عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 01-30-2009, 10:27 AM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

لش كذاا :00: :00: :00: أرجوك تحطين المقاطع الباقية في رد واحد لأنك كذا تخليني متحمسة مع القصة ثم تقطعينها أرجوك
__________________
تبغى تمسح ذنوبك في دقيقتين ادخل في الرابط

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
  #62  
قديم 01-30-2009, 06:54 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

يلاااااااااااا بليييييييييز حبيبتي بليز كمليها وربي متحمسة موووووووووووووووووووووووووووووت الله يخليكي

تهئ تهئ تهئ مرة مرة رووعة القصة واشكرك عليها بس بليز كمليها قلبي
  #63  
قديم 01-30-2009, 10:58 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

شكرااااااااااااا لدرودكم وآآآآآآسفه ع تأخير
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #64  
قديم 01-30-2009, 10:59 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة


العم ابو نواف كان مسوي عزيمة كبيرة بمناسبة رجوع نواف لريما في المخيم الي بالبر الكل راح العصر الساعة 5 (وبما ان الاخوان مرة مرتبطين ببعضهم ابو ريما وابونواف وابو عبد الرحمن فالكل يطلع )


ريما لبست تنورة رصاصي برمودا وعلى الخصر ربطه حرير لونها فسفوري اخضر فاتح مرة كلها ترتر والبلوزة كانت لونها فسفوري وفيها بالوسط طبعة ورده كبيرة مخمل لونها رصاصي وفيها ترتر خفيف ..لبست ربطة شعر كانت لونين فسفوري ورصاصي مموج بعضها بعض وكانت مجعده شعرها صايره ستايل!!


جلست مع الحريم الي كانوا في قسم الحريم والرجال طبعاً في قسم الرجال الكل كان حاضر وموجود.. ريما وهنوف ونوف كانوا جالسن يشبرون عصايرهم ويسولفون
نوف:هنوف تكفسن قولي لفيصل نبي نتمشى الجو روعة!!
هنوف:هاهاهاهاها قال فيصل قال اقول فكينا منه..انا طالعه ابي اشم اوكسجين تذكرني بفصيل هذا
ريما:ليش؟قولي له مها وعبودي نفسهم يطلعون يتمشون اكيد بيوافق!!
هنوف:ماراح يوافق اخوي نذل ههههههههههه
ريما:ههههههه جربي ماراح تخسرين شي
نوف:ايه تكفين يالله عا111111111د
هنوف تتغلى عليهم:بس انا جوالي مافيه رصيد بح!!
نوف:فدوه لك جوالي وصاحبته بس انتي اتصلي...
ريما:يالله عاد هنو مافيه اعذار ..امس امطرت واكيد المناظر برى جنان!!
هنوف: طيب طيب!!ياربي الله يستر منك يافيصل<<مسوي رعب

هنوف:الووو فصولي؟
فيصل عند الرجال:هلا
هنوف: ممكن اطلب طلب..موبس انا كل الحضور<تتخيل انها مع اغنيه راشد
فيصل:وش تبين؟
هنوف:انا والبنات وطبعاً الغالين مها وعبودي نفسنا نتمشى الجو روعة هاه وش قلت؟
فيصل:الا على فكرة الحين كلنا بنطلع نتمشى الرجال والحريم من شوي خالي ابو عبد الرحمن قال اننا بنطلع نتمشى مع الحريم والبنات الجو حلو والمناظر روعه
هنوف:احللللللللللللللللللف..ياحياتي ياخالي اذا شفته ابغى ابوسه على راسه..
فيصل:هههههههههههههههه يالله قولي للحريم يتجهزون
هنوف:طيب كم السيارات الي بيروحون؟
فيصل:انتي وش عليك؟الحين مالك الاتروحين وتتمشين
هنوف:طيب طيب لاتهاوشني..دايم ماتكملها هالمعاملة الزينة الا تختمها بهوشة
فيصل:سلام سكر الخط

