|
مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
البروفسور رشــوان: أتقدم للزواج من مسلمة دينه كفرت بالبدع و قدمت الله و رسوله بسم الله و بحمده و الصلاة على من لا نبي بعده - البروفسور رشـــوان يتقدم للزواج للتواصل مع البروفسور رشـــوان في عرضه للزواج PROF.RUSHWAN@YANDEX.COM البروفسور رشــوان: بدع الزواج سبب العنوسة بل و الأسوأ العقاب من جنس العمل البروفسور رشــوان: أتقدم للزواج من مسلمة دينه كفرت بالبدع و قدمت الله و رسوله على ما سواهما الدكتور الزمزمي: حان الوقت للأمة أن ترجع لدينها بعدما رآت كامل التحذير المستقبلي للحبيب محمد صلى الله عليه و سلم النظر للزواج بغير ماكان ينظر له الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم و الصحابة و الصحابيات بتعاليم من الله عز وجل هو ما جعل الزواج مشكلة و ليس حل فالأمة بأجيالها التي فشلت جيل بعد جيل بالإعراض عن تعاليم الله "الذكر" اصبحت في أغلب نواحيها معيشتها ضنكاً و بالطبع مع ضياع العلم "بقبض العلماء" إما بالموت او السجن أو التصفية أصبحت الأمة بالفراخ الدايخة تتمسك بما بقى في ذاكرتها الطيبة من الخير ادباً لا فقهاً فالأمر بإنكاح الايامى و الصالحين لا يطبق فتجد الملايين الآن بدون زواج وَأَنكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ فالفقر لم يكن أبداً كما يظن من حادوا بالأمة إلى درب الهلاك الدنيوي مانعاً ابداً للزواج فالزواج ليس للمال بل لمشاركة المسكن تحت طاعة الله و بكلمة "قد قبلت" أمام الشهود - هل هناك ابسط من ذلك لإستجلاب البركة للحلال و الأمر بالإصلاح بين الزوجين لا يطبق بحجة المحايدة - لا حجة فوق حجة الله وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَٱبْعَثُواْ حَكَماً مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَماً مِّنْ أَهْلِهَآ إِن يُرِيدَآ إِصْلَٰحاً يُوَفِّقِ ٱللَّهُ بَيْنَهُمَآ و بالتالي يخاف المقبلين على الزواج من خطأ الإختيار و لا يأمنون من يصلح الأمور لو جار احدهم على الآخر و خاصة من الرجل "لا حول و لا قوة إلا بالله" فتخرج المرأة كل أسلحتها من قبل الشقاق غباءً فيحدث الشقاء - إنها الإستجابة للشيطان لمجرد عدم إئتمان المجتمع في القيام بواجبه في أمره تعالى إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ وهذا الأمر للإصلاح بين الأهلين إن إختلفوا في الإصلاح بين الزوجين في آية الشقاق و بالتالي خذلت الأمة الإسلامية نفسها في رعاية نفسها فإذ بالزواج أصبح مغامرة غير محسوبة فاتحاً الباب للأسوأ و العياذ بالله و إذ حتى بالعقود التجارية بها من الإشتراطات لتأمين الطرفين اكثرمن إشتراطات التنفيذ و تقنيات معايير التوريد للمتفق عليه حتى الأمة فقدت سلامة تحويل الأموال بينها و السبب واحد - الإعراض عن أوامر الله و ليتهم لديهم بديل فعال و لن يكون- لا بديل فعال عن الحلول الإلهية العبقرية ناهيكي عن إضافة كل حرام للزواج فيصبح الحرام نفسه أقل حراماً من الزواج كسر باغي الحلال بمتطلبات لم يأمر بها الله ولا الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم أَسْكِنُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ سَكَنتُم مِّن وُجْدِكُمْ فما يرضى لنفسه من سكن فلتسكن معه لا زيادة و لا نقصان و لا متطلبات التمس ولو خاتما من حديد فقد شرع الله تعالى النكاح استجابة لنداء الفطرة وصيانة للأخلاق لا للتربح و بالتالي تجد غلو المهر إما لربط المغفل قبل أن يكتشف علاقتها السابقة - اللهم عافي اعراضنا و أعراض المسلمين أو لتأخذ أموال كافية تحسباً لقرار تركه له - أليس ستتركه ايضاً - و لكنها الأنانية الشخصية التي دمرت الأمة من الداخل و السبب واضح - الإعراض عن ذكر الله " أوامره" و بالتالي المعيشة الضنك التي رايتها في كل أنحاء الأمة أثناء سفري و تنقلي للبدء من الصفر تنفيذا لإستراتيجياتي لشباب او شابات المسلمين كمثال حي من نفسي قصة القنطار ﴿ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا ﴾ هذا ما حصلت عليه خلال طول حياة زوجية حلالً و هبة ثم حدث طلاق و ليس المهر لأن البعض تكون اخذت مهرها بالفعل الزواج في الإسلام يا أمة محمد صلى الله عليه و سلم هو معيشة زوج وزوجة معاً بكلمة الله - فقط لانهما يريا أن عيشهما معاً سيقربهما من طاعة الله اكثر و أن الجنس بينهما مبارك و أنهما قادرين على ممارسة تلك العلاقة بشروط الله التي جهلتها الأمة حالياً إسئلي إي إثنين مقبلين على الزواج, هل درستما حقوق الزوج و الزوجة في الإسلام؟ ستجدي زوجين من كل عشرة للاسف و الآخرين كانا مهتمين بما نشرته الأفلام و المسلسلات التي مولها فاسقي الأمة لمنع الزواج بالذم فيه و نشر الزنا سبب فقر المجتمعات و بالتالي لأن الصحابه و الصحابيات كانوا أكثر فهماً منا لحقيقة الزواج الحلال المبارك فكنت ترى العديد من الزواجات المتكررة و المتعددة بل بعض حالات الطلاق فإذ بالزواج يخطب لطليقته من الطلقه الأولى كعمل صالح في سبيل الله بلا ضغينة لا تصدقي, إبحثي عن قصة الصحابي الجليل المغيرة بن شعبة و الآن نجد من ترفض التعدد و اقول لها و كيف ستقفين أمام العزيز القدير يوم القيامة و تقولي له أنا حرمت ما أحللت سبحانك - تعالى الله عما يصفون العقاب على هذا العمل لا يؤخر للآخرة بل في الدنيا حتى تلوذ الخمسين إمرأة بالرجل الواحد من قلة الرجال في الفتن القادمة - ألم تكون هذا المرأة تكره الثانية فما رأيها في عقاب الخمسين؟ الزواج في الإسلام لا يزيد عن رغبة زوجين في المعيشة معاً بكلمة الله - إن إستمر كل منها في مراعاة الآخر طبقاً لأوامر الله إستمر الزواج و إن فشل احدهما و رأى الأخر أنه له لا صبر له أو لها في الإستمرار كان تطبيق اية الشقاق و إن تقاعس الأهل جهلاً أو خروجاً عن الشريعة قام بها فضلاء و فضليات المجتمع المسلم و اصبح فرض عين و لا كفاية مادام هناك شقاق لدى زوجين مازال موجوداً في المجتمع ألا ترين كيف كان يفرغ الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم نفسه لقضايا الزواج و النساء تفرغه للحرب و السبب أن الاسرة هي نواة المجتمع المسلم كما أراده الله و يكاد ينجح أعداء الأمة في تدميرها بتواطؤ محلي إن الإسلام هو الدين الوحيد الذي يجيز الرجوع من الجهاد في سبيل الله من أجل الزوجة و هو ذورة سنام الإسلام و ترك تلك الفريضة الغائبة حتى على مستوى مجاهدة النفس و إعلان بيوت المسلمين تحت حكم الله هو السبب الرئيسي لذل الأمة حالياً كما حذرنا الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم "إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد، سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم" بل إن العديد من اسباب التنزيل على الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم كان للإصلاح الزوجي قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها وتشتكي إلى الله والله يسمع تحاوركما إن الله سميع بصير {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ إِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَزِينَتَهَا فَتَعَالَيْنَ أُمَتِّعْكُنَّ وَأُسَرِّحْكُنَّ سَرَاحاً جَمِيلاً (28) وَإِن كُنتُنَّ تُرِدْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالدَّارَ الْآخِرَةَ فَإِنَّ اللَّهَ أَعَدَّ لِلْمُحْسِنَاتِ مِنكُنَّ أَجْراً عَظِيماً (29) بل براءة أم المؤمنين و حبيبة أحب خلق الله عائشة رضي الله عنها ﴿ إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴾ هذا يظهر فداحة ترك دعم الزواج كمحور رئيسي تقوم به دعائم الأمة المنتصرة من ينظر للزواج كفرصة سريعة لقضاء الوطر ثم إستغلال المؤمنه - أو من تنظر إلى الزواج كفرصة لإلصاق ما فعلته في الحرام و خطف مبلغ من المال مع بعض المتعة - كلاهما يفتنان المؤمنيين و لهما عذاب اليم بوعيد من الله إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ ما ستراه اللأمة و الله اعلم بعد 2020 هو عقاب الإعراض عن الذكر "أوامر الله" اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد كيف يزوجا ما لم يدرسا الحقوق و الأحكام فيصبح الطلاق صيحة جهل أمة تتندر عليها بقية الأمم و كيف لا ننكح الايامى و الصالحين العالمين بحقوق دين الله و نترك في شارعنا من يبيت و تبيت بدون زوجة و نرعاهما بعد الزواج فيرعوا من بعدنا - أوصلت الأنانية و القبلية و العنصرية و التحيز لهذا الحد - فلا تلوموا إذاً أعدائكم لكراهيتهم دمائكم كيف نسمح بالتجارة لمن لم يجتاز مساقات البيوع و نقبل الربا بين اظهرنا و من تكلم في ذلك سميناه متطرفاً - و هل الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم عندما إستجاب لأمر الله ووضع ربا بني عبد المطلب كان متطرفاً يا أو لي العقول و الالباب وَأَوَّلُ رِبًا أَضَعُ رِبَانَا رِبَا عَبَّاسِ بْنِ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ كيف يرى الموظف و الشرطي مايعلم أنه شرعاً ظلماً و يحيد عن حماية المظلوم - لن تجد من ينجدك عندما تجتاح بلدك و ترى القتل يدور و البنات ....... لا حول و لا قوة إلا بالله - كنت قد منعتها المؤمن من قبل - فالعنوسة فقط أول العقاب و حتى لم تتحرك فانتظر الاسوأ كيف تتجرأ و تدعم من حاد الله و رسوله و لو تخيط لهم ثياباً أو تشتري أو تبيع لهم أو حتى تدخلهم بيتك فتصبح عند الله معواناً للذين ظلموا - لا تلومن إلا نفسك الإكتفاء بالتنظير خطأ كبير وتعليم العبادات فقط هو دعوة للأمه بالشلل عن حركة الحياة تحزن عندما ترى أن أغلب قطاعات العاملين في أمر الدعوة مازالوا يعملوا بالتنظير ۞ وَمَا كَانَ الْمُؤْمِنُونَ لِيَنفِرُوا كَافَّةً ۚ فَلَوْلَا نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَائِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُوا فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُوا قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُوا إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ (122) - التوبة قد سبقتكم أغلب جماهير الأمة ايها السادة ففي الوقت الذي مازلتم منشغلين في تفوق القرآن و سلامة الإسلام من الإرهاب و هو تحصيل حاصل إستوعبه العالم رغم تضليل الإعلام الصهيوني تعدتكم بقية الجماهير للمشي بالمعروف بين الناس و إرجاع الحقوق و تقديم الإيمان عملياً و في الوقت الذي تحرص أغلب قطاعات الدول التي تدعي قيادتها للعالم الإسلامي على حبس دين الله بين الدعاء و الركوع "العبادات" و هذا لا يزيد عن خمس الفقه و عشر وقت المسلم فالصلوات الخمس لا تزيد عن عشر الاربع و عشرين ساعة ومع ذلك فالله الكريم ذو الجلال و الغكرام يكافئنا بعشر أمثالها فكأنك في يومك كله في صلاة و ركوع رغم إهتمامك في التسعة أعشار الباقية بأهلك و عملك و بيتك و طعامك و نومك فإن كانت نية كل ذلك لله زاد أجرك خيراً على خير و إن تطوعت بركعات في جوف الليل و إصلاح بين المسلمين في نهارك و دفاعاً عن مظلوم و كفالة محتاجين زاد الخير بقبول الله خير فوق خير فوق خير - هكذا تنتصر خير أمة أخرجت للناس بإذن الله العلي القهار إجتاحت تواطئكم و نكوصكم جماهير الملياري مسلم, فأطفئوا الروتانا و المبس المتواطئين و شغلوا محطاتهم العائلية الخاصة و درسوا و طبقوا المعاملات و البيوع و تركوا الربا و قاطعوا منتجات أعداء الله و نظام الاسرة و الزواج و حقوق الأزواج و الزوجات و الابناء و الآباء و النفقة و المواريث و أحيوا الإسلام و تركوكم مجمدين في إطاراتكم التي ظننتم