عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-08-2009, 05:41 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

جميلة القصة يا حبيبتى .. فى انتظار الباقى..
سلمت يداك
__________________
اللهم أجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة
  #22  
قديم 02-10-2009, 12:01 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

متابعين معك
وفي انتظار الباقي
  #23  
قديم 02-10-2009, 10:03 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان


صباح جديد ..
يشرق على أبطال حكايتنا ..
نشوف وش بيصير بصباحاتهم المختلفة .. والمميزة ..
~[ أشواقي فاضت .. ]~
فهد: شووووق .. شووووق .. شواقه ..
شوق وهي تشرب شاي: نعم؟؟
فهد: وشفيك ما تردين ؟؟
شوق: لأنه مو وقتك .. كنت أتفرج ..
فهد: وش تتفرجين مع ذا الصبح ؟؟
شوق: أتفرج كليب لراشد ..
فهد: ماعندك سالفه .. في زحمة انتي وراشد ..
شوق: فهيد وش تبي ؟؟
فهد: أحاول أقهرك ..
شوق : ما يمديك ..
فهد: ليه ؟؟
شوق:لأني دايم أحقرررررك ..
فهد: مالت عليك .. المهم تعالي أبكلمك ..
شوق: في؟؟
فهد: تقدملك واحد ..
شوق: مين ؟
فهد: سامي ولد جارنا ..
شوق:أي سامي فيهم ؟؟
فهد: ولد أبو سامي هع هع ..
شوق: أقول .. ياحلاتك وانت جاد ..
فهد: الحين سامي ولد جيراننا مين يكون ؟؟
شوق: أوووه ذاك الي ماتت أمه قريب ؟؟
فهد: ايه .. هو بعينه ..
شوق: وليه أبوي ما يكلمني في الموضوع ؟؟
فهد: يقول آخر مره قالك فلان خطبك بكيتي ..
شوق: ايه صح .. أستحي منه مره مره ..
فهد: المهم .. وش أقول لسامي ..
شوق: مو موافقه ..
فهد: ليه ؟؟
شوق: بس كذا .. ما أحبه .. كريه ..
فهد: أف .. كرييييه !!! .. طيب يا ست شوق .. روحي عند راشد ..
وأنا برد الخاطب رقم 45 ..
شوق: هههههههههه فديتك .. ياخي ولا واحد فيهم مثل رشوود ..
فهد: يلا يلا ضفي ..
شوق: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااايو ..
راحت لراشد^_^ ..
دخلت غرفتها الي كانت بلون بني ..
وجلست على السرير ..
تفكر بحبيبها ..
ابتسمت على أفكارها الرومانسية ..
كثير تقدموا لشوق ..
الجميلة ..
أحلى بنت بالعيلة ..
لكن للأسف .. الي تبغاه ما تقدملها ..
حست بقلبها شووووووق ..
تبغى تشوفه تبغى بس تلمح عينه ونظراته ..
مشتااااااااااااااااااااااااااقة له ..
أشواقها فاضت ..
فكرت تكلم أبوها وأمها وتخبرهم خخ ..
بس ابتسمت على فكرتها المجنووووونة ..
وخرجت من غرفتها عشان تناقر أول واحد تشوفه قدامها ..
وتنسى لثواني حبيبها .. جواد ..
يلا التكملة بالرد الجاي

~[ لا خلاف .. ]~
أسرار: لاااااااااااء .. جهاد وشفيك ؟؟ هالمره المليون أقول لاء ..
جهاد: أجل ليه ما تردين عليها ؟؟
أسرار بنعومتها: طفشانه شوي ومابي أكلم أحد غيرك ..
جهاد: أسرار متأكدة ؟؟
أسرار: وحبي لعكازك مو زعلانين من بعض ..
جهاد: وش ذا الحلف العجيب ؟؟ ههههه
أسرار: هههههههههههه .. ماما وين ؟؟
جهاد: أمك ياحلوه في دبي ..
أسرار: بس أمس حضرت الحفلة معانا ..
جهاد: ايه بس اليوم سافرت دبي .. مع صاحباتها ..
أسرار: ياعمري ياماما .. وحشتني ..
جهاد: إذا تبغين .. شدي حيلك ونروح لدبي وراها ..
أسرار: ياااااااااااااااااااااااااااقلبي انته .. مره مره شكراً يا جهاد ..
جهاد: على ايه ؟؟
أسرار بنعومة: على كل شي .. شكراً لأنك أخويه .. أحبك ..
جهاد: هههههههههه .. عفواً يا عمري .. أما شكراً لأني أخوك فهذي لربي ..
أسرار: الحمد لله ..
جهاد: يالله يا أسرار .. مشتاق لناس في قلبي ..
أسرار بحماسها الناعم: مين ؟؟
جهاد: مارح أتكلم ..
أسرار بنعوووووووومة: تخبي على أسرارك ؟؟
جهاد: ايه .. بهذي اييييييييه ..
أسرار: يعني تحب ياولد أبو جهاد ؟؟
جهاد: هههههههه .. أبشرك ..
أسرار: يعني بتتزوج قريب ..
عقد حواجبه .. ورجع وجهه زعلان .. ومتضايق ..
جهاد: لاء
أسرار بحزن: ليه ؟؟
جهاد: انتي تعرفين ليه .. أنا عمري مارح أتزوج .. إلا إذا تعافت رجلي ..
أسرار: بس انت كذا رح تعجز خخخخخخخخخ ..
جهاد: أعجز .. ولا أظلم بنت الناس معاي ..
أسرار بحزن: جهاد .. انت لازم تقتنع .. انت م.. م .. مارح تقدر تمشي عليها ..
جهاد: أملي بربي كبير يا أسرار .. أملي بربي كبير ..
صمت .. وهدوء .. وجو كئيب ..
جهاد: يلا حبيبتي أسرار .. لازم أروح .. تبين شي ؟؟
أسرار بدلع: ويييين ؟؟
جهاد: عندي اجتماع .. ما أقدر أأجله ..
أسرار: ياربيييي .. طيب خلاص .. يلا باي ..
جهاد باسها على راسها: باي يا عمر جهاد ..
طلع جهاد وعيون اخته تراقبه ..
تمووووت بأخوها جهاد ..
تحبه .. وتعشقه ..
كيف لاء؟ وهو أخوها وأبوها .. ودنيتها كلها ..
نترك أسرار الحين ..
تنام وترتاح بعد العمليه الي للأسف فشلت ..
بس الحمد لله .. طلعت منها أسرار بالسلامة ..
انحراف .. ]~
دلال: ايه .. أحبك مووووووووت باقي ..
ناصر: وش كثر تحبيني ؟
دلال: همممم.. قد عيونك ..
ناصر: بس انتي شفتيها عيوني .. صغيييرة مره ..
دلال: أف منك .. طيب .. قد البحر ..
ناصر: ياااافديتك .. أقول دلول؟؟
دلال: عيونها وقلبها .. يالبيه ..
ناصر: يالبى قلبك .. وشرايك نروح لحفل؟
دلال: يووووه ياناصر .. أنا ذيك المره طلعت معك وبغيت أموت من الرعب ..
ناصر: ليه يعني .. مو واثقة فيني ؟؟
دلال: نصووور .. انت تعرف ان الموضوع أكبر من الثقة ..
ناصر: أفف .. تكفين .. دلال .. لو بجد لي خاطر عندك بس نروح هالحفلة ..