هنوف قالت للبنات وللحريم الكل لبس عباته ومها وعبودي حالتهم حاله مبسوطين يحبون السيارة مرة ..
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #65  
قديم 01-30-2009, 11:00 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

طلعوا الحريم من المخيم..والرجال كان برى..طبعاً ابو نواف جلس ومحمد وعبدالرحمن جلسوا معاه ماحو يتركونه لحاله لان الجميع راح وخلاه

سيارة ابو ريما كانت فيه العمة نورة وام ريما وام نواف وام عبدالرحمن (السيارة صغيرة لكزس)
سيارة فيصل كانت فيه هنوف ونوف ومها وعبودي (بعد سيارته صغيرة مكسيما)
سيارة نواف مافيها احد..

ريما جت متأخرة لقت الكل راكب السيارات راحت اتصلت على هنوف وقالتها لها انها بسيارة فيصل مع نوف والبزارين فتحت الباب لقت ماتكفي السيارة عصبت وسكرت الباب

راحت لسياراة ابوها كانت ملسانة ولافيه مكان وقفت مكانها وهي معصبة..!!
فجأءة سمعت صوت يناديها ريما ريما!!
التفت لاقته نواف..
اتصل عليها
نواف:هلا وغلا بالريم..
ريما بصوت متقطع من الحيا:هلا
نواف:وراك ماتركبين؟
ريما سكتت ماتدري وش تقوله:مدري مليانات
نواف:افا ياريما اللحين سيارتي فاضية مافيها احد وزوجتي واقفة تبي تركب ولا تلاقي احد؟
ريما متفشله
نواف:الوووو ريما؟ معاي؟
ريما:اييه معاك على الخط
نواف:تعالي يالله استناك!!
ريما:لانواف والي يسلمك فشله اركب معاك
نواف:وش فشلته اقولك تعالي
ريما:لا ماراح اركب معاك..
نواف:يعني بتزعليني ؟
ريما:لا مايهون علي زعلك..بس وربي مقدر اعذرني نواف تكفى
نواف:طيب مع السلامة<<زعلان

نواف نزل من سيارتة وراح لسيارة عمة ابو ريما..وقف عند النافذة
نواف:هلا عمي
ابو ريما:هلا فيك..وراها ريما واقفه في مكانها ماتركب
نواف:عمي شوف لبنتك هذي..مالقت مكان مع البنات بسيارة فيصل وانا زوجها سيارتي فاضية اقولها اركبي معاي تقولي مابي....
العمة نورة:هذي هي ريما تستحي من ظلها
نواف: بس مو مني تستحي
العمة نورة:الا انت السبب الرئيسي في الحيا
نواف:هههههههههههههه يالله عمي تكفى قولها تركب معاي الجو بارد
ابو ريما:طيب طيب
نزل ابو ريما من سيارته وراح لريما وجلس يهاوشها وهي رافضة نواف جاء مع عمة ريما استسلمت للأمر الواقع وركبت السيارة مع نواف


ومن بعيد لبعيد انواع التريقه في سيارة فيصل البنات على ريما وهو على نواف ...ويضحكون عليهم ضحك موطبيعي...
جت ريما وفتحت الباب الي وراء قام نواف سكرة ...وفتح لها الباب الي قدام ركبت على طول لان انظار الناس كلها عليها..


مشت السيارات كلها وراء سيارة ابو ريما

في سيارة فيصل انواع الهبال ضحك ومزاح مع صراخ البزارين
في سيارة ابو ريما كانت سوالف هاديه
في سيارة نواف (وماادراك عن سيارة نواف)هههههههههههه

نواف كان مشغل اغنية راشد الماجد متكبر علينا (يعني ماودك تجينا يعني متكبر علينا صرت متغير وقاسي...............)
نواف:الريم هاه يعني متكبرة علينا؟
ريما تضحك عليه..
نواف:فديت الضحكة انا..
ريما:نواف خلاص عاد
نواف:يالبى قلبه الي عصب
ريما:اوووووووووووووف
نواف:ههههههههههههههههههههه طيب طيب
نواف الريم..
ريما:هلا؟
نواف:احبك حب صعب اوصف شعوره
عن التعبير يعجز بي لساني
احبك صدق قلبي هو يقوله
ولاجيت اخفيه بعيوني يباني

