01-23-2009, 11:39 AM
|
|
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة ¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
يوم انتهت الاختبارت كانت في عزيمة عند العم طلال وزوجتة العنود<ام نوف>
في الاستراحة كانت روعة الاستراحة كبيرة بشكل.. وكلها حدائق وفيه قسمين كبار
للحريم والرجال..
ريما سوت تشيز كيك فراولة واخذته معاها وجايبه تورتة من باسكن روبنز بمناسبة النجاح.
.
لبست ريما بنطولون جينز برومودا وبدي سماوي سيور وفوقة جكيت جينز قصير
الى نص الصدر وعقد على الرقبة اللي كانه اكثر من سلاسل مجموعه بعقد واحد وطوويل
وجزمة وانتم بكرامة سبور سماوي بابيض..وميك آب نعوم جلوس وكحل داخل العين لونه
ازرق <<رووعة
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
الحريم في المجلس وسوالف وحالتهم حالة..فجاْة يتصل جوال ام نواف ردت ماطولت
ابتسمت وعلى طول سكرتها..وقالت مباشرة ريومة انتي وهنوف ونوف عمكم سعود
يبي يسلم عليكم ويبارك لكم بالنجاح روحوا له بالمجلس عند الرجال... البنات لبسوا جلال
ودخلوا كان فيه ابو ريما وابو نواف وابو عبد الرحمن<عمهم طلال..ومحمد وعبد الرحمن
ونواف وفيصل..
البنات:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:ياهلا ومرحبا بالبنات الف مبروك النجاح يبة
ريما والبنات:الله يبارك فيك
ابو ريما:الف مبروك نوف وهنوف تستاهلون
نوف وهنوف:الله يبارك فيك عمي+خالي..جلسوا البنات وعمهم طلال
يسولوف عليهم ونصايح علشان لازم يشدون حيلهم السنة الجاية ثالث
وبعدين قالت ريما:
ريما:عن اذنكم
محمد وطُير عيونه..نواف يضرب كتفه ويبتسم له ..محمد تفشل
ابو نواف:وين ريوم مابعد شبعان منك..!!
ريما انحرجت وماتدري وش بتقول
ابو نواف:تعالي عندي
ريما جت وجلست جنبه
قام نواف وقال شباب يالله خيلنا نطلع بالحديقة ونترك البنات
على راحتهم(رحمهم متغطيات طول الوقت اشكالهم تكسر الخاطر هههه)وطلعوا العيال
ابو نواف:ماشاء الله ياريما كبرتي وصرتي عروس
نوف جلست تناظر الهنوف وحسوا ان ريما انحرجت<<البنت على طول تستحي حيويه
بمعنى الكلمة
ابو ريما يبتسم
دق جوال ريما وطلعت خالتها ندى ريما(الحمد لله اللي فكيتيني من ذا الموقف ياندوو)ريما:عن اذنكم بكلم خالتي
الهنوف ونوف:حتى حنا يالله مع السلامة
العمام:اذنكم معاكم
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
طلعوا البنات وريما تكلم ندى جلست شوية عند المسبح وتفكر بكلام عمها بعد
ماسكرت من خالتها.. وهنوف ونوف على طول دخلوا لما كانت ريما تكلم خالتها واتركوها
على راحتها برى..وجت بتدخل واول مافتحت الباب ويطلع في وجهها محمد وقف
ولا تحرك ريما جلست تطالع فية وانصدمت ليش مايتحرك وعلى طوووول تغطت هو
تفشل وطلع ومو مصدق (ياربي وش فيني انا هذي بنت عمي كيف اطالعها كذا..وش
بتقول عني؟ بس انا ماصبر اشوف كل ذا الزين وانا ساكت)
