|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#56
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة محمد يعرف ان خالد مستحيل ينسى ساره .. لان خالد يوم يحب الشخص مستحيل ينساه ..ويعرف ان هالكلام صدر منه لانه معصب ومنفعل . وظهر محمد من عند خالد ..وقلبه متقطع على ربيعه ..كان محمد بيشكيله الحال وبيقوله عن حبه للريم وكيف هو ما ينام الليل من كثر ما يفكر فيها ..وشو السبب اللي ماتسمح له ان يتقدم للريم ويخطبها ..بس طبعا كيف يقوله وكيف يشكيله الحال..وخالد حالته اصعب من حالة محمد بألف مره .. لان الحب متبادل .. أما محمد فحبه غامض ومن طرف واحد.. لان الريم ماتعرف بحب محمد لها . خالد كان متضايق بعده ..بس من القهر قرر انه يطنش ساره ويقهرها ..لانه متوقع ان ساره تخلت عن خالد بهالسهوله وانها باعت الحب عشان فهد.. وهو مايعرف ان ساره متعذبه أكثر منه..لانها قررت انها تعيش مع انسان دمر حبها الوحيد .,,وأصعب على الشخص ان يعيش مع انسان يكون سبب في تعاسته .. ساره كانت ما تطلع من الغرفه ولا فطرت ولا تغدت حالتها كانت صعبه .. امها دخلت عليها في الغرفه وشافتها طايحه على السرير والدموع بعيونها : ساره يمه. ساره ماتصد لاي حد لانها كانت ميته من الصياح. الام راحت عند ساره : ساره لين متى بتمين بهالحال ..خلاص انتي اللي قررتي هالشي .. ولازم تكونين قويه .. ساره وصوتها متقطع من الصياح والقهر والحزن: انا قررت هالشي غصبن عني يا امي . الام : ادري يا بعد عيني ..بس خلاص كل شي انتهى بينج وبين خالد ولازم تنسينه. ساره بعصبيه: مستحيل يا امايه انساه .. حتى لو تزوجت فهد بس قلبي يا امي وحبي راح يكون لخالد للابد. الام : ما يستوي جذي يا مي .. تزوجين شخص وتفكيرج مب له وقلبج لانسان ثاني ..ما يستوي جذي. ساره : والله خلا يحلم اني احبه بيوم من الايام ..وانا اللي بخلي حياته جيحم مثل ما دمرني . الام : ساره حبيبتي ..انتي تعرفين ظروف فهد يعني لازم تقدرين اللي سواه. ساره بصياح : ما ابي اقدر أي حد ..ما ابيه ولا احب فهد .. الام : زين خلاص لا تحبينه ..بس انتي قررتي انج تنفصلين عن خالد يعني خلاص خليج عاديه والله يا بنتي بيسهل عليج ويسعدج. ساره ماردت على امها لانها كانت تصيح وزعلانه ومنقهره.. ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله . ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟ هند : بعده في غرفته يبى . ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت. ابو خالد راح دق الباب على خالد: خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه. خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر . ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا . خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت . ابو خالد : مسمحوح يا ولدي . خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه .. ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك . خالد بحزن: الحمد لله . |
#57
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة مع باقي جزء الرابع عشر ابو خالد نزل عشان يصلي صلاة العصر وشاف هند في الصاله . ابو خالد : هند حبيبتي وينه اخوج خالد ؟ هند : بعده في غرفته يبى . ابو خالد : الله يهديه يارب ..بروح اشوفه لاني مشتاقله موت. ابو خالد راح دق الباب على خالد: خالد طلع من غرفته وشاف ابوه وفتح عيونه لانه ماعرف ان ابوه ياي من السفر واستانس وعلى طول حضن ابوه. خالد : فديتك ابويه ..