ريما مدنقه راسها من الحيا..
نواف:الريم هذي الابيات لك يالغلا..
حس ان ريما مستحيه منه..
نواف:هاه ريما انتي للحين هلاليه؟
ريما لاشعورياً بكل جراءة:ايييييه هلاليه حتى النخاع
نواف:يابعدي انتي والله..ايه كذا مابي زوجتي الا تصير هلاليه
ريما:هههههههههه
نواف: وش رايك باآخر هدف سجله الذيب (للمعلوميه سامي الجابر اللاعب لقبه الذيب)
ريما:ياسلام عليه ابو عبدالله تحفة ..الله لايحرمنا من اهدافه وابداعاته..
نواف:انا صراحة مدري وش اسوي اذا اعتزل الذيب آه ياسامي
ريما:ههههههههه شكلك تحب سامي
نواف:بس مو اكثر منك!!
ريما استحت...
نواف:ايه اكيد احبه هذا الذيب..سامي عثرات الهلال.
ريما:الا على فكرة نواف..شفت سامي صار سفير للنوايا الحسنة عينوه رسمي..
نواف:والله.ياسلام عليك ياسعادة السفير يستاهل والله..اذا ماخذاها سامي مين ياخذها..
ريما:اقول وقف سيارتك شكلهم بينزلون يتمشون.
نواف:طيب يالله

نزلوا الكل كان حاب يتمشى الجو روعة بارد ومغيم الكل نزل ريما وهنوف ونوف مع بعض والحريم مع بعض..وفيصل وابو ريما
نواف بصوت عالي:ريما تعالي
ريما راحت له :هلا
نواف:ابي اتمشى معاك..ممكن؟
ريما تلون وجهها احمر واخضر واصفر هههههههههه
نواف:هاه وش قلتي؟
ريما: وش بيقولون عنا!! من شوي كنا مع بعض
نواف: مهما يقولون مهما صار مهما تم
انت البدايات وآخر ساحل ومينا
من هرجة الناس للعذال لاتهتم
لو هم يحسون فينا ماحكوا فينا
ريما كانت تحب هذي الاغنية بالحيل ولاسيما ان نواف قايلها..مسك يدها ..
ريما:لا نواف تكفى نزل يدك فشلة وربي..
نواف:طيب انتي مرتي على سنة الله ورسوله كيفهم الناس
ريما عصبت ..نواف مصمم مسك يدها وابتسم لها <ريما ذابت
نواف وهو مبستم:يالله عاد..


ريما ونواف تمشو مع بعضهم ...وهنوف ونوف معصبات على نواف انه اخذ ريما
هنوف:ترى هذا ولد عمك يبي له ضربه
نوف:اقسم بالله رفع ضغطي ياخي توها عنده بالسيارة..
هنوف:والله حتى احنا نبيها مو بس هو
نوف:لا شوفيها هي مايعه معاه وحالتها حاله
هنوف:اقول شكله مالي الا انتي وانتي مالك الا انا
نوف:ههههههههههههه يالله خلينا نتمشى لمن ربي يرزقنا بولد الحلال الي يتمشى فينا
هنوف:آه ياقلبي
نوف:ههههههههههههههههههههههههههه
هنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نواف:ماشاء الله وربي لايقين على بعض
ام ريما:الله يوفقهم ويهينهم ويسعدهم
العمة نورة:ماشاء الله كل واحد احلى من الثاني كيف بيطلعون عيالهم؟؟!!!
ام عبد الرحمن:ايه صادقه ماشاء الله كلهم حلوين ..الله يوفقهم


ابوريما:وينه هذا نواف.؟
فيصل:ههههههههه رايح فيها الولد من شاف ريما
ابو ريما:ههههههههههههههه


