها لصدرها بحنان كانت علاقتهم مو ام بنتها كان بينهم علاقه صداقهقويه..
بدريه:"مصير كل بنت....وبعدين حتى لو صار نصيب الزواج بعد سنتين يعني لاتشيلين هم الفراق من اللحين"
امل وهي تتنهد:"كل البنات يحسون باللي احسهاللحين"
بدريه:"كان سألتي بسمه..."
امل:"سألتها قالت انا اختلف عن البنات فيكل شي..."
بدريه:"يمكن قصدها ان اهلها ما ينحزن عليهم.."
امل:"لا...تقول كلشي مختلف حتى اول ليله غير...سالتها اشلون غير ...قالت غير وبس..."
بدريه:"عادانتي يالقفك يمكن تحرجينها لما تسألينها..."
امل:"لا ماحسيتها منحرجه قد ماهيحزينه..."
بدريه وهي قايمه بتطلع:"اقول قومي تجهزي اللحين بنروحلاهلي"
امل:"من اول احب اروح عندهم من بعد ماجات بسمه صرت انبسطاكثر..."

^^^^^^^^^^

كانت تتفرج على التلفزيون وهو يتصفح الجريده منذيك الليله وهو مايكلمها ولا كانها موجوده...صحيح ارتاحت من استفزازه لها بس شعورمهو حلو تحس انك مهمل...
رن الجواله...
خالد:"هلا واللهتركي..."
تركي:"اشلونك ياخوي.."
خالد:"بخير الله يسلمك...اخبارك واخبارالاهل"

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




  #60  
قديم 11-23-2006, 01:03 PM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

تركي:"الحمد لله بخير...كيف العروس..."
خالد وهو يناظر بسمه:"ما عليهاطيبه..."
تركي :"كلمتك حتى ااكد لك تجونا ان شاء الله هالاسبوع..."
خالد:"ايهامس دقيت عليك كان جولك مغلق ...بغيت اعتذر..."
تركي:"ليه واللهننتظركم..."
خالد:"يااخي فيه ضغط في الشغل هاليومين ومااقدر اتركه...لكن متى ماسمحت الظروف نجيكم حتى من دون تلفون..."
تركي:"على راحتك...بس ماادري بسمه قريبهمنك..."
خالد:"بسمه (ناظر بسمه واللي هزت راسها ومبين عليها لو تكلمه بتصيح) اللحين تحت بس اذا جات خليتها تكلم..."
تركي :"سلم عليها..."
خالد:"اللهيسلمك..."
بعد ماسكر رفع جريدته يكمل قرايتها وهو حاس انها من القهر ودها تنفجرفي وجهه في خاطره احسن خلها تتأدب..كان منقهر منها يوم استفزته وقالت انها تتسلى فيرسايله اللي كان هو جاد فيها...
ماقدرت تسكت وهي تشوفه يرفض زيارة خالتها والليانحرمت منها من زمان....
بسمه:"ليه اعتذرت منه..."
ناظرها خالد ببرود قهرهاورفع الجريده من غير مايرد عليه...
بسمه وهي تحاول تتحكم في اعصابها:"طيب تركيبيجي الرياض هالاسبوع عادي اروح معه..."
نزل الجريدهوناظرها:"لا..."
بسمه:"طيب ليه..."
خالد:"كيفي.."
بسمه:"لا مو بكيفكتحرمني من خالتي"
خالد:"ما بحرمك منها بس منتي رايحه لها اللحين"
بسمه:"طيبخلني اروح مع تركي اذا ماتبغى تروح انت..."
خالد:"قلت لكلااااااااا"
بسمه:"اللحين انت ليش تعاملني كذا ..."
خالد:"ماتدرين ليش اعاملككذا.."
بسمه:"وانت ماسألت نفسك اللي سويته تعتبره سهل..."
خالد وهو يرميالجريده:"ايش اللي سويته يابسمه .."
بسمه:"ابد سلامتك ...ماسويتشي..."

__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إصنعوا بأنفسكم شمعة رائعة علي شكل كعكة قمرمصر إقتصاد منزلي 6 06-05-2007 06:26 PM
قصة غريبة في فيلا سعودية توتا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 05-04-2007 04:06 PM
إستشهاد طبيبة سعودية (عبد الله) أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 02-17-2007 04:24 PM
مجموعة فلاشات رائعة ......... الداعية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 10-05-2006 12:31 AM


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011