#176
| ||
| ||
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة : : : ريما ونواف رجعوا للفندق في وقت متأخر حسوا بتعب شديد بعد مشاوير اليوم..لانهم ماتركوا مكان ماراحوا له والاسواق والمطاعم والمنتزهات..على طول دخلوا غرفتهم وناموا..علشان يقومون وسيدا يروحون للمطار..!! ريما مانامت زين..كان نومها متقطع..كانت مشتاقة بالحيل لأهلها..اول ماصحت راحت واخذت لها شاور..ورتبت شنطها وشنطة نواف وجهزت كل شيء.. نواف اول ماصحى كانت ريما منهمكة بترتيب الاغراض ..راح عندها ماحست فيه ..ومسكها من عند خصرها .. ريما صرخت باعلى صوتها..!! نواف مات من الضحك عليها..وعلى صرختها..ريما عصبت منه راحت وجلست بالصالون..زعلانه..راح نواف عندها يبي يراضيها نواف: آسف وحقك علي.. ريما ساكتة وتضرب رجولها بالارض نواف:يالله قلبو والله كنت بشوف وش تسوين!! ريما تصد عنه.. نواف:افا الدعوى فيها صد.. راح وباس راسها.. نواف:اتمنى تكون البوسة راضتك ريما بابتسامة عريضة:انا لايمكن ازعل عليك نواف..بس عصبت شوي نواف:يعني راضية عني؟ ريما:ايه.. نواف:اشوى هذا اهم شيء.. جلس يطالع ساعته.. نواف:اووووف تأخرت..يالله انا بروح اخذ شاور ع الطاير تجهزي..اوكي بنروح للمطار.. ريما:اوكي انا من زمان جاهزة.. طلعوا للمطار وبعدين اقلعت الطيارة لروما..وجلسوا 6 ساعات في مطار روما كانت الطيارة فيها عطل..وبعدين رحوا من روما للبحرين ومن البحرين للرياض (لأن الطيران مزحوم......)وصلوا للرياض في وقت متأخر بالحيل.. نواف:الحمد لله على السلامة ريما:الله يسلمك..يالله وانا اطالع من نافذة الطيارة مانيب مصدقة اني في اراضي السعودية.. نواف:واضح عليك كنت فرحانه.. ريما: نواف ماشوف احد استقبلنا؟وش السالفة؟ نواف:انا ماقلت لأحد ريما:شلون؟ نواف:هههههه لابسوي مفاجأة للجميع..اللحين الوقت متأخر وماحبيت اضايقهم واخليهم يسهرون..والصباح رباح ريما:وكيف؟ بنروح مع مين؟ نواف:تكسي..!!ومعي مفاتيح البيت وخلاص وخلصنا..حليتها..!! ريما:ياسلام عليك..!!انت كذا هههههههه نواف:ههههههههه راحوا وقفوا تكسي..وركبوا فيه..وصلوا لبيت العم سعود....على وجهه الفجر...كان البيت ظلام واضح ان الكل نايم..دخلوا شوي شوي ومن غير محد يحس فيهم..صعدوا للجناح حقهم..!!ودخلوا الشنط بكل هدوء.. نواف وريما كانوا تعبانين من كثر مادخلوا من مطارات ومن طيارة لطيارة روسهم عورتهم..على طول ناموا..من التعب والارهاق..!! الساعة 3 العصر.. ريما قامت بكل كسل تطالع الساعة .. ريما:يوووة الساعه 3 ماحسيت بالوقت.. اخذت ريشة طاووس عندها..تبي تصحي فيها نواف.. نواف يضرب الريشة وهو نايم..ريما كانت تضحك على حركاته.. ريما:يالله حبيبي قوم الوقت تأخر يالله فشلة خلينا نقوم نسلم عليهم.. نواف:طيب يالله ريما بعد ماحست بالنشاط من الشاور الي اخذته ولبست تنورة لونها ابيض ومطبوع فيها ورد ..ولبست بلوزة لونها اسود دانتيل ومع وراء كلها ازرار على شكل لولو..حطت كحل وروج ..وجعدت شعرها..وحطت فراشه لونها ابيض على الجنب..اخذت معاها جلال احتياط لما تشوف محمد وهم على الدرج قابلو محمد ريما على طول تغطت محمد كان مصدوم محمد:مين؟نواف ؟يمة جني!!<يستهبل نواف:يالخبل وش جنيه..خوش استقبال ريما كانت تضحك على حركات محمد.. محمد:ياهلا بالمعرس..