عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 08-20-2008, 02:42 PM
 
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه

يوم الاربعاء:
نهى: يممممممممه تكفين ماشريت هديه للفهده خل نروح احنا ثلاثه منب ميتين
ندى: يلللله يمه خلي فهد يحطنا واذا خلصنا جينا
ام فهد: طيب بس لاتتاخرون وانتي يانههووه والله ان سمعت انك مهبله باحد منتيب طالعه طول عمرك
راحو البنات للسوق وهم يدورون راحو لمحل هدايا وشرو منه كل وحده شي
نسايم:وش رايكم نغلفها مع بعض
نهى: طيب بس نغلفها تغليفه على ذوقي
ندى: صبر في عطر فهده كانت تبيه بروح اجيبه عشان نغلفهم مع بعض انتظرو وراحت
وارحت لوجوه
ولقت العامل اللي ماقصر تحفا فيها وهو لبناني الجنسيه وقعدت تسال عن بعض الاشيا وجا واحد من الشباب
ندى: عندكم عطر ستيلا
الشاب: عندكم عطر ايس تي ديبونت
ندى التفتت وعطتها نظره بس هو مغسول وجهه بمرق
وكل ماسالت شي سال
اللبناني: لوسمحت شوف الاخ هونيك فاضي روح الالو اكيد رح يخدمك
ندى عاد السانها لازم يذب كم كلمه: صدق فكنا
الشاب: ايش افكك وبدا يعلي صوته الحين انتي من ساعه ناشبه وتقولين فكنا
ندى ضرب فيوز عندها: ههيييييييييييييييه خير انت ماتدري من يلاحق الثاني
وبدت الطقاقه تحمى بينهم وتجمعو الناس وندى مو راضيه تتنازل والشاب يبي يسوي مشكله
نواف وصديقه بالجهه الثانيه من المحل بس عند قسم بعيد
وليد:شف شف تعال والله فيذاك مطاقه شكلها حاميه
نواف: امش نشوف وش السالفه
وراحو نواف ماعرف انها ندى وبدت ندى تصيح لانها مقهوره ومظلومه وكالعاده اللسانه ماسكتت وهي قاعده تجادل الشاب وهي كانت متغطيه بطرف الطرحه وجها باين بس مو كثير
وعرفها نواف مايدري وش يسوي في الف راي وراي والف فكره وفكره براسه وقطع عليه التفكير
وليد: بنت اللذين حلوه له حق يتبلى عليها
نواف انفقع: انت ماتستحي على وجهك حرام عليك تخيل لوها اختك
ونواف دخل بين الناس ووصل عندها
ندى كانت تتكلم كانها لقت ظالتها: نوااااااااااف تعال شوفه........ وتشاهق ....قاعد يتبلى علي وقام نواف التفت عليها: خلا ص لاتصيحن
الشاب: ماجمع الا وفق هو قالها ولا ماقالها اوووووه
نواف امسكه وبدو مطاق وندى قامت تصيح ازوووووود خلاااااص نواف قم ماعليك منه وخرو عن بعض مااستحملت وطلعت وقعدت تصيح عند واجه المحل دخلو السيكيورتي وفكوهم وطلع نواف وهو معفوووووووس وحالته حاله
يوم شافها راح لها
ندى قامت: نواف عسى ماجاك شي والله هو اللي قعد يغايظني.....
نواف مسك كتفها وقال: والله ان شفتك هايته بالحالك بالسوق لاوريك شغلك وهالغطوه حقت الفقر لاعد تلبسينها تغطي زي الناس سامعه
ندى: صاحت ازود من يحسب نفسه راحت لدوره المياه( وانتو بكرامه) وغسلت وشربة مويه وعدلت نفسها وراحت
نواف جلس مكان ندى وكان شكله معفوس وثوبه مفتحه ازاريره وشعره اللي مطوله عالموضه معتفس
طلع له وليد
وليد: نواف اسف ماكنت ادري انها بنت عمك
نواف: حاط يده على جبينه
والتفت وقال حصل خير
وليد: طيب وينها؟؟
نواف: راحت بقريح اللي مايحفظها هاوشتها خليتها تعرف الادب
وليد: والله انك غبي هذي بنت عمك مفروض انك هديتها وخليتها ترتاح انت ماسمعت اللبناني حق المحل وش قال شهد انها ماسوت شي تقوم تهاوشها والله حرام
نواف: ندم قد شعر راسه
وليد: انا بطلع
نواف كان مو معاه دخل للمحل وقال للبناني
نواف: الزبونه اللي كانت تو هنا تتهاوش ايش كانت بتشتري
البناني:مسكينه هيدا ابن الحرام بدوه ضرب
نواف اسكت لاتزيدها علي
اللبناني: طلع العطر : هيدا هو
ندىراحت لنسايم ونهى وقالت لهم انها مالقت العطر وكملو تغلف الهديه وراحو وهم طالعين كان نواف بعدهم وشاف ندى وعرفها من اطراف عبايتها الحمرا
ندم دبل الندم اللي كان نادمه وبعد ماجت بلحالها يعني كملت انت غلطان على البنت يانواف
ندى لمى ركبت السياره كانت ساكته ومنقهههههره بقوووووه وصلو ونزلو استقبلتهم فهده وندى راححت على طول عند المرايه عشان تعدل اللي اخترب من مكياجها وسلمو وجلسو يسولفون لحد مايوصلون البنات الباقين
  #37  
قديم 08-20-2008, 02:48 PM
 