دلال: ووش بنسوي في الحفلة يعني ؟؟
ناصر: عادي نسولف ..
دلال: خلاص .. نسولف ع الموبايل .
ناصر: الموبايل ما يوريني انفعالاتك الي أعشقها ..
دلال:................
ناصر: بعدين كلها نص ساعة .. مثل المره الماضية ..
دلال:.....................
ناصر: والحفلة شبابية .. صح مختلطة بس الأهم انه فيه غيرنا ..
دلال: .................
ناصر: يعني مارح أسوي فيك شي .. ولا رح أقربك ..
دلال:...................
ناصر: دلول أكلم نفسي أنا ؟؟
دلال: خلاص أوك .. نص ساعة بس يا ناصر ..
ناصر بوناسة: ياااااااااااااااااااااااحبي لك .. أعششششقك ..
دلال:هههههههههه .. فديتك .. آآآخ متى نعيش مع بعض ببيت واحد ؟؟
ناصر: قرييييب يالغالية .. قريب ...
دلال: وناااااااااااااااسة .. إلا تعال .. متى الحفلة ؟؟
ناصر: بعد بكره .. بمر عليك آخذك ..
دلال: خلاص .. أنا بستناك عند المحطة .. بس الساعة كم ؟؟
ناصر: الساعة 7 المغرب ..
دلال: أوكيه .. يلا عيوني .. تعبت سوالف أبغى أفطر ..
ناصر: يلا حبي .. باي .. انتبهي على نفسك ..
دلال: من عيوني .. يلا باي ..
قفلت دلال وهي بتطير من الفرررررررررحة ..
بكره بتقابل حبيب القلب للمره الثانية ..
دخلت دلع وهي تغني وتلف في مكانها ..
دلال: عسى ماشر ؟؟
دلع: أحب الكووووووون ..
دلال: عسى فرحك دوم يا أحلى اخت بالكون ..
دلع: آآه يادلول .. مبسوطة مره..
دلال: دوم يارب .. بس واي ؟
دلع: اليوم انخطبت أغلى صاحباتي ..
دلال: هههههههه .. والله كأنك انتي الي انخطبتي ..
دلع: من زود حبي لهااااااااااااا .. يا فديتها .. جعلها تتهنى دوم يارب ..
دلال: آمين ..
بعد صمت ..
دلال قامت عد الدولاب وطلعت فستانين ..
واحد أحمر قصييير وبدون أكمام ..
والثاني تفاحي ..
طوييييييييل مره .. وخفيف .. وأكمامه فرنسي ..
دلال: دلع وش أحلى ذا ولا ذا ؟؟
دلع: هممممم .. الأحمر أحلى .. بس التفاحي يخليك حرمه خخ ..
دلال: أبروح حفلة وحده من صاحباتي .. ومحتاره وش ألبس؟؟
دلع: حفلة!! .. مين صاحبتك ؟؟ وليه هالحفلة ؟
دلال: ما تعرفينها .. اسمها نوره .. بمناسبة خطوبة بنت عمها ..
وماعندها حد تبغاني أروح معها ..
دلع: آهاااا .. طيب الحفلة متى ؟؟ الساعة كم ؟؟
دلال: الساعة 7 المغرب ..
دلع: حلووو .. البسي الأحمر ..
دلال: أوكيييييه .. مره شكراً دلوووعتي ..
دلع: العفوووووو ..
طلعت دلع .. وتركت دلال تبني آماال
خسارة يادلال ..
ترى الي مثل ناصر ..
مايستاهلون الثقة هذي ..
ولا يستاهلون يناظرونك ولا دقيقة ..
ولا يستاهلون يسمعون صوتك ..
أو يشوفون أحلى ما خلق ربي .. عيونك ..
خسارتك يا دلال ..
باقي يا بنات

الصبر زين ..
أحب أرحب بالعسولات المنضمات جدد

وههههههه .. هذي الي حاقده على جيجي
والله أنا بعد حاقده عليها فديتك ..
بس ما باليد حيييله

~[ رؤية حبيب .. ]~
روعة: قم قم .. قم علم الصبح ويش البارحة قلنا .. خله يقول لعواذلنا تصافينا ..
حتى يعرفون يوم انا تزاعلنا .. نبغى نزود قهرهم لا تراضينا ..
تم تم .. تم تممممتمممتمرررترتترترتتر ..
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااه ..
عبد الملك: هع هع هع .. لسا مرجوجة ؟
روعة قلبت ألوااان وشردت ..
دخلت غرفتها وقفلت الباب ..
ووقفت قدام مرايتها ..
حصلت ألوااااااااااااااااااان بوجهها ..
الحمد لله .. شكلها كان روعة مثل اسمها ..
ياربيي وش هاليوم الحلووو ؟؟
شفتك يا عبد الملك ..
شفتك ..
أمس بغيت أموت من الشوق ..
واليوم شقتك ..
لسا حلو يا فديتك ..
لسا تجنن يا ملك ..
بجد ملك .. اسم على مسمى ..
آآآآآآآه ..
مين زيي؟؟
مين اليوم شاف حبيبه ؟؟
مين اليوم مبسووووووووووط ..
يااااااااااااااااااااااااااارب كل العالم تنبسط زي بسطتي ..
مسكينة روعة ..
تحب حب على قدها ..
وأفكارها على قدها ..
ومن طيبتها .. تبغى كل الناس ينبسطون مثلها ..
روعة ..
كلها روعة .. من جوا ومن برا ..
تحب ملك ..
لأنه الي يحسسها بأنوثتها ..
الوحيد الي يوم توقف بجنبه ..
تحس إنها بنت .. أنثى ..
وتملك العالم بيدينها ..
تعشقه ياناس ..
تحبه ..
تموت بثراااااه ..
ناظرت شي في يدها ..
يااااااااااااااويلي .. قلم الولد .. سحبته ..
أصلاً أنا كيف خبطت فيه ؟؟
آها .. كنت برجع الصالة ..
وخبطت .. وتمسكت فيه وضمني ..
ضمني!!!!!!!!!!
ملك يضم أحد ؟؟
ياناس أحبه ..
بس لازم أرجعله القلم ..
كيف يا روعة كيف ؟؟
كيف كيف كيف ؟؟
همممم ..
عادي أتحجب وأروح أعطيه ..
لا ياروعة لا ..
مو انتي الي تستغلين هالفرص ..
مو انتي الي ما تصدقين على الله تستعرضين نفسك وجسمك قدامه ..
خلاص .. رح أعطيه نواف ..
وهو بيعطيه عبد الملك ..
والله يا اني بيجيني دش تهزيء محترم ..
بس يلا .. عادي .. أهم شي قلم ملك يرجع للملك ..
نزلت تنطط من الفرحة ..
كانت لابسه تنورة سماوي قصيرة لفوق الركبه ..
ومعاها قميص أبيض بأكمام فرنسية ..
نزلت تنطط .. وحصلت نواف واقف ..
روعة بتردد: ن.. نواف ..
نواف: هلا ..
روعة: قلم ملك .. عطه لعبد الملك ..
نواف: ووش جابه عندك قلم ملك ؟؟ !!!!!!!!
روعة: لا بس .. كنت أنظف المجلس . وخبطت فيه .. والظاهر ان القلم علق بالقميص ..
نواف بعصبية: اييييش؟؟ خبله انتي؟؟ ليه ماانتبهتي؟؟ وش بيقول عنك ؟؟ الله لا يعطيك العافية .. انقلعي يلا على غرفتك .. مانتي بصاحيه ..
