|
قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة تتبع وطلعت ساره من الغرفه تشوف شو سالفه هالصراخ. فهد وهو يكلم اخته ويمسح دموعها : حبيبتي يا ريم تعرفين اني رحت اكمل دراستي . ريم وهي تشوف اخوها بنظره حب وشوق : للدراسه ولا تشرد عشان ما تحس بمعاناة خلاص يا فهد انسى امي وابوي راحو من كم سنه لين الحين محتاجنها فهد ترك يد اخته وقال وهو حزين : اااااه يا ريم محد بيحس بشوقي لامي ريم امي راحت عني وانا عمري 10 سنين وكانت بالنسبالي كل شي ما اقدر ما اقدر بدونها اتخيلها بكل زاويه في البيت محتاج لحنانها يار يم . ودمعت عيون فهد . اما ساره فما قدرت تتحمل على طول دمعه نزلت بعيونها . فهد حب يتغير السالفه : المهم ريماني انتي شو اخبارج .؟ ريم : والله اني شوي بخير بس الحين اكيد بخير بوجودك اخوي . ريم وهي تشوف ساره وتبتسم وتقولها : ساره تعالي اعرفج على اخوي . ساره منزله راسها ويت عند ريم وفي خاطرها تقول ( هو شافني وخلص ) . ريم: فهد اعرفك على صديقه عمري واختي ساره . فهد وهو يشوف ساره بنظرات : هلا والله بساره تشرفت بمعرفة وحده حلوه مثلج . ساره استحت وما قالت شي غير : تسلم عيونك الاحلى . ساره استغربت من جرأته . المهم بعد ما استأذنت ريم من اخوها انها بتروح للحفله مع ساره . اخوها فهد راح عند أصدقائه اللي من مده ما شافهم . بس بخياله بس رسمه ساره اللي صدق كان متخبل عليها وقال: قلت هي قمر قلت لا القمر ماخذ من حلاها .كيف أوصفها وهي ما تنوصف من جمالها .رسمه عيونها اللي تعذب المخاليق ولا ملامحها اللي فيها براءه الاطفال ولا خدودها اللي كانها ورود ورديه كيف اوصفج يا ساره كيف ؟ وفهد هو اصلا يموت على الشعرفكانت اول قصيده يكتبها لبنت . وربعه سمعو الخاطره وقاله صديقه مروان : الله عليك يا فهد شو هالكلام العذب شو اليوم ياي وتقولنا خواطر اخاف بس الاخ متعذب. وضحك فهد وقاله : لا بس حبيت اقول خاطره لان هالخاطره مميزه عندي . ونكمل الجزء الرابــــع: بيوم ثاني شو تتوقعون راح يصير بين فهد ؟ وساره وخالد كيف بتكون علاقتهم ؟ وهند هل بترضى انها تغازل وتكلم شاب؟؟ أكيـــد راح تعرفون شو اللي بيصير اذا تابعتو القصه |
#7
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة الجـــزء الـــرابـــع: وراحت ساره مع ريم الحفله وهناك شافو رباعتهم بايام المدرسه ولطيفه طبعا صاحبه العزيمه كانت باستقبالهم وراحت حضنت ساره وريم لطيفه : يا هلا ومليون مرحبا بحبايبي ساره : هلا فيج يالغاليه لطيفه : شو هالحلاه كله يا ساره ماشاء الله عليج عيني عليج بارده . ريم وهي تمزح ويا ربيعتها : ليش عينج عليها بارده شو حاطه عيونج بالثلاجه . لطيفه وهي تقرص ريم : بسج لا اتمين تحطين عليه الناس يسلمون . ريم وهي تضحك على لطيفه : : اوه نسيت اشحالج لطووووف لطيفه : ايه لو سمحتي اسمي لطييييييفه مب لطوف ريم وهي تضحك : لا تذكرت يوم الفراشه تقولج لطوف لطوف وين ودي بروش انا ابي نظف الصف وتمت لطيفه ميته من الضحك وهي تقول: هي صدقج والله لعوزت الفراشه كنت دوم اخذ بروش التنظيف . وتمت ساره ولطيفه وريم يضحكون على سوالف المدرسه . ساره وهي مندمجه بالسوالف : ولا تذكرين لطيفه يوم ريم ما عرفت تحل اسئله الامتحان شو كتبت . ريم وهي تضحك بس استري علينا فضحتينا . لطيفه وهي تشوف ريم بنظره لؤم : لا لا يا ساره قولي بس عيل ريم اتم تفضحنا قولي قولي ساره وهي مبتسمه : يوم ريم ما تعرف تحل تكتب في الامتحان كتبت.. والله