بتدبير أعداء الله أن تحبسوا الإسلام فيها فحبستم أنتم النظام الإجتماعي و العلاقات الداخلية بالدولة الإسلامية فقاطعوا الظاملين في الداخل فقد فقهوا بعيداً عنكم فقامت الدول الإسلامية على مشتوى الاشخاص و الأسر و العائلات وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ، عن النبيِّ ﷺ قَالَ: لا تُصَاحِبْ إِلَّا مُؤْمِنًا، وَلا يَأْكُلْ طعَامَكَ إِلَّا تَقِيٌّ بل النظام الدولي و علاقة المسلمين بغير المسلمين فإذ بالعالم يعلم أن هناك فارق بين الإرهاب الذي تمارسه إسرائيل و فرنسا و بين الدفاع عن النفس و رد المعتدي بل و أصبح الكثيرين من منتقدي المسلمين الأمس بجهل من مؤيديهم بعلم بعدما رأوا تصرفات المسلمين العملية و أصبحت الأمة أكثر جهوزية على المستوى الشخصي للإستجابة للقيادات التقنية و أن يكون حاضنة رؤوم لمن يقودهم لقيادة هذا العالم نحو السلام مع الله كما أراد الله لهم كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ ۗ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم ۚ مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) آل عمران فتقدموا مع الأمة قبل أن يستبدلكم الله وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُم" (38) محمد "صلى الله عليه و سلم" تمعنوا الآيه و قد حدث منها ما تصغر له العيون اللهم إنني قد بلغت اللهم فاشهد حـــامد الأجيال التي إبتدعت في شريعة الزواج أصابوا بناتهم في مقتل الزواج بين البدع المقيتة و الشريعة البيضاء الزواج في الإسلام هو أن أريدك لأنني ارى لديكي ما يسعدني و أن تري لدي ما يسعدك فنجتمع بمهر رمزي درأً لشبهات التربح و أتكفل أنا بكل حياتك كما أرادها الله و بعقد و شهود و إشهار و ولي ما يحدث بعد ذلك فهو بعد بركة الله يعود لمجهودنا معاً لإكمال تلك الشراكة الجميلة الإستمرار نجاح و الطلاق ايضاً نجاح في منع تداعيات فشل إحدانا في إسعاد الآخر - الأمر لا يزيد عن ذلك هل يستمر الزواج و حتى لو دخل الملل للحياة الزوجية؟ هنا يظهر الوفاء من الزوج و التبعل من الزوجة و البركة من الله و كم من زواجات بعد عمر طيب من العطاء إرتبط كل منهما بالآخر فقط حباً في الله بغض النظر عن الحقوق و الواجبات - إنها البركة التي تظهر في الزواج الحلال و كما تظهر اللعنة و الفقر على الزنا لا تصدقين أنظري لقصة الصابرة المحتسبة رحمة إمرأه ايوب عليه السلام أكرمها الله و آواها لم تشكو زوجة سيدنا أيوب عليه السلام، ولم تظهر لزوجها ما يحدث حوله، وأصبحت هى المعيل للبيت وكانت صابرة شاكرة، ومع شدة المرض خاف الناس وطلبوا من زوجة سيدنا أيوب عليه السلام أن تخرجه من قريتهم، ففعلت وخرجت معه إلى الصحراء. هذا النوع من النساء اعشقه في الله و اسافر لها حول العالم عدة مرات و اقدم لها من حبي و تقديري و حمايتي و فدائي كل حياتي فأنا أكره الأنانية الشخصية, المضحك أن تجد عن السؤال عن حقوق الزوجي كما أحبها الله تجد عادة أحد الجانبي يسأل عن حقوقه فقط ما هي حقوق الزوج؟ ما هي حقوق الزوجة؟ أيظن أحد الجانبين لو حصل على حقوقه أو حقوقها فقط - سيكون هذا ما آراده الله؟ - المنكرين لعظمة بركة الله اللطيفة و الخفية بين الزوجين هم أول الذين يصيبهم الضرر حقوق الزوجين معاً على هذا الرابط فلا أريد تكرار ما تم ذكره بالفعل على النت https://islamqa.info/ar/answers/1068...88%D8%AC%D8%A9 تفنيد للسبب الرئيسي للطلاق النقاش أم النكد, البيضة أم الدجاجة؟ عروستي! السنة الشريفة تخبرنا عن نقاشات جميلة و ممتدة بين الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم و زوجاته تجعلنا نشعر بالضآلة أما هذه العظمة الأخلاقية من الجانبين بل و من الصحابة و الصحابيات حتى نشعر بالغربة التي وصلنا إليها في مجتمعات تسمع لأشراف المنافقين وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ قالنقاش المتأدب بآداب الشريعة بين الزوجين من طيب الحديث و لين الكلام و صدق النية يغني الحياة الزوجية و تشملها بالأنس و الالفة و تأخذها لأبعد من مجرد قضاء وطر, تأخذها لحب في الله و آمان للنوايا و ثقة فيما سيفعله الطرف الآخر مع القادم و الصروف فالنقاش يشمل النصيحة الطيبة المبنية على آداب و قوانين الله فلا أمر بمعروف و لا نهي عن منكر إلا في حلال بين أو حرام بين و ليس مجرد الميول و الأهواء و يشمل توطيد حسن العشرة باطايب الكلمات ثم الافعال و ربما المفاجآت الطيبة و تشمل التخطيط و أخذ القارات المشتركة معاً و تشمل المواساة و الحب و العشق الحلال و سأدرج أمثلة مؤكدة المواساة فهذه أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها بجعل من الأربع الكاملات من النساء في هذا العالم المكبود بل وصاحبة قصر القصب من الذهب لَمَّا جاء جبريل عليه السلام إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو يتعبد في غار حراء، وطلب منه أن يقرأ، وغطَّه ثلاث مرات، ثم رَجَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَرْجُفُ فُؤَادُهُ، فَدَخَلَ عَلَى خَدِيجَةَ بِنْتِ خُوَيْلِدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا، فَقَالَ: زَمِّلُونِي زَمِّلُونِي فَزَمَّلُوهُ حَتَّى ذَهَبَ عَنْهُ الرَّوْعُ، فَقَالَ لِخَـدِيجَةَ وَأَخْبَرَهَا الْخَبَرَ: لَقَدْ خَشِيتُ عَلَى نَفْسِي، فَقَالَتْ خَـدِيجَةُ: كَلَّا وَاللَّهِ مَـا يُخْزِيكَ اللَّهُ أَبَدًا، إِنَّكَ لَتَصِلُ الرَّحِمَ، وَتَحْمِلُ الْكَلَّ، وَتَكْسِبُ الْمَعْـدُومَ، وَتَقْرِي الضَّيْفَ، وَتُعِينُ عَـلَى نَوَائِبِ الْحَقِّ في المشورة و النصيحة - و السبب أن الزوجة العاقلة تصمت و تراقب من بعد و تكون الرأي بمعية الله فغذت نصحت أنجزت في مشورتها للنبي صلى الله عليه وسلم في صلح الحديبية، وجاء ذلك