وإن شاء الله شافك بذا اللبس؟
روعة غمضت عيونها يعني ايه ..
نواف بصراخ وعصبية: على غرفتك
طلعت تجري للغرفة مرعوبة من صرخة نواف ..
يمكن تقولون إنها خبله ..
ولو كذبت أحسن ..
لكن روعة بريئة وصادقة ..
كل الي صار تقوله ..
وماعندها حركات اللف والدوران ..
اش أحلى من الصراحة ؟؟
~[ ذكرى وفاة .. ]~
انت السبب ..
انت السبب ..
تقولك لا ترفع نعشهاااااا .. لا تغطي وجهها بالترااااااب ..
تقولك لا تلمس كفنها .. ولا تسلم عليها ..
تقولك لا تدفنها .. ولا توقف بجنازتها ..
لا ترمي على وجهها الترااااااااااااااااااااااااااب
يالي يسمونك أخووووووووووووها ..
يا حقييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
تركي: شهد انطمي .
شهد: لااااااااااااع.. مارح أسكت بعد اليوم ..
دانة ماتت ياتركي .. وانت الي قتلتها ..
انت الي قتلت دانة ..
دانة مو مسامحتك .. تقولك محللتكم كلكم ..
إلا تركي .. ما حللتك يا تركي ..
أكرررررررررررررررررررررررررررررررررررهك
أكرههههههههههك .. وهي تكررررررررررررررررهك ..
ماتت .. ماااااااااااااااااااااااااات دانة ..
ماتت الغالية .. ماتت ياتركي ..
دفنت شهد عمرها بحضن تركي ..
الي وقف مصدوم .. وبعدها ضمها بقوة ..
قام تركي عرقان من النوم ..
وهو يلهث .. ويشهق شهقات بكى ..
شرب من كاس المويه الي بجنبه ..
ورجع يبكي ..
هالحلم مو راضي يروح ..
من يوم ماتت دانة وهو يحلم بهالكابوس ..
الي مو راضي يتركه بحاله ..
رجعت ذاكرته لورا ..
يوم وصله خبر موتها ..
ماتت أغلى إنسانة .. والي نقل له الخبر ..
ثاني أغلى إنسانة ..
ماتت دانة .. والي خبره كانت شهد ..
قالتها بطريقة قاسية ..
قالت إنه هو الي قتل دانة ..
لأنه هو الي زوجها الشايب ..
شايب أكبر منها بثلاثين سنة ..
وزوجها لأنه ما يبغى لخواته يعيشون بالفقر ..
ويوم تزوجت هالعجوز .. طلع بخيييييييل ..
وعياله ذبحوا دانة وذلوها ذل على أصوله ..
وتركي ماكان يدري ..
لكن بعد ماماتت دانة ..
لامته شهد وكشفت له كل شي ..
بعد ما صبرت على العجوز ..
وعلى علاقاته المحرمة ..
جا يوم وما صبرت فيه دانة ..
تصوروا .. جايب صاحبته لغرفة زوجته .. يعني لغرفة دانة ..
دانة ما تحملت لكنها سكتت ..
تخيلوا قدام عيونها صار كل شي ..
لأن الشايب مانعها تطلع من لغرفة ..
بعد ما خلص من قرفه ..
طلعت الحقيرة لبرا ..
رجعت دانة لشايبها وتضاربت معاه ..
وعصبوا الاثنين .. وطلعت أصواتهم لبرا ..
وسمعوها عياله ..
الي كانوا كلهم أولاد الثلاثة ..
دخلوا وهزأو في دانة لي قالت بس ..
وما قدرت مع كل هالضغط إلا إنها تنفجر وتطلب الطلاق من الشايب ..
الي عصب .. وتنرفز منها ..
ومع الخصام والهواش وصلت للأيادي ..
وآخر شي .. امتدت يد الشايب لعطر ..
رماه على راس دانة ..
الي نزفت حتى ماتت ..
وبكذا ماتت دانة ..
وقصوا زوجها بعد موتها بثلاث أيام ..
تركي ما تنازل ولا شهد ..
فقصوه .. قدام عيون عياله الي صاحوا عليه ..
تركي انهار في المقبرة ..
يوم رمى التراب على جثة أغلى إنسانة على قلبه .
رمى التراب على اخته ..
وبكى .. بكى .. بكى ..
وأصحابه يهدونه ويذكرونه بالله ..
ونواف وزايد متلثمين ويبكون على جنب ..
أما عبد الملك .. الي كان يعشق الدانة ..
بكى لكنه هدى تركي ونواف وزايد ..
وغادر الكل المقبرة ومافيه إلا تركي وهالثلاثة .
عبد الملك يبكي عند قبرها ..
وتركي يبكي ويلم التراب وينثره ..
وزايد متلثم يبكي ويهدي تركي ..
ونواف متلثم ويهدي ملك ..
في النهاية ..
صار تركي يصرخ ..
لا تروحون .. لاتتركونها .. لا تتركون الدانة ..
تراها اجتماعية وما تحب الوحده ..
لاتدفنوها وتروحون ..
عرفوا أصحابه إنه لو جلس أكثر بيتجنن
نواف وزايد .. وقفوا تركي على حيله وودوه لبيتهم ..
أما ملك.. فكانت حالته حاله ..
لكنه قدر يتماسك .. وراح لبيت زايد..
جلس معاه طول أيام العزا ..
كانوا يروحون يساعدون تركي العزا ويستقبلون المعزين ..
ويرجعون ينامون بتعب ...
بهالفترة .. انكشف حب عبد الملك لدانة ..
أما تركي ..
بس رجع البيت ..
تلقى صفعات وكفوف وضربات على صدره من شهد العسل ..
الي لامته وصرخت فيه بكلمات للحين يتحلم فيها ..
وأظنكم قريتوها ..
عرفتوا وش قصة دانة وتركي ؟.
حزنوني . وانتوا ؟؟
صلح ؟؟ ]~
في كل مكان وفي كل زمان
بين الهدوء تلقى الرياح
بعض الصدور فيها الحنان
وبعض الصدور فيها الجراح
مهما اشتكيت ولا بكيت
ما يستوي ليلك صباح ..
شهد: خالد بلييييز قفل الأغنية صدعت براسييي .. هذي المره الخامسه الي تعيدها فيها ..
خالد بصوته المبحوح: مارح أقفلها .. ما تبغين لا تسمعين ..
شهد انقهرت منه .. هذا كل يوم يغلط عليها ..
وبس يحتاجها يروح يعتذرلها ..
سكتت ..
خالد: زعلتي ؟؟
شهد: ...........
خالد بصوته المبحوح: شهد .. أكلمك أنا ردي علي ..
شهد: هلا ..
خالد: يعني تسوين ما سمعتي؟؟ طيب .. بعيدها .. زعلتي؟؟
شهد: لا مازعلت .. عادي .. وش الي يزعل بالموضوع ..
خالد بحنان وصوته المبحوح ما يفارق اذن شهد: اشرايك نطلع ؟؟
شهد مااااااااااصدقت: نطلع ؟؟ وين ؟؟
خالد: نروح نتمشى ..
شهد: جد والله ؟؟
خالد ابتسم على خبالتها: ايه جد ..
شهد: ثوااااااااااااااااااني وأكون جاهزة ..
خالد بصوته المبحوح: أوكيه أنا تحت يا حلوة ..
شهد ابتسمت من خاااااااااااطر على كلمة يا حلوة ..