انا اعرف الجواب بس ما بحل عشان ما تحسدوني . وتمو كلهم يضحووووووون . ريم وهي تمسح دموعها من الضحك : هي والله ذكرتيني ولا الابله شيخه يايه عندي ومعصبه على ردي في الامتحان ويوم عاقبتني نسختني الايه 100 مره وانا ما قصرت خليت خدامتنا تكتب . لطيفه : حسبي الله على ابليسج معلمه خدامتكم بعد الكتابه ريم : انا اصلا يايبتنا خصوصيا حق النسخ . وطبعا الحفله كانت مره روووووعه كلها سوالف المدرسه. وردو كلهم البيت . وساره على طول راحت تنام لانها صدق تعبانه وحتى ريم اما فهد فر د متأخر لانه كان ويا ربعه ويوم رد البيت كانت الساعه 3 وكان يبى يشوف اخته ريم بس شافها نايمه فهد مساند على السريروهو سرحان ويقول في خاطره ( شو فيني اليوم أول مره اشوف بنت ؟ شفت في لندن بنات شكثر بس ما أثرو فيه . شو فيها ساره غير عنهم ماعرف فيها جاذبيه غير غير. نظره عيونها سحرتني معقوله يا فهد معقوله تكون حبيتنها لا لا لا مستحيل كيف كيف هذا اكيد اعجاب بس ليش ما راحت عن بالي ولا دقيقه ليش اووووووووه خلا اروح انام ابركلي . وبيت قوم خالد طبعا خالد ما قدر ينام البارحه من كثر ما يفكر في ساره ومن الصبح راح عند امه ودق عليها الباب : خالد وهو يدق الباب : امايه امايه يمكن أدخل ام خالد : دش يا ولدي تفضل خالد وهي زعلان ومتضايق ام خالد تشوف خالد بنظره تعجب : شو فيك يا وليدي شو في خاطرك . خالد وهي متضايق : اميه تعرفين شو اللي في خاطري اباج اليوم تخطبين لي ساره ابيها يا امايه ابيها ام خالد : البنت ما بطير يا خالد شو فيك ؟ خالد : بطير ولا ما بطير ابيج تكلمين امها اليوم واليوم سمعتي اليوم بالذات ابيج تخطبينها لي الله يخليج امي وراح باس راس امه ام خالد : خلاص يا وليدي يوم بيرد ابوك من الشغل راح اقوله ولا تهتم خلاص . وخالد فاتح عيونه وفرحااااااان : امايه صدق صدق اليوم بتخطبينها لي اليوم ام خالد : هي يا امي اليوم شو فيك شوي بطير اثقل يا خالد فضحتنا . خالد وهي شوي بيطير : امي انا لو عندي جناح جان من زمان شفتيني في السماء في سماء ساره ساره يا امي ام خالد وهي تشوف خالد بنظره تعجب : لا بلاه ولدي استخف هذا خطوبه وانت استخفيت لو زواج عيل شو بتسوي . خالد : ما ادري يمكن اين بستوي مينون مينون . ام خالد : ليش انت مقصر انت ألحين واستويت مينون .وتمت تضحك على خالد وحركاته . ام خالد : بس نحن بنسوي مفاجأه حق ساره لان اصلا الام تعرف وهي وافقت من زمان اليوم بنسوي حفله بسيطه عشان مناسبه خطوبتك منها . خالد : الله يخليج لي يا امي الغاليه صدق احلى مفاجأه. وراحت ام خالد تتصل في ام ساره عشان تقولها انهم اليوم بيون عندهم على العشاء |
#8
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة تتبع : ام ساره وهي رايحه ادور ساره : سارووونه يمه ساره حبيبتي . ساره وهي تكلم رباعتها عالمسنجر : هلا يمه تعالي انا بغرفتي . ام ساروه : سارونه اليوم بنات خالتج كلهم بيون وحتى خالتج . ساره وهي مستغربه : غريبه ليش انتي عازمتنهم . ام ساره : لا بس هم اعتقد يايين عشان سالفتج حبيبتي . ساره استحت وعرفت امها شو قصدت . وبعد دقايق وصل لها مسج ويوم فتحت المسج شافت المسج : ساره يا عمري حبيت اقولج ان اهلي يايين عشان يسوون حفله صغيره بمناسبه خطوبتنا رسمي واخيرا يا ساره بتتحقق احلامنا. المرسل : خـــــــــالد دق قلب ساره بسرعه وما عرفت شو تسوي هي بعد كان حلمها تكون ويا خالد وما عرفت شو تسوي غير حضنت الموبايل وابتسمت . (في بيت ريم ..) راحت ريم غرفه اخوها فهد لان البارحه ما يلست وياه ودخلت عليه وشافته يطلع ملابسه من شنطته . ريم وهي يايه تحضن اخوها : صبااااااااااح الخير لاحلى فهد . فهد وهي مبتسم :صباااااااااح النوووور لاحلى ريمان. ريم وهي تلعب بشعر اخوها : تصدق اخوي اشتقتلك واااايد والله حسيت اني بموت بغيبابك . فهد وهو معصب: باسم الله عيلج يا ريمان شو تقولين لا تطرين الموت سمعتي . ريم وهي تتدلع : يالله ليش تحبني . فهد وهو يمسك يد اخته : كيف ما احبج يا ريم وانتي الوحيده اللي بقيتيلي من وفاتهم . ريم والدمعه بعيونها : الله يخليك لا تذكرني . فهد يغير السالفه يوم شاف اخته تدمع : ولا تعالي شو اخبار ربيعتج ساره . ريم وهي قاعده على كرسي فهد : ماشاء الله الاخ حافظ اسمها . فهد وهو يبتسم : ليش في احد يشوف جمال ربيعتج وما يحفظ شكلها واسمها . ريم وهي مستغربه : والله يا اخوي صرت رومانسي بس لا تفكر فيها هي محجوزه . فهد وهو مستغرب: محجوزه ليش سياره . ريم : والله يا فهد بعد تعرف تنكت لا صدق ولد خالتها يباها بس بعده ما صارت خطوبه رسميه . وفجاه رن موبايل ريم وكانت طبعا ساره المتصله . ساره : الوووووووووو ريماني ريم وهي مبطله عيونها وتقول في خاطرها بلاها استخفت ساره : ايه ايه شو فيج انا اسمعج لا تصارخين . ساره وهي ميته من الوناسه : ريماني واخيرا حلمي راح يتحقق. ريم: شو لا تقولين قصدج خالد بيي . ويوم فهد سمع اسم خالد صد صوب اخته ويشوفها بعصبيه . ساره : هي هي اليوم بيون يخطبوني ريمان الله يخليج تعالي اليوم بيتنا انا محتاجتلج تعالي اوكي ريم : افا عليج يالغاليه هذا مب بس احلى يوم عندج والله ان بعد احلى يوم عندي لان سعادتج من سعادتي ساره وعيونها تدمع على كلام اعز انسانه : فديتج يا ريم الله لا يحرمني منج . ريم ولا منج حبيبتي يالله انا الحين يا بيي بيتكم . ساره : اترياج في امان الله . وصكت ريم عن ساره وهي فرحانه وايد واستغرب طبعا اخوها عن فرحها المفاجئ. فهد باستعجاب : ريم شو فيج ليش فرحانه هالكثر كانج حصلتي جائزه نوبل . ريم وهي تضحك : اااه يا اخوي اليوم يوم مميز عندي لان الغاليه ساره واخيرا بتاخذ اللي حلمت فيه ساره يا اخوي بتنخطب من ولد خالتها . فهد يوم عرف ان ساره بتنخطب تغيرت ملامحه واتضايق وطلع على طول . ريم : فهد فهد وين بتروح ؟ فهد وهو معصب : تذكرت شغله ضروريه ريم استغربت من اخوها بس ما كان همها الا سعاده ساره. وطبعا ساره فرحتها كانت غير راح لبست وكل شي لان اليوم يوم خطوبتنها من خالد . وفجاه دخلت ريم وصارخت : سااارووووووووووه حبيبتي مبروك مبروك الف مبروك ساره وهي تحضن ربيعتها : الله يبارك فيج يا ريمان وعقبااااااااالج . ريم وهي تسمح دموعها : تستاهلين ساره : ليش هالدموع يا ريم ليش ريم : دموع الفرحه يا الغاليه ساره وهي تحضن ربيعتها : فديتج والله يا ريم عمري ما راح احصل مثلج. |
#9
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة اما فهد وهو راكب السياره كان منقهر واااايد بخطوبه ساره وهو مستغرب ليش هالاهتمام كله ويقول في خاطره : معقوله احبها معقوله بس كيف احبها وما شفتها غير مره . وكان يضرب يده في السكان ويقول ليش يا ساره انا مهتم فيج ليش؟؟؟؟ اما ساره فاتلبست احلى ما عندها ويابت الكوافيره وكانت مثل القمر صدق حلوووووه لبسها وشعرها ومكياجها كل شي. واستوت حفله صغيره بمناسبه خطوبه ساره لخالد . والكل كان مستانس وراح شغلو اغنبيه وتمو البنات يرقصن والحريم يصفقون ويوم نزلت ساره الكل سكت وانبهر بجمال ساره والكل تم يطالعها . ام ساره : ماشاء الله عليج يا بنتي الله يخلي شبابج . ام خالد : والله ولدي اختار ملكه جمال . وهند تشوفها باحتقار وميته من الغيره : أي جمال كله مكياج. نوره : لا حبيبتي لا مكياج ولا شي اصلا ساره جمال رباني حبيبتي ماشاء الله عليها والغبي اللي يقول انها مب حلوه. وتمت تشوف اختها هند من فوق لتحت يعني الكلام كانت قاصدتنها لهند. وبعد ما خلصت الحفله والمعازيم راحو خالد وهو يتصل على نوره اخته ويترجاها عشان يبى يدخل ويشوف ساره . نوره بعد ما صكرت التلفون من عند اخوها : ساره ترى اخوي ذبحنا يبى يشوفج يمكن . ابو خالد : كيف يشوفها شو ما يصير هذا مب محرمها بعده بس خطوبه بينهم . ام خالد : معلي يا بوخالد خلا ايي يشوف خطيبته بس نحن بنكون وياهم بس دقايق يعني ...ثانيا اكيد ساره بتتغطا بشيلتها وعباتها وما اطلع الا ويها نوره وهي ماسكه التلفون : يعني اتصل فيه واقوله ايي. ام ساره : هي يا بنتي عاد ترى خالد مب غريب تراه ولد اختي يعني من الاهل واتصلت نوره في خالد اللي شوي بيتخبل من الوناسه لان بيشوف ساره . واول ما دخل سلم على خالته وامه وكان يدور على ساره . ضحكت ام ساره : شو فيك يا خالد اقعد ساره الحين بتي . ساره دخلت وهي طبعا متغطيه بس ويها ظاهر وهي مستحيه وماسكه ريم من الزياغ والخوف والتوتر . .خالد يوم شاف ساره شوي صدق بيتينن من جمالها وهو كان قاعد بس يوم شافها وقف ومبطل عيونه . وماعرف كيف يتكلم وهوقاعد يشوف عيون ساره : ساره اشحالج ؟ ساره مستحيه : هلا خالد بخير الله يعافيك وانت شو اخبارك ؟ خالد :يسرج الحال يا يا يا ساره . والكل رجع بيته وخالد كان طااااااااير من الفرح علشان خطوبته من حبيبة العمر .وحتى ساره كانت فرحانه . وبعد اسبوعين من خطوبتهم كانت السنه اليديده يعني الدواما ت بدت وقررت ساره انها تترك الجامعه لانها كانت بالسنه الاولى لانها بتزوج يعني صعب عليها تكمل 3 سنين وقررت انها تشتغل مع نوره في البنك واما هند فكانت في اخر سنه يعني الثانويه العامه وطبعا صديقتها منى كانت وياها . بدت المدرسه وسلمت هند على البنات وراحت عند منى هند : ااااااااااااه تصدقين الاجازه بسرعه خلصت . منى وهي زعلانه : صدقج والله ما تهنينا بالاجازه ولا تعالي شو اخبار خطيبه اخوج . هند وهي ماسكه شنطتها : لا تذكريني فيها روحي ما احبها منى : ليش هي طيبه ما سوت شي ولا قولي تغارين هند فرت الشنطه على كرسيها : حبيبتي ليش اغار انا واثقه في جمالي. منى تريد تبدأ خطتها : انزين مب حرام هالجمال كله ومحد يشوفه يعني ما تتهنين . هند تشوف منى بتعجب: شو قصدج ؟ ما فهمت ؟ منى وهي راحت عند هند وتمت تشوفها : حبيبتي أعتقد نسيتي السالفه اللي قلت لج من مده ؟ هند وهي تشوف ربيعتها بتعجب: أي سالفه ؟ منى : يوم قلت لج اني بعرفج على اخو ربيعي وحياتج بتكون غير صدقيني يا هند حياتج بتكون للاحلى راح تزووجين عن قصه حب وتتهنين بجمالج . هند وهي متوتره : ههااا ممممم ماعرف خايفه يا منى خايفه . ويت منى ومسكت يد هند وبنظره خبث: لا تخافين انتي كلميه يوم واحد وبتشوفين .شو موافقه ؟ هند ساكته وتمت تفكر ./:_________ منى : ها شو قلتي موافقه .طيعيني يا هند . هند بعد ما فكرت قالت : هي موافقه بس اذا ما عيبتني السالفه ما بكلمه منى وبضحكه خبث وبؤم : لا حبيبتي ماراح تندمين خلاص راح اعطيج رقم الولهان اليوم . هند وهي خايفه : خلاص خلاص اليوم اليوم بس يالله قومي نروح بنتأخر عن الصف من اول يوم. وطبعا قدرت منى تقص وتتجذب على صديقتها الساذجه هند. شو راح تتوقعون راح يصير بين ساره وخالد ؟ وهل فهد صدق يحب ساره ؟ وشو بيصير له ؟ وشو بيصير بين هند والشاب اللي كلمته ؟ وهل بتكون بينهم علاقه ؟ |
