عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-17-2008, 11:44 PM
 
اللا صحافة تنشر ومن آثار نشرها الحقد ينتشر

اللا صحافة تنشر ومن آثار نشرها......الحقد ينتشر
لقد استطاعت أسرة نيوز الجهابذة ، في كتم الحقائق ،وقلب
الموازين ،والتَّحلي بسفاسف العلائق , لصالح تلفيقها ، وما
تَبنَّت من أفكارِ مروِّجيدعايتهم اللاإنسانية بحقِّ الغير،
إذ أنها : لا يهمُّها إنسانيُّة الغير،لأنَّها فاقدةٌ لذلك؟
وقامت بحزم وبقوة وبدهاء بمداهمة منازل الآخرين،وبقرصنةٍ
مدروسةٍ ملموسة


وكأنَّها اليد المتسوِّلةُ فيشوارع التنطُّع ،واستباحة الكلام المزري،ولبست
بزّة الخيلاء ، وكأنَّها الطاووسالمتعجب بريشه !!! والذي مذهب العجب أوقعه
في
براثنة : (الأولويات المشبوهة ), من خلالِ التسكُّعِ في الشَّوارع ، وتحميل
ألسنة النَّاس وعقولهم على الشَّتمِوَسوءِ الأخلاق ، واللاأمانة لمهنة
الصحافة.
وفي مسعاها : التلهُّث لسرابِالقطيعة عن الحقيقة , إذ نسجت ثوباً ، وجعلته
سوراً ، وتسربلت به ، وتريدهكثيفاً ، سوراً عالياً لا يقتحمه من كان مثلهم ،
ولعلّ النسيان الذي يأتي بسببأحدهما يخفف عن الإنسان مصيبته ! ،والنسيان
الآخر يُوقع الإنسان بالمصيبة ! ليكون غيره مصيب ، والناسي مصاب .
سيف الباطل
لقد تنصَّب الباطل سيفاًمثلّماً , يحمل في غمده هشاشة الموقف من فصل الحق ،
وكأنه في غمده يلوّح عليهصدى البهتان ، حتَّى غمده ينسلخ عنه ، ليُثقَّلَ
بشيءٍ من حفاوةِ اسمه , لأنَّالسَّيف ضربٌ من ضروبِ الحقِّ , ولو لم يُشوَّه
سيفهم بغمدهم لكان أوَّل منتطاول بالحقِّ على أعناقهم.
تنصَّل أيُّها السَّيف من صدى الوهم , وانصقل بمرآةالحقيقة , عسى أن ترى
الوجوه الكالحة الشَّاربة تذّمر أفكارهم ، فإن لم يستطيعواالنَّظر إلى صورهم
، فليستعدُّوا لنتن ما اكتسب منه هذا السيف من أنهر أقلامهمالفاضحة لهم ,
بما
تفشت قلوبهم من كراهية وبما اكتسبوا من زبانية أفاض عليهاالحقد فلم يعرف
منهم
إلَّا سواد مقالاتهم , وبياض عيونهم لعدم الرؤية , وأسألالله أن لايبيِّض
فيهم شيء إلَّا أعينهم , وبلا طلبٍ من الله أن يُسوِّدَ وجوههم , هُم منغمسون
بهذا السَّواد الذي يذهبهم من ظلمةٍ إلى ظلمة أخرى , لأنَّالنُّور , إذا بان
شعاعُهُ , ترسَّخ سوادهم في عين الناظرين , ولا عجب إذا لميرَ أهل السَّواد
سوادَ وجوههم وسواد أقلامهم , بل ما ظهر منهم وما بطن سوادٌ فيسواد , فإنَّ
رذاذ الأراذل أصبح مستنقعاً , محيطٌ بمن كان متلهِّثاً لأن يدفنَالحقيقة في
قبر أو جورة ,هيَّأها فإذا هي لنفسه , فإن َّالحقَّ لا يمكن أن يقبره باطل .
ولم تكتفِ هذه الأسرة بأنَّها كبحت الحقيقة بلسان التطاول على الآخرين ,
وظنَّت أنها أذهبتها , فالحقيقة نبعُها من عينِ الباطل , لأنَّ الباطل هو
(هو) , ولكنَّ الحقيقة لا تقوم إلّا بأهلها , فإذا أراد اللهُ سبحانهوتعالى
أنْ يُظهرَ حقيقة الحقِّ , أيَّدهُ بما يشاء من خلق , وأعطاهم الحكمةفي
النُّطق , وإنْ قاموا متأخِّرين , جعلَ لهم السِّيادةَ والسَّبْق , إذْهذا
الأمر( أيُّ أمر) الوهمُ صاغه مأموراً , وطوَّقه بنارِ اكتب ولا تخف , وحسَّن
له الكلامُ وكأنَّهُ رُصِف , وَقام التابعون للأمرين وكأنَّهم في سوق تُحف ,
وَلم يعلموا بل نسوا ولمْ يتناسوا , بأنَّ الله إلى جبال وهمهم نسف , وبأنَّ
شمس أقلامهم حين الوضوح تنكسف , وبدورهم أيُّ المروجين (أعني المروجينلكذبهم
) إنْ كان لهم أنوارٌ...حين الظهور... تنخسف ، براعةُ اختراع الأكاذيبالتي
تستحقها هذه الأسرة , لقد تبرَّع الحاقد الأوَّل (مراسل حلب ) باسل أنْيحلب
النَّملة على ظهر البعير , ويظنَّ أنَّه لم يره أحد , ولم يعلم أنَّركوبَ
الجملِ يراه حتَّى الأعمى ,