متى رديت من السفر . ابو خالد : والله من الظهر بس انت ولا في الدنيا . خالد متضايق: اسمحلي ابويه والله ما دريت . ابو خالد : مسمحوح يا ولدي . خالد : والله اشتقلك وااايد يا ابويه .. ابو خالد: وانا اكثر يا خالد .. انت شو اخبارك . خالد بحزن: الحمد لله . ابو خالد : زين يا خالد قوم توضأ وروح ويايه المسيد ترى أذن..يالله تعال وياي .. خالد : ان شاء الله يا ابويه ..الحين بتلبس وبطلع وياك.. راح خالد غير ملابسه عشان يروح الصلاه. هند راحت عند ابوها: والله زين سويت فيه وطلعته من غرفته ..لاني اعرف خالد ما يرد لك طلب يا ابوي.. ابو خالد : عسى الله يهنيه ويسعده يارب .. هند : اممييييين جميعا.. وراح خالد ويا ابوه المسيد عشان يصلون صلاة العصر. فهد كان طالع ويا الريم رايحين يتمشون بالسياره. فهد : اقول يالريم ؟ الريم تصد لفهد: اعرف شو بتقول (هي تقلده) شو اخبار ساره .من زمان ما عرف عنها . فهد يضحك: ههههههههههههههههه ..حسبي الله على ابليسج وبعد تقلديني .. الريم تبتسم : اعرف سؤالك ..انت ما تسولف الا عنها . فهد : شو اسوي يا الريم: ساره خذت قلبي وسحرتني .. الريم : هي والله ساره الصراحه تنحب ماشاء الله عليها فنانه وحليوه وطيبه .. فهد : بس لا تمدحينه روحي متعذب ومشتاقلها . الريم: هههههههههههههههه .. انت حبيتها وهي عمرها ما ابتسمت في ويهك ولا راوتك طيبتها ..عيل لو شفت حلاها وطيبتها وسمعت سوالفها شو بتسوي.. فهد (يتنهد)اااااااااااااااه انا وجذي ومتخبل عليها وذايب في حبها .. فهد : زين يالريم اتصلي في ساره شوفي متى ايي اخطبها . الريم : فهد ..قتلك ساره بعدها متضايجه من السالفه .اصبر عليها .. فهد : ما اقدر ما اقدر ابي اعرف شو ردها ..الله يخليج روحي بيتهم اليوم وحددي وياها يوم الخطبه وبعدين طبعا راح نحدد يوم الملجه والعرس. الريم : الله يعيني والله اخاف تذبحني ساره. فهد مستحيل ساره تموت فيج ..يالله روحي عشان خاطري الريم: والله يا اخويه ما اقدرارفضلك طلب .. وان شاء الله بروح اليوم عندها والله يعيني . فهد : فديت اختي اللي ماترفضلي طلب. وفي المساء راحت الريم عند ساره.. ساره كانت بغرفتها متسانده على السرير وسرحانه وكانت صدق متضايقه وزعلانه.. الريم دخلت غرفة ساره : ساروووونه وينج. ساره صدت وشافت الريم واقفه عند الباب : الريم .تفضلي تعالي . الريم راحت سلمت على ساره وشافت ويهه ساره مصفر ومتغير مبين عليها التعب وقلبها تقطع على ربيعتها : ساره شحالج. ساره بحزن: وكيف تبين يكون حالي وانا خسرت حبي الوحيد. الريم : بس يا ساره خلاص انسي السالفه لين متى بتعذبين عمرج. ساره : المهم انتي شو اخبارج . الريم: تمام الحمد لله ..اقول ساره شو رايج نطلع اليوم نتعشى برع . ساره : مالي نفس يالريم خليني جذي احسن. الريم: ساره لازم تغيرين الجو . ساره : ما ابي اطلع والله يالريم انا جذي مرتاحه. الرريم : خلاص ما بغصبج على شي ما تبينه. وهني موبايل الريم رن وكان المتصل اخوها فهد.. الريم ردت على فهد: خير شو تبى . فهد : شو قلتيلها . الريم ترمس بصوت واطي: لا بعدني . فهد : يالله قوليلها ..انا قايلج تروحين عندها عشان تقوليلها عن سالفتي . الريم: اصبر شويه علي .. فهد : شوفي يالريم اليوم تقوليلها . الريم : زين زين .. فهد : يالله باي . الريم: باي .. ساره شافت الريم ترمس بصوت واطي .. ساره : في شي يا الريم . الريم متوتره: ها.......ما في شي. ساره :عيل شو فيج ترمسين بصوت واطي أخاف عندج اسرار. الريم تبستم: ليش وانا عندي حد غيرج اقوله عن اللي بداخلي . ساره : حبيبتي والله يالريم . الريم: ساره ببقولج شي ..بس( بارتباك) بس لا تزعلين مني . ساره : مستحيل ازعل منج يالريم .. الريم تبلع ريجها: فهد . ساره تضايقت يوم سمعت اسمه وبعصبيه : شو فيه فهد. الريم : فهد يقول متى ايي ويخطبج رسمي يا ساره . ساره بضيق: انا ما يهمني متى ايي ..