|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه |
#17
| ||
| ||
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه هاااااااااااي سورري طولت عليكم بس كنت مسااافره ويسلمو على الردود ....... وسامحوني ليش اني طولت |
#18
| ||
| ||
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه المتصله: ممكن اكلم عمتي لطيفه؟؟؟ نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟ نسايم(الله البلشه شقول الحين) نايف: الوووو نسايم: انا نسايم. نايف: هلا ببنت الخال كيفك و كيف الدراسه.؟؟ نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.. نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده نسايم: خذراحتك وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير وملاحظه: نايف كان مايدري ان نسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من باب المجامله. --------------------------------- وبعد المغرب:ام نايف ياعنود قومي نادي لي نايف. راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع ياا--- ام نايف: وجع انشاء الله طبيتي في جليب ماله قاع روحي نادي اخوك. العنود: بسم الله شلال ادعيه مب دعاء هذاني رحت. ونادت نايف ودخلت وراه ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبارالشغل نايف توه بيتكلم: الح---- العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لاياحبيبتي العبي غيرها ام نايف: عنيداسكتي واذلفي العنود: بعد بعد انطرد هذي اخرتها. ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك نايف: امري يمه؟؟؟ ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلال ليش ماتزوج وتريحني نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج ام نايف مع دموع : لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلبي عليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انها بتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه ام نايف: بس ياوليدي انا ماابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيهاوتحطه بعيونك تراها امانه نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله بس ماقلتي لي منهي— ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خالي مفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام 21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسمي وبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبل ماتغفي عيني عن الدنيا نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهوراضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجون معي اما في لعصر منهذا اليوم ندى ونهى وفهده في السوق يعني في خطر على حياه اللي بالسوق.. فهده: نهى شوفي ياحلو هذا التيشيرت نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟ فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعهوبتذبحني امي ان مارجعنا فهده: باخذها عناد وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحدعلييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخل جواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهي تطنز فهده شوفي كشته تجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولماسمعها التفت بغرور يعني صدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترىنحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي ندى جت ينقال بتحل الموضوع قالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس فهده وهي ميته ضحك :هذاك وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهااضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي فهده+نهى+ندى: صاروا فرجه من كثر ماضحكوعللييييه نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي الله يعافيييكم ا |
#19
| ||
| ||
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه خطبه نسايم وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ... دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره <<< مايدري عن السالفه نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم. فهد: عارف بس مؤثرات. وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير::::: ومرت الايام بسرعه واليوم اللي بيروحون لمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوال وهم: خال سعد:ابو ياسر ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى مشاعل:20 سنه ثانيه جامعه. ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي وعبد الا اله: بثاني متوسط وابتهال: 9سنوات واحلام:3سنوات الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باول ثانوي وروان: 14لاسنه بثاني متوسط وفواز:9 سنوات وجلسه كانت فله عندالرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات كانوجالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترىجلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابي احد يشجعني ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من اللي عندك.. مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني....... وقاطعها صوت جوال وكان جوالنهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجي بعدها.......باي وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى نسايم: يوووووووووهلاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل وقامت نهى معها نسايم: وانت ايش مجيبك.؟؟ نهى: اوصلك اخاف عليك نسايم: فهد وين نهى: عند باب المزرعه اللي ورى نسايم : غريبه اكيد شي مهم نهى: علمي علمك ووصلو ووقفت نسايم قالت: تبيني اطلع صاحيه؟؟؟ نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايله لي وطلعت نسايم وتفاجئت؟ امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوت حمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟ حمد: لا ياعمري انت الخير والبركه لاتزعليني منك .......... لااكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيه حاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها اما نهى: الليمن سمعت المكالمه وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها بحمد والوقت اللي بتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنى مافي شي ياكد حبها له او حبه لها |
#20
| ||
| ||
رد: الحب في الجمس لا تفوتكم دشو وشفو ماراح تندمو قصه ولا اروع رومانسيه وجر ييئه