في حديث طويل عند البخاري، ومنه الشاهد: "فَلَمَّا فَرَغَ مِنْ قَضِيَّةِ الْكِتَابِ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِأَصْحَابِهِ: قُومُوا فَانْحَرُوا ثُمَّ احْلِقُـوا، قَالَ: فَوَاللَّهِ مَا قَامَ مِنْهُمْ رَجُلٌ، حَتَّى قَالَ ذَلِكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، فَلَمَّا لَمْ يَقُمْ مِنْهُمْ أَحَدٌ، دَخَـلَ عَلَى أُمِّ سَلَمَةَ، فَذَكَرَ لَهَا مَا لَقِيَ مِنْ النَّاسِ، فَقَالَتْ أُمُّ سَلَمَةَ: يَا نَبِيَّ اللَّهِ أَتُحِبُّ ذَلِكَ، اخْرُجْ، ثُمَّ لَا تُكَلِّمْ أَحَدًا مِنْهُمْ كَلِمَةً، حَتَّى تَنْحَرَ بُدْنَكَ، وَتَدْعُوَ حَالِقَكَ فَيَحْلِقَكَ. فَخَرَجَ فَلَمْ يُكَلِّمْ أَحَدًا مِنْهُمْ حَتَّى فَعَلَ ذَلِكَ: نَحَرَ بُدْنَهُ، وَدَعَا حَالِقَهُ فَحَلَقَهُ. فَلَمَّا رَأَوْا ذَلِكَ قَامُوا فَنَحَرُوا" أما المواقف المشتركة أبا أيوب خالد بن زيد، قالت له امرأته أمّ أيوب: أما تسمع ما يقول الناس في عائشة؟ قال: بلى، وذلك الكذب، أكنت فاعلة ذلك يا أمّ أيوب؟ قالت: لا والله ما كنت لأفعله، قال: فعائشة والله خير منك، قال: فلما نـزل القرآن، ذكر الله من قال في الفاحشة ما قال من أهل الإفك: إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ وذلك حسان وأصحابه الذين قالوا ما قالوا، ثم قال: ( لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ ) أما حسن الكلمات قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: (لولا ثلاث لما أحببت البقاء: لولا أن أحمل على جياد الخيل في سبيل الله ، ومكابدة الليل ، ومجالسة أقوام ينتقون أطايب الكلام كما ينتقي أطايب التمر..) رأيي المبني على آلاف الإستشارات التي مررت بها و الله تعالى أجل و أعلم بعض النقاشات تخرج عن حد الأدب و السبب المخالفة المباشر لآوامر الله بحسن العشرة فهذه تتخذ النقاش كوسيلة لتصريف شعورها بالكبت و الإضطراب الهرمونيا الذي تمر به فهي تحتاج لبعض الصراخ و البكاء لتصريف إنهيار السيروتونين و لو كانت مخلصة أمينة لصارحت الزوج الرؤوم لربما تعاون معها و غلقا الابواب و صرخا معاً و لربما طلب لها محسن السيوتونين الطبيعي لدي و سأعطيهما خصماً و شحناً مجانياً دعماً لصلاح الأسرة الكريمة و هذا يعود من الخارج مغضباً لسبب أو لآخر و يرى أن صب زوجته عليه لمطالبها قبل الإطمئنان عما فعله العالم بحبيبها الحلال نزقاً منها فيصب غضبه عليها و يخلط بين الخارج و الداخل و هذا خطأ كبير ثم تشتكي هي من إنفجاره بدون سبب, ألا يكون لكي في زوجات الحبيب صلى الله عليه و سلم قدوة و عبرة هذه لم تشبع من العلاقة الحميمية لعدم النقاش الجميل و المحبب في هذا الأمر و هو إنتهى بسبب رائحة و أو ربما عدم تجمل - زواج بدون نقاش كطبيب فتح ليصلح المعدة رغم أن المشكلة في الركبة النقاش الحميم و المؤدب بدون تلاعب و لا نزق و لا تصريف كبت عصب الزواج الناجح من مفسدات النقاش هو النكوص المستمر عما إتفقتما عليه و عودة النقاش فيه بدون إستئذان و موافقة الطرفان- هذا النكوص يجعل أحد الطرفان يشعر أن يبني الرمال في مياه جاريه بدون نفع و يحدث الإحباط و يبدأ العراك و السبب إستخدام أحدهما النقاش لخدمة عيوبه لا لإصلاحها و لذلك التوافق الثقافي و الشخصي و الشرعي من شروط قبول الزواج و رغم تجاهل الأمة يظل شرط للإستمرارية و إلا لما وصل الطلاق و العنوسة لأرقام فاقت العالمية - و السبب الإعراض عن الذكر "أوامر الله و حلوله" من إنكاح و إصلاح ورعاية ,إظهار افضل ما لدينا دائماً العمل يفني المرأة و الزواج يحيها العمل يفني حياة المرأة و يجعلها ترس صغير في عجلة إنتاج مخطط لها مسبقاً فتحرق يومها و ربما ليلها بسبب الوظيفة و ربما زاد الأمر فأعادت الدراسة و السفر و التنقل و العيش بمفردها في الوقت في وظائف ليست حيوية بجد أن تكون المرأة بها و يستطيع الملايين من الذكور القيام بها بكفاءة عالية و خلفهم من يعولونهم من اسر تشمل نساء مثلها في حين الحاجة الماسة لها في أدوار حساسة داخل المجتمع قد أخفتها عنها عصب التخطيط لإستعباد افراد المجتمعات الانثى البنت التي ترعى الاب المسن بجانب أمها بعد أن كانت دراستها طبية فهي بدرجة طبيبة طبيعية فيستطيع بعضهن تركيب الدواء يومياً من الصفر و لو كانت الاسرة معدمة - بدلاً من العمل لتتربح الإدارات من إستعبادها ثم شركات الأدوية المستغلة من ثمرة شقاها الأنثي البنت التي تضبط سيموفونية عائلتها بأكملها من الناحية الغذائية مع تخفيف الملح و الكربوهيدرات وزيادة الفيتامينات و الأمينات - فقد كانت دراستها للدكتوراه في التغذويات عالية الكفائة - فتتحول عائلات المسلمين بأطوال و اشكال مقبولة تفخر بها الأمة - بدلا من أن يكونوا مستهلكين لرداءة منتجات دانون و سانوفي ممن يمولون سب الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم و هل الحثالة يزدادون قدراً بالنيل من الأشراف - فقط يشهدون العالم عليهم بمدى حثالتهم الأنثى البنت الذكية التي حصلت على درجة الماجستير في الخيوط الطبيعية يلبس الحي كله من خيوط متينة تنتجها في غرفة إضافية بالمنزل من الكتان المتين بعد أن إخترعت منع تعفنه بتقنية النانو و جعلته ألين من القطن بنقعه في صابون طبيعي ايضاً من زيت الكتان - و بالتالي لا تصبح الأمة الإسلامية مقلب قمامة العلم من الملابس المرفوضة جمركياً فتحول آلياً إلى الشرق الأوسط أيها السادة تمكين المرأة لا يعني إستعبادها بسلم هرمي من النساء فيه إماء و فيه رئيسات إماء تمكين المرأة هو تمكينها مما تحب مادام لا سيبب إنهيار الأمة كما نراها الآن الماكر رئيس العصابات الإرهابية التي قتلت مسلمي الجزائر يعرف أنه المتسبب الرئيسي في إفشال ساحات اللقاء الشرعي تحت إشراف الجمعيات