عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2008, 07:59 PM
 
Exclamation عشاق الريال!!!!!!!!!!11

ريال مدريد و ما أكثر عشاقه ، النادي الكبير و الذي كان و هو الآن و سيبقى للأبد النادي الأفضل و المتميز من حيث الإنجازات و الأرقام القياسية في كل البطولات و في كل الأزمان ، مهما أكتب فلن أعطي ريال مدريد حقه ، لأنه من المستحيل التعبير بكلمات بسيطة عن نادي بحجم ريال مدريد ، لأنه ببساطة نادي كريال مدريد الأرقام هي التي تتحدث عنه ، لكن هذا ليس موضوعي اليوم ، موضوعي يتكلم عن الحاضر و عن ما يعاني منه نادينا المفضل ريال مدريد الملكي ، فلا يوجد واحد من عشاق نادي ريال مدريد لم يشاهد مبارة كأس السوبر و التي فاز بها الريال على فالنسيا القوي بالنتيجة و الأداء و بتسعة لاعبين ، ثم النتيجة المخيبة للآمال أمام ديبورتيفو في إفتتاح منافسات الليغا الشيقة و الشاقة ، بعد ذلك مباشرة الفوز الغير مقنع على الصاعد نومانثيا ، و بعد ذلك مباراة رابطة الأبطال أمس القريب ضد باتي بوريسوف البيلاروسي ، النادي الضعيف و الذي يشارك فقط من اجل المشاركة و محاولة جمع اكبر عدد ممكن من قمصان مشاهير اللاعبين في الريال و اليوفي في هذه المجموعة ، ريال مدريد لم يستطع الفوز إلا بنتيجة 2 هدفان لصفر، .. بالرغم من أن لكل هدف أهميته و خاصة و نحن في مجموعة الموت التي بها اليوفي الإيطالي العريق و زينيت الروسي الثائر و النادي القوي و المنظم ، المشكلة ليست في النتيجة المشكلة في الأداء الذي جلب لنا النتيجة ، أداء ريال مدريد لم يكن جيدا إطلاقا ، إبتداءا من أول مباراة في الليغا ، إلى غاية مباراة باتي بوريسوف ، فما السبب ....!!!!!!!!!!
ريال مدريد يلعب بتشكيلتين ..
قد يستغرب البعض لماذا قلت الريال يلعب بتشكيلتين ، أنا لا أعني أن الريال يملك حقا تشكيلتين واحدة أساسية و الأخرى إحتياطية لأننا أصلا لا نملك تشكيلة إحتياطية في المستوى ، فهم 3 لاعبين لا أكثر في الإحتياط ممكن الإعتماد عليهم ، أنا أعنى أن ريال مدريد الذي لعب ضد فالنسيا في كأس السوبر الأسبانية ليس هو ريال مدريد الذي لعب ضد ديبورتيفو لاكورونييا و ليس هو ريال مدريد الذي لعب ضد نومانثييا في منافسات الليغا و ليس هو ريال مدريد الذي لعب ضد باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري الأبطال .. هههههه ، أعرف دوختكم .
التشكيلة ( الأسماء ) التي لعبت ضد فالنسيا هي تقريبا نفسها التي لعبت ضد ديبورتيفو لاكورونييا و هي نفسها التي لعبت ضد نومانثييا و هي نفسها التي لعبت ضد باتي بوريسوف في دوري الأبطال ، نفس التشكيلة ( الأسماء ) .... لكن :
التشكيلة 1 : الروح القتالية .. التعاون بين لاعبي الفريق .. الأداء الرائع و الروح العالية .. التنويع في اللعب .. كل لاعب يقوم بدوره كما يجب
و هذه هي التشكيلة التي لعبت ضد فالنسييا .
التشكيلة 2 : روح الفريق الواحد منعدمة .. الأنانية .. الروح القتالية منعدمة .. الأداء العشوائي للاعبين .. اللعب من أجل اللعب فقط وهذه التشكيلة التي لعبت ضد ديبورتيفو و نومانثييا و باتي بوريسوف البيلاروسي .
شوستر .. !!
المدرب بيرند شوستر ليس له أي دخل في ذلك و لقد أدى و يأدي في واجبه كما ينبغي ، المشكلة ليست في المدرب بل في لاعبينا ، لاعبي ريال مدريد فهم تارة يلعبون بجدية و بقوة و بصلابة تضمن لنا الفوز بأي منافسة و نحن مرتاحين و بأقل مجهود من الليغا إلى رابطة الأبطال ، و تارة أخرى يلعبون مشتتين و بدون روح و أداء ضعيف و سئ و أنانية و كأنهم عديمو خبرة ..!! .
الحل ..
لا يوجد حل ، اللي عندو حل يشاركنا فيه و ينورنا الله ينور عليه .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011