ريما(ياربي عليه وش ذا الطول..مملوح بشكل ..بس نواف احلى منه)
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
البنات كانوا جالسات في الصالة عند رورتانا خليجية وريما جتهم تركض
نوف:وش فيك؟
ريما:يالله طلع في وجهي محمد ..وشافني
نوف:احلفي؟كيف؟متى؟وين؟ وش قالك؟
هنوف:شوي شوي على البنية كل ذا بتجاوب عليه
نوف دنقت وتفشلت
ريما:فوفو حبيبتي وش فيك ارتبكتي يوم قلت لك لا يكون
نوف:وشو بعد؟
هنوف:مدري عنك ..تعالي بالله وش فيك.لايكون تحب
نوف:لا عاد انتي وياها ان الخبلا اللي اجلس معاكم وقامت
ريما مسكت يدها:فوفو لاتعصبين وش فيك اليوم صايرة كبريت
هنوف:خلاص حبيتي لاتزعلين وانا اسحب الكلام اللي قلتة
نوف:ياويلكم تفكرون في الخرابيط هذي مرة ثانية
ريما:ههههههه خلاص ولايهمك
هنوف:ابشري يافوفو
ريما بنات انا جت كيكية عشان النجاح تعالوا عند الحريم نقطعها ونحتفل
نوف:والله انك خطييرة ياريوم
هنوف:الله لايحرمنا منك ومن كيكاتك
ريما:هذا اللي همك بطنك
هنوف:ههههههه ذكري ربك
ريما:ماشاء الله هههههههههه
راحوا البنات عند الحريم والبزارين معاهم والكل يبارك لريما ع النجاح وعقبال الدكتوراة..
ٌطعوا الكيكة وقالت ام نوف:وراكم ماتذوقون الرجال من كيكية النجاح
ريما:ايوووووة صح..خلاص بقطع لهم انا جيبة كبيرة
ريما هي وهنوف يقطعون للرجال والعيال
نوف انا بوديهم اوووكي بعطي اخوي عبد الرحمن يعطيهم
راحت نوف ولبست جلال وكان الباب قزاز يعني تشوف اللي برى في الحديقةوكان
عبد الرحمن ومحمد جالسين يسولفون وكان واضح ان عبد الرحمن متحمس معاه
ومحمد كان يتكلم في موضوع جاد ومهم (نوف ياربي وش يتكلمون فيه اكيد
شيء مهم)
وطلعت وسمعت محمد يقول
محمد:ياعبد الرحمن تعرف وش معنى احبها وربي احبها
عبد الرحمن:طيب هي تدري؟
محمد:لا وش بيعرفها؟
عبد الرحمن:تبيها تدري عن الموضوع؟
محمد:كيف؟ يابو الافكار؟
عبد الرحمن: علشان تعرف منهو عبد الرحمن ..بس اسمع هذي الفكرة بخمس
مية ريال هههههه...
محمد:خلاص لك الي تبغى بس وش الفكرة.؟
عبد الرحمن:اقول لاختي نوف تقولها ريما ونوف مثل الخوات
واسرارهم عند بعض
نوف وقفت في مكانها ونزلت دموع من عيونها لاشعورياً
نوف ونبرة صوتها حادة ومعصبة:عبد الرحمن تعال
عبد الرحمن:بسم الله جبنا سيرة القط جانا ينط
محمد:هههههههههههه
نوف(وتضحك بعد احر ماعندي ابرد ماعندك):عبد الرحمن تعال اخذ هذا للرجال
عبد الرحمن:وش ذا؟
نوف:من ريما بمناسبة نجاحها ونجاحنا
محمد يوم سمع اسم ريما التفت وجلس يطالع في نوف.
نوف(بسم الله عليك شوي شوي )وهي تناظر لمحمد
عبد الرحمن:ياهلال بالحامل والمحمول
محمد:ههههههههههه
دخلت نوف وهي معصبة وراحت فوق في غرفتها(كان بالاستراحة بيت صغير
وفيه غرفه لها ولاخوها عبد الرحمن ولامها وابوها)شافتها هنوف وهي تكبي..وبسرعة
راحت تركض وراها على طول نوف قفلت الباب..