#10
| ||
| ||
مشاركة: مجنون سارة الجـــــزء الخـــــامس وكان اول يوم لشغل نوره وبنت خالتها ساره في البنك البريطاني وتوظفو لانهم عندهم مؤهلات كثيره والاكثر انهم يطقنون اللغه الانجليزيه . ساره : اتصدقين ان اليوم اول يوم وصدق احس برهبه وخوف اول مره اتوظف. نوره وهي ماسكه ملف بايدها : انا الصراحه ما حس بشي بالعكس فرحانه وايد . نوره وهي تشوف ساره : بس مب حرام عليج كنتي في السنه الاولى بالجامعه وطلعتي ؟ ساره : لا حبيبتي ما اقدر ببقالي 3 سنوات وانا وخطيبي خالد بتفقين انا نتزوج بعد سنه تقريبا . نوره باستهزاء وتعليق على كلام ساره : يالله خطيبي خالد .مب كأنه اخوي ابتسمت ساره على كلامها . اما هند بعد ماردت من المدرسه هند : امايه امايه ام خالد : نعم امي خير. هند : يالله انا ميته من يوووووووع وين الغده . الام : صبري غناتي على اختج بعدها ما يت من الشغل هند وبعصبيه : اف اف اف يعني لازم اتريه الانسه نوره لين تشرف . الام : هي لازم تراها اختج وحتى خالد ما ياه . هند : شوفي اذا ما يو اكثر عن عشر دقايق بروح اكل بروحي . الام : على هواج وكيفج. ساره ومعها نوره في السياره رادين بيوتهم من الشغل . ساره وهي تسوق : شو رايج نوره نروح اليوم مع ريم نتشرى وبعدين نتعشى في ماجدونالز. هند : فكره حلوه بس بستأذن من امي واخوي اوكي. ساره بدلع : اخوج ما بيقول شي اذا عرف انج ويايه حبيبتي . هند : طبعا ست الحسن والجمال . وبعد ما هند اتغدت اتصلت ربيعتها منى . هند توها تبى ترقد ورن تلفونها . هند ومنقهره منو يتصل بهالوقت : الو منى : هلا والله شو هنود رقدتي . هند : ليش تخلين حد يرقد . منى ابي ارقد اختصري منى : انزين انزين كلتيني. اقول ما تبين رقم الحبيب ولا نسيتي . هند وهي بتوتر وتصد تشوب الباب خايفه احد يسمع : عاد الله يهديج هذا وقته . منى : ومتى عيل يالله انا بعطيج الرقم . هند : شو تبيني انا تصل . منى : لا يالغبيه بس خذي الرقم عشان يوم يتصل تعرفين ان هو شو في بخليه يتصل الساعه 6 اوكي هند : لا ل اشوفي خلا يتصل الساعه 7 لان هالوقت نوره بتطلع ويا ساره منى : اوكي خلاص يالله خذي الرقم ******* ..وفي المساء ظرهت ساره ويا نوره وريم بمركز البستان عشان يتشرون ويروحون يتعشون . نوره وهي تمر بين المحلات : الله يهديج يا ساره ما لقيتي الا البستان نتشرى من كثر المحلات . ريم : هي صدقج نوره ما شي وايد محلات يا ساره . ساره : ليش حبيبتي عندهم والله محلات حلوه صح ما عندهم وايد محلات بس عندهم بدل حلوه وبعد لان البستان مب زحمه مثل باقي المراكز |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اربع اشياء تخليك تعرف انت مجنون ولا لا,, | عاشقة فلسطين | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 16 | 05-14-2007 01:15 PM |
المهلة الأخيرة (روايه مترجمه) | ahmed decor | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 10-08-2006 12:57 AM |
أصعب صدمة صارت معي أدخلو | عاشقة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 08-29-2006 07:31 PM |
مأساة سارة .. | MAMDOUH | الحياة الأسرية | 8 | 07-25-2006 11:42 AM |