#61
| ||
| ||
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة بسمه:"ومن انا في حياتك ياخالدياحسره" خالد ببرود:"قلت لك انتي ولا شي..." انقهرت منه ومن ردوده وزعلتودخلت الغرفه حتى مايشوف دموعها واللي نزلت غصب عنها...هو الغلطان ومع ذلك محملهامسؤلية كل اللي صار... . . . . نزل خالد تحت عند اهله لما دخلتبسمه كان من الملل يبي يسولف مع احد لقى امه وابوه وريم قاعدينتحت... ريم:"والله ملل كان خليتونا نسافر.." ابو خالد:"ماسافر خالد وهو عريسحتى تسافرين انتي" ريم:"خالد هو بكيفه مايبي يسافر لكن احنا متعودين كل سنهنسافر...ليش هالسنه حارمينا" خالد:"حراااام ضعيفه ياريم اخاف تموتين لوماسافرتي" ريم:"السنه هذي من اولها نحس ماادري ايش السبب" ابو خالد:"استغفريربك ايش نحسه اللي تقولين عنه..." ريم وهي تتنهد :"اخاف كلامي مايعجبكم...اسكتاحسن.." خالد:"احسن كلمه سمعتها منك اليوم...اسكتي.." ريم:"ماني ساكتهياخالد....الظاهر من تزوجت وانت ما تحب تسمع الا صوت مرتك.." خالد:"اللحين ايشدخل بسمه في الموضوع" ريم:"انت اصلا من تزوجت وانتمتغير.." خالد:"اناااا:" ام خالد واللي ماصدقت:"ايه انت ياخالد....تغيرتعلينا حتى ما تقعد معي مثل اول ولا تسأل عن حالي غيرتك هالبسمه" ابو خالد:"امخالد الله يهديك الظاهر ماصدقتي ريم فتحت الموضوع....خالد عمره ماقصر" قام خالدعند امه وحبها على راسها:"تأكدي مافيه احد يقدر يغيرني على الغاليه " ام خالدوهي تناظر ولدها بحنان:"اخاف ياولدي تغيرك مرتيك علي.."
__________________ من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد |
#62
| ||
| ||
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة خالد:"مستحيل يصير هالشيانا خالد يمه ولا يمكن انسى فضلك علي" ام خالد:"الله لا يحرمني منكياولدي" خالد:"بس يمه حرااام تظلمين بسمه تراها طيبه واحس ان معاملتك انتي وريممعها جافه" ريم:"ليه تخاف على شعورها" خالد:"اكيد اخاف على شعورها نسيتي انهازوجتي..." ريم:"مالت عليها من زوجه اصلا..." ابو خالد يقاطعها بعصبيه:"ريم ماتحسين ان لسانك طويل..." ريم:"يبه مهو بيدي ..مااحبها اكرهها..." خالد:"مولازم تحبينها ...كفايه انا احبها...بس حسني اخلاقك معها" ريم:"اقل من شهروحبيتها ونسيت كل اللي قبل...مااقول الا مااسرع ماتحبون ومااسرعماتكرهون" خالد:" ريم ترى عمري ماغلطت عليك بس الظاهر اذا استمريتي كذا مارحيصير خير" كان التلفون يرن... خالد:"الو" سمع عبير الا هواخر صوت يتمنييسمعه... عبير:"مرحبا خالد..." خالد حس انه ماله داعي يطول معها:"اهلينعبير...هذي ريم معك" انقهرت عبير من حركته وخافت لا يكون اكتشف كلشي.... ريم:"عبير ابروح غرفتي واكلمك..." سكرت التلفون وراحت غرفتها وكانتعارفه ان عبير بتسألها وهي مارح تقدر ترد قدام اهلها...اول ماوصلت اتصلت فيعبير... ريم:"الو" عبير:"اشفيه خالد لايكون درى عن الموضوع" ريم:"الناسيسلمون اول.." عبير:"ريم..." ريم:"ماادري عنهم بصراحه...لانهم مايبينون شي بسلاحظت من ذاك اليوم كلامهم مع بعض قليل جدا...وهي صايره تقلل قعدتهامعنا..." عبير:"اول ماكلمني خفت لايكون درى..." ريم:"لو درى ما كان كلمككذا..." عبير:"طمنتيني اسافر يعني وانا مرتاحه ان الخطه ماشيهاوكيه"
