عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 01-24-2009, 01:44 AM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

عشانج بس بكملها
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #27  
قديم 01-24-2009, 01:47 AM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة



طلعت نوف ولاقت محمد نوف (ياربي وش يبي!!)..محمد كان معاه كيس صغير لونة احمر واضح انه حق هدايا وهو مسوي هديه لريما..نوف شافت الكيس وفي باله الف سؤال وسؤال؟!!
نوف:مساء الخير محمد!! خير وش عندك واقف عند مخيم الحريم تبي شيء؟
محمد بارتباك واضح:هلا فيك مساء النور..ااااا لابس كذا واقف
نوف: ا111 بس شكلك تنظر احد!!تبي اناديلك امك؟
محمد:لا لا لا..بس ريما بتطلع؟
نوف لاشعورياً جلست تصرخ عليه:قل من الاول انك تبي ريما..حرام عليك يامحمد تدري ان ريما ماتبيك والله العظيم ماتحبك ياخي انت وش فيك عليها تراك طفشتنا ..وريما ماتفكر فيك تعتبرك مثل اخوها ياخي افهم انت..حرام عليك عذبتني..وهي تتلكم كانت تصيح وصوتها واضح انها تصيح
محمد كان مصدوم من كلام نوف يالله ريما تعتبرني مثل اخوها؟وانا اموت فيها واتمنى اتربط فيها!!ونوف وش فيها علي؟ ليش تبكي وانا وش سويت فيها؟

طلعت هنوف وريما بيتمشون مع نوف وشافوا المنظر نوف تبكي وهي تكلم محمد ..ومحمد واقف ولاهو فاهم السالفة...

هنوف:ريماشوفي اكيد قالت نوف لمحمد..!!!!!!
ريما:اقول وش فيها تبكي بسرعة خلينا نروح نشوف الموضوع
هنوف:يالله بسرعة

جت ريما وهنوف عند محمد ونوف
نوف:هذي ريما يامحمد يالله كلمها وانا بروح والله تعبت..
ريما وهي تمسك يدها:مابتروحين لمن افهم الموضوع
هنوف:وش السالفة يانوف تكلمي؟
نوف:ذبحني محمد ياناس
محمد:انتي وش جالسة تقولين فهميني؟ مسك يد نوف بقوة
نوف:اتركني..ابعد يدينك عني..ريما محمد يحبك وجايب لك هدية علشان يكون عربون المحبة ..راحت نوف وتركت ريما مصدومة هي وهنوف..ومحمد اللي مادري وش فيها انجنت؟

ريما وفي صوتها الجدية:محمد..
محمد:هلا؟
ريما:محمد ابيك تسمعني بس لو سمحت بدون ماتقاطعني..محمد انا آسفة على الكلام اللي بقوله..بس انا يامحمد تربطني فيك علاقة اكثر من علاقة بنت بولد عمها..انا تربطني فيك علاقة الاخوة وربي اعتبرك اخوي اللي ماجابتة امي..واعزك بمعزة الاخوان..انت ماعندك خوات اتمنى تعتبرني اختك وانا ماعندي اخوان واعتبرك اخوي..وانا ماحب الهدايا ولااقبلها من اي احد!! ياليت تتفهم موقفي
محمد:انا ياريما اي احد؟؟ريما صدمتيني بكلامك وشكلي تسرعت واخذتني العاطفة بدون تفكير ..ولازم اراجع حساباتي من جديد..وبعدين سكت 5 دقايق..وقال:بس بسألكم وش قصدها نوف بكلمة ذبحتني!!

هنوف:انا بقولك السالفة..يامحمد السالفة ومافيها نوف تحبك..بس انت الي ماتدري عن هواء دارها
محمد بصدمة:تحبني؟ومن متى؟
هنوف:والله يامحمد من زمان وهي تحبك... كل يوم عن الثاني تجرحها وانت ماتدري ..تحس بالغصة لما تشوفك وانت تناظر لريما..كانت تحسد ريما...ارحمها يامحمد ارحمها.......

محمد وهو ساكت مشى وترك البنات وكان مصدوم من الموقف ياربي انا وش سويت بالبنية تحبني؟وريما تعتبرني مثل اخوها بس انا فهمت غلط ياللله وش الخربطة ياليتها ريما اللي تحبني!!