ياربي صبر .. والله اني أحب شهد>> عسى ماشر؟؟
المهم .. أكمل لكم ..
خالد أخذ البوك والمفاتيح ونزل بكل شموخ ..
وهو يدخن سيجارة .. وثوبه الأسود زايد من هيبته ..
شافه زايد والتوأم ووقفوا احترام له ..
خالد: مرحبا ..
الكل: هلااااااااااااااا ..
رسل نطت عنده: خالد خالد ..
خالد: آمري ..
رسل: تكفى .. طلبتك .. نخيتك .. أبغى 1000 ..
خالد: وليه ؟؟
رسل: تكفى .. شايفه فستان يذبح .. قصير ومافيه أكمام وهادي .. مافيه ولا شي ..
زايد: باختصار .. خرقه سودا ..
انقهرت منه رسل: زايد انطم ..
خالد بصرخته المبحوحة: رسل .
رسل: آسفة .. بس يقهر .. الفستان يجنن .. ورخيييييص مره ..
لكن أمي مارضيت تقول مره ما يصلحلي ..
لأنه مافيه ولااااااا شي بس فستان أسود ..
وأبوي للحين مارجع من عمله ..
والله بيروح ............
ظلت رسل تقرقر ..
وخالد مطنشها ويكلم التوأم أسيل ورسيل ..
وآخر شي
رسل: خالد انت معي؟
خالد طلع بوكه وعطاها 3000 ..
رسل: يااااااااااااااااي أحبك أحبك أحبك ..
خالد: يلا بالإذن ..
زايد: على وين العزم ؟
خالد: أبطلع أتمشى أنا وحرمتي ..
زايد سكت ..
والبنات ماتوا غيظ ..
يفكرونها الجوهرة ..
طلع خالد وركب السيارة ينتظرها ..
أما رسل تخطط كيف تكربس الجوهرة من الدرجة خخخخخ ..
وزايد يفكر بشهد وقد ايش مظلومة بهالزواج ..
وأسيل ورسيل يتكلمون عن الموضوع بهمس ..
وشوي ..
إلا وتنزل شهد .. بعبايتها الي ع الكتف ..
مطرزة من الأكمام .. وطرحتها مطرزة
وكله شغل على خفيف ..
هذا ذوق سمر ..
نزلت من الدرج مستانسة ..
لأول مره في التاريخ .. بتطلع تتمشى مع خالد ..
ناظروها مصدومين ..
صمت للحظات..
لكن بعدها ..
صفر زايد وصفقوا البنات ..
الكل: من قدك ؟؟
شهد ابتسمت: والله ما سويت شي
الكل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زايد: تعجبيني يابنت نايف ..
رسل: تمااااااااااااااااااااام عليها اخت تركي ..
أسيل ورسيل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
ودعتهم شهد وطلعت ..
ركبت السيارة بهدوء ..
عكس النار القايده الي بداخلها ..
شهد: سلام .. تأخرت ؟؟
خالد: هلا .. لا ما تأخرتي ..
حرك السيارة وقال بصوته المبحوح: وين تبين تروحين ؟
شهد: أي مكان على ذوقك ..
خالد: هممممم .. وش رايك في .. هممم ..
شهد: ههههه .. عندي فكره .. انت سوق السيارة .. ووين ما تودينا ننزل ..
خالد:ههههههههه .. طيب ..
شهد فتحت عيونها على الآخر ..
هذا خالد الي ضحك؟؟
لأول مره في التاريخ يضحك .. عجيب ..
يعني هو يعرف يضحك؟؟ >> مدري ليه أحس الجوري تضحك ..
أما خالد ..
كان طول الوقت يقارن بين شهد العسل والجوهرة ..
الجوهرة كانت تجنن .. ملكة جمال .. أحلى من شهد ..
لكن براءة شهد كانت مميزة ..
حركوا السيارة ..
عشان يقضون لأول مره سهرة مع بعض ..
زي المتزوجين ..
  #24  
قديم 02-10-2009, 10:13 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

~[ آلام مستمرة .. ]~
فجر:ترررم .. ترم .. ترم ترم ترم .. تترررررا .. ترمرممر ..
والله مشكلتي ذا الصوت الي مدري كيف قايل ..
مبحوح .. لكن بحه مدري شلون جايه .. وبالأغاني يارب لا تبلانا
خخخخخ .. هذي الخبله روعة .. تقول صوتي حلو! ..
والله حتى التوأم المخبلين .. يقولون حلو ..
ياربي قهر .. ياترى وش راي جهاد ؟؟
لا يافجر لا .. الحب مو لك .. الحب أبد مو لك ..
الرجال يبغون بنات .. ماهو بنص بنت ..
وجهاد كله رومانسية .. ويبغى أنثى بمعنى الكلمة ..
يدلعها براحته .. آآآآخ لو كنت فجر الأولى ..
فجر القديمة .. كان علي ذاك الصوت الناعم .. والشكل الأنعم ..
والكل يدلعني .. آآآآآآآآخ .. الله يرحمك يا فجر ..
سمعت دقه مميزة ع الباب ..
فجر: ادخلي قمر ..
قمر: هاااااااااااااااااااااااااااي يا أحلى بنت حلوه ..
فجر: ههههههه .. هايات .. صباحك ورد ..
قمر: صباحك فل وقشطة يا قشطة ..
فجر: لاااا ؟؟ اليوم راضية عنا الشيخة .. خير وش صاير ؟؟
قمر: عندي طلب .. صغيروووووون مره .. قد كذا ..
فجر: بس؟؟ آمري . وش تبين ؟؟
قمر: آآ .. أأ .. أبغى ألبومك .. ألبوم صورك حق السنتين الي راحت ..
فجر بحزم: لاء ..
قمر: فجر تكفيييييييييييين .. تكفين تكفين تكفين ..
فجر: قمر قلتلك لاء .. بعدين وش تبغين فيه ؟؟
*ملاحظة: فجر عندها لكل سنة من سنوات حياتها ألبوم كامل ..
ومرتبتها حسب السنين .. هذي بالنسبة لها هواية .. وشي ضروري بحياتها ..
تقريباً كل يوم تاخذ صورة ..
قمر بدلعها : أبغاه .. شووووي بس .. فجر طلبتك .. أنا قمر الحلوة ..
فجر: مين عندك ؟؟
قمر: صاحباتي ..
فجر وهي تدور في رف الألبومات الي مرتب ..: وليه صاحباتك جايين من صباح ربي؟
قمر: اسكتي لا يسمعونك ..
فجر تعطيها الألبوم: لو صار له شي يا قمر .. والله لأكون ذابحتك ..
قمر بدلع طبيعي: يمه .. طيب .. شكراً يا أحلى أخت ..
باستها وضمتها بقوووووووووووه وطلعت برا ..
رجعت لصاحباتها ..
دخلت أم بدر بعد دقايق: فجر .. فجر ياروح أمك ..
فجر: هلا يمه ..
أم بدر: أبوك يبيك ..
فجر: يمه .. وش سويت..
أم بدر: هههههه .. عيب عليك تتكلمين كذا عن أبوك ..
فجر:لا جد يمه وش يبي؟؟
أم بدر: يبغاك تصلحين الدش .. خرب عليه وهو يتفرج الجزيرة ..
فجر:ههههههه .. أحسب اني مسويه مصيبة .. يلا يمه جايه ..
طلعت أمها وقفلت الباب ..
رتبت فجر نفسها قدام المرايا ..