__________________ من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد |
#63
| ||
| ||
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة ريم:"ماادري بس بصراااحه لاحظت انه يدافع عنها ولا يرضى احد يسبها حتى لوهالاحد هي امي" عبير:"انتي مره تفرحيني ومره تخوفيني" ريم:"انا بس انقل لكالواقع..." عبير:"لا تضيقين صدري ...تدرين مسافره ومااحب اسمع الا الاخبارالسعيده" ريم:"لا تذكريني ضايق صدري انا مارح نسافر هالسنه" عبير:"اقنعي ابوكوتعالي معنا" ريم:"الظاهر انتي تكرهيني حتى تطلبين هالطلب" عبير:"مافيها شيمحمد مهو مسافر معنا وابوي حسبة ابوك" ريم:"حتى ولو مستحيييييل يوافقون عشان كذااسكت احسن من اطلب المستحيل" عبير:"على راحتك...ياللا انا اللحين بسكر عنكتامرين شي" ريم:"سلامتك سلمي على خالتي..." بعد ماسكرت التلفون رمت نفسهاعلى السرير اللي مهون عليها هالسنه انها لاقيه اللي يشغل وقتها...وليد رفعت التلفونبتكلمه بس هونت..... اليوم بتجي بدريه وساره ولازم تكون في استقبالهم...تنهدت وهيتسأل نفسها ايش نهاية مكالماتها ...معقوله فيه زواج يتم بهالطريقه وان تم هلبينجح؟؟؟ دايم تحس بتأنيم الضمير وتقرر قطع علاقتها مع وليد بس تضعف فيالنهايه... ^^^^^^^^^^ تسأل في نفسهممكن يكون حب...طيب اللي كان ولازل يحسه ناحية عبير ايش يسمى وهل ممكن الشخص يحبشخصين في وقت واحد... -":ها...اكلمك يالحبيب" خالد:"كيف دخلتي انتيووجهك..." امل:"دخلت عادي مثل ماالناس يدخلون ...طقيت الباب مااحد رد فتحته شفتكسرحان في عالم ثاني كلمتك مارديت...قلت ادخل اشوف لايكون جاك فقدانللذاكره" خالد:"اولا مادام مااحد رد المفروض ما تدخلين..."
__________________ من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد |
#64
| ||
| ||
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة امل:"اقول وينحرمتك بدل هالمحاضره اللي مارح تنتهي قريب" خالد:"لازم افهمك بكره بتتزوجينولازم تعرفين الاصول" امل وهي تصارخ:"بسمه تعالي انقذيني " سمعت بسمه املوضحكت في نفسها من طريقة كلامها وفتحت الباب... امل اول ماشافتها:"تعالي شوفيحبيب القلب ايش مسوي فيني" بسمه ببرود:"قلت لك ياامل مااااالي حبيب قلب عشانانقذك منه" امل:"وهالمزيون وش محله من الاعراب" بسمه:"ماله محل منالاعراب..." خالد:"اذا انا مالي محل من الاعراب ايش تصيرين انتي" بسمه:"تقدرتقول انا ولااااا شي" عارف خالد انها تقصد كلمته لها..:"شئ طيب ان الواحد يعرفقدر نفسه" بسمه:"انا عارفه قدري ياخالد.... وحتى لو نسيت فيه ناس مارح يقصرونويذكروني بقدري" امل حست ان الجو مكهرب بينهم وشكلها بينهم غلط... امل وهيطالعه:"اذا خلصتوا حديثكم الودي احنا تحت ننتظركم..." خالد بعد ماطلعتامل:"البنت على وجه زواج صدقيني من تسمع كلامك تتعقد.." بسمه:"قصدك من تسمعكلامك انت..." خالد:"بسمه لا تخليني لك خصم لانك والله انتيالخسرانه" بسمه:"ايش بخسر اكثر مماخسرت ياخالد" خالد وهو طالع:"الايام بتبينلك ايش ممكن تخسرين زود يابسمه" اول ماطلع جلست على الكنبه وهي تفكر في كلامهماتدري ليش من بعد ماشافت رسايل عبير وهي تحاول تبعده عنها اكثر واكثر وتحاول تكرههفيها...