الإسلامية و السلطات المحلية و بالتالي بدلاً من أن تقابل البنت حلمها الذي أحصنت فرجها له بالحلال لسنوات لم تجد تحت إرهاب المتعاونين مع أعداء الأمة سوى الوظيفة تمكين المرأة المزعوم الي ينادي له مسؤول الأمم المتحدة التي سهلت إغتصاب البوسنويات بمساعدة فرنسا و سرقة المسجد الاقصى بمساعدة المتواطئين المحليين, بل و سرقة بنك التقنيات وقف المسلمين - ينادي الآن لنزع أشرف النساء و أطهرهن لأسواق النخاسة لينضموا إلى الإستعباد الابيض الذي تقدره أخر الدراسات بملايين النساء لم تتقدم الأمم المتحدة المزعومة لإنهائه أبداً من يصدق أن يصل سعر المرأه المخطوفة تحت إغراء وظيفة إلى تحت عشرة آلاف يورو بعد إستخدامها في الجنس عشر سنوات و ثلاثين آلف للجديدة المطوعة المدربة بالتعذيب تحت عين و بصر جمارك و جوازات الدول المتعاونة و الأمم المتحدة - أهذا ما تقبلونه لنساء المسلمين و أمهاتكم و أخواتكم و بناتكم؟ أعلى الدرجات العلمية تحصل عليها عبقريات مسلمات يستخدمنها في بيوتهن الحلال لا إستعباد الوظيفة فمن الدكتواه للماجستير للبكالوريوس و الإجازة و العالمية "الليسانس" في الطب و التغذويات والزراعة المنزلية "الهيدوبونكس و الايوروبونكس" الخيوط و الملابس و التقنيات العالية في التعليم و تفاسير القرآن و برمجيات الإنترنت و الإنتيرانت و قنوات الإعلام الشرعي بعيداً عن سفالة دعوات الزنا و العياذ بالله يا نساء خير أمة أخرجت للناس إن تخليتن عن ذلك الشرف بأن تكونوا أعمدة الاسر و العوائل و الأحياء و أن تكن بجانب ما تجنون من خير و اجر بما تقدمون من أعلى درجات العمل و البحث العلمي تحصلن أيضاً على مثل اجر أزواجكن و أولادكن بل آبائكن الذين تدعمونهم - أترضين بالتخلي عن هذا الشرف بوظيفة لا تتعدى عمل ترس؟ التواطؤ المحلي بالتواطؤ على تدمير حياة المسلمين بمنعهم من تطبيق حلول ربهم لا يمعنهم و يمنعهن شخصيا من إعلان الولاء لله و إقامة أحكامه على المستوى الشخصي و العائلي و لكل بيت على حده - لن تقوم للأمة قائمة إلا بهذه الطريقه المبتكره التي لم يعمل حسابها أعدائكم فإذا ضربت الأمة كما هو مخطط لها ظلت عوائلها تعمل بطيعية تغيظ أعدائكن و لا تستخدم المصالح و المجمعات المضروبة ككمين يقتنص النساء العاملات فلا يرجعن لأسرهن كما حدث بمجتمعات قريبة اغترت بعمل المرأة فحدث لهن ما لا يذكر - و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم يا أمة المسلمين المرأة في الإسلام مكفولة كفالة تامة من ابوها ثم أفاربها ثم زوجها ثم اولادها - المسلمة مكفولة شرعاً و دفعها للعمل بدون وجود طورائ أو حرب إستفذت الرجال من الموارد البشرية الداخلية للأمة - لغير ذلك هو إعتداء على حقوقها الشرعية أسئلوا النساء الذين عملوا لعقود خارج الأمة الإسلامية حيث تم رميهن في دور رعاية غير بشرية و معاملتهن بدون إمتنان - لا تنخدعوا بالفضائيات المأجورة الموجهة من الجهة المالكة للقمر الصناعي و قد حذرت من ذلك منذ عقود تصوروا أمة تتواصل بالواتس و الفيس المشغلين بالكامل لصالح فيفي " مجموعة الخمسة العالمية للتجسس" كد خبراء في أمن المعلومات ومحققون جنائيون في جرائم الكمبيوتر الخطورة التي تحيط بمستخدمي تطبيق المحادثة الشهير "واتساب" بعد أن قامت شركة فيسبوك بالاستحواذ عليه، والتي تتمثل في مسألتين: الأولى متعلقة بسياسة الخصوصية التي ستقوم إدارة الفيس بوك بتعديلها لتوافق سياستها مثلما حصل بعد استحواذها على إنستغرام، إضافة إلى أن المعلومات والبيانات الحالية ستنتقل للفيسبوك، وهي بحسب سياسة الخصوصية الحالية "للواتساب" تجمع أيضا العديد من البيانات الوصفية وبما يعرف بـ Metadata. الثانية متعلقة بتعاون فيسبوك مع الأجهزة الاستخباراتية خاصة وكالة الأمن القومي الأمريكية ومكاتب الاتصالات الحكومية في وكالة الاستخبارات البريطانية مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية والتساهل مع طلبات الحكومات الأخرى مثل قيامه بالبحث في الرسائل الخاصة بالأعضاء ثم تبليغ السلطات عن مخالفاتهم تحت ذريعة استغلال الأطفال وغسيل الأموال وغيرها. "فيفي" الأمر ليس للمزاح فهناك أيضاً سيسس و لكن في مقالة أخرى بإذن لله تعالى The Five Eyes (FVEY) is an intelligence alliance comprising Australia, Canada, New Zealand, the United Kingdom and the United States. These countries are parties to the multilateral UKUSA Agreement, a treaty for joint cooperation in signals intelligence. وهو تعاصب دولي يجمع أمريكا وكندا وإنجلترا وأستراليا ونيوزلندا للتجسس بكل إمكانياتهم مجتمعة و التجسس على المسلمين من أهدافهم الرئيسية ومع ذلك يدعون عدم إ إعتراضهم اية دلائل قبل مجازر قتل المسلمين لديهم رغم بث بعضها على الإنترنت عالمياً بل و الهجوم على الضحايا المسلمين أمام أعينهم في الفيسبوك على الهواء و إستمر بثه لساعات و ظل يحتفل به أعداء الله ايام وسط تشفي العالم الحر في إغضاب الله تصوروا أمة لا تعلم عن أخبارها إلا بقمر صناعي مملوك لأعدائها أمة لم تنتج قمر صناعي بعد في حين أن هناك ثلاثة آلاف قمر صناعي حول الآن يعملون حالياً صنع بعضها علماء مسلمين معروضين في سوق النخاسة العالمية و يتم ملا حقاتهم ي بلاهم الاصلية في حين يعيشون مهددين إما بجزافات ضريبة كاذبة لإرهابهم أو سحب أطفالهم منهم ثم تحويلهم لجواسيس و طعم للسجون كما تفعل المخابرات الكندية سيسس, أو تسليمهم لإدارات مجرمة للتعذيب بالوكالة و تفعل ذلك سيسس أيضاً أما أمريكا فتقدم جوانتونامها الخاص بعد أن تم الفصل فكرياً بين الأمة و صالحيها و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم تضحكني الدول التي تدعي إمتلاكها أو إطاقها لقمرها الخاص لا يوجد دولة عربية تمتلك مصنع أو