فيا راكباً ومتبرِّعاً جمل الحقد , وتاركاًجملَ
الحياءِ والصَّبر , وذاهباً عن آيات الله في تركيبة هذا الجمل , وسريت به (أي
بجمل الحقد ) إلى سنام لم يراني أحد , أذهب عقلك ونقلك , إنَّ هناكمرآةً
صقيلةً ترى النّملة من وراء الفيلة , كيف تحلب النملة وأنت قاتلها... ؟!!
ألمْ تعلم أنَّ النَّملة حريصةٌ على حصاد ما أنبت الله من خير , ولو ذهبتمع
جراد اليمن إلى خضار طبيعة مقركم السيِّئ خُلقاً , وأطلقت عنان هذاالْجراد
الكاشف لمخبئكم المتدنِّي خَلقاً وخُلُقا, وَلم تستره مياه غدرانأودية
التفشي
, لا بارك الله بألفاظكم... ولم تستطع هذه المياه نفض غبار ماجئتم به من
أقاويل متحالفة متخالفة , نحن نعلم علم اليقين أنَّكم مختلفون في كلشيء ,
متحالفين في عداواتكم على الآخرين وإلَّا , فما الرابط أن تكونوا طرفاًفي
التحالف مع الآخرين , أظامئون وتشربون المياه المالحة , حتَّى غدتوجوهكم
كالحة , أوكلَّما شربتم من هذه المياه , كلَّما ازداد ظمؤكم , وبرز حقدكمفي
لفظكم , ونشرتم على المواقع التالية لغوكم ,وكأنَّكم تريدون الشُّرب منسواقي
أردتم أن تقولوا للآخرين إنَّها نظيفةٌ , فجادت هذه السواقي الأخرى
( أعني بها المواقع التي ذهبتم إليها ) بمياهٍ صالحةٍ لنتنِ بثِّ دعاياتكم , النَّاشرة
لطيِّ الحقد وما قام عليه شأنكم , لقد كدحتم كدحاً تطرَّقتم به علىأنَّكم
متميزون عن أبناء مواقعكم , ولم يكتف المسلسل الشهريُّ بظهور غسق ماخبَّأته
هذه المواقع التي ذهبتم إليها , ولم تكتفوا _لا بارك الله بكم ولا بهم_
نشرتم ونشر الله أيديكم بما تستحقون مع أقلامكم إلى مواقع كثيرة ك : مرمريتا _لأجل
سورية _الحوار المتمدن مع االلامصطفى اللاحقي والحوار المتمدن المُسمَّى :
باللاحقي لأنَّ أحق شيء على هذا الناكر الباطر الشاطر الضامر اللاهث السافر
الكادر, الذي ينتمي إلى كل مُتدنِّ عن الإنسانية وكافر , والذي يزعمأنَّه
لأخلاقِ الإنسانيَّةِ مُسامِر , فلابدَّ أنَّك أيُّها اللاحقي إلىحظيرة
اللاإنسانيِّة مُسافر , والذي لطرق الحيوانيِّة القائمة مُناصِر , وأنتالذي
إنْ أقبلتَ إلى الحقِّ دابر , فالحق شيءٌ إلى اسمك _إلى مرتعالحيوانيِّة
_تصاهر ,
جمَّد اللهُ ماءَ عينيك أيُّها المتردِّي من جبالالشموخ
الإنسانيِّة, إلى وادٍ سحيق مليء بالظلمانية , وتَعتبرُ لسانكَ منالفهوانية , ومتشدِّقٌ
بألفاظك المنسوبة لك فقط , وأنتَ لألفاظك ضحية , إذْألفاظُكَ تطوِّقُك
بحقيقتك الوهميِّة , فلك من الله ما تستحق , من كلِّ شرٍّوبليَّة ,_ ولا سمح
الله _تكون في بيوت بالعزِّ مبنيَّة , وجعلك الله إلى كلِّسوءٍ مطيَّة,
وبينأرضك وسجايا الخلق والأخلاق , لا تربطك مزيَّة ,
فإنَّكإنْ رقوت بهمَّةٍ
,فإنَّك من أسافل القوم وواضح الأمر جليه , من أنت أيهاالّلاحقِّي , الذي
دقَّ في عقلك مسمار التلوث , فلا يمكن أن تنطق إلا بالأذيَّة , وما أراك إلّا
مزماراً تعبث به أصابع الآخرين , كلَّما سدَّ ثقباً , اتّضح أنكترقص من حولك
بدقاتٍ مسلوبة الإرادة والحتمية,أظننتَ نفسكَ أنك من مزامير داوودَأيّها---
,
أيّها الثلمود المتطاول على أقدامٍ تطأ عنقكَ بكرةً و عشيا , فإنلم تصدق
فائت
أنت وعنقك إن كان لك رأس , ولا أظنُّ ذلك , لأنَّ أعلى شيءٍ فيكمداركُ
السفليةِ , فانظر إلى مرآة حقيقتكَ , وَهل تنتمي إلى عصبةٍ أمريكيةٍ؟!!
أنتَ وأعوانكَ ذوو قلوبٍ جوفاء لا تصلح حتى لضخِّ الدَّمِ وقدحُكمعليكم
أنَّكم بأحكامِ نفوسكم مقيدون قبليةً وبعدية , وسيأتيكَ كلامٌ يكلِّمجوارحكَ
أيُّها المجروح الطاعنُ ذاتكَ لِذاتك , أذهبكَ الله حتّى عنك ,
*((فإن كنتَ حقاًصاحبَ حقٍّ أيُّها الحقِّي فائتِ إلى مقابلتي , ومثلكَ لن يجرأ على منازلتي ))*