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه

في الممشى عبد العزيز ومشعل يتمشون ومشعل طفش من سكوت عبد العزيز
مشعل: ياخي قل شي لساني اوجعني من كثر البربره
عبد العزيز ابيتسم: وش اقولك يعني
مشعل: ياخي لاتذبحني عندك جامعه تدرس فيها وعندك دوام مع عماني وعندك اخويا لاتقول وش اقولك
عبد العزيز: سكت
مشعل: شف موب هذاك عمي سلمان وحمد بعد
عبد العزيز : الا
مشعل صدق طفرر منه
وراح وسلم عليهم وجلسو يسولفون ويدردشون
حمد: عبد العزيز كيفك
عبد العزيز وهو يناظر بنظرات عميقه: بخير
مشعل: وش عندكم هايتين بالشوارع
حمد: فهيده مسويه عيد ميلاد وطاردتنا
عبد العزيز رفع عينه وحمد لاحظ بس سكت وكمل
: وقلت خلنا ادوج مع عمي اوريه الدنيا من بعد ماراح وش صار
مشعل لااااااااهي قاعد يبلتث (يعني يرسل ويستقبل من البلوتوث)
وسلمان يطل بالجوال
حمد: يالمراااهقين وش تسوون
سلمان: ياناس ابي من هذاا ياشر على الجوال
عبدالعزيز رفع حاجبه انتو برى ماعندكم
سلمان: الا بس محد يشتريه وانا قلت بكشخ وشريته وكل ماسويت بحث ماطلعلي احد بعته وشريت هذا
مشعل : اللي برى عمليين موب زينا متسدحين عند المكيفات
سلمان طلع جواله ودق
ترن ترن
:سلمان: الو
فهده: هلا
سلمان: وش ذا الخيانه قولي عمي مسيكين يهنئنني شي بس جحده
فهده: حرام عليك لاتفهمني غلط بس هذي حفله بناتيه. يعني مالك داعي افهم
سلمان: وانتي وهاللسان ماتبتي تأدبي
عبدالعزيز سحب كرسيه وقرب حمد مطير عيونه وشسالفته هذا حمد يفهم عبدالعزيز من نظرته وهم دايما مع بعض
فهده: اخلص ترى ورانا رقص وهبال باي وسكرت السماعه
سلمان: افاااا باي

في بيت ابو فهد
الجده والجد
الجده طاااااالعه معصبه ماااااااااااااااره وحالتها حاله وفهد كان بوجهها وهي تمشي بسرعه وتتسند على عصاتها
و وراها شغالتها بشنطتها
الجده: فهد ققققققققققووووم ودني لبيت عمك بو حمد
فهد: بسم الله فذالليول انت اصلا وش مقومك
الجده: قم لااروح بلحالي
وقام فهد وداها وهي بالطريق تصيييح وحالتها حاله
فهد: يمي ساره وش فيك قوليلي
والجده: سسسسسسساااااااااااااااكته مافيه صوت غير صياحها
وصلو البيت
وفهده والبنات موسعين صدورهم على رقص وغنا وهبال
الجده: دخلت بندفاع وراحت للمطبخ ورقت فوق للصاله اللي فوق ولقت ام حمد جالسه
ام حمد: هلا والله خالتي وش فيك
الجده: وش اللي موب فيني اذا هذي هي علومه
ام حمد وش صاير قولي روعتيني
الجده: اجل حمد بعد هالعمر بيعرس علي وتصيح وتكمل قال ايش بخليها ممرضه بعرس عليها كذا ينصب علي وتصيح وتشاهق كنها بنت امس
ام حمد كاتمه الضحكه وف نفسها هالشيبان مايتوبون:
افا هذا علوم خالي ماهقيتها وانت ياخالتي وش قلتي له؟؟
الجده: قلتله يطلقني بشوف حياتي مابقى الا هذي
ام حمد ماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههه
الجده: لاتضحكين وانا صادقه عندربي

البنات تحت رهف: فهيييييد ماعندك سامري
فهده: عندي نحمد الله
رهف: عز الطلب روحي جيبيه
فهده: مااالي نفس روحي انتي
رهف: فيه احد فوق
فهده:لا بس امي
رقت رهف الدرج ويوم دخلت الصاله لقت جدتها واستغربت
رهف: هلا امي ساره وش خبارك
الجده: سفهتها
ام حمد: وش عندك رهف
رهف: ابد ابي اجيب اشياء من غرفه فهده وهي تاشر يعني وش فيها
ام حمد تغمز لها روحي ماعندك احد الا وش اخبار عبير
رهف: بخير غثتنا هي والحمل
ام حمد : الله يعين
رهف: عن اذنكم وراحت
ونزلت بنااااااااااااااات تدرون امي ساره فوق
فهده: ياوييييييلي اكيد كشفت خطتي
رهف: لا زعلانه وحالتها حاله
البنات:::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : يمكن طفشت وجت هنا
نسايم: وييييييين مصدقه امي ساره الساعه تسع تشخر
ندى ساااااااااكته وتناظرهم

الجد تحسف انه قالها هذا الكلام هو يمزح ولوهو فيه شده عرس
ومايدري وين راحت يدق على جوالها
الجده: طلعت جوالها برنس وحاطه فيه ميداليه ومكشخته وشافت رقمه : مالك الا السفهه ياولد لطيفه
والجد يدق ويدق ولا احد يرد
دق على فهد اللي راح عند الشباب وعمك اصمخ مايرد لان الجده محلفته مايرد
مشعل: تراك غثيتنا انت وجوالك رد ولا قفله
فهد: ودي بس مااقدر
عبد العزيز : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل الشباب زاد عندهم الفضوول
وقالهم فهد السالفه
حمد: ياحليلهم هالشيبان هههههههههههههه
سلمان: والله امي مب هوينه
حمد: وفهيده طالعه عليها الله يعين اللي بياخذها
وجلسو يسولفون

في شوارع مدينه الرياض كان يدووج وطفشااان حالته حاله ناظر الساعه 11 مالي الا اروح اخمد في بيتنا خست من ثلاث الين الحين

نسايم وندى ونهى بيطلعون لان الكل راح ومابقي الا هم والعنود
نسايم: عنوووووووده تعالي بنوصلك
العنود: ليش لا يلا
فهده: ندوش وش فيك اليوم هاديه وين لساانك
ندى تبتسم تسكتها يعني: مافيني شي بس فيني النوم
نهى/ فهده اذا عرفتي وش فيها امي ساره قولي لي
فهده: ابشري رويتر ابنشر الخبر
وسلموا وطلعو
نهى استغربت بالفان ندى ماعمرها ركبت ورى دايم طقاق هالمره ركبت ورى من دون أي نقاشات
وجلسو يسولفون يوم وصلو كان نواف توه واصل العنود مانزلت بسر عه سلامات وسواليف ماتخلص جا نواف وطق الشباك على السواق
نواف: هلا باشا كيف حال انت
باشا: كويس
وراح ومن باب الميانه المعهوده فتح باب الفان وش اخباركم بنات
نهى: بخير نسلم عليك وش اخبارك
نواف يناظر ندى: بخير
العنود: ايا يالسوسه تستغل فتره خروجي وتروح لوجوه بلحالك ماهقيتها عطني الكيس بصادر اللي فيه
نواف: اتحداك
العنود: بدفاشه سحبت الكيس وخذته وشهقت ونواف يحاول ياخذ الكيس
العنود: نوااااااف وش ذا
نواف: وش دخلك؟؟؟؟؟
العنود طلعت اللي بالكيس وطلع العطر نفسه الي كانت بتشتريه ندى
ندى: انصدمت ومبين على شكلها والحمد الله انها ورى
العنود: اعترف شاريه للمين وليش ومتى
نواف نرفز وقرب وياليته ماقرب بين شكله
العنود:هييييييه من الليي سوى فيك كذا
حوسه الطقاق مازالت على حالها وندى كل مالها وتندهش وش صاير
نواف : هييييييييه يالدبه جيبيه ومالك شغل
العنود: نواف علينا ش جايك اعترف
نواف: خذى الكيس وراح
وندى مصدووومه وكل الافكار براسها تدور وش السالفه ليش كذا وش خلاه يشتري العطر و ووووو
  #38  
قديم 08-20-2008, 02:50 PM
 
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه

رجعو البنات للبيت راحو اجتمعو بغرفه نهى يسولفون ويدق جوال نهى
نهى: هلا والله وغلا وش صار..............
لا عاد.........
انهبلو..........
كذابه..........
كل هذا يطلع منه...........
لحول.....مانامت
نسايم: هيييييييييه يالخاينه قولي لنا وش صار
نهى وتاشر يعني صبر
ندى منسدحه ولاهي معهم تفكر باللي صار
نهى: لحظه لحظه خليني اقول لهالخببله
وقالت نهى السالفه وندى شد انتباها الكلام
وقامو يضحكون على جدتهم
نهى قامت تسولف مع نهى وعن الحفله
نسايم: تفكر في يوم من الايام ممكن انا ونايف نكون كذاعاد الافكار تروح وتجي الملكه الاسبوع الجاي

الخميس الصبح
الجده: صباح الخير
فهده: هلا والله وغلا تو مانور بيتنا
حمد: هلا امي ساره
رامي قام وحب راسها ورامي على دجته الا انه مؤدب مرررره ويحب النظافه بشكل جنوني واخلاقه صح بس اذ تجمع اتحاد البيبسي يخربها
يرن التلفون ترن ترن
ابو حمد جنبه: الو ...........
هلا يبه..........
بخير.........
وانت ..........
الحمد الله ,.......
الله يحيك.........
.لاتشيل هم .........
الجده تاشر له قل لحظه
ابوحمد سد السماعه بيده
ابوحمد: وشو
الجده: قله اني تعبانه ومنب رايحين الاستراحه الا العصر
ابو حمد كتم ضحكته وكلم ابوه وقاله الكلام اللي قالته الجده
رامي وفهده فاقعينها ضحك ووتريقه وحمد ماسك الريموت ويحوس
ابو حمد وهو يكلم: بتجي للغدا الله يحيك............ فمان الله
الجده: بيجي للغدا
ابوحمد:ايه
الجده: ايه مسيكين خله يجي يتغدا
ورقت الجده فوق
رامي: اكيد راحت تتكشخ له
فهده كانت تشرب مويه وشرقت : كح كح كح
ام حمد: تطقها مع ظهرها اسم الله عليك فهيده وجع كلميني
فهده:هههههههههههههههههههههه
ام حمد: روعتيني حسبي اللهه عليك

عاساعه 1 جا الجد وحطو الغدى وقلطوهم
ام حمد: فهيد روحي نادي امك ساره
فهده بمكر: ان شالله
وراحت ونادتها
الجده: بجي الحين بس صبر
فهده:يلا عاد عن التغلي
الجده: اذلفي خليني على كيفي
\ طلعت فهده وهي تضحححححك
وحطو الغدا وجلسو ينتظرون الين جت الجده بس الصدمه معها شيلتها متغطيه
الجدعلى وجهه اكبر علامه استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:هههههههههههههههه
فهده اللي كانت تداري الضحكه انفجرت
ورامي كملها
ابو حمد وهو يتكلم بين ضحكه:ههه وش فيكم ههه ياعيال ههههه
ام حمد:هههههه سمو يلله هههههه
وجلسوا وخلصو غدى
  #39  
قديم 08-20-2008, 02:51 PM
 
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه

رهف تكلم نسايم
رهف: ترىمنب رايحين للاستراحه مبكر بنروح بعد المغرب
نسايم: ليش انشا الله
رهف: وانتي يافالحه متى ببتفتحين مخك هذا الله يسلمك اول مره نروح هذي الاستراحه يعني بيقعدون ينظفون ويرتبون وووووو وانا وحده ماابي اتعب عمري
نسايم: صادقه طيب وش النظام
رهف: نجتمع ببيتكم ونطلع من هناك للمزرعه نخلي احد يودينا
نسايم: واثقه من هذا اللي بيرجع عشان سواد عيونا
رهف: عبد العزيز يرجع اخوي حنون مايرد طلب
نسايم: اوكي ببلغ قبيلتنا
رهف: يلله باي
اجتمعو ا البنات في بيت ابو فهد والدنيا ماشيه
رهف :نسايم ماودك نسوي مقلب بنهى وفهده
نسايم بانتقام: الا دايم يهبلون فينا وانا ياعمري نسكت يلله ما بقي شي وياذن المغرب
رهف: نهى فهده روحو جيبو ثلج من المطبخ الخارجي
نهى وفهده: لا والله
رهف: اقول ترى عطيناكم وجه حسو انتو قاعدين وانا نكرف
قامو وهم يتحلطمممون وراحو طلعت وراهم رهف ومعها نسايم وصكو عليهم الباب بالمفتاح ونهى وفهده جوا يهددون ورهف ونسايم يضحكون
رن الجرس حق باب الكراج وناظرت رهف الساعه اكيد عبد العزيز هذا حزته
نسايم: اجل بدخل
فتحت رهف الباب الكهربائي
وهي لافه على وراها تضحك على فهده ونهى اللي فتحو الشباك يهاوشونها وهي ميته ضحك التفتت
:"يمممممممممممممممممممه
لقت شاب مايتعدى عمرال23 وشكله مو غريب من الخرعه سكرت الباب ودخلت : بناااااااااااااااااااااات فيه حرامي
واالللي عند الباب حمد الله وش السالفه اقول اروح للسواق يمكن عنده سالفه
وطق الباب
طلعله باشا بالازار الهندي ومشغل شريط هندي وريحه ياسلام وفارق شعره بالنص طالع ولا احللى
باشا: ايس فيه بابا
....: وين بابا حمد
باشا: بابا حمد كبير هذا باستراحه
.........: طيب تعرف فينها
باشا : اكيد انا ودي هذا حرمه كتتيير
.........: طيب ابي اروح تعال دلني وركب هو وياه يدله
جا عبد العزيز وركبو البنات وفهده بالنص
نهى: فهيد جبتي شريط احلام ناويلك
فهده: لا نسييييييت وطمرت فوقهم مدري وشلون طلعت رهف: وتعرف تنتقم هالعصلى
نهى:اصبرو ماجاكم قليل وتقولها بحقد
طولت فهده طفشو البنات وعبد العزيز عادي عنده
وجت
  #40  
قديم 08-20-2008, 02:53 PM
 
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه

فهده: يالله لقيته
رهف: كان قعدتي احسن
فهده: عادي عبد العزيز مايقول شي لو ألطعه سنه
رفع عبد العزيز راسه و وبنظرته العميق المعهوده ناظرها
فهده: حست بالفشييله بس وش بتسوي
وصلو للاستراحه ونزلو جت سياره جنبهم كشخه وفيها باشا جالس جنب اللي يسوق
العنود: اخصصص شوفو هذا جاي ومعه باشا
رهف التفتت: نسايم هذا هو اللي تو كان عند الباب
رن الجرس وطلع نايف
نايف: هلا وينكم ابطيتو جدي هناك مولم النعال
نهى: اكيد عقب حركه امس
عبد العزيز ينزل عفش البنات
فهده: ياحليه عزيز بينزل الاشياء كلها
رهف: من يومه وهوو حليل امشي ندخل
نزل الشخص الي بسياره بعد مادخلو البنات والزحمه حقتهم كان نايف وعبد العزيز واقفين ينتظرونه
.......: السلام عليكم
نايف+ عبد العزيز وعليكم السلام
نايف: هلا اخوي
ويطل وراه: باشا هنا بعد
....: هلا فيك هنا حمد عبد الرحمن ال.........
نايف: ايه تفضل
عبد العزيز دخل قبلهم وهو ساكت وشخص بنفسه وش فيه ساكت
دخل عبد العزيز وسلم على جده ودخل نايف وراه واحد ( الشخص كان لابس قميص اسودكات وبنطلون جينز لونه على اسود ونظاره عاكسه وكاب مفتوح وشعره كان طويل نوعا ما وعلى كشخته مبين انه كئيب)
الجد: هلا والله بضيوف نايف
نايف: جدي هذا جاي لك
الجد بدى الشك يتسرب بعروقه: هلا ياوليد تفضل
الشاب كان مبين عليه انه متاثر بشوفتهم فصخ النظاره ةالجد زادت شكوكه نفس الوجه والملامح معقوله وقطع عليه التفكير الولد قرب ونزل نفسه وسلم عليه وحب راسه
الجد كان مبين توتره والقاعدين العمان بدت لهم نفس الشكوك اما الشباب يناظرون كانهم تلفزيون
الشاب جلس على ركبته وقال : طلبتك
الجد بصوت مخنوق: تم
الشاب: سامح ابوي سامحه
الجد: من انت؟؟
الشاب سكت ونزلت دموعه
الجد: ريحني ريحني وقلي من انت
الشاب: انا فارس سلطان حمد
الجد: وحظنه
العالم مستغربه وش السالفه
الجد بعده: وين ابوك جاي معك
فارس: لا
الجد: قله يجي لايخاف انا مسامحه منب طارده
فارس يصيح: ابوي مات مات
الجد انصفق وجهه والدموع بعينه
: لاتصيح ياووليدي لاتصيح كلنا على هاطريق( وهويمسح دموعه بطرف شماغه)
فارس: من وحنا صغار وهو يتكلم عنك وعن عمي عبد الرحمن كان يحبه ويسولف عنه كثير
الجد قال هذا هو
وياشر على ابو عبد العزيز: اللي قام وحظنه
ابو عبد العزيز: ياريحه الغالي لاتبكي
الشباب طايره عيونهم
التفت فارس بعد ماسلم على عمامه
فارس: تكفى ياجدي
الجد: وش تبي بس
فارس: سامح ابوي وحلله وتراه موصيني قبل مايموت اني اخذ بخاطرك واخليك تسامحه
الجد: ياوليدي لاتزعل ابوك انا منسامحه من زمان والله يشهد انه بكل صلاه له دعوى
فارس ابتسم هذا اللي كان يبيه اهل وعزوه وعمام: التفت على الشباب
الجد: هذول عيال عمك اقعد تعرف عليهم ياعيال هذا ولد عمكم سلطان فارس
مشعل: انا عندنا عم اسمه سلطان
الجد عطاه نظره قااااااااااتلله جدا
وانطم وسكت
جا وجلس وعطاه عبد العزيز منديل خذه منه
: مشكور
سكت شوي هدى وهم مطيرين عيونهم يشوفونه
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور رومانسيه متحركه ( حلوه كتير ) احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة موسوعة الصور 295 02-16-2013 05:18 PM
أيها اليائس تعال واقراء قصة هذا الرجل وتعلم منه كيف هزم اليأس غرور انثى قصص قصيرة 6 05-31-2008 10:14 AM
هذا الحبل من أجل الصلوات الخمس بنت الصحراء نور الإسلام - 2 03-31-2007 03:04 PM


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011