حتى معمل عسكري لإنتاج three-dimensional integrated circuit (3D IC) is a MOS (metal-oxide semiconductor) الدائرة المتكاملة ثلاثية الأبعاد (3D IC) عبارة عن MOS (أشباه موصلات من أكسيد معدني) أو حتى multi-level optical memory in integrated photonic circuits ذاكرة ضوئية متعددة المستويات في دوائر ضوئية متكاملة و يقيمون الإحتفالات بإطلاقه -أيها السيد حتى الصاروخ الذي يحمل قمرك المزعوم لا تملك أسرار إنتاجه فما بالك بمعامل إنتاجه ثم تحارب معامل حماية الشعوب هنا و هناك في الحقيقة إنتقالي لتوزيع مليون كورس لمليون طالب حول العالم بسبب حرب المخابرات الكندية علي "سيسس" لإصراري على إنقاذ الىلاف من ضحايا سيول الحجاز قبل حدوثها بسنوات فإذ بحملتي ببركة الله تتعدى الملايين ناهيك عمن يتشاركونها مئات الملايين من المعامل الشخصية غير المنشورة على اليوتيوب و جوجل المملوكين لعدونا إسرائيل تقلب موازينها المبنية على إستثارة المسلمين كل عدة سنوات ثم قص ابطالهم بتواطؤ محلي و دولي - تلك المعامل ستؤصل الفكرة كم فعل البدو البعد الثالث لأمان هذه الأمة في جبالها و صحاريها و تجعل إستراتيجية القص الدوري لأبطال الأمة إستراتيجية فاشلة لدورة التقدم الإستراتيجي في كل المجالات بين أجيال الأمة 24 ساعة ناهيك عن الإنهيار التقني المتوقع كآية من الله ونصرة عندما يعم الولاء و البراء أمة المسلمين - فبمجرد حدوثه و إنهيار مصانع أعداء المسلمين تظهر تقنيات المسلمين التي حددتها في إستراتيجياتي من الصفر فتنصلح الموازين بإذن الله تعالى https://duckduckgo.com/?q=%D8%A5%D8%...=b&t=hc&ia=web أمة لا تحول أموالها إلا بوصاية المخابرات الأمريكية و لو داخل مدينة بدولة لها سيادتها - تخيل تحويل مال المسلمين بين مصرفين داخل مدينة بينها خمسة كيلومترات و يبعدان عن أمريكا عشرة آلاف كيلومتر يتمان بإذن خارجي - أين السيادة يا سادة لابد أن تنتزع أمة المسلمين مفاصل سيادتها المدنية و الشرعية و الدفاعية إنتراعاً و إلا تحولت الشعوب إلى إنتزاعها بأنفسها الله أنني قد بلغت البنت مخلوق لطيف و ليس ضعيف هل يوجد بنت قبيحة؟ أجيال من الجهل أورثت قبح أكتشفت زيفه وسط البدو الزينة, لا يوجد إمرأة ليست جميلة بل السر في فن التجمل الذي يناسبك لا يوجد بنت ليست جميلة! لايوجد إمرأة غير جميلة و الصورة تحصيل حاصل و فقط مقدمة للألفة المودة و الرحمة التخلي عن الحلول بالتنظير خطأ خطير للخروج من التأطير في رأيي أن الإستخارة ستزيد كلينا جرأه و إقداماً قومي الآن عزيزتي و توضأي ثم النية : و هي أن تنوي أنك سوف تتقدم لصلاة الاستخارة. تصلي ركعتين لله (و يستحب أن تقرأ في الركعة الأولى سورة الكافرون و في الركعة التانية سورة الاخلاص). حمد الله عز و جل. الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم (و يستحب في دلك الصلاة الابراهيمية). ثم .رددي معي الآن اللهم إننا نستخيرك بعلمك، ونستقدرك بقدرتك ، و نسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا نقدر ، و تعلم ولا نعلم ، و أنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن أمر زواجنا خير لنا ، في ديننا و معاشنا و عاقبة أمرنا ، وعاجل أمرنا و آجله ، فاقدره لنا و يسره لنا ، ثم بارك لنا فيه ، و إن كنت تعلم أن أمر زواجنا شر لنا ، في ديننا و معاشنا و عاقبة أمرنا ، وعاجل أمرنا و آجله ، فاصرفه عنا و اصرفنا عنه، و اقدر لنا الخير حيث كان ، ثم أرضنا به آمين يا رب العالمين ثم الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم (متلما صليت عليه صلى الله عليه و سلم قبل الدعاء). و إنتظري يوماً و ليلة و إعطي فرصة للرؤية الصالحة فإن شعرتي بعد بالإقبال, توكلي على الله إذا كنتي ترين أن طريقة حديثي هذه تناسبكي فقد إإتفقنا على النقاش الهادئ و البناء بدون نكوث و لا تصريف هرمونات في زياراتي المتكررة للدول و المجتمعات المختلفة أجد الستينية بين الكفار و كأنها اربعينية و الاربعينية كأنها في أوائل الثلاثينات بدوت إطالة النظرة الأولي و بدون زنا العين و العكس بين نساء و بنات دول المسلمين و كنت اتعجب في الأمر و كنت كلما سافرت تأكدث أن الأمر لا يتعلق بعرق أو لون من شرق الأرض لغربها بل بالثقافه و إذ بخيار البدو يدعونني و قد تجردوا من عيوب القبليين من منع الغرباء في الإطلاع على عيوبهم و فساد العنصريين بإدعاء تفوقهم الكاذب لجبر عيوبهم المتأصلة جيل بعد جيل, و لكن هؤلاء البدو الشرفاء جابوا الصحراء كما جبيت أنا العالم فعرفوا أن لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى وأن أشرفكم عن الله أتقاكم بالتنفيذ العملي بالدعوة و الإستضافة و ليس حصرها عن أخر السماعة في بث الإذاعة و الفضائيات فإذ بالكريم يدعوني و أنا أنظر لإبنته التي لم تبلغ الحنث تجمع أزهار شقائق النعمان الشديدة الحمرة و هي تعرف من على بعد ميل فقال الكريم أن أمها أمرتها بجمع الشقائق و الخزامى و بعض السندروس و العوسج إن وجدتهما لأننا بين موسمين أما الصبار فلا تحمله لأنه بجانب الخيمة و إذ بأم الكريم السبعينية قد أحضرت الماء له و قد تحللت و تخففت مما يغطي الوجه كما اباح الله لها و كان الماء لقهوة الضيافة من محمص نوى التمر و هو يفوق فوائد قهوة البن و خاصة للكلى - و إذ بالأم الكريمة المضيافة غير العنصرية و كأنها في أوائل الخمسينات في المشي و الحديث و الوجه الكريم فسألت مضيفي الكريم و قلت له "ايها المبارك أبحت لي أرض مرعاك و إستضفتني في بيتك و حماك فهل تسمح لجهلي أن يتعلم مما حباك الله به" و كأنه كان يتوقع بفراسته طريقة حديثي و ما يدور بخلدي فقال "إسئل ما بدا لك" فسئلت عن الوالدة الكريمة وكأنها أصغر منه "سامحني" قال أنه منقوع الخزامى في الصبار على الوجه قبل