الهنووف:نوف وش فيك؟افتحي الباب
نوف وهي تبكي بحرارة:مافيني شي بس تعبانة
هنوف:طيب افتحي الباب
نوف:خليني براحتي
هنوف:كيف اتركك وانتي كذا اقولك افتحي الباب ولا بعلم امك
نوف:لاتعلمينها بشيء تكفين وهي تصرخ:اتركييييييييييييني
هنوف راحت تركض لريما وريما كانت جالسة عند امها
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
الهنوف دخلت وكان وجهها متغير ودنقن وهمست باذن ريما:ريما قومي معاي نوف تصيح
بغرفتها وتقول لاتقولون لاحد
ريما:طيب يالله اصعدي قبلي علشان مايشكون الحريم
راحت الهنووووف
ريما:عن اذنكم
ام ريما: وش فيكم؟ وش فيها هنووف؟
ريما: لابس آآآآ امممممم أه ه ه<تخربطت
ام نواف: اتركيها يام ريما تعرفين اسرار البنات
ام نوف:ههههههه صادقه تلاقينهم عندهم سوالف
ريما وهي مستعجلة:يالله عن ذانكم
صعدت ريما ولاقت هنوف جالسة بالصالة لحالها
ريما:هاه بشري وافقت تفتح الباب؟
هنوف:لا ولا فيه امل
ريما:طيب انا بوريك كيف بتفتح؟
ريما وراحت لغرفه نوف وتطق الباب
ريما:نوفه حبيبتي انا ريما افتحي لي
نوف:حرا11م عليكم اتركوني خلوني براحتي
ريما:انتي اللي حرام عليك اللي جالسة تسوين فينا
هنوف:بالله افتحي طيحتي قلوبنا ..
نوف صرخت:اتركوووووني
هنوف:يعني مو بفاتحة الباب يانوف؟
نوف:لا
ريما غمزت لهنوف
ريما:آآآه بطني الحقوني..بموت آآآي الم فظيع
هنوف:ريما بسم الله عليك وش فيك بروح اكلم خالي فهد
نوف على طوول فتحت الباب:ريما وش فيك؟
ريما:صا111111دوة
هنوف:هههههههههههههه
نوف يوم شافتهم كذا يضحكون جلست عند الباب تبكي
ريما:افا وش فيك عيوني فوفو
هنوف:يمة وش فيك ..وش قالوا لك العيال؟انتي من رحتي لهم ورجعتي جلستي تبكين
ريما:ماعاش من يخلي فوفو تبكي...تكلمي ريحينا
نوف لاشعورياً:والله احبه..
نوف:محمد محمد ياريما
ريما: وش فييييييه؟
نوف:محمد يحبك
ريما مو مستوعبة اللي تقوله نوف:انتي وش جالسة تخربطين؟
هنوف:نوف شوي شوي وفهمينا وش عرفك؟
نوف جلست تقولهم السالفة....وهي تبكي
ريما مصدومة ماقالت ولا كلمة
هنوف:طيب يانوف ليش ماقلتي له قبل انك تحبينة؟وبعدين ليش ماقلتي لنا؟
نوف:مدري والله مدري <جلست تبكي
هنوف:وانتي ياريما وش رايك؟
ريما ساكتة وفي حالة سرحا11ن
هنوف:ريما نحن هنا
ريما:هاه
هنوف: وش رايك بالسالفة
ريما:نوف حبيبتي لازم نتعرفين اني مافكر فيه..واعتبرة اخوي اللي ماجبتة امي..
والله كنت اتكلم معه وسولف على اساس اني معتبرته اخوي ماكنت اعرف انه
يفكربشيء ثاني..حبيبتي انتي لازم تمسكين نفسك..وتتمسكيين فيه لان حبك
مايروح كذا لازم تصارحينه بالوقت المناسب..ولازم تحببينه فيك فاهمتني..
هنوف:لازم توصلين له انك تحبينه باي طريقة ..
ريما:وبعدين مابي اشوف دموعك مرة ثانية..وياجبل مايهزك ريح
يالله اللحين اضحكي ابي اشوف ابتسامتك..