حتى لو يتزوجني باجر عادي عندي .. الريم فتحت عيونها. ساره : أنا ما يهمني يالريم متى اتزوج فهد او متى الخطوبه..لاني انسانه بلا روح ..ما يهمني شي .. لان هالزواج كانه مب زواجي ..يعني يوم خطبتي ويوم زواجي من اخوج ما يهمني.. لانه هذا يعتبر زواجه بالنسبه له مب لي . الريم : وليش مب مهتمه يزواجج يعني ولا بخطبتج. ساره : لاني ما بتزوج الانسان اللي احبه ..عشان تقولين باختار يوم للخطبه وبعدين الملجه عشان أتعود على اللي بتزوجه ..ما يهمني خلا يخطبني هالاسبوع اذا يباه أو بعد سنه كيفه..وقوليله ان ما ابي حفله ولا شي وحتى الملجه بس كتب كتاب يعني الملجه عاديه أو تكون الملجه والعرس بنفس اليوم احسن عشان افتك . الريم مستغربه: بس احلى ايام الملجه يا ساره انج تقعدين ويا ريلج وتزهبين وتستعدين لعرسج وتتكشخين .. ساره : اذا كنت ماخذه الانسان اللي احبه اكيد بخلي ملجتي فتره لان الملجه من احلى الايام وعشان استعد للزواج من اغراض ..بس انا ماخذه انسان ما ابيه ولا شي ولا ابي اعيش وياه هالفتره.. الريم تضايقت من كلام ساره : وكيف بتعيشين ويا انسان ما عاشرتيه ولا قعدتي وياه لان الملجه تساعد ياساره على الاختلاط ويعودكم على بعض .. ساره : وانا عشان جذي ما ابي الملجه ..لاني ما ابي اختلط وياه . الريم : بس هذا راح يكون زوجج. ساره : هو بيعترني زوجه ..بس انا ما بعتبره زوجي ..بعتبره انسان عادي .. لان قلبي وتفكيري لخالد وبس . الريم : بس خالد خلاص راح من حياتج يا ساره .اذا تزوجتي فهد لازم تكونين زوجه مخلصه وقلبج له. ساره : شوفي يالريم بكون وياج صريحه ..حتى لو تزوجت فهد ..مابعامله اوكي ما اقدر ..كل ما بشوفه بذكر اللي سواه فيه ..مستحيل احبه..ومستحيل اعامله كزوج. الرريم: عيل كيف بتعيشين وياه ساره: بعيش وياه كاني غريبه سؤال وجواب وبس ..من غير حب وخرابيط الريم : بس هالشي ما يصير ساره بحزن والدموع بعيونها: كيف تبيني اعامل الانسان اللي فرق بيني وبين اللي اموت فيه .. كيف تبين احترم الانسان اللي هددني ودمر سعادتي واحلامي ..مب بس دمرني أنا ..دمر خالد ..وخلا خالد يكرهني . الريم ماعرفت شو تقول وشو ترد على ساره ..لان تعرف ان ساره كانت تموت في خالد وتحبه من الصغر وكان خالد كل شي بالنسبالها.. راحت الريم من ساره وهي متضايقه على ساره وخالد وبنفس الوقت خايفه على حياة اخوها ..لانها متأكده ان زواج فهد وساره ماراح يعدي على خير .. لان الحب من طرف واحد ..ولان قلب ساره مب لفهد |
#58
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة جزء ( الخامس عشر) مع احداث يديده وبعد ما طلعت الريم من عند ساره وهي خايفه على حياة اخوها فهد وعلى حياة صديقتها ساره لانها تحس ان حياتهم ماراح تستقر بالذات لان حب فهد من طرف واحد.. وراحت الريم البيت وأول ما فتحت باب الصاله شافت فهد قاعد ينتظرها واول ماشافها فهد على طول راح عند الريم ووقف عندها... فهد وهو واقف عند الريم ومتوتر: هالريم بشري .. شو ردت عليج ساره.. الريم تشوف اخوها وبحزن: ساره تقول أي يوم انت تختاره .. فهد (وابتسامته العريضه على شفاته) : والله يعني وافقت .. الريم : هي بس قالت ما تبى حفله .. فهد : افا عليها فالها طيب .. أي شي هي تبى انا حاضر لها .. الريم : وقالت الملجه اذا تبى نفس يوم العرس يكون افضل .. فهد تغيرت ملامحه: افا غريبه ..أحلى الايام أيام الملجه .كيف ما تباها .. الريم : فهد لا تستعبط يا اخويه.. تعرف ان ساره مغصوبه على الزواج .. يعني باختصار هي مب مهتمه في زواجها.. فهد تضايق: بس لازم تنسى خالد ..خلاص انا بكون زوجها .. الريم راحت ويلست على الغنفه: يمكن تكون زوجها صح .. بس القلب يا اخويه بعده مب ملكك .. فهد عصب: الريم شو فيج اليوم يايه تضايقيني ولا شو سالفتج . الريم : يا اخويه انا خايفه عليك وعلى حياتك.. فهد : أنا اعرف كل شي .. وانا مقتنع بهالشي ..ومرتاح الاهم تكون ساره لي .. الريم : وقلبها يا اخويه مب لك .. واهم شي بالزواج هو القلب والحب .. فهد : ان شاء الله بخليها تحبني وتنسى خالد.. الريم : والله اني اتمنى هالشي .. فهد : المهم عيل ان شاء الله عقب باجر يعني بعد يومين بنروح نخطبها..وباخذ مممممممممممممم ريل عمتي .. الريم فاتحه عيونها : بس ريل عمتي مب في الامارات .. فهد : ادري انه مب موجود بالامارات وانه مسافر برع ..بس بخلي ايي ويخطبلي ساره .. بس كم يوم وهو اكيد يوم بيعرف اني بخطب وراح يستانس .. الريم : على خير ان شاء الله .. وفي بيتكم خالة ساره . نوره قاعده عالسرير وتفكر بفارس احلامها او بخطيبها .. ونتفكر بمستقبلها.. هند ماسكه جدول امتحاناتها للثانويه العامه.. هند منقهره : افففففف متى افتك من هالامتحانات .. نوره صدت لهند : مب أهم شي تفتكين ..أهم شي تبيضين ويوهنا واتيبين نسبه حلوه. هند : لا حبيبتي انا مب مثلج اهتم بالنسبه وخرابيطها ..اهم شي عندي النجاح.. نوره : بعد البنت الكسلانه ما تفكر الا بالنجاح.. هند : والله كسلانه ولا شاطره أهم شي عندي انجح.. نوره متضايقه .. هند تشوف نوره : نوروووه ..شفيج متضايقه؟ نوره : ما باقي على ملجتي الا شهر بالضبط وانا للحينه ما جهزت شي |
#59
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة هند : انتي باقيلج شهر على ملجتج وانا شهر ونص على بلوتي يعني امتحاناتي نوره : ماعرف اسوي حفله ولا بس كتب كتاب يعني بيناتنا .. هند : والله على راحتج .. نوره : احسن شي اسوي حفله صغيره بيناتنا يعني اهلي واهل المعرس وتكون الحفله في بيتنا شو رايج.. هند : هي احسن .. لان في حفلة خطوبتج العالم كله ياي .. خليه جذي حفله بسيطه احسن .. بس الحفله بتكون بيتنا ولا بيت اهل المعرس.. نوره : والله اكثر شي يسوون الحفله في بيت اهل العروس.. هند : عيل لازم تختارين باسرع وقت المصصم ..لانه ما شي وقت . نوره : عشان جذي انا احاتي .. هند : زين ما دام تقولين ان حفله بسيطه ليش ماتاخذين فستان جاهز وتفتكين مب احسن . نوره : امممممممممممممممممممم .. والله فكره يبالي جي اسوي .. لاني لين الحين مب مختاره القماش ولا المصمم ..يبالي اختارلي فستان حلو وغريب وبسيط بنفس الوقت .. هند تدلع: شفتي افكاري الذهبيه نوره : يالله عليج الحين شو قلتي .. هند : بعد ربج تراني ذكيه.. نوره : اقول استخدمي هالذكاء في امتحاناتج .. هند : لا استخدم الذكاء بالاوقات اللي احبها .. نوره : خلا اروح الحين عند امايه عشان اقولها خلا تجهز على ملجتي لانه ما بقالنا شي ما باقي الا شهر ان شاء الله .. راحت نوره تتفق ويا امها عشان الملجه والحفله والبوفيه وكل شي .. اما الريم اتصلت لساره وقالت لها انهم بيون بعد باجر .. وساره راحت قالت لامها .. ام ساره كانت في المطبخ.. ساره راحت عند امها وبحزن: امايه .. الام : عيوني. ساره: ان شاء الله بعد باجر بيي فهد عشان يخطبني .. الام تفاجات : شوووووو ساره : هي يا امي بيي يخطبني لانج تعرفين ان فهد مسوي هالمصايف عشان يتزوجني .. وهو بيي ويا ريل عمته والريم عشان يخطبوني .. الام : وانتي موافقه يا بنتي .. ساره والحزن بصوتها : غصبن عني يا امايه اوافق ما عندي خيار ثاني.. الام : زين وانتي تبين حفله لخطوبتج ولا .. ساره : ما ابي حفله ولا شي .. الام : ما يصير يا بنتي ..ماشاء الله على نوره شفتي مسويه حفله حلوه.. ساره والدمعه بعيونها: لان نوره ماخذه الشخص عن اقتناع مب غصبن عنها ..وانا قلت للريم ما ابي حفله ولا شي .. ما ابي شي.. راحت ساره من عند امها وهي متضايقه واااايد ..لان حياتها ادمرت بسبب فهد.. وراحت ام ساره اتصلت في اختها ( ام خالد ) عشان تقولها ان خطوبة بنتها بعد باجر وان ساره ما تبى حفله ..بس ام ساره طلبت من اختها وبناتها انهم ايون هاليوم عشان ما تحس ساره انها وحيده .... |
#60
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة ام خالد صكرت التلفون من عند ام ساره وكانت متضايقه وايد على خطوبة ساره .. لانها تحاتي صدمه خالد .. لان خالد للحينه مب مستوعب فقدان ساره.. نوره شافت امها متضايقه وراحت عندها.. نوره تشوف امها: خير يا امايه ليش متضايقه.. الام : بعد باجر يا بنتي خطوبة ساره .. نوره: انصدمت : والله بهالسررعه. الام : تعرفين فهد .. يباه ساره باسرع وقت . نوره تتنهد: اااااااااااه .. الله يعينج يا ساره .. الام تصد لنوره: قولي الله يعين اخوج .. نوره : والله اخويه يعرف ان ساره راحت عنه ولازم يقتنع بهالشي.. الام : والله اني اخاف اخبره . نوره : شوفي يا امايه محد يخبره اذا هو سالنا بنقوله واذا ما سال ما بنخبره.. الام :زين هو وينه الحينه. نوره : شفته من شويه طالع ويوم سألته وين بيروح قالي بيروح عند ربيعه محمد.. الام : الله يوفقك يا خالد ويسعدك .. وهني ادمعت ام خالد لانها متضايقه على ولدها لانها تعرف حب خالد لساره من طفولته.. راحت نوره تحصن امها وتواسيها: لا يا امي لا تصيحين فديتج دموعج غاليه .. الام تمسح دموعها : احاتي على خالد ..والله أخاف يستخف ويتينن.. نوره : لا يا امي ..ما بيصير له الا الخير ..واهم شي انج تدعيله ترى دعاء الام مستجاب.. الام : والله اني ادعيله بكل سجود.. اما خالد فما يعرف عن خطوبة ساره وراح عند محمد .. لان خالد يحاول ينسى ساره بأي طريقه عشان جذي هو دايما يطلع بس مهما طلع وغير الجو والمكان ..حب ساره بعده في قلبه.. خالد ومحمد رايحيين المطعم عشان يتعشون.. محمد : شو رايك يا خالد نطلب اليوم وجبه بحريه .. خالد : يا حبك يا محمد للأكلات البحريه.. محمد : والله ما شي احلى من الربيان وأم الربيان ..ممممممممم لذيذ.. خالد : خلاص على ذوقك اليوم بنطلب أكلات بحريه.. محمد يشوف ملامح خالد الحزينه.: خالد خالد رفع راسه : هلا يا محمد.. محمد : بعدك زعلان .. خالد : طبعا زعلان ..ليش اللي صار فيه شويه.. بس المهم غير السالفه ولا تكلمني عن ساره عشان ما أتضايق اوكي .. محمد : خلاص على راحتك يالغالي .. خالد : هي صح تذكرت ..مره قلت لي انك بتقولي سالفه عنك .. محمد: أي سالفه.. خالد : انك تحب الريم بس ما تقدر تزوجها لان شي يمنعك من هالشي وللحينه ما خبرتني .. محمد : والله زين اتذكرت سالفتي .. خالد : السمحوحه يا محمد بس تعرف الظروف الصعبه اللي مرت عليه .. محمد : لا يالغالي ..مسموح افا عليك .. خالد : زين شو سالفتك وشو اللي يمنعك من الارتباط بالريم .. محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اربع اشياء تخليك تعرف انت مجنون ولا لا,, | عاشقة فلسطين | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 16 | 05-14-2007 01:15 PM |
المهلة الأخيرة (روايه مترجمه) | ahmed decor | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 10-08-2006 12:57 AM |
أصعب صدمة صارت معي أدخلو | عاشقة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 08-29-2006 07:31 PM |
مأساة سارة .. | MAMDOUH | الحياة الأسرية | 8 | 07-25-2006 11:42 AM |