لمصلحة من لو خالد تبدل تقبله لها اللي كان واضح الى كره.......تنهدت وهيفخاطرها متأكده ان المستفيده الوحيده هي عبير استغربت ليش تساعدها بكلسهوله.......المفروض تكون هي اللي تتمسك في خالد لانها لوخسرته رح ترجع للحياه الليتكرهها...خالد رغم كل مساوئه لكن يكفيها انها معه ماتحس بشعورالخوف اللي تحس به معكل نبضه من نبضات قلبها من تسمع صوت عمها.... ^^^^^^^^^^ كان جالس معامه وابوه هو يسولف وامه بس تضحك اما ابوه بس يكتفي بالابتسام... ام فيصل:"هههههحبسي الله على ابليسك...اسكت حتى الضحك من كثر ماضحكت كرهته"
__________________ من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد |
#65
| ||
| ||
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة فهد:"شوفي ابو فيصلاشلون مايحب يتعب نفسه اذا مره انبسط يالله وبالقوه تظهر الاسنان الاماميه" ابوفيصل:"شكل ودك تشوف ضروس العقل" فهد:"خاطري يبه...اشوفها...بس على فكره ضروسكللحين قويه في هالسن" ابو فيصل:"قل ماشاء الله حسبي الله عليك منولد" فهد:"ماشاء الله الله يبارك لك في ضروسك قل امين" امفيصل:"آميييييييين" فهد:"الله يمه طالعه من قلبك...ايه ماتنلامين حبيبالقلب..." ام فيصل:"فهد عيب هالكلام..." فهد:"مافيها شي....(وهو يغمزلامه)اتذكر مره رفعت التلفون وانتي تكلمينه تقولين له احبك ياعبد الرحمن" امفيصل وهي تشهق وتحط يدها على وجهها:"انا قلته ياللي ماتستحي على وجهك..." فهد حسانه زودها مع امه قال يقلبها مع ابوه:"بصرااااااااحه انا مو متأكد من صوت الحرمهاللي كان يكلمها ابوي اخاف تكون بس وحده ثانيه" ام فيصل:"وحده ثانيه منويعني..." فهد:"ماادري يمه بس لا يروح فكرك بعيد.... تدرين الشرع محللاربع" ام فيصل بعصبيه:"فهييييد تدري انت ايش تقول" التفتوا على ضحكت ابو فيصلواللي نادر مايضحكها.... فهد:"(وهو يقلد لهجة الصعايده)الحقر نطئيارقاااااله..." مادرى الابضربه على كتفه من ابوه... ابو فيصل:"ايا الليماتستحي تشبه ابوك بالحجر..." فهد وهو يضحك ويحب راس ابوه:"اعذرني ياابوي منفرحتي بضحكتك....قمت اخربط بالحكي" ابو فيصل:"مهو منك ...من اللي معطيكوجه" فهد:"لا تزعل احنا ماصدقنا هالضحكه طلعت" ابو فيصل:"ماعلينا متى تبينخطب لك بنت عمك..." فهد وهو متفاجئ:"أي بنت عم" ابو فيصل:"كم بنت عم عندكمهي متزوجه...ولا لايكون حاط عينك على وحده ثانيه" فهد:"لا وحده ثانيه ولا وحدهثالثه...بس انا اقول هي تدرس في الجامعه نأجل الموضوع شوي وعقب يصير خير" امفيصل:"حتى لو تدرس مايمنع تتزوج..."
__________________ من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
إصنعوا بأنفسكم شمعة رائعة علي شكل كعكة | قمرمصر | إقتصاد منزلي | 6 | 06-05-2007 06:26 PM |
قصة غريبة في فيلا سعودية | توتا | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 31 | 05-04-2007 04:06 PM |
إستشهاد طبيبة سعودية | (عبد الله) | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 02-17-2007 04:24 PM |
مجموعة فلاشات رائعة ......... | الداعية | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 10-05-2006 12:31 AM |