حمد لله على السلامة..شخبارك ياريما..الحمد لله على السلامة ريما:الله يسلمك.. نواف:امي وابوي تحت..؟ محمد:ايه..بسرعة الحق على ابوي قبل لايطلع للشركة.. نواف:صدق..يالله ريما نزلوا نواف وريما للصالة وكان ابو نواف وام نواف..جالسين يسولفون.. نواف وريما:السلام عليكم ابو نواف:نواف؟ريما؟ياهلا والله ومرحبا الحمد لله على السلامة ياعيالي... نواف راح وباس راسه..الله يسلمك ام نواف راحت وسلمت على نواف:الف حمد لله على السلامة..تو مانورت الرياض.. نواف:الله يسلمك يالغالية..منورة فيكم.. ابونواف:الحمد لله على السلامة ياريما ريما جت وباست راسه:الله يسلمك عمي.. ام نواف راحت وحضنت ريما :الحمد لله على السلامة..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟ ريما:الله يسلمك خالتي..والله ياخالتي حبينا نسوي لكم مفاجأة ام نواف:والله خوش مفاجأة..بس كان قلتوا لنا.. نواف جلس جنب ريما.. نواف:والله يايمة ماوصلنا الا متأخرين وماحبينا نزعجكم.. ابونواف:لا يانواف المفروض اعطيتونا خبر..علشان نفرح فيكم..طيب كيف وصلت هنا وانت مامعاك سيارة؟ نواف:لا اخذنا تكسي.. ام نواف:هاه ياريما عساكم انبسطتوا؟ ريما:ايه الحمد لله.. ابو نواف:وشلونها ايطاليا؟ ريما:والله حلوة ياعمي.. ابو نواف:وش رايك نجدد شهر العسل يام نواف ..!؟ نواف وريما:هههههههه ام نواف:ههههه والله ماهيب شينه ابو نواف:هههههههههه نواف:شخبار عمامي؟وعمتي نورة؟ ابو نواف:كلهم بخير..!! ام نواف:والله لو انتم قايلين لنا انكم بتجون كان مسوين الليله عزيمة..بس يالله نخليها بكرى ان شاء الله.. ابو نواف:عسى ماتعبتوا؟ نواف:الا والله رحنا لكذا مطار ومن طيارة لطيارة..تعبنا ام نواف:الله يعين..!! محمد طق الباب علشان يدخل..ريما على طول تغطت..دخل محمد.. محمد:السلام الكل:وعليكم السلام.. محمد:انا اقول الرياض منورة ليش؟طلع اخوي وحرمتة منوريناها..ياحي الله نواف وريما نواف:هههههه الله يحيك..هاه قولي وش صار على تسجيلك؟ محمد:ابشركم قبلوتني الجامعة الي ابيها في كندا نواف:زين والله ع البركة..اجل سوي لنا حفلة بمناسبة قبولك محمد:بس الحساب عليك هههههههههههه الكل يضحك عليه.. ام نواف:مدري وشوله يروح ويتغرب كن مافيه عندنا جامعات..!!وش رآيك ياريما؟ ريما:مادامه له رغبه في الجامعة الي برى المفروض يروح لها..وبعدين التخصص الي يبيه نادر مانحصل شباب معاهم هذا التخصص..وان شاء الله راح يجي كل ماسمحت له الفرصة عطلة او مناسبة وكلنا عندك ياخالتي اذا سافر.. محمد:صح لسانك يامرت اخوي..يايمة التخصص الي احلم فيه من كنت صغير مو موجود عندنا في المملكة.. ام نواف:طيب اختار أي تخصص ثاني محمد:اشوف يمة توني اصير غالي عندك؟ياليتني من زمان قايل لك ابي اسافر علشان اشوف كل هالغلا!! ام نواف:والله انك انت ونواف عيوني..بس ماودي تروح نواف:اتركيه يمة..كل واحد وميوله..يعني هو ماراح يسافر يلعب راح يدرس ويجيب معاه شهادة يرفع راسك فيها..ومثل ماأنا سافرت وتغربت هذاني رجعت ولله الحمد..هو ان شاء الله راح يسافر ويرجع لنا..خليه يشوف مستقبله..!!لاتحطمينه ابو نواف:هذا الكلام الصح!!صادق نواف.. محمد راح وباس راس نواف:وينك عني من زماااان يابو سعود!! نواف:هههههههه الله الله على المصالح ام نواف:كيفه براحته.. نواف جاب الاكياس الي فيها الهدايا وحطها عند ريما..وطلعتهم ريما واعطوا ابو نواف وام نواف ومحمد.. ام نواف:والله كلفتوا على نفسكم.. ابو نواف:انتم رايحين شهر عسل المفروض ماعذبتوا انفسكم.. ريما:لا كلافة ولاشيء..والله تستاهلون اكثر من كذا ام نواف:تسلمين يالغالية.. نواف :وهذي هدية محمد.. محمد:ياسلام والله انها روعة..!!غريبة ذوقك نواف؟ نواف:لا ذوق ريما.. محمد:اييه انا اقول وش هالزين..مو ذوق نواف البايخ.. نواف:طيب يادب الشرهه مو عليك علي انا الي جايب لك.. ريما:ههههههههههه ام نواف:لا تستغربين ياريما ترى بتتعودين كل يوم كذا.. ريما:ياحليلهم هههههههه نواف:يالله احنا نستأذن بروح اودي ريما..لبيت عمي وبنسلم عليهم.. ام نواف:والله ياريما لو شفتي امك اش قد ولهانه عليك ريما:حتى انا ياخالتي نواف:عندنا وعندكم خير..وهذا وهي كل يوم تتصل عليها ابو نواف:الله يخليكم لبعض.. ريما:يالله عن آذنكم..
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |
#177
| ||
| ||
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة الجزء الرابع والعشرون الفصل الثاني.. : : : ريما ونواف صعدوا لجناحهم..ريما كانت مستعجلة على شوفة امها.. جلست تسوي ميك آب ع الطاير..نواف جالس يطالع في ريما من المرآية كانت حلوة بشكل..!! نواف راح لعندها وجلس قدامها..وهو يغني.. اطالع جمالك وعيني تشوف..ولا شفت مثلك في عيني محال.. احبك وقلبي بحبك شغوف...سحرني جمالك وذاك الدلال.. ريما:يسلم هالصوت وراعيه....!! نواف:الله يسلمك.. ريما:يالله نواف بسرعة خلينا نروح نواف:اصبري مابقى شيء ع الاذان نصلي ونطلع ريما:اووولله بقى على الآذان نص ساعة حرام عليك وش يصبرني؟ نواف:لدرجة هذي مشتاقة حق اهلك؟ ريما:وأكثر من كذا..!! نواف:ياحظهم ريما:ههههههه على ايش حظهم؟ نواف:على انك تشتاقين لهم... ريما:لا شكلك مانمت كويس.. نواف:هههههه الا نمت ابشرك.. : : : أول ماوصلت لباب بيتهم..وفتحت الخدامة لريما ونواف..جلست الخدامة تنط من الفرحة على انها شافت ريما وتسلم عليها بحرارة..!! دخلت على امها وابوها الي جالسين بالصالة..ام ريما ماصدقت عيونها قامت من مكانها وراحت لريما وضمتها بقوة..وجلست تبكي.. ابو ريما:ياحي الله من جانا..الحمد لله على السلامة يانواف نواف:الله يسلمك عمي..شخباركم؟والله اشتقنا لكم ابو ريما:وحنا اكثر والله..ريما وانا مالي نصيب بالسلام؟ نواف: لازم الدموع؟ ابو ريما: بالافراح دموع وبالأحزان دموع!! ريما راحت لعند ابوها وحضنته وباست راسه.. ابو ريما:الحمد لله على السلامة..تو مانورت مو بس الرياض الا المملكة بكبرها.. ريما:الله يسلمك يالغالي..ومنورة فيكم والله.. ام ريما:الحمد لله على السلامة نواف؟شخبارك؟ نواف:الله يسلمك .. الحمد لله..انتم شخباركم؟ ام ريما:بصحة الله يخليلك..متى وصلتوا؟وليش ماقلتوا لنا؟ نواف:ماحبينا نتعبكم..احنا وصلنا الفجر.. ابو ريما:تعبكم راحة..والله لو كنت عارف بموعد جيتكم كان من الصبح واحنا بالمطار ريما:هههههههه..تسلمون ابو ريما:شلون رحلتكم؟عساكم انبسطتوا؟ ريما:الحمد لله..والله إيطاليا روعة.. ام ريما:اشتقنا لكم بالحيل.. ريما:وحنا اكثر ابو ريما:وانتم جيتوا دايركت من روما للرياض؟ نواف:لا والله ياعمي ..جلنا معظم المطاارات ابو ريما:والله؟اكيد تعبتوا؟ نواف:والله مو ذاك التعب.. ام ريما:طيب من استقبلكم؟وكيف رجعتوا للبيت؟ ريما:احنا استقبلنا انفسنا ..ورجعنا بالتكسي ام ريما:والله غلط الي سويتوه المفروض اعطيتونا خبر نواف:خلاص ياخالتي المررة الجاية نعطيكم خبر ام ريما:هههههه المرة هذي بتكسي بكرى في باص ترجعون ريما:ههههههه..شلون امي هياء؟وخالتي ندى؟وخالي تركي؟ ام ريما:والله كلهم بخير..ومشتاقين لك وخصوصاً ندى ريما:فديتها والله حتى انا اشتقت لهم جلسوا ساعتين معاهم..!! نواف:يالله حنا نستئذن ابو ريما:وين يابوك تونى!! نواف:والله ياعمي تعرف ارهاق السفر وبكرى العزيمة يعني لازم نرتاح ابو ريما:طيب تعشوا معانا.. نواف:الجايات اكثر ان شاء الله.. ام ريما:طيب خلي ريما شوي..مابعد شبعت منها نواف:لا ياخالتي خلاص الريم ماعاد اقدر أصبر عنها..!! ابو ريما:وين يخليها الله يهداك اللحين بنتك مرته.. ريما:هههههه يمة كل يوم بعون الله وانا عندك..وابي اجلس لما تشبعين مني وتقولين روحي خلاص لزوجك نواف:هههههه وانا مستعد انا الي اوديها لك..يالله نترخص..مع السلامة ريما باست راس ابوها وامها:مع السلامة ام ريما وابو ريما:الله يسلمكم..
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |
#178
| ||
| ||
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة من بكرى الصبح.. نزلوا ريما ونواف تحت يفطرون مع الأهل..ابو نواف راح للشركة ومحمد ونواف جلسوا في الصالة...كانت ام نواف مشغولة بترتيب البيت للعزيمة حقت الليلة..ريما قامت تساعدها... محمد كان جالس جنب نواف.. نواف:بالله تعال دلكني شوي.. محمد:وش قالوا لك فلبيني يعرف مساج؟ نواف:والله يمكن الي يشوف عيونك يقول كذا هههههههه محمد:تضحك بعد انت وجهك..ماراح ادلكك نواف:خلاص ولا تزعل..اساساً عيونك من كبرها كنها ساعات محمد:هههههه امحق تشبيه ساعات هاه!!بس وين المكان الي يعورك؟ نواف:هنا..ويأشر على كتفة محمد جلس يدلكه.. ام نواف:ياعمري روحي ارتاحي..العزيمة لك كيف تشتغلين ريما:عاد مافيها شيء ام نواف:حلفت روحي اجلس جنب زوجك ريما:ياخالتي والله... ام نواف قطعت كلامها:تراني حلفت عليك ياريما..العزيمة لكم وتروحين تساعدين بعدين الخدم كلهم راح يساعدوني.. ريما:والله ياخالتي بروح عن حلفك بس لا تتعبين نفسك.. ام نواف:تسلمين ياحياتي..اذا تبين راحتي روحي اجلسي انتي وارتاحي.. ريما:من عيوني .. ام نواف:تسلم عيونك ريما راحت للصالة وكان محمد جالس جنب نواف.. نواف:قم خل مرتي تجلس جنبي محمد:والله انك سخيف ولا تسوى اللحين جالس ادلكك وحالتي حالة ويوم جت مرتك عفتني؟ نواف:شيء طبيعي..ريما تعالي جنبي اجلسي محمد احترم نفسه وقام وجلس على الكنبه الثانية..ريما جلست جنب نواف نواف مسك يدها:اشتقت لك..!! ريما ضربت يده محمد:احم احم نحن هنا نواف:ادري انك هنا..اجل هناك.. محمد:والله انك ماتستحي.. ريما:ههههه محمد:بالله عليك ياريما انا شكلي شكل فلبيني؟ ريما ماتت من الضحك هي ونواف على كلام محمد محمد:وراكم تضحكون؟ ريما:لا محشوم يامحمد.. محمد:اجل هالخبل زوجك يقول انت وعيونك كنك فلبيني ريما:هههههه لاحرام عليك نواف نواف غمز لها يعني امزح..!! محمد:لا وش آخر شيء قاله يوم زعلت ..عيونك كنها ساعات من كبرها ريما:ههههههههههههه محمد:هههههههههه نواف:هههههههه وانا صادق ريما:تبون اسوي لكم شاي؟ نواف:والله ياليت!! ريما:من عيوني.. نواف:تسلم لي عيونك.. محمد: ياهوووه تراني فيه نواف:ادري انك فيه..وغاثني بعد..قوم انقلع محمد:يازينها والله ابي اجلس على قلبك ريما صلحت لهم الشاي وجلسوا مع بعض..محمد يستهبل على نواف..وريما بس تضحك عليهم.. محمد:الليله كل عمامي راح يجون؟ نواف:اكيد كلهم..!! محمد:حتى الحريم نواف:من تقصد يعني؟ محمدآآآ لا بس ماقصد شيء نواف فاهم الموضوع:وحتى عمي طلال وزوجته وعياله راح يجون محمد:ايه هذا اهم شي..عاد ماوصيك يامرت اخوي الله الله بزوجة عمي طلال.. ريما:وش معنى هي بالذات؟ فيه عمتي نورة راح تجي وامي ؟<على نياتها نواف:لا ياريما هو يقصد مايوصيك على بنت العم بس نسى وقال زوجة العم ريما:اهااا.ابشر ولايهمك محمد:ماشاء الله عليه اخوي فطين!!ذكي يفهمها وهي طايرة ريما:قول ماشاء الله!!لاتنظلة محمد:ماراح يجيه عين هذا نواف:هيه اذكر الله ريما:لا حرام عليك اذكر ربك.. نواف:بعدي يامرتي تخاف علي والله انك ذيبه ريما:ههههه تسلم.. نواف:وانت اذكر الله محمد:ماشاء الله تبارك الله لااله الا الله.ههههه حتى ريما طلعت تخاف من العين مثلك.. وافق شن طبقة ريما:ههههههه نواف:اقول لايكثر كلامك ادوختني محمد:تدرون عاد نفسي في تشيز كيك!!الله اشتهيته..!! نواف:تشيز كيك؟ محمد:ايه تشيز كيك.. نواف:اذا تبي روح لمحل "تشيز كيك فكتوري" محمد:اللحين مسكر..طيب مافيه بالبيت؟ ريما:ماعتقد يامحمد..!! نواف:اقول فكنا..بعد شوي راح يجوننا الناس وانت تشيز كيك!! محمد:وش دخل الناس بالتشز كيك؟ ريما:ههههههههههه
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |
#179
| ||
| ||
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة جت ام نواف وجلست معاهم.. محمد:يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهربا ام نواف:مهبول انت!! محمد:ايه مهبول فيك يالغالية ام نواف:اقول فكنا منك.. ريما:خالتي تبين شاي؟ ام نواف:أيه اذا ماعليك امر والله ابيه يعدل راسي نواف:سلامتك يمة..فيك شي؟ ام نواف:لا والله..تعرف امك اذا صار عندها شي نواف:في هذي معك حق هههههه : : : ريما كانت واقفة عند الدولاب (الكبت) محتارة ماتدري وش تلبس من كثر الفساتين الي عندها!! طلعت واحد احمر قصير وفيه قصات مع تحت..وحطتة على السرير..وطلعت واحد ثاني اخضر وفيه شرايط من الستراس وتكسيرات من قدام..وحطت الثاني على السرير وقفت محتارة ماتدري أي واحد بتلبس.. دخل نواف عليها وشافها واقفة عند السرير وتطالع في الفساتين..ريما اول ماشافت نواف ابتسمت.. ريما:جابك الله.. نواف:سمي يالغلا ريما:حبيبي وش رايك أي واحد يصلح البسه الليله؟ نواف:انتي لو تلسبين مادري أي شيء طلع حلو عليك..مقيولة احلى من العقد لباسه ريما:تسلم وكله من ذوقك.. نواف:بلاش الرسميات ديه!! ريما:ههههه والله موب رسيمات بس كذا طبعي تعودت...المهم نرجع حق موضوعنا أي واحد برآيك البسة؟ نواف:البسي الأخصر..لان الاحمر مايبلس الا لي.. ريما:ياسلام؟!! نواف:قلت لك..الا حمر ممنوع تلبسينه تحت..بس فوق وحقي ريما خلاص استحت من كلامه..!!وتبي تضيع السالفة ريما:وين ثوبك وشماغك..؟ نواف:توهم الخدامات كوهم لي.. ريما راحت وطلعت الثوب والشماغ..ومسكت معاها مبخرة وبخرت ثوب نواف وشماغه!! جلست تسوي ميك آب حق سهرات كان شكله رايق اخضر وذهبي..!! ورفعت شعرها من النص ومع تحت ملفوف وجهزت طقم ذهب فيه ياقوت بالاخضر كانت متناسق مع الفستان الي راح تلبسة دخلت الغرفة الي تغير في ملابس.. ريما:نواف حبيبي تعال شوي.. نواف:هلا؟ ريما:ممكن تسكر الفستان مع وراء؟ نواف:ابشري.. نواف حط يده على خصرها.. ريما جلست تصرخ نواف:هههههه وش فيك.. ريما:لا تكفى ماحب احد يلمس خصري.. نواف:ياسلام انا مو احد..انا نواف ياحرم نواف ريما:سوري قلبي اكيد انت مو أي احد انت نواف الغالي نواف:خلاص زعلت منك.. راح وجلس بالكنابات الي بالغرفة..راحت وجلست عنده تراضية.. ريما:مايهون علي زعل فوفو..!!وش يرضيك يابعد الدنيا نواف:ابي امممممم ا11 بوسة؟ ريماوجهها احمر:اللحين؟ نواف:ايه..اللحين اللحين ريما:بس حاطة روج..!!اخاف يطبع عليك!!هههههههه نواف:هههههههه نزلت ريما ونواف راح عند ابوه ومحمد في مجلس الرجال..وريما مع خالتها ام نواف..جت عمتها نورة والهنوف..ريما انبسطت لما شافتهم وسلمت عليهم بحرارة..وجت امها وجدتها هياء وخالتها ندى..ضمتها بقوة..وبعدهم جت ام عبد الرحمن ونوف..نوف لما شافت ريما على طول حضنتها وجلست تبكي..ريما تفاجأت من نوف وحركتها.. ريما:وش فيك نوفه حبيبتي؟ نوف:اشتقت لك بس ريما:ماورى ال بس شي؟ نوف:لا ابد ريما:خلاص بعد شوي راح اتفرغ لك.. ريما خافت ماتدري وش فيها نوف وليش هالكثر متضايقة وحست ان في فمها كلام وعيونها فيها حزن..!! العمة نورة:وشلونها إيطاليا ياريما؟ ريما:والله ياعمتي خيال.. ام عبد الرحمن: عساكم رحتوا لفينيسا؟يمدحونها ريما:أي والله رحنا لها..الصراحة جنان ذيك المدينة ندى:والله ماتوقعت هالكثر بنفقدك ياريوم.. ريما:الله يسلمك وانا بعد فقدتكم الهنوف:الله اكبر فقدتينا؟ العمة نورة:من شاف احبابه نسى اصحابه ريما:هههههه حرام عليكم ام ريما:والله ماصبر عنها كل يوم اكلمها حتى فهد هاوشني وقالي اتركي البنت مع زوجها الجدة هياء:الله يوفقكم ويسعدكم ريما:آمين يايمة ام نواف:حي الله من جانا..مابرك من ريما الي جمعتنا اليوم ام ريما:تسلمين ياعيوني العمة نورة:الهنوف من الصبح يالله بسرعة تأخرنا آخر مابه فيصل عصب منها قال بتودينا لهم الصبح انتي؟ كله علشان ريما ريما:ياحياتي والله ياهنو تعرف غلاتها مايحتاج.. ام عبد الرحمن: ماشاء الله ياريما فعلاً قمر من حظ نواف والله.. ريما تفشلت من كلام زوجة عمها ام نواف:أي والله مو بس من حظ نواف الا من حظنا كلنا ريما بنت ولا كل البنات ندى والهنوف يتهامسون:اكشخ بدت الكنة تغطي علينا نوف كانت تضحك وتبتسم بس ماتكلم كثير ندى:نوف وش فيك؟تعبانة؟ نوف:بس راسي يعورني ام نواف:تبين بنادول؟ نوف:لا مشكورة..مايحتاج.. ريما حاسة ان نوف مو طبيعية..بس ساكتة ماحبت توضح لهم..!! العمة نورة:شخبار تركي يام تركي؟ الجدة هياء:والله بخير.. الهنوف كانت منصتة للكلام الي ينقال عن تركي الجدة هياء:نفسي ازوج هالولد وارتاح كل عيالي تطمنت عليهم الاهو..!!وكل ماقلت له شيء..يقول يصير خير.. ندى وريما بس يطالعون للهنوف مما سبب لها احراج كبير.. ام ريما:هههههه شكل ولدك يايمة حاط في باله وحدة الجدة هياء:ليته على كذا والله لأروح واخطبها له..بس خليه يتكلم.. ندى:قريب راح يتكلم..ان شاء الله.. العمة نورة:الله يعين من هالشباب,, ام نواف:أي والله يام فيصل اللحين محمد راح يسافر يدرس برى ويتركني..يالله مدري متى بيجتمعون عندي عيالي كل ماجاء واحد راح الثاني.. ام عبد الرحمن: ايه اشوف عبد الرحمن ولدي اليومين هذي نفسيته ماهيب مررة وحالته حالة كله علشان محمد.. ام ريما:والله مافيه خوف عليه ماشاء الله يام نواف محمد ولد متربي وخلوق مافيه خوف عليه بعون الله.. ام نواف: ان شاء الله!! ريما(اها عرفت ليش نوف متضايقة..ياحياتي يانوف ..والله مسكينة كاتمة بقلبها كل ذا..انا لازم اتكلم معاها احس ان نفسها تتكلم مع احد..بس مو لاقية ..) ريما:نوف تعالي شوي ابيك فوق.. ندى:يالله الهنوف خلينا نروح معاهم.. ريما:ياسلام انا ماقلت بنات..قلت نوف الهنوف:واحنا حرام عليك ؟انا اقولكم من تزوجت نواف خربت ريما:لبى قلب نواف!! ندى:عيب عليك مو قدامنا هالكلام قوليه فوق ريما:هههههههههه يالله نوف نوف:لا بجلس هنا ريما:اقولك قومي معاي.. نوف:لا معليش ريما راحت وجرت يدها:يالله ماعندي انا.. نوف قامت:اوكي صعدت ريما ويا نوف لجناحها..!! الهنوف:غريبة وش فيهم؟ ندى:انا اقولك وش فيهم..نوف متضايقة..وريما بتخفف عنها.. الهنوف:نوف من ناحية متضايقة متضايقة مدري وش فيها؟ ندى:ترى ريما ماتحب تشوف احد متضايق لازم تحقق معاه وش فيك وليش ومتى الهنوف:ههههههه وانتي الصادقة لازم تحقيق.. : : :
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |
#180
| ||
| ||
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة عند الرجال... ابو عبد الرحمن:هاه نواف وشلون العرس؟ نواف:والله شيء..انصح العزاب يتزوجون ابو نواف:هههههههه ابو ريما: ماشاء الله يعني تبي تزوجهم؟ نواف:والله ياعمي الي يبي الراحة والدلال يتزوج ابو عبد الرحمن:ههههههههه الشباب كانوا جالسين في آخر المجلس... عبد الرحمن:شباب شوفوا معاي صورة في الجوال وحدة تهبل عليها عيون تذبح وشعر وطول وجمال يقولون مطربة لبنانية فيصل:شوقتنااااا وينها؟ محمد:والله حلوة .. فيصل:وش حلوة الا تذبح عبد الرحمن:ههههههههه انا تخبلت عليها صدق روعة.. فيصل:نواف وش فيك ماتطالع للصورة..ولايعني تزوجنا وكبرنا؟ نواف:ليش اطالع في الصورة وانا عندي بختصار ][ أحلى ماخلق ربي ][ : : : في غرفة ريما.. ريما:نوف انتي مو طبيعية وش فيك؟ نوف:لا سلامتك مافيني شي ريما:لاتكابرين..انا اعرفك وافهمك من عيونك..!! نوف سكتت وكانت عيونها في الارض ريما:علشانه راح يسافر؟ نوف من سمعت كلمة السفر حطت راسها بحضن ريما ونزلت دموعهاا.. نوف:انا محتاجة اتكلم مع احد ريما كنت انتظر متى تجين على نار..ابي افضفض لك ما ارتاح اتكلم لأحد غيرك..والله اعتبرك اختي الا ماجبتها امي ريما:وانا بعد ابادلك نفس الشعور وانتي اختي الغالية ..تكلمي حبيبتي ريحي نفسك.. نوف: ياريما راح يسافر ويتركني..تخيلي بيجلس 8 سنين برى..وين الي يحبني؟الصراحة حسافة حبي له قبل ريما:لا يانوف حرام عليك لاتظلمين الولد.. نوف:وش اظلمة ما اظلمة شوف عينك..راح يروح خلاص يعني تبيني انتظره 8 سنين؟مستحيل..!!! ريما:محمد مخطط على شيء..بس انا مو فاهمة وش يدور في باله..!!بس خليك واثقة ان محمد يحبك ويبيك ماراح يتخلى عنك..!!اصبري انتي نوف:بنصبر ونشوف.. ريما:وش رايك بانه اليوم كان يتكلم فيك.. نوف:صدق؟ وش قال؟ ريما:قال ياريما ماوصيك على بنت عمي.. نوف:احلفي.. ريما:والله لاتتسرعين نوفة...وبعدين انا جاية من السفر ابي اشوف الكل مبسوط ومستانس مو كذا عاقدة حواجك وطفشانة..يالله خلينا ننزل لهم تلاقين ندى والهنوف على اعصابهم..!!! نوف:هههههه يالله خلينا ننزل ريما:ايه هذا الكلام الصح..ابي اشوفك دايماً مبسوطة ولايهزك شي وانا اختك.. : : : ابو ريما:مادامنا كلنا مجتمعين بعد بكرى الكل معزوم عندي بالمزرعة..بمناسبة جيت نواف وريما با لسلامة.. ابو نواف:كثر الله خيرك.. فيصل:عساك على القوة يابو ريما.. نواف:ماله داعي الكلافة ياعمي.. ابو ريما:افا والله يانواف انت وريما عيالي وان ماسويت العزيمة لكم لمين راح اسويها..!!؟ نواف:تسلم ياعمي ابو عبدالرحمن:بس يابو ريما المزرعة بعيدة وراح يروح نص الوقت على الطريق.. ابو ريما:ومين يقول اننا بنجلس بس يوم..انا عازمكم الاربعاء والخميس والجمعة..نبيكم تباتون عندنا..ونبي ننبسط وهذي مثل ماقلت لنواف وريما..وش رايكم؟ ابو نواف:والله ياحلوها المزرعة وجوها..على بركة الله..الاربعاء الاربعاء.. ابو عبدالرحمن:اجل يهون الطريق اذا الدعوى فيها جلسة 3 ايام محمد:والله انك شيء ياعمي ...المزرعة من زمان عنها.. ابو ريما:هههه اهم شيء تنبسط يامحمد.. عبدالرحمن:ايه مشتاقين لها بالحيل .. ابو ريما:لا وازيدكم من الشعر بيت حطيت فيها دبابات علشانكم عبد الرحمن ومحمد قاموا وباسوا راس ابوريما.. ابو ريما:ههههههههه لوانا داري انكم بتفرحون هالقد كان من زمان حاط فيها دبابات.. نواف:ياعيني على المصالح..!! فيصل:وربي يفشلون حبة الراس علشان دباب نواف:هههههههههههههه فيصل:ههههههههه : : : بعد ماتعشوا الرجال.. ابو ريما:يالله حنا نستأذن ابو نواف:تونى الساعة بعدها ماصارت 11 ابو ريما: لا نخلي المعاريس يرتاحون ابو عبد الرحمن:انا اقول وش فيه نواف كل شوي يطالع للساعة نواف:هههههه لاحرام عليك ياعمي.. بعد ماصارت الساعة 12 بالليل الكل راح.. ام نواف:والله تعبت من رجولي اليوم ريما:سلامتك خالتي.. ام نواف:الله يسلمك نواف:يبي لك مويا وملح ابو نواف:وين محمد؟ نواف:طلع مع عبد الرحمن.. ابو نواف:هالوقت؟ نواف:يبه عادي شباب ويحبون السهر.. ام نواف:الله يحفظهم.. نواف:يالله تصبحون على خير..ريما قامت معاه ريما:تصبحون على خير... : : :
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صور أنمي رومنسيه روعة | مؤيد00 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 07-29-2012 08:14 PM |
صور رومنسيه | تئلمت بس تعلمت | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 14 | 03-24-2012 02:58 PM |
هدايا بسيطه..لكنها رومنسيه قدمها لنصفك الآخر ..؟ | كايتو كايد | آدم ~ | 36 | 12-03-2009 12:21 PM |
صور انمي رومنسيه | دمعة ساكورا | عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين | 12 | 04-27-2009 04:49 PM |
صور رومنسيه ولا احلى | منتوهي مره اخرى | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 10-12-2008 07:06 PM |