الخروج للشمس طوال النهار "فحدثت نفسي: الخزامى ,واقي قوي من الاشعة فوق البنفسجية و خاصة طفراتها في طرفي النهار و الصبار مرطب و مانع لإحتراق الجلد بل علاج لحروق الشمس" ثم أكمل المضيف الكريم: و لو علم العالم ما يفعل العوسج و السندروس لحاربونا عليه, قلت تقصد مع تصلب الشرايين و منع تساقط الشعر و منع الكورتيزول المسبب لعلامات الشيب المبكر للعوسج بجانب منع الروماتيزم و كبح الشهية ومنع الروماتيزم للسندروس, فرد قائلاً هذه الفئوية في تدريس النباتات لديكم ليست لدينا فنحن نتبع ما نشعر بحاجته مما أمامنا من النباتات لتأصل إستخدامها فينا فيتطلبها الجسم فنستخدمها كما تعلمنا من أجيالنا السابقة فلا نزور ما لديك في المدينة من طبيب أو صيدليات تفوح بروائح تغم المعدة حتى المكسور نستخدم له تفر التيس تحت الجبيرة فتجده يبرأ بإذن الله مثل و لدي هذا و إذ بولده كان مكسوراً و لكن لا يظهر عليه و الملدوغ لدينا نقرأ عليه كما علمنا الحبيب صلى الله عليه و سلم مع كاسات الشفط بعود كبريت فيخرج سم اللدغ ثم نصب فوقه بول الناقه الطازج بحرارته ثم نلفها بالمر و البصل و الملح و الثوم بعدما أن شكرت لمضيفي ودعوت لهم بالبركة خرجت خروج التلميذ من المدرسة و فهمت أن الأمر ثقافة و أن أمتنا الحبيبة تحولت لمقلب زبالة بضائع العالم مقابل مئات المليارات من جهد الأمة و ثرواتها بتواطؤ و دعاية كاذبة و إعلانات كاذبة مدفوعة لمنتجات دهن الخنزير من لرويال باريس و ترتيبات مع عملاء في حين جزء منا يعيش في الصحراء ماشاء الله كالملوك وحفظوا للأمة الإسلامية ثقافتها التي كانت يوماً أكثر من ذلك رقياً في بغداد و الأندلس و القدس حيث أن قطرة زيت العطر الجوري من استخلاص علماء المسلمين كان يستورده ملوك دول الكفر بعد التودد لسلطان المسلمين و يدفعون اضعاف وزنها من الذهب - الفرصة مازالت لدينا بإذن الله بالرجوع لثقافة قادة العالم و أجمل نساء العالم الطاهرات العفيفات عبقريات البيوت العامرة و صاحبات البكارات الطبيعية المحفوظة في كل جسدها محط حسد الكافرات للتواصل مع البروفسور رشـــوان في عرضه للزواج Prof.rushwan@yandex.com رجاءً لا ترسلي رسالتك بدون صورتك و معلومات عنكي, مع خالص إحترامي لابد أن تكوني جريئة و جادة لتراسليني و على إستعداد لأخبار الولي الذي تختارينه فوراً عند تقدمي بالخطبة - لنجعل ما نفعل تنفيذاً لما امر الله وتحبباً إليه سبحانه و تعالى بتواضع حــــامد تذييل عرض الزواج كلمات مفتاحية مقالة البروفسور رشـــوان 2020 البروفيسور رشوان بروفيسور رشوان البروفيسور حامد رشوان زواج المسيار زواج مبارك زواج مصلحة زواج مسيار زواج الدهر زواج حوراء الفارسي زواج سعيد زواج حلا الترك زواج ياسمين عبد العزيز زواج يمنيات زواج يزيد الراجحي زواج يوسف من زليخة زواج يعقوب بوشهري زواج يهودي من مسلمة زواج ياسر القحطاني زواج ياسر الرميان يازواج كوم يازواج بني سويف يا زواجها جاني صدمة يازواج كوم روسيا يازواج كوم البصره يازواج كوم فرنسا يازواج المغرب يازواج العرب زواج وليد مقداد زواج وسيم يوسف من الشيخة فاطمة زواج ولي عهد الأردن زواج وعد التركي زواج وليد زواج وله السحيم زواج ولد سحر حسين زواج ولد هيون www.زواج مجاني.com www.زواج مسيار.com www.زواج حلال www زواج دوت كوم مواقع تعارف و زواج زواج هيثم بن طارق زواج هيون الغماس زواج هيا عبدالسلام زواج هيا مرعشلي زواج هنادي الكندري زواج هند البلوشي زواج هند القحطاني زواج هيفاء حسين ه زواج عرب لم نره حتى عند الكفار زواجي . h زواج قصة زواجه زواج نور الغندور زواج نوار حسن زواج نجوى كرم زواج نامي زواج نواف بن طلال الرشيد زواج نانسي عجرم زواج نور ستارز زواج نور مار ن زواج المسيار زواج نت زواج من نوع اخر زواج من ن مسلسل زواج من زواج مسيار في مسقط زواج مجومبا زواج مسيار عمان زواج معاوية الرواحي زواج مدني م زواج بالاكراه م زواج مصلحه م زواج من نوع اخر م زواج بالاكراه ح 26 زواج م م هو زواج المسيار زواج ليلى المقبالي زواج ليلى اسكندر زواج ليلى عقيل زواج لجين عمران زواج ليلى عبدالله زواج لا مواعدة ح1 زواج ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان زواج ليلى أحمد زاهر الزواج الزواج العرفي الزواج في المنام الزواج في الاسلام الزواج المدني الزواج من البلوش الزواج المبكر الزواج في عصر كورونا زواج كابتن ريما زواج كارمن بصيبص زواج كاران وبريتا زواج كوم زواج كدوشة زواج كاظم الساهر زواج كاران وماهيرا زواج كاثوليكي زواج ك k-zwag زواج قابوس بن سعيد زواج قطر زواج قابوس زواج قسمة ونصيب زواج قصي زواج قطط زواج قابيل وهابيل زواج قصي خولي زواج ق زواج فدوى سلام زواج في زمن كورونا زواج في عصر كورونا زواج فارس البشيري زواج فرح الهادي زواج فوز الفهد زواج فوز الشطي زواج في سلطنة عمان لزواج البنت سريعا بإذن الله لزواج لزواج البنت البائر والمسحورة لزواج البنت لزواج البائر مهما كان عمرها لزواج المطلقة لزواج ناجح لزواج العانس زواج غدير السبتي زواج غادة مصلي زواج غمزة ارتشيل زواج غصب عني زواج غادة عادل ومدحت صالح زواج غازي الذيابي زواج غوندوز زواج غادة عادل زواج غ زواج عرفي زواج عماني زواج عمان زواج عمر فاروق زواج عايض زواج عباس ابراهيم زواج عن حب زواج عمانيات ع زواج احنا نوينا e زواج زواج ع ورق زواج ع القمر pdf زواج ع البحر زواج ع الورق زواج ع القمر زواج ع النت زواج ظافر العابدين زواج ظافر العابدين وكارمن بصيبص زواج ظافر عابدين زواج ظافر من بهية باب الحارة زواج ظافر باب الحارة زواج ظاهر عواد القرعوطي زواج ظافر من بهية زواج ظافر محمد الاسمري زواج ظ زواج طليقي زواج طفاش زواج طفلة زواج طليقتي زواج طراد باهبري زواج طارق عامر من سحر نصر زواج