جلس بسيارة نواف ساعة..نواف اللي كان مفقتد اخوة ويدورة مايدري وينة؟؟له ساعتين ماشافة؟
نواف:عبد الرحمن..شفت محمد؟
عبد الرحمن:لا والله مدري وينة غط لة غطة واختفى!!!
نواف:انا بروح ادوره
عبد الرحمن:وانا معاك
نواف:لاخلك هنا اخاف اللحين الرجال يسالوننا وينكم رايحين؟
عبد الرحمن:اوكي بجلس..بس اذا لقيتة كلمني طمني!!
نواف:ابشر..

نواف جلس يدورة وفجأة لقى نور سيارتة مولع..ومحمد جالس فيها وهو في حالة سرحان وتفكير بعمق..

نواف فتح الباب وجلس جنبة..محمد ماكان حاس فيه كان يفكر..
نواف:ياهوووة يابو الشباب انا جيت
محمد من غير نفس:هلا
نواف: وش فيك محمد؟انت مو طبيعي؟
محمد:آآه يانواف انا مصدوم!!
نواف:مصدوم؟وش السالفة؟قولي يالله
محمد :طيب بقولك بس اوعدني ماتقولها لحد
نواف:افا عليك يامحمد انت قد مرة قلتي لي كلام وطلع لبرى؟
محمد:لا والله بس اعذرني تراني جالس اتكلم من غير وعي!!
نواف:شكل السالفة خطيرة!؟يالله قولي
محمد جلس يقول السالفة لنواف عن محبتة لريما وكيف ريما كانت تعتبرة مثل اخوها..ونوف اللي كانت تحبة وهو مو حاس فيها وانه صدمها اليوم..بعدين خلصت السالفة وجلس يطالع بوجه نواف..يبي يشوف تعابير وجهه.. اللي ارتسمت على وجهه ملامح الغضب!!محمد كان خايف من ردة فعل نواف!!

نواف:محمد تصرفك غبي!!كيف تحب ريما؟حرام عليك البينة هذي اعتبرها مثل اختك..االبنية صغيرة وهي مالها اخوان وتعتبرنا مثل اخوانها..عيب عليك اللي جالس تسوية..وبعدين شف حتى هي قالت انها تعتبرك مثل اخوها..فاهم !!الحين لما ريما تعاملك معاملة زينة هذا شي طبيعي ولاتفسرة شي ثاني يعني مثل ماتعامل هنوف اخوها فيصل ونوف اخوها عبد الرحمن..حنا انا وانت صحيح محرومين من نعمة الاخوات وريما كذلك محرومة من الاخوان..بس عوضتنا هي الاخت واحنا بنعوضها بالاخوان..فاهم!!البنت تعتبرنا اخون11111....


محمد:طيب ونوف؟
نواف:هذي عاد مالي علاقة بالموضوع..يعني العواطف والمحبة راجعة لك انت بس حبيت اقولك شغلة..فكر زين قبل ماتسوي اي شي بخصوص نوف..يالله انا بروح للرجال تعال معاي

محمد:لا بجلس شوية مع نفسي
نواف:براحتك يالله فمان الله
محمد:الله معاك

محمد(والله انا تسرعت بريما..ونوف انا ظلمتها معاي)

البنات كانوا جالسات برى المخيم ويهدون بنوف علشان تسكت
ريما:يالله فوفو..انا خلاص فهمت محمد الموضوع واني اعتبرة مثل اخوي

هنوف:وانا بعد قلت له خبر روعة..بس اعطيني البشارة!!
نوف:وش قلتي له بسرعة؟
هنوف:قلت له ياطويلة العمر انك تحبينة..يالله ابي البشارة
نوف وهي معصبة:ليش تقولين له؟انا خلاص ماعاد احبة كرهتة..واللحيين يحسبني ميتة علية
هنوف:ليشش؟وش فيك قلبتي علية؟
ريما:اتركيها هنوف خليها براحتها(ريما كانت عارفة ان نوف تموت على محمد بس تكابر )
هنوف:يالله قوموا انا جوعانة بسرعة ابي اروح اتعشى
ريما:وانتي كل تفكيرك بالاكل؟
هنوف:اذكري الله..ياربي انا الخبلا اللي اقولكم اني جوعانة
نوف:هههههههه يالله كلنا بنروح نتعشى...

راحوا البنات وتعشوا وجلسوا مع الحريم سوالف وضحك..
جابت ريما المسجل والاشرطة وجسلت ترقص هي والبنات
على اغنية(حمام جانا مسيان)بصوت الطقاقات وناسة والحريم يصفقون لهم(على فكرة ريما احلى رقص فيهم)

طبعاً الرجال يسمعون المسجل لان الصوت كان عالي ويسمعون التصفيق..
ابو عبد الرحمن:والله انهم فالينها هالحريم
ابو نواف:خلاص اجل بكرى احنا راح نعرض نسوي(سامري)
ابو ريما:والله فكرة ممتازة خلاص اجل بكرى كلنا راح نعرض!

العيال كانت آذانهم مع الحريم ومنسجمين ودهم لو يرقصون<شباب آخر زمن[

فصيل ومقصر صوتة:نواف ياحظهم يرقصون..ابي ارقص
نواف:طيب بكرى ابوي يقول بنسوي سامري
فيصل:ايه بس انا ابي ارقص مابي سامري
نواف:ههههههه طيب وش الحل؟
فيصل:انا اقولك!!بتصل على هنوف اذا ناموا الرجال وتجيب لي المسجل والاغاني
نواف:صاحي!!
فيصل:ايه وبكامل قواي العقلية..ياخي خلينا ننبسط ونكمل مراهقتنا ههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههه
عبودي الصغير جاي طاير وجلس عند الرجال خواله وهو طفشان..

ابو ريما:وش فيك عبودي زعلان؟مين مزعلك وانا بهاوشه؟
ابو عبد الرحمن:طيب وين مها ماتجي تلعب معاك؟
عبودي:يالبي منها هنوف هاوثتني تقول اطلع بلى انت ولد عيب اللقث للحليم(ياربي منها هنوف هاوشتني وتقول اطلع برى انت ولد وعيب الرقص للحريم)..
الرجال كلهم يضحكون عليه وعلى كلامة..
ابو نواف:هههههههههههههه
ابو ريما:ههههههههههه..طيب وريما ليش مادخلتك؟

عبودي:ليما تبي تدخلني بث هنوفوة ذي ماتبيني ادخل ..وبعدين مو حلو لقث هنوف وع لقث ليما احلاهم وانا احبها مللللللله..بس هي تلقصث مع مها وتلكتني وانا ذعلان منها(ريما تبي تدخلني بس هنوفوة ذي ماتبيني ادخل وبعدين مو حلو رقص هنوف وع..رقص ريما احلاهم وانا احبها مرررة بس هي ترقص مع مها وتركتني وانا زعلان منها)

الكل يضحك عليه هههههههههههه
ابو ريما:خلاص ولاتزعل اللحين بكلم ريما علشان تدخلك معها وترقص وياهم
عبودي:احلف..ثكراً ياخالي احبك ملة(شكراً ياخالي احبك مرة)
ابو ريما:الو هلا ريما!!
عبودي:خالي حط ثبيكل ابي اثمعها لو ثمحت(خالي حط سبيكر ابي اسمعها لو سمحت)
ابو ريما:هههههههههههههه طيب من عيوني(حط سبيكر)
ريما:هلا وغلا ومرحبا بالغالي
ابو ريما:هلا فيك..ريما وراك ماتدخلين عبودي زعلان منك يقول تحب مها اكثر مني
ريما:لا ياحياتي زعلان مني فديت قلبة..لا بس هنوفوة هذي فشلتة وقالت له يطلع..بس ماعليك منها خلة يجي وانا بدخلة
ابو ريما:طيب يالله ..سلام
ريما:هلا..

جاء عبودي وجلس يرقص معاهم وهو مبسوط وهنوف طفشانة منه لانه كسر كلمتها وفشلها عند الرجال..

بعدين يوم جت الساعة12الكل نام الرجال والحريم(علشانهم يقومون بدري) والبنات جالسات هم والعيال الكل في قسمة.....

فيصل قرر يتصل ع هنوف علشات تجيب له المسجل والاشرطة<يحب الطقاقات هههههههههه

فيصل عند نواف ومحمد وعبد الرحمن

فيصل:الووو هلا هنوف..هلا بالغالية
هنوف:ياربي منك قلي وش تبي؟
فيصل:ماشاء الله عليك من وين جايبة الذكاء هذا؟
هنوف:منك اكيد انت اخوي الكبير ههههههههههه
فيصل:هنوفه حبيبتي ممكن طلب؟
هنوف: من وين لك هلالسلوب و كل هالذوق؟
فيصل: منك يالغالية
هنوف:هههه وش تبي بسرعة؟
فيصل:ابي المسجل حقك والاشرطة
هنوف:نعم نعم؟ وش تبي فيها؟
فيصل: وش فيك؟ نبي نرقص يعني وش نبي فيه بنصور معاه؟
هنوف:عيب عليك الرقص للحريم اليوم جالسة اهاوش الصغير واللحين تجيني انت يالكبير..واخزياه بس منك!!
فيصل:اقول شلون يعني بتطعيني اياه ولا لا؟
هنوف:لحظة لحظة بسم الله علي وش فيك عصبت؟اول شي المسجل مولي لريما والاشرطه لها بعد!!
فيصل:اللحين جالس ادلعك وحالتي حالة وبالأخير مو لك اقول اقلبي وجهك وقولي لريما تعطينا اياه؟
هنوف:ريما الشباب يبون المسجل والاشرطة معليش؟(وهي تهز براسهاريما قولي لا تكفين <مقصرة صوتها)
فيصل سمعها:انتي وش دخلك في البنت خليها توافق..وبعدين قولي لها بكرى بتمشى فيكم اذا وافقت هاه وش قلتي؟
هنوف:تقولك ريما اذا الدعوى فيها تمشي اووكي دقايق والمسجل عندك
فيصل:بعدي والله بنت خالي
هنوف:هيه هيه حتى انا جالسة اقنع فيها انها توافق بس هي رافضة
ريما باعلى صوتها:كذا111111111بة
فيصل:هههههههه عارف انها كذابة يالله هنوف جيبي المسجل

جابت هنوف المسجل والاشرطة واعطته اياها طلعوا العيال برى وجلسوا يرقصون برى المخيم علشان مايزعجون الرجال وهم ناييمين والبنات طلعوا يشوفونهم بس العيال مانتبهوا لهم

نواف حلو رقصة...فيصل احلاهم رقص مغطي ع الكل..محمد فنان بالرقص وعبد الرحمن مايعرف يرقص هههههههه

البنات جلسوا تعليق عليهم وضحك بعدين ريما كانت دايخة لانها صاحية بدري تستنى الفجر لما يذن علشان تنام

جت الساعة 4 ووصلت الفجر هي والبنات ودخلوا ينامون ..طبعاً البنات ماناموا على طول جلسوا سوالف الى الساعة 5 وريما كانت ميتة على نواف ورقصة وبس تمدح فيه والبنات يضحكون عليها..وكانت فرحانة انا بتتمشى بكرى ونا111111سة..

ريما:يالله بنات ناموا علشان بكرى نتمشى!!
هنوف:صدقتي فيصل انتي..يكذب عليك
ريما:لا مااتوقع الرجل عند كلمتة
هنوف:الا فيصل ههههههههه
ريما:اقول فكينا ماعلي هو قال بنتمشى يعني بنتمشى
نوف:صح!!! والله الا اجننة لمن نتمشى
ريما:خلاص يالله انا دياخة ابي انام حرام عليكم فيني النوم!!
نوف:اصبري شوية بنسولف
هنوف:ريما يالله قومي ولاترى بكب عليك مويا مثل ماسويت فيني امس...
ريما: وش عليكم صاحين العصر وانا الساعة11 ياحياتي ياانا تصبحون على خير بس..
ريما نامت وهنوف ونوف ماناموا الا الساعة8 جالسات يسولفن بعدين لما صحوا الحريم على طول ناموا خايفات منهم<الذلة بنت حلال
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



  #28  
قديم 01-24-2009, 11:46 AM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

سلمت يداك اختى الغاليه
متابعين معك ومنتظرين الجزء القادم
  #29  
قديم 01-24-2009, 09:20 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

فديتك والله وكلك ذووووووق
متااااااااااااااااااااااااااااابعه معاااااااااااااااااكي
كملي يا الغاليه
  #30  
قديم 01-25-2009, 04:31 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghada alfiky مشاهدة المشاركة
سلمت يداك اختى الغاليه


متابعين معك ومنتظرين الجزء القادم


الله يسلمج وشكراااااااااااا لهتمامكي بقصه:88: :88:
__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسيه روعة مؤيد00 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 07-29-2012 08:14 PM
صور رومنسيه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 03-24-2012 02:58 PM
هدايا بسيطه..لكنها رومنسيه قدمها لنصفك الآخر ..؟ كايتو كايد آدم ~ 36 12-03-2009 12:21 PM
صور انمي رومنسيه دمعة ساكورا عيون التهاني و الترحيب بالأعضاء المستجدين 12 04-27-2009 04:49 PM
صور رومنسيه ولا احلى منتوهي مره اخرى أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 10-12-2008 07:06 PM


الساعة الآن 03:28 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011