الجزء الخامس
الفصل الاول
: : :
هذي اللية الاخيرة وبكرى الكل راح يروح لبيتة..!!
ناموا البنات....وجت الساعة 11ونص الصبح ومها وعبودي طفشانين ويروحون يدخلون ع البنات ويقومون ريما..ريما تحب الاطفال مرة وهم يحبونها..
مها:يالله ليومة دومي طفثانين انا وعبودي(يالله ريومة دومي طفشانين انا وعبودي)
عبودي: بثلللللعه دومي نبيك تلعيب ويانا(بسرررعة قومي نبيك تلعبين ويانا)
ريما:طيب..طيب روحوا وانا بغيرملابسي وبجيكم اوكي.؟!
مها وعبودي:ييييييييس!
ريما غيرت ملابسها ولبست..تنورة برمودا(جيشي لونها زيتي وبيج وزهري)وتيشرت زيتي وبنهايته كمر..ولفت شعرها ولبست كاب جيشي<<علشان الشمس..وجزمة سبور(وانتوا بكرامة) وشاعة الستيك حقها جيشي وبيت الساعة لونه زهر<شكلها ناعم
طلعت للحريم وجلسوا معاها وافطرت ولعبت مع مها وعبودي<هي الوحيدة الي تعطيهم وجه
ام نواف:ريومة حبيبتي قومي سلمي على عمامك عمك سعود مشتاقة لك
ريما:بس أخاف العيال عندة!!وانا استحي منهم
ام نواف:لا كلهم نايمين بس انتي روحي..
ريما:طيب (اخذت معاها جلال للاحتياط)
دخلت ريما على مجلس الرجال وكان فيه عمامها وابوها
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:هلا والله ببنيتي من زمان عنك تعالي عندي..
ريما باست راس ابوها وجلست عندة:والله يابية مشتاقة لك
ابو نواف:وشلونك ريومة؟عسا انبسطتي بالرحلة؟
ريما:ايوة الحمد لله المخيم مرة روعة
ابو نواف:الحمد لله انها اعجبتك
ريما استحت
ابو عبد الرحمن:ريما وش اخباركم؟وين البنات مانشوفهم.؟
ريما:انا بخير والبنات ياعمي نايمات ماناموا الا متأخرين
ابو عبد الرحمن:طيب انتي وش مصحيك
ابو ريما:بنتي ماتحب تنام كثير!!
ابو عبد الرحمن:اييية احسن لك ياريومة..اكيد علشان تحافظين على رشاقتك ههههه
ريما:ههههههههههه صح كلامك!!
دخل نواف:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
ريما قمت واقف:عن اذنكم
ابو نواف:لا لا خليك معانا
ريما:لا عمي انا مشغولة
ابو نواف:لاتزعليني خليك جالسة
جلست ريما.ونواف لاحظ ان ريما مستحية منه
نواف جاء وسلم عليهم ولاحظ ان ريما مستحية منه طول الوقت ساكتة
ابو نواف:وراك ماسلمت على بنت عمك..
نواف:هاه كيف الحال ريما
ريما:بخير الله يسلمك..عن اذنكم..طلعت ريما وهي تفكر بنواف وش ذا الحظ كل يوم تشوفة!!
جت اسلاعة 1 الظهر وتغدوا الحريم والبنات بعدهم نايمات وراحت ريما صحتهم وماقاموا الا الساعة 2
ريما:بنات مستعدات اليوم بنتمشى!!
هنوف:ههههههههه ياحليلك ومن يبي يمشيك؟
ريما وهي متفاجائة:اكيد فيصل اخوك
هنوف:ياقلبي انتي اتحداك اذا ييوديك فيصل
ريما:لا هو قال امس واكيد بيتمشى فينا
نوف:ان شاء الله
جت الساعة 4 والبنات متحمسات لان فيصل قالهم العصر بتمشى فيكم..
ريما:هنوف اتصلي على فيصل خلية يتمشى فينا..
هنوف:طيب!!
هنوف: هلا فصولي
فيصل:هلا فيك خير وش عندك؟
هنوف: شكلك نسيت بس بذكرك اليوم بتمشينا صح ولا لا؟
فيصل:اييييية ..بس اعذروني مقدر
هنوف:اهئ اهئ <<شهقت اللحين احنا حالتنا حالة مستعدات وانت تقول بكل برود مقدر
فيصل:اقول اقلبي وجهك ماني بفاضي لك..