ليس لأنني الأقوى , أو المتفحِّلُ على غيره , أوالمتمسكُ , بل لأنني ضعيف
وداخل في قوى الله ورسولهِ , وإنكَ كاذبٌ أنتَ ومنمعكَ , فمهما كنتَ ,
وظننتَ
أنكَ صاحبُ ثقلٍ وأجندةٍ متعددةٍ , فإنَّك غبرةًتزيحها وتجمدها رذاذُ مياهِ
الحقيقةِ , فلن ولن تستطيعَ الحراكَ , لأنكَ غبرةٌلا تصلحُ إلا في صحراءٍ
قاحلةٍ , ولا أريد أن تكثرَ حولكَ المسائلةُ , والأجدرُبي ألّا أذكرَ اسمكَ؟؟
,
لأنكَ:: لا تستحقُّ حتَّى الذكرَ , ولا يعتزُّ بكَوبأقوالكَ الفكر , وإلى
اللهِ الحمدُ والشكر , وإلى رسولهِ وآلِ بيتهِ رغمَأنفكَ العفَّةُ والطُّهر ,
ولكمُ
الفضيحةُ ولنا السِّتر , وأنتمُ حديدٌ تصدىولنا قوامَ التِّبر , وأنتم أيامٌ
معدوداتٌ ولنا دوامُ الدَّهر , واقتربتِالسَّاعةُ وانشقَّ القمر , وسيأتيكم
من اللهِ النّذر , وما لكم عندَ بارئنا منعذر ,
وَمرمريتا واسأل الله
أن تمرِّي بعواصفَ بأمرِّ ما يمر , بالأيام السابقةواللاحقة , وأسألُ اللهَ أن
يكن نشرُكِ بنشرِك , مرمريتا اسمٌ على مُسمَّى , ولوكنتِ أحجاراً مرمريةً ,
لاختاركِ الغيرُ أن تكوني واجهةً لبناء , من بعدِ الجليوالصَّقل , بأَسيدِ
الحرقِ للنفوس المزعجة , والتشوهاتِ الملوِّثة للبصر , فانظروا إلى مرآةٍ قد
صُقلَت , وانظري إلى الحجارةِ المرمريِّة , إن كنتِ كذلكَ , كيفَ يجبُ أن
تكوني ؟!!
فمن أمركِ أيَّتها المأمورةُ على نشرِ الأهازيجِ , وطبولِ التزييفِ ,
ومزاميرِ
التكتيفِ , بساحاتِ التخلُّفِ الصَّحفيالمتمدِّنِ بالمأموريَّةِ , والذي
تبرَّأتِ الصحافةُ الحقيقيَّةُمنه...؟!!
لقد بانَ حقدكُم لكلِّ إنسانٍ جملةً وتفصيلا , أنتِ وَمن شاكلكِ , ونشرتمُ ما
الفرق وما الفرق وما الفرق...... وكأنَّ الكلامَ في سوقِ بيعِخضراوات ,
وشراءِ كيلو كوسا , أو نصفِ كيلو قرع .... واشتريتمُ من سوقِ هالةِباسلَ
بصلاً , ولعلمكمُ آكلُ البصلِ ماذا يحصلُ لهُ ..؟!! أقلُّ شيءٍ صلاحُريحهِ
النتانةُ والّلزق , فمن أكلَ ثوم باسلَ أو بصلهِ أو قثائهِ , لا يستوجبُإلا
القمعَ , وإن أُخرجَ من غياهبِ ظلماتهم , مصيرهُ الغرق , والكلامُكثيرٌ
وكثير
.....
وأحلا وأجلَّ شيءٍ فعلتموهُ , ظهوركم كسنامِ الجملِالمكروهِ حتَّى للجمل ,
ألم تسمعوا أنَّ الجمل لو رأى حدبتهُ , لوقعَ وانكسرترقبته ..؟!!
وأمَّا مقهى النَّاقد , من أيِّ ذرَّةٍ تصلحُ للإنسانيَّةِ فاقد , وَمن على
أشرفِ المخلوقات على الإطلاق حاقد , وكأنَّ النَّارَ في موقعهِ ومنوالاهمُ
واقِد , والمسامحُ فيهمُ لكلِّ مسلمٍ حاسِد , فانهض أيُّها المحبُّلرسولِ
اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ولاتكن راقِد , واسمع لكلامِ هذاالموقعِ
الفاسد , وإنِّي إلى اللهِ ورسولهِ أولاً أناشِد , ألّّا يبقى لهم عوناًولا
مُسانِد , ولا يبقى لهم أصابِعَ تكتبُ ولا ساعِد , وأسألُ اللهَ أنيكونوا
لأغلى ما عندهم فاقِد .
من أنتمُ أيُّها الأرذالُ...؟؟
من أنتمُأيُّها السُّذج الباهتين الَّلاهثين...؟؟
فإنَّ دينَ المسيحيِّةِ منكُمُ بريءٌ , ولو كان عيسى عليه الصلاةُ والسلامُ
بينَ ظهرانينا , لكانَ أوَّلَ من حَكَمَعليكم بقطعِ أعناقكم...
المسيحُ روحُ اللهِ بريءٌ من أقوالكم وَ أفعالكم , فحقدكُم.....لمن ينتمي؟!!!
فإن كنتم حقيقةً متطاولين , أرونا وجوهكم حتَّىنتعرَّفَ على أولئكَ الذينَ
يُقيمونَ فسادهم وَ ضغينتهُم على من سيَّدهُ اللهُعلى العالمين.....ولن أجدَ
كلماتٍ تناسب صلاحيَّة تعين فسادَ أمركم .
فإنكنتَ حقَّاً أيُّها السكايبي ((sky be غيرَ مسكوبٍ بأرذلِ ما يوجدُبهذا
الوجودِ..؟ فاظهر أيُّها المختبئُ وراءَ سفالةِ لسانك , أنت ومن اصطلحَطريقَ
الفسادِ , في هذا الموقعِ اللئيم , ناقد أم حاسد , فاسد أم جاحد ...
واسم صاحبِ الموقع درويش , قيَّدَ اللهُ لكَ سقمَ العيش , ورتعكَ اللهُفي
مسلكِ الطَّيش , ونُقلتَ إلى وادٍ سحيقٍ , لا ينبتُ فيهِ حتَّى الحشيش , ولا
تستطيعُ بغيرهِ أن تعيش , وأخذكَ اللهُ ومن معك وفتَّشكَ تفتيش ....
لاسلَّمَ اللهُ فيكمُ أسلم , وجمَّدَ اللهُ عروقكم والدماء , فأنتم ليس من
فصيلةالإنسان بل أنتم دمى , احتقرتم دين الإسلامِ بالكامل , واحتقرتمُ
المسلمينَوتجرَّأتم على نَبيِّهم الذي هو أخٌ لنبيِّكم , والذي نؤمنُ به على
أنَّهُ منروحِ الله , وبمحمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم حبيبُ الله , فمن
أنكر علىمحمَّدٍ شيئاً , أنكرَ على عيسى صلوات اللهِ وسلامه عليهما , فإنَّا
نصلِّيعليهم رغم أنفكم , وأنتم ... إن لم تؤمنوا بمحمَّدٍ وتجرَّأتم عليه ,
فجرأتناعلى عيسى الإيمان به , فإن أسأتم , فإساءتكم لا تليقُ إلّا بكم ,
ونبيُّناونبيُّكم مؤيِّدونَ لقولنا , بريئونَ أو متبرِّئون من قولكم ,
فنحنُ
نؤمنُبجميعِ الأنبياءِ على أنَّهم أُخوة , فإن لم يكن إيماننا صحيح بمحمَّدٍ
صلّىالله عليه وسلّم , لا بدَّ أن يكون صحيحاً بأيِّ نبيٍّ آخر , فإن صحِّ
بأيِّنبيٍّ آخر , صحَّ إيماننا بمحمَّد .
وصحِّة إيماننا بمحمَّد صلَّى الله عليهوسلَّم , وصحة إيماننا بربِّ محمَّدٍ
, صحَّة إيماننا بروح الله عيسى عليهالصلاة والسلام , وبخليل الله إبراهيم ,
وبكليم الله موسى , وأننا مؤمنون بهمفطرةً ومنهاجاً وشرعا , فمن أنكر على