وطلعت ..
فجر سلمت على راس أبوها: كيفك يبه ؟
أبو بدر: بخير .. يلا صلحي هالزفت .. الله يلعنهم أخوانك بس يخربون ؟؟
فجر: استغفر ربك يبه حرام اللعن..
أبو بدر: مالك دخل .. وهذا الطحش بدر .. الكلب .. بس فالح ياكل وينام ويلعب زي البزارين ..
لا يكون سهر أمس؟؟
فجر تذكرت الي صارلها أمس .. قشعرت وبحقد: ايه يبه تأخر بالسهر ..
جلس لييييييي الساعة 7 الصباح ..
أبو بدر: ذاك الكلب الأجرب .. أنا بوريه ..
ضحكت فجر .. وبعد ما خلصت: خلاص يبه .. وهاااااذي الجزيرة ..
أبو بدر: يعطيك العافية يا بنيتي . لا تنامين يمكن يخرب من جديد ..
فجر: لا يبه مو بنايمة .. بغرفتي ..
راحت فجر لغرفتها وهي راضيه عن الفتنه الي بتصير ..
بين أبو بدر وبدر ..
يستااااااااااااااااااهل ..
أقل شي تتوقعه فجر ..
يجي كف حار لخد بدر ..
هذا أبوها .. والشاطر يوقف بوجهه ..
ابتسمت لنفسها في المرايه ..
وراحت مسكت المجله تقرأها ..
بس سمعت صوت ضحك عاااااااااااالي من غرفة قمر ..
اتجهت لغرفة قمير .. كان الباب مفتوح شووووي ..
ناظرت فجر .. حصلت بيدهم الألبوم ..
ويضحكون ..
قمر: فديتها فجور .. شوفي كيف المويه مغرقتها كلها ..
....: هههههههه .. تجنن اختك هذي ..
......: عرفينا عليها قمير ..
قمر: لا أغار على اختي ..
.....: تكفين .. وش بنسويلها حنا ؟؟
فجر هزت راسها ..
ورجعت غرفتها .. قفلت الباب ..
بس مو بالمفتاح .. لأنها عارفه إنه كالعاده صاحبات قمر بيجونها يتعرفون عليها ..
رجعت للمجلة ..
عجبها موضوع منااااسب لحالتها مع كثيرين ..
كان العنوان : أشخاص يحبونك ولكنك ترفضينهم ..
مالحل ؟؟
ابتسمت بوناسة .. بتتشقق ..
كان الموضوع ثلاثة بنود ..
أول شي: يحبونك ولكنك لا تردينهم ..
ثاني شي: يحبونك وترفضين حبهم فقط ..
ثالث شي: يحبونك وترفضين وجودهم في حياتك ..
تحتها حالات وحلول للمشكلة .. استانست .. وطوت الصفحة ..
عشان إذا انقفلت تعرف مكانها ..
باست المجله الي كانت بس للبنات .. وتعالج همومهم ومشاكلهم ..
دق جوالها .. شافت الاسم ..
سجى ..
أوووه هذي وحده من معجباتها .. وش تسوي؟؟
ابتسمت وهي تمسك المجله وتقراها وترد ..
فجر: هلا سجى ..
سجى: هلا فيك يا عيون سجى ..
فجر: أخبارك ؟؟
سجى: الحمد لله تمام.. انتي كيفك ؟؟
فجر: بخير عساك بخير ..
سجى: وينك عني من زمااااان ؟؟
فجر: والله بالدنيا .. بس مشغوله شوي .. بطيحة بنت عمي ..
سجى: ايه .. يا عمري .. الله يقومها بالسلامة يااااااارب ..
فجر: آمين .. وأحبابك ومرضى المسلمين ..
سجى: آمين .. آآخ يا فجر .. فقدتك.. وحشتيني مره ..
وحشني صوتك المبحوح.. نظراتك النارية .. وحشني شعرك ..
وحشتني نظاراتك الشمسية .. وحشني جسمك .. كل شي فيك وحشني ..
فجر مو معاها تقرا في المجلة ..
فهمت من الي قرته :
إذا اتصل فيك الشخص الي يحبك . وبدأ يتغزل فيك .. رد عليه بلطف ..
وخليه يحس إنه مرحب فيه كصديق ..
فجر: يا ربي .. والله أنا اشتقت لكم كلكم .. صاحباتي كلهم وحشوني ..
وأكيد انك منهم .. يالله .. تذكرين هبالتنا ؟؟ وأيام الجنان والرجه ؟
سجى باستغراب: ايه .. والله أنا بعد وحشوني البنات ..
فجر تقرا: إذا حسيت باستغراب الطرف الثاني ..
اعرف إنك نجحت في مهمتك بابعاده تدريجياً ..
ومهمتك الثانية .. اسأله عن أخباره بدون اهتمام ..
فجر بصوتها الرجولي: وكيفك انتي ودنيتك ؟؟
سجى بترد قاطعتها فجر: هههههه .. تذكرين يا سجوي يوم كنتي تبكين
عشان المصاصة أخذتها منك مريم ؟؟
سجى باستغراااااااااااب: هههههه ايه .. فجر حبي لازم أقفل يلا باي ..
فجر بهدوء: باي يا عسل ..
قفلت سجى وفوق راسها ألف علامة استفهام ..
أما فجر قرأت في المجلة ..
إذا انسحب الطرف الثاني من المكالمة بهدوء .. اعرف إنه مستغرب تغيرك
ورح ينسحب من حياتك قريب
فجر: هههههههههههههههههههاي ..حماااس أحبك يا أحلى مجله بالكووون ..
خخخخخخخخ .. متشوقه أجربها بالباقين ..
فتحت جوالها .. الي كانت دايم قافلته ..
لأنها معطيته بنات المدرسة .. وطبعاً نصهم معجبات ..
وبس فتحته وصلتها 30 رسالة ..
ومثل ما توقعت جاها اتصال ..
كانت بترد بس سمعت الباب بدق ..
حطته ع السايلنت وفتحت الباب ..
فجر: هلا قمر ..
قمر: فجر صاحباتي يبغون يتعرفون عليك ..
فجر ناظرتها بعتب لأنها مو أول مره ..
قمر: تكفين .. آخر مره..
فجر: طيب يلا دخليهم وينهم ؟؟
قمر: بروح أناديهم من الغرفة ..
فجر: أوكيه تعالووني بعد خمس دقايق..
قمر: أووووكي ..
فجر رجعت لجوالها .. الي لسا يدق ..
فجر بصوتها الرجولي: ألو هلا ..
منال: هاي فجر ..
فجر: يامرحبا والله .. هلا منووووووول ..
منال: كيفك حبيبي؟؟
فجر: بخير عساك بخير ..كيفك انتي؟؟
منال: بخير وحشتيني .. وين أيامك ؟؟ ولا عشان خميس وجمعة ما تسألين عن صاحباتك؟
فجر: والله انشغلت شوي ..
منال: يالله يافجر .. تذكرين يوم جلسنا أنا وانتي تحت الدرجة ؟؟
فجر: اممم ..
منال: آآآخ ياالله .. وناااااسة كان ذاك اليوم ..
فجر تقرأ :
إذا بدأ الشخص الثاني يسترجع ذكرياته معك ..
سوي كأنك ما تتذكر ..
فجر: غريبة .. ما أذكر والله ..
منال تفشلت: يوووه يافجر .. ذيك المره أنا وانتي . تحت الدرجة .. يوم يجون البنات
وهم مره مستغربين .. وش جلسنا مع بعض لحالنا .