طه سليمان زواج طاهر ونفس زواج ط زواج ضحى الزهيري زواج ضياء عليان زواج ضابط الجيش زواج ضرغام اسماعيل زواج ضاري الربدي زواج ضحك زواج ضاحي خلفان من بشرى الاسد زواج ضباع زواج ض زواج صديقتي زواج صديقتي تويتر زواج صمود وعبدالله بوشهري زواج صمود الكندري زواج صديقتي انستقرام زواج صلاله زواج صوري زواج صالح اليامي زواج شيماء الحمادي زواج شيلاء سبت زواج شذى سبت زواج شيماء سبت زواج شهد الياسين زواج شفا زواج شعيب راشد زواج شمس الكويتية زواج ش زواج سوسن الصقري زواج سعيد بالانجليزي زواج سلطنة عمان زواج سعيد تويتر زواج سلطان العلي زواج سارية السواس زواج سيلينا غوميز زواج س زواج س ع موقع زواج س زواج زواج زواج زينب العسكري زواج زهرة عرفات زواج زينة مكي زواج زلفة البرواني زواج زوجي في المنام زواج زهور سعود زواج زهوة عرفات زواج ز زواج رؤى الصبان زواج رهف القنون زواج راكان ولد هيون زواج روان المرجبي زواج رغد صدام حسين من خميس خنجر زواج روان بن حسين زواج رهام الرشيدي زواج رزان ويزن زواج ذي يزن بن هيثم زواج ذي اليزن بن هيثم زواج ذوي الاحتياجات الخاصة زواج ذوي الاحتياجات الخاصة فتكات زواج ذكرى علوش زواج ذوي الاعاقة زواج ذوي متلازمة داون زواج ذا روك زواج ذ زواج دايلر زواج ديما بشار زواج دهر زواج ديانا كرزون زواج دانية الشافعي زواج دينا الشربيني وعمرو دياب زواج دوندار زواج دارين البايض د زواج عرفي زواج د حازم يس زواج د نبيل القط زواج د خلود وامين زواج د ملاك الحسيني زواج د ياسر السلامة دعاء زواج قصة زواج د خلود وامين زواج خالد بن محمد بن زايد زواج خالد المظفر زواج خلود وامين زواج خالد بن حمد آل خليفة زواج خالد عبدالرحمن زواج خاتون والزيبق زواج خلف من سعده زواج خديجه ومروان زواج حلا الترك من عصومي زواج حسن البلام زواج حليمة بولند زواج حامل الثلاسيميا وحامل الأنيميا المنجلية زواج حسينة أوشان زواج حاملي الأنيميا المنجلية عقد زواج ح1 عقد زواج ح زواج جنى مقداد زواج جيجي حديد زواج جو حطاب زواج جاستن بيبر زواج جورجي وأيبل زواج جون سينا زواج جواني زواج جويل بدر كدوشه زواج ج ٢ زواج ثأر زواج ثاني زواج ثاني في المنام زواج ثيمات زواج ثامر محمد السبهان زواج ثم حب زواج ثأر 12 زواج ثامر الجميح زواج ث زواج تويتر زواج تيتان زواج تالا زيلع زواج تورغوت واصليهان زواج تشين زواج تامر حسني وبسمة بوسيل زواج تشانيول زواج تقليدي خيانه ت زواج طلبات زواج ذكرى زواج ت زواج بلعرب بن هيثم زواج بالانجليزي زواج بدر خلف زواج بثينه الرئيسي زواج بلعرب بن هيثم بن طارق زواج بالإكراه زواج بريتا وريشاب زواج بيجر زواج بالاكراه زواج بالاتفاق زواج ب زواج ب الحلم زواج b+ مع o+ ا ب زواج مسيحى pdf حلم الزواج زواج القاصرات زواج ابرار سبت زواج الدارين زواج انس واصالة زواج السلطان قابوس زواج العمانيين من يمنية زوج 0 زواج مصلحة 09 زواج مصلحة 0 زواج مصلحة 05 زواج مصلحة 06 زواج النجاة الحلقة 01 زواج النجاة الحلقة 03 زواج النجاة الحلقة 02 عيد زواج 0 - سهرة تلفزيونية الزواج 1 bac 1 زواج مصلحة 102 زواج مصلحة 17 زواج مصلحة 112 زواج مصلحة 15 زواج مصلحة 11 زواج مصلحة 100 زواج مصلحة زواج 2020 زواج 2030 زواج 2019 زوج 23 وصلة زوج 23 26 زواج مصلحة 22 زواج مصلحة 25 زواج مصلحة 2 زواج مصلحة خالي 2 زواج خالي الحلقة 2 زواج بالاكراه عيد زواج 2 دار العجب 2 زواج حميد سوالف طفاش 2 زواج ابو عذاري عيد زواجي 2 سرقت زوجي 2 زواج ميستي زواج 3 زواج مصلحة 3 3 شهور زواج ولم احمل 3 سنوات زواج قبول 3 زواج اهيل وسنام مسلسل سيلفي 3 زواج ليبرالي باب الحارة 3 زواج ابو شهاب عيد زواج 3 زواج 40 سنة 4arabz زواج مصلحة زوج 4 حروف 49 زواج مصلحة 45 زواج مصلحة 48 زواج مصلحة 40 زواج مصلحة 42 زواج مصلحة 4 زواج مصلحة زوجة 4 4 أشهر زواج ولم أحمل بعد 4 شهور زواج ولم أحمل بعد 4 سنين زواج بوضو 4 زواج لويزة مسلم 4 زواج حكم زواج 4 نساء 5 زواج مصلحة زواج 5 زواج 5 شيوخ من 7 فنانات 5 شهور زواج ولم احمل 5 سنين زواج الحلقة 5 زواج بالاكراه قراند 5 زواج شباب البومب 5 زواج هاني 6 زواج مصلحة زواج 6 اكتوبر 6 اشهر زواج ولم يحدث حمل حلقه 6 زواج بالاكراه عيد زواج 6 سنوات مكتب زواج 6 اكتوبر شباب البومب 6 زواج هاني عيد زواج 6 زواجمصلحة 7 زواج 7 الحلقة 7 زواج مصلحة مخرج 7 زواج دوخي 7 اشهر زواج بدون حمل الحلقة 7 زواج من نوع اخر شباب البومب 7 زواج عامر عيد زواج 7 سنوات زواج قصي خولي الحقيقي 8 زواج مصلحة 8 زواج بالإكراه زواج 8 8 اشهر زواج بدون حمل الحلقة 8 زواج بالاكراه طاش 8 زواج بالتقسيط شباب البومب 8 زواج عامر شباب البومب 8 زواج ابو عامر 9 زواج مصلحة زواج 9 سنوات زواج 9 عيد زواج 9 شباب البومب 9 زواج عامر صفقة زواج 9 9 اشهر زواج ABOUT US طرق التواصل و الطلب و السداد و الإستلام مع بنك التقنيات الدولي التواصل و الطلب : e@rushwan.com الموقع الرسمي المسجل https://www.rushwan.com/ طرق السداد: https://www.rushwan.com/pay/ https://technologybank.bitrix24.site...tivestopaypal/ منصة الإستلام و متابعة الشحنات ببنك التقنيات الدولي https://www.rushwan.com/ship/ المصدر : https://technologybank.bitrix24.site...8%D8%A7%D8%AC/ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
البروفسور رشــوان: بنك التقنيات وقف للأمة الإسلامية وليس للسرقة | ألضياء | مواضيع عامة | 0 | 10-24-2020 10:30 AM |
المقدمة العربية لمساقات البروفسور رشــوان للبدء من الصفر - الجزء الرابع | ولاء شلة | مواضيع عامة | 0 | 02-27-2020 03:18 AM |
القول الراجح في مسألة دفع قيمة زكاة الفطر | حقيقة لا خيال | نور الإسلام - | 6 | 09-14-2009 03:06 PM |