أيِّ نبيًّ من الأنبياء , فقد ضلَّ ضلالاًبعيدا , ولم يكن قوله سديدا , وهو
بعيدٌ عن اللهِ ورسلهِ أكيدا.....
ومن كانعلى سياسة نهج الأنسي الملكي اللطيف بمسلكه , الذي لم يعرف عنه ذنب ,
أليس منالواجب على متبعي سيدنا عيسى أن يبتعدوا عن الذَّنب إن تتهمون
سيِّدنا
عيسىعليه الصَّلاة والسَّلام من خلال مسلككم , على أنَّ قدحكم بسيِّد الخلقِ
علىالإطلاق ليس بذنب ...؟!! فإن كان لكم ارتباط بالمسلك العيسوي لطيف الغاية
, سرِّالدِّراية , أجاز لكم وحاشى أن يجيزَ لأمثالكم و لا لغيركم برداءة
الأخلاق , وسوء المنقلب , وعماء الطَّلب , ولذّة معايير المناقصات المتراكمة
في نفوسكم , وسوء الأدب ...
فقد اخترتم البعاد حتَّى عن روح الله , لهذا السَّبب , لاجَمَّلَ اللهُ فيكم
توجهاً , ولا كمَّلَ اللهُ لكم تألُّهاً , وأغفل شخصٍ بكم منتنبها , والسالك
بطريق صحوتكم فقد لها والفطن فيكم ومنكم قد سها , ونبيُّناونبيُّكم وحاشى أن
يكون نبيُّكم وحاشى أن يكون نبيُّكم عن انتقاص الآخرين إلَّاقد نهى ....
وما أراكم إلَّا خُشباً مسنَّدة , وعمداً ممدَّدة , وظلماتٍ مسرمدة , ومياهٍ
مجمَّدة , وعظاماً نكرة متأكسدة , وأجساماً بلا أفئدة , وتابعينبألسنتكم
وأجوافكم متردِّدة , عن البتول وابنها في البعد....متعمِّدة , قبَّحكمُاللهُ
على الألسنة المتعدِّة , ولُعنتم
بأفواه اللاغيين المتشدِّدة , وقضىاللهُ عليكم بعالم الأمر , ولم يجعل ناره
مبردة...
فانظر أيُّها المطَّلعُعلى هذا المقال , لا أريد أن أذكرَ ما قاله هؤلاء
الذين لم أعرف لهم قدراً أقذىمن القذى في عيون العماء , فانظروا إلى موقعهم
,
أوقعهم اللهُ بشرِّ ما به .فإنه عن هياكل الإنسانية مجردة
ولن أختم قولي إلَّا أن تجرَّعوا ماء دفلكم , أو تأكلوا نبات ما حصدتم من
حنظل
تطاول ألسنتكم البذيئة ومقالاتكم الرَّديئة , وجولاتكم الجريئة , فلا بدَّ من
بثِّ قذاراتكم في بيوتكم , وسيعلم الآخرونوأنتم في أيِّ منقلب تصيرون ,
قاتلكمُ اللهُ فأنَّى تؤفكون , ونزع اللهُ اسمسيدنا المسيح عليه سلام الله
السائر بلا غاية , ومنهجه وقاية , وحبُّه رعاية , حصنه الله وأخوانه النبيين
وإمام المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من نتنموقعكم , وبذاءة
ألسنتكم , وهو بإيماننا المطلق , لا يدنِّسه " لا هو ولا غيرهمن الأنبياء "
موقعكم , ولا من كان على شاكلتكم قائما ومن كانت نفسه عليه حاكمةوفي بحر
الدناءة عائمة وحقدكم وحقد غيركم لكم ملازمة ولنا طيب المزيَّة .ولنا .من
القولِ بقيَّة ....