فجر:ههههه .. مدري والله يمكن .. بس ما أتذكر ..
منال: ................
فجر تقرا: إذا سكت الشخص الي تكلمه .. اعرف إنه مو عارف اش يقول ..
وانك نجحت في مهمتك .. ومهمتك الثانية .. تنهي المكالمة بجفاء ..
فجر: يلا منال باي ..
منال: ب.. ب.. باي ..
فجر ابتسمت بانتصار وهي تقفل من منال ..
وتضم المجلة للمره المليووووووووووون .
بعد خمس دقايق دخلوا صاحبات قمر ..
وسلموا على فجر وتعرفوا عليها ..
كانوا كلهم بنفس دلع قمر ..
قمر: هذي جنان .. وأختها حنان .. يافديتها تذكرني بخالتي حنان ..
وهذي العسل سمية .. وهذي رؤى ..
فجر بصوتها الرجولي المبحوح الي عجبهم حيل: يا هلا والله ..
قمر: وهذي اختي الي أحبها مرررررررره فجر ..
فجر بصوتها الرجولي: حبتك العافية ..
رؤى: بصراحة .. أخاف اني وقعت في الحب ..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
رؤى: من جد .. ما تتصورين يا فجر قد ايش أنا مبسوطة لأني تعرفت عليك ..
فجر برجولتها: من طيب أصلك يالغلا ..
رؤى تغمض عيونها: ناقصها سكسووووووووووكة ..
الكل: ههههههههههههههههههههه
كانت فجر تناظرهم وتضحك على خبالهم ..
كانوا بأولى ثانوي .. بس كأنهم بالمتوسط ..
سمية: فجر ليه ما تجين ثانويتنا؟؟
حنان: ايه والله بجد .. بننبسط مع بعض ..
جنان: وناااااااااااااسة ..
فجر بصوتها الرجولي: يا حبايبي .. والله مقدر .. أنا هناك مع صاحباتي ..
البنات: خساااااااااااااااااااارة ..
فجر: قمر تكفيكم ..
رؤى: معليه يا قمر .. بس بجد .. مو زيك يا فجر ..
قمر بدلع: مالت عليك يالدبا المو حلوه ..
رؤى: ههههههههههه .. لاتزعلين .. الصراحة ما تزعل ..
ناظرتهم فجر .. وهي تحسدهم على أنوثتهم ..
رقتهم .. دلعهم ..
استهبالهم .. وحلاوتهم وهم بنات ..
ناظرت بشكلها .. ما يساعد تلبس مثل هالبنوتات ..
استمرت محادثتهم
الي كانت بالنسبة لهم قمه في المتعة ..
لأنهم يكلمون فجر ..
أما فجر .. كانت تحس بحب لهالبنات الحلوات ..
~[ سأتزوج .. ]~
جواد: دلااااااااااااااااااال . دلع ..
أبو جواد: السلام عليكم ..
قام جواد وحب راس أبوه ..
جواد: هلا يبه ..
أبو جواد: وشفيك تصارخ ؟؟
جواد: يبه عندي سالفه أبقولها لكم كلكم ..
أبو جواد: خير يارب .. اللهم سكنهم مساكنهم ..
أم جواد: هههههههههههههههه ..
جواد: هين يبه .. مارح أخبرك بالسالفة ..
دلع ودلال: هاااااااااااااي ..
حبوا راس أبوهم وجلسوا ..
جواد: وعليكم الهاي ..
أبو جواد: أخوكم بيقول شي .. ويبغانا كلنا نسمعه ..
دلال: يمه .. طواااااااااااااارئ ..
دلع: وي وي وي وي وي .. >> ونان .. حق الشرطة ..
جواد: بلى في حلقك انتي وهي .. انطموا ..
أبو جواد: هات يا جواد .. وش وراك ؟؟
جواد: أبعرس ..
الكل سكت ..
مصدومين .. ومتفاجئين ..
خييييير ؟؟ هذا جواد الي تكلم من شوي ؟؟
أم جواد بعد ما استوعبت: كلللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووش ..
أبو جواد استوعب: مبرووووك مبروك ..
دلال ودلع: مين ؟؟
جواد: مالكم دخل .. هذا شي نتفاهم فيه أنا وأمي بعدين ..
دلال: أفاااااااا عليك جواد .. زين خبرنا..
جواد: نننننننننو .. والحين ضفوا أبكلم أمي وأبوي على انفراد ..
دلال: عن قلة الأدب جوادوه ..
جواد: أصغر عيالك أنا ؟؟ جوادوه ..
دلع: جواد عن الدلع .. قول مين هي ؟؟
جواد: ما تعرفونها ..
دلال: لا يكون مخاوي الأخ ..
أبو جواد بصرخة: دلااااااااااااااال ..
دلال بخوف: سووووري ..
سحبت دلع وطلعوا من المكان ..
أم جواد: ها يا ولدي .. من سعيدة الحظ ؟؟
جواد: مدري يمه .. انتي شوفي المناسبة لي .. وأنا موافق .
أم جواد: يعني مافيه شروط ؟؟
جواد: الي تختارها أمي أنا مواااافق عليها ..
أبو جواد ضم ولده: على البركه يا ولدي ..
جواد: الله يبارك بعمرك .. وعقبالك يبه ..
أم جواد: يا ولد استح ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
الكل انبسط لجواد ..
حتى دلع ودلال ..
فرحوا كثير لأخوهم ..
مافيه أحد بالعيلة مايحب جواد ..
أبد ..
  #25  
قديم 02-10-2009, 10:25 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

~[ آلام مستمرة .. ]~
فجر:ترررم .. ترم .. ترم ترم ترم .. تترررررا .. ترمرممر ..
والله مشكلتي ذا الصوت الي مدري كيف قايل ..
مبحوح .. لكن بحه مدري شلون جايه .. وبالأغاني يارب لا تبلانا
خخخخخ .. هذي الخبله روعة .. تقول صوتي حلو! ..
والله حتى التوأم المخبلين .. يقولون حلو ..
ياربي قهر .. ياترى وش راي جهاد ؟؟
لا يافجر لا .. الحب مو لك .. الحب أبد مو لك ..
الرجال يبغون بنات .. ماهو بنص بنت ..
وجهاد كله رومانسية .. ويبغى أنثى بمعنى الكلمة ..
يدلعها براحته .. آآآآخ لو كنت فجر الأولى ..
فجر القديمة .. كان علي ذاك الصوت الناعم .. والشكل الأنعم ..
والكل يدلعني .. آآآآآآآآخ .. الله يرحمك يا فجر ..
سمعت دقه مميزة ع الباب ..
فجر: ادخلي قمر ..
قمر: هاااااااااااااااااااااااااااي يا أحلى بنت حلوه ..
فجر: ههههههه .. هايات .. صباحك ورد ..
قمر: صباحك فل وقشطة يا قشطة ..
فجر: لاااا ؟؟ اليوم راضية عنا الشيخة .. خير وش صاير ؟؟
قمر: عندي طلب .. صغيروووووون مره .. قد كذا ..
فجر: بس؟؟ آمري . وش تبين ؟؟
قمر: آآ .. أأ .. أبغى ألبومك .. ألبوم صورك حق السنتين الي راحت ..
فجر بحزم: لاء ..
قمر: فجر تكفيييييييييييين .. تكفين تكفين تكفين ..