نواف: ماكذب يوم قالها طلال الرشيد الله يرحمة
اموت من فرقاك واموت بلقاك
واموت في جورك واموت بحنانك
كل قضاة يموت مرة ويفداك
وانا اموت الفين مرة عشانك
ريما:الله يرحمه..عطست ريما..
نواف:يرحمكم الله..
ريما:يهديكم الله ويصلح بالكم..الجو بارد
نواف:شكلك اخذتي برد

نواف كان لابس فنيلة لونها كحلي وفيها طبعات يد ياللون السماوي وبنطلون جينز ازرق وجكيت كحلي جلد..وشعرة خطير ناعم مررررررة اذا جاء هواء طيرة

نواف فصخ الجكيت ولبسه ريما
نواف:علشان ماتتعبين بسببي..يالله خلينا نرجع..
ريما كانت ذايبه مع نواف
ريما:بس شكلهم مطولين يبون يجلسون..
نواف:وش علي منهم..الريم بردت خلينا نرجع انا وانتي..
ريما:تسلم لي وهي تطالع له كان اطول منها مرررررره طويل
نواف ابتسم لها..

نواف بصوت طويل:ياجماعة انا وريما ماشيين..
ابو ريما:وين تونى!!
نواف:لابس الريم بردانه..واخاف تاخذ برد
ام نواف:ههههههههه خذ راحتك يمه..كل شي ولا ريما
ام ريما:هاه ريما وش فيك.؟تعبانة؟
ريما:هههههه لا يمة بس عطست ونواف خاف يحسبني بمرض!!
ام ريما:هههههههههههههههههه

ركبوا نواف وريما
نواف كان بس يطالع بريما
ريما:نواف وش فيك؟لاتطالعني ..انتبه للطريق,..
نواف:كيف ماطالع وكل ذا الزين جنبي..!!
ريما دنقت راسها متفشله من كلامه
نواف:آسف آسف لاتعصبين زلة لسان..
ريما:ههههههههههه ياكثر مايزل ذا اللسان
نواف:لاتلومينه..


وصلوا ريما ونواف للمخيم وكانت بس هي لحالها..بقسم الحريم نواف راح سلم على ابوه واستئذن منه علشان يجلس مع ريما لانها لحالها مابعد جوا الحريم..

ريما كانت تعدل الميك آب كانت ماسكه المرآيه وتحط كحل ونواف جالس يطالعها من بعيد هي المسكينة مانتبهت له على اساس انه راح للرجال
وبعدين تعطرت عطر بريحة التفاح مرررة حلوة ريحتة وطبيعية..
نواف دخل عليها وهو يقول :ليه العطر وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون
ريما:بسم الله الرحمن الرحيم..وش فيك رجعت.؟
نواف:ليش شايفة جني؟ خلاص شكلك مليتيني انا بروح
ريما:لا لا وقف تعال ن11111111ف
نواف رجع:نعم؟
ريما:ههههههههههههه زعلت؟
نواف: وبعد تضحكين؟
ريما:ههههههههههههههههههه فديت الزعلان.. بس كنت احسبك عند عمي والعيال
نواف:ماهنتي علي تجلسين لحالك قلت اجلس معاك..
ريما:مشكور وكلك ذوق والله

جلس نواف مع ريما وماطول بعدين جوا الحريم

راح نواف للحريم وفيصل يهاوشه ويتريق عليه ويضحك فيه ..وريما المسكينة ماسلمت من لسان نوف وهنوف..وجلسوا مع الحريم
نوف كانت فاتحة البلوتوث وكان النك حقها !i!i N !i!i
هنوف ماكانت مشغله البلوتوث
ريما # دلوعة اهلها#
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسيه روعة مؤيد00 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 07-29-2012 08:14 PM
صور رومنسيه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 03-24-2012 02:58 PM
هدايا بسيطه..لكنها رومنسيه قدمها لنصفك الآخر ..؟ كايتو كايد آدم ~ 36 12-03-2009 12:21 PM
صور انمي رومنسيه دمعة ساكورا عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 12 04-27-2009 04:49 PM
صور رومنسيه ولا احلى منتوهي مره اخرى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 10-12-2008 07:06 PM


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011