هنوف:طيب ريما تقول تكفى يافصيل ياولد عمتي
فيصل:قولي لهاا تعذرني مشغول
هنوف:الله اكبر وش عندك توقيع هالصفقات ولا وشو؟
فيصل:يالله سلام!!
البنات طفشوا..
هنوف:هه قلت لكم فيصل وانا اعرفة
ريما:ياربي منة والله يرفع الضغط
نوف:ياحياتي ياهنوفة كيف متحملته؟
هنوف:الله يصبرني هههههههههههه
طلعوا البنات للحريم اللي كانوا برى جالسات وهنوف جلست بالغرفة تحط ميك آب خفيف
نواف سأل فيصل وش السالفة والقلة عن الموضوع وان هنوف من امس مطفشتة على التمشية(نواف استغل الفرصة عشان يشوف هنوف)
نواف:طيب انا بتمشى فيهم
فيصل:احلف
نواف:ههههههه وش فيك مو على اي شي يحلف به
فيصل وراح حب راسة:بعدي ولد خالي هلحظة بكلم هنوفوة
نواف:خخخخخخخخخخخ
فيصل اتصل على هنوف وانبسطت بالخبر وافقت ..هنوف وبعد تفكير(انا وافقت علشان ريما تنبسط وتشوف نواف.بس انا ماراح اروح وياهم اخاف نواف يطيح كلمة وريما تتضايق ..بقولهم اني تعبانة ولا لي نفس)<شفتوا كيف قلبها طيب!!
راحت قالت للبنات وفرحوا كثر وخصوصاً ريما اللي كانتب بتطير من الفرحة.. راحوا البنات يلبسون عبايتهم..هنوف جالسة تضحك عليهم
ريما:هنوفة وش فيك ماتلبسين عباتك؟
هنوف:هاه!!!
ريما:اقول حبيبيت وش فيك ناتلبسين عباتك
هنوف:والله مالي نفس اطلع واليوم ماجلست مع الحريم واللحين امي بتسمعني محاضرة محترمة..ابي اروح اجلس وياهم
نوف:براحتك
جوا مها وعبودي طايرين للبنات:يالله بثرعة نواف لكب ثيالتة(يالله بسرعة نواف ركب سيارتة)
ركبوا البنات نوف وريما وراء وعبودي ومها قدام جنب نواف
البنات:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
مها وعبودي:يالله حلك وث فيك واقف(يالله حرك وش فيك واقف)
نواف:الحين انتم يالبنات مو 3 وراكم 2
نوف:لابس هنوف مو جاية
نواف بصوت عالي:لييييييش؟وش فيها؟
ريما:مالها نفس تطلع
نواف:طيب هي من شوي متصله على فيصل علشان تتمشى وش فيها؟ريما!!
ريما:هلا
نواف:اتصلي عليها..
ريما(كانت مقهورة من جوا)ونوف بعد مقهورة من تصرفاتة
ريما:الو هنوف..نواف يقول لازم تجين معانا
هنوف:والله ياريما مالي نفس وابي اجلس مع الحريم..طيب لحظة خليك بالخط
ريما:نواف تقول مالها نفس
نواف:اعطيني الجوال
نوف(استغفر الله وش فيه ذا مهبول؟)
ريما(عصبت)
نواف:هلا هنوف ليش ماتبين تروحين؟
هنوف وهي مستغربة:مين؟نواف..لا بس مابي كذا!!
نواف:ترى ماراح احرك السيارة ولا راح امشيهم الا لما تجين
عبودي :نواف اعطيني الدوال(نواف اعطيني الجوال)
عبودي:الو اقول تعالي معانا نواف عثب بثرعة نبي نلوح(عصب+بسرعة+نروح)
هنوف:خلاص خلاص بجي
يوم جت هنوف
ريما:عن اذنكم انا مابي اروح
نواف:لاحول وش فيكم انتم اذا جت وحدة راحت الثانية
ريما:كيفي!!وتعبانة احس اني مصدعة بروح ارتاح
نوف (حست ان ريما عصبت )
هنوف (كانت متضايقة ولا لها نفس تروح وتضايقت لما نزلت ريما)
نواف ماهتم ان ريما نزلت بكثر ماهتم ان هنوف ماراح تروح
في السيارة الكل ساكت الا البزارين طول الوقت يحكون ونواف مبسوط عليهم
نواف:انتي باي سنة هنوف؟
هنوف ومن غير نفس:بثالث ثانوي
نواف:ماشاء الله علمي.؟
هنوف:لا ادبي
نواف: تحبين القصيد؟
هنوف ياربي وش فيه هذا:لا ماحبة
نواف:ليش؟
هنوف:كذا!!