هنوف:ياحظي هذي تحب وهذيك تحب وانا ياربي اشكثر اعا111111ني محد
احبه ولاحد يحبني
نوف:ههههههههه
ريما:ايوه كذا فكيها..يووووووووووووه(قمزت من مكانها)نسيتوني التشيز كيك يالله
بسرعة خلينا نقطعها مع العصير
هنوف:ريوم ليش ماتخلينه بعد العشاء
نوف:اييييه اللحين ماكلنا الباسكن
ريما:يالله اجل قوموا ناكل الباسكن ونتعشاء
هنوف:ايييه صح تراني على لحم بطني
ريما:اهئ <شهقت من شوية جالسه تتقهوين وتاكلين
نوف:ههههههههههههه
هنوف:ريوم وش فيك علي
ريما:اللي قاهرني انك عصلا نحيفة يابسة مالك بطن هههههههههههه ماشاء
الله لااله الا الله عليك
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
نزلوا البنات وكن شيء ماصار
تعشوا وبعد العشاء راحت ريما تقطع التشيز كيك واعطت الحريم
العمة نورة:عقبال ماناكل كيكه زواجك
ام نواف:آميييين
ريما دنقت راسها
قطعت ريما للرجال وارسلتهم مع الشغالات
ابو عبد الرحمن:الله وش ذا الحركات تشيز كيك
ابو ريما:ايييه هذا ريوم مصلحته
ابو نواف:ماشاء الله عليها فنانة مطبخ
ابو ريما:اكيد مايحتاج هذي بنتي الله لايخلني منها
فيصل:الله على بنتك ياخالي ياليت كل يوم تنجح علشان تذوقنا هالكيكات
نواف:هههههههههههههههه
ابو ريما:ريوم مابتقصر هههههههههه
محمد:ماشاء الله روعة التشز كيك
عبد الرحمن:ياليت نوف يايبة تتعلم منها
ابو عبد الرحمن:خلاص بنخلي ريما تعطيها كورسات
فيصل:وخلو الهنوف معاها تتعلم
الكل:هههههههههههههه
نواف غص في الاكل من سمع طاري هنوف
ابو نواف:بسم الله عليك قوم اشرب ماء يبة
محمد:ايه اكيد اعجبة التشيز كيك
الكل:ههههههههههه
نواف(الحمد لله اللي ماحسوا فيني)
سهروا البنات وكانت ندى كل شوي تتصل على البنات
هنوف :ريما تكفين حطية سبيكر بنسمع سوالفها اللي مثل العسل
نوف:اييه والي يسلمك
ريما:طيب
ريما:هلا وغلا باحلى خالة بالدنيا
ندى:الو؟انا؟شكلي غلطانة..مو هذا جوال ريما فهد ال.....
البنات:هههههههههههههههههه
ندى:ريموه وجع فشلتيني سكري السبيكر
ريما:لا بس البنات بيسمعون سوالفك..
ندى:منهم؟
ريما:هنوف ونوف
ندى:ا1 اشوى احسبهم ناس ثانينين
ندى:هالوووووو صابايا..
البنات:هالو ندوو<اسم الدلع
ندى:ياحياتي انتم تعلمي ياريموة منهم كيف الكلام الزين
البنات:هههههههههههههه
ندى:الا تعالوا انا زعلانه منكم.
هنوف:ليش يالغالية كل شيء ولا زعلك
ندى:طيب ماعلية تتجمعون ولا تعزموني
نوف:يوووووة ماجت على بالنا اعذرينا
ندى:هههههههه لابس امزح
هنوف:ندى تكفين بنتجمع لنا يوم معاك
ندى:انا ماعندي مانع بس عندكم البخيلة ريموووة ماتعزم
ريما:حر1111111م عليك يالظالمة
ندى:ههههههههه خلاص بنات وش رايكم بعد بكرى عند ريما
البنات:خلاص اووكي
ريما:ماشاء الله اشوفكم عزمتوا انفسكم؟
ندى:ماقولكم انها بخيلة
ريما:هههههههههههه امزح والله حياكم الله بتنوروننا
ندى:اوكي اشوفكم على خير...سي يو...
البنات:هههههههه سي يو
وبعدين جلسوا الى الساعة 2 بالليل ورجعوا لبيوتهم
•·.·°¯`·.·• •·.·°¯`·.·•
انتظروووو الجزء الخااامس............. |
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |