عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 01-21-2009, 03:02 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

مشكووووووووووره اختى لمرورج
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #7  
قديم 01-21-2009, 11:24 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

تكفين الحقي علينا بالجزء الثالث لا تخليني اجن زياده بليييييييييييييييييييييييييييييييز :00:
  #8  
قديم 01-21-2009, 11:27 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

مشكووووره اختى شعنونه المجنونه لمرورج من عيوني بكملها
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #9  
قديم 01-21-2009, 11:29 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

¤*~ولعيونك هذا الجزء الثالث ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

نواف:يمة وش تبون عشاء انا بروح اجيب لكم..



ام نواف:هلا نواف طيب لازم يروح معك احد لان احنا مو من مطعم واحد يعني البنات



طلباتهم غير واحنا يالحريم غير



نواف:يعني مين بيروح؟طيب خلو احد البزارين يجي معاي



ام نواف:صاحي انت وش معرفهم ذولا..اللحين اخلي احد البنات تروح معاك



نواف بينه وبين نفسة يارب تكون الهنوف اتمنى اعرفها زين



ريما قامت بتشرب مويا الا ام نواف استغلت الفرصة



ام نواف:ريما حبيبتي ممكن اطل منك طلب!؟



ريما:تامرين ياخالتي<<احترام لها



ام نواف:ياليت لو تروحين مع السواق تجيبون العشا مثل مانتي عارفة مايعرف وش
الطلبات



ريما بينها وبين نفسها ياربي نوف تقول فيه شوي وجلست تطالع في نوف نظرات



ريما:اووكي خالتي خلي البنات يرووحون معاي



ام نواف: لاعيوني كلكم ماتصلح وبعدين (وتسكت)اقول تعالي معاي قامت ام نواف



من مكانها علشان تركب ريما في سيارة نواف وريما ماتدري وش السالفة



نوف:ريما آسفة ياقلبي بس قلت بنسوي باربيكيو علشان تتحمسين للطلعى البر لاتزعلين



ريما:طيب لك شغل معي بس اذا رجعت



ريما انصدمت يوم شافت نواف في السيارة وخافت ووقفت مكانها بعد ماكانت تمشي



وراء ام نواف حست ام نواف ان ريما وقفت ورجعت لها..



ام نواف:وش فيك ريما وقفتي؟



ريما:هماك خالتي تقولين السواق مين ذا اللي بيوديني؟؟



ام نواف:هذا نواف



ريما: اهئ <<شهقت



ام نواف:وش فيك؟



ريما:لاخالتي مقدر خلي البزارين يروحون مها بنت عمي طلال وعبد الله اخو الهنوف



الصغار انا مقدر مستحية



ام نواف:لاياعمري انا قلت لنواف وانتي قلتيها صغار مايفهمون يالله اللحين لبستي



عباتك (وتجر يديها وتفتح الباب وترجع ريما)



ريما:خالتي:ماراح اركب قدام فشلة بركب وراء



ام نواف:لا يايمة ياريما وارء العشاء راح يكون وبعدين لاتعقدين الموضوع كلها



لابع ساعة وانتي هنا



ركبت ريما قدام وامرها الى الله..




في السيارة كان نواف مايدري وش السالفة مثل الاطرش بالزفة




ريما:السلام عليكم



نواف:وعليكم السلام ريما؟



ريما وقلبها يدق بقوة:هلا



نواف: كيفك؟



ريما:تمام انت كيفك؟



نواف:بخير



وجلسوا دقايق ورن جوال ريما..صديقتها رشا بالفصل كانت هلاليه بما ان ريما هلالية



ريما:الو هلا



رشا:هلا والله ريوم عندي البشارة كم بتعطيني؟



ريما:يالله قولي



رشا:ياسر القحطاني لاعب القادسية انتقل للهلال



ريما:لاعاد صادقة متى وقع



رشا:امس وقع معاه الامير محمد بن فيصل



ريما:مبروك



رشا:بس حبيت اقولك يالله باي



ريما:باي



نواف كان يتسأل بينه وبين نفسة وش فيها فرحانة وش اللي تبارك فيه..منهو اللي



وقع؟ريما كانت نفسها تقوله بس خافت يفشلها يمكن مياحب الكورة..وقطع تفكيرهم


جوال نواف



نواف:هلا ابراهيم<صديقه



ابراهيم:شفت ياسر



نواف:اي ياسر؟



ابراهيم:ياسر القحطاين هذاك



نواف: ايييه وش فية؟



ابراهيم :وقع للهلال مبروك..اقول لاتنسى بكرى موعد المباراة مع الشباب لاتنسى



نواف:الله يبارك فيك.ابشر ولايهمك بكرى ان شاء الله انا وفيصل عندكم..فمان الله..



نواف كان هلالي مررررة وجلس يقول الحمدلله



ريما:مبروك توقيع ياسر



نواف:هههههههه الله يبارك فيك



ريما:والله الصفقة ممتاز لاسيما ان سامي الجابر يحب ياسر اكيد يعرف ان مستواه



ممتاز ولا كان ماقال للإداراة تضمه..



نواف كان مستغرب ومبسوط بنفس الوقت اول مرة يحس ان له بنت عم..وهلالية


ياسلام



نواف:ايييييييه والله لاعب حريف الا انتي هلالية.؟



ريما:ايوووووووة هلالية



نواف:والنعم والله يابنت العم



ريما استحت ياربي من وين الجرآءة جبتها..افا وش بيقول عني الولد آآآآآآه وش


اسوي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها



كان فيه درج سيارة نواف انفتح وتبعثرت الاوراق تحت رجول ريما نواف كان مرتبك



وانحرج وكان يقول يارب ماتشوفها



ريما حست ان نواف مايبيها تشوف الاوراق بس فضولها واخذت تجمع الاوراق



وتركت ورقة تحت رجلها مانتبه نواف لها وبعدين نزل نواف للمطعم يطلب واخذت



الورقة وجلست تقراها كانت قصيدى مرة حلوة ومرة اعجبتها وكانت تقول ياترى


هذا نواف اللي كتبها<<ريما تموت في القصيد وتحب تسمع وتقرا القصايد والدواووين..



كانت القصيدة بعنوان الهنوف..ريما ياربي وش السالفة معقوله هنو بنت عمتي بس



هو ماشفها ابد ولايعرفها!!اكيد مو هنوف بس كذا هو اعبجة الاسم



رجع نواف وشاف الورقة بيد ريما



نواف:قريتيها؟



ريما:آممم ااااا<<تلعثمت



نواف:وش رايك في القصيده؟



ريما:روعة اسلوب روعة طرح متميز..إبداع في الاختيار الالفاظ والمعنى بالله مين اللي كتبها؟



نواف:واحد من الشباب اصدقائي



ريماحست انه يكذب عليها



ريما:ا1111



نواف:ريما تحبين القصيد؟



ريما:اموت فيه



نواف:مين تحبين تسمعين له؟



ريما:بدر بن عبالمحسن وسعود الفيصل وسعد بن علش وطلال الرشيد الله يرحمة



وياسر التويجري وفزاع



نواف:ههههههههه ماشاء الله مابقى احد



ريما انرحجت وحست كأنها طفلة



نواف:ريما ابقولك شيء ماقد قلت لاحد حتى فيصل القريب لي مالت له



ريما:تفضل



نواف:سر بيكون بيننا



ريما:وهيتقول (يمة قلبي):وعد بيكون سر!!



نواف:انا اللي كتبت هذا القصيد



ريما:احلف بربك ؟انت؟



نواف:هههههههه ليش مو مصدقة يعني اكذب؟



ريما:لاحشاك من الكذب بس مو مصدقة روعة اسلوبك



نواف:ريما انا ماقلت لك الا حسيت انك تعرفين للشعر واهله واذا عندك اي نقد قولي



لي وعطاها الاوراق اقريها على بال مانكون في الطريق



ريما:كانت توجهه له انتقداتها يعني عل الوزن والقافية وكانت انتقادتها في محلها



حتى اعجبت نواف..



ريما:طيب فيه قصايد جديدة لك؟



نواف:اذا كتبت بعطيك اياها تقرينها وتقولين لي وجهه نظرك فيها ؟؟



ريما: لا كيف قدام الناس فشلة ويعدين لما يشوفونها البنات وش بيقولون؟؟وانت


كيف بتعطيني اياها؟



نواف:عادي ارسلها مع البزران واذا ع البنات لاتقرينها قدامهم وارسلي النقد



بورقة..احمد ربي اللي لقيت اللي يفهمني في الشعر.



ريما بنتها وبين نفسها استحت مرررررررة وماتدري وش تقول!!



وصلوا للبر


الهنوف كانت مع اخوها عبودي الصغير تشربة مويا الا


نواف نازل من السياراة وشافها ماعليها جلال حس باحساس غريب يقول يارب انا


حبيتها من قلبي خذت عقلي وتفكيري
ا
لهنوف على طول تغطت بجلالها وكان نواف مايشيل عيونه عليها وجالس يناديها



الهنوف الهنوف تعالي..!!


ريما استغربت وحست ان الموضوع فيه شيء


الهنوف:خير نواف ؟


نواف:كيفك؟


الهنوف(اللحين جالس تناديني وبالخير كيفك):انا تمام


نواف:بالله ساعديني تعالي شيلي اكياس العشاء


الهنوف:اعتقد فيه شغالات يجوون يشيلونها


ريما على طووول تضايقت من الموقف وراحت تجلس عند الحريم وكانت فيها العبرة


مخنوقة من الموقف


الهنوف حست في ريما علشان كذا ماعطت الموقف اهمية وفشلت نواف..



@بعد العشاء@



نوف:هاه ريوم وش صار بالتفصيل الممل..


ريما(طفشانة):ماصار شيء


الهنوف:معقووولة؟


ريما(بعصبيه حاده):ايييييييييييه ارتاحي!!


الهنوف:ريما وش فيك علي.؟




ريما قامت وراحت تمشي بالبر وجلست على صخرة كبيرة لحالها تبكي!!


وسمع صوتها محمد ولد عمها اللي كان يمشي بالبر اعجبة الجو والقمر كان ليلة 15
وسمع صياحها وجاء يركض لها


محمد:مين ريما؟


ريما على طول تغطت بالجلال بسرعة ماتدري وش تقولة؟


محمد:مين؟


ريما:انا ريما


محمد:وش فيك ريما عسى ماشر


ريما (ياربي وش اقوله؟):لابس تعبانة


محمد:واللي تعبان يبكي؟


ريما(هذا وقتك بعد انت):هاه ايه..لابس فيه شيء تذكرته


محمد:ريما اكيد مافيك شيء؟


ريما:لامافيني اي شيء ومشكور يامحمد


محمد<كان مبسوط ع الاخر:ريما اذا احجتيني انا موجود


ريما استغربت من كلامة :ان شاء الله مشكور


محمد:بس تكفين لاعاد تبكين ترى ماحب الدموع


ريما:ابشر


محمد:يالله فمان الله


ريما:بالله يحفظك.







الهنوف قالت لنوف الموقف وراحوا لريما اللي كانت تبكي بحرارة بعد ماراح محمد


تذكرت نواف وحركته السخيفة!!وبعدين انبها ضميرها الهنوف مالها اي دخل وحرام


انا هاوشتها والله مالي حق وجلست تبكي..




الهنوف:ريما وربي انا مالي ذنب


ريما:آسفة هنو والله انفعلت عليك وانت مالك اي دخل بالموضوع تكفين سامحيني


(تذكرت القصيدة اللي بعنوان الهنوف) وجلست تبكي وتقول:


بس والله يحبك ياالهنوف انا اقولك يحبك وجلست تبكي..


نوف:استغفر الله العظيم انتي وش تقولين؟


الهنوف:بلا سخافة ريوم بس علشان قال الكلميتن ذولي.!!


نوف:لاتعطين الموضوع اكبر من حجمة


الهنوف:بس يابنت الحلال هوونيها وتهون وعادي الموقف لانه انحرج لما شافني


ماعلي جلال وحس اني مرتبكة وحب يروح الارتباك اللي فينيي ياخبلا


نوف(تحاول وتروح الحزن اللي في ريما):اقول ريوم خالتي ام نواف ماسكتت بس


تمدح فيك ماشاء الله عليها جمال ودلال واحنا ولاكانا موجودين


الهنوف:ريوم تدرين يوم نزلتي انتي ونواف يالله مرة لايقين على بعض تهبلوووون


ريما:تضحك هههههههههههه الله يقطع سوالفكم يابنات


نوف:ايووووه كذا نبي الضحكة ياماما..


ريما:ليش اصغر عيالك.


نوف:ايييه


الكل:هههههههههههههههه
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #10  
قديم 01-22-2009, 12:01 AM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

تسلمين حبيبتي علي اهتمامك ولله كلك ذوق
بس انا طماعه وانتضر منك نهايه القصه علي احر من الجمر :88:
اعتذر علي التكليف والأزعاج :88: :88:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسيه روعة مؤيد00 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 07-29-2012 08:14 PM
صور رومنسيه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 03-24-2012 02:58 PM
هدايا بسيطه..لكنها رومنسيه قدمها لنصفك الآخر ..؟ كايتو كايد آدم ~ 36 12-03-2009 12:21 PM
صور انمي رومنسيه دمعة ساكورا عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 12 04-27-2009 04:49 PM
صور رومنسيه ولا احلى منتوهي مره اخرى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 10-12-2008 07:06 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011