وهذا بااارت لعيوونكم ......... نسايم وهي تبكي مومصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و الصبرزين) وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعد عنها ...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك نسايم وهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي (عرفتوه هذا العم الاصغر سلمان اللي يدرس برى) وطلعت نهى :هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنا رب سلمان التفت عليها: انت الخيروالبركه شبيهه امي وسلم عليها. حمد سمع الاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجع للشباب وراحو يمشون للداخل المزرعه: سلمان: واالله ودي افاجئهم نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروح اقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك سلمان: للحين سوسه طيب نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم ناديه: لا ماابي طفش عندهم نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد يدخل عشان المفاجئه....... طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لسلمان راحووصفو هم والحريم وقعدو : نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه ام عبد الرحمن الجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك نهى : اقول بلا صجه الله يفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت الصاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليف الابه نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب ونهى: فتحت الباب ودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونها لهفه وحرمان هذا ولدها ياناس وراح لها حظنته وقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزين عليها بمراحل حياتها.... سلمان: يمه ليش ترى بصيح كلش وليه دموعك الحين مفروض تفرحين مو تزعلين الجده: ياوليدي من شوقي لك فهده: اخص امي ساره لاتخربين الولد الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ سلمان : يلااه انا رايح وسلم على اللي يفتشون له وراح عند الرجال كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيت الشعر وقال: سلللللاااااااااااام اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نواف هلاااااااااا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كان يدور بينهم في النهايه لقاه قاعد بمكانه سلمان بلهفه:يبه الجد: وقف ونزلت دموعه هذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلم يابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق وبتسم له سلمان وحبه على راسه في اليل والطفش وصل حده عند البنات فهده: الا مشاعل ا يش فكرتك اللي تقولي ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهى وفهده... مشاعل : ايه صح قربو واجتمعوا نهى : وش رايكم نطفي اللمبات كلهم الا مشاعل:هههههههه نهى: يلللاقولي امزح عن حركات البزران مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورىناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس رهف: يله خلونا فري طبعا عارضو بعض بس روح المغامره شجعتهم ناديه: الحين من بيسوق مشاعل: من غيره وائل ناديه لوتبوزها (ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكل العالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها) مشاعل : انا بتصل عليه ترن تررن وائل: نعم خير مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره وائل : اخلصي وش تبين مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب وائل: اخوي وحبيبي سلامات وش عندك مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشيناوتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك وائل: قضبي الباب ناقصني مشاعل : بنات نداء الاستعطاف كلهم: تكفى وناديه ساكته: قالت مشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي من طفش::: هو سمعولاماسمع وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملوعينك هذا القبيله اللي تترجاك وائل: بتطلعون ولا اهون مشاعل: لالالاخلاص وقفلت منه وراحو يجيبون معهم الطرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجويركبون ددسن ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط بصوت واحد: وشو وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام ناديه: لاوالله احلف منييب وكلهم ترجونها ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بنات مساكين عند الرجال نواف ماسكها طنايزكل عاده نواف: نايف قم ارقص نايف: نعم ليه انشالله نواف: ابدا اقول يعني تتعود نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه سلمان: يتعود على ايش نواف: على لعرس سلمان: عرس مين نواف:من غيره سبع البرنايف سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيال خوات اكبر منه نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني سلمان: يلله المره الجايه وكانت على وجهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرف سرها وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان سلمان: نايف تعال رامي: احلف بس انتو ليش احنا عائله صريحه مشعل: أي والله مب علينا سلمان: اقول الطعشات مايتكلمون يقصدون اللي مابعد دخلو العشرين وطلع نايف وهو يضحك علىفشيلتهم وجلس هو وياه يسولفون بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج نايف يستغبي: زي كل الخلق : سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا..... قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في الزواج وانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه سلمان اقتنع شوي: طيب من بتاخذ نايف بتردد ملحوظ: نسايم سلمان: وشششوووووووو نهايه الجزء تتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر السعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟ وش اخرقرارات الحريم؟ تابعو احداثي ولاتبخلون علي بردودكم تحياتي |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صور رومانسيه متحركه ( حلوه كتير ) | احزان فلسطين كاذبة وناقصة عقل ودين وتتطاول على المجاهدين في غزة | موسوعة الصور | 295 | 02-16-2013 05:18 PM |
أيها اليائس تعال واقراء قصة هذا الرجل وتعلم منه كيف هزم اليأس | غرور انثى | قصص قصيرة | 6 | 05-31-2008 10:14 AM |
هذا الحبل من أجل الصلوات الخمس | بنت الصحراء | نور الإسلام - | 2 | 03-31-2007 03:04 PM |