طبول الحقد بالرَّدى دُقَّت
طبول الحقدبالرَّدى دُقَّت******* محمَّلةٌ بالسباب كأنَّها عيرُ
يريدون حرائراً لقولهمرقَّت *******وهم من قبل لك..مشاهير
سماءُ الحقِّ لسقفهم شَقَّت *******نيوزومن معها باتت..مزاميرُ
أعوانكم فانيةٌ و إن تبقت *******ونجومنا..فيالسَّماء..مزاهير
لنا أنوارٌ....في العلا برقت *******تصبُّ عليكم...لذَّاتالأعاصير
كلُّكم كرهٌ...و روحنا عشقت ********روح النبوَّة...ثُمَّ... المطاهيرُ
فخمركم سكرٌ وخمرنا عتقت******* رقاب الذُّلِّ فعادتأكاسيرُ
ورقابكم في بحر ذلِّكم غرقت ******ونحنُ شمّخٌ إن دُكَّت أساطيرُ
غيرالنتانة أنوفكم ما نَشِقت******* فنحنُ الرِّجالُ وأنتم. قواريرُ
وأَعْظُمُكُمإنْ تقوَّمت سُحقَت *******ورماد ناركم تجعلكم شحاريرُ
بومُ ألسنتكم..لذاتكمنعقت******* لكمُ التَّدنِّي ونحن. الأظاهيرُ

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آلهوصحبه وسلم رغم انف الكارهين والحاقدين
ناطق في زمن الصمت
  #2  
قديم 07-19-2008, 11:35 PM
 
رد: اللا صحافة تنشر ومن آثار نشرها الحقد ينتشر

يعطيك العافية اخي...
__________________
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
  #3  
قديم 07-20-2008, 03:24 AM
 
رد: اللا صحافة تنشر ومن آثار نشرها الحقد ينتشر

الله يعافيك أختي
وشكرا على مرورك الكريم
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما ينتشر اليوم عن " معجزات الطبيعة " ! fares alsunna نور الإسلام - 279 04-11-2016 10:26 AM
مواضيع لا يجوز نشرها .....متجدد إن شاء الله fares alsunna نور الإسلام - 583 05-30-2009 12:58 PM
قائمه بالمواضيع التي لا يجوز نشرها abdualaziz_m نور الإسلام - 3 04-06-2008 11:18 PM
مرض جنسي جديد كمرض الايدز قد ينتشر في اسرائيل اجمل حورية صحة و صيدلة 18 05-06-2007 12:54 AM


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011