نوف:نوا1111111ف احم احم نحن هنا
نواف تفشل انه ماعطها وجه:اووة آسف آسف
نواف:هههههههه نوف طيب لك ميول بالرياضة؟
نوف:لا بس حبيبتي ريومة اللي تحب الرياضة<تبي تطري ريما باي طريقة
نواف:اهاااااااااا
وسكتوا..
ريما يوم نزلت من السياراة
الحريم:وش فيك ريما نزلتي؟وانتي اكثر وحدة متحمسة ؟
ريما:لا بس كذا
ام نواف:الحيم بتل على نواف يرجع لك
ريما: لا لا خالتي انا كذا مصدعة شوية تعرفين قل نوم ماشبعت نوم
ام ريما:ريما روحي كولي لك بنادول شوفيهم بشنطي داخل
ريما:طيب
ريما يوم دخلت جلست تبكي وتبكي على حظها!!وفجأءة اتصلت ندى عليها على طول ريما مسحت دموعها وشربت مويا على يروح صوتها
ندى:من شاف احبابة نسي اصحابة؟
ريما:ههه سلمي طيب<صوتها رايح
ندى:ريومة وش في صوتك؟انتي تصيحين؟
ريما آة ياندو لو تدرين:لا وش صايحة انتي بعد بس مزكومة!!
ندى:مزكومة بالصيف؟
رما:ايييية وش فيها اخذت برد المكيف مررة بارد وشربت مويا بارد
ندى:آهاااااا
جلسوا يسولفون ساهة..حتى جوا هنوف ونوف وعلى طول دخلوا لريما اللي كانت ميتة ضحك من سوالف خالتها
هنوف:اشوى شكلها مو طفشانة
نوف:والله هذا نواف مايستاهلها
هنوف:يقهر بس تكفين لاتقولين لها شي من اللي قاله لي!!!!
نوف:اكيد مابي اضايقها....
ريما سكرت الخط والبنات يسألونها ليش ماطلعت وياهم وهي تصرف الموضوع وتسالهم وش صار وهم عادي كل شوي يقولون عادي
طبعاً انبسطوا بما نها كانت آخر ليلة والرجال قاموا يعرضون وكان نواف فنان بالعرضة
الحريم راحوا يشوفونهم
ام ريما:ماشاء الله على نواف
الحريم :اييه ماشاء الله
ام نواف:بنات وش رايكم فيه<تقصد ريما
نوف:خطير والله ولد عمي ههههههههه
هنوف:ايه ماشاء الله علية
ريما كانت ساكتة وماتبي تتكلم عنة
ام نواف:وانتي ريما
ريما:ايه واضح انه يعرف للسامري
ام نواف (بس كذا ياريما)<بينها وبين نفسها
وعبدين عملوا مشوي وباربيكيو وناسة الحريم والرجال طبعاً ريما راحت تبي تعطي الخبز للرجال وطلع عليها محمد اللي كان معها صحن مشاوي للحريم
ريما:الله جابك يامحمد خذ الخبز واعطه الرجال
محمد:ههههههه حتى انتي الله جابك خذي الصحن واعطية الحريم
ريما:يعني 1×1
محمد:ايه ههههههههههههه
ريما:ههههههههه..يالله عن اذنك
محمد اذنك معك..الا ريما لحظة استني
ريما خافت:خير؟
محمد:شلون نوف؟
ريما كانت مبسوطة ع الآخر من سؤاله:بخير وتسلم عليك
محمد:هههههههههه سلمي لي عليها
ريما:طيب
وراحت ريما وقالت للنوف اللي تفاجئت ببرود اعصابها ولاعلقت ع الموضوع هنوف وريما مصدومات منها!!!
طبعاً ناموا بدري علشان الصبح الساعى7 راح يفطرون ويمشون.