فجر: قمر قلتلك لاء .. بعدين وش تبغين فيه ؟؟
*ملاحظة: فجر عندها لكل سنة من سنوات حياتها ألبوم كامل ..
ومرتبتها حسب السنين .. هذي بالنسبة لها هواية .. وشي ضروري بحياتها ..
تقريباً كل يوم تاخذ صورة ..
قمر بدلعها : أبغاه .. شووووي بس .. فجر طلبتك .. أنا قمر الحلوة ..
فجر: مين عندك ؟؟
قمر: صاحباتي ..
فجر وهي تدور في رف الألبومات الي مرتب ..: وليه صاحباتك جايين من صباح ربي؟
قمر: اسكتي لا يسمعونك ..
فجر تعطيها الألبوم: لو صار له شي يا قمر .. والله لأكون ذابحتك ..
قمر بدلع طبيعي: يمه .. طيب .. شكراً يا أحلى أخت ..
باستها وضمتها بقوووووووووووه وطلعت برا ..
رجعت لصاحباتها ..
دخلت أم بدر بعد دقايق: فجر .. فجر ياروح أمك ..
فجر: هلا يمه ..
أم بدر: أبوك يبيك ..
فجر: يمه .. وش سويت..
أم بدر: هههههه .. عيب عليك تتكلمين كذا عن أبوك ..
فجر:لا جد يمه وش يبي؟؟
أم بدر: يبغاك تصلحين الدش .. خرب عليه وهو يتفرج الجزيرة ..
فجر:ههههههه .. أحسب اني مسويه مصيبة .. يلا يمه جايه ..
طلعت أمها وقفلت الباب ..
رتبت فجر نفسها قدام المرايا ..
وطلعت ..
فجر سلمت على راس أبوها: كيفك يبه ؟
أبو بدر: بخير .. يلا صلحي هالزفت .. الله يلعنهم أخوانك بس يخربون ؟؟
فجر: استغفر ربك يبه حرام اللعن..
أبو بدر: مالك دخل .. وهذا الطحش بدر .. الكلب .. بس فالح ياكل وينام ويلعب زي البزارين ..
لا يكون سهر أمس؟؟
فجر تذكرت الي صارلها أمس .. قشعرت وبحقد: ايه يبه تأخر بالسهر ..
جلس لييييييي الساعة 7 الصباح ..
أبو بدر: ذاك الكلب الأجرب .. أنا بوريه ..
ضحكت فجر .. وبعد ما خلصت: خلاص يبه .. وهاااااذي الجزيرة ..
أبو بدر: يعطيك العافية يا بنيتي . لا تنامين يمكن يخرب من جديد ..
فجر: لا يبه مو بنايمة .. بغرفتي ..
راحت فجر لغرفتها وهي راضيه عن الفتنه الي بتصير ..
بين أبو بدر وبدر ..
يستااااااااااااااااااهل ..
أقل شي تتوقعه فجر ..
يجي كف حار لخد بدر ..
هذا أبوها .. والشاطر يوقف بوجهه ..
ابتسمت لنفسها في المرايه ..
وراحت مسكت المجله تقرأها ..
بس سمعت صوت ضحك عاااااااااااالي من غرفة قمر ..
اتجهت لغرفة قمير .. كان الباب مفتوح شووووي ..
ناظرت فجر .. حصلت بيدهم الألبوم ..
ويضحكون ..
قمر: فديتها فجور .. شوفي كيف المويه مغرقتها كلها ..
....: هههههههه .. تجنن اختك هذي ..
......: عرفينا عليها قمير ..
قمر: لا أغار على اختي ..
.....: تكفين .. وش بنسويلها حنا ؟؟
فجر هزت راسها ..
ورجعت غرفتها .. قفلت الباب ..
بس مو بالمفتاح .. لأنها عارفه إنه كالعاده صاحبات قمر بيجونها يتعرفون عليها ..
رجعت للمجلة ..
عجبها موضوع منااااسب لحالتها مع كثيرين ..
كان العنوان : أشخاص يحبونك ولكنك ترفضينهم ..
مالحل ؟؟
ابتسمت بوناسة .. بتتشقق ..
كان الموضوع ثلاثة بنود ..
أول شي: يحبونك ولكنك لا تردينهم ..
ثاني شي: يحبونك وترفضين حبهم فقط ..
ثالث شي: يحبونك وترفضين وجودهم في حياتك ..
تحتها حالات وحلول للمشكلة .. استانست .. وطوت الصفحة ..
عشان إذا انقفلت تعرف مكانها ..
باست المجله الي كانت بس للبنات .. وتعالج همومهم ومشاكلهم ..
دق جوالها .. شافت الاسم ..
سجى ..
أوووه هذي وحده من معجباتها .. وش تسوي؟؟
ابتسمت وهي تمسك المجله وتقراها وترد ..
فجر: هلا سجى ..
سجى: هلا فيك يا عيون سجى ..
فجر: أخبارك ؟؟
سجى: الحمد لله تمام.. انتي كيفك ؟؟
فجر: بخير عساك بخير ..
سجى: وينك عني من زمااااان ؟؟
فجر: والله بالدنيا .. بس مشغوله شوي .. بطيحة بنت عمي ..
سجى: ايه .. يا عمري .. الله يقومها بالسلامة يااااااارب ..
فجر: آمين .. وأحبابك ومرضى المسلمين ..
سجى: آمين .. آآخ يا فجر .. فقدتك.. وحشتيني مره ..
وحشني صوتك المبحوح.. نظراتك النارية .. وحشني شعرك ..
وحشتني نظاراتك الشمسية .. وحشني جسمك .. كل شي فيك وحشني ..
فجر مو معاها تقرا في المجلة ..
فهمت من الي قرته :
إذا اتصل فيك الشخص الي يحبك . وبدأ يتغزل فيك .. رد عليه بلطف ..
وخليه يحس إنه مرحب فيه كصديق ..
فجر: يا ربي .. والله أنا اشتقت لكم كلكم .. صاحباتي كلهم وحشوني ..
وأكيد انك منهم .. يالله .. تذكرين هبالتنا ؟؟ وأيام الجنان والرجه ؟
سجى باستغراب: ايه .. والله أنا بعد وحشوني البنات ..
فجر تقرا: إذا حسيت باستغراب الطرف الثاني ..
اعرف إنك نجحت في مهمتك بابعاده تدريجياً ..
ومهمتك الثانية .. اسأله عن أخباره بدون اهتمام ..
فجر بصوتها الرجولي: وكيفك انتي ودنيتك ؟؟
سجى بترد قاطعتها فجر: هههههه .. تذكرين يا سجوي يوم كنتي تبكين
عشان المصاصة أخذتها منك مريم ؟؟
سجى باستغراااااااااااب: هههههه ايه .. فجر حبي لازم أقفل يلا باي ..
فجر بهدوء: باي يا عسل ..
قفلت سجى وفوق راسها ألف علامة استفهام ..
أما فجر قرأت في المجلة ..
إذا انسحب الطرف الثاني من المكالمة بهدوء .. اعرف إنه مستغرب تغيرك
ورح ينسحب من حياتك قريب
فجر: هههههههههههههههههههاي ..حماااس أحبك يا أحلى مجله بالكووون ..
خخخخخخخخ .. متشوقه أجربها بالباقين ..
فتحت جوالها .. الي كانت دايم قافلته ..
لأنها معطيته بنات المدرسة .. وطبعاً نصهم معجبات ..
وبس فتحته وصلتها 30 رسالة ..
ومثل ما توقعت جاها اتصال ..
كانت بترد بس سمعت الباب بدق ..
حطته ع السايلنت وفتحت الباب ..
فجر: هلا قمر ..
قمر: فجر صاحباتي يبغون يتعرفون عليك ..
فجر ناظرتها بعتب لأنها مو أول مره ..
قمر: تكفين .. آخر مره..
فجر: طيب يلا دخليهم وينهم ؟؟
قمر: بروح أناديهم من الغرفة ..
فجر: أوكيه تعالووني بعد خمس دقايق..
قمر: أووووكي ..
فجر رجعت لجوالها .. الي لسا يدق ..
فجر بصوتها الرجولي: ألو هلا ..
منال: هاي فجر ..
فجر: يامرحبا والله .. هلا منووووووول ..
منال: كيفك حبيبي؟؟
فجر: بخير عساك بخير ..كيفك انتي؟؟
منال: بخير وحشتيني .. وين أيامك ؟؟ ولا عشان خميس وجمعة ما تسألين عن صاحباتك؟
فجر: والله انشغلت شوي ..
منال: يالله يافجر .. تذكرين يوم جلسنا أنا وانتي تحت الدرجة ؟؟
فجر: اممم ..
منال: آآآخ ياالله .. وناااااسة كان ذاك اليوم ..
فجر تقرأ :
إذا بدأ الشخص الثاني يسترجع ذكرياته معك ..
سوي كأنك ما تتذكر ..
فجر: غريبة .. ما أذكر والله ..
منال تفشلت: يوووه يافجر .. ذيك المره أنا وانتي . تحت الدرجة .. يوم يجون البنات
وهم مره مستغربين .. وش جلسنا مع بعض لحالنا .
فجر:ههههه .. مدري والله يمكن .. بس ما أتذكر ..
منال: ................
فجر تقرا: إذا سكت الشخص الي تكلمه .. اعرف إنه مو عارف اش يقول ..
وانك نجحت في مهمتك .. ومهمتك الثانية .. تنهي المكالمة بجفاء ..
فجر: يلا منال باي ..
منال: ب.. ب.. باي ..
فجر ابتسمت بانتصار وهي تقفل من منال ..
وتضم المجلة للمره المليووووووووووون .
بعد خمس دقايق دخلوا صاحبات قمر ..
وسلموا على فجر وتعرفوا عليها ..
كانوا كلهم بنفس دلع قمر ..
قمر: هذي جنان .. وأختها حنان .. يافديتها تذكرني بخالتي حنان ..
وهذي العسل سمية .. وهذي رؤى ..
فجر بصوتها الرجولي المبحوح الي عجبهم حيل: يا هلا والله ..
قمر: وهذي اختي الي أحبها مرررررررره فجر ..
فجر بصوتها الرجولي: حبتك العافية ..
رؤى: بصراحة .. أخاف اني وقعت في الحب ..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
رؤى: من جد .. ما تتصورين يا فجر قد ايش أنا مبسوطة لأني تعرفت عليك ..
فجر برجولتها: من طيب أصلك يالغلا ..
رؤى تغمض عيونها: ناقصها سكسووووووووووكة ..
الكل: ههههههههههههههههههههه
كانت فجر تناظرهم وتضحك على خبالهم ..
كانوا بأولى ثانوي .. بس كأنهم بالمتوسط ..
سمية: فجر ليه ما تجين ثانويتنا؟؟
حنان: ايه والله بجد .. بننبسط مع بعض ..
جنان: وناااااااااااااسة ..
فجر بصوتها الرجولي: يا حبايبي .. والله مقدر .. أنا هناك مع صاحباتي ..
البنات: خساااااااااااااااااااارة ..
فجر: قمر تكفيكم ..
رؤى: معليه يا قمر .. بس بجد .. مو زيك يا فجر ..
قمر بدلع: مالت عليك يالدبا المو حلوه ..
رؤى: ههههههههههه .. لاتزعلين .. الصراحة ما تزعل ..
ناظرتهم فجر .. وهي تحسدهم على أنوثتهم ..
رقتهم .. دلعهم ..
استهبالهم .. وحلاوتهم وهم بنات ..
ناظرت بشكلها .. ما يساعد تلبس مثل هالبنوتات ..
استمرت محادثتهم
الي كانت بالنسبة لهم قمه في المتعة ..
لأنهم يكلمون فجر ..
أما فجر .. كانت تحس بحب لهالبنات الحلوات ..
~[ سأتزوج .. ]~
جواد: دلااااااااااااااااااال . دلع ..
أبو جواد: السلام عليكم ..
قام جواد وحب راس أبوه ..
جواد: هلا يبه ..
أبو جواد: وشفيك تصارخ ؟؟
جواد: يبه عندي سالفه أبقولها لكم كلكم ..
أبو جواد: خير يارب .. اللهم سكنهم مساكنهم ..
أم جواد: هههههههههههههههه ..
جواد: هين يبه .. مارح أخبرك بالسالفة ..
دلع ودلال: هاااااااااااااي ..
حبوا راس أبوهم وجلسوا ..
جواد: وعليكم الهاي ..
أبو جواد: أخوكم بيقول شي .. ويبغانا كلنا نسمعه ..
دلال: يمه .. طواااااااااااااارئ ..
دلع: وي وي وي وي وي .. >> ونان .. حق الشرطة ..
جواد: بلى في حلقك انتي وهي .. انطموا ..
أبو جواد: هات يا جواد .. وش وراك ؟؟
جواد: أبعرس ..
الكل سكت ..
مصدومين .. ومتفاجئين ..
خييييير ؟؟ هذا جواد الي تكلم من شوي ؟؟
أم جواد بعد ما استوعبت: كلللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووش ..
أبو جواد استوعب: مبرووووك مبروك ..
دلال ودلع: مين ؟؟
جواد: مالكم دخل .. هذا شي نتفاهم فيه أنا وأمي بعدين ..
دلال: أفاااااااا عليك جواد .. زين خبرنا..
جواد: نننننننننو .. والحين ضفوا أبكلم أمي وأبوي على انفراد ..
دلال: عن قلة الأدب جوادوه ..
جواد: أصغر عيالك أنا ؟؟ جوادوه ..
دلع: جواد عن الدلع .. قول مين هي ؟؟
جواد: ما تعرفونها ..
دلال: لا يكون مخاوي الأخ ..
أبو جواد بصرخة: دلااااااااااااااال ..
دلال بخوف: سووووري ..
سحبت دلع وطلعوا من المكان ..
أم جواد: ها يا ولدي .. من سعيدة الحظ ؟؟
جواد: مدري يمه .. انتي شوفي المناسبة لي .. وأنا موافق .
أم جواد: يعني مافيه شروط ؟؟
جواد: الي تختارها أمي أنا مواااافق عليها ..
أبو جواد ضم ولده: على البركه يا ولدي ..
جواد: الله يبارك بعمرك .. وعقبالك يبه ..
أم جواد: يا ولد استح ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
الكل انبسط لجواد ..
حتى دلع ودلال ..
فرحوا كثير لأخوهم ..
مافيه أحد بالعيلة مايحب جواد ..
أبد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة بوسعادة hmaida أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 03-04-2010 02:47 AM
معاني اسماء المدن السعوديه عيون عربيه حوارات و نقاشات جاده 2 09-03-2008 01:46 AM
مدينة المستقبل بالكويت نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 10-15-2007 08:55 PM


الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011